Friday 9 February 2018

الذهب الفوركس استراتيجية


استراتيجيات الذهب الفوركس.


الدافع الرئيسي لهذا المنصب هو مناقشة مؤشر الذي يساعد في صياغة استراتيجية تداول العملات الأجنبية الفوركس فعالة! حتى المرشحين الذين يبدو مهتما بمعرفة هذه الاستراتيجية يمكن قراءة القسم الذي ينهار.


مع الاحترام الواجب، والذهب هو متجر المحمولة من الثروة. لجميع أولئك الذين تعلموا أساسيات تبادل العملات الأجنبية، وسوف يعرفون أن قيمة a. k.a، وسعر الذهب يزيد خلال أوقات الحرب والفزع من المصادرة. وتشير السجلات إلى أنه في معظم الحالات كان الذهب العنصر الذي عادة ما يكون نائمة، إلا في أوقات الرعب والطمس!


معظم التجار في حين توظيف مختلف استراتيجيات تداول العملات الأجنبية عادة ما تميل إلى تعقيد تحليل تحليل سوق الذهب.


فهي تميل إلى الاستفادة من أدوات التداول الكمي المفرط، وبالتالي جعل استراتيجية تداول العملات الأجنبية الخاصة بها قليلا معقدة للغاية لتلبية احتياجاتهم الخاصة.


وضع واحد بسيط لتحديد ما إذا كانت الأداة المالية الحالية تتجه حاليا أم لا هو تشغيل سعره باستخدام مجموعة متنوعة من إما أو المتوسط ​​المتحرك الأسي! على كتب العديد من خبراء الفوركس، وهذا هو مؤشر واحد التي يمكن استخدامها على نحو فعال لوضع استراتيجية الذهب الفوركس للعد.


نظرة على هذا المؤشر:


هذا المؤشر من السهل جدا تفسيره. في الواقع، في جعل استراتيجية الفوركس الخاصة بك للذهب على وجه التحديد، وهناك فقط بضعة الأشياء التي تحتاج إلى توخي الحذر حول.


لمتابعة الاتجاه المباشر، عندما تجد أن سعر العملة يذهب فوق إما، أنه علامة واضحة على أنك يجب شراء الذهب.


على العكس من ذلك، عند استخدامه لجعل الخاص بك الفوركس استراتيجية تداول الذهب و سيديل. إذا كنت تأتي عبر سعر العملة تحت إما، وهذا هو علامة واضحة على أنك يجب أن تبيع الذهب لديك في يدك.


في حالة وجود اتجاه عكسي:


الآن إذا وجدت أن هناك علاقة عكسية، وهذا يعني بكلمات بسيطة أنه عندما يذهب أحد مكونات السعر أعلاه، فإن جميع الأدوات الأخرى تميل إلى الانخفاض بشكل ملحوظ. في مثل هذه الحالات، والحاجة من لحظة هو عكس القواعد العادية مع استراتيجيات الذهب الفوركس المناسبة.


إذا كنت تأتي عبر سعر العملة التي تفوق سعر إما، فإنه يشير إلى أنه يجب عليك بيع الذهب في ترسانة الخاص بك.


على العكس من ذلك، إذا وجدت أن سعر العملة يذهب تحت سعر إما التي هي علامة واضحة على أنه يجب أن تهدف لشراء الذهب.


حقيقة مثيرة للاهتمام حول هذا معكوس الفوركس استراتيجية تداول الذهب:


إن الحفر في السوق يكشف أن المؤشر الأكثر ربحا ل إما للتداول في الذهب خلال 32 عاما كان يشتريه عندما يكون الدولار تحت بيانات إما 7 أسابيع. وهذا مؤشر على أن التجار يجب أن يشتروا شراء الذهب.


إحصائيا، فمن الملاحظ أن ما يقرب من 52٪ من التجار الاستفادة من هذه الطريقة التجارية النظر إلى أن تكون استراتيجية مريحة رائعة للبنوك.


