Tuesday 6 February 2018

الكمال يوم التداول نظام النقد الاجنبى


المتوسطات المتحركة المثالية للتداول اليومي (آبل)


يحتاج التجار اليوم إلى ردود فعل مستمرة على المدى القصير العمل على اتخاذ القرارات البرق شراء وبيع بسرعة. تخدم الحانات اللحظية المغطاة بمتوسطات متحركة متعددة هذا الغرض، مما يسمح بالتحليل السريع الذي يسلط الضوء على المخاطر الحالية فضلا عن إدخالات ومخارج الأكثر فائدة. هذه المتوسطات تعمل كمرشحات ماكرو أيضا، تخبر المتداول الملاحظ أفضل الأوقات للتوقف جانبا والانتظار لظروف أكثر ملاءمة.


ويؤدي اختيار المتوسطات المتحركة الصحيحة إلى زيادة الموثوقية لجميع استراتيجيات التداول اليومية القائمة على التقنية، بينما تقوض الإعدادات الضعيفة أو غير المنحازة النهج المربحة الأخرى. في معظم الحالات، سوف تعمل الإعدادات المتطابقة في جميع الأطر الزمنية قصيرة الأجل، مما يسمح للتاجر بإجراء التعديلات اللازمة من خلال طول المخطط وحده. (انظر أيضا: أهم المعدلات المتحركة للمستثمرين.)


وبالنظر إلى هذا التوحيد، فإن مجموعة متطابقة من المتوسطات المتحركة سوف تعمل على تقنيات سلخ فروة الرأس وكذلك لشراء في الصباح والبيع في فترة ما بعد الظهر. يتفاعل التاجر مع فترات الاحتفاظ المختلفة باستخدام طول الرسم البياني وحده، مع التركيز على المخططات دقيقة واحدة، في حين أن التجار اليوم التقليدي يدرسون مخططات مدتها 5 دقائق و 15 دقيقة. هذه العملية تمتد حتى إلى عقد بين عشية وضحاها، مما يسمح للتجار البديل لاستخدام تلك المتوسطات على الرسم البياني لمدة 60 دقيقة.


5-8-13 المتوسطات المتحركة.


مزيج من 5-، 8 و 13 بار المتوسطات المتحركة بسيطة (سما) يوفر مثاليا لاستراتيجيات التداول اليوم. هذه هي إعدادات فيبوناتشي ضبطها التي تقف اختبار الزمن، ولكن المهارات التفسيرية مطلوبة لاستخدام الإعدادات بشكل مناسب. انها عملية بصرية، ودراسة العلاقات النسبية بين المتوسطات المتحركة والسعر، فضلا عن المنحدرات ما التي تعكس التحولات خفية في الزخم على المدى القصير.


الزيادة في الزخم الملحوظ توفر فرصا للشراء للتجار اليوم، في حين أن الانخفاض يشير مخارج في الوقت المناسب. إن الانخفاضات التي تؤدي إلى تراجع متوسط ​​الحركة الهبوطي في أطر زمنية متعددة توفر فرصا بيع قصيرة، مع تغطية المبيعات المربحة عندما تبدأ معدلات التحرك في الارتفاع. وتحدد هذه العملية أيضا الأسواق الجانبية، التي تخبر المتداول اليوم عن الوقوف جانبا عندما يكون الاتجاه اللحظي ضعيفا والفرص محدودة.


اثنين من أمثلة التداول.


أبل (آبل) يبني نمط مستقر فوق 105 (A) على الرسم البياني لمدة 5 دقائق وينفجر في مسيرة قصيرة الأجل خلال ساعة الغداء (B). 5 و 8 و 13 بار يشير مؤشر سما إلى ارتفاع الأرض بينما تزداد المسافة بين المتوسطات المتحركة، مما يشير إلى ارتفاع زخم الرالي. يتحرك السعر إلى محاذاة صعودية فوق المتوسطات المتحركة، متقدما على سوينغ 1.40 نقطة التي تقدم أرباح تداول جيدة.


