Sunday 21 January 2018

كتف نظام التقارير تاجر كبير


برنامج كبير لتقارير المتداولين.


وتدير اللجنة نظاما شاملا لجمع المعلومات عن المشاركين في السوق كجزء من برنامجها لمراقبة السوق. وبموجب اللوائح المنصوص عليها في الأجزاء 15 و 16 و 17 و 18 و 19 و 21 من لوائح منظمة التجارة الحرة الأوروبية، تقوم اللجنة بجمع بيانات السوق ومعلومات الموقف من البورصات وتطهير الأعضاء وتجار العمولات الآجلة (فم) والسماسرة الأجانب التجار.


ولضمان خصوصية المعلومات التي تقدمها، قامت لجنة التجارة الحرة بتعيين أرقام إبلاغ سرية للإبلاغ عن الشركات والتجار. اللجنة محظورة بموجب القسم 8 من سي 7 أوسك 12، من الكشف العلني عن أي شخص، مواقف، المعاملات، أو الأسرار التجارية، إلا في ظل ظروف محدودة.


دخول الموقع للتجار القابلة للإبلاغ (بيرت أونلين)


تنسيق سجل تاجر كبير.


محو بيانات الأعضاء.


بالإضافة إلى توفير بيانات عامة عن حجم التداول، يجب أن توفر العقود المفتوحة، وإشعارات تسليم العقود الآجلة، وتبادل العقود الآجلة للنقد، والأسعار، في إطار الجزء 16 من أنظمة تبادل كفتكو، للجنة معلومات سرية عن المواقف الإجمالية وأنشطة التداول لكل من أعضاء المقاصة.


وفي كل يوم، تقوم البورصات بإبلاغ كل من مراكز المقاصة الطويلة والمختصرة، والمشتريات والمبيعات، وتبادل العقود الآجلة نقدا، وإشعارات تسليم العقود الآجلة عن يوم التداول السابق. يتم الإبلاغ عن هذه البيانات بشكل منفصل من قبل الملكية وحسابات العملاء من قبل العقود الآجلة الشهر، وللخيارات التي يضع ويدعو وتاريخ انتهاء الصلاحية وسعر الإضراب.


ويرد في الجدول 1 مثال على بيانات العضو المقاصة للشركات الوهمية A و B: بيانات مقاصة الأعضاء.


الجدول 1: بيانات العضو المقاصة.


شيكاغو مجلس التجارة ديسمبر 2001 الذرة المستقبل (في العقود) اعتبارا من: 08/15/01.


ويستخدم موظفو اللجنة بيانات من هذا القبيل لتحديد الوظائف الكبيرة المقاصة في أسواق واحدة أو عبر العديد من الأسواق وعمليات التبادل، ومراجعة تقارير المتداولين الكبار، وحل أي مشكلة تتعلق بتجميع الحسابات.


ومع ذلك، فإن بيانات أعضاء المقاصة لا تحدد مباشرة أصحاب المناصب. يمكن أن يمثل موقف العميل الكلي المبلغ عنه لعضو المقاصة إما تاجر واحد أو العديد من التجار. أيضا، فإن البيانات لن تكشف عن ظرف حيث يقوم تاجر واحد بتحكم أجزاء كبيرة من مواقع العملاء مع أكثر من عضو المقاصة، وبالتالي، يمكن السيطرة على جزء كبير من السوق. لمعالجة مثل هذا القيد على بيانات العضو المقاصة، يستخدم برنامج مراقبة السوق التابع للهيئة نظام الإبلاغ الخاص بالتاجر الكبير.


بيانات التاجر الكبيرة.


يقوم موظفو مراقبة السوق بتقييم أنشطة المتداولين الفرديين وقوة السوق المحتملة ويضع حدودا للمضاربات باستخدام نظام كبير للتقارير (لترس).


وبموجب اللجنة، فإن أعضاء المقاصة، ورجال الأعمال الماليين الأجانب، والسماسرة الأجانب (الذين يطلق عليهم مجتمعة اسم شركات إعداد التقارير) يقدمون تقارير يومية مع اللجنة بموجب الجزء 17 من لوائح لجنة مكافحة الإرهاب. وتظهر التقارير العقود الآجلة ومواقف الخيارات لدى المتداولين الذين يشغلون وظائف عند مستويات الإبلاغ المحددة أو أعلاها كما حددتها اللجنة. وترد مستويات الإبلاغ الحالية في اللائحة 15.03 (ب) من اتفاقية التجارة الحرة.


إذا كان لدى شركة اإلبالغ، عند إغالق السوق اليومي، متداول لديه مركز أو أعلى من مستوى إعداد تقارير اللجنة في أي عقود مستقبلية واحدة أو شهر انتهاء صلاحية الخيار، فإن الشركة تعلن عن وضع ترادر ​​entire ™ بالكامل في جميع العقود اآلجلة وخيارات انتهاء صالحيتها أشهر في تلك السلعة، بغض النظر عن الحجم.


وعادة ما يمثل مجموع جميع صفقات التاجر الكبيرة التي أبلغت بها اللجنة ما بين 70 و 90 في المائة من مجموع الفوائد المفتوحة في أي سوق بعينه. يمكن أن يتراوح مستوى التقارير لتقارير التاجر الكبيرة من 25 عقدا إلى أكثر من 1000 عقد. ويستند مستوى أي سوق معين إلى إجمالي المراكز المفتوحة في ذلك السوق، وحجم المراكز التي يحتفظ بها التجار في السوق، وتاريخ المراقبة في السوق، وحجم الإمدادات القابلة للتصدير لأسواق التسليم المادية.


