Wednesday 10 January 2018

آمنة تداول الخيارات الثنائية


هل تداول الخيارات الثنائية آمن؟


تداول الخيارات الثنائية هو الشيء الأكثر عصرية في التداول في الوقت الحالي، ولكن كما هو الحال مع أي شيء جديد نسبيا ويتم الإعلان عنه على نطاق واسع كوسيلة لكسب المال بسرعة، يجب أن تسأل نفسك ما إذا كان تداول الخيارات الثنائية آمنة. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على اتخاذ مواقف "كل شيء أو لا شيء" حيث تحاول تحديد السعر الذي سيتم القيام به لسلعة، مؤشر، الأسهم، أو العملة. إذا كنت الفوز الاستثمار الخاص بك، عليك كسب المال، وإذا فقدت، فسوف تفقد المال.


لا يمكن التنبؤ بها تماما في السوق. الخيارات الثنائية لديها تعادل كبير بسبب بساطته. فمن السهل على الناس أن يفهموا الفكرة وراء تداول الخيارات الثنائية. وعلى هذا النحو، فإنها تميل إلى رسم المقامرين الذين ليس لديهم الوقت أو الصبر لمحاولة فهم الأعمال المعقدة للأسواق المالية، والذين لن يستثمروا الوقت والطاقة في تطوير تقنيات التداول التي تكون مربحة باستمرار. فقط لأن تداول الخيارات الثنائية يميل إلى جذب الناس الذين ينخرطون في هذه السلوكيات القمار لا يعني كل من يتاجر الخيارات الثنائية يفعل ذلك بطريقة غير مدروسة. فمن الممكن لتخطيط واختبار الصفقات الخاصة بك مع الخيارات الثنائية، تماما كما أنه من الممكن القيام بذلك مع الخيارات التقليدية أو أنواع أخرى من التداول.


هل تداول الخيارات الثنائية آمن أم لا؟


لذلك هو تداول الخيارات الثنائية "آمنة؟" كل هذا يتوقف على كيفية تعريف كلمة. إذا كنت تعرف ذلك بأنه شيء خال من المخاطر، فإن الجواب هو لا. بالطبع ينطوي تداول الخيارات الثنائية على خطر. حتى لو كان لديك طريقة كبيرة، لا يوجد شيء على الاطلاق ضمان الأداء في المستقبل، مهما كان تاريخ هذه الطريقة. إذا كان لديك طريقة موثوق بها، ومع ذلك، لديك احتمالات جيدة من النجاح، لذلك إذا كنت التجارة بمسؤولية، يمكنك التعامل في المخاطر المحسوبة بدلا من المخاطر العمياء. كل عمل ينطوي على درجة معينة من المخاطر المحسوبة، والتداول لا يختلف. في هذا المعنى، كيف "آمنة" هو ببساطة يعتمد عليك وكيفية التعامل مع التداول الخاص بك.


أقل شيء "آمن" يمكنك القيام به في ما يتعلق بأموالك هو استثماره دون الاعتراف المخاطر الخاصة بك. إنه شيء واحد للمقامرة عمياء للتسلية، مع العلم أنك من المحتمل أن تخسر، أو في الطرف المعاكس القطبية من النطاق، للمخاطرة أموالك بحذر ورعاية، في أعقاب الطريقة التي تعرف أن تكون موثوقة (في حين لا يزال الاعتراف المخاطر) . انها أخرى تماما أن نعتقد أنه لا يوجد خطر وأنك عبقري مع طريقة مضمونة، وهذا هو أسرع وسيلة لانقاص المال. الاعتراف المخاطر الخاصة بك والتخفيف من ذلك.


تحقق من وسطاء.


