Monday 22 January 2018

في وقت مبكر ممارسة الخيارات ضريبة الأسهم


خيارات الأسهم الموظف: ممارسة المبكرة أو المبكرة.
وكوسيلة للحد من المخاطر وتقييد المكاسب، يجب النظر بعناية في وقت مبكر أو سابق لأوانه لممارسة خيارات الأسهم الموظف (إوس)، حيث أن هناك ضربة محتملة ضريبية كبيرة وتكلفة فرصة كبيرة في شكل القيمة الزمنية المصادرة. في هذا القسم، نناقش عملية التمرين المبكر وشرح األهداف والمخاطر المالية.
عندما يتم منح إسو، لديها قيمة افتراضية - لأنه خيار في المال - هو قيمة الوقت النقي. هذه القيمة الزمنية تتحلل بمعدل يعرف باسم ثيتا (ذات صلة: استخدام "الإغريق" لفهم الخيارات)، وهي وظيفة الجذر التربيعي من الوقت المتبقي.
افترض أنك تمتلك منظمات إيسو التي تبلغ قيمتها 35،000 دولار أمريكي على سبيل المنحة، كما تمت مناقشته في الأقسام السابقة. كنت تعتقد في الآفاق طويلة الأجل لشركتك وخطة لعقد إوس الخاص بك حتى انتهاء الصلاحية. ويبين الشكل 3 تكوين القيمة - القيمة الجوهرية بالإضافة إلى قيمة الوقت - لخيارات إيتم و أتم و أوتم.
حتى إذا كنت تبدأ في الحصول على قيمة جوهرية مع ارتفاع سعر السهم الأساسي، وسوف تكون سفك قيمة الوقت على طول الطريق (وإن لم يكن بالتناسب). على سبيل المثال، بالنسبة ل إسو في المال مع سعر ممارسة 50 $ وسعر السهم من 75 $، وسوف يكون هناك قيمة أقل وقت وقيمة أكثر جوهرية، لمزيد من القيمة الإجمالية (أعلى الحانات في الشكل 3). (ذات صلة: أهمية قيمة الوقت في تداول الخيارات)
خيارات خارج المال (مجموعة القضبان السفلي) تظهر فقط قيمة الوقت النقي من 17500 $، في حين أن الخيارات في المال لديها قيمة الوقت من 35،000 $. وبعيدا عن الأموال التي يختارها الخيار، فإن قيمة الوقت الأقل له، لأن احتمالات أن يصبح مربحا ضئيلة بشكل متزايد. كما يحصل الخيار أكثر في المال واكتساب قيمة أكثر جوهرية، وهذا يشكل نسبة أكبر من قيمة الخيار الإجمالي. في الواقع لعمق في المال الخيار، وقيمة الوقت هو عنصر غير هام من قيمته، مقارنة مع قيمة الجوهرية. عندما تصبح القيمة الجوهرية قيمة معرضة للخطر، فإن العديد من حاملي الخيارات يبحثون عن تأمين هذا الكسب أو جزء منه، ولكن عند القيام بذلك، فإنهم لا يتخلىون عن قيمة الوقت فحسب بل يتكبدون أيضا فاتورة ضريبية ضخمة.
الخصوم الضريبية لمنظمات الخدمة المدنية.
لا يمكننا التأكيد على هذه النقطة بما فيه الكفاية - أكبر سلبيات من ممارسة قبل الأوان هي الحدث الضريبي الكبير الذي يدفع، وفقدان قيمة الوقت. يتم فرض ضريبة عليك على معدلات ضريبة الدخل العادية على انتشار إسو أو مكاسب القيمة الجوهرية، بمعدلات تصل إلى 40٪. ما هو أكثر من ذلك، هو كل ذلك واجب في نفس السنة الضريبية ودفعت على ممارسة الرياضة، مع ضربة أخرى محتملة ضرب في بيع أو التصرف في الأسهم المكتسبة. حتى إذا كان لديك خسائر في رأس المال في مكان آخر من محفظتك، يمكنك فقط تطبيق 3000 $ سنويا من هذه الخسائر مقابل مكاسب التعويض الخاص بك لتعويض الالتزامات الضريبية.
بعد أن كنت قد حصلت على الأسهم التي من المفترض أن يكون موضع تقدير في القيمة، كنت تواجه خيار تصفية الأسهم أو الاحتفاظ بها. إذا كنت تبيع على الفور بعد ممارسة الرياضة، وكنت قد أغلقت في تعويضات "المكاسب" (الفرق بين سعر ممارسة وسعر سوق الأوراق المالية).