وتتمتع اللجنة بسلطة تقديرية لرفع أو خفض مستويات الإبلاغ في أسواق محددة لتحقيق التوازن بين جمع المعلومات الكافية للإشراف على الأسواق والتقليل من عبء الإبلاغ على التجار الذين يمكن الإبلاغ عنهم.


يتم نشر البيانات الإجمالية المتعلقة بالمراكز المبلغ عنها من قبل لجنة التجارة الحرة في التزاماتها الأسبوعية لتقارير التجار. يتم تجميع البيانات لحماية هوية أي تاجر للتقارير الفردية.


وبما أن التجار غالبا ما يتحملون مواقف مستقبلية من خلال أكثر من وسيط واحد أو سيطرة أو لديهم مصلحة مالية في أكثر من حساب واحد، تقوم اللجنة بشكل روتيني بجمع المعلومات التي تمكن موظفي المراقبة من تجميع الحسابات ذات الصلة.


وعلى وجه التحديد، يجب على شركات إعداد التقارير أن تقدم نموذجا من نموذج كفتك 102 (بدف †"69 كب): تحديد" الحسابات الخاصة "لتحديد كل حساب جديد يستحوذ على موقف يمكن الإبلاغ عنه (ويستخدم هذا النموذج أيضا من خلال التبادلات الآجلة مع أنظمة الإبلاغ الخاصة بالتاجر الكبيرة الخاصة به). بالإضافة إلى ذلك، بمجرد وصول الحساب إلى حجم قابل للتقارير، قد تقوم اللجنة بالاتصال بالتاجر مباشرة وتطلب من المتداول تقديم تقرير تعريف أكثر تفصيلا، نموذج 40 كفتك: كشف تقارير المتداول (بدف †"256 كب). 17 كفر بارت 18.


تسمح نماذج كفتك 102 و 40 ل كفتك بتحديد اسم وعنوان الحساب، الشخص (الأشخاص) الذين يسيطرون على التداول، الشخص الذي يجب الاتصال به فيما يتعلق بالتداول، طبيعة الحساب (على سبيل المثال، ما إذا كان حساب جامع لآخر وسيط أو حساب فردي)، وما إذا كان الحساب المبلغ عنه مرتبطا "بفوائد مالية أو رقابة" Ђ "إلى حساب آخر، والمهنة الرئيسية أو الأعمال التجارية لصاحب الحساب. وتظهر النماذج أيضا ما إذا كان الحساب يستخدم للتحوط من التعرض لمخاطر السوق النقدية. إذا كان الأمر كذلك، فإنه يشير إلى أسواق العقود الآجلة / الخيارات التي تستخدم وما هي الأنشطة التجارية أو التسويقية المعنية.


يستخدم موظفي كفتك هذه المعلومات لتحديد ما إذا كان الحساب المبلغ عنه هو تاجر جديد أو هو حساب إضافي للتاجر الحالي. إذا كان الحساب هو أحد المتداولين الحاليين، فسيتم تجميعه مع الحسابات الأخرى ذات الصلة التي يتم الإبلاغ عنها حاليا. من خلال تحديد الحسابات وتجميعها بشكل صحيح، يمكن لموظفي المراقبة إجراء تقييم شامل لتأثير السوق المحتملة على المتداولين والتزام الترادر ​​مع حدود موقف المضاربة.


يستخدم كفتك وسائل مختلفة لضمان دقة بيانات التاجر الكبيرة. تتم مقارنة صفقات التاجر الكبيرة التي أبلغ عنها أعضاء المقاصة مع بيانات المقاصة التي أفادت بها البورصات. ويجرى تحقيق في التبادل المناسب إذا:


ومجموع مواقف المقاصة تاجر الأعضاء 's s يتجاوز موقف العضوية مفتوحة' s '؛ أو عضو المقاصة لديه موقف واضح عدة مرات مستوى التقارير لسوق معين، ولكن تقارير قليلة أو لا مواقف تاجر كبير.


ويستخدم نفس الإجراء لمقارنة بيانات التاجر الكبيرة المبلغ عنها من قبل شركات المقاصة غير المقاصة والوسطاء الأجانب إلى مجموع المناصب التي يحملونها لدى وسطاء آخرين أو أعضاء المقاصة. وتخضع شركات إعداد التقارير أيضا لعمليات تدقيق ميدانية يقوم بها موظفو البورصة وموظفو مركز التجارة الحرة.


ثم يتم تحويل بيانات التاجر الكبير الخام إلى تقارير تحليلية. يمكن لاقتصادي كفتك عرض أكبر المتداولين في سوق معين، وتاجر واحد عبر عدة أسواق، ونمط تداول المتداولين خلال فترة زمنية محددة.


ويرد في الجدول 2 مثال على بيانات التاجر الكبيرة لثلاثة من التجار الوهمية: بيانات التاجر الكبيرة.


الجدول 2: بيانات المتداولين الكبار.


شيكاغو مجلس التجارة ديسمبر 2001 الذرة المستقبل (في العقود) اعتبارا من: 08/05/01.


صافي المركز المفتوح.


بموجب 17 كفر الجزء 18، و كفتك أيضا سلطة أن يطلب من التاجر تقديم بيانات عن العقود المفتوحة والمشتريات والمبيعات، وإشعارات التسليم، وتبادل العقود الآجلة، والخيارات التي تمارس.


لا يتم استخدام هذه الطريقة للحصول على بيانات التاجر كبيرة في كثير من الأحيان. ومع ذلك، فإنه من المفيد عندما يتم تداول المتداول من خلال عدد من شركات الإبلاغ وهناك قلق من أن عملية جمع البيانات العادية يفتقد بعض المعلومات الهامة.


