Wednesday 28 February 2018

أونيتوتريد - تداول الخيارات الثنائية


مراجعة أونيتوتريد.


تأسست أونيتوتريد في عام 2011، وانها وسيط الخيارات الثنائية تنافسية مع نهج داعم ودود فريد للمتداولين المبتدئين. لديها متطلبات الحد الأدنى للإيداع 200 $، والحد الأدنى لحجم التجارة هو 10 $. وتتراوح العوائد النموذجية بين 65٪ و 85٪، وتصل إلى 500٪ على الخيارات الأطول أجلا. ويقدم 10٪ استرداد على الصفقات الخاسرة والكثير من الدعم المخصص للتجار، مثل مديري الحسابات الشخصية، والحلقات الدراسية، وتحليل السوق اليومي مجانا. فإنه يوفر ما يصل إلى 150٪ مكافأة إيداع، وأنه لا يقبل عملاء الولايات المتحدة. ما يميز هذا الوسيط قبل بقية هو دعمها القوي والمخلص للعملاء على مستوى فردي، وتقدم لهم الدعم والثقة التي يحتاجون إليها بالتأكيد. وبما أن العديد من التجار يفشلون في الأشهر الستة الأولى من التداول، وهذا هو المكان الذي يمكن لمدير حساب مخصص أن يثبت لا تقدر بثمن.


منصة التداول.


منصة التداول تقدم أكثر من 100 الأصول، في جميع الفئات الرئيسية. واحد واحد التجارة أيضا يوفر القدرة على تداول الخيارات من نوع الزوج على العديد من الأسهم والعملات والمؤشرات والسلع. يتم توفير جميع البيانات من قبل تومسون رويترز ودقيقة للغاية وموثوق بها. منصة متاحة على أجهزة الهواتف الذكية أيضا، ويقدم كل ما يحتاجه التجار تطلبا. منصة التداول تقدم كل ما يلزم لجعل الصفقات المحسوبة في إطارات زمنية متعددة والأصول، وهذا تحت مشورة مدير حساب المهنية. أخيرا وليس آخرا، أونيتو ​​التجارة تقدم ما يصل إلى أوقات انتهاء طويلة جدا للحرف على المدى الطويل. وهذا مفيد جدا للمستثمرين الذين يسعون لتحوط الصفقات المفتوحة في أماكن أخرى.


سلامة أموال العملاء & أمب؛ اللائحة.


أونيتوتريد مرخصة ومنظمة من قبل لغا في مالطا، والتي تضمن الشفافية والموثوقية في الطريقة التي تعمل بها الشركة، فضلا عن سلامة ودائع العملاء. يتم توفير بيانات السوق من قبل رويترز، والتي جنبا إلى جنب مع اللائحة المعمول بها، يضمن أن العملاء يمكن أن تثق في البيانات التي يقرأها، بغض النظر عن السرعة التي يحتاجون إليها للتجارة، والقيام بذلك بثقة.


الودائع & أمب؛ الانسحاب.


ويمكن إجراء معاملات الدفع باستخدام العديد من وسائل الدفع الإلكترونية شعبية، بما في ذلك نيتيلر، أستروباي و كاشو. وبطبيعة الحال عن طريق بطاقات الائتمان والتحويلات المصرفية المصرفية كذلك.


أونيتوتريد يقدم دعم العملاء مخصص، مديري الحسابات الشخصية وكذلك تحليل السوق اليومي. هذه هي ميزات نادرة جدا في هذه الصناعة اليوم، ويمكن أن تكون مثالية للمبتدئين التجار تسعى التوجيه واتجاه السوق. العملاء مؤهلون لاسترداد 110٪ لأول عشرة صفقات، في حالة فقدان الصفقات. ويهدف هذا أيضا للمبتدئين، والتي جنبا إلى جنب مع الميزات الأخرى توفر لهم راحة كبيرة والشعور بالثقة.


حكمنا.


