Tuesday 20 February 2018

استراتيجيات التداول فينيكس


بطاقة: استراتيجيات التداول فينيكس.


فينيكس تجارة إطلاق الاستعراض.


فينيكس تجارة التطبيق !! استعراض غير منحازة!


فينيكس تجارة التطبيق هو موضوع اليوم & # 8217؛ ق الاستعراض. تم استضافة التطبيق عبر منصة PhoenixTrading. co تم تصميمه للاستئناف إلى & # 8216؛ سيكون التجار & # 8217؛ من خلال تصوير أنفسهم كمؤسسة تعليمية. وقد نظرنا حتى الآن إلى الأدلة ولاحظنا حركة فينيكس لتقييم دوافعهم الحقيقية. ويليام جونستون من مجموعة مارشال شيرمان تبحث عن 50 شخصا لبدء اختبار فينيكس ترادينغ التطبيق لمدة ستة أشهر كجزء من نسخة تجريبية مجانية. هذا جزئيا هو امتداد لإطلاق سابق يدعي ويليام أنه كان ناجحا مع النظام الذي يفوق التوقعات التي كان يأمل في البداية من قبل المطور. سوف تبحث هذه المراجعة لتقييم المطالبات المقدمة من برنامج التداول فينيكس وما إذا كانت مطالبات إطلاق فينيكس ترادينغ لديها أي شرعية وصحة.


من أجل الجودة لهذا 50 بيتا اختبار حصص المطورين من البرنامج & # 8216؛ مارشال شيرمان مجموعة & # 8217؛ قد وضعت شرط صارم للتأهل لهذا الاختبار، وهو أنه يجب أن يكون لديك على الإطلاق أي خبرة تجارية سابقة. في نهاية ستة أشهر سوف تكون هناك حاجة للرد على استطلاع، عن طريق سكايب أو عن طريق، لإعطاء ملاحظاتك حول برنامج التداول فينيكس ولبيان كم من المال كنت قد اكتسبت من استخدامه. ويليام جونستون من مجموعة مارشال شيرمان يدعي أن هذا الاختبار بيتا مجاني لهذا 50 شخصا. ومع ذلك، هذا ليس هو الحال كما سوف يطلب منك إيداع الحد الأدنى من المبلغ المطلوب على النحو الذي يحدده الوسيط الذي تتم مزامنته مع هذا البرنامج.


كيف من المفترض أن نظام التداول فينيكس للعمل.


وفقا للموقع، فينيكس تجارة التطبيقات هي فريدة من نوعها ولكن عندما ننظر إلى تعزيز الفيديو لا يمكننا العثور على أدلة تشير إلى ما يجعلها مختلفة عن تجار السيارات الأخرى التي راجعناها في الماضي. عندما ننظر إلى المرحلة الثانية من تسجيل الحساب يتم توجيهنا إلى نموذج تسجيل الوسيط حيث سيتم مزامنتنا مع الوسيط المعين كما تم اختياره من قبل المطور & # 8216؛ خيارات غ. & # 8217؛ عند هذا التسجيل نحن ثم دفع لإيداع إلى وسيط أعلاه أو أي دولة أخرى أن النظام يخصص لك. لديك فقط لإدخال عنوانك وسوف يتم نقلك إلى صفحة حيث سيتم تعيينك إلى وسيط الخيارات الثنائية. عند فتح حساب مع هذا الوسيط وإيداع أموال لا يقل عن 200 دولار. يمكنك أيضا أن تعطى أموال إضافية للتداول معها في شكل مكافأة. لاحظ أن هذه المكافأة سوف تخضع لمعايير دوران كما هو محدد من قبل الوسيط الذي يحتاج إلى الوفاء قبل كل من الاستثمار الخاص بك، والمكافأة وأي أرباح تصبح قابلة للاسترداد. التطبيق التداول فينيكس كما كنت قد أدركت على الأرجح الآن هو الخيارات الثنائية البرمجيات التي تعمل على الطيار الآلي. كما هو الحال مع تجار السيارات الآخرين تم تصميم هذا النظام لإصدار الصفقات المحتملة وإجراء الصفقات باستخدام مبلغ التجارة المحددة مسبقا، على النحو المبين خلال إعداد الحساب، كل شيء على الطيار السيارات.


