Friday 23 February 2018

متذبذبات الفوركس


تعلم الفوركس: مؤشرات التذبذب ومؤشرات الزخم.


المؤشرات المتذبذبة، والمعروفة أيضا باسم & # 8220؛ مؤشرات التذبذب، & # 8221؛ هي المؤشرات التي تختلف بين نقطتين على الرسم البياني، وعموما لإظهار عندما الأوراق المالية هي مبالغة في الشراء أو ذروة البيع. وعادة ما يتم رسم مؤشرات التذبذب على المخططات البيانية التكرارية ويشار إليها على أنها إما & # 8220؛ تتمركز & # 8221؛ أو & # 8220؛ بلا حد & # 8221؛ مذبذب، حيث يتحرك خط الاتجاه تحت خط الوسط أو فوقه، أو & # 8220؛ النطاق & # 8221؛ مذبذب، حيث يتحرك الخط بين النطاقات التي تشير إلى مستويات الأسعار القصوى.


مؤشرات الزخم.


مؤشرات الزخم، التي هي نوع من مذبذب، هي أجهزة الرسم التي يمكن أن تظهر مدى سرعة سعر الأصول معين يتحرك في اتجاه معين. أيضا، يمكن أن تعطي التجار فكرة عما إذا كان من المرجح أن تستمر حركة السعر على مسارها. والمبدأ الكامن وراء مؤشر الزخم هو أنه عندما يتم تداول الأصول، فإن سرعة حركة السعر تصل إلى الحد الأقصى عندما يكون دخول المستثمرين الجدد أو المال إلى تجارة معينة في ذروته. عندما يكون هناك استثمار جديد محتمل أقل المتاحة، فإن الميل بعد الذروة هو اتجاه السعر لتسطح أو عكس الاتجاه.


ويحدد عادة اتجاه الزخم باستخدام أسعار الإغلاق في الصيغة التالية:


مومنتوم = السعر الحالي - السعر السابق.


والنتيجة الإيجابية هي إشارة إلى الزخم الإيجابي، في حين أن النتيجة السلبية هي إشارة إلى زخم سلبي.


ويستخدم هذا المؤشر عادة بمؤشر معدل التغير، أو مؤشر روك، الذي يقسم الزخم نتيجة لسعر سابق. مع مضاعفة هذا المجموع بنسبة 100، يمكن للتجار العثور على نسبة مئوية للتغيير إلى قمم قمم وأحواض في اتجاهات الأسعار. ويمكن أن تختلف هذه النسبة من حد أدنى من -100٪ إلى 100٪ أو أكثر. وبصفة عامة، ونظرا لأن معدل التغير يقترب من أحد هذه الظواهر المتطرفة، فإن هناك فرصة متزايدة لأن الاتجاه السعري سيعكس الاتجاهات.


بعض مؤشرات التذبذب المعروفة الأخرى بين أدوات التداول تشمل مؤشر ستوكاستيك، ومؤشر القوة النسبية، والانحراف المتوسط ​​للتقارب، ومؤشر قناة السلع. بالإضافة إلى ذلك، تم تطوير العديد من الابتكارات الأخرى مذبذب والاختلافات على الأدوات الموجودة من قبل المحللين والكيانات التجارية الخاصة.


العشوائية.


مؤشر ستوكاستيك هو مقياس يقارن سعر الأصل مع سعره على مدى فترة زمنية محددة. تم تطوير مؤشر ستوكاستيك في 1950s من قبل جورج لين. وقد جاء المصطلح العشوائي أصلا من الإحصاءات المتعلقة باحتمال التوزيع العشوائي. ومؤشر مذبذب مؤشر ستوكاستيك يتم تمثيله عادة بالرمز٪ K، الذي تم العثور عليه بواسطة الصيغة:


٪ K = (سعر الإغلاق - منخفض المدى) / (مرتفع في المدى - منخفض المدى) × 100.


هناك أنواع مختلفة من ستوشاستيك يتم تمهيد التذبذبات وفقا لمتوسطات متحركة بسيطة. عادة ما يتم رسم مؤشرات التذبذب العشوائية كخطين على الرسم البياني، المعروف باسم الخط السريع والخط البطيء.


ويقارن المحللون حركة الخطوط للبحث عن عمليات الانتقال التي تكشف عن إشارات الشراء، والاختلافات التي يمكن أن تشير إلى انعكاسات الأسعار، والارتفاع والهبوط على الرسم البياني الذي يظهر ظروف ذروة الشراء أو ذروة البيع.


