Wednesday 17 January 2018

رينكو النظام التجاري


رينكو نظام التداول.


أصبح هذا رينكو نظام التداول الرسم البياني تماما موضوع محادثة عبر الإنترنت. وقد تم إنشاء المواضيع سبينوف من قبل العديد من الذين لم يفعلوا مثل الأنظمة الأصلية والأطر الزمنية وأراد أن يتاجر النظام بطرق مختلفة طفيف.


استخدم نيترو سلخ فروة الرأس مخططا أساسيا جدا، على الرغم من أن العديد منها قد تبسيطه أكثر من خلال إزالة بعض المؤشرات.


& # 8220؛ نيترو سلخ فروة الرأس هو استراتيجية التداول باستخدام الحانات رينكو بدلا من الشموع (على الرغم من أن بعض لا تزال تستخدم الشموع).


نحن نحاول أن نركز على السلطة الفلسطينية (العمل السعر) بدلا من الاعتماد على المؤشرات، والتي تقريبا تقريبا تأخر السعر. هدفنا هو التجارة النقية با التقاط 3-10 نقطة لكل التجارة. & # 8221؛ (المصدر: فوريكسفاكتوري سبتمبر 2009)


كيفية التجارة نيترو.


يستخدم هذا النظام الحانات رينكو لعرض السعر. بعض يوصي شراء نسخة تجارية من الرسوم البيانية رينكو ولكن لدينا العديد من المؤشرات الرسم رينكو يمكنك أن تجرب ومعرفة ما اذا كان يمكنك الحصول عليه للعمل معهم. أيضا إذا كنت تسير في محاولة هذا النظام التجاري رينكو في نينجاترادر ​​فقد انها & # 8217؛ ق الخاصة، الصلبة جدا، مؤشر رينكو.


ويقترح النظام أن تقوم بفتح 4 الرسوم البيانية من هذه الأزواج: إي، غي، أي وإما نزد / Y أو كاد / Y ثم خلال أوقات التداول المحددة التي تشاهد ل كوريلاتيون في حركة السعر بين الزوج 4. أوسد / جبي يمكن أيضا أن يشاهد، ولكن عادة لا يتم تداولها.


نحن نبحث عن كل 4 أزواج لتكون تتحرك في المزامنة. عندما يتم رصد هذا الارتباط (ويحدث مرة واحدة على الأقل خلال كل جلسة تداول) يمكنك أن تأخذ التجارة الخاصة بك في جميع أزواج أو التركيز فقط على واحد أو اثنين. اختيارك.


جميع المؤشرات لهذا النظام (وبصرف النظر عن الحانات رينكو التي يمكن العثور عليها على صفحات رينكو) يمكن تحميلها من ملف واحد هنا نيترو: رينكو نظام التداول.


-استخدام الشموع الملونة تريكس الملونة (smc4scalperCandles) لتلوين الحانات رينكو، إعدادات 2،1،1،1، مؤشر المرفقة أدناه.


-DX تريد كتب أنيق & # 8216؛ لوحة القيادة & # 8217؛ والتي تستخدم بعض.


-A خط اللون هما يستخدم كمتوسط ​​المتحرك، وإعدادات 8،3،3 أو ​​10،3،3. بعض استخدام إعدادات أخرى أو يمكنك استخدام ما في اللون مع التطبيقية السعر.


مؤشر - Momentum مجموعة إلى 4 هو مؤشرات MT4 القياسية.


-A يستخدم مؤشر تريكس أيضا ولكن بنيت في لوحة القيادة & # 038؛ في الشموع.


مؤشر السهم - Nitro على أساس الزخم أن العديد تجد مفيدة.


يقترح عليك & # 8220؛ تعلم أسرع من الرسوم البيانية المنشورة & # 8221؛ على مختلف المجالس التجارية وعلى وجه التحديد فوركسفاكتوري.


مرة واحدة & # 8220؛ كوريلاتيون & # 8221؛ ويلاحظ، ونحن نبحث عن & # 8216؛ التمهيدي & # 8217؛ والتي يمكن أن تكون الشموع الملونة ثلاثي الألوان تغيير اللون، ثم a & # 8216؛ الزناد & # 8217؛ والتي يمكن أن تكون المتوسط ​​المتحرك.