يتراجع الزوج بعد الساعة 12 مساء، متراجعا السعر إلى 8-سما سما (C)، في حين يسحب سما 5-بار ويجد الدعم عند نفس المستوى (D)، قبيل التوجه النهائي للارتفاع. يمكن للمتداولين اليوم القوي أن يأخذوا أرباحا عندما يخفض السعر من خلال سما-5 بار أو ينتظرون المتوسطات المتحركة لتسطح وتنتهي (E)، والتي فعلوها في جلسة منتصف الظهر. كلا مستويات الأسعار توفر مخارج مفيدة.


آبل توحد قرب 109 في نهاية جلسة (A) والقراد أقل في صباح اليوم التالي (B). 5 و 8 و 13 بار يشير مؤشر سما إلى انخفاض الأرض في حين أن المسافة بين المتوسطات المتحركة تزداد، مما يشير إلى ارتفاع زخم البيع. يتحرك السعر إلى محاذاة هبوطية في الجزء السفلي من المتوسطات المتحركة، متقدما على سوينغ من 3 نقاط التي تقدم أرباحا بيع قصيرة جيدة.


ويتراجع سعر البيع في منتصف الصباح، مما رفع السعر إلى سما 13 (C) بينما يستقر المتوسط ​​المتحرك ل 5 بار حتى يلتقي المقاومة عند نفس المستوى (D)، قبل التوجه النهائي للبيع. يمكن للمتداولين في اليوم العدواني أن يأخذوا أرباحا بيع قصيرة بينما يرتفع السعر فوق المتوسط ​​المتحرك ل 5 بار أو ينتظرون تحريك المتوسطات لتسطح وتحول أعلى (E)، والتي فعلوها في منتصف بعد الظهر. كلا مستويات الأسعار تقدم مخارج بيع قصيرة مفيدة.


إشارات إلى الوقوف جانبا.


كما أن العلاقات المتبادلة بين الأسعار ومتوسطات الحركة تشير أيضا إلى فترات تكلف الفرصة البديلة عندما ينبغي الحفاظ على رأس المال المضاربة. ستؤدي الأسواق ذات الاتجاه العريض وفترات التقلبات العالية إلى إجبار السماكسين المتحركين (5) و (8) و (13) بار على انحرافات واسعة النطاق، مع توجه أفقي وكروسوفرز متكررة تخبر المتداولين الملتزمين بأن يجلسوا على أيديهم.


وتتوسع نطاقات التداول في األسواق المتقلبة والعقود في األسواق غير المتغيرة. في كلتا الحالتين، سوف المتوسطات المتحركة تظهر خصائص مماثلة أن ينصح الحذر مع مواقف التداول اليوم. يجب أن تكون هذه الصفات الدفاعية ملتزمة بالذاكرة وتستخدم كمرشح مهيمن للاستراتيجيات قصيرة الأجل لأنها لها تأثير كبير على بيان الأرباح والخسائر.


آبل بوبس وينسج من خلال جلسة بعد الظهر في نمط متقلب ومتقلب، مع الجلد السعر ذهابا وإيابا في نطاق 1 نقطة. 5 و 8 و 13 بار يظهر سما نقاط انحراف مماثلة، مع عمليات الانتقال متعددة ولكن المحاذاة قليلا بين المتوسطات المتحركة. هذه المستويات العالية من الضوضاء تحذر المتداول يوم ملاحظ لسحب حصص والانتقال إلى أمن آخر.


الخط السفلي.


5- و 8 و 13 بار المتوسطات المتحركة البسيطة توفر مدخلات مثالية للمتداولين اليوم الذين يسعون لتحقيق أرباح سريعة على الجانبين الطويل والقصير. كما أن المتوسطات المتحركة تعمل أيضا كمرشحات، حيث تخبر اللاعبين في السوق بسرعة عندما يكون الخطر مرتفعا جدا بالنسبة للمداخل اللحظية. (انظر أيضا: تعديل استراتيجيات الانتقال إلى المنحدرات المتوسطة).


كيفية التجارة باستمرار دون وجود استراتيجية مثالية.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


بناء حافة في هذا السوق لديه أكثر علاقة مع طريقة متسقة كنت مرتاحا مع نظام مثالي الذي يستحوذ على 100٪ من النقاط من هذه الخطوة.


