Sunday 4 February 2018

كر فوركس


رفع في انتاج الفحم حفظ روبية 25،900 كر الفوركس في 3 سنوات: سيل.
قال رئيس مجلس الادارة المؤقت والعضو المنتدب لشركة غوبال سينج ان زيادة انتاج الفحم فى السنوات الثلاث الماضية ساعدت فى تعدين الفحم الرئيسى الهندى المحدودة على توفير 25900 كرور روبية فى النقد الاجنبى.
وقال سينغ فى خطابه امام المساهمين فى الاجتماع السنوى السنوى للشركة هنا "ان انتاج الفحم زاد بشكل كبير خلال السنوات الثلاث الماضية، مما ادى الى تحقيق وفورات بقيمة 25900 كرور روبية فى الواردات".
وقال سينغ ان واردات الفحم شكلت 25 فى المائة من اجمالى استهلاك البلاد فى الفترة 2015-16 و 23 فى المائة فى الفترة 2016-2017.
ذكرت هيئة تنظيم الكهرباء المركزية فى تقرير صدر مؤخرا ان اسهم الفحم فى ما لا يقل عن 12 محطة طاقة حرارية فى البلاد تحولت الى درجة حرجة.
واكد سينغ على الاستغلال السريع لاحتياطيات الوقود الاحفوري المحلية من اجل تلبية الطلب المستقبلي وتقليل الواردات.
"من المرجح أن تؤثر القدرة الحرارية الجديدة المخططة على الفحم على الضغط على موارد الفحم، ومن المرجح أن ترتفع طاقة توليد الطاقة المستندة إلى الفحم من 125 جيجاوات في عام 2012 إلى أكثر من 330-441 جيجاوات بحلول عام 2040 (192 جيجاوات في السنة المالية 2017) ومن المرجح أن يلبي الطلب على هذه المحطات أولا الفحم المحلي الذي يتطلب استغلالا سريعا لاحتياطاتنا. "إن اعتماد الاعتماد على النفط والغاز أمر مفهوم نظرا لاحتياطياتنا الضعيفة، ولكن الاعتماد على استيراد الفحم بشكل خاص غير الكوك الفحم هو شيء يمكن معالجته من خلال الاستغلال السريع لاحتياطيات الفحم المحلية ".
وقال سينغ ان حصة الفحم فى امدادات الطاقة الاساسية للهند بلغت 55 فى المائة فى الفترة 2015-16، ومن المتوقع ان تظل مرتفعة فى 48-54 فى المائة حتى فى عام 2040.
وأشار إلى أن عامل التعدين المملوكة للدولة يحتاج إلى تحقيق معدل نمو مزدوج الرقم من أجل تحقيق أهداف الإنتاج.
وقد حافظت شركة سيل على توقعاتها بحدود مليار طن من إنتاج الفحم بحلول عام 2022.
وقد أنتجت الشركة 554.14 مليون طن من الفحم في الفترة 2016-2017، في حين أن الفحم الذي تم سحبه كان 543.32 مليون طن خلال نفس الفترة.
من حول الويب.
لا أستطيع دفع ثمن العلاج الطبي لأبنائي.
1 سنة في مرحلة كوما بسبب مرض الدماغ.
نصائح توفير الكهرباء سهلة لمنزلك والأجهزة المنزلية.
6 وظائف التي ستزول في 10 سنوات.
المزيد من صحيفة ايكونوميك تايمز.
"مودي يأكل الفطر بقيمة روبية 4 لكح كل يوم"
أنوشكا وفيرات لبدء أدوار جديدة في مومباي.
زيدان مسرور لدعوة "أفضل العالم" رونالدو.
جاهل حول صناديق الاستثمار المشترك؟ هذا ينبغي أن يكون من المساعدة.
إقتبس.
تصفح الشركات.
تصفح صناديق الاستثمار المشترك.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 بينيت، كولمان & أمب؛ المحدودة جميع الحقوق محفوظة. للحصول على حقوق إعادة الطبع: خدمة مشاركة الأوقات.