الاستفادة من هذا المؤشر وجعل الخاص بك يمكن الاعتماد عليها الفوركس استراتيجية تداول الذهب. آخر شيء أولئك الذين يفكرون في الانضمام إلى السوق والتجارة الذهب، فتح حساب MT4 وتوظيف هذا المؤشر لجعل طريقة التداول الخاصة بهم. حتى تبدأ مع تداول العملات الأجنبية والحصول على لائقة من الربح من السوق التي هي مكدسة معها.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


أبر 12، 2017 11:17:59 بيإم.


التداول هو كل شيء عن صنع القرار. هل تعتقد أن مجرد شراء وبيع الأسهم والأسهم سيثبت أنها مربحة؟ على الاغلب لا. في أوقات الضائقة، أنت.


أبر 12، 2017 11:13:16 بيإم.


في عالم التجارة، يجب أن تكون مهتمة فقط باختيار استراتيجيات فعالة من شأنها تحقيق أقصى قدر من الأرباح. كيف تفعل ذلك؟ سوق العملات هو أسوسيا.


أبر 12، 2017 11:02:34 بيإم.


يمكنك جمع المزيد من الخبرة مع التقدم في السن. وبالتالي فمن الآمن أن نستنتج أن هذا العمر والخبرة ترتبط ارتباطا إيجابيا. في نفس الطريق، عندما نتحدث عن الفوركس، والارتباط.


وجود استراتيجية تجارة الفوركس يمكن الاعتماد عليها هي تذكرتك إلى طريق تحقيق النجاح.


تداول العملات الأجنبية مع اليورو لديه العديد من الجوانب وخاصة بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. مع.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. : كلينتسليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


طريقتان لتداول الذهب.


بواسطة ووكر انكلترا.


ملخص المقال: يواصل الذهب تعزيزه بعد تراجعه بمقدار 375 دولارا. يوفر السعر الآن طريقتين للتجارة باستخدام نمط مثلث متماثل.


ومن المعروف أن الأسواق تتحرك بسرعة لديها فترات من التوحيد بعد اختتام خطوة قوية. هكذا هو الحال مع الذهب (شاو / أوسد) ينظر أدناه بعد حاد $ 375.81 الانخفاض. هذه الفترات قد تأتي في أشكال كثيرة على الرسم البياني الخاص بك، ولكن واحدة من أكثر أنماط التعرف على توحيد هو المثلث متماثل. تحدث هذه الأنماط البيانية عندما ينظر إلى المستويات الحالية للدعم والمقاومة المتقاربة على مخططنا. مع هذا في الاعتبار سوف نقوم بمزيد من دراسة سعر الذهب، وتحديد طريقتين للتداول مثلثات متناظرة.


تعلم الفوركس وندش]؛ الذهب المثلث اليومي.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


طريقة التنوب من تداول مثلث متماثل هو انتظار السعر للكسر من المستويات الحالية للدعم والمقاومة. هذا يمكن أن يكون مفيدا لتجار الذهب أن لا يكون لديك رأي واضح من اتجاه السوق في المستقبل. يمكن للمتداولين تداول اختراق إما في ديريسيتون عن طريق إنشاء أمر أوكو. يمكن للتداول أن يخطط لبيع كسر الدعم وتداول الزوج إلى مستويات جديدة تحت. $ 1. 338.06. في الوقت نفسه يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى شراء كسر السعر فوق المقاومة عند اختراق أعلى مستوى جديد فوق 1423.71 دولار. في حالة أن السعر يتحرك مرة أخرى داخل المثلث أوامر وقف يمكن وضعها على كل من الإدخالات في مركز نمط المثلث، للحد من التعرض للمخاطر في حالة حدوث اختراق كاذبة.