لماذا إطلاق فينيكس التداول ليست هائلة؟ أدلة حقيقية!


هل التداول فينيكس عملية احتيال؟ هل يعمل التطبيق فينيكس التشوير؟ اليوم جمعنا العديد من الحقائق التي تقودنا إلى استنتاج راسخ ليس كل ما هو متصدع. الأدلة تثبت بالتأكيد أنه لا يمكن الوثوق بها، وفي هذا الجزء من استعراضنا نوضح لماذا هناك خطر كبير في تناول العرض المجاني. ونحن نوصي بشدة بعدم تمويل مع التطبيق التداول فينيكس دون قراءة هذا الاستعراض في مجملها قبل الشروع في اتخاذ أي قرارات بشأن ما إذا كان أو لم يكن للاستثمار مع هذا البرنامج وتأخذ العرض كما هو موضح وأبرز في الفيديو الترويجية إطلاق فينيكس. ويليام جونستون يقول في الفيديو العرض من PhoenixTrading. co التي قد لا يكون قد سمع من شركته، مارشال شيرمان المجموعة. هناك سبب وجيه جدا لهذا، لأن البحوث لمراجعاتنا فينيكس تجارة كشفت حقيقة أنه لا يوجد مثل هذه الشركة. لم نجد أي شركة أبحاث استهلاكية مع الرئيس التنفيذي باسم وليام جونستون ومن غير المرجح أن يكون الشخص الحقيقي تشارك في تقديم اختبار المنتجات للشركات.


فينيكس للتجارة شعار.


ليس كل البرمجيات في صناعة الخيارات الثنائية مضللة أو خادعة ولكن للأسف في هذه الحالة، كنا قادرين على الحصول على معلومات واقعية حقيقية، أن هذا البرنامج، و & # 8216؛ فينيكس تجارة إطلاق التطبيق & # 8217؛ ليس كما تشير العلامة التجارية "ركوب الحرة" ولكن يمكن أن تكون أسوأ بكثير وينتهي بك الأمر الذي يكلفك أن تفقد الاستثمارات الخاصة بك إلى & # 8216؛ العقول & # 8217؛ أو & # 8216؛ بلا عقول في هذه الحالة & # 8217؛ وراء هذه الحركة. حسابات التداول هو مبين في العرض التقديمي فينيكس تجارة إطلاق الفيديو بشكل واضح ليست حقيقية. فمن السهل جدا لخلق صورة متجر الصورة تظهر حساب يشير إلى انتصارات 100٪، ولكن ليس من الممكن لبرنامج لتحقيق انتصارات 100٪. الأسواق متقلبة جدا وحتى أفضل الخيارات الثنائية إشارة تاجر السيارات الخدمة لن تتوقع النتيجة الصحيحة في كل مرة.


وهمية فينيكس طريقة التداول استعراض وشهادات.


نحن لا نتوقع عادة أي خدمة مشروعة لاستخدام شهادات وهمية، والكذب والخداع كجزء من "الملعب المبيعات"، كما انها بالتأكيد ليست أخلاقية، وفي 99.99٪ من الحالات انها ليست سوى محاولة متعمدة للتلاعب يوم جديد، التجار. ولكن بالإضافة إلى لاحظنا أكثر من عدد قليل من الأكاذيب من خلال مراقبة موقع البرمجيات فينيكس للتجارة ونحن لا نأخذ التكرم للكذابين والمطورين الذين هم هناك لسرقة المال من التجار يوم مبتدئ. دعونا الحصول مباشرة إلى الحقائق الآن ولماذا نحن 100٪ واثقون من أن هذا هو عملية احتيال!


