Wednesday 17 January 2018

تداول الخيارات مع 500 دولار


لدي فقط 500 $ للاستثمار، وأنا يقتصر على شراء الأسهم فقط قرش؟


لا، ليس مطلوبا منك أن تستثمر فقط في الأسهم بيني - المستثمرين عموما لا يقتصر على نوع معين من الأسهم على أساس مبلغ من المال لديهم. وهذا يعني، استثمار 500 $ هو استثمار 500 $ بغض النظر عن عدد الأسهم التي تشتريها أو كيف ارتفاع سعر السهم.


على سبيل المثال، إذا كنت تستثمر في موبيكيتي تيشنولوجيز (موبق)، الذي يتداول دون وصفة طبية (أوتك) مقابل 0.10 دولار، يمكنك شراء 5000 سهم، ولكن يمكنك أيضا شراء خمسة أسهم فقط من والت ديزني (ديس) التداول في 100 $ في بورصة نيويورك (نيس). وعلى الرغم من وجود عدد أقل من الأسهم في الحالة الثانية، فإن القيمة الإجمالية للاستثمار هي نفسها.


ولكن، بغض النظر عن كم من المال لديك المتاحة للاستثمار، فمن المهم جدا أن نفهم أن الأسهم بيني هي عموما المخزونات الأكثر عرضة للخطر في السوق. قد تبدو جذابة لأن الارتفاع من 0.10 دولار إلى 0.15 دولار يمثل زيادة بنسبة 50٪، ولكن الأسهم بيني لديها أيضا فرصة كبيرة لتوليد خسائر كبيرة. على هذا النحو، لا سيما إذا كنت مستثمرا جديدا، قد ترغب بدلا من ذلك في النظر، على سبيل المثال، الشركات الممتازة - مثل جنرال إلكتريك (غي) أو مايكروسوفت (مسفت) - التي تميل إلى أن يكون لها سجل حافل من العمليات طويلة والتجارة في البورصات التي تنظمها هيئة الأوراق المالية والبورصات عن كثب. لا توجد هذه الخصائص حيث يتم تداول الأسهم بيني - في الأسواق دون وصفة طبية. ومع ذلك، تذكر أن الاستثمار في الأسهم ينطوي على مستوى معين من المخاطر، حتى إذا كنت تستثمر في اللاعبين الكبار.


إذا كنت ترغب في الاستثمار في الأسهم مع القليل من المال نسبيا، فمن المهم بشكل خاص أن تأخذ بعين الاعتبار عمولات التداول ومتطلبات الحد الأدنى للإيداع المفروضة من قبل بعض حسابات الوساطة. (قبل الاستثمار في سوق الأسهم، قد تجد أنه من الأفضل وضع $ 500 في شيء مع رسوم أقل والقيود، مثل حساب التوفير، حتى يمكنك توفير ما يصل أكثر للاستثمار في الأسهم). النظر في استخدام خصم على الانترنت وسيط، الذي يميل إلى الحصول على أدنى الرسوم (أقل من 10 $ في التجارة).


ولكن على الرغم من أنك تستخدم وسيط خصم، تذكر رسوم العمولة بمثابة عوائد سلبية، لذلك لا محاولة لتقليلها قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كانت العمولة 10 دولارات للتبادل التجاري، بعد إجراء صفقة واحدة مقابل 500 دولار، لديك فقط 490 دولار للاستثمار - بمعنى آخر، فقدت بالفعل 2٪ على الاستثمار الخاص بك. وهذا يعني أن التعادل، سوف الأسهم الخاصة بك تحتاج إلى الارتفاع بنسبة 2٪ تقريبا. (بعض شركات الوساطة كاملة الخدمات تتقاضى 250 دولارا لكل صفقة، وهو ما يمثل خسارة بنسبة 50٪، لذلك ستحتاج إلى ربح بنسبة 100٪ للتعادل.)


لأنك تتعامل مع مثل هذا المبلغ الصغير من المال، والنظر في الحد من عدد من الأسهم المختلفة التي تشتري لتقليل العمولة. إذا كنت لتقسيم 500 $ إلى خمسة أسهم، والعمولة هو 10 $ في التجارة، وكنت تواجه 50 $ في الرسوم بدلا من 10 $ أو 20 $ إذا قمت بشراء واحد فقط أو اثنين من الأسهم المختلفة. (تعلم تداول الأسهم بيني مع دورة التداول اليوم على الانترنت إنفستوبيديا أكاديمية.)


اكتشف كيفية تداول الخيارات في سوق المضاربة.


تعلم الأساسيات واستكشف الفرص الجديدة المحتملة حول كيفية تداول الخيارات.