مؤشر القوة النسبية (رسي) يحلل المكاسب والخسائر السعرية الأخيرة ويقارنها بالسعر الحالي لتقييم ما إذا كان زوج العملات هو في القيمة العادلة. وقد وضع هذا المؤشر ويلس وايلدر في عام 1978. يتم رسم مؤشر القوة النسبية على مقياس من 0-100 مع المواقع بالقرب من نهايات عالية ومنخفضة من الجدول مما يشير إلى السوق لأصل معين هو في ظروف ذروة الشراء أو ذروة البيع.


ويعبر عن مؤشر رسي = 100 - 100 / (1 + رس). رس هو متوسط ​​عدد الجلسات عندما ينتهي السعر أعلى، مقسوما على متوسط ​​عدد الجلسات عند انتهاءه. ويمكن أن تتأثر نتائج هذا المؤشر بارتفاع كبير أو انخفاض في الأسعار، وبالتالي فإنه من الأفضل استخدامه جنبا إلى جنب مع المؤشرات الأخرى التي تكشف عن الاتجاهات أو شراء وبيع.


المتوسط ​​المتحرك المتقارب / التباعد المذبذب، والمعروف باسم ماسد، يرسم المسافة بين المتوسطات المتحركة لتحديد اتجاه وقوة وزخم التغيرات في الأسعار. ويستخدم هذا المؤشر، الذي وضعه جيرالد آبيل في السبعينيات، للمساعدة في التنبؤ بالنقاط المثالية للخروج أو الخروج من التجارة.


ويقارن مؤشر الماكد المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 12 يوما بمتوسط ​​أسي مدته 26 يوما. مثل مؤشرات التذبذب الأخرى، فإنه يكشف عن إشارات البيع والشراء والزخم، بالإضافة إلى الاتجاهات من خلال عمليات الانتقال والاختلافات والارتفاع والهبوط في خطوط الاتجاه.


مؤشر قناة السلع، أو مؤشر تسي، هو مؤشر يقيس مستوى السعر الحالي بالنسبة لمستوى سعر متوسط ​​خلال فترة زمنية معينة. وقد تم تطويره أصلا من قبل دونالد لامبرت في عام 1980 لتحديد التغيرات الدورية في أسعار السلع الأساسية، ولكن منذ ذلك الحين تم تطبيقها على فئات الأصول الأخرى، بما في ذلك العملات.


ويعبر مؤشر قناة السلع عن الصيغة التالية: تسي = (السعر النموذجي & # 8211؛ سما-تب) لمدة 20 يوما / (.015 x متوسط ​​الانحراف)، حيث السعر النموذجي (تب + هاي + لو + كلوز) / 3، و .015 ثابت.


يتم رسم المؤشر ضمن نطاق من -100 إلى 100. مثل مؤشرات التذبذب الأخرى، عندما يكون خط الاتجاه على مؤشر تسي بالقرب من أقصى المدى، فإنه يمكن أن يساعد التجار على تحديد قمم أو أحواض في سعر الأصول. ويمكن أيضا تحديد موقع مدخل أو خروج مستويات مثالية للتداول.


يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


إشعار الاستثمار عالي المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين حيث يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


البدء.


فتح حساب تجريبي لضبط استراتيجيات التجارة الخاصة بك.


تقدم بطلب للحصول على حساب حقيقي الآن، ويمكن أن يكون التداول في غضون دقائق.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار.


ابدء.


جديدة للتداول أو أواندا؟ تعلم الأساسيات هنا.


الأدوات والاستراتيجيات.


تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك وتعلم كيفية استخدام أدوات التداول لتحليل السوق.


إدارة رأس المال.


تعلم كيفية تطبيق أدوات إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك.


أساسيات التداول.


تعلم المهارات اللازمة لفتح وتعديل وإغلاق الصفقات، والسمات الأساسية لمنصة التداول لدينا.


التحليل الفني والأساسي.


استراتيجية التداول يمكن أن تقدم فوائد مثل اتساق النتائج الإيجابية، والحد من الخطأ. وتعكس إستراتيجية التداول المثلى نهج التداول والشخصية.


يشاهد المتداولون الأساسيون أسعار الفائدة، وتقارير التوظيف، والمؤشرات الاقتصادية الأخرى التي تحاول & # 160؛ توقع اتجاهات السوق.