تم تصميم موقع Phoenixixtrading. co كما جمعنا من قبل الخالق المزعوم، الذي يعمل حاليا من قبل شركة وهمية مارشال شيرمان المجموعة كمنسق مشروع للبحوث. عادة كنت تتوقع الناس من مكانة عالية أو أي حالة لديك قائمة لينكيدين، حساب الفيسبوك أو نوع من التشكيل الجانبي الشبكات الاجتماعية التي يمكننا إجراء اختبار للتحقق من وجود بعض علامات الأصالة. ومع ذلك، ما واجهنا هو مواجهة الغبار، الخيال من الخيال التي تم إنشاؤها بقصد التلاعب سيكون المشتركين. بالإضافة إلى كل هذا لاحظنا أيضا أن الموقع يستخدم حاليا اختبار بيتا وهمية لتقديم شهادات كاذبة أن التطبيق هو مصداقية. كما تم مشاهدة بعض هذه الشهادات في برنامج ثنائي يشير إلى البرامج التي راجعناها في نهاية العام الماضي. استخدم الغش تجارة فينيكس نفس الصور من "اختبار بيتا" التي تمت مشاهدتها في الاستعراض السابق أجرينا على الأسلوب الاسترالي كما أبرزتها ثنائي الخيارات الوكالة الدولية للطاقة.


حتى شركة "مارشال شيرمان المجموعة" ليست حقيقية ولا يمكن التحقق من قبل مكتب أفضل الأعمال أو أي دليل الأعمال، والشبكات الاجتماعية أو حرفيا في أي مكان في عالم الإنترنت! هذه ليست عملية احتيال متطورة من الواضح واليوم نحن وضعهم للخروج من العمل! نحن ندعوك لمشاركة أي ردود فعل لأنها بالتأكيد تساعد المجتمع تقييم الأداء الحقيقي و "مصداقية" من البرنامج الذي هو حول زيرو في هذه المرحلة، وهناك مكان واحد فقط لفينيكس للتجارة وانها على القائمة السوداء لدينا الخيارات الثنائية يغش الصفحة!


موقع التداول الحقيقي فينيكس.


كما بيع المباشر، مستقل دار نشر بطاقة، باعت شركة فينيكس تجارة ما يزيد على 150 مليون بطاقة في جميع أنحاء العالم. هذه الشركة تفخر في إنتاج منتجات ذات جودة عالية لاستهلاك المستهلك. تم تصميم جميع منتجاتها وخلقها مع العناصر التالية جزءا لا يتجزأ من معايير الإنتاج الخاصة بهم كما هو منصوص على موقعها على الانترنت phoenix-trading. co. uk/web/corp/area/about-us/.


نحن فقط ميزة التصاميم الحصرية من فريقنا من الفنانين الموهوبين نحن نستخدم مجلس عالية الجودة مع لجنة الإشراف على الغابات (فسك) اعتماد يتم إنتاج جميع بطاقات المعايدة لدينا وطبع في المملكة المتحدة وتستخدم الأحبار المستندة إلى النباتات للحد من تأثيرنا على البيئة جميع بطاقاتنا اليومية فارغة لرسالتك الخاصة. وهي مصممة لتكون تنوعا ممكن.


مراجعة الحكم: فينيكس التداول هو عملية احتيال!


وذكر أيضا في الفيديو الاستعراض أن هذا العرض يهدف إلى الناس الذين يرغبون في كسب المال على الخط، وليس التجار الحاليين. هذا هو الشيء الوحيد الذي يبدو أن يكون له ما يبرره كما تم تصميم هذا التطبيق وهمية للمبتدئين كاملة في الخيارات الثنائية، الذين يعتمدون على خدمات الإشارات حصرا مثل إشارات التداول فينيكس لأداء التحليل الفني وإجراء الصفقات.


