Wednesday 17 January 2018

خيارات التجارة ويكي


خيارات أساسيات تعليمي.


في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.


وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.


ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.


الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، العقود الآجلة، المقايضة (التي هناك أنواع كثيرة)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)


معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.


هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.


اختيار.


ما هو "الخيار"


والخيار هو مشتقة مالية تمثل عقدا يباعه طرف واحد (كاتب الخيار) إلى طرف آخر (حامل الخيار). يمنح العقد للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، بشراء (دعوة) أو بيع (وضع) ضمان أو أي أصل مالي آخر بسعر متفق عليه (سعر الإضراب) خلال فترة معينة من الزمن أو على أساس محدد التاريخ (تاريخ التمرين).


كسر "الخيار"


خيار الشراء.


خيارات الاتصال تعطي الخيار لشراء بسعر معين، وبالتالي فإن المشتري يريد السهم لترتفع. على العكس من ذلك، يحتاج كاتب الخيار إلى تقديم األسهم األساسية في حال تجاوز سعر السوق للسهم اإلضراب بسبب االلتزام التعاقدي. ويعتقد الكاتب الخيار الذي يبيع خيار المكالمة أن سعر السهم الأساسي سوف تنخفض نسبة إلى سعر الإضراب الخيار خلال حياة الخيار، وهذا هو كيف انه سوف جني أقصى قدر من الأرباح.


هذا هو بالضبط النظرة العكسية للمشتري الخيار. ويعتقد المشتري أن المخزون الأساسي سيرتفع؛ إذا حدث ذلك، فإن المشتري سوف تكون قادرة على الحصول على السهم بسعر أقل ومن ثم بيعه لتحقيق الربح. ومع ذلك، إذا كان السهم الأساسي لا يغلق فوق سعر الإضراب في تاريخ انتهاء الصلاحية، فإن خيار المشتري تفقد القسط المدفوع لخيار المكالمة.


ضع خيارا.


وضع خيارات تعطي الخيار لبيع بسعر معين، وبالتالي فإن المشتري يريد السهم للذهاب إلى أسفل. العكس هو الصحيح لكتاب الخيار وضع. على سبيل المثال، فإن المشتري الخيار خيار هبوطي على الأسهم الأساسية ويعتقد أن سعر السوق الخاص به سوف تقل عن سعر الإضراب المحدد في أو قبل تاريخ محدد. من ناحية أخرى، فإن كاتب الخيار الذي يضغط على خيار وضع يعتقد أن سعر السهم الأساسي سوف تزيد عن سعر محدد في أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


إذا كان سعر السهم الأساسي يغلق فوق سعر المخالفة المحدد في تاريخ انتهاء الصلاحية، يتم تحقيق الحد الأقصى للربح الخيار الخيار وضع. على العكس من ذلك، فإن حامل الخيار وضع يستفيد فقط من انخفاض في سعر السهم الأساسي دون سعر الإضراب. إذا انخفض سعر السهم الأساسي دون سعر الإضراب، فإن كاتب خيار الشراء ملزم بشراء أسهم الأسهم الأساسية بسعر الإضراب.


خيارات التداول.


هل هذا هو ويكي تداول الخيارات؟ تصحيح.


هذا لا يبدو أن الخيارات تداول ويكي مع معظم المحتوى حتى الآن، باستثناء ويكيبيديا. وهنا لائحة من أصغر، كبار السن، المهجورة أو فارغة الويكي حول التداول:


ما هي برامج تحليل الخيارات التي يجب استخدامها؟ تصحيح.


يبدو أن الإجماع على بدء برنامج ثينكورسويم (مجانا لمدة شهر واحد من تداول الورق دون الحاجة لفتح حساب). انظر هذا الموضوع إليترادر ​​على خيارات التحليل الفني البرمجيات.


للمستخدمين المتقدمين، ترادستاتيون هو خيار شعبي.


الصفحات في التصنيف "خيارات التداول"


الصفحات الأربعة التالية في هذه الفئة، من أصل 4.


خيارات التداول.


أهم مصدر الأخبار / المدونة التي نفتقدها.


لماذا يوصي هذا مصدر الخبر؟


مقالات ذات صلة.


هذه مقدمة عن تداول الخيارات. ترکز ھذه الصفحة علی خیارات الفانیلیا، (یضع وندعو)، ویجب أن تکون بمثابة نظرة عامة علی کیفیة تشیید الخیارات ومصطلحات الخیارات وکیفیة تسویة الخیارات.


وتشمل المقالات الأخرى في دليل خيارات الاستثمار ما يلي:


ما هو الخيار؟


يمكن أن تكون الخيارات مربكة لأنها تضيف مستوى آخر من التعقيد للاستثمار. كما أن لديهم مصطلحات فريدة يجب إتقانها لفهم ما يمثله عقد خيار معين. ولعل سوء الفهم الأكثر شيوعا بالنسبة لأولئك الجدد إلى الخيارات هو فكرة عدم تغيير أي من أسهم الأمن الأساسي عند كتابة أو شراء خيار ما؛ فإن الخيار ليس أكثر من عقد بين طرفين.