خاص توفير المكالمة.


يجوز للجنة إصدار نداء خاص إلى شركة إعداد التقارير أو متداول بموجب الجزءين 18 أو 21 من لوائح لجنة مكافحة الإرهاب (كفتك) للتحقيق في خطر التلاعب بالسوق أو اضطراب السوق الأخرى. تم تصميم المكالمة الخاصة للحصول على معلومات إضافية حول التجار المتضررين و / أو عن نشاط التداول والتسليم لدى المشاركين، بما في ذلك معلومات عن الأشخاص الذين يتحكمون أو لديهم مصلحة مالية في الحساب.


وقد تطلب المكالمة الخاصة أيضا معلومات عن المواقف والمعاملات في السلعة الأساسية. على سبيل المثال، يمكن استخدام المكالمة الخاصة عندما يكون الوسيط (محلي أو أجنبي) يحمل مناصب مفتوحة كبيرة ولكنه يظهر حسابات قليلة، إن وجدت، يمكن الإبلاغ عنها. قد تكون مناسبات أخرى لاستخدام مكالمة خاصة عندما يستخدم المتداول الكثير من الوسطاء ليتم مراقبتها بسهولة من خلال التقارير المطلوبة، أو عندما يكون لدى المتداول مواضع أدنى من مستوى التقارير، أو عندما يتم تنفيذ جزء من موقع المتداول من خلال وسيط أجنبي والمعلومات المطلوبة لم يتم استلامها من الوسيط أو العميل في الوقت المناسب أو ليست متاحة بسهولة للتفتيش.


بيانات المركز النقدي.


في العديد من الأسواق ذات الحدود الاتحادية للموقف المضاربي (الحبوب ومجمع الصويا والقطن)، يجب على المحوطين الذين يشغلون مناصب تتجاوز تلك الحدود أن يقدموا تقريرا شهريا مع اللجنة بموجب الجزء 19 من لوائح كفتك.


نموذج كفتك 204: بيان المراكز النقدية في الحبوب (بدف †"29 كب) و كفتك فورم 304: بيان المراكز النقدية في القطن (بدف 41 كيلوبايت) تظهر مواقف المتداولين في السوق النقدية. وهي تستخدم لتحديد ما إذا كان لدى المتداول مراكز نقدية كافية تبرر العقود الآجلة ومواقف الخيارات فوق حدود المضاربات.


على سبيل المثال، في سوق القطن، والتجار والتجار ملف تقرير أسبوعي كفتك نموذج 304 من المراكز النقدية غير المثبتة على سعرها، والذي يستخدم لنشر تقرير القطن على المكالمة الأسبوعي، وهي خدمة لصناعة القطن. ويبين تقرير كوتن أون-كال كم عدد مشتريات ومبيعات القطن النقدية غير المثبتة مقابل كل شهر من العقود الآجلة للقطن.


یتطلب الجزء 18 من لوائح ال كفتكو من التجار الذین یحملون مناصب قابلة للتقریر في أسواق العقود الآجلة والخیارات المحددة للحفاظ علی جمیع السجلات التي تعرض تفاصیل تتعلق بمراکزھم ومعامالتھم المشتقة والنقدیة. ويشمل ذلك مخزونات ومشتريات ومبيعات السلع النقدية التي يمثلها سوق العقود الآجلة ومنتجاته ومنتجاته الثانوية. وبناء على طلب اللجنة، يجب على المتداول تزويد لجنة التجارة الحرة بأية معلومات ذات صلة بهذه المواقف و / أو المعاملات.


يتضمن نظام التقارير كفتكو ™ في الوقت المناسب البيانات عن تطهير الأعضاء والتجار الكبار، والتي هي في صميم برنامج شامل لمراقبة السوق. وتراقب أسواق العقود الآجلة للولايات المتحدة يوميا للحفاظ على وظائفها الاقتصادية المتمثلة في التحوط واكتشاف الأسعار.


الردود على الأسئلة الشائعة المتعلقة بتقارير المتداولين الكبار.


وقد أعدت الردود على هذه الأسئلة المتداولة بشأن القاعدة 13 ه -1 بموجب قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 والنموذج 13H، وتمثل آراء موظفي شعبة التجارة والأسواق (“Staff”). وهي ليست قواعد أو لوائح أو بيانات لجنة الأوراق المالية والبورصة (“Commission”). وعلاوة على ذلك، لم توافق اللجنة على هذه الإجابات التفسيرية ولم توافق عليها. ويمكن الاطلاع على معلومات إضافية عن القاعدة 13h-1 والنموذج 13H في الإفراج عن اللجنة، وهو متاح على العنوان التالي: sec. gov/rules/final/2011/34-64976.pdf.


لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال: ريتشارد هولي الثالث، مساعد المدير، في (202) 551-5614، شعبة التجارة والأسواق، لجنة الأوراق المالية والبورصات، 100 F ستريت، ن، واشنطن، دس 20549-7010.


القسم 1. تحديد التاجر الكبير.


السؤال 1.1: ما هو أمن النظام الوطني للأرصاد الجوية؟


الجواب: في ЂњNMS يتم تعريف الحماية في القاعدة 600 (ب) (46) (17 كفر 242.600 (b) (46) أو خطة فعالة لنظام السوق الوطنية للإبلاغ عن المعاملات في الخيارات المدرجة.


بشكل عام، يشير مصطلح “NMS SecurityЂќ to إلى الأوراق المالية المدرجة في البورصة والخيارات الموحدة، ولكنه لا يشمل سندات الدين المدرجة في البورصة أو العقود الآجلة للأوراق المالية أو صناديق الاستثمار المفتوحة التي لا يتم الإبلاغ عنها حاليا وفقا لخطة فعالة لإعداد التقارير عن المعاملات .