ويقوم المحللون الفنيون بتتبع الأسعار التاريخية، والأحجام المتداولة في محاولة لتحديد اتجاهات السوق. وهي تعتمد على الرسوم البيانية والرسوم البيانية لرسم هذه المعلومات وتحديد أنماط تكرار كوسيلة للإشارة إلى فرص الشراء والبيع في المستقبل.


حماية استثمار رأس المال الخاص بك.


إن التداول بالديون ينطوي على مخاطر عالية لأن الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار الأصلي. & # 160؛ خطة إدارة رأس المال أمر حيوي لنجاح وبقاء التجار مع جميع مستويات الخبرة.


تعلم مفاهيم إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك والتقليل من التعرض للمخاطر الخاصة بك. حاول أن تفهم كيف يمكن للتداول بالرافعة أن تولد أرباحا أكبر أو خسائر أكبر وكيف يمكن أن تؤدي الصفقات المفتوحة المتعددة إلى زيادة خطر إغلاق الهامش التلقائي.


وتستند أرقام سرعة التنفيذ إلى قياسات الكمون المتوسط ​​للرحلات ذهابا وإيابا من الاستلام إلى الاستجابة لجميع أوامر تعبئة السوق التي نفذت في الفترة ما بين 1 يونيو و 1 سبتمبر 2016 على منصات إرث أواندا و أواندا v20 باستثناء الطلبات التي تم البدء بها من قبل MT4.


عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.


قدرات التحوط MT4 غير متاحة لسكان الولايات المتحدة.


لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) تحد من الرافعة المالية المتاحة لمتداولي الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 50: 1 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين. أواندا آسيا والمحيط الهادئ يوفر أقصى رافعة مالية من 50: 1 على المنتجات فكس وحدود للاستفادة المعروضة على العقود مقابل الفروقات تنطبق. الحد الأقصى للرافعة المالية لعملاء أواندا كندا يتم تحديده من قبل إيروك وتخضع للتغيير. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى قسم االمتثال التنظيمي والمالي.


هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.


& # 169؛ 1996 - 2017 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


الفوركس مذبذب: الفوركس التحليل الفني.


اسم مذبذب مستمد من الكلمة اللاتينية أوسيلو وهو ما يعني "أنا سوينغ". في التحليل الفني مذبذب هو التعبير الرياضي من سرعة تحركات الأسعار مع مرور الوقت. من خلال شكلها مؤشرات التذبذب هي مؤشرات متقدمة.


المفاهيم الأساسية لاستخدام مؤشرات التذبذب هي ظروف ذروة الشراء و ذروة البيع في السوق. يعتبر السوق ذروة شراء عندما يكون السعر بالقرب من الحد الأعلى، ومن غير المحتمل حدوث مزيد من التحسن. وتتميز منطقة البيع الزائد مثل هذا السعر المنخفض، أنه في لحظة معينة من المرجح أن مزيد من التراجع. على الرغم من أن تحليل واستخدام مؤشرات التذبذب أفضل للجميع في حالة ثابتة من السوق، ويمكن أيضا تحديد الوقت من انعكاس الاتجاه من خلال مساعدتهم.


لتحديد انعكاس الاتجاه فمن الضروري أن نفهم مفاهيم التقارب والاختلاف من مذبذب منحنى مع اتجاه تحركات الأسعار.


مؤشر القوة النسبية مؤشر: فكس مذبذب.


رسي-بارس هو مذبذب، تم تطويره من قبل إفك ماركيتس في عام 2014 كتعديل مؤشر القوة النسبية (رسي). تتميز قضبان مؤشر القوة النسبية باستقرار زخم السعر وتسمح بتعريف إمكانات الاتجاه.


ومن السمات المميزة ل رسي-بارز هو أن هذا المؤشر يأخذ في الاعتبار تقلب أداة معينة ضمن الإطار الزمني المحدد - يتم تعريف قيم رسي-بارز مع حساب قيم أوبين / هاي / لو / كلوز (أوهلك) ويتم عرضها في شكل أشرطة الرسم البياني. وهذا يسمح بتجنب انهيار كاذب لخطوط الاتجاه مذبذب وهذا هو السبب في أن التجار قد تستخدم أساليب تحليل الرسم البياني بشكل أكثر كفاءة في هذه الحالة.


متوسط ​​المدى الحقيقي - ما هو أتر.


