Wednesday 14 February 2018

كود مصدر نظام التداول الأجنبي


كيفية رمز الخاصة بك ألغو التداول روبوت.
تريد من أي وقت مضى لتصبح تاجر خوارزمية مع القدرة على رمز الروبوت التداول الخاص بك؟ ومع ذلك، هل تشعر بالإحباط من كمية المعلومات غير المنظمة والمضللة والوعود الكاذبة من الازدهار بين عشية وضحاها؟ حسنا، لوكاس ليو، الخالق من التداول عبر الإنترنت خوارزمية بالطبع AlgoTrading101، قد يكون الحل بالنسبة لك. بعد استعراض ممتاز وحشد أكثر من 8000 طالب منذ إطلاق أول في أكتوبر 2014، ويهدف بالطبع ليو إلى تقديم أساسيات التداول الخوارزمية بطريقة منظمة - تثبت أن تكون شعبية جدا. وهو يصر على حقيقة أن التداول الخوارزمي هو "ليس مخططا غنيا بسرعة". استنادا إلى رؤى ليو ودوره، المبينة أدناه هي أساسيات ما يلزم لتصميم وبناء والحفاظ على الروبوت الخاص بك التداول حسابي خوارزمية .
ما روبوت التداول الخوارزمية هو ولا.
على المستوى الأساسي، روبوت التداول الحسابي هو رمز الكمبيوتر الذي لديه القدرة على توليد وتنفيذ إشارات البيع والشراء في الأسواق المالية. المكونات الرئيسية لهذا الروبوت تشمل قواعد الدخول التي تشير إلى متى لشراء أو بيع، قواعد الخروج تشير إلى متى لإغلاق الوضع الحالي، وقواعد تحديد الموقف تحديد الكميات لشراء أو بيع. (للمزيد، انظر: أساسيات التداول الحسابي: المفاهيم والأمثلة.)
الأدوات الرئيسية.
من الواضح أنك ستحتاج إلى جهاز كمبيوتر واتصال بالإنترنت. بعد ذلك، سوف تكون هناك حاجة لنظام تشغيل ويندوز أو ماك لتشغيل منصة التداول ميتاتريدر 4 (MT4) التي تستخدم لغة ميتاكوتس 4 (MQL4) لاستراتيجيات التداول الترميز. على الرغم من أن MT4 ليس البرنامج الوحيد الذي يمكن أن يستخدم لبناء الروبوت لديه عدد من الفوائد الهامة.
في حين أن فئة الأصول الرئيسية MT4 هي العملات الأجنبية (فكس)، ويمكن استخدام منصة لتجارة الأسهم، مؤشرات الأسهم والسلع و بيتسوانز باستخدام العقود مقابل الفروقات. فوائد أخرى من استخدام MT4 بدلا من منصات أخرى تشمل كونها سهلة التعلم، لديها العديد من مصادر البيانات المتاحة فكس وأنها حرة. لسوء الحظ، MT4 لا يسمح للتداول المباشر في أسواق الأسهم والعقود الآجلة وإجراء التحليل الإحصائي يمكن أن تكون مرهقة. ومع ذلك، يمكن استخدام مس إكسيل كأداة إحصائية تكميلية.
استراتيجيات التداول الخوارزمية.
من المهم أن تبدأ من خلال التفكير في بعض الصفات الأساسية التي ينبغي أن يكون كل استراتيجية التداول خوارزمية. وينبغي أن تكون الاستراتيجية حكيمة في السوق من حيث كونها سليمة أساسا من وجهة نظر السوق والاقتصاد. كما ينبغي أن يستند النموذج الرياضي المستخدم في تطوير الاستراتيجية إلى أساليب إحصائية سليمة.
بعد ذلك، من الضروري تحديد المعلومات التي يهدف الروبوت الخاص بك لالتقاطها. من أجل الحصول على استراتيجية تلقائية، يحتاج الروبوت الخاص بك لتكون قادرة على التقاط أوجه القصور في السوق، يمكن التعرف عليها، الثابتة. استراتيجيات التداول الحسابية تتبع مجموعة صارمة من القواعد التي تستفيد من سلوك السوق وبالتالي، فإن حدوث عدم الكفاءة في السوق لمرة واحدة لا يكفي لبناء استراتيجية حولها. وعالوة على ذلك، إذا كان سبب عدم كفاءة السوق غير قابل للتحديد، فلن تكون هناك طريقة لمعرفة ما إذا كان نجاح أو فشل االستراتيجية يرجع إلى الصدفة أم ال.