تخيل لو جاء شخص ما إلى تيغر وودز عندما كان في المدرسة الثانوية وقال له انه يمكن كسب المزيد من المال لاعب كرة القدم، وقال انه يجب ترك وراء خطته لتطوير موهبته الطبيعية والحب للجولف. ليس من الآمن القول أنه بغض النظر عن موهبته، كان أفضل من التمسك خطته الأصلية وتطوير المهارات كان مرتاحا مع؟


العديد من التجار تبدأ حياتهم المهنية في محاولة للعثور على الاستراتيجية المثالية التي يمطر بالنقاط يوم في ويوم من بغض النظر عن التاجر استخدامه. كان هناك الكثير من أنظمة التداول الآلي التي حجبت هذا السوق العاطفي. نحن كثيرا ما نرى من جانبنا أن التاجر لا يفهم ولا يقبل خطر هذه الأنظمة وينتهي الإغراق كل ذلك معا غير راضين.


والخبر السار هنا هو أنني أريد منك أن تتوقف عن البحث عن & لسكو؛ الكأس المقدسة و [رسقوو]؛. هذا سيوفر لك الوقت والمال، والعقل. بدلا من العثور على النظام المناسب لك لأنك هي صلصة سرية من شأنها أن تجعل عمل نظام التداول الخاص بك. أنت العنصر الأكثر أهمية من خلال الانضباط والصبر والممارسة لتحديد أعلى الاجهزة الاحتمالية باستمرار. نظام مثالي ليس ما نحن بعد [رسقوو]؛ بعد. وهناك نظام يمكننا أن نتابع باستمرار وصقل مع مرور الوقت هو هدفنا الآن.


هنا هو التعبير الاستثمار الذي ينطبق على علم النفس الخاص بك عند التداول:


& لدكو؛ جيدة بما فيه الكفاية جيدة بما فيه الكفاية & رديقو؛ - ريبيكا ويلز.


في الواقع، أنا & رسكو؛ ليرة لبنانية تذهب أبعد من القول من تجربتي، في محاولة جيدة بما فيه الكفاية أفضل من محاولة أن تكون أعظم.


سوف تركز على الاتساق والثقة في نظام التداول الخاص بك على الكمال. يجب أن يتألف النظام الخاص بك من المؤشرات التي تتناسب مع القراءة ونظام إدارة الأموال التي تسمح لك للعمل الهدوء في ظل ظروف السوق غير مؤكدة.


ويعتمد العديد من التجار الذين نعمل معهم على المؤشرات لمنحهم إشارات الدخول والخروج. وذلك لأن المؤشرات يمكن أن توفر إشارات واضحة وسهلة الفهم من حركة السعر. قدرتك على قراءة والعمل على المؤشرات بما يتماشى مع نظام إدارة الأموال الخاصة بك وسوف تصبح نقاط القوة التي لا يمكن لأحد أن تكرر ولكن لك. وهذا سوف تصبح المتخصصة الخاصة بك وكيف سوف حافة الخاص بك تتطور مع مرور الوقت.


لنفترض أنك تشارك هذه القوة، وسأوضح لك كيفية تنفيذ 2 من التجار المختلفين لاستراتيجية غير كاملة.


في مثال السوق الحقيقي، دعونا ننظر في كيفية هذه العواطف تنطبق على اثنين من التجار منفصلة، ​​وهواة والمهنية تبحث في نفس الرسم البياني.


دعونا نأخذ اتجاها بسيطا بسيطا على الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) الذي بدأ في أوائل أغسطس وحتى اليوم لأكثر من 650 نقطة.


وباستخدام هذا الاتجاه الهبوطي الأخير، سيظهر نظام الهواة على أنه فشل ما لم يقلص بطريقة ما كل 650 نقطة من السوق. لم يحدث ذلك بشكل متسق ونظام قابل للتكرار وعودا بالانتزاع الكامل للاتجاه لا يوجد. الحصول على كل نقطة من الاتجاه يشبه حفرة في واحد للجولف، نادرة وليس من المتوقع. لأن الهواة تسير على الكمال، فإنها غالبا ما تعقد على الصفقات الخاسرة وقتا طويلا في محاولة للسوق لتأرجح مرة أخرى في صالحهم حتى يضطر يدهم للخروج من التجارة. هذا الميل المشترك هو كارثة في حساب حقوق الملكية.