أونيتوتراد يقدم حوافز كبيرة للمتداولين المبتدئين، من أجل البدء في التداول بثقة وتأكد من أن يكون مدير حساب شخصي مخصص. هذا ليس من الممكن أن يكون مع أي وسيط آخر إلا إذا كنت عميل فيب، ولكن في أونيتوتريد جميع العملاء قد كرس المديرين الإشراف على حساباتهم. هذه الميزة فريدة من نوعها، جنبا إلى جنب مع ندواتهم، تحليل السوق الحرة، و 110٪ استرداد على الصفقات العشرة الأولى، يجعل هذا الوسيط خيارا مثاليا للمبتدئين الذين يخشون أنها قد تفقد المال في البداية. فإنه يوفر لهم دفعة ثقة كبيرة والتي من الصعب العثور على أي مكان آخر.


على الجانب السلبي، هذا الوسيط لديه رسوم سحب عالية، في حوالي 30 $. يمكن تجنب رسوم السحب إذا تم إتمام المعاملة عن طريق بطاقة الائتمان. كما أنها لا تقبل عملاء الولايات المتحدة، الأمر الذي سيمنع العديد من التجار في الولايات المتحدة على أساس من التمتع مثل هذا دعم العملاء كبيرة.


أونيتوتريد هو بالتأكيد يستحق النظر، كما انها وسيط دعم جدا، وخاصة للمبتدئين. معظم التجار الجدد يفشلون في التداول المالي، وهم يفعلون ذلك في الأشهر الستة الأولى من التداول. هذا هو عندما يكون هناك حاجة مدير حساب مخصص، لتوجيه هؤلاء التجار ومساعدتهم على الاستفادة المناسبة من إشارات التداول والمواد التعليمية. لا يمكن التحقيق في ظروف السوق بشكل كامل في غضون شهرين، حتى إذا كنت ناجحا خلال تلك. ومع تغير تقلبات السوق، تتغير الأسواق، وقد تتوقف استراتيجية الفوز الحالية عن العمل تماما في الشهر المقبل. ولذلك فمن المستحسن أن يكرس التجار الجدد الوقت والأموال الكافية لدراسة الأسواق لمدة سنة واحدة على الأقل، حتى في الحد الأدنى لحجم التجارة وعدد قليل من الصفقات. وهذا سيمكنهم، من خلال الموارد المقدمة في أونيتوتريد ونصيحة مدير الحسابات، لتطوير تقنيات التداول العمل.


OneTwoTrade.


سنة التأسيس: 2011.


ينظم: من قبل لغا.


يقبل التجار الأمريكيين: لا.


الحد الأدنى للإيداع: 200 دولار أمريكي.


الحد الأدنى للتجارة: 10 دولارات.


الحد الأقصى للتجارة: 5.000 دولار أمريكي.


مكافأة الإيداع: ما يصل إلى 150٪


تحذير المخاطر: تداول الخيارات الثنائية لديه مكافآت عالية المحتملة ولكن أيضا مخاطر عالية المحتملة وربما لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وننصحك بالنظر فيما إذا كان تداول الخيارات الثنائية مناسب لك في ضوء تجربتك وأهدافك ومواردك المالية وتحمل المخاطر والظروف الأخرى ذات الصلة. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره.


المعلومات المقدمة على موقعنا هو فقط لأغراض المعلومات فقط. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء أو بيع الخيارات الثنائية.


مراجعة أونيتوتريد.


أونيتوتريد هو وسيط الخيارات الثنائية التي تمكن عملائها لخيارات التجارة في مجموعة من الأصول الأساسية بما في ذلك الأسهم والمؤشرات والعملات والسلع. هم لاعب جديد نسبيا - التي أنشئت في عام 2011 - ولكن اكتسبت باطراد حصة لتصبح واحدة من اللاعبين الأكثر بروزا في السوق اليوم.


أونيتوتريد مراجعة | الأصول & أمب؛ تنسيقات الخيار.


توفر منصة أونيتوتريد تغطية لمجموعة واسعة من الأصول الأساسية. وهي تغطي جميع فئات الأصول القياسية: الأسهم والمؤشرات والسلع والعملات. وفي مجملها، تقدم عقود الخيارات في نحو 350 من الأصول الأساسية، وهي على الجانب البعيد جدا مما رأيناه في أماكن أخرى.