واعتبارا من آذار / مارس 2012، تشمل خطط الإبلاغ الفعالة عن المعاملات وخطة نظام السوق الوطنية الفعالة للإبلاغ عن المعاملات في الخيارات المدرجة ذات الصلة لأغراض القاعدة 13h-1 ما يلي:


تنطبق خطة جمعية الشريط الموحد (“CTA”) على آخر تقرير عن سعر البيع عن "الحماية الأمنية" كما هو محدد في الخطة. وبصفة عامة، تطبق خطة كتا على بورصة نيويورك (نيتورك A) و نيس أركا و نيس أميكس وغيرها من التبادل الإقليمي (نيتورك B) المدرجة الأسهم العادية، والأوامر طويلة الأجل، والمخزون المفضل، وإيصالات الإيداع الأمريكية. نص خطة كتا متاح في: نيكسداتا / كتا.


وتنطبق خطة أوتك أوتب على التقارير الموحدة للمعاملات المتعلقة بالقضايا المدرجة في بورصة ناسداك للأوراق المالية. نص خطة أوتك أوتب متاح في: أوتبلان.


وتنطبق خطة تقرير خيارات الخيارات (“OPRA”) على الإبلاغ الموحد عن المعاملات في عقود الخيارات المؤهلة المدرجة والمتداولة في البورصات الوطنية للأوراق المالية. نص خطة أوبرا متاح في: أوبراداتا / أوفيرفيو / opra_over. jsp #


السؤال 1.2: هل ينطبق مستوى النشاط المحدد على نشاط شخص ما في أمان واحد أو على كل شخص يتداول؟


الإجابة: تحدد القاعدة 13h-1 (a) (1) (i) التاجر ЂќЂќ بصفته الشخص الذي يمارس بشكل مباشر أو غير مباشر exercises يمارس حرية التصرف في حساب واحد أو أكثر ويؤثر على معاملات شراء أو بيع أي نظام الأمن من خلال أو من خلال واحد أو أكثر وسيط مسجل تاجر، في مبلغ إجمالي يساوي أو أكبر من مستوى النشاط تحديد.


وتحدد القاعدة 13h-1 (a) (7) مصطلح "التعرف على مستوى النشاط" كمعاملات تجزئة في الأوراق المالية نمس التي تساوي أو تزيد عن المستويات المحددة. وعلاوة على ذلك، وكما هو منصوص عليه في المادة 13 (ه) (1) (ج)، ينبغي للتاجر أن يأخذ في الاعتبار مجموع تجارته في جميع الأوراق المالية الخاصة بالأوراق المالية الوطنية التي يتم تنفيذها من خلال الوكلاء الوكلاء عند حساب مستوى نشاطه العتبة.


وتقضي القاعدة 13 ه-1، عند حساب مستوى تداول العتبة، بعدم إجراء معاملات في الحسابات أو فيما بين الحسابات. وبعبارة أخرى، ينطبق مستوى النشاط المحدد على كل نشاط التداول للشخص في المجموع.


ولأغراض حساب عتبة مستوى النشاط المحدد فقط، إذا كان أكثر من تاجر كبير يمارس حرية التصرف في حساب واحد، فإن كل شخص يحتاج فقط إلى حساب المعاملات الخاصة التي قام بها. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن جميع المعاملات في الحساب ستظل بحاجة إلى وضع علامة عليها بجميع أرقام لوتيد السارية، حيث يتم وضع علامات على أرقام لوتيد على الحسابات.


السؤال 1-3: كيف يتم حساب الخيارات لأغراض تحديد مستوى النشاط؟


الجواب: كما هو منصوص عليه في القاعدة 13h-1 (a) (7)، يعني مستوى النشاط المحدد المعاملات الإجمالية في الأوراق المالية نمس التي تساوي أو تزيد عن:


وخلال يوم تقويمي، إما مليوني سهم أو أسهم بقيمة سوقية عادلة تبلغ 20 مليون دولار؛ أو خلال الشهر التقويمي، إما عشرين مليون سهم أو أسهم بقيمة سوقية عادلة تبلغ 200 مليون دولار.


تعرف القاعدة & لدكو؛ المعاملة & رديقو؛ يعني جميع المعاملات في الأوراق المالية نمس، باستثناء شراء أو بيع هذه الأوراق المالية وفقا لتمارين أو تعيينات عقود الخيار، & رديقو؛ باستثناء بعض المعاملات المحددة على وجه التحديد.


وفيما يتعلق بخيارات الأسهم، تنص القاعدة 13 (ه) 1 (ج) (1) (ط) على أنه يجب تجميع الحجم أو القيمة السوقية العادلة للأوراق المالية التي تنطوي عليها المعاملات في خيارات الأوراق المالية التي تم شراؤها أو بيعها. بالنسبة إلى خيارات الفهرس، تنص القاعدة 13h-1 (c) (1) (إي) على أن القيمة السوقية العادلة للمعامالت في خيارات مجموعة أو مؤشر أسهم حقوق الملكية) أو على أساس قيمتها (، يتم شراؤها وبيعها، يجب تجميعها. & رديقو؛


كما هو مبين في اعتماد الإصدار (34-64976)، & لدكو؛ لأغراض تحديد مستوى النشاط فيما يتعلق بالخيارات، فقط المشتريات والمبيعات من الخيارات نفسها، وليس المعاملات في الأوراق المالية الأساسية وفقا لممارسة أو تعيينات من هذه الخيارات ، تحتاج إلى عد. & رديقو؛


خيارات الأسهم. ولحساب حجم خيارات الأسهم لأغراض القاعدة 13 ح -1، ينبغي ضرب عدد العقود بالمضاعف المنطبق. على سبيل المثال، 500 عقد × 100 سهم من الأساس لكل عقد = 50،000 سهم.