مع ما سبق في الاعتبار هناك عدد من أنواع الاستراتيجية لإبلاغ تصميم الروبوت التداول حسابي. وتشمل هذه الاستراتيجيات الاستراتيجيات التي تستفيد من (1) أخبار الاقتصاد الكلي (على سبيل المثال، الرواتب غير الزراعية أو تغيرات أسعار الفائدة)؛ '2' تحليل أساسي (مثل استخدام بيانات الإيرادات أو مذكرات تحرير الأرباح)؛ '3' التحليل الإحصائي (مثل الترابط أو التكامل المشترك)؛ '4' التحليل التقني (مثل المتوسطات المتحركة)؛ '5' المجهرية السوقية (مثل المراجحة أو الهياكل الأساسية التجارية)؛ أو (6) أي مزيج مما سبق. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر: ما هي كفاءة السوق؟)
تصميم واختبار الروبوت الخاص بك.
هناك أساسا أربع خطوات ضرورية لبناء وإدارة الروبوت التجاري:
البحوث الأولية: تركز هذه الخطوة على وضع استراتيجية تناسب خصائصك الشخصية. ومن العوامل الهامة التي يجب التفكير فيها عند وضع إستراتيجية مثل عوامل المخاطر الشخصية والتزام الوقت ورأس المال التجاري. ثم يمكنك البدء في تحديد أوجه القصور في السوق المستمرة المذكورة أعلاه. بعد أن حددت عدم الكفاءة في السوق يمكنك أن تبدأ في رمز الروبوت التداول تناسب الخصائص الشخصية الخاصة بك.
باكتستينغ: تركز هذه الخطوة على التحقق من صحة الروبوت التداول الخاص بك. وهذا يشمل التحقق من التعليمات البرمجية للتأكد من أنها تقوم بما تريد وفهم كيفية تنفيذها على أطر زمنية مختلفة، وفئات الأصول، أو ظروف السوق المختلفة، وخاصة في أحداث نوع البجعة السوداء مثل الأزمة المالية العالمية عام 2008.
الأمثل: لذلك، الآن كنت قد تم ترميز الروبوت الذي يعمل، وفي هذه المرحلة كنت ترغب في تحقيق أقصى قدر من أدائها مع التقليل من التحيز الزائد. لتحقيق أقصى قدر من الأداء تحتاج أولا لتحديد قياس الأداء الجيد الذي يلتقط عناصر المخاطر والمكافأة، وكذلك الاتساق (على سبيل المثال نسبة شارب). يحدث التحيز الزائد عندما يستند الروبوت الخاص بك بشكل وثيق جدا على البيانات السابقة. مثل هذا الروبوت سوف تعطي الوهم من الأداء العالي ولكن منذ المستقبل أبدا يشبه تماما الماضي قد تفشل فعلا.
التنفيذ المباشر: أنت الآن على استعداد للبدء في استخدام المال الحقيقي. ومع ذلك، وبصرف النظر عن كونه مستعدا للصعود والهبوط العاطفي الذي قد تواجه، هناك عدد قليل من القضايا التقنية التي تحتاج إلى معالجة. وتشمل هذه القضايا اختيار وسيط مناسب، وتنفيذ آليات لإدارة مخاطر السوق والمخاطر التشغيلية مثل المتسللين المحتملين والتوقف عن التكنولوجيا. ومن المهم أيضا في هذه الخطوة التحقق من أن أداء الروبوت مماثل لتلك التي شهدت في مرحلة الاختبار. وأخيرا، هناك حاجة إلى مراقبة مستمرة لضمان أن كفاءة السوق التي صممها الروبوت لا تزال موجودة. (لمزيد من المعلومات، راجع: كيفية إنشاء خوارزميات التداول).
الخط السفلي.