أما بالنسبة للأشكال، فإنها توفر الكثير من التنوع. وتشمل الأشكال المتاحة الخيارات الثنائية القياسية، والخيارات على المدى الطويل، 60 خيارات ثانية وخيارات لمسة واحدة.


أونيتوتريد مراجعة | محتمل.


وتختلف عوائد أي تجارة معينة تبعا لظروف التجارة، ولكننا رأينا دفعات تصل إلى 85٪. لقد تحققت من عروض الأسعار المقدمة من أونيتوتريد لعدد من الأصول ووجدت أنها تتفق مع مزود بيانات مالية كبير، لذلك ليس هناك أعمال تزوير أو قرد يجري هنا، كما أكد في التفتيش الغش أونيتوتريد. إذا كنت تراهن في اتجاه معين وتحول السوق ضدك في اللحظة الأخيرة (أو حتى الثانية)، يمكنك أن تكون واثقا من أنه كان سوينغ السوق الحقيقي (على عكس شيء مدبرة من قبل مشغل منصة عديمي الضمير).


أونيتوتريد مراجعة | منصة التداول.


منصة التداول هي معيار جميل على شبكة الإنترنت. أنها توفر واجهة المستخدم خالية من الفوضى التي توسع / عقود بشكل جيد اعتمادا على حجم الشاشة. وينبغي عدم التقليل من قيمة واجهة خالية من الفوضى.


كما قامت أونيتوتريد بعمل جيد للتأكد من انها أونيتوتراد التطبيق لتداول المحمول يعمل بشكل جيد - كل من دائرة الرقابة الداخلية والروبوت تطبيقات كبيرة. في حين لا يوجد التطبيق مخصص لأقراص، اختبرنا تطبيق ويب على باد وجدت أن الاستجابة وسهولة الاستخدام للمنتج لتكون جيدة جدا. هذه التجربة المستخدم ربما نقل بشكل جيد عبر أجهزة الكمبيوتر اللوحي الروبوت.


أونيتوتريد مراجعة | مستويات الحساب والودائع.


أونيتوتريد يقدم 4 مستويات حساب: البرونزية، الفضة، الذهب وكبار الشخصيات. شرط الحصول على مستوى الحساب هو إيداع:


& # 8211؛ تحتاج الحسابات البرونزية إلى إيداع من 200 إلى 1000 دولار، وتشمل الدعم القياسي.


& # 8211؛ الحسابات الفضية تتطلب وديعة من 1،001 $ إلى 4،000 $، وتشمل تعزيز الدعم.


& # 8211؛ حسابات الذهب تتطلب إيداع من 4،001 $ إلى 5،000 $. يتم تعيين التجار مع هذا الحساب مدير حساب شخصي ويتم منح دعم التجارة.


& # 8211؛ تتطلب حسابات كبار الشخصيات وديعة تساوي أو تزيد عن 5،001 $. يتم تقديم مكافآت عالية جدا للودائع على مستوى هذا الحساب. بالإضافة إلى ذلك، يتم تعيين التجار كبار الشخصيات مدير الحساب الشخصي الذي يمكن أن توفر مساعدة تنفيذ التجارة الخبراء. يتلقى هؤلاء التجار أيضا دروس على مستوى الفرد واكتساب التعرض لاستراتيجيات التداول الفوز.


أونيتوتريد مراجعة | أكاديمية التداول.


تقدم أونيتوتريد التجارة ما يسمونه "أكاديمية التداول" التي هي بمثابة مجموعة من الأدوات التعليمية لعملائها. أفهم أن الوصول إلى أكاديمية التداول مجاني للتجار الذين يقومون بإيداع مبلغ أعلى من حد أدنى معين. وكانت جلسات أكاديمية التداول التي تعرضت لها مفيدة في شرح المفاهيم الأساسية للتداول الخيارات الثنائية وفي تحديد الاستراتيجيات الرئيسية التي ناجحة التجار الخيارات الثنائية متابعة. بالنسبة للمتداولين الذين يعملون على مستوى كبار الشخصيات، يتم إعطاء المتداولين خيار المشاركة في دورات تدريبية شخصية فردية، وتطوير منهج أكاديمي تجاري فريد يتم تصميمه وفقا لاحتياجاتهم.