الجانب الآخر من هذا السؤال ينطوي على طبيعة السماسرة التي تختارها لاستثمار أموالك مع. وقد أصبح تداول الخيارات الثنائية في الآونة الأخيرة صناعة دولية مزدهرة تلبي احتياجات تجار التجزئة في جميع أنحاء العالم. وفي هذه الحالة، فإن العديد من الوسطاء الذين يقدمون خدماتهم لم ينظموا بعد. بعض السماسرة ليس لديهم نية في أن تصبح منظمة، على الرغم من أن العديد منهم في عملية تخضع لتنظيم. التنظيم هو بالتأكيد زائد زائد عندما يتعلق الأمر الثقة سلامة وسيط، ولكن ذلك هو سمعة. بعض السماسرة نحب تشمل بانك دي ثنائي، تراديروش و 24Option. يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول هؤلاء الوسطاء على موقعنا.


كيفية بقعة وسيط الغش الخيارات الثنائية - ما هي الثنائيات.


ملاحظة مهمة!


بعد أن كان متعطشا تجار الخيارات الثنائية لعدة سنوات، ونحن الآن عادت إلى شكل آخر من التداول عبر الإنترنت. لماذا ا؟ بعد اختبارات مكثفة نجد هذه منصة التداول عبر الإنترنت الجديدة لتكون أكثر ربحية، على الأقل بالنسبة لنا. يمكنك أن تجد كل شيء عن ذلك هنا: بيزموف / منصة /


ما جعل الفرق هو ميزة فريدة من نوعها تسمح لنا لمشاهدة ونسخ استراتيجيات وحرف التجار أفضل أداء على المنصة. يمكنك فعلا رؤية كل خطوة & كوت؛ المعلم & كوت؛ التجار. هذا الأسلوب يعمل بشكل جيد بالنسبة لنا. منذ أن بدأنا التداول مع هذه المنصة لاحظنا زيادة في الصفقات والأرباح الناجحة لدينا بالمقارنة مع منصة الخيارات الثنائية السابقة.


بالنسبة للتجار الأمريكيين.


هي الثنائيات استثمار عملية احتيال؟ (جعل الخيارات الثنائية الخاصة بك آمنة)


أولا، يجب أن يقال كلمة - الخيارات الثنائية (بو) هي شرعية وأداة مالية قابلة للحياة ومعظم سماسرة بوس صادقة وموثوق بها - ومع ذلك، هناك عدد قليل من التفاح سيئة هناك التي تعطي الآخرين اسما سيئا. فكيف يمكنك تجنب الوقوع فريسة لالمخادع؟ بالنسبة لكاتب يمكنك اختيار وسيط من قائمتنا من أفضل 10 وسطاء. هذه هي وسطاء صادقين وموثوق بها التي تم فحصها وأكدت لتكون موثوق بها.


تريد أن تبحث عن واحد آخر؟ هنا هي استراتيجية بسيطة من شأنها أن تساعدك على اختيار شركة وساطة جيدة على الانترنت: مرة واحدة كنت قررت أن التجارة مع موقع الوساطة الجديد، تبدأ صغيرة ومشاهدة أي مخالفات في سلوك منصة التداول الخاصة بها (انظر أدناه). التجارة مع كميات صغيرة، واختبار المياه أولا، مرة واحدة كل شيء يشعر موافق وكنت أكثر ثقة مع وسيط المضي قدما مع المبالغ الخاصة بك خطة والاستراتيجية.


لذلك، هل بو آمنة؟ إذا كنت تتداول مع وسيط السمعة ونزيهة فمن المؤكد.


الآن، كيف يمكنك بقعة وسيط احتيال؟ أنا ذاهب لتكشف لك الآن كيف عملية احتيال - بمجرد أن الآن كيف يعمل سيكون من السهل بالنسبة لك لتحديد ذلك مرة واحدة يتم محاكمتك على لك.


في عملية احتيال نموذجية وسيط التلاعب حركة الأصول الأساسية، وعادة عند انتهاء الوقت، بطريقة أن النتيجة ستكون لصالح الوساطة. على سبيل المثال، إذا كان من المفترض أن تنتهي الصفقة في 11h30، وفي ذلك الوقت كانت & كوت؛ في المال & كوت؛، يتم التلاعب بالخيار ليظل مفتوحا حتى 11 h31، وأن اللحظة الأخيرة تكفي فقط التجارة لانتهاء "من المال".


