Wednesday 21 February 2018

فانتوم خيارات الأسهم ويكي


فانتوم الأسهم الخطة.


ما هو "خطة فانتوم الأسهم"


خطة الأسهم الوهمية هي خطة استحقاقات الموظفين التي تعطي الموظفين المختارين (الإدارة العليا) العديد من فوائد ملكية الأسهم دون إعطاءهم فعلا أي أسهم الشركة. ويشار إليها أحيانا باسم مخزون الظل.


بدلا من الحصول على المخزون المادي، يتلقى الموظف الأسهم التظاهر. على الرغم من أنها ليست حقيقية، الأسهم الوهمية تتبع حركة السعر من الأسهم الفعلية للشركة، ودفع أي أرباح الناتجة.


كسر "خطة الأسهم الوهمية"


الأسهم فانتوم، والمعروف أيضا باسم الأسهم الاصطناعية، ليس لديه متطلبات أو قيود الأصيل بشأن استخدامه، مما يسمح للمنظمة لاستخدامها ولكن يختار. ويمكن أيضا تغيير الأسهم فانتوم وفقا لتقدير القيادة.


استخدام فانتوم الأسهم كمنفعة التنظيمية.


وقد تستخدم بعض المنظمات المخزونات الوهمية كحافز للإدارة العليا. سهم فانتوم يربط مكاسب مالية مباشرة إلى مقياس أداء الشركة. ويمكن أيضا أن تستخدم بشكل انتقائي كمكافأة أو مكافأة للموظفين الذين يستوفون معايير معينة. ويمكن توفير الأسهم فانتوم لكل موظف، إما في شكل فائدة شاملة أو تختلف اعتمادا على الأداء والأقدمية أو عوامل أخرى.


يوفر فانتوم الأسهم أيضا المنظمات مع بعض القيود في مكان لتوفير حافز مرتبطة قيمة الأسهم. ويمكن أن ينطبق هذا على شركة ذات مسؤولية محدودة (ليك)، مالك وحيد أو شركات S مقيدة بقاعدة 100 مالك.


حقوق تقدير الأسهم.


حقوق تقدير الأسهم هي شكل من أشكال البرامج المستندة إلى الأسهم الوهمية، الأكثر شيوعا المتاحة للإدارة العليا، ويمكن أن تعمل كجزء من خطة التقاعد. وهو يوفر حوافز متزايدة مع زيادة قيمة الشركة. وهذا يمكن أن يساعد أيضا على ضمان الاحتفاظ بالموظفين، وخاصة في أوقات التقلب الداخلي، مثل تغيير الملكية أو حالة الطوارئ الشخصية.


وهو يوفر مستوى من الطمأنينة للموظفين، لأن برامج الأسهم الوهمية مدعومة عموما نقدا. ويمكن أن يؤدي ذلك بدوره إلى ارتفاع أسعار البيع للشركات إذا رأى المشتري أن فريق الإدارة العليا مستقر.


فانتوم الأسهم و إرس.


يؤخذ سهم فانتوم كخطة تعويض مؤجلة. يجب أن يستوفي برنامج الأسهم الوهمية المتطلبات المنصوص عليها في قانون ضريبة الدخل الداخلي (إرس) 409 (a). يجب أن يتم فحص الخطة بشكل صحيح من قبل محام، مع كل التفاصيل ذات الصلة المحددة كتابة.


ويكي الكامل.


مزيد من المعلومات حول فانتوم المالية.


مواضيع ذات صلة.


فانتوم الأسهم: ويكيس.


موسوعة.


من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة.


الأسهم فانتوم هو وسيلة للشركات لإعطاء إدارتها أو الموظفين مكافأة إذا كانت الشركة أداء جيدا ماليا. يوفر فانتوم الأسهم نقدا أو مكافأة الأسهم على أساس قيمة عدد من الأسهم المعلنة، أن تدفع في نهاية فترة محددة من الزمن.


الأسهم فانتوم هو في الأساس خطة مكافأة نقدية، على الرغم من أن بعض الخطط تدفع الفوائد في شكل أسهم. فانتوم الأسهم المفضل من قبل الشركات التي عقدت عن كثب أو المملوكة للأسرة الذين يرغبون في تحفيز الإدارة والموظفين الآخرين دون منحهم حقوق الملكية. تمنح منح الأسهم فانتوم دوافع الموظفين مع دوافع أصحابها (أي نمو الأرباح، وزيادة أسعار الأسهم) دون منح الموظفين حصة ملكية فعلية في الشركة. فانتوم الأسهم يمكن، ولكن عادة لا، دفع أرباح. عندما يتم دفع العوائد، يتم فرض ضريبة عليها كدخل عادي للموظف وهي قابلة للخصم لصاحب العمل. وعموما، تتطلب الخطط الوهمية أن يصبح الموظف مكتسبا، إما من خلال الأقدمية أو تحقيق هدف الأداء.


عادة، الأسهم الوهمية هي خاضعة للضريبة عند الاستحقاق، حتى لو لم يتم دفعها. استخدام "الثقة الحاخام" التي تخضع لدفع تعويضات لمخاطر كبيرة، مثل عدم قدرة الشركة على دفع الدائنين، قد يحل هذه المشكلة.