ولكن إذا كنت تحمل الأسهم، ومن ثم بيع في وقت لاحق بعد أن يقدر، قد المزيد من الضرائب لدفع. تذكر أن سعر السهم في اليوم الذي مارست فيه موظفي خدمة العملاء هو الآن "سعر الأساس". إذا كنت تبيع الأسهم بعد أقل من عام من التمرين، فسيتعين عليك دفع ضريبة أرباح رأس المال قصيرة الأجل. للحصول على أقل، على المدى الطويل المكاسب الرأسمالية معدل، سيكون لديك لعقد الأسهم لأكثر من عام. وبالتالي ينتهي بك الأمر إلى دفع ضريبتين - التعويض وأرباح رأس المال.
مثال.
قد يجد العديد من أصحاب إسو أنفسهم أيضا في موقف مؤسف من التمسك بالأسهم التي عكس المكاسب الأولية بعد التمرين، كما يوضح المثال التالي. لنفترض أن لديك منظمات إوس التي تمنحك الحق في شراء 1،000 سهم بسعر 50 دولارا، ويتم تداول السهم عند 75 دولارا مع خمس سنوات أخرى حتى انتهاء الصلاحية. كما كنت قلقا بشأن توقعات السوق أو توقعات الشركة، يمكنك ممارسة إوس الخاصة بك لقفل في انتشار 25 $.
أنت الآن تقرر بيع نصف حيازاتك (من 1،000 سهم) والحفاظ على النصف الآخر لتحقيق مكاسب محتملة في المستقبل. وهنا كيف يكدس الرياضيات حتى -
يمارس في 75 $ وضريبة التعويض المدفوعة على كامل انتشار 25 $ × 1،000 سهم 40٪ = 10،000 $. تم بيع 500 سهم بسعر 75 دولار مقابل ربح 12،500 دولار. أرباحك بعد الضريبة عند هذه النقطة = 12،500 $ - 10،000 $ = 2،500 $ أنت الآن تحتجز 500 سهم بسعر أساس 75 $، مع 12،500 $ في الأرباح غير المحققة (ولكن بالفعل دفع الضرائب). لنفترض أن السهم يتراجع الآن إلى 50 دولارا قبل نهاية العام. لديك 500 سهم قد فقدت الآن 25 $ للسهم الواحد أو 12،500 $، لأنك حصلت على الأسهم من خلال ممارسة الرياضة (والضرائب المدفوعة بالفعل في 75 $). إذا قمت الآن ببيع هذه الأسهم 500 بسعر 50 دولار، يمكنك فقط تطبيق 3000 $ من هذه الخسائر في نفس السنة الضريبية، مع الباقي ليتم تطبيقها في السنوات المقبلة بنفس الحد. لتلخيص: دفعت 10،000 $ في ضريبة التعويضات في ممارسة تم تأمينه في 2500 $ في المكاسب بعد الضرائب على 500 سهم كسر حتى على 500 سهم، ولكن لديها خسائر 12500 $ التي يمكنك شطبها سنويا بمقدار 3000 $.
لاحظ أن هذا لا يحسب قيمة الوقت المفقودة من التمرين المبكر، والتي يمكن أن تكون كبيرة جدا مع ترك خمس سنوات لانتهاء الصلاحية. بعد بيع المقتنيات الخاصة بك، أنت أيضا لم يعد لديك القدرة على كسب من التحرك التصاعدي في الأسهم.
ومع ذلك، في حين أنه من النادر جدا ممارسة الخيارات المدرجة في وقت مبكر، والطبيعة غير القابلة للتداول وغيرها من القيود من منظمات المجتمع المدني قد تجعل ممارستها في وقت مبكر اللازمة في الحالات التالية -
الحاجة إلى التدفق النقدي: في كثير من الأحيان، فإن الحاجة إلى التدفق النقدي الفوري قد تعوض تكلفة الفرصة البديلة لقيمة الوقت المفقودة وتبرير الأثر الضريبي. تنويع املحفظة: كما ذكرنا سابقا، فاإن املركز املركزي بسكل مفرط يف اأسهم السركة سوف يستلزم املمارسة املبكرة والتسفية من اأجل حتقيق تنويع املحفظة. توقعات األسهم أو األسواق: بدال من أن تبدد جميع المكاسب وتتحول إلى خسائر بسبب توقعات متدهورة لسوق األسهم أو األسهم بشكل عام، قد يكون من األفضل تأمين المكاسب من خالل التمرين المبكر. تسليم إستراتيجية التحوط: كتابة المكاسب للحصول على دخل قسط قد تتطلب تسليم المخزون (نوقشت في القسم التالي).