وقدم ويلس وايلدر مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر) كأداة لقياس تقلب السوق وتقلبه وحده، باستثناء محاولات الإشارة إلى الاتجاه. على عكس النطاق الحقيقي، أتر يشمل أيضا تقلب الثغرات والحد من التحركات. مؤشر أتر هو جيد في تقييم مصلحة السوق في التحركات السعر للتحركات قوية وعادة ما يرافق الانفصال مع نطاقات كبيرة.


وأوضح بولينجر باندز - ما هي البولنجر باندز.


مؤشر بولينجر باند هو واحد من المؤشرات الفنية الأكثر شعبية للتجار في أي سوق مالي، سواء المستثمرين تداول الأسهم، المؤشرات أو العملات الأجنبية (الفوركس).


بولينجر باندز هي تقنية التحليل الفني شعبية للغاية التي تم تطويرها من قبل المتداول الفني الشهير جون بولينجر. طور تقنية استخدام المتوسط ​​المتحرك مع اثنين من نطاقات التداول فوق وتحت ذلك.


مؤشر قناة السلع - مؤشر تسي.


مؤشر قناة السلع هو مؤشر دونالد لامبرت. على الرغم من الغرض الأصلي لتحديد الاتجاهات الجديدة، انها تستخدم في الوقت الحاضر على نطاق واسع لقياس مستويات الأسعار الحالية بالنسبة للمتوسط ​​واحد.


مؤشر ديماركر - مؤشر ديم.


مؤشر ديماركر هو الأداة التي تم تقديمها من قبل توم ديمارك للمساعدة في تحديد فرص الشراء والبيع الناشئة. ويوضح مؤشر ديماركر مراحل نضوب األسعار التي تتوافق عادة مع ارتفاع األسعار وقيعانها.


مؤشر المغلفات - متوسط ​​المغلف المتحرك.


ويعكس مؤشر المغلفات سعر الشراء الزائد وظروف التشبع في البيع مما يساعد على تحديد نقاط الدخول أو الخروج فضلا عن احتمال حدوث انحراف في الاتجاه.


مؤشر مؤشر القوة - ما هو مؤشر القوة.


مؤشر مؤشر القوة الذي اخترعه الكسندر إلدر يقيس القوة وراء كل حركة السعر استنادا إلى العناصر الأساسية الثلاثة، على سبيل المثال، الاتجاه والمدى والحجم. يتذبذب المذبذب حول الصفر، أي نقطة توازن نسبي بين تحولات الطاقة.


مؤشر إيشيموكو - إيشيموكو كينكو هيو.


و إيشيموكو كينكو هيو (الرسم البياني التوازن في لمحة) هو أداة تحليل تقني شامل قدم في عام 1968 من قبل الكاتب طوكيو غويتشي هوسودا. وكان مفهوم النظام هو توفير رؤية فورية للمشاعر الاتجاه، والزخم والقوة في لمحة تصور جميع المكونات الخمسة إيشيموكو وسعر من حيث التفاعلات فيما بينها من نوع دوري المتعلقة ذلك من ديناميات المجموعة البشرية.


وأوضح ماسد - المتوسط ​​المتحرك التقارب / التباعد.


تم تطوير متوسط ​​التحرك / التقارب المذبذب، الذي يشار إليه عادة باسم مؤشر الماكد، من قبل جيرالد أبيل الذي يهدف إلى الكشف عن التغيرات في اتجاه وقوة الاتجاه من خلال الجمع بين إشارات من ثلاث سلاسل زمنية من منحنيات المتوسط ​​المتحرك.


مؤشر الزخم: مذبذب الفوركس.


مذبذب الزخم هو مؤشر يدل على اتجاه الاتجاه ويقيس مدى سرعة تغير الأسعار بمقارنة الأسعار الحالية والسابقة.


مؤشر النشاط النسبي - مؤشر رفي.


مؤشر القوة النسبي، الذي وضعه جون إهلرز، هو مؤشر فني مصمم لتحديد اتجاه اتجاه السعر. ويستند المنطق الأساسي إلى افتراض أن الأسعار القريبة تميل إلى أن تكون أعلى من الأسعار المفتوحة في بيئة صعودية وتقل في بيئة هبوطية.


مؤشر القوة النسبية - ما هو مؤشر القوة النسبية.


مؤشر القوة النسبية هو مؤشر وضعه ويلس وايلدر لتقييم قوة أو ضعف تحركات الأسعار الحالية وقياس سرعة تغيرات الأسعار بمقارنة زيادات الأسعار بخسائرها على مدى فترة معينة.