سيكون النظام الخاص بك أفضل بكثير مع خطر قوي: نسبة مكافأة عند دخول التجارة وأقل قلقا بشأن الاستيلاء على 100٪ من هذه الخطوة. هذا هو المهنية و رسكو؛ ق العقلية. المخاطر: نسبة المكافآت ومجموعات االحتماالت المرتفعة هي الخبز والزبدة التي تسمح لهم بالتركيز على االتساق على أداء التجارة الفردي.


هذا هو السبب جيدة بما فيه الكفاية جيدة بما فيه الكفاية.


وبطبيعة الحال، فإنه من الطبيعي أن تريد الحصول على كل نقطة يعرض السوق تماما كما انها و رسكو؛ ق الطبيعية تريد أن تصل إلى حفرة في واحد. ومع ذلك، تيغر وودز ومعظم لاعبي الغولف يعرفون أن الاسمية سوف يفوز لك الكثير من المال في الجولة. وبالمثل، التجار المهنية يعرفون أنه ليس عن التجارة الكمال ولكن عددا من الصفقات الجيدة التي من شأنها أن تسمح لهم لاتخاذ كمية مناسبة من ما تقدمه السوق.


في الختام، يركز التجار المحترفين فقط على اتخاذ الصفقات التي تلبي قائمة ما قبل التجارة القائمة على أساس قواعد قوية لإدارة الأموال والمؤشرات أنها مريحة القراءة. الهواة عقد على كل التجارة دون الثبات العقلي لقبول الخسارة. أود أن أقترح التداول في أحجام أصغر حتى تتمكن من ممارسة استراتيجية المهنية. هذا هو، مما يجعل كل التجارة في حد ذاته غير هامة واستخدام مجموعة من الصفقات في الاستراتيجية الخاصة بك كما الحافة الخاصة بك.


--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


هل يوجد نظام تداول مثالي؟


كثير من الناس الذين يدخلون حلقة التداول يبحثون عن نظام مثالي. المشكلة هي & # 8230؛ كيف يمكنك البدء حتى في الحكم على أي واحد هو الأفضل؟ لديك بعض الخيارات، بما في ذلك استخدام البيانات السابقة لمعرفة كيفية تنفيذها في الماضي. يمكنك أيضا اختباره في حساب تجريبي ولكن عدة مرات، التداول التجريبي هو شيء مثل التداول المباشر. يمكنك أيضا التجارة الحية باستخدام المال الحقيقي. الشيء الجيد مع هذا هو أنك ترى كيف تفعل & # 8220؛ تحت الضغط & # 8221؛ ولكن يمكن أيضا تفجير حسابك. هل هناك طريقة أخرى للتعامل مع هذا؟


أنا متأكد من مشكلة واحدة لديك هو ببساطة حيث تبدأ. مع كميات هائلة من الاحتمالات هناك، أين تنظرون؟ هناك أنظمة مجانية على العديد من المنتديات. هناك الكتب والكتب الإلكترونية التي يمكنك شراء. وهناك أيضا استراتيجيات الآلي التي هي أساسا & # 8220؛ الروبوتية & # 8221؛ نوع التداول. وأخيرا، يمكنك شراء نظام الجاهزة التي تأتي عادة مع أشرطة الفيديو، ومواد القراءة والتدريب الحية. أيا كان اختيارك، هناك عدد قليل من العوامل التي يجب أن نأخذ في الاعتبار.


مجمع لا يساوي المزيد من المال والاستراتيجيات التبسيط ليست استنزاف حساب التلقائي. ابحث عن نظام تفهمه ويرى المنطق وراءه. كن حذرا من فخ المؤشر حيث تشوش المخطط معهم. يجب أن يكون اثنين أو ثلاثة على ما يرام.


