Thursday 11 January 2018

استراتيجيات ثبت لتجارة أرجوحة مربحة


4 استراتيجيات التداول النشطة المشتركة.


التداول النشط هو عمل شراء وبيع الأوراق المالية على أساس تحركات قصيرة الأجل للربح من تحركات الأسعار على الرسم البياني للأوراق المالية على المدى القصير. تختلف العقلية المرتبطة باستراتيجية تداول نشطة عن استراتيجية الشراء والشراء على المدى الطويل. وتستخدم استراتيجية الشراء والاستحواذ عقلية تشير إلى أن تحركات الأسعار على المدى الطويل ستفوق تحركات الأسعار على المدى القصير، وبالتالي ينبغي تجاهل الحركات قصيرة الأجل. من ناحية أخرى، يعتقد المتداولون النشطون أن الحركات قصيرة الأجل والاستحواذ على اتجاه السوق هي حيث يتم تحقيق الأرباح. هناك العديد من الأساليب المستخدمة لإنجاز استراتيجية التداول النشطة، ولكل منها بيئات السوق المناسبة والمخاطر الكامنة في الاستراتيجية. في ما يلي أربعة من أكثر أنواع التداول النشط شيوعا والتكاليف المدمجة لكل إستراتيجية. (التداول النشط هو استراتيجية شعبية لأولئك الذين يحاولون التغلب على متوسط ​​السوق، لمعرفة المزيد، راجع كيفية تفوق السوق).


التداول اليوم هو ربما الأكثر شهرة نمط التداول النشط. وغالبا ما يعتبر اسم مستعار للتداول النشط نفسه. التداول اليومي، كما يوحي اسمها، هو طريقة شراء وبيع الأوراق المالية في نفس اليوم. يتم إغلاق المراكز خارج في نفس اليوم يتم اتخاذها، ولا يوجد موقف بين عشية وضحاها. تقليديا، يتم التداول اليوم من قبل التجار المحترفين، مثل المتخصصين أو صناع السوق. ومع ذلك، فتحت التجارة الإلكترونية هذه الممارسة للتجار المبتدئين. (للحصول على القراءة ذات الصلة، انظر أيضا استراتيجيات التداول اليوم للمبتدئين.)


[تعلم أي استراتيجية سوف تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك هي واحدة من الخطوات الأولى التي تحتاج إلى اتخاذ كالتاجر الطموح. إذا كنت مهتما في التداول اليوم، إنفستوبيديا أكاديمية يوم التاجر بالطبع يمكن أن يعلمك استراتيجية ثبت أن تشمل ستة أنواع مختلفة من الصفقات. ]


في الواقع، يعتبر البعض أن تداول الصفقة هو إستراتيجية شراء وإستمرار وليس تداول نشط. ومع ذلك، يمكن تداول الصفقات، عند القيام به من قبل المتداول المتقدم، يكون شكل من أشكال التداول النشط. موقف التداول يستخدم الرسوم البيانية على المدى الطويل - في أي مكان من اليومية إلى شهرية - في تركيبة مع أساليب أخرى لتحديد اتجاه الاتجاه الحالي للسوق. هذا النوع من التجارة قد تستمر لعدة أيام لعدة أسابيع وأحيانا أطول، وهذا يتوقف على هذا الاتجاه. يتطلع المتداولون في الاتجاه نحو قمم أعلى أو ارتفاعات منخفضة لتحدد اتجاه الأمن. من خلال القفز على وركوب "الموجة"، ويهدف التجار الاتجاه للاستفادة من كل من صعودا وهبوطا من تحركات السوق. ينظر التجار الاتجاه لتحديد اتجاه السوق، لكنها لا تحاول التنبؤ بأي مستويات الأسعار. عادة، التجار الاتجاه يقفز على الاتجاه بعد أن وضعت نفسها، وعندما يكسر الاتجاه، فإنها عادة الخروج من الموقف. وهذا يعني أنه في فترات تقلبات السوق المرتفعة، فإن التداول في الاتجاه أكثر صعوبة وتخفيض مواقفه عموما.


عندما يكسر الاتجاه، يتأرجح المتداولون عادة في اللعبة. وفي نهاية هذا الاتجاه، عادة ما يكون هناك بعض التقلب في الأسعار حيث يحاول الاتجاه الجديد أن ينشئ نفسه. التجار المتداولون يشترون أو يبيعون كما يحدد تقلب الأسعار. وعادة ما يتم عقد الصفقات البديل لأكثر من يوم واحد ولكن لفترة أقصر من الصفقات الاتجاه. غالبا ما يخلق المتداولون البديلون مجموعة من قواعد التداول استنادا إلى التحليل الفني أو الأساسي؛ هذه القواعد التجارية أو الخوارزميات مصممة لتحديد متى لشراء وبيع الأمن. في حين أن خوارزمية التداول البديل لا يجب أن تكون دقيقة وتوقع الذروة أو الوادي من تحرك السعر، فإنه يحتاج إلى السوق الذي يتحرك في اتجاه واحد أو آخر. إن السوق ذات النطاق المحدد أو الجانبي يمثل خطرا على التجار المتداولين. (لمزيد من المعلومات حول التداول البديل، اطلع على مقدمة التداول في سوينغ.)


سلخ فروة الرأس هي واحدة من أسرع الاستراتيجيات التي يستخدمها التجار النشطين. ويشمل ذلك استغلال الفجوات السعرية المختلفة الناجمة عن فروق الأسعار / الطلب وتدفقات الطلبات. تعمل الاستراتيجية بشكل عام عن طريق نشر أو شراء سعر الشراء وبيع بسعر الطلب لاستلام الفرق بين نقطتي السعر. يحاول السماسرة الاحتفاظ بمراكزهم لفترة قصيرة، مما يقلل من المخاطر المرتبطة بالاستراتيجية. بالإضافة إلى ذلك، سكالبر لا تحاول استغلال التحركات الكبيرة أو نقل كميات كبيرة؛ بدلا من ذلك، فإنها تحاول الاستفادة من التحركات الصغيرة التي تحدث في كثير من الأحيان وتحريك أحجام أصغر في كثير من الأحيان. وبما أن مستوى الأرباح في التجارة صغير، يبحث المستغلون عن أسواق أكثر سيولة لزيادة تواتر صفقاتهم. وعلى عكس المتداولين البديلين، فإن المستغلين مثل الأسواق الهادئة غير المعرضة لتحركات الأسعار المفاجئة حتى يتمكنوا من جعل الانتشار مرارا على نفس سعر العرض / الطلب. (لمعرفة المزيد عن هذه الاستراتيجية التداول النشطة، وقراءة السلخ فروة الرأس: الأرباح السريعة الصغيرة يمكن أن تضيف ما يصل.)


التكاليف متماسكة مع استراتيجيات التداول.


هناك سبب استراتيجيات التداول النشطة كانت تستخدم مرة واحدة فقط من قبل التجار المحترفين. ليس فقط وجود منزل للوساطة في المنزل يقلل من التكاليف المرتبطة بتجارة عالية التردد، ولكنه يضمن أيضا تنفيذ التجارة بشكل أفضل. وعمولات أقل وتنفيذ أفضل عنصران من شأنها أن تحسن من الأرباح المحتملة للاستراتيجيات. مطلوب شراء الأجهزة والبرمجيات كبيرة لتنفيذ هذه الاستراتيجيات بنجاح بالإضافة إلى بيانات السوق في الوقت الحقيقي. هذه التكاليف تجعل بنجاح تنفيذ والاستفادة من التداول النشط إلى حد ما باهظة للتاجر الفردية، وإن لم يكن كلها غير قابلة للتحقيق معا.


يمكن للمتداولين النشطين استخدام واحد أو العديد من الاستراتيجيات المذكورة أعلاه. ومع ذلك، قبل اتخاذ قرار بشأن المشاركة في هذه الاستراتيجيات، يجب استكشاف المخاطر والتكاليف المرتبطة بكل منها والنظر فيها. (للحصول على القراءة ذات الصلة، نلقي نظرة أيضا على تقنيات إدارة المخاطر للمتداولين النشطين.)


استراتيجيات التداول سوينغ | 3 استراتيجيات التداول المربحة للمبتدئين.


أشرطة الفيديو أدناه هي مقدمة أساسية لاستراتيجيات التداول سوينغ لدينا هنا في المحارب للتجارة. ويمكن الاطلاع على دورة التداول سوينغ كامل وجميع محتواه للتعليم التداول البديل الذي نقدمه على صفحة دورات التداول لدينا. وقد تم تطوير دوراتنا لمساعدة التجار الجدد و إكسيرينسد على حد سواء، واختصار عملية لتداول مربحة. في حين أن هناك العديد من العقبات والعديد من الحواجز في عالم التجارة، والتعليم الجيد مع أهداف ومفاهيم واضحة بوضوح لا ينبغي أن يكون واحدا منهم. كما تتطور ظروف السوق والتغيير، لذلك يجب أن استراتيجيات التداول لدينا. كما التجار سوينغ، علينا أن يكون استراتيجيات مختلفة متاحة لنا من أجل الربح خلال جميع دورات من ظروف السوق المتغيرة. ويمكن الاطلاع على بعض الأمثلة على التنبيهات التجارية المتأخرة الأخيرة والفائزين على بلوق التجارة سوينغ، هنا.


ومن الأهمية بمکان أن نفهم إدارة المخاطر وکیفیة تأثیرنا علی المخاطر المنتظمة وظروف السوق کتجارة سوينغ. والغرض من تثقيف أنفسنا كتجارة، هو تعلم السيطرة على مخاطرنا وتصبح مكتفية ذاتيا، وتجار مربحة في أي ظروف السوق. جزء مهم من التداول المربح هو تعلم لتتبع النجاح والفشل، بحيث يمكنك بناء وتعزيز الاستراتيجيات الخاصة بك على أساس النتائج التاريخية الخاصة بك. نحن نقدم تجارة النجار وغيرها من الأدوات المجانية، لتتبع أداء كل من الصفقات سوينغ لدينا. كل تاجر يحتاج إلى معيار لبدء وشبكة دعم جيدة. لدينا الآلاف من التجار يعملون معنا للوصول الى المستوى التالي. دون & # 8217؛ ر تتردد في التواصل معنا مع الأسئلة إذا كنت تعتقد أن هذا شيء يمكن أن يكون لك! [& # 160؛ حماية]


مقدمة إلى استراتيجيات التداول سوينغ لدينا.


هذا الفيديو سوف تعطيك لمحة موجزة عن استراتيجيات التداول البديل التي نستخدمها. نود أن نركز على الأسهم القوية مع محفز والإعداد الفني الذي هو المناسب للتجارة. ونود أيضا أن نجد الصفقات التي انتقلت بسرعة من واحد إلى آخر. لقد وجدنا أن إحصائيا، هذه الصفقات توفر أفضل الفرص للاستفادة بسرعة، في حين لا تزال إدارة المخاطر.


سوينغ ترادينغ ستراتيجيس: بروكسوتس & أمب؛ أعطال.


استراتيجيات الاختراق والانهيار هي شخص من الأكثر شهرة وطويلة الأمد. سوف تعلم كيفية تحديد النقاط المحورية الحرجة على الرسم البياني تبقي لكم قبل المنحنى فيما يتعلق خطة التداول الخاصة بك والثقة في التنفيذ. نحب هذه المرة الكلاسيكية تكريم لأنها البقاء على قيد الحياة اختبار الزمن. نحن نستخدم الملكية الفكرية أفكار الماسحات الضوئية لتنبيهنا إلى هذه الاجهزة. وهناك نصيحة مفيدة عند اتخاذ هذه الصفقات تحديد موقع والتحقق من وجود حافزا قويا من شأنها أن تساعد على تعزيز الحجم النسبي. دفعة في الحجم النسبي جنبا إلى جنب مع الإعداد البياني المثالي يعطي اختراق أو انهيار التجارة أعلى احتمال للنجاح.


سوينغ استراتيجيات التداول: خيارات.


نحن نحب الخيارات في واريور ترادينغ، وخاصة بالنسبة للتجار سوينغ لدينا وتلك مع حسابات صغيرة. قوة الرافعة المالية، عندما تسخر بشكل صحيح يمكن أن تكون ميزة كبيرة لتجار التجزئة. إن تعلم إتقان التقلبات وإدارة المخاطر هو جزء صغير فقط من ما يغطيه برنامج سوينغ تريد أند أوبتيونس كورس. بعض من أكثر تميزا وأكبر الصفقات ربحا تأتي من خيارات التنبيهات. نحن حتى قادرة على التجارة تقارير الأرباح عندما لا يكون لدينا أي فكرة عن اتجاه الأمور سوف تذهب! يمكنك أن ترى مجاملة كاملة من الخيارات الصفقات على صفحة خيارات أسئلة وأجوبة. الخيارات هي أداة قيمة لإدارة المخاطر في ظروف السوق المتقلبة. نجد الخيارات تتداول في مجموعة متنوعة من الطرق. والأخبار، والماسحات الضوئية، وأعضاء آخرين / الطلاب، خيارات التنبيهات الاجتياح وأكثر من ذلك. يتم تغطية جميع هذه الاستراتيجيات التداول البديل، بما في ذلك الخيارات في دوراتنا التعليمية.


خلق 50،000 المتداولين الحرية على مدى السنوات ال 3 المقبلة.


مهمتنا هي مساعدة 50،000 التجار في رحلتهم إلى النجاح على مدى السنوات الثلاث المقبلة. تصبح طالبنا المقبل اليوم!


حضور ندوة عبر الإنترنت مجانا.


الشهادات - التوصيات.


$ 31،202.73 في الأرباح منذ الانضمام إلى المحارب للتجارة. إذا كنت تريد حقا أن تتعلم من الايجابيات، أستطيع أن أقول من التجربة أن المحارب للتجارة يقدم التدريب من الدرجة الأولى من المعلمين المهرة جدا، منضبطة للغاية وناجحة.


أنا أعدكم ليس هناك غرفة دردشة هناك أن يكون هذا المستوى من التجار ذوي الخبرة التفاعل يوميا لمساعدة بعضهم البعض خارج، أنت فقط لا يمكن التغلب عليه.


جيف نيلسون.


دالاس، الولايات المتحدة.


حتى 5000 دولار في يوم واحد. عندما بدأت التداول لأول مرة سيكون لدي ربح 3000 $ في شهر جيد. بعد أن أخذت المحارب التداول التداول اليوم بالطبع أنا الآن لا بين 1500 $ إلى 5000 $ معظم الأيام.


جعلت الرجال في واريور تجارة دورة التي لا تحتوي فقط على استراتيجية كبيرة ولكن هو موضح أيضا لذلك من السهل أن نفهم.


بالنسبة للأشخاص الذين هم جادين في تداولهم، المحارب للتجارة هو المكان المناسب ليكون.


توماس توفلاند.


أنا تاجر المخضرم المالية درجة من أوسو ودائما لا تزال تعلم الكتب مسموعة وشراء المحارب برنامج التداول الكثير من المعلومات الجديدة والمفيدة التي اشتريت الدردشة الشهرية لمشاهدتها تطبيق المبادئ التي يعلمونها والحصول على بعض الأفكار الجديدة الجديدة.


تعليم تجاري ممتاز حتى للمتداولين المتقدمين ذوي الخبرة.


بريان ليفاندوسكي.


المحارب للتجارة هو بلا شك خدمة التداول الأكثر مهنية / الأسرة لقد سبق أن شاركت مع. لقد تم التداول قبالة وعلى مدى أكثر من 15 عاما و بدوام كامل عن العام الماضي ونصف.


شفافية تجارة المحارب هو أحد الجوانب التي جذبت لي لهم. أنها تظهر لك كل شيء. أنها تظهر لك خسائرهم وكذلك مكاسبهم. فهي تظهر لك كيفية تحقيق الربح من الأسواق.


آلان ماكري.


التداول صعب، ولكن التداول المحارب يجعل الأمر أكثر سهولة. أنها تبقي جو ودية باستمرار، والتي سوف تجد أنه بعد التداول لبضع سنوات، وسوف نقدر لكم.


التجار مثل الاتساق، وعند تسجيل الدخول إلى واريور ترادينغ يمكنك أن تتوقع نفس الخدمة كما في اليوم السابق. لا توجد مفاجآت. هذه الأشياء قيمة.


أنها بهدوء إنشاء حافة، وجعل أموالهم، وترك حتى اليوم التالي. روس وفريقه من الرجال الطيبين، وإذا كنت للاشتراك في جميع الخدمات المختلفة هناك ومقارنتها لمدة 3 أشهر، سترى وت في الجزء العلوي من القائمة.


لقد كنت دائما متحمسا للتجارة ولكن لم يتصور حقا هذا العاطفة قد تحولت في وظيفة حقيقية، بدوام كامل. في الواقع، لقد وجدت أبدا أي خدمة التي شعرت حقا من شأنها أن تساعد لي تصبح تاجر المهنية.


وهذا هو، حتى التقيت المحارب التجارية. على وجه الخصوص، كان روس ملهمة حقا بينما أنا على طريقي ليصبح متفرغا اليوم تاجر.


كنت أريد دائما أن تداول الأسهم ولكن رأيت كل تلك الأرقام صعودا وهبوطا وأود أن أقول دائما لنفسي "أنا لن تحصل على هذا". نظرت إلى أشرطة الفيديو يوتيوب الحرة وكنت مدمن مخدرات. كان أفضل استثمار من أي وقت مضى.


الآن أعرف كيف التجارة اليوم والجزء تخويف حول ذلك ذهب، يعني، استمعت لهم ودفع ثمن تجارتها ورقة والآن أشعر بالثقة على ما أفعله مع الأسهم.


أنا حقا يعني هذا، أخذت الوقت لكتابة هذا لأنني أشعر حقا في قلبي أن يا رفاق تساعدني على تحقيق حلمي وهذا هو أن يكون دايترادر. شكرا واريورترادينغ.


دورات لا بد منه لمن يريد أن يجعل يوم التداول مهنة.


أتعلم الكثير من الطرق لمساعدتي في توفير المال وكسب المال. اليوم انتهيت من الدورة لم يكن لدي يوم خسر حيث فقدت أكثر من 300 دولار!


كانت أسوأ خسارة قبل الدورة قريبة من 15 ألف دولار. روس يساعدك على فهم كيفية حدوث الخسائر، وعلم النفس وراء ذلك وكيفية الوقاية منه! أشعر الكثير من التداول مريحة، لأن الآن أنا أفهم ما الأسهم لاختيار، عندما للحصول على والخروج وكيفية إدارة المخاطر بلدي !!


مو الخليلي.


تاريخ غرفة الدردشة لدينا اليوم!


إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.


قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.


وودلاند، كا 95776.


حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.


هل التداول اليومي أو التداول البديل أكثر ربحية؟


هو التداول يوم أو سوينغ التداول أكثر ربحية.


العديد من التجار الذين بدأوا للتو، تريد أن تعرف أي نوع من التداول يجب أن تركز على. بعض التجار يفضلون التداول اليوم بينما التجار الآخرين يفضلون التداول البديل، وكثيرا ما التجار ترغب في مزجها قليلا وتجارة كلا النمطين في وقت واحد.


أهم شيء يجب أن نأخذ في الاعتبار قبل اتخاذ أي نوع من القرارات، وخاصة تلك التي قد ينتهي بالأسف على الطريق هو لفحص الموالية والمخروط من كل نوع من نمط التداول ونرى كيف أنها تؤثر عليك شخصيا.


يوم التداول هو عندما يتم فتح جميع الصفقات الخاصة بك وتغلق خلال نفس يوم التداول. هناك العديد من الفوائد لهذا فضلا عن العديد من الضرر كذلك. اسمحوا لي أن أبدأ من خلال إعطائك فكرة جيدة عن ما أعنيه وبعد ذلك سوف ننتقل إلى التداول البديل.


يجب على المتداولين اليوم مشاهدة الأسواق طوال اليوم - بعض التجار بغض النظر عن الإطار الزمني الذي يستخدمونه، يفضلون أن يتم لصقها للأسواق خلال يوم التداول. فهم يفضلون مشاهدة الأسواق بدلا من مشاهدة التلفزيون أو قراءة الكتب، ولا يبدو أنهم يشعرون بالملل. إذا كان هذا يصف لك ثم هذا هو الاتجاه الصعودي.


ومع ذلك، فإن معظم التجار أتحدث مع الحصول على حرق بعد بضعة أشهر من مشاهدة الأسواق طوال اليوم. العديد من التجار اليوم مجرد التجارة خلال ساعات الصباح أو خلال فترة ما بعد الظهر استراحة، ولكن بالنسبة للجزء الأكبر من مشاهدة الشاشة طوال اليوم هو فرض الضرائب على غالبية التجار، وهي واحدة من أكبر الأسباب التي تجعل التجار اليوم الحصول على حرق.


يجب أن يكون التجار اليوم رد فعل سريع نسبيا - منذ التداول اليومي ينطوي على الصفقات قصيرة الأجل وطويلة الأجل يعني على المدى القصير، تحتاج إلى ردود الفعل السريعة جدا ووقت رد الفعل بحيث يمكن أن يكون لديك ما يكفي من الوقت للدخول والخروج من السوق قبل إعداد التداول هو ذهب. هناك التجار الذين هم السماسرة. هؤلاء هم الأشخاص الذين ينفذون مئات الصفقات البسيطة في كل يوم تداول. سرعة ومستوى الدقة من مشاهدة هؤلاء الرجال تنفيذ الصفقات ليست قصيرة من المدهش.


أحد أوجه الهبوط الرئيسية في هذا هو العديد من كبار السن وعندما أعني كبار السن أتحدث أكثر من 40، فقط لم يكن لديك التركيز المطلوب أو الرغبة في تثبيت على التنفيذ كل يوم. هؤلاء التجار تبدو وكأنهم يلعبون ألعاب الفيديو. هذه هي مدى مكثفة مستوى تركيزها هو. كثير من الناس فقط لم يكن لديهم الإرادة أو الميل للجلوس لساعات على نهاية تركز على مجموعة شكا من التداول، في حين أن آخرين لا يمكن الحصول على ما يكفي من ذلك.


الآن دعونا مناقشة الفائدة الرئيسية لتداول اليوم، عندما يكون اليوم قد انتهى انها حقا أكثر. لم يكن لديك للتفكير في يوم التداول التالي لأنه ليس لديك أي مواقف في السوق. وبالمثل، لم يكن لديك ما يدعو للقلق حول مخاطر السوق. يمكن أن تحدث العديد من الأحداث غير المتوقعة خلال فترة بين عشية وضحاها، من خلال عدم وجود موقف في السوق لم يكن لديك لتحمل المخاطر التي تحدث مع صفقات عقد بين عشية وضحاها.


الآن دعونا نتحدث قليلا عن التداول البديل. عموما، التجار البديلون يشغلون مناصب في أي مكان من يومين إلى 7 أيام. يتأرجح المتداولون البديلون على عكس المتداولين اليوم على موقفهم بين عشية وضحاها. على حساب هذا هو زيادة المخاطر ولكن الاتجاه الصعودي لهذا هو زيادة الأرباح المحتملة. يمكن للتجار سوينغ تحقيق أعلى الأرباح المحتملة ولكن هذا يتحقق بتكلفة تكبد المزيد من المخاطر المحتملة، لذلك هناك تبادل قبالة.


سوينغ التجار ليس لديهم لمشاهدة الأسواق طوال اليوم، فإنها يمكن أن تحدد وقفها وأوامر الحد ونسيان الأسواق حتى اليوم التالي. أعرف أحد تاجر سوينغ ناجحة جدا وهو رجل إصلاح المصعد، بدوام كامل. ويرصد الأسواق بعد الإغلاق وقبل الافتتاح ولا يشاهد الأسواق على الإطلاق خلال النهار. كان يفعل ذلك لأكثر من 15 عاما وربما كان يشاهد السوق لمدة 30 دقيقة كل يوم.


وعلاوة على ذلك، بما أن التجار المتداولين يشغلون مناصب لعدة أيام إذا كان السوق يسير في طريقهم، فإنه يمكن أن يحرك خطوة مربحة جيدة تستمر عدة أيام. مرة أخرى، فإن الجانب السلبي الأكبر للتداول البديل هو وجود أرباح تتدهور خلال الليل أو بدلا من ذلك، فإن فقدانك يزداد سوءا عندما لا يمكنك أن تفعل الكثير عن ذلك.


في الخاتمة هل التداول اليومي أو التداول البديل أكثر ربحية؟


بعد التحدث مع العديد من التجار اليوم والتجار البديل، ليس هناك إجابة صحيحة أو خاطئة في هذا الصدد. كل ذلك يأتي إلى شخصيتك، التي هي مفتاح التداول. بعض التجار يحبون التداول اليوم وبعض لا يمكن أن تفعل ذلك بغض النظر عن ما. آخرون يفضلون التداول البديل وتداول اليوم يبدو وكأنه أحداث رياضية لهذا الحشد.


عليك أن تطابق شخصيتك إلى أسلوب التداول الخاص بك وهذا هو المفتاح الحقيقي لكل هذا. هذا هو الجواب الحقيقي على السؤال، هو التداول اليومي أو التداول البديل أكثر ربحية.


للإجابة على السؤال هو التداول اليومي أو التداول البديل أكثر ربحية، ومعرفة المزيد عن التداول البديل، تحقق من المقالات الأخرى في موقع ماركيت جيكس.


في المرة القادمة يسألك شخص ما عن التداول اليوم أو التداول سوينغ أو في المرة القادمة ترى سؤالا يشبه إلى التداول اليوم أو التداول سوينغ أكثر ربحية مجرد توجيههم إلى هذه المقالة. لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، يرجى الانتقال إلى: كيفية تعلم يوم التداول وتحقيق النجاح التجاري يوم.


منشورات شائعة.


مؤشر مؤشر القوة النسبية المعدل لتداول سوينغ وتداول اليوم.


استراتيجيات التداول سوينغ.


استراتيجيات تداول الذهب لتجار الأسهم.


يوم استراتيجيات التداول هذا العمل - تكتيكات تراجع خلال اليوم.


1976 سوث لا سينيغا بلفد # 270.


لوس أنجلوس، كاليفورنيا 90034.


اتصل بنا.


الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية. هذا الموقع هو للاستخدام التعليمي والعامة المعلومات فقط. يرجى الاتصال بمستشارك المالي للحصول على مشورة مالية محددة. لا شيء في هذا الموقع يشكل مشورة أو توصية لشراء أو بيع مخزون معين أو خيار أو عقود مستقبلية أو أي أصل مالي آخر. كوبيرايت © ماركيت جيكس، ليك. كل الحقوق محفوظة.


كيفية إنشاء الخاصة بك بسيطة استراتيجية تداول الأسهم.


استراتيجية تداول الأسهم مربحة هو هدف قصوى من كل تاجر نشط أو المستثمر. إذا كنت تاجر جاد يجب أن يكون قد أعدت عدة استراتيجيات التداول المختلفة لحالات السوق المختلفة. يقضي سوق الأسهم بعض الوقت في الاتجاه الصعودي والترند الهابط، ولكن معظم الوقت يتحرك جانبيا. لديك لاستخدام استراتيجية التداول المناسبة لكسب المال.


السوق تتغير باستمرار سلوكها بحيث استراتيجياتك للتداول سوينغ والموقف الصفقات يجب أن تتطور باستمرار.


يجب عليك نظام تداول الأسهم تحديد قواعد للعثور على ما هو الاتجاه الفعلي سوق الأسهم والوضع وما هي أفضل استراتيجية التداول للاستخدام. فإنه لا يهم إذا كنت تفضل التداول سوينغ، موقف التداول أو إذا كنت دايترادر. يجب عليك دائما تحديد أفضل استراتيجية ممكنة في ذلك الوقت.


استخدام هذه القائمة ثبت من خطوات لتحسين التجارة الاستراتيجيات الخاصة بك.


شروط تداول الأسهم الرئيسية لتطوير استراتيجية سوق الأسهم.


يجب أن تعطيك إستراتيجيات تداول جيدة في سوق الأسهم إجابات على هذه الأسئلة الأساسية:


كيف يمكنني العثور على أفضل اختيار لاستراتيجيتي؟ كيف سوف التجارة ذلك؟


يجب الإجابة على هذين السؤالين في وصف استراتيجيات التداول الخاصة بك.


ولكن لا تقلق. تجد كل شيء تقريبا تحتاج إلى التجارة الاستراتيجيات الخاصة بك وكسب المال على صفحات تداول الأسهم بسيطة.


كيفية العثور على الأسهم للتجارة.


هناك العديد من الطرق الممكنة كيفية العثور على الأسهم للتجارة. يمكنك اختيار هذه اللقطات الأسهم باستخدام التحليل الفني أو أساسيات.


وعادة ما تنقسم العملية برمتها إلى هذه الخطوات.


وذلك باستخدام جهاز فرز لجعل الاختيار المسبق التلقائي غرامة ضبط اختيارك باستخدام آخر فرز أو باستخدام الفردية تحليل تحليل الرسم البياني من الإعداد التجاري للحصول على أفضل الفرص التي تجدها.


اختبار الاستراتيجيات الخاصة بك.


يجب عليك اختبار كل استراتيجية الخاص بك قبل البدء في استخدامه في حساب التداول الخاص بك. يمكنك استخدام عدة خيارات مختلفة لاختبار استراتيجياتك:


باكتست تلقائيا باستخدام جيدة باكتستينغ أداة ورقة التجارة باستخدام إكسيل أو حقا ورقة أن نلاحظ الصفقات الخاصة بك.


إذا كانت كل هذه الاختبارات الانتهاء بشكل جيد يمكنك دمج هذه الاستراتيجية في نظام التداول الخاص بك. الآن يمكنك البدء في تداول هذه الاستراتيجية في حسابك.


كيفية إعداد وجعل التجارة.


هنا سوف تستخدم أساسيات من الخطوة السابقة لتحديد كيف سوف تجد إجابات على السؤالين أعلاه، وأساسا، وقواعد لفحص السوق والقواعد لإدخالات التجارة والمخارج والتوقف وإدارتها.


دخول الأسهم سوينغ التجارة والخروج.


إدارة الأموال ووضع التحجيم.


يجب عليك تضمين قواعد إدارة الأموال في كل استراتيجية واحدة. هذه القواعد يمكن أن تكون مشتركة لنظام التداول الكامل الخاص بك أو يمكن تعديلها بشكل فردي لكل استراتيجية الخاص بك.


قواعد إدارة الأموال لاستراتيجيات التداول موقف التحجيم للاستراتيجيات الخاصة بك في حالات السوق المختلفة.


استراتيجيات تداول الأسهم.


هنا تفاصيل بعض استراتيجيات تداول الأسهم التي هي جيدة حقا ويمكنك استخدامها لجعل الصفقات مربحة.


استراتيجية تداول الاختراق:


أساسيات استراتيجية تداول الأسهم اندلاع الخطوات الأولى تصف كيفية تداول اختراق الأسهم بقية الخطوات لإتقان كيفية تداول الأسهم كسر نموذج دراسة حالة من استراتيجية نظام التجارة البديل استراتيجية التجارة سوينغ الصاعد للمبتدئين.


استراتيجية التداول التراجع.


سوينغ المثال التجاري الفيديو مع الأسهم فلو متى تفضل استراتيجية التداول تراجع كيفية تعيين الهدف عند تداول استراتيجية التراجع.


مثال على إعداد التبادل التجاري.


لا تفوت هذه النقاط في استراتيجية تداول الأسهم الخاصة بك.


الخطوات الأربع الهامة للتجارة سوينغ مربحة مقدمة في التحليل الفني الأدوات الرئيسية للتحليل الفني للمخططات السعرية ما يمكن توقعه من كل صفقة & # 8211؛ طريقة واحدة لتحسين النتائج وينبغي أن يتضمن تحليل عمل وثيقة سوق الأسهم في استراتيجية تداول الأسهم الخاصة بك تعلم لماذا يمكن أن يكون مؤشر الأسهم المخططات الخاصة بك أداة التداول السرية كيفية استخدام شمعة تجتاح في استراتيجيات التداول للأسهم.


ليت & # 8217؛ S شكل ما يعمل لك.


2. النشرة الإخبارية الأسبوعية مع اللقطات الأسهم و إتفس جذابة.


أدخل اسمك، وأنت & # 8217؛ في طريقك!

No comments:

Post a Comment