أونيتوتريد مراجعة | الوضع التنظيمي.


كما هو منصوص عليه في هذه المقالة أونيتوتريد مراجعة 2016، وينظم هذا الوسيط من قبل لغا في مالطا. وينبغي اعتبار ذلك إيجابيا كبيرا بالنسبة لعملاء أونيتوتريد المحتملين لأن مالطة، بوصفها دولة عضو في الاتحاد الأوروبي، تتطلب عادة من جميع الشركات التي تنظمها الالتزام بالضوابط الصارمة لإدارة المخاطر. في مجال حيث العديد من اللاعبين غير منظم، فإنه من الجيد أن نرى أن أونيتوتريد تمكنت من تعزيز مكانتها كمزود خدمة منظم رسميا.


أونيتوتريد مراجعة | الدعم.


أونيتوتريد يميز بين المبيعات والدعم، كما ينبغي لجميع الوسطاء. كان فريق الدعم الذي تعاملت معه مهذبا ومفيد للغاية. فهي قادرة على دعم لغات متعددة - وهذا ليس فقط على موقعه على الانترنت. بغض النظر عن لغتك الأم، فإن فرص جيدة جدا أن واحد على الأقل من فريق دعمهم سوف تكون قادرة على التحدث معك في اللغة التي كنت مرتاحا مع. من بين اللغات الأخرى، أنها تقدم الدعم للغة الفرنسية والروسية والإسبانية والإيطالية واليابانية.


أونيتوتريد مراجعة | فيب العلاج.


يبدو أن عملاء فيب جزء مهم جدا من أعمال أونيتوتريد. انهم يخرجون من طريقهم لمساعدة العملاء فيب - يعرف بأنه أولئك التجار الذين جعل ودائع أكبر من أو يساوي 5،001 $ - الحصول على دراية منصة وتداول الخيارات الثنائية بشكل عام. وعلاوة على ذلك، فإنها تأخذ من الوقت لضمان أن عملائها تنفذ الصفقات بفعالية، إلى درجة أنها قادرة على تنفيذ الصفقات نيابة عن العميل في حالات خاصة. لهذه الأسباب، أونيتوتريد تبرز كوسيط الذي هو بارع بشكل خاص في التعامل مع عملاء فيب.


أونيتوتريد مراجعة | علاوة.


أونيتوتريد سخية مع الودائع. لديهم في الماضي تشغيل عدد قليل من العروض مكافأة 200٪، ولكن العرض مكافأة أكثر نموذجية هو في حدود 50-100٪. ومع ذلك، إذا كنت تراقب عن كثب قد تكون قادرة على التقاط واحدة من العروض الخاصة اضافية. وعادة ما تقدم أكبر مكافآت للمودعين الذين يتطلعون إلى التداول على مستوى الذهب وكبار الشخصيات.


أونيتوتريد مراجعة | الودائع والانسحاب.


أونيتوتريد قادرة على قبول الودائع من بطاقات الائتمان والتحويلات البرقية، من بين تقنيات تحويل الأموال الأخرى. هناك حد للمبلغ الذي يمكن إيداعه عن طريق بطاقة الائتمان - عادة ما يتجاوز الحد الأقصى لمعظم بطاقات الائتمان، على أي حال - ودائع كبيرة جدا من 10،000 $ وما فوق تحتاج إلى أن يتم عن طريق الأسلاك.


الحصول على المكاسب الخاصة بك من أونيتوتريد هو مباشرة إلى الأمام. أونيتوتريد الانسحاب يمكن أن يتم باستخدام بطاقة الائتمان من خلال التحويل الإلكتروني. هناك بعض الرسوم الثانوية المرتبطة بأسلاك البنوك وبعض رسوم المعالجة المرتبطة بسحب بطاقات الائتمان، ولكن لا شيء أننا سوف تنظر من غير المألوف.