لم يتم تعيين القواعد في الحجر كما يجد الناس الاشعال المفضلة الخاصة بهم ومحفزات.


الهدف مرة أخرى هو معرفة كيفية & # 8216؛ راجع & # 8217؛ من السلطة الفلسطينية وحدها حيث السعر يسير المقبل وبعد ذلك لالتقاط سوى جزء صغير من تلك الخطوة.


دراسة المخططات المنشورة في هذا الموضوع هي أفضل طريقة لمعرفة كيفية القيام بذلك بنجاح.


أفضل ساعات التداول: قبل & # 038؛ خلال فتح السوق الرئيسية، أي طوكيو لندن المفتوحة أو لندن والولايات المتحدة المفتوحة. القضبان رينكو يمكن تداولها في أي وقت ولكن أفضل السلطة الفلسطينية هي خلال تلك الأوقات التداخل.


& # 8220؛ بعض التجار ينتظرون فقط الارتباط، ثم اختيار أقوى زوج ووضع التجارة 5 لوت على ذلك واحد. 5 نقاط ربح × 5 لوت = 25 نقطة. ويتم ذلك لهذا اليوم.


هذه ليست استراتيجية لتصبح مليونير الضخمة، فقط لجعل مريحة بدوام كامل تداول الحية الفوركس. 25 نقطة في اليوم التداول الكامل الكثير هو 250 $ في اليوم الواحد، 50 نقطة (اثنين 5 الكثير الصفقات في المثال أعلاه) هو 500 $ في اليوم الواحد. يمكن لمعظم البقاء على قيد الحياة على ذلك. & # 8221؛


طريقة 25٪ الميكانيكية .. 75٪ العاطفة. هكذا يقولون. والتي هي واحدة من المشاكل مع هذا رينكو يستم. فإنه لا يزال التداول التقديري بدلا من الميكانيكية.


ثم قضية أخرى فقط مع هذا النظام التجاري رينكو هو خطر لمكافأة نسبة. انهم سلخ فروة الرأس بضع نقاط صغيرة هنا أو هناك ولكن المخاطرة تصل إلى 20 نقطة مع توقفهم. منحت أنه يبدو أن لديها معدل إضراب كبير ولكن أشعر أنك تقاتل دائما معركة خاسرة عندما أرقام أرين & # 8217؛ ر في صالحك. على الرغم من أنني متأكد من أن يكون هناك دائما شخص جيد بما فيه الكفاية لاختيار 95٪ الصفقات الفوز وأعتقد أن بقية منا قد لا يكون ذلك الحظ.


ومع ذلك، هناك بعض الأفكار الجيدة وراء كونسبيت يمكنك أن تأخذ بعيدا معك، وإذا كنت تقرأ المنتديات حول هذا النظام التجاري رينكو سترى قريبا ما هي المؤشرات التي تم إسقاطها، والتي تعتبر مهمة، والتي هي أفضل الصفقات لاتخاذ .


زيارة فوريكسفاكتوري لمزيد من المعلومات. بحث عن نيترو سلخ فروة الرأس، نيترو الاختلافات و C4 سلخ فروة الرأس يجب أن تحصل على كل ما تحتاجه من معلومات.


استجابة واحدة.


إجراء عدد من النقاط المثيرة للاهتمام. لا أتفق مع النقطة التي أدليت بها في الفقرة الثانية، لأنني أشعر بأن القضايا أكثر تعقيدا مما تجعلهم خارجا. ومع ذلك، أنا & # 8217؛ م بالتأكيد ارتباطك هذا بلوق!


مجانا أنظمة التداول الاشتراك.


املأ النموذج أدناه للاشتراك في النشرة الإخبارية وسنقوم بإسقاط خط عند إضافة مؤشرات ومؤشرات الخبراء الجديدة. ويمكنك أن تكون متأكدا من أن تعرف عليك أن تكون أول من يعرف عندما قمنا به مراجعة لنظام تجاري جديد.


لدينا سياسة الخصوصية الصارمة يحتفظ عنوانك 100٪ آمنة ومأمونة.


فئات المقالات.


مقالات قد ترغب.


المساهمة في موقعنا.