وفقا لأحد التجار الذين كانوا ضحية لعملية احتيال، وسيط لديه نظام حيث يمكنك وضع التجارة وعلى مدار الساعة يبدأ العد التنازلي لانتهاء الصلاحية، عندما يقف على مدار الساعة إلى الصفر يجب أن تمنح الفوز أو تعاني خسارة - حتى هنا هذا هو التجارة الخيارات الثنائية القياسية، ولكن الاستماع ما يحدث بعد ذلك. بعد أن تقترب الساعة من الصفر، سترى هذا، & كوت؛ تنتهي الصلاحية. ومثل. لمدة 30 إلى 60 ثانية على الأقل. خلال ذلك الوقت، إذا كانت تجارتك قريبة، الأسهم تتحرك فقط بما يكفي لتفقد أموالك.


يستخدم المخادع منصة تداول حيث لا يملك المتداول أي وسيلة للحصول على الوقت المحدد لتنتهي صلاحية الصفقة لأن الساعة تذهب إلى الصفر، ولكن وسيط يبقيه مفتوحا حتى يتحرك إلى حيث يحصلون على أموال المستثمر.


وبما أن هذا الوسيط يتميز بشعار رويترز على موقعه، فقد تحدث أحد المستثمرين المشتكيين مع رويترز الذي أبلغه بأنهم ينظرون في فتح قضية ضد المخادع حيث أنه من خطر الاحتيال ويستخدم اسم رويترز إلى كبير نفسه.


وقال مستثمر آخر مشتكي بشأن نفس نظام احتيال: & كوت ؛. لقد لاحظت أن موقع الويب المستخدم لتعقب صفقاتي كان لديه مشاكل مع الصفقات تنتهي بالفعل 30 إلى 60 ثانية بعد الوقت قد نفدت إلى الصفر. خلال هذا الوقت انتهاء اضافية هو عندما مبالغ الإضراب سوف تتحرك وأنا لن تمنح مكاسبي إذا انتقلوا ما يكفي لي لتخسر. ثم بدأ الموقع في التباطؤ والتجميد بحيث لم أتمكن من رؤية صفقاتي أو تتبع أي شيء أو الاطلاع على معلومات حول الصفقات المحتملة.


بالإضافة إلى مراقبة سلوك وقت انتهاء صلاحية منصة تداول الوسطاء، يجب عليك أيضا فحص سلوك حركة سعر السمسار خلال الإطار الزمني للعقود. كنت تريد التأكد من الرسم البياني وسيط يتبع السوق بدقة. يمكنك القيام بذلك عن طريق مقارنة الحركات الرسم البياني وسيط إلى الرسم البياني في الوقت الحقيقي من نفس الأصول.


بالإضافة إلى مراقبة سلوك وقت انتهاء صلاحية منصة التداول يجب عليك أيضا فحص سلوك حركة سعر الأصول خلال الإطار الزمني للعقود. تريد التأكد من أن مخطط المنصة يتبع السوق بدقة. يمكنك القيام بذلك عن طريق مقارنة حركات الرسم البياني للمنصات إلى رسم بياني في الوقت الفعلي لنفس مادة العرض.


الآن أنت تعرف ما الذي تبحث عنه وكيفية التعرف على موقع الوساطة عبر الإنترنت الذي يستخدم تقنيات احتيال.


ما هي الثنائيات.


في ملاحظة أخیرة - ھناك تصور خاطئ حول کیف یقوم الوسطاء بکسب المال الذي یحتاج إلی تطھیرھ. أعرب بعض التجار المخاوف من أنها تتداول & لدكو؛ ضد المنزل & رديقو؛ وبالتالي فإن الوسطاء لديهم حافز لتغيير البيانات نحو تحقيق نتائج مواتية لهم. حسنا، هذا ليس هو الحال، صادقة واحدة سوف تستمد دخله من الفرق بين المبلغ الإجمالي الذي يدفع للفوز الصفقات ومجموع المبلغ الذي يحصل عليه من الصفقات الخاسرة.