تعلم الفوركس وندش]؛ استراتيجية اندلاع الذهب.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


الطريقة الثانية لتداول مثلث هي استراتيجية بسيطة تهدف إلى التجارة بين المستويات المحددة من الدعم والمقاومة التي تشكل نمط الرسم البياني لدينا. مرة أخرى باستخدام مثالنا على الذهب، وهذه المرة في الصورة على الرسم البياني 4 ساعات، يمكننا أن نرى السعر يقترب من الحدود العليا من مثلثنا الذي هو حاليا العمل كخط من المقاومة overhe3ad. ويمكن للمتداولين الذين يتطلعون إلى التجارة داخل المثلث النظر في وضع مدخلات لبيع الذهب عند هذه النقطة. وبالمثل إذا انخفض السعر لدعم التجار يمكن تكرار العملية وتعيين إدخالات لشراء. بعد تعيين أوامر الدخول، يجب وضع المحطات خارج أي من الدعم أو المقاومة. في حالة كسر السعر من هذه المستويات المحددة مسبقا يجب على المتداولين الخروج من أي من المراكز القائمة والبدء في البحث عن فرص جديدة.


تعلم الفوركس وندش]؛ استراتيجية الذهب ارتداد.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


وبغض النظر عن أين ينتهي عمل السعر على الذهب، فإن تحديد مثلث متماثل يمكن أن يسمح للمتداولين بالاختيار من بين مجموعة متنوعة من استراتيجيات التداول. تذكر أن مفتاح تداول المثلثات هو تحديد مستويات الدعم والمقاومة أولا. ثم، يمكن للتجار تعيين المخاطر وإدارة المواقف حتى يختتم النمط.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، إنستروكوردايليفس. اتبعني على تويتر في وينغلاندفكس.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلوماتك.


جديد في سوق الفوركس؟ توفير ساعات في معرفة ما تداول الفوركس هو كل شيء.


خذ هذا مجانا 20 دقيقة ودقوو]؛ جديد ل فكس & رديقو؛ بالطبع المقدمة من ديليفكس التعليم. في هذه الدورة، سوف تتعلم عن أساسيات الصفقة الفوركس، ما هي الرافعة المالية، وكيفية تحديد كمية مناسبة من الرافعة المالية للتداول الخاص بك.


سجل هنا لبدء التعلم فوريكس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


إستراتيجية تداول الذهب.


تجارة الذهب وفقا الموجة إليوت.


الصفات 1.


الصدق مع نفسك.


الصفات 2.


التحلي بالصبر والانتظار.


الصفات 3.


المبادئ والانضباط.


الصفات 4.


السيطرة على الجشع والخوف.


الصفات 5.


إزالة العواطف من التداول.


الصفات 6.


يشعر الهدوء موجات.


الصفات 7.


لا قبض قمم قبض على الجزء السفلي.


الأحد، 15 تشرين الثاني (نوفمبر) 2015.


60 سلخ فروة الرأس الثانية - الكمال استخراج بيب.


1. لا يتطلب & # 8220؛ يتوهم & # 8221؛ المؤشرات (لا شيء لتعلم لذلك سيكون لديك الثقة الحق من البداية!)


2. لديها 3 قواعد فقط (الاجهزة التجارية وإدخالات هي بسيطة بحيث أنك لن تجعل تقريبا أبدا قرار التداول مرة أخرى!)


3. ويأتي الكامل مع قالب Metatrader4 (سوف تكون حرفيا ما يصل وتشغيلها والتداول في غضون دقائق!)


4. لأنه يأتي مع دليل بسيط، خطوة بخطوة (يمكنك البدء في اتقان هذا النظام لا يصدق في غضون 25 دقيقة!)


الأربعاء، 14 تشرين الأول (أكتوبر) 2015.


HLO2 مع نظام آلي روبوت التداول.


الأربعاء، 7 تشرين الأول (أكتوبر) 2015.


فوريكس سوبريم روبوت - الكأس المقدسة.


لن تضطر إلى الجلوس على جهاز الكمبيوتر لساعات، وليس متحمسا عندما تقلبات السوق قوية. كان كل الروبوت المحارب العمل بالنسبة لك.


الالتزام لا يبالغ في الحقيقة. يمكنك زيارة هنا لمزيد من المعلومات.


أعظم الحماقة لا تزال تفعل بالضبط نفس الأشياء ولكن نتوقع نتائج جديدة!


تتغير الحياة عند تغيير!


السبت 4 نيسان (أبريل) 2015.


تداول العملات الأجنبية دون إيديكاتورس الجزء 2.