أونيتوتريد مراجعة | الخدمة المساعدة.


أونيتوتريد يقوم بعمل جيد للحفاظ على عملائها في حلقة بشأن أحدث التطورات في السوق. أنها توفر تحديثات السوق المتكررة على موقعه على الانترنت (أونيتوتريد). قضيت بعض الوقت في متابعة المحتوى على كلا الموقعين ويبدو أن هناك الكثير من المعلومات المفيدة هناك للتجار.


أونيتوتريد مراجعة | الحد الأدنى.


أونيتوتريد هي المهنية وجيدة للتعامل معها، والتكنولوجيا والأدوات التي تقدمها لعملائها هم من الدرجة الأولى. إذا كنت تسألني، هؤلاء الرجال هي واحدة من وسطاء الخيارات الثنائية الرائدة في السوق اليوم. وسواء أكانوا سيخرجون ليصبحوا أفضل 3 لاعبين، فلا يزال يتعين علينا أن ننظر إلى هذا السيناريو، استنادا إلى تجربتي معهم.


مراجعة أونيتوتريد.


الخيارات الثنائية هي طريقة جديدة ومثيرة للتداول مما يجعل من السهل نسبيا عبر الإنترنت. مع الكثير من السماسرة يمكن أن تكون ساحقة قليلا لمن اختار، وخاصة إذا كنت مبتدئا، كل ذلك يعتمد على منصة التداول، أصول التداول، والحد الأدنى لحجم الحساب والودائع ودفعات وبالطبع خدمة العملاء. بعد قراءة التعليقات المتوهجة التي نشرها التجار على أونيتوتريد قررت فتح حساب معهم لمعرفة ما إذا كان بإمكاني تحقيق نفس النتائج ومعرفة ما إذا كانت صادقة وموثوق بها وليس عملية احتيال. وفيما يلي استعراضي، قراءة على!


ما يصل إلى 500٪ على أنواع التجارة الأخرى.


$ 10 لجميع أنواع الخيارات.


غبب، أوسد، ور، جبي، كني & # 038؛ BRL.


فيزا، ماستركارد، نيتيلر، مونيبوكيرز & # 038؛ التحويلات المصرفية.


ينظمها مغا.


وقت الانسحاب السريع.


ارتفاع معدلات العائد.


مجموعة واسعة من الأدوات.


لا حساب تجريبي.


لا يقبل التجار الولايات المتحدة الأمريكية.


تأسست أونيتوتريد في عام 2011 ومقرها في مالطا. وهي واحدة من عدد قليل جدا من السماسرة في هذه الصناعة التي لديها منصة مع أكثر من 350 الأصول التي يمكن تداولها باستخدام أي من الأدوات التالية: ثنائي، أزواج، على المدى الطويل، على المدى القصير، لمسة واحدة، سلم، الفوركس و أوت اتبع . كونه وسيط مرخص بالكامل ومراقب، فهذا يعني أنه يتم فحصها بانتظام من قبل الجهات التنظيمية لضمان اتباعها لأحدث المعايير التي وضعتها السلطات المالية.


أنها لا تقدم حسابات تجريبية ولكن بديلا جيدا لهذه الميزة التي تشتد الحاجة إليها هي أكاديمية التداول التي تحتوي على مجموعة متنوعة من الأدوات للتعلم مثل دروس الفيديو، دروس استراتيجية، تحليل السوق اليومي، مركز التعليم، مسرد والتلفزيون أونيتوتريد الخاصة جدا.


أنها توفر مجموعة من المكافآت والإضافات الأخرى لمدة 5 أنواع الحسابات المختلفة: ميني، قياسي، التنفيذي، الذهب والبلاتين. يمكن أن تكون المكافآت من 20 إلى 75٪ ويمكن أن تشمل الامتيازات الإضافية السحوبات المعجلة، ومدير الحساب الشخصي، دروس استراتيجية مجانية، ودروس إدارة الأموال، والمبالغ المستردة المكافأة على الصفقات غير الناجحة وحتى آي باد مكملة.