لا يمكننا أن نشعر بالثقة والثقة فينيكس التداول التطبيقات. هناك الكثير من جوانب ذلك مما يجعلنا نشعر أن هذا هو مجرد احتيال زائفة من أجل أن تكون قادرة على أن يوصي به للمشتركين المخلصين لدينا. تقديم مكافآت للعملاء المحتملين، ووضعها في وضع المسؤولية في توليد وإصدار إشاراتنا نيابة عنا هي تكتيكات خطيرة التي عادة ما تكون واضحة من الفضيحة النقدية.


الخيارات الثنائية بقعة.


كل ما تحتاج لمعرفته حول الخيارات الثنائية.


فينيكس تجارة الغش.


كن معقولا وقراءة هذا الشفافية فينيكس ترادينغ ريفيو قبل اتخاذ قرار للاستثمار في هذه الخدمة الخيارات الثنائية الجديدة.


فينيكس ترادينغ سوفتوار هي خدمة خيار ثنائي جديدة أطلقت اليوم في 25.01.2015. انها خدمة تجارة السيارات التي ينبغي أن توفر لك طريقة سهلة إلى الطوابق العليا من صناعة التداول. للأسف خلال التحقيق لدينا وجدنا الكثير من الشكوك الحقائق التي تزعجنا، ونود أن نسأل بعض الأسئلة الهامة حقا.


فينيكس تجارة الاستعراض.


فينيكس تجارة استعراض، ديبونكينغ!


عند الهبوط على phoenixtrading. co، لا يوجد شيء تقريبا إلى جانب العرض التقديمي الذي أدلى به احتيال الفنان يدعي أن اسمه ويليام جونسون من بعض مجموعة شادي اسمه المارشال شيرمان. حسنا حسنا، ولكن بما أنه لا يظهر وجهه نحن ببساطة لا يمكن أن نعتقد في شخصيته أو المطالبات حول هذه المجموعة التسويقية الكبيرة. العم جوجل أيضا، لا يمكن أن توفر أي معلومات مشروعة حول المواضيع المذكورة أعلاه! في هذه الأيام يكون من الأفضل تجنب هذه الخدمة على الفور، أو على الأقل التحقق من يوتيوب أو جوجل لبعض التأييد قبل الاستمرار في تصفح مثل هذه المواقع، نضع في اعتبارنا أن بعض المواقع تحتوي على برامج ضارة وخطابات تسجيل الدخول التي يمكن أن تضر بك!


أما بالنسبة للثانية فسوف نتصور أن السيد جونسون حقيقي ونحن نعتقد في كلماته. وإلا فإن هذا الاستعراض فينيكس تجارة ستكون قصيرة حقا !؛) شاهدنا الفيديو العرض كله واسمحوا لي أن أقول لكم نحن حقا نضيع وقتنا. لا توجد معلومات عن أي وقت مضى حول كيفية إنشاء برنامج التداول طائر الفينيق أو أي نوع من الخوارزمية يستخدم أو على الأقل ما هي الاستراتيجيات أو المؤشرات يستخدم، لا شيء فقط. حسنا المبدعين شادي ليست متواضعة جدا مع أوراق اعتماد كاذبة و لقطات ملفقة من الحسابات التجريبية. وهم يرمونهم في جميع أنحاء العرض، طويلة مع كلمات مثل "هل تريد الأرباح مثل هذا؟" أو "فينيكس التداول البرمجيات تولد الأرباح مثل هذا!" الحيل خداع فقط لجعل لكم حريصة، لا ينخدع!


تحت شريط الفيديو هناك شريط التمرير، الذي ينبغي أن يكون غرض بالمعلومات. وجوه لاحظت أسفل يجب أن تكون أعضاء في برنامج التداول طائر الفينيق الذين يجمعون بالفعل الدخل لطيفة. حسنا نحن التحقق من الصور هم جميعا صور الأسهم تعلق على شخصيات وهمية، وبالتأكيد ليست شرعية كنا نأمل في العثور!