وبالنظر إلى أن ريتشارد دينيس تاجر السلع الأسطوري، قام بتدريس مجموعة من الطلاب استراتيجياته التجارية الشخصية الذين ذهبوا بعد ذلك إلى كسب أكثر من 175 مليون دولار في خمس سنوات فقط، فمن الممكن تماما للتجار عديمي الخبرة لتدرس مجموعة صارمة من المبادئ التوجيهية وتصبح التجار الناجحين. ومع ذلك، هذا هو مثال واحد غير عادي والمبتدئين يجب أن نتذكر بالتأكيد أن يكون التوقعات متواضعة.
من أجل النجاح، من المهم عدم مجرد اتباع مجموعة من المبادئ التوجيهية ولكن لفهم كيفية عمل هذه المبادئ التوجيهية. ويؤكد ليو أن أهم جزء من التداول الخوارزمي هو "فهم أي نوع من ظروف السوق سوف يعمل الروبوت الخاص بك وعندما سوف تنهار"، و "فهم عند التدخل". التداول الخوارزمية يمكن أن يكون مجزيا ولكن مفتاح النجاح هو فهم. يجب أن يكون أي مقرر أو معلم واعد مكافآت عالية مع الحد الأدنى من الفهم علامة تحذير رئيسية.

شفرة المصدر لنظام التداول الأجنبي
كود 1-20 أوف 60 الصفحات: انتقل إلى 1 2 3 التالي & غ؛ & غ؛ الصفحة.
"نظام التداول الفني يضم مجموعة من قواعد التداول التي يمكن استخدامها لتوليد إشارات التداول. بشكل عام، نظام تداول بسيط يحتوي على معلمتين أو اثنين تحدد توقيت إشارات التداول. كل قاعدة الواردة في نظام التداول هي نتائج البارامترات.
هذا هو نظام التداول الرابط الوحيد ستحتاج أي وقت مضى. وهي مصممة لإرسال نفس المبلغ من الزوار إلى الشركات التابعة لها لأنها ترسل لك.
.. ولكن بناء بدائية، منمق نظام التداول الآلي التي تديرها الموقت معدل ثابت والتعامل مع استرجاع وتخزين وتحليل البيانات؛ دليل "استراتيجية" إعادة التوازن محفظة في كل التكرار، ويتم عرض الانتاج الأساسي في.
هذا المشروع هو أداة إدارة الصرف المحلي ونظام التداول، يمكن الوصول إليها من شبكة الإنترنت لاستخدام أعضاء ليتس. وهي تتألف من دليل على شبكة الإنترنت، والمحاسبة ونظام الدفع، ورسالة إخبارية عبر الإنترنت.
التاجر هو نظام تداول الأسهم على شبكة الإنترنت نفذت باستخدام بيثون القائم على الطوروس نظام القوالب على شبكة الإنترنت التي وضعتها كائن كرافت في ملبورن، أستراليا. (انظر object-craft. au)
يمكن للمتداولين تطوير نظام التداول الخاص بهم عن طريق توصيل خوارزمية التداول الخاصة بهم إلى هذا الإطار الموزع. يدعم: العميل العميل، محفظة التجريد، افتح i / f ل (أ) بيانات القراد الفرعية، و (ب) واجهات برمجة التطبيقات وسيط متعددة لكل منفذ العميل.
سير هو تطبيق لبناء واختبار الظهر وتحسين أنظمة التداول المحوسبة لسوق الأوراق المالية. يستخدم سير لغة البرمجة استنادا إلى بيرل، والتي توفر سهولة الوصول إلى مؤشرات التحليل الفني.
في عصر التداول المحوسب، يجب على شركات الخدمات المالية والتجار المستقلين تطوير ونشر أنظمة التداول التقنية الديناميكية بسرعة. تتضمن مجموعة أدوات المتداول الفني ثلاثة أشكال من نظام التداول الجديد الخاص بنا.
الحاسوب التفاعل البشري نظام في تعلم اللغات الأجنبية.
هذه هي الملفات وبعض البيانات التي استخدمتها في بلدي الويبينار الأخيرة على التداول حسابي. وقد تم اختصار البيانات لأسباب تتعلق بالحجم. وشملت هي:
أقرب نموذج جار.
رمز وقف الخسارة الزائد.
مثالا على ذلك.
سك-إرب هو إيدو / كرم / نظام تخطيط موارد المؤسسات يضم 32 وحدات تغطي سيس الادارية، فب كرم / تخطيط موارد المؤسسات، مرب، والتجارة، والمحاسبة، بوس، إدارة الموارد البشرية والتعليم ومتطوع ميزات مغمت. وهو يدير على أعلى من ميدلوارز متعددة، فإنه يوفر متعددة العملات، متعددة الأستاذ.