أونيتوتريد هو مدعوم من النسخة الثانية من سبوتوبتيون التي من المعروف أن تكون واحدة من المنصات الأكثر استقرارا في هذه الصناعة اليوم. هذا الإصدار المحدث هو سريع بشكل مثير للدهشة ولها أدوات التداول أكثر لتجربة التداول أكثر تنوعا.


يمكنك الاتصال بفريق دعم العملاء عبر أرقامهم المحلية في أستراليا والبحرين وكندا وفرنسا ونيوزيلندا وجنوب أفريقيا وإسبانيا وروسيا وتركيا والمملكة المتحدة. وهي متوفرة من الساعة 10 صباحا إلى 8 مساء، من الاثنين إلى الجمعة، ومن الساعة 11:00 صباحا حتى 3:00 مساء أيام السبت. بدلا من ذلك، يمكنك أيضا الوصول إليها عبر أو الدردشة الحية.


تحويل الأموال إلى حساب أونيتوتريد الخاص بك هو ممكن عن طريق فيزا، ماستركارد، نيتيلر، مونيبوكيرز أو التحويلات المصرفية. وإذا كنت تخطط لسحب المال، والوقت الانتظار يستغرق سوى 3 أيام ..


أونيتوتريد مرخصة ومنظمة من قبل سلطة الألعاب مالطا مما يعني أنها تلتزم بالمعايير الصارمة لهذا المنظم المالي. وشمل ذلك فصل أموال العملاء عن الحسابات المصرفية للتأمين. كما أنها تتبع عمليات تدقيق الامتثال للتأكد من أنها تتبع دائما السياسات الأمنية المطلوبة. وهذا يعني أنه يمكنك التداول دون أي قلق لأنك تعلم أن حسابك آمن ومحمي.


أونيتوتريد يوفر منصة عالية الجودة التي لديها مجموعة متنوعة من الميزات لتجربة التداول أكثر جدوى. هناك الكثير من الأصول للاختيار من بينها والتي يمكن تداولها باستخدام أدوات مختلفة. على الرغم من أنها لم يكن لديك حساب تجريبي للممارسة التداول، وأنها قد تتكون من هذا عن طريق وجود أكاديمية التداول كامل المواصفات التي يمكن أن تزيد من تحسين معرفتك حول تداول الخيارات الثنائية.


ومع العلم بأنهم يخضعون للتنظيم يضمن أن الأموال محمية ولن تستخدم أبدا لأغراض أخرى. وبشكل عام، كانت تجربتنا مع هذا الوسيط إيجابية جدا، ونحن نوصي بشدة لهم لخدماتها الرائعة والميزات.


10 تعليقات.


جوزيف أبراهامز.


السبب وقعت مع هذا الوسيط هو مجموعة ضخمة من الأصول، حساب تجريبي وأنها عرضت لي نجاح باهر التلفزيون، حتى الآن لا أستطيع أن يشكو دفعاتهم ومنصة جيدة.


دنكان ليرمز.


لم يكن لي من دواعي سروري التداول مع وسيط أن المكافآت استرداد على الصفقات غير ناجحة، كما أنها تعطي مكافأة ترحيب 100٪، ولكن فقط لفترة محدودة!


يبدو وكأنهم لديهم منصة التداول فريدة من نوعها وكذلك مع مجموعة كبيرة من الأصول للاختيار من بينها. يمكن لأي شخص يشهد لهم؟ يبدو أنها جيدة، ولكن قبل أن تستثمر معهم أود شخص & # 8217؛ s الرأي.


ماثيو جريفي.


أنا أتفق مع المراجع. أونيتوتريد هو من بين عدد قليل من السماسرة التي لديها أكثر من 200 الأصول على منصة. عادة ما أرى أقل من 100 فقط من معظم الوسطاء اليوم.


مايك هاربر.


ما نطاق الدفعات لمعظم الأصول؟ انا فضولي.


داروين غاينز.


استنادا إلى تجربتي، فإن معظم الأصول لديها معدل دفع أعلى من 80٪. هذا هو في الواقع عالية بالمقارنة مع السماسرة الآخرين.