يوفر سوق الخيارات مجموعة واسعة من الخيارات للتاجر. مثل العديد من المشتقات، والخيارات أيضا تعطيك الكثير من النفوذ، مما يسمح لك للتكهن مع رأس المال أقل. كما هو الحال مع جميع استخدامات الرافعة المالية، يمكن أيضا زيادة احتمال الخسارة.


البدء.


استكشف المعلومات والموارد أدناه لمعرفة كيفية تداول الخيارات. إذا كان لديك أسئلة على طول الطريق، اتصل بأخصائي للمساعدة.


فهم الأساسيات.


والخيار الطويل هو عقد يمنح المشتري الحق في شراء أو بيع الضمان أو السلعة الأساسية في تاريخ وسعر محددين. ليس هناك أي التزام لشراء أو بيع في العقد، ولكن ببساطة الحق في & لدكو؛ ممارسة & رديقو؛ العقد، إذا قرر المشتري القيام بذلك. ويطلق على الخيار الذي يمنحك الحق في شراء ما يسمى & لدكو؛ دعوة، & رديقو؛ في حين أن العقد الذي يمنحك الحق في البيع يسمى "وضع". وعلى العكس من ذلك، فإن الخيار القصير هو عقد يلزم البائع إما بشراء أو بيع الضمان الأساسي بسعر محدد، من خلال تاريخ محدد. وعندما يمارس المشتري خيارا طويلا يمارس العقد، يكون البائع "خيارا" مختصرا، وهو ملزم بالتصرف.


لجعل هذا أكثر وضوحا، واسمحوا استخدام العالم الحقيقي القياس و هيليب؛ لنفترض أنك تسوقها لساعة جد جد أثرية وتجد السعر المثالي بالسعر المناسب: 3000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). ولكنك لن تحصل على النقد لمدة ثلاثة أشهر أخرى. تتحدث إلى المالك ويوافق على بيعه بهذا السعر في غضون ثلاثة أشهر مع تاريخ انتهاء محدد، ولكن عليك أن تدفع 100 دولار للموافقة على العقد. بعد ثلاثة أشهر، لديك المال وشراء على مدار الساعة في هذا السعر.


ولكن ربما اكتشفت أن الساعة كانت مملوكة من قبل تيودور روزفلت، الأمر الذي يجعلها قيمتها 10،000 $. لديك الحق في ممارسة الخيار الخاص بك وشرائه ل 3000 $، المعاوضة لكم ربح 6،900 $ (ناقص تكاليف المعاملات). من ناحية أخرى، لنفترض أن هذا الأمر لم يكتشف أنه ليس عتيقا على الإطلاق، ولكن قيمة الإزعاج تبلغ قيمتها 500 دولار فقط (أو ما يعادله بالعملة المحلية). أنت تحت أي التزام لممارسة الخيار الخاص بك وشرائه في 3000 $، حتى تتمكن من اختيار عدم شرائه على الإطلاق، والسماح ببساطة العقد تنتهي. على الرغم من أنك لا تزال خارج $ 100، على الأقل كنت & رسقوو]؛ لا عالقة مع ساعة تستحق جزءا من ما دفعته لذلك. من وجهة نظر البائع الخيار، في السيناريو الأول يحصل على 100 $، ولكن في وقت لاحق اضطر لبيع الساعة على أقل من القيمة السوقية الحقيقية. في السيناريو الثاني، وقال انه يحتفظ على مدار الساعة، و 100 $ كنت تدفع في قسط.


إذا كنت تفهم هذا المفهوم كما ينطبق على الأوراق المالية والسلع، يمكنك أن ترى كيف مفيدة قد يكون لخيارات التجارة. بالنسبة لكمية صغيرة نسبيا من رأس المال، يمكنك الدخول في عقود الخيارات التي تمنحك الحق في شراء أو بيع الاستثمارات بسعر محدد في تاريخ مستقبلي، بغض النظر عن سعر الضمان الأساسي هو اليوم.


خيارات التداول.


بعض الأمور التي يجب مراعاتها قبل خيارات التداول:


الرافعة المالية: السيطرة على استثمار كبير مع كمية صغيرة نسبيا من المال. هذا يسمح بعوائد قوية محتملة، ولكن يجب أن تكون على علم أنه يمكن أن يؤدي أيضا إلى خسائر كبيرة.


المرونة: خيارات تسمح لك للمضاربة في السوق في مجموعة متنوعة من الطرق، واستخدام عدد من الاستراتيجيات الإبداعية. هناك مجموعة واسعة من عقود الخيارات المتاحة للتداول لكثير من الأوراق المالية الأساسية، مثل الأسهم والمؤشرات، وحتى العقود الآجلة.