كما يجب أن تكون القواعد صعبة وسريعة. هنا هو الإدخال & # 8230؛ هنا هو توقف & # 8230؛ هذا هو المكان الذي تخرج منه. في حين أن مزيد من السلطة التقديرية يمكن أن تأتي مع الخبرة، يجب أن التجار الجدد التركيز على بسيطة.


ركوب هذا الاتجاه.


للتجار البديل وخاصة، وإيجاد وركوب الاتجاه هو حيث المال. هذا النوع من التداول يتجاهل التحركات الصغيرة الصغيرة ضد الاتجاه ويركب الاتجاه القوي المتوسط ​​والطويل الأجل لزوج العملات. لا يطلب منك اتخاذ القرارات في لحظة وهذه هي الطريقة أكثر استرخاء للتجارة بينما تحصل قدميك الرطب. يمكنك الحصول على لمعرفة المزيد عن الأسواق وكيفية التجارة الاستراتيجية الخاصة بك.


اجني النقود.


حقيقة بسيطة هي أنه في التداول، وسوف تفقد المال. المشكلة هي إذا كنت تفقد المال على معظم الصفقات الخاصة بك. ليس هذا فقط سوف تدمر الثقة الخاصة بك ولكن يمكن أن تفرغ بشكل جيد جدا حسابك عند الأخذ بعين الاعتبار المتغيرات الأخرى. يمكن أن يكون لديك نظام يفقد 70٪ من الوقت ويمكنك لا تزال كسب المال. ومع ذلك، فإن العديد من التجار، وخاصة التجار الجدد، لن يكون ماكياج النفسية للتعامل مع الفوز فقط 3 من كل 10 الصفقات، في المتوسط. معظم الاستراتيجيات التي سوف تجد لها نجاح تاريخي وسجل الفشل. كن حذرا على الرغم من هذه دوكتوريد بسهولة هذه المعلومات. طريقة واحدة حول يجري "خداع" هو إذا كان سجلها يتكون من المكالمات التجارية الحية الحقيقية في شيء مثل غرفة التجارة & # 8230؛.BEFORE يحدث التجارة.


السجل التاريخي من البائع هو شيء واحد ولكن يجب عليك اختبار لنفسك. أنت مسؤول عن حسابك الخاص. ويسمى باكتستينغ وببساطة يذهب من خلال البيانات التاريخية، وتطبيق النظام الخاص بك ورؤية النتائج. هذا هو أسرع بكثير من الأمام اختبار الحية أو التجريبي.


في نهاية اليوم، ليس هناك نظام مثالي. حتى لو كان هناك، فإنه لا يعني أنك سوف يكون لها أي نجاح معها. وتجربة السلاحف تثبت ذلك. التداول هو كل لعبة من الاحتمالات. فقط تأكد من أن في النهاية، كنت كسب المزيد من المال مما كنت تخسر. الاختبار والتداول المباشر وفقا للقواعد هو الطريق الوحيد لتحقيق النجاح.


أحدث المشاركات من قبل نيتبيكس (انظر جميع)


هو كسب المال هدف التداول الخاص بك؟ ريثينك ثات - ديسمبر 11، 2017 بيتسوان مانيا & # 8211؛ الجنية الغبار أو العالم العملة العالمية؟ - 6 ديسمبر 2017 3 نصائح لتحسين أداء التداول الآن - 5 ديسمبر 2017.


أحدث من مدونتنا.


الشهادات - التوصيات.


أنا فقط بدأت التدريب اليوم. هذا أول شيء أراه. تعلمت الكثير وأشعر بالتشجيع بعد سبع سنوات من لا شيء وقف الخسارة. 5 نجوم!


بيرفيكت فوريكس ترادينغ ريفيو & # 8211؛ ليندا فوريستر.


يحتوي هذا الموضوع على رد واحد، له صوت واحد، وكان آخر تحديث من قبل ريفيو تيم 4 سنوات، قبل 7 أشهر.


بيرفيكت فوريكس ترادينغ ريفيو & # 8211؛ ليندا فوريستر.


انقر أدناه لزيارة الموقع.