دعونا ننظر إلى مثال - وهذا مبسط لجعل هذه النقطة. ويقول هناك فقط 2 الصفقات، نفس الأصول، نفس الوقت، نفس الوقت انتهاء الصلاحية. أحد التجار يختار 'وضع' يختار الآخر 'دعوة'. الآن الوسيط غير مبال بالنسبة لما سيكون نتيجة للتجارة والتي من اثنين من التجار الفوز في التجارة، وسيأتي الربح وسيط من الفرق بين ما يحصل من الخاسر وما يدفعه الفائز.


ترى، مواقع الوساطة عبر الإنترنت لديها نموذج أعمال قابلة للحياة التي لا تعتمد على نتائج الصفقات. هذا لا يعني أنه ليس هناك عدد قليل من غير شريفة، مثل تلك المذكورة أعلاه، التي هي على استعداد للاحتيال على عملائها للحصول على مكاسب قصيرة الأجل مشكوك فيها من شأنها أن تكلف في نهاية المطاف لهم أعمالهم.


ما هي الثنائيات، وهنا كيفية تداول الثنائيات.


ما هي الخيارات الثنائية تطوير استراتيجية إدارة الأموال الخاصة بك تطوير استراتيجيات الاستثمار الناجحة كيفية بقعة الوسطاء أن الغش كيفية كسب ثنائيات التداول المال كم من المال تحتاج إلى البدء في الاستثمار مزايا وعيوب الثنائيات الولايات المتحدة الخيارات الثنائية وسطاء نصيحة للنجاح تطوير نظام كيفية التجارة الثنائيات مجانا الكتاب الإلكتروني صفحة التحميل كيفية تطوير إشارات ناجحة كيفية البحث عن حساب تجريبي المنتدى لممارسة الاستثمار لزوارنا الدوليين Р'РёРЅР ° СЂРЅС <РыРїС † РёРѕРЅС <РѕСР · С <РІС <بينغير option أوبتيونين إستراتيجي إستراتيجيس أوبسيونيس بينارياس بروكر أوفيوني بيناري Д ° كيلي أوبسيون تيكاريتي EstratГ © جيا دي OpГ§Гμes بينيرياس وسطاء الخيارات بنيرس Ш§Щ "Ш®ШШШ ± Ш§ШЄ Ш§Щ" Ш «Щ † Ш§Ш|ЩЉШ © дєЊе ... ѓжњџжќѓ.


الشريط الجانبي: أنت مدعو لزيارة قسم المعلومات التأمين على السيارات لدينا يضم قائمة من المقالات التي قد توفر لك مئات الدولارات على السيارات يقتبس. في التغطية الكاملة التأمين على السيارات سوف تكتشف نصائح مفيدة للحصول على أسعار رخيصة. للحصول على معلومات حول كيفية الحصول على أسعار أرخص على شروط أقصر انظر التأمين على السيارات شهر واحد وأيضا التأمين على السيارات على المدى القصير. للحصول على معلومات السائقين لأول مرة نرى تأمين السيارات الرخيصة للسائقين الجدد. ماذا عن الحصول على أسعار أقساط أرخص للنساء الناضجات؟ لا توجد مشكلة، ننظر هنا، أفضل التأمين للسائقين الجدد أكثر من 25 سنة من العمر.


إذا كنت مهتما لمدة نصف سنة انظر 6 أشهر التأمين على السيارات للحصول على نصائح مفيدة حول هذا الموضوع. ماذا عن الحصول على تكاليف أقساط أكثر ملاءمة للسائقين الأصغر سنا؟ انظر التأمين على السيارات لمدة 17 سنة من العمر والتأمين على السيارات للسيارات أقل من 21 والتأمين على المركبات للذكور والإناث تحت 25 سنة. وهنا لائحة أخرى من تأمين السائقين المواد المفيدة، أما بالنسبة للنصائح المفيدة بشأن أي دفع قسط أقساط انظر التأمين على السيارات مع عدم وجود ودائع وقائمة من السماسرة منخفضة التكلفة والوكلاء والشركات ترى التأمين على السيارات مع أي شركات الودائع. قراءة المقال بالمعلومات التالية إذا كنت تبحث عن أسعار أفضل للسائقين الشباب في عائلتك، وتأمين المركبات أرخص للسائقين الشباب. الآن، لاكتشاف طرق جديدة للحصول على نقلت أقل تذهب إلى التأمين على السيارات العامة اقرأ هذه المقالة إذا كان لديك بعد ارتفاع مخاطر التأمين على السيارات المعلومات.