الخطوة التالية هي للقفز على الصفحة الثانية من phoenixtrading. co. لا يوجد شيء تقريبا للاهتمام، يبدأ الفيديو آخر، والاتصال مليء بالدفع في أساليب التسجيل وليس أكثر من ذلك. مزيد من أسفل يمكنك أن ترى في الجانب الأيمن نوعا من التاريخ سجل حافل من الصفقات التي اتخذتها الأعضاء، هم جميعا يفوز، حماقة الكلي، من الواضح أنك لا يمكن الفوز بجميع الصفقات أنه من المستحيل.


تواصل لدينا فينيكس تجارة استعراض مع الاستجواب جدا بيان شجاع جدا التي أدلى بها فريق برمجيات التداول فينيكس. "فاكت: جعل برنامج فينيكس ترادينغ بشكل جماعي أكثر من 23،470،800 دولار. هل تريد القليل؟ و & # 8217؛ ق السوبر سهلة، تبدأ اليوم في phoenixtrading. co "كيف الجحيم هذه الخدمة كان الوقت لتوليد أكثر من 23 مليون $ دولار ليوم واحد؟ لأننا متأكدون من أن نظام التداول أصبح يعيش اليوم!


فينيكس تجارة الاستعراض! الإستنتاج.


صوت أكثر من الممثل يجعل من المستحيل أن نصدق المطالبات الواعدة! هويات زائفة في جميع أنحاء phoenixtrading. co بدعم مع لقطات المفاجئة ملفقة! شكرا ولكن لا شكرا، نحن لا نريد أن تخسر المال الخاص بك مع سوء وضع المال مخطط سرقة! ولكن لدينا لطيفة كوسي الدافئة بقعة بالنسبة لك في قائمة احتيال لدينا، والتمتع به!


الحكم النهائي: فينيكس التداول هو الغش! حذار تجنب عملية الاحتيال!


جديد لصناعة الخيارات الثنائية؟ تبدأ مع حساب تجريبي مجاني، وخالية من المخاطر التجارية وتجميع الخبرة، عندما كنت تشعر بما فيه الكفاية مريحة يمكنك التبديل إلى حساب المال الحقيقي مع وسيط منظم تماما وموثوق بها مثل 24 الخيار، والمهنية المتميزة والتخلف مجانا تيش المالية منصة تناسب حتى لأكثر المتداولين المتطورة! هتاف والتجارة بأمان!


فينيكس تجارة الاستعراض.


فينيكس للتجارة هو نظام الخيارات الثنائية الجديدة من قبل ويليام جونستون، منسق مشروع مجموعة مارشال شيرمان. في أثناء إجراء بعض الأبحاث السريعة، وجدت أنه لا توجد نتائج حول مجموعة مارشال-شيرمان عبر الإنترنت خارج مراجعة واحدة لهذا المنتج. لذلك في حين أن وليام قد يكون منسق المشروع لهذه المجموعة، ليس لديهم سمعة أو تأثير على المشهد المالي.


اليوم أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية مراجعة النظام بحيث ثنائي اليوم القراء لديهم فهم أفضل لكيفية عمله وما يمكن أن نتوقع المضي قدما.


فينيكس تجارة الاستعراض.


موقع فينيكس ترادينغ بسيط. وهو يتألف من فيديو، وشكل الاشتراك وتمرير من وجوه التاجر & # 8217؛ التي يفترض أن & # 8220؛ قدمت للتو & # 8221؛ مئات من الدولارات. ويخبرنا ويليام بأنهم يجمعون جولة خاصة وحصرية من الاختبارات التي ستبدأ على وشك البدء. ووفقا للفيديو هذا البرنامج كان في التنمية لسنوات بالتزامن مع بعض من المحللين الرائدة من أنجح الشركات التجارية. وأتساءل ما هي الشركات. وبالنظر إلى مجموعة مارشال شيرمان ليس لها سمعة أتساءل لماذا أي شركات مالية كبرى سوف تكون مهتمة بالعمل مع كيان غير معروف.