التحوط: إذا كان لديك مركز قائم في سلعة أو مخزون، يمكنك استخدام عقود الخيار لقفل المكاسب غير المحققة أو تقليل الخسارة مع رأس المال الأولي أقل.


إعداد حساب.


يمكنك التداول والاستثمار في الخيارات في تد أميريتريد مع عدة أنواع الحسابات. كما ستحتاج إلى تقديم طلب للحصول على امتيازات الهامش والخيارات في حسابك.


اختيار منصة التداول.


مع حساب تد أميريتريد، سيكون لديك الوصول إلى خيارات التداول على منصة على شبكة الإنترنت، فضلا عن لدينا اثنين من منصات أكثر شمولا: التجارة المهندس المعماري، و ثينكورسويم. التجارة المهندس المعماري مثالية لأولئك التجار لأول مرة بدءا من الخيارات. ويتميز بأدوات أساسية، مثل المخططات P & أمب؛ L، مرشحات سلسلة إستراتيجية الخيار، وغيرها من الأدوات التي يمكن أن تعطيك الأفكار والقدرة على اختبار الاستراتيجية الخاصة بك.


منصة ثينكورزويم هو للمتداولين خيارات أكثر تقدما. ويتميز أدوات النخبة ويتيح لك مراقبة سوق الخيارات، والتخطيط لاستراتيجيتك، وتنفيذها في واحدة مريحة وسهلة الاستخدام ومتكاملة المكان. أيضا، إذا كنت تخطط للمشاركة في الخيارات المعقدة الصفقات التي تتميز ثلاثة أو أربعة & لدكو؛ الساقين، & رديقو؛ أو الجانبين من التجارة، ثينكورزويم قد يكون مناسبا لك.


وبالإضافة إلى ذلك، تد أمريتراد ديه تكنولوجيا التداول المحمول، مما يسمح لك ليس فقط مراقبة وإدارة الخيارات الخاصة بك، ولكن عقود التجارة الحق من الهاتف الذكي أو الجهاز المحمول أو آي باد.


تطوير استراتيجية التداول.


مثل أي نوع من التداول، فإنه من المهم لتطوير والتمسك استراتيجية التي تعمل. يميل التجار إلى بناء استراتيجية تقوم على التحليل الفني أو الأساسي. ويركز التحليل الفني على الإحصاءات الناتجة عن نشاط السوق، مثل الأسعار السابقة والحجم والعديد من المتغيرات الأخرى. وتستخدم الرسوم البيانية وغيرها من التكنولوجيات المماثلة. ويركز التحليل األساسي على قياس قيمة االستثمار استنادا إلى البيانات االقتصادية والمالية واالحتادية الفدرالية. يستخدم العديد من التجار مزيج من التحليل الفني والأساسي.


سواء كنت تستخدم التحليل الفني أو الأساسي، أو مزيج من الاثنين معا، هناك ثلاثة متغيرات أساسية تدفع تسعير الخيارات إلى أن تضع في اعتبارها أثناء وضع إستراتيجية:


سعر الضمان أو السلعة الأساسية.


وقت انتهاء الصلاحية.


التقلبات الضمنية على أساس التأثيرات السوقية والتوقعات المستقبلية.


مع كل من مهندس التجارة و ثينكورسويم، سيكون لديك أدوات لمساعدتك على تحليل هذه المتغيرات وأكثر من ذلك. سوف تجد أيضا الكثير من طرف ثالث البحوث الأساسية والتعليق، فضلا عن العديد من أدوات توليد فكرة. يمكنك حتى & لدكو؛ تجارة الورق و رديقو؛ وممارسة الاستراتيجية الخاصة بك دون المخاطرة رأس المال. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك استكشاف مجموعة متنوعة من الأدوات لمساعدتك على صياغة استراتيجية تداول الخيارات التي تعمل بالنسبة لك. يمكنك أيضا الاتصال أخصائي خيارات أميتراد تد في أي وقت عن طريق الدردشة، عن طريق الهاتف 866-839-1100 أو 24/7.


بناء المهارات الخاصة بك.


سواء أكنت ترغب في الاستثمار، أو من ذوي الخبرة في استكشاف الخيارات، يجب تطوير المهارات التي تحتاجها للاستفادة من خيارات التداول باستمرار. سوف تجد التجارة المهندس المعماري، هو وسيلة رائعة للبدء. للتجار المخضرم، ثينكورزويم، لديه كمية لا نهاية لها تقريبا من الميزات والقدرات التي من شأنها أن تساعد على بناء مهاراتك المعرفة والخيارات التجارية.