مؤشر ستوكاستيك - ما هو مؤشر ستوكاستيك.


يتم عرض مؤشر ستوكاستيك من قبل جورج لين لتحديد اتجاه اتجاه السعر ونقاط الانعكاس المحتملة عن طريق تحديد مكان سعر الإغلاق الحالي في النطاق السعري الأخير، كما هو الحال في اتجاه صاعد مستدام أسعار مقربة تميل إلى نهاية أعلى من النطاق وإلى أدنى في اتجاه هبوطي.


ويليامز النسبة المئوية - ما هو٪ R.


ويليامز النسبة المئوية (٪ R) هو مؤشر فني وضعه لاري ويليامز لتحديد ما إذا كان الأصل في ذروة الشراء أو ذروة البيع وبالتالي تحديد نقاط التحول المحتملة. على عكس مؤشر ستوكاستيك ويليامز النسبة المئوية هي سطر واحد يتقلب على نطاق عكسي.


أويل + شاو + زاغ / ور.


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


أوضح المذبذبون.


المذبذبات هي مجموعة من المؤشرات التي تحد من النطاق اللانهائي نظريا من حركة السعر إلى حدود أكثر عملية. وقد تم تطويرها بسبب صعوبة تحديد قيمة عالية أو منخفضة في سياق التداول. على الرغم من أننا قد يكون مفاهيم عقلية لما هو مرتفع أو منخفض في يوم نموذجي عمل السعر، والطبيعة المتقلبة والفوضوية من التداول يعني أن أي ارتفاع يمكن بسهولة أن تحل محل آخر آخر الذي يتبع في بعض الأحيان في أعقاب السابق سجل، وينفي ذلك بسرعة. باختصار، الممارسة والخبرة تخبرنا أن الأسعار في حد ذاتها هي أدلة سيئة للغاية على ما يشكل قيمة متطرفة في السوق، و. وتهدف مؤشرات التذبذب إلى حل هذه المشكلة من خلال تحديد مستويات المؤشرات التي تلميح في قمم أو قيعان، ومساعدتنا في عملية اتخاذ القرار.


لماذا يجب استخدام مذبذب I؟


هناك طريقتان لاستخدام مذبذب. واحد هو تحديد نقاط تحول، قمم وقيعان، وهذا النمط هو عادة مفيدة في حين يتراوح نطاق التداول فقط. وتستخدم مؤشرات التذبذب أيضا الأسواق المتجهة، ولكن في هذه الحالة هدفنا الوحيد هو الانضمام إلى هذا الاتجاه. وتستخدم الارتفاعات أو القيعان، قمم أو قيعان لدخول التجارة في اتجاه الاتجاه الرئيسي.


أنواع مذبذب.


هناك أنواع كثيرة من مؤشرات التذبذب المتاحة للتاجر & # 8217؛ s الاختيار، وعلى الرغم من أن لديهم أسماء وأغراض مختلفة وفقا للمبدعين & # 8217؛ رؤية، وهناك عدد قليل من الفروق التي تحدد أي مجموعة مذبذب يقع في، وأين أو كيف يمكن استخدامها، ونتيجة لذلك.


فمن الممكن لمجموعة مذبذب أولا على أساس حساسية الأسعار. البعض، مثل ويليامز مذبذب، حساسة جدا للعمل السعر. أنها تعكس تحركات السوق بدقة، ولكن في ظل التكوين الافتراضي لا تنقيح الحركات إلى أبسط، إشارات أكثر وضوحا لاستخدام التاجر. إن مؤشرات التذبذب مثل مؤشر القوة النسبية أقل تقلبا، وهي أكثر دقة في إشاراتها، ولكن أيضا أقل حساسية لعمل السعر، مما يعني أنه يمكن تسجيل حركتين مختلفتين من التقلبات والعنف المختلفة في نفس النطاق من مؤشر القوة النسبية، في حين أن ويليامز مذبذب يحلل بشكل أكثر دقة لتعكس طبيعتها العنيفة. بعض مؤشرات التذبذب توفر قيم حدود لتحديد مختلف مستويات ذروة البيع / ذروة الشراء، في حين أن البعض الآخر خلق إشاراتها من خلال ظاهرة التباعد / التقارب وحدها. بشكل عام، مؤشرات التذبذب التي توفر مستويات ذروة البيع / ذروة الشراء مفيدة في أنماط المدى، والبعض الآخر يستخدم في الغالب في تحليل الاتجاه.