ضريبة خيارات الأسهم في مرحلة التمرين المبكر
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
ما هي الآثار الضريبية المترتبة على ممارسة الخيارات في وقت مبكر؟
لنفترض أن لديك الوضع التالي:
لديك خيارات الأسهم ما قبل الاكتتاب قد اكتسب نصف الخيارات، والنصف الآخر ستستقر على مدى السنوات 2 القادمة سعر المخالفة الخاص بك هو S القيمة السوقية العادلة للسهم الآن F، حيث F> S يبدو من المرجح أن الشركة سوف يذهب العام في عام أو نحو ذلك أنا في الولايات المتحدة.
ما هي الآثار الضريبية لممارسة خياراتي في وقت مبكر؟ لقد سمعت شيئا عن نوع من الضرائب (أمت؟) على الفرق بين F و S. ومع ذلك، لقد سمعت أيضا كنت بحاجة إلى عقد الأسهم لمدة عام لتجنب بعض نوع من ضريبة الأرباح الرأسمالية، وممارسة في وقت مبكر يحصل على مدار الساعة موقوتة في وقت سابق. ما هي الرياضيات هنا؟ كيف يمكنني معرفة ما إذا كان يستحق ذلك؟
على الرغم من عدد لا بأس به من وجهات النظر، لا أحد إلى جانب مبهونتر أجاب، لذلك سوف جمع نتائج بحثي هنا. نأمل أن هذا سوف يساعد الآخرين في حالات مماثلة. إذا كنت بقعة أي أخطاء، واسمحوا لي أن أعرف!
ممارسة الخيارات والضرائب: إذا كان سعر الإضراب لمخزونك هو S والقيمة السوقية العادلة الحالية هي F، فإن الفرق (F - S) يخضع للضرائب، حتى لو لم تبيع في الواقع الأسهم وتدرك أن الربح. خیارات الأسھم غیر المؤھلة: تخضع لضرائب الدخل، وھو ما یعني أنك تأخذ "الربح" من (1) وتضاف إلی دخلك، کما لو کانت جزءا من راتبك. وهذا يعني أنه يحصل على ضريبة في أي ضريبة مجموعة راتبك + الربح في نهاية المطاف في، وعادة في نطاق 10-35٪. خيارات الأسهم إسو: لا تخضع لضرائب الدخل، لكنها لا تحصل على العد عند حساب أمت. على الرغم من أن معظم الناس لا تخضع عادة ل أمت، إذا كنت جعل ما يكفي من الأرباح من (1)، قد تكون. غير متأكد ما هو المعدل ل أمت، ولكن يبدو أن حوالي 25٪. حساب أمت: ملء استمارة 6251 أو استخدام البرمجيات مثل توربوتاكس (يستغرق بضع دقائق فقط باستخدام هذا الأخير). بيع الخيارات المتاحة لك: إذا كنت تبيع خياراتك بالسعر P، فإن الفرق بين (P - F) له أيضا آثار ضريبية. إذا كان (P - F) سلبيا - أي أنك فقدت المال - يمكنك كتابته. وأعتقد أن الحد الأقصى للشطب هو 3K $ سنويا. إذا كانت (P-F) إيجابية - أي أنك حققت ربحا - تحصل على ضرائب. ضريبة الأرباح الرأسمالية قصيرة الأجل: إذا كنت تبيع خياراتك بعد أقل من سنة من ممارسة النشاط، فإن الربح يخضع لضريبة أرباح رأسمالية قصيرة الأجل. على غرار (2)، وهذا يعني تقريبا يتم التعامل مع الأرباح على دخلك كما لو كان جزءا من راتبك واعتمادا على ما قوس كنت في نهاية المطاف في، يحصل على ضريبة بنسبة 10-35٪. ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل: إذا كنت تبيع خياراتك بعد مرور أكثر من عام على ممارسة (وبعد عامين من منح الخيارات)، تخضع الأرباح لضريبة أرباح رأسمالية طويلة الأجل، وهي عادة 15٪. ممارسة الخيارات في وقت مبكر: بعض الشركات تسمح لك لممارسة كل ما تبذلونه من الخيارات في وقت مبكر - وهذا هو، قبل أن تستثمر فعلا (على الرغم من أنك لا تزال لن تكون قادرة على بيعها فعلا حتى يستحق). مزايا ممارسة الخيارات في وقت مبكر: بمجرد ممارسة، "على مدار الساعة يبدأ موقوتة" عندما تحصل في المدى الطويل أرباح رأس المال، وبالتالي، ودفع ضرائب أقل بكثير عند بيع الخيارات الخاصة بك. وعالوة على ذلك، إذا كانت القيمة السوقية العادلة آخذة في االزدياد، فإن املمارسة تؤدي إلى التقليل إلى أدنى حد ممكن) F-S (، وبالتالي تقلل من "الربح" الذي يتم فرض ضرائب عليه مبعدالت مرتفعة نسبيا من ضرائب الدخل / أمت كما هو موضح في) 1 (و) 2 (. ممارسة عندما F == S وانتظار سنة واحدة على الأقل لبيع الخيارات الخاصة بك وتبقي الضرائب إلى الحد الأدنى المطلق. عيوب ممارسة الخيارات في وقت مبكر: لممارسة الخيارات الخاصة بك، يجب أن تدفع (S * N) + (F - S) (N) (ضريبة الدخل أو معدل أمت) حيث S = سعر الإضراب، F = القيمة السوقية العادلة، N = عدد من الأسهم. هذا قد يكون الكثير من المال في المقدمة، وخاصة بالنظر إلى أنك قد لا تكون في الواقع قادرة على بيع هذه الخيارات لفترة طويلة. وعلاوة على ذلك، بحلول الوقت الذي يمكن أن تبيع، فمن الممكن أن خزانات الأسهم - أو ربما لا تذهب الشركة العامة في المقام الأول - عند هذه النقطة كنت خارج الكثير من المال.