هذه الأداة تمكنك من إنتاج ليتكس (القياسية، لا تمديد المطلوبة) تقرير عن كائنات قاعدة البيانات (الجداول، وجهات النظر، والفهارس، وظائف، المفاتيح الأساسية / الأجنبية، والأعمدة، وأنواع، والكلمات الرئيسية، وظائف النظام) بفضل جدبك أبي.
تبحث لتمويل بناء غل: المستندة إلى P2P الرهان / تبادل التداول & أمب؛ نظام إدارة الحساب. حسابات معمارية الخادم / منصة وإدارة الخصم مماثلة ل بيتفير. أبي الطرف الثالث لتكون مفتوحة تماما تحت غل.
معرفة عناوين الأجنبية النظام الخاص بك هو الوصول دون علمك والتحقق من المنافذ وعناوين إب تمكين على النظام الخاص بك ونظام بعيد. تم تصميم واجهة المستخدم الرسومية في اليوم وغدا الذي لديه نظرة كبيرة ويشعر مع متصفح جميلة وأكثر من ذلك.
بيثون المجمع ل شفورمز، X11 نافذة نظام الرسم واجهة المستخدم (غوي) مكتبة أدوات C، التي تستخدم كتيبيس واجهة وظيفة الخارجية ملاحظة: لديه _nothing_ للقيام W3C شمل شفورمز.
نظام ملف واحد يوفر وسيلة سهلة للعمل مع ملفات متعددة والمجلدات المخزنة كجزء من ملف واحد مع ضغط متقدمة وظيفة التشفير. هذا الحل يغلف نظام الملفات الصغيرة ولكنها قوية داخل واحد.
كجولترا هو النصي التداول حركة المرور على أساس فب. هذا النظام يأخذ التداول الخاص بك إلى مستوى جديد. يتطلب هذا النظام قاعدة بيانات ميسكل كما الخلفية. وتشمل الميزات وظيفة القائمة السوداء، وتتبع الإنتاجية، المشرف سهل الاستعمال، قوة كل ساعة.
ترايكون ستاندارد هو مدير علبة نظام ويندوز 95/98 / نت يسمح لك بسهولة بإضافة وتعديل وحذف وإعادة ترتيب رموز التطبيق في علبة النظام. وتشمل الميزات الأخرى: الأمن، ودعم اللغة الأجنبية، سياق مستكشف ويندوز.
نظام منظف - تنظيف الفضاء الضائع! تعبت من الملفات المؤقتة لا يتم حذفها عند الانتهاء من التطبيق معهم؟ تعبت من الصفر حجم الملفات؟ تعبت فقط من كل الفضاء الضائع من قبل هذه وغيرها من الملفات عديمة الفائدة؟ الحصول على النظام Cleaner. A الثابت.
عينة تبين كيفية تعديل قائمة النظام من نموذج (تغيير، حذف، إضافة عناصر جديدة في القائمة). + مثال لعرض حوار شيلبوت (كما هو الحال في برامج ويندوز القياسية).Exe-ديمو متاح من الصفحة الرئيسية.
جميع الملفات وتنزيل مجاني هي حقوق الطبع والنشر لأصحابها. نحن لا توفر أي اختراق، متصدع، غير قانوني، نسخة المقرصنة من البرامج النصية، رموز، مكونات التنزيلات. يتم تنزيل جميع الملفات من موقع الناشرين أو خوادم الملفات أو مرايا التنزيل. دائما ملفات فحص الفيروسات تحميلها من الويب خصيصا الرمز البريدي، رار، إكس، محاكمة، إصدارات كاملة الخ تحميل الروابط من رابيدشار، وديسبيلز، ميغوبلود الخ لم تنشر.

فوركس نظام الطيار الآلي & # 8211؛ المصدر المفتوح.
أثناء البحث عن معلومات حول أنظمة أوتوبيلوت فوركس، سألت سؤالا حول مصنع الفوركس، ووجدت مشروعا مثيرا للاهتمام. أحد المشاركين اسمه لونغتوبيفري خلق قطعة لطيفة من البرامج التي تخلق الحرف تلقائيا & # 8211؛ نظام الطيار الآلي فوريكس.