كر فوركس
لدينا عملاء المهنية الاستفادة من بعض من أكثر فروق تنافسية المتاحة في سوق الفوركس. الاستفادة من علاقاتنا ومعرفة السوق إلى أقصى حد أدى إلى إنتاج نوعية استثنائية، والاتساق والأرباح لعملائنا.
تدقيق الخزينة.
سياسة إدارة المخاطر.
استشارات الفوركس.
الحلول القائمة على التكنولوجيا:
تمويل التجارة.
تكلفة اخلزينة.
تقييم تكاليف المعاملة -
تحليل مختلف تكاليف العملات الأجنبية التي يفرضها البنك والتي تشمل ما يلي:
تقييم أسعار الفائدة وفقا للصناعة & # 038؛ المعايير المصرفية التي تشمل بفك إبك، خصم بيل، المشترين الائتمان، الموردين الائتمان. تقييم الرسوم المصرفية المرتبطة w. r.t. إلى تقييم هوامش الصرف التي يتم تحميلها على المعاملات الفورية / إلى الأمام والتوصية على نفسه للمستويات المثلى.
عملية الخزينة.
وهذا ينطوي على فهم الأعمال المصرفية للشركات القائمة، وهيكلة وخيارات التمويل.
مراجعة دورة الأعمال الحالية، دورة الأعمال. مراجعة المخاطر المختلفة & # 8211؛ مخاطر العملات الأجنبية، مخاطر أسعار الفائدة، مخاطر السيولة. مراجعة مخاطر التشغيل - الإجراءات الداخلية & # 038؛ النظام المتعلق بمعاملات الصرف الأجنبي.
احصل على نسخة زرقاء عن كيفية إدارة مخاطر العملة.
تتضمن عملية صياغة سياسات إدارة المخاطر أربع خطوات.
تحديد المخاطر قياس التعرض للتطور وضع استراتيجية التحوط لمراقبة المخاطر.
الفوركس طريقة العمل.
سيتم تعيين تاجر مخصص لحسابك الذي سيراقب مجموعتك الكاملة من التعرضات فكس يوميا ويساعد في إدارة المخاطر.
توجيهات حول التحوط من تعرضات الفوركس الخاصة بك على أساس مستمر إما باستخدام الخيارات الآجلة أو الخيار أو الاحتفاظ بالموقف المفتوح. وستنشأ ورقة مخصصة لإدارة المحفظة يتم فيها الإبقاء على كامل التعرض بجميع العملات على أساس يومي. تقديم المشورة بشأن المسائل التنظيمية والإيضاحات حسب الاقتضاء.
الرافعة المالية على التطور التكنولوجي المتطور.
لدينا سطح المكتب والمتنقلة شريط يوفر الوصول إلى أسعار العملات الأجنبية الحية التي سوف تساعدك على التفاوض مع البنك الذي تتعامل معه أثناء الحجز الأسعار. كما يوفر تاريخ كسر آلة حاسبة إلى الأمام بالنسبة لك كأداة قوية لقياس التسعير.
الخدمات المالية التجارية العالمية.
كيف تعمل.
قسم تمويل التجارة لدينا هو جزء من شبكة مصرفية عالمية على استعداد لتلبية احتياجات التجارة التجارية الخاصة بك. نحن نساعد الشركات على ترتيب أنواع الأموال التالية. قبل الشحن و شحنة التمويل. a. المشترين الائتمان. b. Supplier الائتمان. c. ستاند بواسطة خطاب الاعتماد. الاقتراض التجاري الخارجي. نحن نساعد الشركات في إنشاء مكاتب فرعية خارج الهند.
من نحن.
نحن مجموعة من المهنيين ذوي الخبرة مجتمعة لأكثر من عقد من الزمان في المعاملات المالية والفوركس. ونحن نقدم خدماتنا عبر الصناعات لشركات عموم الهند.