كما يستمر الفيديو ويليام يخبرنا أن برنامج التداول فينيكس لن تجعل التجار غنية بين عشية وضحاها. في الفيديو هناك وعد من النتائج التي يمكن التحقق منها، والمراجعة من قبل المستخدمين الحقيقي. وبالنظر إلى هذا السوق ليس لديه وسيلة لتوفير هذا أجد أن من الصعب جدا للاعتقاد. يقول ويليام أننا ربما لم نسمع عنه أبدا أو شركته ولكنهم لعبوا دورا كبيرا في تسويق بعض من أكبر المنتجات التي نستخدمها اليوم. مرة أخرى، أنا متشكك. لماذا هذه الشركة ليس لديها حتى موقع على شبكة الإنترنت؟ لن تكون هناك علامة تجارية أو منتج كبير مهتمين بالعمل مع شركة لا تتمتع بسمعة على الإنترنت، بل إنها لا تضيف ما يصل.


في هذه المرحلة أنا & # 8217؛ م القيام به مع رأيي من فينيكس التداول. أنا & # 8217؛ متأكد من أنك قد تشعر وكأنني & # 8217؛ قطعه قصيرة ولكن أنا فقط يمكن & # 8217؛ الحصول على حقيقة أنني لا & # 8217؛ ر نعتقد أن هذه الشركة موجودة. لا أدرك لماذا يريد ويليام مواصلة دفع مجموعة مارشال شيرمان عندما لا يكون لها أي سمعة أو دعم في أي مكان يمكن العثور عليه. الفيديو غامض ويدق حول الأدغال. ولا تقدم لنا المعلومات التي نحتاج إليها، وأن هذا هو الخط السفلي. إذا كان لديك شيء كنت ترغب في إضافة إلى الاستعراض الآن هو وقتك للمساعدة. شكرا للقدوم إلى ثنائي اليوم ولها بداية رائعة لهذا الأسبوع.


عن المؤلف.


أنا متفرغ الخيارات الثنائية التاجر. كنت قادرا على ترك وظيفتي في السنوات الخمس الماضية وتكريس نفسي للتداول بشكل كامل. لم أفكر أبدا هوايتي العاطفة من شأنه أن يكسب العيش بالنسبة لي ولكن أنا ممتن كل يوم أن لديه. هدفي الرئيسي الآن هو التواصل مع مجتمع التداول ثنائي، والمساهمة في مواقع مختلفة والتعلم من التجار الآخرين.


الوظائف ذات الصلة.


الخيارات الثنائية المنافسة التصويت النشط و رار.


أوتو تريد ريفيو & # 8211؛ نسخ ثنائي & رار.


ألغو ترادينغ روبوت & # 8211؛ 88.7٪ نسبة الفوز و رار؛


شيبارد سدب & # 8211؛ 100٪ دقة التجارة و رار؛


ترك الرد إلغاء الرد.


الأنظمة الأعلى تقييما.


انقر على النجوم لإضافة تصويتك، وذلك بفضل!


الوسطاء الأعلى تقييما.


أحدث تعليقات.


بيتر على ثنائي اليوم التاجر استعراض فينس على ثنائي اليوم التاجر استعراض ريتشارد في نوفمبر 2017 ثنائي خيارات تقرير الدخل كين على ثنائي اليوم استعراض المتداول كين على وسيط مراجعة: سباق الخيار.


المشاركات الاخيرة.