خيارات الفهرس. لا تحتاج إلى حساب حجم لخيارات الفهرس.


حساب القيمة العادلة.


خيارات الأسهم. وبعد صدور الإصدار المعتمد (34-64976)، حيث تم حساب قيمة خيارات الأسهم باستخدام قيمة الأوراق المالية التي يقوم عليها الخيار، أصدرت اللجنة أمرا استثنائيا (34-76322) للسماح بتقييم خيارات الأسهم باستخدام القسط المدفوع. وبناء عليه، يمكن احتساب القيمة السوقية العادلة لخيارات األسهم على أساس القسط المدفوع للخيار. يوضح المثال التالي كيفية حساب قيمة خيار حقوق الملكية باستخدام القسط المدفوع:


مستثمر شخص يشتري 200 خيارات المكالمة على الأسهم أبك، ولكل منها مضاعف 100، مقابل قسط 15 $ للسهم الواحد. وتحسب القيمة السوقية العادلة لتجارة الخيارات على النحو التالي: 200 عقد × 100 سهم لكل عقد × 15 دولارا أمريكيا سعر الأقساط = 300 000 دولار.


خيارات الفهرس. يوضح المثال التالي كيفية حساب قيمة خيار الفهرس:


يقوم المستثمر بشراء 100 عقد وضع على مؤشر 51.00 $ للوحدة، بسعر إضراب 1375، وحيث يستخدم الخيار 100 المضاعف. وستكون قيمة خيارات الفهرس هذه لأغراض القاعدة 13h-1 000 510 دولار، محسوبة على النحو التالي: 100 عقد × 51 دولارا أمريكيا سعر الوحدة × 100 دولار مضاعف العقد = 000 510 دولار.


السؤال 1.4: هل تعول المعاملات الرئيسية غير المحسوبة على مستوى نشاط وسيط التاجر المنفذة؟


جواب: إذا كان وسيط تاجر يحمل أمر العميل كعميل، وبعد تلقي النظام، والآثار معاملة رئيسية غير مسؤولة مع العملاء، لا يحتاج هذا النشاط إلى النظر في مستوى النشاط وسيط تاجر تاجر since s ل منذ، ل، لأغراض القاعدة 13 ه -1 فقط، فإنها تفتقر إلى الدرجة المطلوبة من السلطة التقديرية للاستثمار لتوصيفها بأنها نشاط تاجر كبير.


السؤال 1.5: إذا قررت شركة أم كبيرة للتاجر استخدام اللواحق الاختيارية لتحديد هوية الأشخاص الخاضعين لسيطرتها، فهل يمكنها تخصيص نفس اللاحقة إلى كيانات متعددة (على سبيل المثال، كيانات منفصلة ضمن خط أعمال مشترك)؟


الجواب: نعم. ويجوز للتجار الكبار تعيين لاحقة مشتركة لتحديد هوية أشخاص متعددين تحت سيطرتها. يجب أن يعكس استخدام لاحقة مشتركة للفروع المنفصلة شيوعا بين الشركات التابعة (على سبيل المثال، خط أعمال مماثل، وموقع جغرافي مماثل، وخط إعداد مماثل، وما إلى ذلك). ويهدف استخدام اللواحق لتسهيل قدرة تاجر كبير لتحديد مختلف المجموعات الفرعية داخل تاجر كبير، وبالتالي تسهيل قدرة التاجر large كبيرة لتتبع بدقة وكفاءة مع مزيد من خصوصية التداول الذي يمارس الاستثمار تقدير.


السؤال 1.6: لقد عرفت سابقا كالتاجر الكبير على أساس تداول الخيارات، ولكن لا تستوفي العتبة كما تم حسابها بموجب أمر الإعفاء (34-76322) الذي تمت مناقشته في السؤال 1.3 أعلاه. هل أحتاج إلى مواصلة تقديم النموذج 13H؟


جواب: يمكن لهؤلاء التجار تقديم طلب للحصول على وضع غير نشط من خلال تقديم النموذج 13H-I من خلال إدغر (دون الحاجة إلى الانتظار لسنة التقويم الكامل المطلوبة بموجب الفقرة (ب) (3) (3) من المادة 13 ح -1) وتستحق إيداعات النموذج 13H ما لم يؤثر التاجر فيما بعد على المعاملات التي تصل إلى عتبة النشاط المحدد أو تتجاوزها (في هذه الحالة سيحتاج المتداول إلى تقديم النموذج 13H-R من خلال إدغر لإعادة تنشيط وضعه).


القسم 2. النموذج 13H.


السؤال 2.1: كيف يمكنني الوصول إلى النموذج 13H؟


الجواب: النموذج 13H هو شكل إلكتروني على شبكة الإنترنت متاح فقط للأشخاص الذين لديهم الوصول إدغر. ولأغراض مرجعية، يمكن الاطلاع على نسخة ورقية من النموذج في موقع اللجنة على الويب: sec. gov/about/forms/secforms. htm.