التكلفة: 29.75 جنيها إسترلينيا عبر بايبال & # 8211؛ لا ضمان استعادة الاموال.


تاريخ المراجعة: تشرين الثاني / نوفمبر - كانون الأول / ديسمبر 2010.


ما يقول على الموقع.


يتم الإعلان عن الكمال تجارة الفوركس باعتبارها & # 8220؛ بسيطة وسهلة الفهم واستخدام استراتيجية ل & # 8216؛ سرقة & # 8217؛ £ 200 & # 8211؛ 500 جنيه استرليني في الأسبوع من سوق الفوركس & # 8221؛، كل مقابل 30 جنيه استرليني.


ليندا ربة منزل وأمي واحد الذي يرعى أطفالها بدوام كامل. بدأت تجارة الأسواق منذ ما يقرب من خمس سنوات لكسب بعض النقود الإضافية التي تشتد الحاجة إليها من أجل تزويد أسرتي بعدد قليل من العلاجات الإضافية & # 8221؛. وقد علمت بعد ذلك كل ما يمكنها فعله في هذا الموضوع، واستراتيجيتها تسمح لها الآن بالعمل & # 8216؛ العمل & # 8217؛ كلما كان لديها بضع ساعات احتياطية خلال النهار.


نظام التداول الفوركس مثالي يكشف عن أسرار & # 8220؛ التجار الموالية يفضلون الحفاظ على أنفسهم & # 8221؛. تم وضعه بمساعدة من & # 8220؛ وهو صديق عمل في مدينة لندن لدويتشه بنك. وكان عمله في مجال تصميم نظام تجاري تجاري متحالفة مع السلوك البشري لا تقدر بثمن & # 8221؛. ليندا علمت & # 8220؛ بسيط هو أفضل & # 8221 ؛، & # 8220؛ كيف يؤثر تأثير الأسعار مختلف الأسواق & # 8221؛ و & # 8220؛ كيفية التداول بدون مؤشرات تقنية & # 8221 ؛. ويعتبر النظام، استنادا إلى هذه المبادئ مناسبة للمبتدئين والتجار ذوي الخبرة على حد سواء. ويمكن استخدامه على أي صك وأي إطار زمني من 5 دقائق إلى اليومية.


المادة.


يتم تسليم صفحة 21 بدف (دليل) عبر بعد الاشتراك. بعد بضع صفحات حول انتشار الرهان والسماسرة دليل الدخول في الشجاعة من النظام ويصف إعداد المخطط. قائمة الأدوات المفضلة هي يوروس، غبوسد، أوسجبي و أودوس، ولكن يمكن تداول أي أداة على الإطلاق. ويوصى بإطار زمني مدته 15 دقيقة كحد أدنى مطلقا.


تم تحديد إشارة السعر / الدخول بشكل واضح جدا (أو فكرنا بذلك!) أكثر من نصف دزينة من الصفحات أو نحو ذلك بما في ذلك عدد كاف من الأمثلة. يتم تحديد الأهداف على أنها & # 8220؛ لا تجشع & # 8221 ؛، تهدف إلى & # 8220؛ عدد قليل من الصفقات في اليوم & # 8221؛ و & # 8220؛ 15 إلى 20 نقطة & # 8221؛ لكل تداول على الإطار الزمني 15 دقيقة، 30 نقطة على 1 ساعة. وقف الخسارة هو معيار معقول فوق / أدنى من السابق / منخفض.


يتم شرح بعض أنماط شمعدان الأساسية كما هو حقيقة أنه إذا تم تعلمها ولاحظت يمكن جعل النظام أكثر ربحية.


النظام.


يستغرق الأمر حرفيا ثواني لتعيين هذا النظام، مخطط الشمعدان مع الإطار الزمني المفضل والأدوات التي تم اختيارها. حتى تلك الجديدة تماما إلى التداول سيتم إعداد في غضون بضع دقائق، والحد الأقصى.


الأساسية للاستراتيجية هي مراقبة الاتجاه، على أساس ارتفاع أعلى / أدنى مستوى منخفض وانخفاض أدنى / أدنى مستوياته. نقترح أن المبتدئين قد يستغرق بعض الوقت لفهم هذا المفهوم بما في ذلك معايير الدخول الفعلية التي تقوم على تحديد عمل السعر المحدد الذي يقطع هذا التسلسل الشعبي.