نحن دائما على البحث عن الأفكار التجارية الطازجة والاستراتيجيات ذكية والاستراتيجيات.


نحن نحب أنظمة التداول الميكانيكية وأي شيء ميتاتريدر.


إذا كنت تعتقد أن لديك أي شيء يستحق في حين لتبادل الحصول على اتصال.


من فضلك لا نحن لا نقبل المواد لأغراض التسويق وأي مفاهيم التداول يجب أن تكون فريدة من نوعها.


رينكو الرسم البياني يوم نظام التداول.


في تشرين الثاني / نوفمبر 2013، تم إضافة الرسوم البيانية رينكو إلى استراتيجياتنا طريقة التداول، و رينكو التخطيط التجاري قاعدة الإعداد أصبح ما كنت تستخدم في كثير من الأحيان للتداول اليوم الآجلة.


ومنذ ذلك الوقت، تساءلت أيضا عما إذا كان بإمكاني تطوير نظام تداول يوميات رينكو مربح يمكن تداوله ميكانيكيا.


كنت على ما يرام مع طريقة التداول اليوم ومزيج من الرسوم البيانية رينكو والرسوم البيانية القراد الأسعار. أحببت استخدام الرسوم البيانية رينكو لأجهزة التجارة اليوم، ووضع مخطط القراد تحديد الأسعار الرئيسية، والزخم المتطرف، والحصول على نظرة أوضح على ما إذا كان السوق يتدعم.


ومع ذلك فإن عددا من الناس في مجموعة التدريب لدينا يفضلون بساطة استخدام الرسوم البيانية رينكو فقط - لذلك بدأت مشروع محاولة لتطوير نظام الرسم رينكو للتداول اليوم الآجلة.


رينكو يوم التداول نظام التنمية.


هناك 5 وصلات فيديو على هذه الصفحة التي تغطي 4-5 إلى 4-7. تناقش مقاطع الفيديو هذه الملاحظات واختبارات مختلفة لتطوير نظام التداول رينكو وقواعد التجارة، جنبا إلى جنب مع مناقشة أول الصفقات الحقيقية.


إلى جانب مناقشة قواعد النظام الأولي والحرف، فإن أشرطة الفيديو أيضا النظر في عدد من المبادلات بين النظام وطريقة التداول. ولكن في هذا الوقت، و رينكو الرسم البياني قواعد نظام التداول اليوم، دون استخدام فلاتر طريقة التداول كانت مربحة.


لا يزال لدي بعض التعديلات التي أعتبرها، ولكن المفاتيح الرئيسية لنتائج نظام رينكو التجاري حتى الآن كانت: (1) هناك فائزين أكثر من الخاسرين (2) متوسط ​​حجم الفوز أكبر من متوسط ​​حجم الخسارة (3) ) العديد من أكبر التحركات سوف تشمل أيضا إضافة من شأنها تعظيم حجم التجارة والربحية.


لذلك، أخطط للتجارة نظام رينكو بقية الأسبوع واتخاذ القرار النهائي لبعض المقايضات أنا اختبار ثم الافراج عن النظام. أنا بحاجة خاصة لاتخاذ قرار حول:


رينكو الطوب حجم ل إميني داو & # 8211؛ لقد تم العمل مع 4 الطابوق و 5 الطوب وقف والربح الجزئي حجم & # 8211؛ واتخاذ القرارات داخل الطوب - vs - باستخدام الطوب الانتهاء.


الوظائف ذات الصلة:


اإلفصاح عن المخاطر.


العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


إفصاح الأداء الافتراضي.


نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها قد وصفها في المحتوى على هذا الموقع. ولا يوجد أي تمثيل مفاده أن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة؛ في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر.


رينكو يوم نظام التداول مؤشرات وإعدادات التجارة.


في هذا رينكو الرسم البياني اليوم نظام التداول الفيديو، ونحن نذهب لإعداد المخططات لدينا ومن ثم مناقشة بعض الصفقات النظام والقواعد التي وقعت خلال هذه الفترة.


كنت تبحث في 2 إميني داو الآجلة رينكو الرسوم البيانية - الرسم البياني الصحيح هو رينكو 5 الطوب الرسم البياني والرسم البياني الأيسر هو رينكو 3 الطوب الرسم البياني.