المحاسبة الأسهم فانتوم هو واضح. يتم التعامل مع هذه اخلطط بنفس طريقة معاملة التعويسات النقدية املوؤجلة. عندما يتغير مبلغ المطلوبات كل سنة، يتم عمل قيد للمبلغ المستحق. ومن شأن انخفاض القيمة أن يقلل من الخصوم. إن هذه القيود لا تتوقف على الاستحقاق. دفعات الأسهم فانتوم تخضع للضريبة للموظف كدخل عادي وخصم للشركة. ومع ذلك، فإنها تخضع أيضا لقواعد معقدة تنظم التعويض المؤجل، إذا لم تتبع بشكل صحيح، يمكن أن تؤدي إلى ضرائب جزائية.


ما هو فانتوم الأسهم؟


البنود القانونية ذات الصلة.


رابط إلى هذا التعريف القانوني.


الفضاء السلبي، في الفن، هو الفضاء حول وبين موضوع (ق) صورة. .


الشركات أو الأفراد الذين يعبرون عن الرغبة في شراء استثمارات في سوق التداول.


فالأبدية عبارة عن معاش سنوي ليس له نهاية، أو مجموعة من المدفوعات النقدية التي.


أي شيء لم يتم حله حتى تاريخ استحقاقه. في المالية هذا عموما.


وعندما يوجه شخص ما فاتورة أو يؤيدها، يضيف أحيانا اسم أ.


في القانون سكوتش القديم. يعدل أو يعوض عن الذبح. جرس.


الإفراج المشروط هو الإفراج المؤقت عن السجين الذي يوافق على شروط معينة.


دائرة الجودة أو دائرة مراقبة الجودة هي مجموعة من العمال الذين يفعلون نفس الشيء أو.


تعد جمعية ذي ديكينسون ستريت كو-أوب، أو 2D، واحدة من ثلاث مطاعم للطعام التعاونيات في.


في القانون الإنجليزي القديم. مساحة أربعين يوما بعد وفاة رجل مات.


خيارات الأسهم، الأسهم المقيدة، الأسهم الوهمية، حقوق تقدير الأسهم (سارس)، وخطط شراء الأسهم للموظفين (إسبس)


خيارات الأسهم.


تمنح الشركة خيارات الموظفين لشراء عدد محدد من الأسهم بسعر منح محدد. وتستند الخيارات على مدى فترة من الزمن أو مرة واحدة يتم الوفاء ببعض الأهداف الفردية أو الجماعية أو الشركات. وتحدد بعض الشركات جداول زمنية للاستحقاق، ولكنها تسمح بإتاحة خيارات عاجلة إذا تحققت أهداف الأداء. وبمجرد اكتسابه، يمكن للموظف ممارسة الخيار بسعر المنحة في أي وقت على مدى فترة الخيار حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. على سبيل المثال، يمكن منح الموظف الحق في شراء 1،000 سهم بقيمة 10 دولارات للسهم الواحد. وتستحوذ هذه الخيارات على 25٪ سنويا على مدى أربع سنوات، وتكون مدتها 10 سنوات. إذا كان السهم ترتفع، فإن الموظف يدفع 10 $ للسهم الواحد لشراء الأسهم. الفرق بين سعر منحة 10 $ وسعر ممارسة هو انتشار. إذا كان السهم يذهب إلى 25 $ بعد سبع سنوات، ويمارس الموظف جميع الخيارات، فإن انتشار 15 $ للسهم الواحد.


أنواع الخيارات.


إذا تم استيفاء جميع قواعد إسو، فإن البيع النهائي للأسهم يسمى "التصرف المؤهل"، ويدفع الموظف ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل على إجمالي الزيادة في القيمة بين سعر المنحة وسعر البيع. لا تأخذ الشركة الخصم الضريبي عندما يكون هناك تصرف مؤهل.


ممارسة الخيار.


محاسبة.


الأوراق المالية المقيدة.


فانتوم الأسهم وحقوق الأسهم تقدير.


خطط شراء الأسهم للموظفين (إسبس)


إن الخطط التي لا تلبي هذه المتطلبات غير مؤهلة ولا تحمل أية مزايا ضريبية خاصة.


البقاء على علم.


لدينا مرتين شهريا تحديث ملكية الموظف يبقيك على رأس الأخبار في هذا المجال، من التطورات القانونية لكسر البحوث.


منشورات ذات صلة.


قد تكون مهتمة في منشوراتنا في هذا المجال الموضوع. انظر، على سبيل المثال:


المشكلات المحددة في تعويض الأسهم.


نظرة مفصلة على بعض الموضوعات الرئيسية في تعويض الأسهم. يتضمن فصلا شاملا عن إسبس.


نظام تحديد المواقع: المشارك التعليم والاتصالات: دراسات الحالة.


يناقش القضايا الاستراتيجية والعملية للاتصال المشاركين في مجموعة متنوعة من أنواع خطط الإنصاف، من إسبس إلى الخيارات.


سيبي امتحان الدليل المرجعي السريع.


دليل مرجعي سريع لتعويض الأسهم في شكل أربع أوراق مغلفة على الوجهين.


مجموعة أدوات إدارة تعويضات الأسهم الخاصة.


قوائم المراجعة والقوالب لمساعدة الشركات الخاصة على إدارة خطط الإنصاف وتفويض المهام.


نظام تحديد المواقع: الأسهم المقيدة ووحدات الأسهم المقيدة.


يناقش المسائل التنظيمية والإدارية للشركات العامة التي تمنح وحدات الأسهم المقيدة والمحدودة.


كتاب خيارات الأسهم.


دليل شامل لخيارات الأسهم الموظف، مع تفاصيل فنية واسعة النطاق.


شارك هذه الصفحة.


رابط لنا.


نسيو العضوية كتيب.


قراءة كتيب العضوية لدينا (بدف) وتمريرها إلى أي شخص مهتم بملكية الموظفين.

No comments:

Post a Comment