في أول وظيفة، وقال انه يفسر عن استخدام نظام السلاحف للحصول على إشارات وخلق الصفقات. تلقت النسخة الأولى من البرنامج الكثير من التعليقات، في مناقشة استمرت لثلاث صفحات.
وهنا مبادئ برنامجه الطيار الآلي:
ويستند السلاحف على 20 يوما و 55 يوما. سوف يرسم هذا إي خطوط تبين كل من هذه المستويات جنبا إلى جنب مع بعض مستويات الخروج. السلاحف أيضا تقتصر على 4 وظائف في أي سوق واحدة. لذلك، عندما يتم إنشاء موقف، فإنه يخلق أيضا 3 أوامر المعلقة التي ستكون هناك حاجة، في حالة ضرب هذه المستويات لوقف، أتر (20) يستخدم، وهو ما يعادل السلاحف & # 8220؛ N & # 8221؛ رقم. والموقف الثانوي هو انقطاع لمدة 10 أيام في الاتجاه المعاكس.
بعد هذه المناقشة، خلق نسخة محسنة، وأفضل من هذا البرنامج، ونشرها هنا. هذا هو حقا برنامج فوريكس الطيار الآلي التي تم تطويرها أيضا من قبل المجتمع & # 8211؛ مفتوحة المصدر!
وهو يفسر لماذا هو حر:
في روح مؤسس السلاحف، الذي يعتقد في تبادل المعلومات، وأنا & # 8217؛ م نشر هذا خال تماما. أطلب فقط أن تحافظ على رأس & أمب؛ معلومات حقوق الطبع والنشر في التعليمات البرمجية.
وقد يكون هذا نظاما مفيدا وحقيقيا في نظام الفوركس للطيار الآلي، حتى أنه مجاني. آمل أن اختبار ذلك بنفسي قريبا، واستخدامه لتداول العملات الأجنبية.
شكرا لك لونغتوبيفري. يمكنك التحقق من بلوق له هنا.
هل تريد أن ترى ما يفعله التجار الآخرون في الحسابات الحقيقية؟ تحقق من كورنسي. إنه مجاني.
نبذة عن الكاتب.
يوهي إلام - مؤسس ورايتر ومحرر.
لقد كنت في تداول العملات الأجنبية لأكثر من 5 سنوات، وأنا أشارك الخبرة التي لدي والمعرفة التي تراكمت لدي. بعد أخذ دورة قصيرة عن الفوركس. مثل العديد من التجار الفوركس، لقد كسبت حصة كبيرة من معرفتي الطريق الصعب. الاقتصاد الكلي، وتأثير الأخبار على أسواق العملات تتحرك باستمرار وعلم النفس التجاري دائما فتنت لي.
قبل تأسيس الفوركس أزمة، لقد عملت مبرمج في مختلف شركات التكنولوجيا الفائقة. لدي B. سك. في علوم الكمبيوتر من جامعة بن غوريون. وبالنظر إلى هذه الخلفية، والبرمجيات الفوركس لديها حصة أكبر نسبيا في الوظائف.
لماذا في العالم سوف توصي إي التي لم حتى آخر صفحتين على منتديات فف. غريب.
بينغباك: التفكير في سهولة المال؟ دون & # 8217؛ t ابحث في فوريكس | عرض المال الصفحة الرئيسية ()
هل سمعت عن مسابقة كأس العالم فوركس روبوت؟
329 تنافس روبوت الفوركس في حساب التداول المباشر مع 1000 دولار في كل حساب.
من دخول 329، يختارون أفضل أفضل 5 الذي يجعل الربح الأعلى والمتناسق ودمجه في واحد وبالتالي ولدت الأكثر ربحية وأفضل الروبوت تداول العملات الأجنبية.
بينغباك: التفكير في سهولة المال؟ دون & # 8217؛ ر ننظر في فوريكس وقوو؛ MYFXDEALS ()
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام في السوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

شفرة المصدر لنظام التداول الأجنبي
سحب طلبات 0.
تاريخ جيثب اليوم.
جيثب هي موطن لأكثر من 20 مليون مطورين يعملون معا لاستضافة ومراجعة التعليمات البرمجية، وإدارة المشاريع، وبناء البرمجيات معا.