الفرق هو ما إذا كانت الخيارات الخاصة بك مؤهلة كخيارات الأسهم الحافزة (إسو)، أو ما إذا كانت خيارات غير مؤهلة.
إذا كانت الخيارات الخاصة بك تستوفي جميع المعايير لكونها إسو (انظر هنا)، ثم (أ) لا يتم فرض ضريبة عليك عند ممارسة الخيارات. إنك تعامل بيع الأسهم الأساسية ككسب رأسمالي طويل الأجل، ويكون الأساس هو سعر الممارسة (S).
هناك شيء عن الضريبة الدنيا البديلة (أمت) لأنها تتعلق بهذه الأنواع من الخيارات. حساب أمت الخاص بك يعني أساسا أن يتم التعامل مع إسو الخاص بك كخيارات غير مؤهلة. حتى إذا كان لديك مطبات ممارسة لكم في الأراضي أمت، سيئة للغاية، حزينة جدا.
إذا كنت تمارس في وقت سابق، يمكنك الحصول على ساعة موقوتة، كما كنت وضعت، لأن واحدة من المحاذير من وجود خياراتك مؤهلة كما إسو هو أن تحتفظ الأسهم الأساسية (أ) بعد سنتين على الأقل من تم منحك الخيارات و (ب) سنة واحدة على الأقل بعد ممارسة الخيارات.

ثلاث طرق لتجنب المشاكل الضريبية عند ممارسة الخيارات.
أنا أحب فيلم وول ستريت لأن غوردون جيكو السعي واحد من التفكير من المال أدى إلى سقوطه. هذه ليست مجرد قصة هوليوود. في دوري السابق كمحاسب الضرائب في وادي السليكون، رأيت العديد من المديرين التنفيذيين والموظفين الحصول على الجشع أيضا. من خلال محاولة الحصول على مكاسب مبكرة في أسهم الشركة، ومارسوا الكثير من الخيارات الأسهم التي لم يكن لديهم ما يكفي من المال لدفع الضرائب المستحقة على مكاسبهم.
وهناك عدد كبير من المستغرب من الناس تقع في هذا الفخ. وبعضهم لا يعرفه إلا. وأعتقد أن آخرين يتغلبون على جشعهم: وهو ما يجعلهم ينسون أن أسعار الأسهم يمكن أن تنخفض أو تصل، أو تبقيهم من تبني خطة عقلانية لدفع الضرائب.
أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، جدول.
في معظم الحالات، عند ممارسة خياراتك، سوف تكون ضرائب الدخل مستحقة على زيادة قيمة الخيار (التي يحددها مجلس إدارة الشركة، إذا كانت خاصة، أو من قبل السوق، إذا كانت علنية) على ممارسته السعر.
إذا کان لدیك خیارات غیر مؤھلة ("نون كوالس" أو نكوس)، یجب علی صاحب العمل حجب الضرائب عند ممارسة خیاراتك، کما لو کنت قد حصلت علی مکافأة نقدیة. ويقرر صاحب العمل مقدار الحجب، استنادا إلى المبادئ التوجيهية من مصلحة الضرائب الأمريكية والولايات. إلا إذا كنت تبيع الأسهم في وقت التمرين لتغطية الاستقطاع الخاص بك، سيكون لديك لكتابة شيك لصاحب العمل عن الضرائب التي تم حجبها.