استعراض الخبراء: الاستراتيجية الثنائية 27 سبتمبر | جون كين مراجعة الثنائية: إشارات فورتيكسز ديسمبر 13th | جون كين بروكر ريفيو: أوليمب تريد ديسمبر 12th | من قبل جون كين المنتدى استعراض: ثنائي خيارات حافة ديسمبر 9th | بي جون كين بروكر ريفيو: إكسوبتيونس 6 ديسمبر | جون كين نوفمبر 2017 تقرير الدخل بالخيارات الثنائية ديسمبر 5 | جون كين.


تقارير الدخل.


من أجل الحفاظ على أقصى قدر من الشفافية أقدم الآن تقريرا شهريا عن أرقام التداول الخاصة بي:


الخيارات الثنائية التعليم.


تعلم الدروس والتجارة بشكل أفضل هنا:


المشاركات الاخيرة.


استعراض الخبراء: الاستراتيجية الثنائية 27 سبتمبر | جون كين مراجعة الثنائية: إشارات فورتيكسز ديسمبر 13th | جون كين بروكر ريفيو: أوليمب تريد ديسمبر 12th | جون كين.


تداول الخيارات الثنائية هو هواية طويلة تحولت مهنة بالنسبة لي. الآن التركيز على الحفاظ على المجتمع صادقة. أنا مستخدم متعطشا من الخيارات الثنائية البرمجيات لذلك أنا أفهم كيفية تشخيص وتوفير رؤية ثاقبة. هناك العديد من المطورين منتجين ثنائي الشرف على شبكة الإنترنت، لقد جعلت من واجبي أن أشير لكم في الاتجاه الفوز.


لدينا ثنائي صدر اليوم بودكاست اليوم هو متاح الآن، وتحقق من أحدث الحلقات هنا:


معلومات عنا.


مؤسس استراتيجيات تجارة فينيكس هو ريكاردو منجيفار، السلع المرخصة وسيط الفوركس منذ 2008 إلى 2012. على الرغم من أن ريكاردو يحمل كلا من تراخيص السلسلة 3 و سيريز 34، بدأت رحلته في التداول تماما مثل العديد منكم & # 8212؛ كمتاجر مبتدئ. لم يتمكن أبدا من إيجاد الاتساق في تجارته لأن المعلومات والدورات التي دفعها لم تكن قريبة من إظهار الحقيقة حول البروتوكولات التي تستخدمها البنوك وصانعو السوق للتلاعب بالأسواق. و، مثلك، فقد المال. توقف عن التداول و بدأ أكاديمي في قراءة العديد من الكتب عن تداول العملات و حضر كل دورة و ندوة و معرض تجاري.


1st سر & # 8211؛ التعرف على نمط الرسم البياني.


كما تقدم بحثه، اكتشف ريكاردو أن 3٪ من تجار التجزئة الذين فهموا ونجحوا في التداول كانت جيدة جدا في شيء واحد: التعرف على نمط الرسم البياني. ومع ذلك، كان يعلم أن هذا لم يكن كافيا، وفي عام 2007 قرر أن يقتحم بطريقة ما الصناعة المالية وبدأ العمل كمساعد لشركة صغيرة مستقلة تقديم الوساطة في حين حصل على ترخيص وتعلم الأعمال. ثم في عام 2008 بمجرد اجتياز امتحان الفئة 3 غادر للذهاب للعمل لثالث أكبر تاجر لجنة العقود الآجلة في الولايات المتحدة.


2nd سر & # 8211؛ فهم كيف يخدع صناع السوق تجار التجزئة.


وكان ريكاردو جزءا من الفريق الذي كان مسؤولا عن تقديم أول شبكة الاتصالات الإلكترونية (إن) التي من شأنها أن تربط العديد من الأعلاف المصرفية في تغذية البيانات واحد لتاجر التجزئة. وكجزء من أول إن، اكتسب ريكاردو تجربة مباشرة في كيفية & # 8220؛ صناع السوق & # 8221؛ كانوا يعملون مع تجار التجزئة. وشهد ريكاردو كيف أن صناع السوق سوف يغري التجار التجزئة إلى موقف فقط حتى يتمكنوا من عكس ذلك ضدهم.