كر فوركس
نحن نهتم لعملائنا من خلال توقع احتياجاتهم وخلق حلول مخصصة لهم. علينا أن نضمن أن التقلبات في سوق العملات لا رقاقة بعيدا الخاص بك الأرباح المكتسبة.
خدمة المنحى.
إن إنشاء قيم خدمة العمالء كجزء من فلسفة مؤسستنا هي مفتاح عملياتنا. نحن نضع مؤشرات لقياس الأداء وتتبع التقدم المحرز لزيادة سعادة العملاء.
برو فريق البحث.
نحن نقوم بتوظيف فريق بحث متخصص للتنبؤ بمخاطر العملة واستنباط طرق للتخفيف منها. يوفر فريقنا تحليل عملي للأخبار والأحداث والمستويات الفنية التي تؤثر على أسعار العملات & # 8211؛ كما يحدث.
الحصول على لدينا التطبيق المحمول.
لدينا تطبيقات سطح المكتب وتطبيقات الجوال توفر الوصول إلى أسعار العملات الأجنبية فكس، والتي سوف تساعدك على التفاوض مع المصرف الخاص بك أثناء حجز الأسعار.
خدماتنا.
لدينا عملاء المهنية الاستفادة من بعض من أكثر فروق تنافسية المتاحة في سوق الفوركس. الاستفادة من علاقاتنا ومعرفة السوق إلى أقصى حد أدى إلى إنتاج نوعية استثنائية، والاتساق والأرباح لعملائنا.
تريسوري أوديتس.
سياسة إدارة المخاطر.
الخدمات الاستشارية.
تمويل التجارة.
وسيشمل تدقيق الخزينة بشكل عام مراجعة عمليات الخزينة & # 038؛ واأدوات التحوط، وتقييم املخاطر املتعلقة باملعامالت، والتحويلات، والسيولة، وخماطر اأسعار الفائدة والتكاليف املرتبطة بها، والخروج بتقرير حتليلي سيساعد السركة على بناء وظيفة خزينة اأقل وتخفيس تكلفة اخلزينة.
نحن نساعد الشركات في تبسيط عملياتها وتحديد التروس المحتملة في النظام.
دليل عمليات الخزينة الذي سوف يجيب على أسئلتك حول كيفية حماية P & # 038؛ L من تقلبات أسعار صرف العملات الأجنبية، وكيفية تغطية مخاطر العملات الأجنبية مع التقليل من الخسائر في الفرص والحفاظ على القدرة التنافسية في السوق العالمية.
سيكون لدينا فريق من ذوي الخبرة دليل لكم للتعرض فكس الخاص بك & # 038؛ استراتيجيات التحوط. وسوف تحدد مخاطر فكس الخاصة بك وسوف يساعدك في حماية المعايير. سوف تكون قادرة على التركيز على أهدافك الإيرادات دون الحاجة إلى القلق حول التعرض فكس الخاص بك.
يوفر فريق الخبراء لدينا حلول تمويل التجارة المبتكرة والمنظمة التي تهدف إلى تبسيط تدفقات التجارة الدولية الخاصة بك، والحد من المخاطر المرتبطة التجارة عبر الحدود، وتحسين التدفقات النقدية وتحقيق الكفاءة في تجهيز.
مع قدامى المحاربين والصناعة والمهنيين من ذوي الخبرة، وقد بنيت كر الفوركس القدرات التي هي من بين الأفضل في هذه الصناعة. ونحن نسعى جاهدين لضمان أن تتلقى في الوقت المناسب، على علم الخدمات الاستشارية التجارية في أسواق الصرف الأجنبي والفرص.
من نحن.
نحن مجموعة من المهنيين ذوي الخبرة مجتمعة لأكثر من عقد من الزمان في المعاملات المالية والفوركس. ونحن نقدم خدماتنا عبر الصناعات لشركات عموم الهند.