إذا كان لديك خيارات الأسهم الحافزة (إسو)، فإن صاحب العمل لا حجب الضرائب. وهذا يعني أن الأمر متروك لك للتنظيم الذاتي وتخصيص الضرائب المستحقة عليك.
إذا كان لديك نكو أو إسو، سوف تحتاج إلى تخصيص المال الذي يحتفظ به في حساب آخر، مثل حساب الادخار أو سوق المال، لدفع الضرائب.
إذا كان لديك نكو أو إسو، سوف تحتاج إلى تخصيص المال الذي يحتفظ به في حساب آخر، مثل حساب الادخار أو سوق المال، لدفع الضرائب. إذا لم يكن لديك الموارد اللازمة لدفع الضرائب المستحقة على ممارسة الخيار، يجب عليك النظر في ممارسة خيارات أقل حتى لا تنشئ التزام ضريبة الدخل الذي لا تستطيع تحمله.
وفيما يلي سيناريوهين تظهر ما يمكن أن يحدث إذا كنت تحصل على الجشع وممارسة العديد من الخيارات (إما غير الكوال أو إسو) كما يمكنك من دون خطة. قد تجد نفسك في مستنقع المالي، عالقة بسبب المزيد من الضرائب من لديك النقدية في متناول اليد لدفع.
نكو سيناريو.
يمكنك ممارسة خيار الأسهم غير المؤهلين عندما قيمته $ 110 وسعر التمرين الخاص بك هو 10 $.
دخل التعويض الخاضع للضريبة هو 100 دولار.
افترض أنك في أعلى ضريبة الدخل الفيدرالية والدولة أقواس، لذلك كنت مدينون 50٪ من المكسب للحكومة.
الضريبة الخاصة بك على ممارسة هو 50 $. عليك كتابة شيك لصاحب العمل الخاص بك مقابل 35 $ من الضرائب الاتحادية والولائية يجب على الشركة حجب. لا تزال مدينتك 15 دولارا في الضرائب.
عند هذه النقطة كنت تملك الأسهم في صاحب العمل الخاص بك، كنت قد دفعت 10 $ لممارسة الخيارات، و 35 $ لحجب الضرائب.
ماذا حدث بعد ذلك؟
ينخفض ​​سعر السهم إلى 10 دولارات، في الوقت الذي تبيع فيه أسهمك.
النتيجة النهائية هي أن لديك أي مخزون، أنفقت 35 دولارا للضرائب ولا يزال مدينون 15 $ في الضرائب (10 $ لممارسة نكو و 10 $ من الأسهم بيع صافي إلى الصفر).
وضع الأصفار بما فيه الكفاية وراء هذه الأرقام، ويمكنك أن ترى كيف يصبح هذا مشكلة.
نعم، خسارة 100 $ على بيع الأسهم هو خصم الضرائب، ولكنها خسارة رأسمالية. قد يخضع خصم الخسارة لحدود سنوية، لذلك قد لا تتحقق وفورات الضرائب الخاصة بك لسنوات عديدة.
إسو سيناريو.
يمكنك ممارسة إسو عندما قيمته $ 110 وسعر التمرين الخاص بك هو 10 $.
ليس لديك أي دخل خاضع للضريبة لأغراض الضريبة العادية و 100 دولار للدخل الخاضع للضريبة لأغراض الحد الأدنى من الضرائب البديلة (أمت). ومن المرجح أن تؤدي ممارسة ال إسو إلى أن تخضع ل أمت ألغراض اتحادية، وقد تتسبب في إخضاعك لنظام أمت ألغراض حكومية، لذا افترض أنك مدين لك بنسبة 35٪ من المكسب للحكومة.
لذلك الضرائب الخاصة بك على ممارسة هو 35 $، وبما أن أرباب العمل لا حجب الضرائب على تمارين إسو يجب أن تكون على استعداد لدفع هذا 35 $ من الموارد الخاصة بك.
عند هذه النقطة كنت تملك الأسهم في صاحب العمل الخاص بك، وكنت قد دفعت 10 $ لممارسة الخيارات، ولها 35 $ الالتزام الضريبي.
ماذا حدث بعد ذلك؟
ينخفض ​​سعر السهم إلى 10 دولارات، في الوقت الذي تبيع فيه أسهمك.
النتيجة النهائية هي أنه ليس لديك مخزون، ولكن لا يزال مدينون 35 دولارا في الضرائب (10 $ لممارسة إسو و 10 $ من الأسهم بيع صافي إلى الصفر).