إذا لم يكن لدى المدون الوصول إلى إدغر بعد ذلك، من أجل الحصول على الإذن اللازم والوصول إلى وثائق الملف من خلال نظام إدغر، يجب على مقدم الطلب أولا تقديم معرف النموذج للحصول على مفتاح الفهرس المركزي (& لوت؛ & لوت؛ سيك & رسكو؛ ) وغيرها من رموز الوصول إدغر (بما في ذلك كلمة مرور). يجب إرسال نموذج النموذج من خلال موقع إدارة المدقق الإلكتروني التابع ل إدغر (filermanagement. edgarfiling. sec. gov). يتوفر الدليل المرجعي خطوة بخطوة لكيفية إكمال نموذج النموذج وإرساله هنا: sec. gov/info/edgar/quick-reference/form-id. pdf. يمكن العثور على أسئلة إضافية إضافية حول عملية نموذج النموذج هنا: sec. gov/info/edgar/form-id-faq. pdf.


يجب أن يكون لدى فيلرز رقم سيك واحد فقط، ويجب أن يستخدموا سيك الموجودين (إن وجد) لتقديم النموذج 13H. إذا كان أحد المدونين في السابق محررا سمسرا تاجريا، فإنه يمكن تحويله إلى مدون إلكتروني لتمكينه من إرسال ملف 13H إلكترونيا. يمكن أن تنطبق الملفات الورقية على التحويل إلى الملفات الإلكترونية في filermanagement. edgarfiling. sec. gov/.


وبمجرد أن يكون لدى المدون سيك وكلمة مرور، يمكن للمدخل بعد ذلك الوصول إلى النموذج 13H من خلال موقع المدون إدغر (edgarfiling. sec. gov). بعد تسجيل الدخول إلى موقع المدون إدغر، يتوفر النموذج 13H على الويب من خلال النقر على & لدكو؛ النموذج 13H & رديقو؛ الارتباط التشعبي على الجانب الأيسر من الشاشة تحت & لدكو؛ أشكال على الانترنت و رديقو؛. يجب استكمال النموذج 13H وإرساله إلكترونيا من خلال موقع إدغر الإلكتروني.


ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات عن الوصول إلى إدغر واستخدامه في دليل المدونات الخاصة بالمركز، على العنوان التالي: sec. gov/info/edgar/edmanuals. htm. المجلد الأول من دليل المدرب هو مرجع لأولئك الذين يحتاجون إلى الحصول على إدغر والوصول إلى تلك التي هي جديدة ل إدغر. ويركز المجلد الثاني على عملية الإيداع ويوضح كل خطوة من خطوات تقديم طلب إلكتروني. يحتوي المجلد الثاني على إرشادات محددة للنموذج 13H.


إذا کانت لدیك أسئلة فنیة تتعلق ب إدغر التي لم تتم معالجتھا في تلك الوثائق، یمکن الوصول إلی دعم إدغر فيلر والدعم الفني للمقدمین علی الرقم (202) 551-8900.


السؤال 2-2: ما المقصود ب "التوقيعات الكبيرة" في البند 5 (ب)؟


الجواب: يشير المصطلح إلى ملكية كيان شراكة التاجر الكبير، وليس الحسابات التي يمكن أن يديرها التاجر الكبير.


السؤال 2-3: هل يتطلب البند 6 من النموذج 13H تحديد هوية الوكلاء المسجلين فقط الذين يؤدون المعاملات في الأوراق المالية في إطار إدارة الخدمات الوطنية؟


الجواب: يتطلب البند 6 تحديد الوسطاء المسجلين المسجلين الذين يكون لدى التاجر الكبير أو شركائه في الأوراق المالية حساب لتداول الأوراق المالية نمس. على سبيل المثال، إذا كان لدى تاجر كبير علاقة مع 10 من الوسطاء المسجلين، يجب أن يدرج كل تاجر وسيط في البند 6 (حتى لو كان التاجر الكبير قد نفذ المعاملات من خلال 8 من تلك الكيانات خلال الفترة المشمولة بالتقرير). ويجوز للمتداولين الكبار أيضا، بناء على خيارهم، أن يسردوا وكلاء الوساطة غير المسجلين (مثل غير الولايات المتحدة)، كما يمكن أن يدرجوا تجار الوساطة الذين يتعاملون مع الحسابات التي تنطوي على أدوات مالية بخلاف الأوراق المالية نمس.


السؤال 2.4: متى يكون أول إيداع سنوي مستحق؟


الإجابة: تنص القاعدة 13 ه -1 (ب) (1) '2' على وجوب تقديم إيداع سنوي في غضون 45 يوما من نهاية كل سنة تقويمية كاملة Ђќ. ونظرا لأن القاعدة 13 ه -1 كانت سارية المفعول في 3 أكتوبر 2011، لم تنته سنة تقويمية كاملة لعام 2011. وبناء على ذلك، لا يلزم تقديم أي ملف سنوي لعام 2011. وبالنسبة للتجار الكبار الذين سجلوا بتاريخ 1 ديسمبر 2011، ستكون مطلوبة للفترة المنتهية في 31 ديسمبر 2012.


بالنسبة إلى التجار الكبار الذين يسجلون ابتداء من عام 2012، يلزم تقديم طلب سنوي في نهاية كل سنة تقويمية. على سبيل المثال، إذا التقى تاجر بمستوى النشاط المحدد في 16 أكتوبر 2012 وقدم نموذج 13H مبدئيا في 22 أكتوبر 2012، فسيكون أول إيداع سنوي مستحق للفترة المنتهية في 31 ديسمبر 2012.