كر الفوركس.
المطور: كر الفوركس أوس: أندرويد نوع: التطبيق فئة: الأعمال التنزيلات: 100 - 500 الإصدار: 3.0 الحجم: 4M.
كر الفوركس التطبيق يتيح لك عرض ورصد أسعار الفوركس الحية، بما في ذلك أسعار الآجلة. كما يسمح لتحديد التنبيهات لأي زوج من العملات.
المطور: كر الفوركس أوس: أندرويد نوع: التطبيق فئة: الأعمال التنزيلات: 100 - 500 الإصدار: 3.0 الحجم: 4M.
تطبيقات ذات صلة.
صندوق شل: باغو بيلو أبليكاتيفو أو أباستيسر.
Olá، إستا نوفا فيرساو دو أب كونتا كوم: - نوفا بروموساو "ميلهاس إكستراس"؛ - ليتورا رمز الاستجابة السريعة. أوبريغادو بور أوسار o شل بوكس!
ألتانا التطبيق.
التطبيق الرسمي الجديد ألتانا يجلب ألتانا الأخبار والصور مباشرة إلى الهاتف الذكي الخاص بك. التطبيق ألتانا يتيح خط مباشر لنا.
أسنكوكار إنذار موبايل.
Εφαρμογή ειδοποίησης εγκλωβισμού σε ανελκυστήρα، ο οποίος συντηρείται από το γραφείο ανελκυστήρων أسينكو كير. Η εταιρία ΛΙΑΡΟΚΑΠΗΣ Κ.-ΠΟΘΗΤΑΚΗΣ Γ. Ο. Ε. βρίσκεται στο χώρο των ανελκυστήρων από το 1997. Οι ιδρυτές της έχοντας αποκομίσει γνώσεις και εμπειρία από τον παγκόσμιο زعيم στους ανελκυστήρες، την εταιρία ΟTIS، αποφάσισαν να σχεδιάσουν μία ...
هذا هو الحرة 2 في 1 التطبيق المحمول مع وحدة المحول بالإضافة إلى حاسبة واجهة المستخدم، يسمح للتحويلات سريعة وسهلة من وحدة واحدة إلى وحدة أخرى. هذا التطبيق هو مفيد جدا ومفيدة في حياتك اليومية. تتضمن تحويلات الوحدات المتاحة ما يلي: - العملة (درهم إماراتي، دولار أمريكي كاندي دولار، يورو، إلخ) - الوقت (السنة والشهر واليوم والساعة والثانية وغيرها) - ...
شيربا - تأشيرات السفر سهلة.
تأشيرات السفر من الصعب العثور عليها، ومملة لتقديم طلب للحصول على - شيربا يجعلها مفهومة وسهلة للحصول عليها. كيف يعمل: 1. متطلبات تأشيرة مباشرة: نحن نقدم ما يصل إلى أحدث المعلومات عن 150+ البلدان في التطبيق لدينا، مجانا. ما عليك سوى إدخال جنسيتكم ووجهاتكم وموقعكم الحالي والغرض من السفر، وسنخبركم ...
الصمام الشعلة زائد - المصباح.
ليد تورش بلوس - التطبيق السوبر بسيطة أن يتحول جهازك الصمام إلى مصباح يدوي السوبر مشرق. مع واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، والتطبيق لدينا يتفوق بالتأكيد مصباح يدوي حقيقي. ما أكثر؟ الميزات الرئيسية: - السوبر مشرق مصباح يدوي - مضمونة - مريحة - تشغيل / إيقاف ضوء تماما مثل استخدام مصباح يدوي حقيقي - ستروب / بلينكي ...
سهولة التنقل فورليند.
تم تصميم التطبيق الملاحة الوصول للأشخاص المكفوفين الذين يحتاجون إلى السفر في مكان آمن. نحن كمطورين البرمجيات، صمم هذا التطبيق من خلال اتخاذ مساعدة من ضعاف البصر. شكرا لكم لدعم لنا. يرجى ترك لنا ردود الفعل الوصول والملاحة التطبيق الميزات. * يمكنك الاستماع المواقع السابقة والقادمة. * يمكنك الاستماع توتال ديست ...
تحميل كر فوركس.
جميع فئات تطبيقات الروبوت.
جميع فئات ألعاب الروبوت.
نبذة عن الشركة وظائف أبشوم اتصل بنا.
اكتشاف ما التطبيق لتثبيت المقبل.
© 2017 أبزوم تكنولوجيز. سياسة الخصوصية. أندرويد هي علامة تجارية لشركة غوغل Inc.

No comments:

Post a Comment