كان في حالات إسو [1] أنني كثيرا ما رأيت الناس في الكوابيس إرس، مع فواتير الضرائب في مئات الآلاف أو حتى الملايين أنها لا يمكن أن تدفع.
وكما هو الحال في التمارين غير النوعية، فإن الخسارة البالغة 100 دولار قابلة للخصم الضريبي، ولكنها قد تخضع لحدود سنوية. نلاحظ أيضا أنه سيكون لديك أساس مختلف في الأسهم الخاصة بك لأغراض الضرائب و أمت العادية، فضلا عن ترحيل الائتمان أمت، والتي ينبغي أن تؤخذ بعين الاعتبار.
هل هذه السيناريوهات تبدو غير مرجحة؟ لقد رأيت إصدارات منها يحدث عشرات المرات، وغالبا ما يكفي أن أقول هذه الحكاية التحذيرية كلما استطعت.
ما الذي يمكن عمله لتجنب مشكلة محتملة؟
• إذا كان صاحب العمل عاما، فكر في بيع ما لا يقل عن مخزون كاف في ممارسة الرياضة لدفع التزاماتك الضريبية النهائية. ويشار إلى ذلك عادة على أنه ممارسة غير نقدية. على ممارسة الرياضة، يمكنك على الفور بيع ما يكفي من الأسهم لدفع كل من سعر ممارسة والتزاماتك الضريبية المتوقعة. (ولكن تذكر أنه يجب أن لا تزال تضع بعض المال جانبا للضريبة الإضافية المستحقة).
إذا لم يكن لديك ما يكفي لدفع الضرائب، فكر في ممارسة خيارات أقل.
• ممارسة عدد أقل من الخيارات بحيث يمكنك الاحتفاظ المال جانبا لدفع الضرائب. هذا هو أصعب خيار لكثير من الناس لجعل، لأنهم يشعرون بالقلق أنه إذا لم يتصرفوا الآن، وأنها سوف غاب عن فرصة كبيرة محتملة.
• النظر في ممارسة الخيارات الخاصة بك بطريقة متداخلة. إذا كنت تملك الأسهم من الخيارات التي تمارس سابقا، التي تمنحك الفرصة لبيع الأسهم كما كنت ممارسة خيارات إضافية. ويمكن أن يكون هذا الاختيار مفيدا بشكل خاص إذا تم الاحتفاظ بالمخزون لأكثر من سنة واحدة، وأن الكسب المرتبط به مؤهل للحصول على معاملة ضريبية مؤاتية على المدى الطويل.
إدارة المخاطر السلبي الخاص بك.
كن عقلانيا عندما يتعلق الأمر خياراتك كما كنت عندما كنت تخطط محفظة الاستثمار الخاصة بك. لا تزداد قيم الأسهم دائما بمرور الوقت. جزء من ما تقومون به هو إدارة المخاطر الهبوطية. وهذا قد يعني الانقسام مع بعض من الاتجاه الصعودي المحتمل لتجنب الهبوط الكارثي.
يمكن أن يكون الجشع، أو غير مستعد، والرهان جميع الأصول الخاصة بك على مستقبل الأسهم رب العمل الخاص بك تنتج بعض النتائج المالية غير متوقعة وغير مرغوب فيها.
لا يقصد بهذه المقالة تقديم المشورة الضريبية، و ويالثفرونت لا تمثل بأي شكل من الأشكال أن النتائج الموصوفة هنا سوف يؤدي إلى أي نتيجة ضريبية معينة. وينبغي للمستثمرين المحتملين أن يتشاوروا مع مستشاري الضرائب الشخصيين فيما يتعلق بالآثار الضريبية على أساس ظروفهم الخاصة. ويالثفرونت لا تتحمل أية مسؤولية عن العواقب الضريبية على أي مستثمر من أي معاملة.
عن المؤلف.
كان بوب غنلي محاسب ضريبي لمديري التنفيذيين في وادي السيليكون من 1980s خلال 2000s، ويعمل حاليا لشركة رائدة رأس المال الاستثماري.
تحقق من خدمات ويالثفرونت. نحن نؤيد حساب خاضع للضريبة، إيرا،
401 (k)، و 529 خطط الادخار الكلية.
على استعداد للاستثمار في مستقبلك؟
قد يعجبك ايضا.
الوظائف ذات الصلة.
العديد من المديرين التنفيذيين الشباب تقلق بشأن اثار الضرائب عن طريق ممارسة الخيارات. ولكن، كينت وليامز، تأسيس & هيليب؛
قبل بضع سنوات، وأنا كنت تقديم عرض عمل لمرشح في & هيليب؛
خيارات الأسهم لها قيمة على وجه التحديد لأنها خيار. حقيقة أن لديك & هيليب؛
وتسمح ست عشرة ولاية ومقاطعة كولومبيا الآن للزوجين من نفس الجنس بالزواج قانونا. في وقت متأخر و hellip؛
المشاركات مميزة.