ما يجب أن تكون شركة الخدمات المالية الخاصة بك.


نرى ما يميزنا عن بقية مع شركائنا أعلى 6 أسباب لاختيار تد أميريتراد.


نرى كيف كومة.


قارن تد أميريتريد لشركات الخدمات المالية الرائدة الأخرى.


أفضل للاستثمار على المدى الطويل.


على مدى خمس سنوات متتالية، قمنا بتصنيف رقم 1 للاستثمار طويل الأجل في استبيان الوسيط الإلكتروني لبارون لعام 2017.


تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.


# 1 للاستثمار طويل الأجل.


وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.


يتم توفير الموارد التعليمية لأغراض المعلومات العامة فقط، ولا ينبغي اعتبارها توصية فردية أو نصيحة.


الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. تداول الخيارات تخضع ل تد استعراض أميريتريد والموافقة عليها. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.


الأداء السابق للأمان أو الاستراتيجية لا يضمن النتائج أو النجاح في المستقبل.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2017 تد أميريتراد.


خيارات التجارة كفدس على Plus500.


الاتصال ووضع الخيارات في ألمانيا 30، إيطاليا 40 والفيسبوك متاحة للتداول مع الرافعة المالية في Plus500. تداول على التقلبات مع الخيارات المرنة كفد.


Plus500 لا توفر منتجاتها وخدماتها لسكان أوكرانيا.


الخيارات التجارية كفدس مع الرافعة المالية.


تداول الخيارات مع رافعة مالية تصل إلى 1: 5. يمكنك أن تبدأ مع أقل من 100 $ للحصول على تأثير 500 $ رأس المال!


استخدم أدوات إدارة المخاطر.


تعيين تنبيهات الأسعار وتوقف مثل وقف الخسارة ووقف زائدة لإدارة المخاطر الخاصة بك. لتجنب الانزلاق تماما، استخدم لدينا ضمان مضمونة وسيتم إغلاق الموقف في المعدل المحدد الذي تحدده.


إدارة حساب بسيطة.


عملية التمويل سريعة وسلسة عن طريق الحساب المصرفي، وبطاقات الائتمان، باي بال أو سكريل. أدوات مختلفة لإدارة النشاط النقدي والتجاري بما في ذلك خدمة الإخطارات خالية من تهمة.


يتم تعويض Plus500 أساسا لخدماتها من خلال انتشار العطاء / أسك.


لماذا Plus500؟


منصة بسيطة وبديهية.


مرخصة ومنظمة.


حماية التوازن السلبي.


24/7 الدعم عبر الإنترنت.


Plus500 هي علامة تجارية ل Plus500 المحدودة Plus500 المحدودة تعمل من خلال الشركات التابعة التالية.


Plus500 لا توفر منتجاتها وخدماتها لسكان أوكرانيا.


تداول العقود مقابل الفروقات على الأسهم والمؤشرات والفوركس والعملات الخفية.


موثوقة، بسيطة، مبتكرة.


تاريخ الملايين الذين يتاجرون بالفعل مع Plus500.


Plus500 لا توفر منتجاتها وخدماتها لسكان أوكرانيا.


نحن نقدم حزمة كاملة:


الرافعة المالية تصل إلى 1: 300 ينتشر ضيق لا عمولات تنفيذ النظام بسرعة وموثوق بها.


يتم تعويض Plus500 أساسا لخدماتها من خلال انتشار العطاء / أسك.


استخدم أدواتنا وميزاتنا المتقدمة للتحكم في حسابك:


وقف الحد / وقف الخسارة / وقف زائدة مضمونة وقف الإخطارات مجانا حماية التوازن السلبي.


تجارة الأسواق الأكثر شعبية في العالم واستكشاف خيارات التداول التي لا نهاية لها. نحن نقدم الآلاف من الأدوات المالية، ونقلت في الوقت الحقيقي مجانا والدعم عبر الإنترنت.


يتم سرد Plus500 المحدودة في قسم إيم في بورصة لندن (PLUS. L)


يتم حماية أموالك في حسابات الثقة المنفصلة.


Plus500 في عام 2016.


التداول في متناول يدك.


التجارة في أي مكان وفي أي وقت باستخدام لدينا منصات مختلفة.


Plus500 هي علامة تجارية ل Plus500 المحدودة Plus500 المحدودة تعمل من خلال الشركات التابعة التالية.


Plus500 لا توفر منتجاتها وخدماتها لسكان أوكرانيا.

No comments:

Post a Comment