لاحظ أن هناك الاجهزة التجارية التي سيتم اتخاذها من رينكو 3 الطوب الرسم البياني، ولكن هذا رينكو 5 الطوب الذي هو مخطط النظام التجاري الرئيسي لقواعد إدارة التجارة وإعداد الطوب العد - وهذا سوف تناقش كل مزيد من ذلك، عندما نحن استعراض رينكو الصفقات نظام التداول.


مؤشرات نظام التداول.


أنا ذاهب لوضع مؤشرات النظام على 5 الطوب رينكو الرسم البياني - وهذه هي التالية:


مؤشر المؤشر الوحيد الذي يحتاج إلى تخصيصه خصيصا لحجم الطوب هو مغلف السعر - استخدام 0،06 للنطاق السفلي والعلوي على الرسم البياني 5 من الطوب.


ل 3 الطوب رينكو الرسم البياني، وسوف نستخدم هذه المؤشرات:


مرة أخرى، نحن بحاجة إلى تعيين المعلمة الفرقة العلوية والعلوية لمغلف السعر - استخدام .035 ل 3 الطوب الرسم البياني.


رينكو تجارة نظام الصفقات.


نظام التداول اليوم رينكو ديه 2 الاجهزة التجارية - يشار إليها على النحو التالي:


وانا ذاهب للبدء من ارتفاع على رينكو 5 الطوب الرسم البياني - وهذا هو نفس النقطة العالية التي تراها على رينكو 3 الطوب الرسم البياني:


رينكو ميدلين رفض الإعداد.


في هذا الوقت النظام طويل ونحصل على خط الوسط رينكو رفض الإعداد التجاري وعكس من طويلة إلى قصيرة - وهذا هو الإعداد لهذه التجارة:


مغلف السعر عكس من النقاط الخضراء إلى النقاط الحمراء ميدلين رفض الطوب - وهذا هو الطوب الأخضر مؤشر المتطرفة ربط خط أسفل الخط المتطرف بيع بيع خط الوسط رفض الطوب العكسي - هذا هو الطوب الأحمر.


سمة هامة من سمات النظام التجاري هو الصفقات المضافة. قد تأتي من إما 5 الطوب أو 3 الطوب الرسم البياني - القاعدة هي أن addon1 يجب أن تحدث في 3 الطوب من الطوب السعر المغلف عكس، و addon2 يجب أن تحدث في 3 الطوب من addon1.


لا يوجد إعداد الملحق على الطوب 5، لذلك دعونا ننظر في الطوب 3 للإعداد الذي يحدث داخل 3 الطوب من البيع الأولي:


الوقت ل مغلف السعر الطوب عكس 9:20:12 الوقت ل 3 الطوب بعد هذا هو 9:31:54 هناك 3 الطوب خط الوسط رفض بيع الإعداد في 9:23:20 - هذا يصبح addon1 هناك 3 الطوب خط الوسط رفض بيع الإعداد في 9:28:05.


ويستند نظام التداول على 3 عقود التداول [يمكن تداولها مع 2 الطوب] ويستخدم الأرباح الجزئية:


1 طوب - جزئية 2 = 3 طوب addon1 جزئية 1 = 4 قرميد - جزئية 2 = 3 قرميد Addon2 جزئية 1 = 3 قرميد - جزئية 2 = 3 قرميد - مخرج إذا 3 طوب أكثر من الربح.


الفرقة المتطرفة عكس الإعداد.


جميع الفرقة المتطرفة عكس الاجهزة تأتي من 5 الطوب الرسم البياني - إعداد التجارة على النحو التالي:


5+ الطوب المتتالية من تجارة النظام الماضي تذبذب الفرقة ترفض مؤشر كسر المتطرفة فوق الخط السفلي السفلي لشراء وتحت خط العلوي المتطرف لبيع بيع الطوب العداد.


عد الطوب من تجارة النظام الأخير، الذي كان addon2. يمكنك أن ترى أن لدينا 5 الطوب الأحمر متتالية تليها الطوب الأخضر - من الطوب الأخضر.


الأرباح الجزئية التجارية هي نفسها بالنسبة للعكس المتطرف الفرقة كما هي لرفض خط الوسط رينكو، لذلك نحن نبحث عن 4 الطوب بعد الطوب شراء ل part1.