استنساخ مع هتبس.
استخدام جيت أو الخروج مع سفن باستخدام ورل على شبكة الإنترنت.
#Welcome هذه هي مجموعتي من مؤشرات ميتاترادر ​​4 المفتوحة المصدر (كلها تقريبا) التي تم إصدارها بموجب ترخيص غنو غل v3 أو غير ذلك. أي مكتبات أخرى مفتوحة المصدر تستخدم هنا هي المرجعية المناسبة. نسخة من رخصة غل متوفرة في جذر هذا المستودع أو من موقع غنو.
#Disclaimer التداول هو في خطر محتمل. إذا كنت تستخدم هذه المؤشرات أو أي من التعليمات البرمجية المصدر أو المكتبات الموجودة في هذا المستودع، فإنك تقر بذلك أنها توفر أس-إس وبدون أي ضمان من أي نوع. إذا اخترت استخدام نتائج هذه المؤشرات أو دعم المكتبات في التداول الخاص بك أو أي عمليات صنع القرار الأخرى التي تفعل ذلك على مسؤوليتك الخاصة. في التنزيل أو الاستنساخ أو الحصول عموما على نسخة من أي شيء من داخل هذا المستودع، فإنك تقر بأن المؤلف، مايكل أوكيف، ليس مسؤولا عن أي نوع من الخسائر التي تتكبدها نتيجة استخدام:
شفرة المصدر، أو منتجات ثنائية مجمعة أو غيرها، أو أي أعمال مشتقة من هذا المصدر أو الرمز الثنائي الذي تم عقده في هذا المستودع.
# ما هو ميتاتريدر 4 (MT4) ميتاترادر ​​4 هي منصة تجارة التجزئة التي يشيع استخدامها من قبل تجار التجزئة لتداول العملات الأجنبية (فكس) وعقود الفروقات (كفدس). يمكنك معرفة المزيد عن ميتاترادر ​​من موقع ميتاكوتس.
# بنية المستودع يتم الاحتفاظ بكل مؤشر أو مجموعة من المؤشرات في مجلد فرعي. بعض المؤشرات لها تبعية - يتم سرد هذه كل ملف ريد مي. المجلدات الفرعية هي ستروكتر بطريقة مماثلة إلى مجلد الخبراء MT4.
الارتباط: مؤشرات لمقارنة معامل الارتباط بين الرموز وعلى الأطر الزمنية المتعددة.
كوت: مؤشرات التزام المتعاملين (كوت) قيد التطوير (انظر cftc. gov لمزيد من إنفومراتيون). انتشار: عرض إندكاتور الأساسية بعض المعلومات حول رمز، انتشار الخ (تقريبا جاهزة للنشر). Paulus1M1T: تجربة في اشتقاق توقع لنظام ميكانيكي أساسي من داخل MT4. مؤشر التجارة 1 دقيقة 1 ينفذ طريقة محددة في مؤشر ترابط على الفوركس فاكتوري. تطبيقي لهذا النظام كمؤشر ليس تأييدا للخيوط أو نظام التداول - كان مجرد تجربة. (يحتاج بعض التعليمات البرمجية تنظيف).
#References إليك بعض الروابط المفيدة:
فوركس فاكتوري: هو مصدر كبير للأفكار التجارية، مساعدة MT4 والتداول العام الحديث. منتدى فوركس ستوديو إكسبريس: فيسوال ستوديو (على الرغم من أن منتج ميكروسوفت الخاص به) هو إيد كبير و هي أسهل طريقة لبناء دلس. أود أن أضع تسعينات هنا ولكن لا تحت الإنشاء حتى الآن :)
#Feedback إذا كنت مثل هذا الرمز اسمحوا لي أن أعرف من خلال اتباع لي هنا وعلى تويتر تسعينات.
&نسخ؛ 2017 جيثب، Inc. شروط الخصوصية تعليمات حالة الأمان.
لا يمكنك تنفيذ هذا الإجراء في الوقت الحالي.
لقد سجلت الدخول باستخدام علامة تبويب أو نافذة أخرى. أعد التحميل لتحديث الجلسة. لقد سجلت الخروج في علامة تبويب أو نافذة أخرى. أعد التحميل لتحديث الجلسة.

No comments:

Post a Comment