يمكن أن يعمل.


قررنا أولا الصكوك والأطر الزمنية للتجارة واستقر على الصكوك المحددة في الدليل، يوروس، غبوسد، أوسجبي و أودوس. وأضاف الذهب أيضا كما ليندا تفضل بشكل واضح هذا الصك على أساس التحديثات العادية لها. ثم اخترنا الإطار الزمني 15 دقيقة و 08:00 & # 8211؛ 12:00 بتوقيت جرينتش.


وكان وقف الخسارة لدينا أول شيء عملنا على كل صفقة، السابقة عالية / منخفضة اعتمادا على اتجاه التجارة، وذلك باستخدام 15 (نقطة) كحد أدنى (للذهب استخدمنا 5 نقاط). إذا كان أعلى / منخفض السابق كان أكثر من 15 نقطة بعيدا قمنا بزيادة ستوب إلى هذا المستوى وأيضا ضبط الهدف لتكون هي نفسها. وهكذا، كانت كل تجارة على أساس 1: 1 المخاطر: أساس المكافأة.


وفيما يلي قائمة من الصفقات الفعلية لدينا (مرات في سيت):


التاريخ الوقت اتجاه الصك النتيجة الفعلية.


22-نوف-10 10:15 أوسجبي طويل فقدت -15.


25-نوف-10 9:45 أوسجبي لونغ ون 15.


25-نوف-10 8:00 أودوس لونغ ون 25.


29-نوف-10 8:00 يوروس لونغ ون 36.


1-ديك-10 8:15 أوسجبي شورت لوست -30.


8-ديك-10 9:15 ذهبية طويلة فاز 45.


9-ديك-10 9:00 يوروس شورت ون 30.


8-ديك-10 11:30 غبوسد وون طويل 40.


13-ديك-10 11:15 غولد شورت لوست -30.


17-ديك-10 11:45 ذهبية قصيرة فاز 40.


13-ديك-10 8:00 يوروس وون لونغ 25.


16-ديك-10 9:30 أودوس منذ فترة طويلة فقدت -33.


17-ديك-10 9:15 أودوس شورت ون 23.


هذا يعمل في 13 الصفقات، 4 خاسرين و 9 الفائزين أو صافي + 10٪ على أساس 2٪ خطر لكل التجارة.


هذا هو عائد معقول على مدى 4 أسابيع ليقول الأقل ولكن هناك تعقيد هنا. على الرغم من أن معايير الدخول يبدو ميكانيكيا ومحددة بشكل واضح تماما، عمليا وجدنا أنه لم يكن. وفي عدد من المناسبات كان هناك قدر معقول من مجال التقدير:


• عندما كان اثنان منا يتداولان هذا النظام معا استغرق الأمر بعض الوقت، أكثر من غيره، بالنسبة لنا للموافقة على ما إذا كان الإعداد صحيحا أم لا.


• مرة أخرى، مع اثنين من رؤساء حول هذا الموضوع، اتفقنا مع واحد فقط من بين اثني عشر الصفقات أو حتى ذكرت في ليندا & # 8217؛ s التحديثات المتكررة خلال نفس الفترة (تلك التي كانت للأدوات والإطار الزمني تداولنا).


نظام التداول الفوركس مثالي قد تناسب بعض الذين هم على استعداد لوضع الوقت في ومحاولة الحصول على متزامنة مع الاستراتيجية وتحقيق تلك النتائج المبلغ عنها، لم يكن لدى بائع يوم خاسر لعدة أشهر.


نحن فقط نعتقد أن هذا هو واحد من تلك النظم نحن فقط & # 8220؛ لم يحصل & # 8221؛ ر & # 8221 ؛. ربما هو & # 8217؛ ق فقط لنا!


ملاحظة: لم نقم بإدراج أي من جوانب الشمعة التقديرية المقترحة لمحاولة إبقاء دخول الميكانيكية قدر الإمكان.