السؤال 2.5: إذا قام تاجر كبير بملء نموذج 13H المعدل ليعكس التغييرات التي تم إجراؤها خلال الربع الرابع من التقويم، هل سيبقى على المتداول الكبير تقديم النموذج السنوي الإلزامي المحدث 13H؟


الجواب: نعم. وبغض النظر عما إذا كان قد تم إيداع أي نماذج معدلة 13H، يطلب من التجار الكبار أيضا تقديم استمارة 13H سنويا، في غضون 45 يوما بعد نهاية السنة التقويمية. في التحسينات المستقبلية للنظام، سوف ينظر الموظفون في إمكانية السماح للمتداولين الكبار بالتحقق من كل من ملفات الملفات ЂњЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، فضلا عن التحديث السنوي (النموذج 13H-A)، طالما أن التقديم يتم في غضون الفترة المسموح بها لتعديل الربع الرابع (أي على الفور بعد نهاية الربع).


تحديث: قد يكتمل التجار الكبار الآن "الإيداع السنوي" (نموذج 13H-A)، وتعيينه أيضا "الإيداع المعدل" (نموذج 13H-Q). ويسمح ذلك للتاجر الكبير بالوفاء بإيداع الربع الرابع المعدل (النموذج 13H-Q) وكذلك التحديث السنوي (النموذج 13H-A)، طالما أن التقديم يتم في غضون الفترة المسموح بها لتعديل الربع الرابع ( أي على الفور بعد نهاية الربع الرابع).


القسم 3. أرقام لوتيد.


السؤال 3.1: كيف يمكنني الحصول على رقم لوتيد الخاص بي؟


الجواب: بالنسبة للطلبات التي قدمت قبل يوليو 2012، أرسلت اللجنة رقم لتيد المعين إلى الشخص المرخص له الذي تم تحديده في نموذج الإيداع 13H. وبالنسبة للطلبات الأولية للإرسال في نموذج 13H المقدمة بعد يوليو 2012، تقوم إدغار تلقائيا بتعيين رقم الجذر "لوتيد" المكون من 8 أرقام. يستلم المدونون رقم لوتيد الفريد الخاص بهم تلقائيا في حالة إرسال إدغار إلى أحد المدونين يؤكد أن ملف الإيداع 13H قد تم قبوله. يرجى ملاحظة أن هذا يشمل أيضا أرقام التتبع التي تم إنشاؤها بواسطة إدغر (على سبيل المثال، رقم الانضمام)، والتي لا تتعلق برقم لتيد. يجب على التجار الكبار الاحتفاظ بهذا للرجوع إليها في المستقبل.


السؤال 3-2: ما هو شكل ال لتيد واللاحقة الاختيارية؟


الجواب: لوتيد هو ما مجموعه 13 حرفا. وتشكل الأحرف الثمانية الأولى رقم لوتيد الجذري الذي تم تعيينه للتاجر الكبير من قبل اللجنة ردا على تقديم نموذج أولي للإرسال 13H. ويتبع رقم الجذر شرطة و لاحقة بحد أقصى 4 أرقام (اللواحق اختيارية ويتم تعيينها من قبل تاجر كبير وفقا لتقديرها؛ قد يتم تعيين اللواحق إلى كيانات متعددة تحت سيطرة مشتركة للتاجر الكبير، على سبيل المثال بين الشركات التابعة التي تعكس شائعة (على سبيل المثال، خط أعمال مماثل)). يجب أن تكون اللاحقات أرقام، وليس حروف، ويجب أن تكون مبررة بشكل صحيح مع الأصفار المستخدمة كعناصر نائبة (على سبيل المثال، لاحقة من Ђњ1” ستنعكس كما “-0001”). على سبيل المثال، يمكن أن يكون رقم لوتيد كما يلي: “12345678-0001.” إذا كان التاجر الكبير لم يعين نفسه أي لاحقة، وسيط تاجر يجب إلحاق أربعة أصفار إلى رقم الجذر (أي، Ђќ Ђњ Ђќ Ђќ)، بحيث ل لتيد عدد يحتوي على 13 حرفا الكامل (على سبيل المثال، “12345678-0000”).


السؤال 3-3: كيف ينبغي أن يعين التجار الوكلاء غير المعرفين من التجار؟


الإجابة: بالنسبة إلى التجار الكبار غير معروفين، يجب على وكلاء الوساطة تعيين رقم تعريف فريد خاص بهم لكل شخص يعرفه على أنه تاجر كبير غير معروف. يجب أن يتطابق المعرف الفريد مع نسق ال لتيد (أي أنه يجب أن يحتوي على 13 حرفا، بما في ذلك رقم جذر من 8 أحرف، متبوعا بشرطة و 4 أحرف في حقل اللاحقة) ويجب أن يبدأ بالحروف “ULT” (على سبيل المثال، “ULT00001-0000”). بالإضافة إلى ذلك، بموجب القاعدة 13h-1 (d) (3)، بالنسبة للمعاملات التي تتم بشكل مباشر أو غير مباشر من خلال أو من خلال حساب تاجر كبير غير معروف، يطلب من الوسطاء الوكلاء أيضا الحفاظ على معلومات عن هذا التاجر الكبير غير معروف بما في ذلك الشخص أو اسم الكيان، عنوان، تاريخ فتح الحساب، ورقم تعريف (أرقام) الضريبة.


القسم 4. حفظ السجلات وساطة التاجر وإعداد التقارير.