ماذا عن الحصول على صفقة أفضل على سائق أول مرة؟ فقط انقر فوق الارتباط. قد يأتي الوقت الذي سوف تكون مهتمة في إلغاء السياسة الخاصة بك، استخدم هذه المقالة لتعليمات كيفية القيام بذلك. لدينا السائقين صفحة محور التأمين يضم قائمة من الأدلة التي يمكن أن تساعد بالتأكيد تحصل الترابية التأمين على السيارات الرخيصة للمراهقين معدلات السائقين. لأولئك منكم الذين يسعون أسعار رخيصة لسياسة المدى أقصر، قراءة هذه المادة. وهنا النصائح والمشورة لمجموعات المصالح الخاصة مثل السائقين الشباب والتأمين المؤقت.


تنويه: في حين تبذل كل جهد ممكن للتأكد من أن محتوى هذا الموقع هو دقيقة، يتم توفير الموقع & لدكو؛ كما هو & رديقو؛ و بيزموف لا يقدم أي تعهدات أو ضمانات فيما يتعلق بدقة أو اكتمال المعلومات الموجودة عليه. في حين أن محتوى هذا الموقع يتم توفيره بحسن نية، نحن لا نضمن أن المعلومات سوف تبقى محدثة، تكون صحيحة وليس مضللة، أو أن هذا الموقع سوف تكون دائما (أو من أي وقت مضى) متاحة للاستخدام. لا شيء في هذا الموقع يجب أن تؤخذ لتشكل المشورة المهنية أو توصية رسمية ونحن نستبعد جميع التمثيلات والضمانات المتعلقة محتوى واستخدام هذا الموقع.


كوبيرايت & كوبي؛ بيزموف ثنائي خيارات التداول مركز. كل الحقوق محفوظة.


تجارة.


يمكنك تداول الخيارات الثنائية مع خيارات بنر في أي وقت من اليوم ومن أي مكان في العالم. للقيام بذلك، وقد وضعت الشركة منصة مريحة على شبكة الإنترنت، والذي يعمل بشكل صحيح في جميع المتصفحات شعبية على أجهزة الكمبيوتر، على أقراص والهواتف الذكية.


توفر منصة الويب ثلاثة أوضاع تشغيل:


فرط & نداش؛ الخيارات الثنائية التي تستمر من 30 ثانية إلى 5 دقائق.


الخيارات الثنائية & نداش؛ للخيارات دائم عدة ساعات؛


على المدى الطويل & نداش؛ والعمل تقويم للتجار الذين يسعون لاستكشاف السوق في كل من تعقيدها، واستخدام التحليل الوظيفي في استراتيجيتها.


ما الذي تحتاجه للبدء مع النظام الأساسي؟


منصة على شبكة الإنترنت، أن بنر خيارات العروض، لا يتطلب تثبيت برنامج خاص. كل ما تحتاجه هو جهاز (مثل جهاز كمبيوتر أو جهاز لوحي أو هاتف ذكي)، متصل بالإنترنت، ومتصفح ويب.


للوصول إلى منصة تحتاج إلى الاشتراك. ثم لتسجيل الدخول إلى حسابك وفي نظام التداول، ببساطة أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك. في المنطقة الشخصية يمكنك ان ترى تاريخ الودائع والسحب. تتوفر قائمة بالأصول على الصفحة الرئيسية لمنصة الويب.