روبرت بورنيت.


17 سبتمبر 2015 في 10:25 م (أوتك 0) رابط إلى هذا التعليق.


وذكر الكاتب عن تلفزيون أونيتوتريد. ما هي هذه الميزة بالضبط؟


ثيودور كولبيرت.


29 سبتمبر 2015 في 4:28 م (أوتك 0) رابط إلى هذا التعليق.


هذه هي نصائح السوق اليومية التي تشمل ما قبل السوق جلسات الجولة المنبثقة التي بالنسبة لي هو مفيد جدا لمراقبة بعض الأصول.


زين كونال.


أنا & # 8217؛ كان تجربة تجارية جيدة مع هذا الوسيط. منصة سهلة الاستخدام للغاية حتى بالنسبة للمبتدئين مثلي.


هذا هو إلى حد بعيد وسيط أن أعرف أن لديها مجموعة جيدة من الأصول (أكثر من 300).


وكانت خدمة العملاء مرضية. تمكنوا من تلبية احتياجاتي بسرعة كبيرة.


أونيتوتريد تسجيل الدخول.


أونيتوتريد تسجيل الدخول.


أونيتوتريد هو لاعب معروف وشركة من ذوي الخبرة إلى حد ما في مجال تداول الخيارات الثنائية. لقد كانت في السوق منذ عام 2011، وفي تلك الفترة أنها حصلت على موقف جيد في أي جداول تصنيف وسيط. الشركة مسجلة في مالطا ولكن لديها مكاتب وموظفين خبراء في جميع أنحاء العالم. أونيتوتريد هو وسيط منظم على مالطا وهذا هو ميزة كبيرة. كونها وسيط منظم في الدولة العضو في الاتحاد الأوروبي يعني أنها توفر معايير السلامة والسرية عالية جدا. كما أنها تستخدم فقط أحدث التقنيات لتزويد تجارها بأفضل تجربة تداول ممكنة. لسوء الحظ، بسبب وضعهم المنظم، أونيتوتريد غير متوفر في الولايات المتحدة الأمريكية. في هذه المقالة، ومع ذلك، سوف نركز على تسجيل الدخول أونيتوتريد وعملية التداول.


أونيتوتريد تسجيل الدخول | الحسابات والودائع.


عند الانتهاء من تسجيل الدخول أونيتوتريد، هذا الوسيط يقدم العديد من أنواع الحسابات التي يمكن أن تلبي مجموعة كاملة من العملاء، مع أونيتوتريد حساب تجريبي إضافية. الحد الأدنى للإيداع هو 200 دولار فقط حتى يمكن للمستخدمين المبتدئين بدء التداول دون استثمار ثروة في ودائعهم الأولى. مع إيداع من 200 $ إلى 1000 $ تحصل على حساب البرونزية ويمكنك الحصول على الفور مدير حساب المهنية الشخصية. المكافآت فردية ويجب عليك مناقشتها مع مدير حسابك. أما الحساب التالي فهو حساب فضي يمنح لأولئك الذين يودعون ما لا يقل عن 1001 دولار. المكافآت هي أيضا الفردية لهذا الحساب وأنها ترتفع إلى 100٪. مع حساب الفضة يمكنك أيضا الحصول على الوصول إلى ندوات أونيتوتراد. يتم تقديم حساب الذهب للمستخدمين الذين يستثمرون من 4،001 $ إلى 5،000 $. مع ذلك تحصل على المساعدة المهنية 24/7 والعروض المكافأة التي تقوم بترتيب مع مدير حسابك. عروض المكافآت لأعضاء الذهب تتجاوز 100٪. يتم منح حساب كبار الشخصيات للتجار الذين يودعون ما لا يقل عن 5000 دولار أمريكي. عروض المكافأة يمكن أن تكون 200٪ ولكن عليك أن تتفاوض مع مدير حسابك - لا تقبل العرض الأول! عملاء فيب الحصول على وضع فيب صحيح على أونيتوتريد، وتقدم لهم التدريب على واحد ويمكنهم الاتصال التجار الخبراء في أي وقت. سوف التجار من ذوي الخبرة بالتأكيد مثل هذا الحساب.