في القسم السابق، نحن نعرف كيفية إعداد طريقة التداول. الجزء 2، وسوف نقوم بتحليل نقطة الدخول، نقطة سي، نقطة تب.


شاهد الفيديو هنا:


الثلاثاء، 10 شباط (فبراير) 2015.


تداول العملات الأجنبية دون مؤشرات.


وفيما يلي 7 خطوات الممارسة:


الخطوة 1: فتح ميتا trader4 والأولى اضغط على تركيبة المفاتيح كترل + Y.


الخطوة 2: تميز يوم الاثنين. لا يتم تداول هذه الطريقة يوم الاثنين.


الخطوة 3: تحديد أعلى نقطة وأدنى نقطة من 7 الشموع ورسم اثنين من خطوط أفقية للاحتفال.


الخطوة 4: تحديد اندلاع.


الخطوة 5: التداول والربح.


اشترك قناة الفيديو وانتظر الجزء 2. شكرا لك!


الجمعة 6 شباط (فبراير) 2015.


فيديو غولد ترادينغ ستراتيجيس رياليز 2/4/2015.


حد البيع: 1265 أو 1269.50.


وقف الخسارة: 1274.80.


جني الأرباح: 1245.50 أو 1238.30.


ونتيجة لذلك توقعت بشكل صحيح.


مشاهدة الفيديو أدناه لرؤية لقد توقعت كيف.


الذهب سلخ فروة الرأس نظام التداول.


هنا & # 8217؛ s نظام التداول سلخ فروة الرأس كبيرة لتداول الذهب. ويتكون المؤشر من مؤشر اتجاه القوة النسبية (رسي)، بالإضافة إلى مؤشر دقيق لأسهم شراء / بيع السهم. تم بناء النظام لشراء وبيع الذهب (شاو / أوسد) في الاتجاه الحالي، & # 8220؛ شراء منخفضة وبيع عالية & # 8221؛ المبدأ.


مؤشرات MT4 المستخدمة: buysellarrowscalper. ex4 (الإعدادات الافتراضية)، RSIFilter. mq4 (الإعدادات الافتراضية)


الأطر الزمنية المفضلة: M5، M15، M30.


جلسات التداول الموصى بها: لندن والولايات المتحدة.


أداة التداول: الذهب (شاو / أوسد)


مثال: مخطط الذهب 30 دقيقة.


الرقم أعلاه هو مثال على نظام تداول الذهب في العمل على الرسم البياني الذهب 30 دقيقة. فإنه يدل لدينا المقترحة شراء وبيع نقاط الدخول. ويستخدم مؤشر القوة النسبية المصفاة المؤشر الفني لتصفية لنا في الاتجاه العام للاتجاه الذهب. مجموع إشارات: 5 (3 بيع، 2 شراء).


قواعد تداول النظام الذهبي.


مؤشر القوة النسبية مؤشر الفلتر اللون البرتقالي (اتجاه السهم) مؤشر بيسيلاروسكالبر يرسم السهم الأزرق.


== & GT. فتح شراء الموقف. تعيين وقف الخسارة قليلا أقل من مستوى الدعم الأخير.


إغلاق أفكار موقف الشراء: 1. انتظر مؤشر سلخ فروة الرأس لرسم السهم الأحمر (الهبوطي على المدى القصير). 2. حدد هدف الربح الخاص بك، على سبيل المثال 100 نقطة.


مؤشر رسي مؤشر اللون الأزرق (اتجاه لأسفل) مؤشر بزيلاروسكالبر توجه السهم الأحمر.


== & GT. موقف بيع مفتوح. تعيين وقف الخسارة أعلى قليلا من مستوى المقاومة الأخيرة.


إغلاق موقف موقف الأفكار: 1. انتظر مؤشر سلخ فروة الرأس لرسم السهم الأزرق (على المدى القصير الصاعد). 2. حدد هدف الربح الخاص بك، على سبيل المثال 150 نقطة.


الوظائف ذات الصلة.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


حقوق الطبع والنشر 2017 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

No comments:

Post a Comment