دعنا نلقي نظرة على بعض الأمثلة للحصول على فكرة عن مؤشرات التذبذب المختلفة التي يستخدمها التجار.


ماسد: يعد مؤشر الماكد من أكثر المؤشرات شيوعا. وهو مؤشر الاتجاه، وأنه لا طائل منه في الأسواق تتراوح. ليس لدى ماسد حدود أعلى أو أدنى، ولكن لديها خط وسط ويستخدم بعض التجار عمليات الانتقال من أجل توليد إشارات تجارية. مؤشر القوة النسبية: مؤشر القوة النسبية هو مؤشر آخر شائع ومؤشر نسبيا يستخدم من قبل مجموعة التجار. فمن غير مجدية تقريبا في الأسواق تتجه. ويليامز مذبذب: أداة ممتازة لتحليل الأسواق تتجه، وخاصة تلك المتقلبة للغاية، ويليامز مذبذب يتطلب بعض الالتزام والصبر لتعتاد على، ولكنها شعبية، ويرجع ذلك جزئيا إلى ارتباطها مع أسطورة التداول لاري ويليامز. مؤشر قناة السلع: إن مؤشر أسعار السلع الأساسية مفيد بشكل خاص لتحليل السلع والعملات التي تتحرك في الدورات. انها ليست شعبية كما الآخرين المذكورة أعلاه، ولكن كان حولها لبعض الوقت، وقفت لاختبار الزمن.


وتجري دراسة المؤشرات بمزيد من التفصيل في مقالها.


باستخدام مؤشرات التذبذب.


كل مذبذب لديه الخاصة به كيفية التداول في الأسواق. توفر بعض مستويات ذروة الشراء / ذروة البيع المذكورة أعلاه لقرارات التجارة، والبعض الآخر يستخدم من قبل التجار من خلال مختلف الظواهر التقنية لتوليد الإشارات المطلوبة. ولكن من المتفق عليه عموما أن أفضل طريقة لاستخدام هذا النوع من المؤشرات هي طريقة الاختلاف / التقارب. على الرغم من أن هذا الأسلوب هو أيضا عرضة لانبعاث إشارات كاذبة في بعض الأحيان، فإنه لا يحدث في كثير من الأحيان كما الأحداث الفنية الأخرى مثل عمليات الانتقال أو اختراق مستويات ذروة الشراء / ذروة البيع، وبالتالي يفضل على أنماط أخرى من التحليل.


الاستنتاجات.


ويمكن استخدام مؤشرات التذبذب في الأسواق التي تتنوع وتتجه، وبما أنه يمكن تقسيم نمط النطاق إلى اتجاهات أصغر اعتمادا على الإطار الزمني، ويمكن أيضا أن يكون من الممكن استخدام مؤشرات التذبذب للاتجاه في نطاق التداول أيضا. الإبداع والخبرة هي المتطلبات الرئيسية للاستخدام الناجح لهذه الأدوات التقنية متعددة الاستخدامات. إذا كنت تسعى لاستخدامها في التداول الخاص بك، فمن فكرة جيدة للقيام بالكثير من باكتستينغ، والتجريبي التداول فقط لتعتاد على المعلمات، والحصول على فكرة عما يعمل وما لا. في الوقت المناسب، وسوف نمط التداول الخاصة بك تطوير والتي سوف تحدد أنواع المؤشرات التي تستمتع أكثر والعثور على أكثر تنوعا ومفيدة بالنسبة لك. يمكنك البدء من خلال دراسة مختلف المواد على مؤشرات التذبذب في هذا الموقع.


يشكل هامش تداول العمالت األجنبية مستوى عال من المخاطر وقد ال يكون مناسبا لجميع أنواع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن يسبب نتائج إيجابية وسلبية. فمن المستحسن بشدة أن ننظر بحذر أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والشهية المخاطر قبل اتخاذ قرار للاستثمار في النقد الأجنبي. لا ينبغي اعتبار المعلومات والآراء في هذا الموقع بمثابة التماس أو عرض لشراء أو بيع أي عملة أو حقوق ملكية أو غيرها من المنتجات والخدمات المالية. الأداء السابق لا يتوقع أو يضمن النتائج المستقبلية. لا يتوفر سوى للعملاء الذين ينظمون هذا القانون في نفا على عملاء الولايات المتحدة. يرجى قراءة إخلاء المسؤولية القانونية الكامل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 فوريسينديكاتورس. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment