Monday 8 January 2018

كيفية استخدام أرباح النقد الاجنبى العليا متر


الفوركس.
إنشاء واختبار استراتيجيات الفوركس.
اختبار وتداول استراتيجيات الفوركس.
لم يتم تسجيل دخولك. الرجاء تسجيل الدخول أو التسجيل.
الفوركس الربح مؤشر متر العليا.
يجب عليك تسجيل الدخول أو التسجيل لإضافة رد.
1 موضوع بواسطة petko. alexandrov 2016-06-16 09:51:50.
petko. alexandrov عضو مرخص غير مسجل حاليا: 2016-05-26 المشاركات: 68.
الموضوع: الفوركس الربح مؤشر متر العليا.
كنت أبحث في منتدى فوركس بروفيتسوبريمتميتر المؤشر، ولكن لم أكن أرى في أي مكان المذكورة. هذا هو واحد من المؤشرات القليلة التي لا تتخلف والأحذية قوة العملات الرئيسية في الوقت الراهن. كما أنه يظهر العملات التي هي الأكثر تقلبا والتي هي انخفاض أو ارتفاع في الوقت الراهن.
أنا شخصيا استخدامه كثيرا في التداول اليدوي، وأعتقد أنه سيكون أداة جيدة للتداول الآلي كذلك. كان لي الأوقات الصعبة في الأشهر الأخيرة العثور على مطور لإنشاء إي استنادا إلى هذا المؤشر. آمل شخص هنا يمكن أن تساعدني، أو من الناحية المثالية إذا يمكن أن تضاف إلى فسب برو.
الاعتذار إذا كان قد ذكر من قبل.
فوريكسبروفيتسوبريم mit. ex4 98.28 كيلوبايت، 24 التنزيلات منذ 2016-06-16.
لم يكن لديك بيرمسيونس لتحميل المرفقات من هذه الوظيفة.
2 رد بواسطة يونكورو 2016-06-16 10:08:54 (حرره يونكورو 2016-06-16 10:11:23)
يونكورو فسب برو العضو غير متواجد حاليا: 2015-02-22 المشاركات: 261.
ري: الفوركس الربح مؤشر متر العليا.
مرحبا بيتكو، هل هو مؤشر تجاري ومحمي بحقوق الطبع والنشر؟ لقد أرفقت ملف ex4 ليس ملف mq4، والذي لا يسمح لمستخدمين آخرين بمشاهدة شفرة المصدر.
3 رد بي petko. alexandrov 2016-06-16 10:45:51.
petko. alexandrov عضو مرخص غير مسجل حاليا: 2016-05-26 المشاركات: 68.
ري: الفوركس الربح مؤشر متر العليا.
أوه، وأعتقد أنه مؤشر حقوق التأليف والنشر، لأنه يأتي مع نظام اشترى. لدي شفرة المصدر أيضا إذا كان ذلك سيكون في مساعدة، ولكن كما تسألني عن حقوق، أعتقد أنه لا يمكن أن تضاف؟
إذا لم أتمنى أن يكون مفيدا كمؤشر.
4 رد بواسطة فوتون 2016-06-16 12:23:44.
فوتون ◄≡≡≡► أوفلين مسجل: 2009-08-17 المشاركات: 2،326.
ري: الفوركس الربح مؤشر متر العليا.
أعتقد أنه يستخدم بيانات أكثر من زوج واحد، لذلك لا يمكن نقلها إلى فسب كما يمكننا استخدام زوج واحد فقط.
5 رد بواسطة يونكورو 2016-06-16 14:45:09.
يونكورو فسب برو العضو غير متواجد حاليا: 2015-02-22 المشاركات: 261.
ري: الفوركس الربح مؤشر متر العليا.
أوه، وأعتقد أنه مؤشر حقوق التأليف والنشر، لأنه يأتي مع نظام اشترى. لدي شفرة المصدر أيضا إذا كان ذلك سيكون في مساعدة، ولكن كما تسألني عن حقوق، أعتقد أنه لا يمكن أن تضاف؟
إذا لم أتمنى أن يكون مفيدا كمؤشر.
شكرا للمشاركة.
6 رد بواسطة petko. alexandrov 2016-06-18 11:04:10.
petko. alexandrov عضو مرخص غير مسجل حاليا: 2016-05-26 المشاركات: 68.
ري: الفوركس الربح مؤشر متر العليا.
أهلا بك! وهو مؤشر مفيد جدا عندما تعتاد على ذلك.

الفوركس الربح العليا سهلة جدا ومربحة استراتيجية تجارة الفوركس.
من السهل جدا ومربحة استراتيجية تجارة الفوركس. الفوركس الربح العليا هي استراتيجية التداول اليدوي التي يمكنك استخدامها لتوليد الأرباح من سوق الفوركس كل يوم.
تم تصميمه ليكون بسيط جدا وقوية جدا في نفس الوقت. وعلى عكس معظم الأنظمة التجارية في جميع أنحاء السوق، يتم اختبار هذا النظام لفترة طويلة، وثبت أن تكون مربحة حتى في أسوأ ظروف السوق.
السبب في ذلك، هو أن تم تصميمه على أساس أقوى طريقة التداول التي تسمح لك لمتابعة العديد من أزواج العملات في الوقت المناسب.
وفي الوقت نفسه، كان القصد من النظام أن يكون بسيطا جدا. لم يكن لديك توبي تاجر من ذوي الخبرة لتكون قادرة على استخدامه. في الواقع، حتى لو كان لديك أي تجربة التداول على الإطلاق كنت لا تزال تجعل الكثير من المال من ذلك تماما مثل التجار المؤيدين.
هناك العديد من الناس الذين يقومون بالتسجيل في تداول الفوركس التي لا تفهم أو تأخذ من الوقت لتعلم كيف ولماذا للتجارة الفوركس. هناك العديد من المخاطر التي تم تداولها في تداول أي نوع من الأصول، سواء كانت الأسهم والسندات أو العملات. إذا كنت ترغب في التداول، تأكد من أنك تفهم مخاطر الفوركس.
واحدة من أكبر مخاطر الفوركس هي شراء بالرافعة. بعض شركات الوساطة فوركس تسمح لك لعقد مبلغ معين من المال في حسابك ولكن الاستفادة من هذا المبلغ إلى ما يصل إلى 100 مرة قيمتها. في حين أن هذا يمكن أن يكون جيدا إذا كنت على الجانب الفائز من التجارة، وهذا يمكن أن يكون مدمرا إذا فقدت حساباتك بأكملها قيمتها بالإضافة إلى عدة مرات أكثر من ذلك.
لذا يرجى، قبل أن تبدأ التداول .. تأكد من أنك تفهم وتطبيق قواعد إدارة الأموال. بغض النظر عن مدى قوة نظام التداول، دون إدارة المال .. وسوف تصبح قنبلة موقوتة! نوصي بعدم المخاطرة بأكثر من 2٪ من رأس المال الأولي لكل صفقة.
جنبا إلى جنب مع هذا الدليل سوف نقوم بإضافة بعض المعلومات المفيدة التي يجب أن تقرأ على سبيل المكافأة.
العودة إلى النظام! أنه يحتوي على 6 مؤشرات العرف.
الأول والمؤشر الرئيسي هو فوريسبروفيتسبريم متر. تطبق على الرسم البياني الرئيسي. فإنه يتتبع على الفور أزواج العملات سترينت بحيث يعطي إشارات ما يحدث على الحالة الراهنة. المؤشر الثاني هو فوركبروفيتسوبريم البارات. يساعد بصريا لمتابعة اتجاه السوق. المؤشر الثالث هو فوريكس بروفيتسوبريم الإشارة. على الرسم البياني الرئيسي توجه السهام للاتجاه التجاري. المؤشر الرابع هو فوركسبروفيتسوبريم الساعات. فمن الوقت شمعة تنتهي على مدار الساعة. المؤشر 5 هو فوركس بروفيتسوبريم تصفية. فمن الأزرق والأحمر أشرطة مما يدل على اتجاه الاتجاه مع التنبيه. المؤشر السادس هو فوركسبروفيتسوبريم دلين. وسوف تظهر أيضا اتجاه الاتجاه مع وظيفة التنبيه.
إذا كان لديك بالفعل ميتاتريدر 4 مثبتة، ضع الملفات التالية:
في C: / بروغرام فيليز / هسسك / الخبراء / المؤشرات، حيث هسسك هو اسم MT4 الخاص بك.
على سبيل المثال، يسمى MT4 من فكسرو فكسرو & # 8211؛ ميتاتريدر،
والقالب الكامل يذهب:
في C: / بروغرام فيليز / هسسك / تمبلاتس، حيث هسسك هو اسم MT4 الخاص بك.
بعد الانتهاء من إعادة تشغيل منصة MT4 للتغييرات لتطبيق.
تحقق في فوريكس بروفيتسوبريم متر للتحقيق في أي للتجارة. فوركبروفيتسوبريم إشارة السهم نقاط أعلى. أشرطة فوركبروفيتسوبريم تصفية يذهب الأزرق. فوركبروفيتسوبريم دلين يذهب فوق 0 خط ورسم النقطة الخضراء.
تحقق في فوريكس بروفيتسوبريم متر للتحقيق في أي للتجارة. فوريكس بروفيتسوبريم إشارة السهم نقاط أسفل. أشرطة فوركبروفيتسوبريم تصفية يذهب الأحمر. فوركبروفيتسوبريم دلين يذهب أقل من 0 خط ورسم النقطة الحمراء.
الخروج من التجارة عندما المؤشرات تتحول أغيست اتجاه التجارة الخاصة بك. وقف زائدة يمكن تطبيقها، وقف الخسارة لذلك يعتمد على الإطار الزمني. يجب وضع وقف الخسارة عند مستوى منخفض أو مرتفع سابق.
الفوركس الربح العليا هي استراتيجية التداول اليدوي التي يمكنك استخدامها لتوليد الأرباح من سوق الفوركس كل يوم. تم تصميمه ليكون بسيط جدا وقوية جدا في نفس الوقت.
وعلى عكس معظم الأنظمة التجارية في جميع أنحاء السوق، يتم اختبار هذا النظام لفترة طويلة، وثبت أن تكون مربحة حتى في أسوأ ظروف السوق.
نظام تداول الفوركس 96٪ الفائزين & # 8211؛ استراتيجية مربحة وبسيطة للغاية نظام تداول الفوركس 96٪ الفائزين & # 8211؛ مرحبا بكم في بلدي. الفوركس إما-ماسد حارس الربح استراتيجية التداول الفوركس إما-ماسد حارس الربح & # 8211؛ الفوركس الربح حارس هو. الفوركس ميجا الربح: بباند وقف الفوز نظام الفوركس مربحة واستراتيجية بولينجر باند الفوز مربحة نظام الفوركس والاستراتيجية. اقترحت. أفضل مربحة إما نظام تداول الفوركس مع أهداف الربح واقعية حاسبة الفوركس كاش ديتكتيف (يشار إليها أيضا باسم فد) & # 8211؛ فوركس. توب 5 أفضل مربحة بسيطة الفوركس سلخ فروة الرأس مؤشر التداول والنظام والاستراتيجية تحميل مجاني 5 أفضل الفوركس نظام التداول سلخ فروة الرأس والاستراتيجية. بسيطة الفوركس مربحة المتوسط ​​المتحرك الأسي المتحرك (إما) استراتيجية التداول الفوركس المتوسط ​​المتحرك الأسي هو استراتيجية للتداول معها. شراء منخفض & # 8211؛ بيع عالية باستخدام نظام تجارة الفوركس مربحة بسيطة واستراتيجية بسيطة مربحة نظام تجارة الفوركس والاستراتيجية. هل سبق لك. فوركس داي تريد سيتوب & # 8211؛ A بسيطة جدا ومربحة استراتيجية تداول عالية يوم التجارة الإعداد هو بسيط جدا ومربحة استراتيجية التداول. صندوق التحوط استراتيجية الفوركس & # 8211؛ سوق الفوركس يمكن أن يكون مربحا للغاية مربحة للغاية صندوق التحوط الفوركس الاستراتيجية. اقتراح مهم من. الفوركس الربح الانصهار & # 8211؛ تعلم كيفية الربح أسواق العملات الأجنبية في 30 إطار زمني دقيقة تعلم كيفية الربح في 30 دقيقة الإطار الزمني & # 8211؛.
آخر الملاحة.
2 أفكار حول & لدكو؛ الفوركس الربح العليا سهلة جدا ومربحة استراتيجية تجارة الفوركس & رديقو؛
مرحبا، أين يمكنني تنزيل هذه الملفات؟ ، يمكنك الرجوع إلى الرابط بلز.
مرحبا أنا أحب هذا المؤشر حاولت ذلك منذ بعض الوقت ولكن ليس بالنسبة لي لأنني & # 8217؛ م سوينغ التاجر.

كيفية استخدام الفوركس الربح متر العليا
أفضل نظام تداول العملات الأجنبية، تداول العملات الأجنبية، تداول العملات.
الأربعاء، 26 فبراير 2014.
الفوركس الربح نظام التداول الأعلى.
وكان هذا النظام دليل تداول العملات الأجنبية تصميم لتكون بسيطة جدا وقوية جدا في نفس الوقت.
يمكن أن تطبق، وقف الخسارة لذلك يعتمد على الإطار الزمني.
يجب وضع وقف الخسارة عند مستوى منخفض أو مرتفع سابق.
8 تعليقات:
يرجى تقديم توجيه واضح العملية برمتها من تركيبه.
أفضل إشارة الفوركس & أمب؛ مستشار خبير في عام 2015.
خطوط الفوركس بلاتينوم فيرسيون 2015.
& كوت؛ ثورة نظام تداول العملات الأجنبية، والجمع بين تحليل المؤشرات ومستشار الخبراء. لا حاجة مطلقا إلى التفكير، فقط انتظر إشارة من الإطار الزمني لمدة 4 ساعات، والمكونات الروبوت على مواقف قصيرة أو طويلة فقط & كوت؛ & # 160؛
عزيزي تاجر الفوركس،
تقنية التداول هي جديدة وفريدة من نوعها، والتي تجمع بين تحليل المؤشرات والروبوتات. على سبيل المثال، إذا كان الاتجاه في H4 هو بيع، وهذا يعني الاتجاه بيع في 5M و 1 M سيكون أكبر. لذلك لكسب أرباح ضخمة مع القليل من المخاطر، ونحن نستخدم الروبوت لفتح صفقات بيع عندما تنشأ فرص في 5M أو 1M. لذلك، نظامي يختلف كثيرا عن الاستراتيجيات في السوق.
أنا باستخدام فس ووضع إي في 1M أو 5M، ولكن ما زلت رصد الاتجاهات في H4، إذا كان الاتجاه سوف تتحول، وأنا على استعداد لإغلاق جميع المراكز المفتوحة والحصول على وضع إي في موقف معاكس. ربما تحصل على خسارة صغيرة، ولكن الربح تكسب يمكن أن تصل إلى 99٪. يمكنك مشاهدة الفيديو كيف يعمل إي أدناه.
& كوت؛ ثورة نظام تداول العملات الأجنبية، والجمع بين تحليل المؤشرات ومستشار الخبراء. على الإطلاق أي حاجة إلى التفكير، فقط انتظر إشارة من الإطار الزمني 4 ساعات، والمكونات الروبوت على مواقف قصيرة أو طويلة فقط & كوت؛
1. فوركسترندي - أوصى الصعاب البرمجيات.
2. إي منشئ - مؤشرات مخصصة أوتوترادينغ.
إذا كنت ترغب في إنشاء 100-200 نقطة إضافية كل يوم ثم أوصي أن تحقق من فكس فكس الربح.
غس الروبوت [10X زيادة مبلغ الودائع]
أوسا فوريكس سيغنال توفر أفضل إشارات الفوركس في العالم. أوسا فوريكس سيغنال توفر إشارات تداول الفوركس مجانا يوميا.
ما هي معايير اختيار مزود إشارة أوكس فوريكس بالنسبة لك؟
عند إضافة أوسا فوريكس مزود إشارة، الرصاص لا ننظر إلى حساب الإقامة الخاصة بك دون إجبار التحقيق. وتستند هذه النظم في المقام الأول إلى الرياضيات الإحصائية المعقدة والخوارزميات في تحليل اتجاهات السوق، والتنبؤ، والتنبؤات. الولايات المتحدة الأمريكية الفوركس إشارة هي في جميع أنحاء العالم ومعروفة بعلامات الفوركس شركة. هو في جميع أنحاء العالم فقط حوالي 400+ سمز البلاد والتغطية في جميع أنحاء العالم شركة فوركس إشارات. ومن كبار مقدمي إشارات الفوركس. هناك الكثير من الأشياء التي يتمكنون من دفع ثمنها لتلبية هاجس العملاء، وأنه يتضمن طريقة اكتشاف. هذه الآلي على خدمات التداول على شبكة الإنترنت إعلان لك لمراجعة والتجارة مئات من أنظمة التداول وإشارات الفوركس والأسهم والسلع.

الفوركس الربح العليا.
التوفر: موجود في المخزن.
هذا نظام تداول العملات الأجنبية سوف تمكنك من مراقبة كل قوة سترينت التي سوف تبقى لكم بعيدا عن الأسواق الجانبية كما معظم الصفقات نهاية مع خسارة بسبب مقالات إلى السوق ترندليس ..
اعثر على بعض الوقت للقراءة أدناه. وسوف أشرح هذه القيمة اقامة مع العديد من الأمثلة التجارية للحصول على فكرة كاملة.
المثال أعلاه هو الإطار الزمني لساعة غبب / تشف، يشير مؤشر فوريكس بروفيتسوبريم ميتر إلى ضغط عملة الجنيه الإسترليني بحيث يؤكد إشارة الشراء.
المثال أعلاه هو ور / جبي ساعة الإطار الزمني، تجارة قصيرة مؤكدة المؤشرات.
المثال أعلاه هو الإطار الزمني لساعة اليورو مقابل الدولار الأسترالي (ور / أود)، وهو تداول طويل انتقل إلى الربح على الفور.
المثال أعلاه هو أوسد / تشف ساعة الإطار الزمني، إشارة تجارية طويلة.
المثال أعلاه هو ور / أوسد 30min، تجارة قصيرة انتهت ب 140 نقطة ربح.
المثال أعلاه هو غبب / أوسد 15min، تجارة قصيرة انتهت ب 145 نقطة ربح.
المثال أعلاه هو الإطار الزمني لزوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار النيوزلندي (أود / نزد) 4 ساعات، وهو تداول قصير انتهى بربح 160 نقطة.
ويشمل هذا النظام القوي:
لديك تحكم كامل - لا يوجد "أتمتة" أو التداول "بالنسبة لك". تتعلم بسرعة لمعرفة اتجاه الاتجاه بشكل رئيسي مع مساعدة من فوريسبروفيتسوبريم متر الذي يحسب العملات المختلفة سترينت. لدينا مجموعة سوف يضع لك على ما يقرب من 100٪ الجانب الفائز لا مخطط الرسم البياني المطلوبة - نظام يأتي مع مجموعة كاملة من التنبيهات تحتاج من أي وقت مضى لا التفكير أو تحليل أو دراسة السوق المطلوبة لا تجربة التداول اللازمة تثبيت في دقائق ويمكن استخدامها على الفور لديك كاملة السيطرة واتخاذ القرار النهائي على جميع الصفقات نظام وقف الخسارة المتقدمة يقلل بشكل كبير من المخاطر ويحمي أرباحك لا يوجد الحد الأدنى للمبلغ التجاري الحرة من "ما يصل بيع" كثير من الناس يبيعون "سهلة الفوركس" ولكن بمجرد أن كنت تخويف لكم في التفكير تحتاج إلى "برنامج متقدم" قالب - لأنه يضع كل شيء في مكان ويجعل حياتك أسهل، وبالطبع تحصل. الثيران أو الدب الأسواق، على حد سواء يمكن أن تجعلك المال - لم يكن لديك لرعاية!
ما الذي ستحصل عليه بعد الشراء؟
نظام تداول الفوركس الأعلى (6 X Ex4) قالب نظام تداول الفوركس الأعلى (1 X تبل) نظام تداول فويركس الأعلى دليل المستخدم (1 X بدف)

No comments:

Post a Comment