الطريق إلى الكلية.
اليوم يسرنا أن نعلن عن التخطيط الجامعي مع المسار. تبدو مألوفة؟
مما يتيح لك الحافة.
ويالثفرونت مبنية على فلسفة أن الاستثمار السلبي هو مفتاح النجاح على المدى الطويل. ولكن نحن نحاول دائما للذهاب إلى أبعد الحدود لمساعدة محفظتك أداء أفضل.
المعيار الجديد.
ونحن نعتقد أن ليكون مستشارا آليا الحقيقية يجب أن تقدم على جميع الخدمات التي تحصل عليها من المستشار المالي الراقية التقليدية: إدارة الاستثمار والتخطيط وحلول التمويل الشخصي. لذلك عند اختيار المستشار الآلي المثالي، تحتاج إلى فهم اتساع & # 8212؛ أند كواليتي & # 8212؛ من حل كل مزود.
احصل على مشاركات جديدة يتم تسليمها مباشرة إلى بريدك الوارد.
انضم الى القائمة البريدية!
مدعوم من هذا بلوق من قبل ويالثفرونت. يتم توفير المعلومات الواردة في هذه المدونة لأغراض إعلامية عامة، ولا ينبغي أن تفسر على أنها المشورة في مجال الاستثمار. يتم تقديم أي روابط يتم تقديمها لمواقع الخادم الأخرى كمسألة ملائمة وليس المقصود منها أن تعني أن ويالثفرونت يؤيد أو يرعى أو يروج و / أو ينتمي إلى أصحاب أو المشاركين في تلك المواقع أو يؤيد أي معلومات تحتوي على تلك المواقع ، ما لم ينص صراحة على خلاف ذلك.
ويالثفرونت قد تنشر من وقت لآخر محتوى في هذه المدونة و / أو على هذا الموقع الذي تم إنشاؤه من قبل المساهمين المنتسبين أو غير المنتسبين. قد تشمل هذه المساهمين المساهمين في ويالثفرونت، والمستشارين الماليين الآخرين، والمؤلفين من طرف ثالث الذين يتم دفع رسوم من قبل ويالثفرونت، أو أطراف أخرى. ما لم يذكر خلاف ذلك، فإن محتوى هذه الوظائف لا يمثل بالضرورة وجهات النظر الفعلية أو آراء ويالثفرونت أو أي من موظفيها أو المديرين أو الموظفين. الآراء التي أعرب عنها المدونين الضيوف و / أو بلوق الذين تمت مقابلتهم هي بدقة الخاصة بهم ولا تمثل بالضرورة تلك من ويالثفرونت.
&نسخ؛ 2017 ويالثفرونت Inc. جميع الحقوق محفوظة. يرجى قراءة الإفصاحات القانونية الهامة حول هذه المدونة.

ما قبل الاكتتاب: خيارات التمرين المبكر.
بعض الشركات تمنح خيارات الأسهم التي يمكن ممارستها على الفور، ولكن تتلقى الأسهم التي لا تزال بحاجة إلى الاستحواذ قبل أن تملك لهم صراحة. وحتى ذلك الحين، يظل السهم خاضعا لحق إعادة الشراء في حالة انتهاء عملك قبل استحقاقه. تحقق من اتفاقية المنحة الخاصة بك لمعرفة ما إذا كانت الخيارات الخاصة بك قابلة للممارسة على الفور في المنحة قبل الاستحقاق، والتحقق من تفاصيل إعادة الشراء. في بعض الشركات وهذا ما يسمى خطة شراء الأسهم مقيدة أو خيارات الأسهم في وقت مبكر ممارسة الرياضة.
خيارات ممارسة في وقت مبكر مع حق إعادة الشراء تسمح للموظفين الذين يرغبون في اتخاذ قرار الاستثمار المبكر حول الشركة تبدأ أرباح رأس المال فترة الاحتفاظ عاجلا. إذا كنت تحمل الأسهم، وليس فقط الخيارات، لمدة 12 شهرا على الأقل، سوف تدفع ضرائب أقل على بيع في وقت لاحق. في شركة خاصة، الجانب السلبي هو أن الأسهم ليس لديها سيولة (أي غير قابلة للتداول حتى عندما تكون مكتسبة). يجوز لك أن تحتفظ بالأسهم لفترة غير محددة إلى حين الاكتتاب العام أو الاستحواذ أو حتى تصبح الأسهم بلا قيمة.