أونيتوتريد الربح مربحة.


أونيتوتريد تسجيل الدخول | إنشاء حسابك.


إنشاء حسابك قد تم حقا جعل بسيط جدا من خلال إجراءات تسجيل الدخول أونيتوتريد ويجب ألا يستغرق أكثر من بضع دقائق، كما هو مذكور في لدينا أونيتوتريد مراجعة واسعة 2016. تحتاج فقط لملء نموذج مع بعض المعلومات الأساسية جدا عن نفسك، مثل كما اسمك الكامل، والبريد الإلكتروني وتاريخ الميلاد وبلد الميلاد. بعد ذلك تحتاج فقط لاختيار العملة الخاصة بك (غبب، أوسد، ور، جبي، كني و برل وتقدم)، وقبول الشروط والأحكام والانتهاء من ذلك. فقط لا ننسى لتأكيد عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. هذه العملية مجانية تماما ولا تتطلب منك إيداع أي أموال للقيام بذلك. يمكنك أن تفعل ذلك في وقت لاحق عندما تريد بدء التداول، والخيار هو متروك لكم تماما. إذا كان هناك أي شيء على غير ما يرام، لديك الكثير من الخيارات لطلب المساعدة لأن دعم العملاء سيكون هناك بالنسبة لك، فضلا عن وسيط التعريف الخاص بك.


أونيتوتريد تسجيل الدخول | التأكيد.


من أجل أن تكون قادرة على سحب أموالك، سيكون لديك لإثبات هويتك للوسيط. وقبل ذلك، لا يمكن طلب أي سحب. هذا الإجراء ليس شيئا محددا ل أونيتوتريد - يجب على جميع الوسطاء أن يطلبوا هذا منكم بسبب التزاماتهم القانونية. الوثائق المطلوبة هي بطاقة هوية تحمل صورة (جواز سفر، رخصة قيادة أو شيء مشابه) و فاتورة صالحة للمرافق والتي ستكون بمثابة دليل على عنوانك الحالي. يجب أن يكون كل من هاتين الوثيقتين مصدقا على أنه "نسخة حقيقية" من قبل موظف مدني أو محام أو غيره من المهنيين العامين المؤهلين للقيام بهذا الإجراء. وبمجرد إرسال هذه النسخ، سوف تكون قادرة على جعل الانسحاب دون عناء مع بنقرة زر واحدة. لقد غطينا هذا الموضوع أكثر من ذلك بكثير في مراجعة أونيتوتريد الانسحاب، لذلك لا تتردد في الذهاب وإلقاء نظرة على هناك؛ قد تجد بعض المعلومات الإضافية المثيرة للاهتمام.


أونيتوتريد تسجيل الدخول | منصة والأمن.


أونيتوتريد يستخدم منصة سبوتوبتيون من الدرجة الأولى التي تم تكوينها لتلبية جميع احتياجات عملائها. هذه هي التكنولوجيا الرائدة في العالم في هذا العمل، وأغلبية ساحقة من جميع السماسرة خطيرة استخدامه. كما أنها تستخدم إجراءات تشفير سل لضمان البيانات الشخصية وكلمات المرور ومعلومات الحساب المصرفي. وتستخدم نفس إجراءات التشفير من قبل البنوك الرائدة في العالم، وتمثل أيضا أحدث التقنيات، لذلك إذا كنت أتساءل هو أونيتوتريد وسيط الغش، يمكننا أن نضع عقلك في سهولة. في الواقع، حاولنا منصة أونيتوتريد أنفسنا، ويمكننا القول أنه بسيط إلى حد ما وممتعة للاستخدام. تصميم حديث وكل ما تحتاجه للتداول هو في مكانه. يتم تشغيل الصفقات بسلاسة دون أي أخطاء أو تأخير. تتوفر المنصة بعدة لغات كما أن دعم العملاء متاح ومفيد دائما.

No comments:

Post a Comment