نحصل على هذا الربح الجزئي ثم الطوب الأخضر الخامس على التوالي تليها الطوب العداد الأحمر. وهذا سيكون الفرقة عكس بيع، إلا إذا كان هناك 3 الطوب إضافة الإعداد بعد المغلف سعر الطوب عكس - لم يكن هناك، قصيرة جدا في الطوب الأحمر.


هذا ينتهي هذا الفيديو لمؤشرات نظام التداول يوم رينكو وقواعد الدخول لأنواع التجارة نظام 2، بما في ذلك الصفقات المضافة، جنبا إلى جنب مع قواعد الربح.


انتقل إلى صفحة نظام التداول يوم الرسم البياني رينكو لدليل قواعد النظام، بما في ذلك وقف الخسارة لتداول النظام. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي هذه الصفحة على العديد من مقاطع الفيديو التي تراجع عمليات النظام وقواعد التداول.


الوظائف ذات الصلة:


اإلفصاح عن المخاطر.


العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


إفصاح الأداء الافتراضي.


نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها قد وصفها في المحتوى على هذا الموقع. ولا يوجد أي تمثيل مفاده أن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة؛ في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر.


تحسين تداول الفوركس الخاص بك.


الطريق إلى أن تصبح تاجرا ناجحا هو كل شيء عن إيجاد الحافة التي تعمل بالنسبة لك والسوق، وتطبيق هذه الحافة مع الانضباط والصبر & # 8230؛


قراءة آخر الأخبار.


اختبار نيوس # 3.


اختبار نيوس # 3.


بريسنت أوج أركو، أورنير أوت تينسيدونت يو، ماتيس a ليبيرو. بيلنتيسك هابيتانت موربي تريستيك سينكتوس إت نيتوس إت ماليسوادا فامس [. ]


اختبار نيوس # 2.


اختبار نيوس # 2.


بريسنت أوج أركو، أورنير أوت تينسيدونت يو، ماتيس a ليبيرو. بيلنتيسك هابيتانت موربي تريستيك سينكتوس إت نيتوس إت ماليسوادا فامس [. ]


نحن على الخط مع الموقع الجديد!


نحن على الخط مع الموقع الجديد!


بريسنت أوج أركو، أورنير أوت تينسيدونت يو، ماتيس a ليبيرو. بيلنتيسك هابيتانت موربي تريستيك سينكتوس إت نيتوس إت ماليسوادا فامس [. ]


بعض الأسباب لاتخاذ لدينا رينكو دورة أشي!


رينكو العشي التجارية يسمح لك أن تتعلم على الجدول الزمني الخاص بك، بحيث لا يوجد أي ضغط.


تداول الفوركس هو كل شيء عن كسب المال في الأسواق، وسوف لدينا بسيطة سهلة لمتابعة الدورات تظهر لك كيفية القيام بذلك تماما.


INTERACTIVE.


مع مزيج من أشرطة الفيديو ومسابقات، سوف منصة تعليمية تفاعلية لدينا تأكد من أنك تعرف حقا الاشياء الخاصة بك.


على عكس بعض مدارس الفوركس على الانترنت، رينكو العشي التجارية يعلمك في منطقة خالية من الاستثمار - كنت تستثمر فقط عندما كنت 100٪ مريحة وجاهزة لدخول السوق.


الشخصية.


اختيار الدروس الخاصة بك ودراستها في وتيرة الخاصة بك بحيث عليك أن تكون قادرا على فهم حتى أصعب جوانب الدورة التجارية.


المزيد من الميزات أفادا الحب!


انضم إلينا اليوم! كن جزءا من رينكو أشي التداول أصدقاء سعيدة ومربحة!


الطريق إلى أن تصبح تاجر ناجح هو كل شيء عن إيجاد الحافة التي تعمل بالنسبة لك والسوق، وتطبيق هذه الحافة مع الانضباط والصبر.


مهمتنا.


ونحن نسعى جاهدين لمساعدة التجار الجدد / تكافح تطوير أساس متين واستراتيجية التداول حتى يتمكنوا من أن تصبح التاجر الناجح أنها طويلة.

No comments:

Post a Comment