و، نما ريكاردو & # 8217؛ s النجاح في سرعة أن عدد قليل جدا من السماسرة تحقيق أي وقت مضى. وحصل على احترام زملائه والتجار المحترفين على حد سواء إلى النقطة التي في أقل من عام ساعد في بناء تقسيم أكثر من 5000 التجار منها 1000 ينتمي إلى كتابه من العملاء. كان يقوم بتقديم المشورة لأكثر من 1000 عميل في ذروته في حياته المهنية، وأراد الجميع القيام بأعمال تجارية معه بسبب رؤيته السوق والحلول التكنولوجية.


3rd سكريت & # 8211؛ كيف يكشف تحليل سعر وحدة التخزين التجار عالية التردد.


وقد اتخذت ريكاردو أكثر من 10 عاما من التداول والعمل مع التجار المهنية مثل كتا & # 8217؛ ق (تجارة السلع المستشارين)، مكتب الملكية (المؤسسية) التجار والمستشارين الماليين ومطوري البرمجيات من المنصات والمؤشرات لاكتشاف البروتوكولات التي البنوك والسوق ويتبعها صناع هذه الأسواق. ريكاردو يعرف ويفهم، مباشرة، كيف يحاول صناع السوق لإغواء التجار التجزئة الوقوع في الفخاخ بهم. وهو يفهم العقلية المؤسسية اللازمة لتطوير التكنولوجيا المتطورة التي من شأنها أن تجعل التداول أسهل ومثيرة وفعالة بالنسبة لك. يستخدم ريكاردو التكنولوجيا المتطورة التي تأخذ تحليل حجم الانتشار إلى مستوى أعلى & # 8212؛ تحليل سعر التداول، والذي يكشف عن التحركات القادمة من قبل كل من صناع السوق وتجار عالية التردد، وخصوصا عندما يقترن مع متوسط ​​المدى الحقيقي.


إذا كنت قد دفعت أبدا فيراري سوف مع ريكاردو & # 8217؛ ق مؤشرات مخصصة (على أساس تحليل الأسعار حجم ومتوسط ​​المدى الحقيقي وقف) لأنها مجرد أن في التداول. تذكر في نهاية اليوم نحن جميعا نريد هو كسب المال عندما نتاجر ولكن إذا كنا لا نفهم مستوى المخاطر التي يمكن أن نفقد أيضا.


4th سر & # 8211؛ محفظة العملة إعادة التوازن.


ومع نظريته لمحفظة العملة إعادة التوازن، فإنه يحصل على أفضل لأنه يخبرك في الواقع كيف العديد من صناع السوق هناك ترغب في تداول هذا العملة أو زوج العملات عن طريق عزل النسبة المئوية من الفائدة. هذا سيغير طريقة نظرتك إلى تداول العملات الأجنبية والعملات الآجلة!


بالإضافة إلى ذلك، خلال ندوات التداول الحية، يمكنك أن ترى أن رؤيته السوق غير عادية كما انه يظهر لك كيفية التعرف على التجارة التي يتم إعدادها من قبل صناع السوق وشرح كل مرحلة من مراحل البروتوكول وعملية صنع القرار.


هل أنت جاهز؟


حتى في النهاية يمكنك أن ترى أن ريكاردو حصل على خطوطه في الخنادق من الانطلاق كجندي في الارتفاع في صفوف الجنرال والآن إعداد جيشه من التجار. وسوف يكون واحد منهم؟ سوف تصبح فينيكس التي ترتفع من رماد الفشل؟ هل لديك ما يلزم للاستماع والتعلم من شخص قد مشى بالفعل على خطى الخاص بك؟


المهنية وإعتمادات العميل.


وقد أقر ريكاردو من قبل موكليه وغيرهم من المهنيين في السوق المالية كخبير ومتخصص في المجالات التالية:

No comments:

Post a Comment