عادة في غضون 24 ساعة.


• مربحة وإن كان على أساس تقديري.


• لم نجدها ميكانيكية أو بسيطة وسهلة الفهم وكانت تماما من مزامنة مع البائع من حيث الصفقات لدينا وتلك التي ذكرت.


• ربما يكون المبتدئون أكثر ملاءمة بدءا من مكان آخر & # 8211؛ حتى مع & # 8220؛ رأسان & # 8221؛ ونحن ناضل إلى & # 8220؛ احصل عليه & # 8221 ؛.


تذكر أن تعليقاتك مهمة & # 8211؛ إذا كنت قد استخدمت أو قررت استخدام هذا النظام، يرجى المساهمة في المجتمع من خلال الإبلاغ عن النتائج الخاصة بك.


المرفقات:


وكان من الضروري إعادة بناء أنظمة التجار في عام 2013.


هذا هو مجموعة مختارة من المشاركات والتعليقات الرئيسية من المنتدى الأصلي قبل إعادة البناء.


لا & # 8217؛ & أمب؛ 8220؛ احصل عليه & # 8221؛ إما. هو & # 8217؛ ق رخيصة وأنها لا تجعلك تفكر في الاتجاهات ولكن أنا فقط كانن & # 8217؛ ر بقعة نمط لائق & # 8211؛ كان لديه مشكلة في سحب الزناد، والتحديثات اليومية في حين نرحب هي غامضة جدا. سيكون من الجيد إذا كان سيتم شرح التجارة مع الرسم البياني مرة واحدة في حين & # 8211؛ أنا على استعداد للتنازل عن أن هناك اختلافات وسيط إذا كان & # 8217؛ ثبت لي.


هذا هو النظام الوحيد I التجارة الآن. أنا أحب هذا النظام لبساطته. لقد سمعت أنه قال إذا كنت تريد أن تكون مربحة، وتعلم نظام واحد وإتقان ذلك. أنا أحب هذا النظام لأنه يقوم على حركة السعر.


لقد اشتريت هذا النظام قبل حوالي 6 أسابيع، وكان قد حقق نجاحا معقولا معها. أونفورتوناتلي أنها لا تناسب الظروف بلدي في الوقت الراهن لأنها لا تتطلب قدرا كبيرا من الوقت الشاشة وأنا أعمل بدوام كامل هذا لا يثبت إشكالية! لكنني أتحقق بانتظام من مخططاتي في العمل وفي المناسبات أن هناك & # 8216؛ الكمال تجارة الفوركس & # 8217؛ إعداد تظهر في ذلك الوقت، لقد وجدت أنه يمكن الاعتماد عليها. أنا فقط تهدف إلى كسب 10-15pip على كل التجارة. وكما قال آخرون، فإن الجزء الصعب هو في تحديد النمط في المقام الأول! المؤلف (ليندا) عادة ما ترسل نتائجها لذلك اليوم للتحقق ضد ولكن على بعض الصفقات التي تأخذها، فمن الصعب جدا أن نرى اقامة في ذلك.


عموما على الرغم من، بالنسبة للسعر، وأنا & # 8217؛ د يقول قيمتها يستحق المحاولة إذا كان لديك الوقت لقضاء أمام الشاشات.


ملخص جيد، سعيد لرؤية I & # 8217؛ م ليس الوحيد الذي لديه مشكلة في رؤية أنماط. I & # 8217؛ م تتطلع إلى رؤية كيف تحصل على.


لقد تم استخدام / اختبار هذا النظام لبضعة أسابيع أيضا.


في رأيي الصادق ليس نظاما سيئا لكنه فاز & # 8217؛ ر تجعلك يوم المعيشة في يوم الخروج ولكن في نفس الوقت سوف تجعل بعض الربح عموما، صغيرة ربما.


مرة واحدة كنت قد تم استخدامه لفترة من الوقت تصبح أفضل في اكتشاف الأنماط. وأعتقد أن النظام يستحق رسم صغير لدفع ولكن مرة أخرى لا تتوقع أن يكون جعل الأحمال دلو من النقود.

No comments:

Post a Comment