تتم مزامنة منصة على شبكة الإنترنت مع السوق، والوقت يتوافق مع الوقت في لندن بشكل افتراضي. يتم عرض ارتفاع الأسعار باللون الأخضر، السقوط - باللون الأحمر. إذا كنت تعتقد أن سعر الخيار الثنائي سوف ترتفع، لديك للضغط على زر الاتصال، أسفل وندش]؛ زر بوت. يمكنك كسب 70-85٪ الربح من كل تجارة، ومن تاتش بلمسة واحدة وندش]؛ أكثر!


سجل الان.


مزايا المنصة:


التسامح مع الخطأ. وقد مرت منصة بنجاح اختبار الضغط، ووقت المعالجة، وإرسال البيانات الوقت هو الحد الأدنى. حتى في فترات الذروة يمكنك أن تطمئن إلى أن منصة تعمل بشكل صحيح.


نظام التداول مريحة. ليس هناك حاجة إلى تعليم خاص & نداش؛ بمجرد الحصول على دراية واجهة، وسوف نفهم كل عنصر من ذلك. أثناء التداول، لن يتم إزعاجك بأي أسئلة.


التبديل مريحة بين الأصول. إبقاء كل شيء تحت السيطرة، يكون على بينة من حالة السوق فيما يتعلق بمختلف الأصول وندش]؛ الأسهم، أزواج العملات، السلع، والمؤشرات. اختيار العروض الأكثر إثارة للاهتمام والربح من خلال اتخاذ توقعات دقيقة!


للتداول في المنصة من المستحيل فقط في حالتين وندش]؛ عندما يتم استنفاد الإيداع وعندما يتم إغلاق السوق حتى الدورة التالية. في جميع الظروف الأخرى، فإن منصة على شبكة الإنترنت تسمح لك لإتمام الصفقة بنجاح وضمان استقرار الدخل المرتفع.


الإفصاح عن المخاطر: استخدام الأدوات المالية، بما في ذلك الخيارات الثنائية، والتداول مع الأدوات المالية أو الخدمات التي تقدمها موقعنا على الانترنت يمكن أن تكون مرتبطة إلى خطر معين من فقدان الأموال. يرجى قراءة بعناية جميع الشروط والأحكام المقدمة وتوضيح إستراتيجيتك المالية وطرقك والنتائج المرجوة مع المخاطر المسموح بها قبل بدء التداول.


(с) غلاس كوب Ltd. سويت 305، غريفيث كوربورات سينتر، كينغستون، St. فينسينت أند غرينادينس.


ماربل غيت دو بودغوريتشا، بوليفار انقاذ كوفاسيفيكا بر. 50، 81000 بودغوريتشا، مونتينيغرو.


اكسترايدينج لت 61 أرتساخ St. أوف يريفان، أرمينيا.


كيف الآمن هو تداول الخيارات الثنائية.


وحيثما تكون هناك فرصة للاستثمار أو الربح، هناك أيضا إمكانية للخداع. الشيء نفسه يمكن أن يقال عن تداول الخيارات الثنائية، ولكن كيف آمن هو تداول الخيارات الثنائية؟ وبمجرد أن بدأ هذا النوع من التداول في اكتساب شعبية، بدأت مخططات مختلفة للاحتيال.


فقد العديد من التجار الكثير من أموالهم، وحتى المعلومات المالية الحساسة سرقت نتيجة لذلك. فالناس الآن أكثر وعيا بهذه الحالات، ومن ثم يقل احتمال سقوطهم في مثل هذه الحالات. هذا هو السبب في أنه من المهم بالنسبة لك أن تكون قادرة على تحديد الأكثر شيوعا الحيل تداول الخيارات الثنائية. وسوف تساعدك على تجنب التعرض للخداع.


الغش الصريح.


هذا هو واحد من التقنيات الأكثر شيوعا المستخدمة لأنه ليس فقط من السهل على إدارة، بل هو أيضا مربحة جدا للحزب الاحتيالي. هنا، سوف وسطاء وهمية اقامة موقع على شبكة الانترنت، وسوف تتطلب لإيداع مبلغ معين من المال بالنسبة لك للتسجيل معهم.