السؤال 4-1: هل تنطبق متطلبات حفظ السجلات والإبلاغ المنصوص عليها في القاعدة 13 ح -1 على الأوراق المالية لنظام الإدارة الوطنية فقط؟


السؤال 4-2: لأغراض القاعدة 13 ه -1، هل يلزم الإبلاغ عن شراء أو بيع الأوراق المالية وفقا لعمليات التخصيصات والتخصيصات؟


الإجابة: لا تنطبق أحكام حفظ السجلات والإبلاغ الواردة في القاعدة 13 ح -1 على المعاملات، التي بموجب المادة 13 ح -1 (أ) (6)، تستثني شراء أو بيع الأوراق المالية وفقا لتمارين أو تعيينات عقود الخيارات . وبناء على ذلك، إذا قام أحد الوكلاء بالتقارير عن شراء أو بيع الضمان الأساسي فيما يتعلق بممارسة أو تعيين عقد الخيارات، وهذه المعاملة تنطوي على حساب تاجر كبير، فإن الوسيط والتاجر لا يحتاج إلى توفير لوتيد رقم أو الإبلاغ عن أي معلومات في حقل وقت التنفيذ للمعاملة في الأمان الأساسي.


كفتك القاعدة النهائية: التقارير التاجر كبيرة.


وفي 7 يوليو / تموز 2011، عقدت لجنة التجارة الحرة اجتماعا مفتوحا لمناقشة خمس عمليات ختامية للقواعد في إطار قانون دود - فرانك. ومن بين القواعد التي أقرت في الاجتماع قاعدة نهائية بشأن الإبلاغ عن المتداولين الكبار بشأن مقايضات السلع المادية. [1]


وتسعى اللجنة إلى تحقيق هدفين بهذه القاعدة:


إجراء مراقبة لمراكز مقايضة السلع الكبيرة بنفس الطريقة المتبعة في العقود الآجلة للسلع المادية؛ وإعطاء اللجنة بيانات إضافية لأنها تنظر في القواعد النهائية على حدود الموقف.


وتغطي القاعدة المبادلات على 46 سلعة مادية تشمل النفط الخام والفحم والغاز الطبيعي وزيت التدفئة والبنزين والذهب والفضة والنحاس والبلاتين والبلاديوم واليورانيوم والإيثانول والفولاذ والذرة والشوفان والأرز وفول الصويا ووجبة فول الصويا، زيت فول الصويا، القمح، الزبدة، الجبن، مصل اللبن الجاف، الماشية المغذية، الماشية الحية، الحليب، الحليب الجاف، الخشب، الكاكاو، القهوة، عصير البرتقال، السكر، والقطن.


وسيطلب من التجار الذين يشغلون مناصب تتجاوز عتبة الإبلاغ أن يقدموا تقارير موقف يومية، على نحو مماثل للنظام الحالي المعمول به في العقود الآجلة والمواقف المكافئة الآجلة. وبمجرد إنشاء البنية التحتية للتكنولوجيا، تعتزم اللجنة تنفيذ نظام تقديم إلكتروني لتقارير تبادل المقايضة الكبيرة. [2]


تاريخ النفاذ.


وأصبحت القواعد النهائية سارية المفعول في 20 سبتمبر / أيلول 2011. ومع ذلك، في 16 سبتمبر / أيلول 2011، أصدرت شعبة الرقابة على السوق التابعة لجمعية التجارة الحرة (كفتك) رسالة توفر تخفيفا مؤقتا للامتثال من أجل "توفير الوقت الكافي لتمكين كل من الصناعة واللجنة من تطوير refine systems and processes that will be able to report these complex transactions. [3] The letter offers relief until November 21, 2011 (cleared swaps) and January 20, 2012 (uncleared swaps), but requires that traders in a reportable position make " a good faith effort to comply" with requirements prior to the relief dates. After the relief dates, compliance will be mandatory.


Temporary Relief, November 18, 2011.


On November 18, 2011, the CFTC issued a press release announcing temporary relief for large traders until March 20, 2012. The relief is granted only for market participants who have been making a "good faith effort" to comply with the new rules, and is being provided to give an opportunity to transition to the CFTC's new XML-based large trader reporting system. [4]


CFTC Final Rule: Large Trader Reporting.


On July 7, 2011, the CFTC held an open meeting to discuss five final rulemakings under the Dodd-Frank Act. Among the rules approved at the meeting was a final rule regarding large trader reporting for physical commodity swaps. [1]


The commission seeks to accomplish two goals with this rule:


Conduct surveillance of large commodity swap positions in the same manner as physical commodity futures; and Give the commission additional data as it considers final rules on position limits.


The rule covers swaps on 46 physical commodities, including crude oil, coal, natural gas, heating oil, gasoline, gold, silver, copper, platinum, palladium, uranium, ethanol, steel, corn, oats, rice, soybeans, soybean meal, soybean oil, wheat, butter, cheese, dry whey, feeder cattle, live cattle, milk, dry milk, lumber, cocoa, coffee, orange juice, sugar, and cotton.


Traders with positions above the reporting threshold will be required to submit position reports daily, in similar fashion to the current system in place for futures and futures-equivalent positions. Once the technology infrastructure is in place, the commission plans to implement an electronic submission system for large trader swap reporting. [2]


Effective Date.


The final rules became effective September 20, 2011. However, on September 16, 2011, the CFTC Division of Market Oversight issued a letter providing temporary compliance relief, in order to "provide sufficient time to enable both the industry and the Commission to develop and refine systems and processes that will be able to report these complex transactions. [3] The letter offers relief until November 21, 2011 (cleared swaps) and January 20, 2012 (uncleared swaps), but requires that traders in a reportable position make "a good faith effort to comply" with requirements prior to the relief dates. After the relief dates, compliance will be mandatory.


Temporary Relief, November 18, 2011.


On November 18, 2011, the CFTC issued a press release announcing temporary relief for large traders until March 20, 2012. The relief is granted only for market participants who have been making a "good faith effort" to comply with the new rules, and is being provided to give an opportunity to transition to the CFTC's new XML-based large trader reporting system. [4]

No comments:

Post a Comment