وعندما يكون الفارق صفرا أو لا يكاد يذكر، فإن التمارين المبكرة تقلل أيضا من فرصة فرض أي ضريبة بديلة بديلة على المعايير الدولية للتوحيد القياسي، والدخل العادي للمنظمات الوطنية لمراقبة الجودة على الانتشار عند الممارسة. تحتاج الخطة إلى السماح لك بممارسة خياراتك على الفور في المخزون، والتي يمكن للشركة إعادة شراءها بسعر التمرين (أو سعر آخر تحدده خطتك) إذا تركت خلال فترة الاستحقاق الأصلية. انظر، على سبيل المثال، إشعار اوبر من الأسهم الخيار منحة (قدم كمعرض في دعوى قضائية)، الأمر الذي يجعل جميع الخيارات ممارسة بعد ستة أشهر من المنحة.
ما يحدث في وقت مبكر.
في ممارسة الرياضة، قمت بشراء أساسا الأسهم المقيدة. (لا ينبغي الخلط بين ذلك وبين حيازة الأوراق المالية المقيدة التي لا يمكن إعادة بيعها مباشرة بموجب قوانين الأوراق المالية. لمزيد من المعلومات عن الفرق، راجع الأسئلة الشائعة ذات الصلة). يجب عليك إجراء القسم 83 (ب) 30 يوما من التمارين مع دائرة الإيرادات الداخلية ومع الإقرار الضريبي المقبل.
تنبيه: في هذه الحالة، يمكنك إجراء القسم 83 (ب) الانتخابات حتى عندما كنت قد دفعت القيمة السوقية العادلة للمخزون المقيد وليس هناك خصم أو انتشار. أبلغت أن لديك صفر الدخل لقيمة الممتلكات الواردة. وبخلاف ذلك، ستدينون بالدخل العادي في وقت لاحق على تقدير السهم في القيمة بين الشراء والاستحقاق (انظر قضية ألفيس ضد مفوض مصلحة الضرائب الأمريكية، الذي قرر في عام 1984).
العلاج الضريبي للممارسة المبكرة.
الانتخابات تقول أساسا أنك توافق على الاعتراف بالدخل العادي ل نسو، وكعنصر أمت ل إسو، أي فرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم وسعر التمرين. وبھذه الطریقة، یمکن فرض ضرائب علی التخفیض المستقبلي لأسھم الشرکة الوطنیة للأرصاد الجویة (نسو) بمعدلات أرباح رأسمالیة طویلة الأجل مواتیة عند بیع المخزون الأساسي. وبدون تقديم المادة 83 (ب) في الوقت المناسب، فإنك تعترف بالدخل على الفارق عند الاستحقاق لكل من الأيزو و نسو.
كما هو موضح في أسئلة وأجوبة أخرى، والضرائب إسو أكثر تعقيدا لخيارات ممارسة في وقت مبكر مع 83 (ب) الانتخابات. وبالنسبة لهذا النوع الخاص من الأيزو، تبدأ فترة إسو لمدة سنة واحدة في التمرين. ولكن في عملية البيع قبل استيفاء فترات إيزو (أي عدم استبعاد التصرف في البيع في غضون عامين من المنحة)، يكون الدخل العادي إما أقل من الاستحقاق عند الاستحقاق (الباقي هو مكسب رأسمالي) أو مكسب البيع الفعلي.
حالة أسهمك بعد التمرين.
إن فترة حق إعادة شراء الشركة مماثلة لجداول المنحدرات أو المتخرجين لخيارات الأسهم التقليدية. في مقابل انخفاض الضريبة المحتملة على بيع الأسهم، كنت ارتكاب المال إلى أسهم شركتك في وقت سابق. على الرغم من أن األسهم غير المكتسبة التي تحصل عليها عند الشراء / التمارين قد يتم االحتفاظ بها في حساب ضمان حتى يتم منحها، فهي أسهم غير مسددة تمنح حقوق التصويت وأهلية الحصول على أرباح. في بعض الأحيان، عندما يسمح القانون، تقدم الشركات قروضا للموظفين لتشجيع هذه الممارسة في وقت مبكر.
تنبيه: لا تحتاج إلى تقديم هذا الإيداع لخيارات الأسهم القياسية التي يمكنك ممارستها إلا بعد الاستحقاق. لا یخضع المخزون الذي تتلقاه عند ممارسة خیارات الأسھم المكتسبة لخطر کبیر من المصادرة یحفز القدرة ویحتاج إلی إجراء القسم 83 (ب) الانتخاب.

No comments:

Post a Comment