وبمجرد قيامك بتحويل الأموال، سيتم إعلامك أن هذه الأموال قد فقدت لسبب أو لآخر. ثم سيتم تشجيع لك لإيداع المزيد من المال في حسابك لمساعدتك على إعادة الأموال التي فقدت لك. قصة طويلة قصيرة، والموقع بأكمله هو وهمية وأنها مجرد وسيلة للأفراد الاحتيالية للحفاظ على جيبه أموالك.


الغش & # 8211؛ منع الانسحابات.


هناك حيل أخرى حيث يبدو سماسرة لجميع النوايا والأغراض أن تكون مشروعة. أنها تسمح لك لوضع الصفقات، وتراكم الأرباح، وتشارك أساسا في تداول الخيارات الثنائية. سيكون لديك أي سبب للاعتقاد بأن أي شيء خاطئ.


وهذا بالطبع، حتى تحاول سحب الأموال من حسابك. عندما يذهبون لسحب أموالهم، يمكن للوسيط أن يذكر أنهم ليس لديهم الحد الأدنى من الأموال في حسابهم المطلوبة للقيام بذلك. ومن هنا سيتم إعلامك بأنك بحاجة إلى المزيد من المال في حسابك إذا كنت تريد أن تجعل الانسحاب. أو قد يقول الوسيط أنه قد وضع علامة على حسابك على أنه حساب احتيالي ثم تجمد حسابك. في كلتا الحالتين أن يختاروا الذهاب نحو ذلك، فإن النتيجة ستكون هي نفسها. وسيتوقف الوسيط في النهاية عن الرد على المكالمات أو المكالمات، ولن يكون هناك أي وسيلة للاتصال بك.


السيطرة على حسابك.


عند نقطة واحدة، أصبحت الحسابات المدارة شعبية جدا. وكانت هذه الخدمة التي بعض وسطاء الخيارات الثنائية تقدم تجارها، وخاصة تلك الجديدة لهذا الشكل من التداول. هنا، سوف يدعي محترف السيطرة على أموالك ووضع الصفقات نيابة عنك. وكثيرا ما يتم الإعلان عن هؤلاء الأفراد على أنهم من ذوي الخبرة والخبرة. وقد ضمنت هذه الشركات تحقيق أرباح وتقليل مخاطر خسارة المال. ما حدث بدلا من ذلك، كما يمكنك أن تتخيل، وكان مرة واحدة لديهم السيطرة على حسابك، تم استنزاف الأموال، وقال أن تضيع بسبب التجارة. ثم تم حثك على إيداع المزيد من المال حتى يمكن وضع تجارة أفضل في المرة القادمة.


حجب المكافآت.


المكافآت هي وسيلة شعبية للتجار مغري لسمسار معين. هذا هو السبب في أن الوسطاء يحاولون بهدوء أن تتفوق على بعضها البعض، كل واحد مكافأة واعدة أكبر من الماضي. تنشأ القضايا عندما يتعلق الأمر باسترداد العلاوات. هنا، غالبا ما تكون الأحكام والشروط الملتوية بمثابة حاجز أمام الحصول على هذه الأموال. في الواقع، أصبحت المشكلة سائدة جدا أن سيسيك فرضت بالفعل قيود على وسطاء المرخصة لها.


هذه هي الأكثر شيوعا الحيل تداول الخيارات الثنائية. ومع ذلك، هذه ليست قائمة شاملة. هذا هو السبب في أنك دائما بحاجة إلى توخي الحذر بشأن الوسيط الذي كنت تتعامل مع فضلا عن الخدمات التي تقدمها.


تأكد من اختيار وسيط الخيارات الثنائية يمكن الاعتماد عليها. مدى سلامة التداول الخاص بك، وسوف تعتمد على وسيط.


آخر الملاحة.


المشاركات الاخيرة.


الصفحات.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية محفوفة بالمخاطر. لا تستثمر المال الذي لا تستطيع تحمل خسارة. كما أنك لا تملك أو تملك أي حقوق في الأصول الأساسية. فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.

No comments:

Post a Comment