الخيارات هي نوع من الأمن المالي، تماما مثل الأسهم والسندات والصناديق المشتركة، ويمكن شراؤها وبيعها بنفس السهولة التي يشتري بها أحد ويبيع الأسهم. وتعرف الخيارات باالستثمارات المشتقة ألن قيمتها مستمدة من قيمة المخزون األساسي) عند شراء أو بيع الخيارات على األسهم (أو السلع) عند شراء أو بيع الخيارات في العقود اآلجلة للسلع (. وبصفة عامة، تستخدم الخيارات كأداة لتحقيق استثمارات أكثر استدانة في الأوراق المالية المشتركة. ولأنھا أقل تکلفة من الأصل الأساسي، فإن العائد النسبي النسبي الذي یمکن تحقیقھ من خلال الخیارات أعلی بکثیر من العائد علی الأصل الأساسي وحده. يوضح الرسم البياني أدناه ذلك.


مع ظهور منخفضة السماسرة عمولة الانترنت تقدم خيارات، أصبح من الأسهل للاستثمار في الخيارات. هذا أمر جيد بالنسبة للمستثمرين الأفراد لأنها تتيح لهم الاستفادة من اثنين من الفوائد الرئيسية من خيارات التداول: براعة للرد على أي حالة السوق والرافعة المالية. كما أنه يشكل وضعا يحتمل أن يكون خطرا حيث أن الخيارات، وخاصة الخيارات الفردية، تنطوي عموما على مخاطر أكبر من الأمن الكامن، ويزداد هذا الخطر عندما لا يعرف المستثمرون كيفية الاستثمار في الخيارات بشكل مناسب. والغرض من هذا الدليل هو تثقيف المستثمرين حول كيفية تسعير الخيارات وكيفية استخدام الخيارات لزيادة أهداف الاستثمار الحالية.


شروط الخيار المهمة.


ممارسة الخيار - هذا هو شراء أو بيع الأصل الأساسي عن طريق عقد الخيار.


ضربة أو سعر ممارسة - هذا هو السعر الثابت في عقد الخيار الذي يمكن لحامل (المستثمر) شراء أو بيع الأصول الأساسية (على سبيل المثال الأسهم).


تاريخ انتهاء الصلاحية - تاريخ استحقاق الخيار؛ الخيار غير موجود بعد هذا التاريخ.


أنواع الخيارات.


المكالمات ويضع.


المكالمات ويضع هي نوعين من الخيارات "عادي فانيلا"، ويتم إنشاء معظم مواقف الخيار المتقدمة باستخدام مجموعة من المكالمات ويضع.


الأمريكية مقابل الأوروبية.


وهناك أيضا نوعين من الخيارات القياسية وضع والدعوة، والمعروفة باسم الخيارات الأمريكية والخيارات الأوروبية. الفرق بين الاثنين لا علاقة له بالجغرافيا الطبيعية، ولكن كيف وكيف ومتى يمكن ممارسة الخيارات. يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية في أي وقت قبل انتهاء عقد الخيار، في حين أن الخيارات الأوروبية يمكن أن تمارس فقط في تاريخ انتهاء الصلاحية. الخيارات المتداولة علنا ​​في البورصات هي دائما خيارات أمريكية، في حين أن الخيارات التي يتم تداولها على العداد هي أساسا الخيارات الأوروبية.


مكونات عقد الخيار.


المشتري والبائع: البائع أو الكاتب لخيار المكالمة ملزم ببيع أسهم الضمان الأساسي إذا قرر المشتري ممارسة الخيار. ويتعين على البائع أو الكاتب لخيار الشراء شراء أسهم الضمان الأساسي إذا قرر المشتري ممارسة الخيار. إذا اختار المشتري عدم ممارسة خياره بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية، لا يحمل أي طرف أي التزام آخر. وفي معظم الحالات، يمثل عقد الخيار الواحد الحق في شراء أو بيع 100 سهم من الضمان الأساسي. ان انقسامات الأسهم وإجراءات الشركات يمكن أن تغير عدد الأسهم التي يمثلها عقد الخيار. الاتصال المشترين صعودي على الأمن الأساسي وامتلاك مكالمة ما يعادل وجود موقف طويل في الكامنة. الباعة دعوة محايدة أو هبوطية على الأمن الأساسي ونتطلع إلى الربح من خلال أخذ قسط من المشترين الدعوة. وضع المشترين هبوطي على الأمن الأساسي وامتلاك وضع يشبه تقصير الأساسية. وضع البائعين محايدين أو صاعدين على الأمن الأساسي ومرة ​​أخرى ننظر إلى الربح من علاوة الخيار. الأصول الأساسية: تتطلب جميع الخيارات بعض الأصول الأخرى، التي يحدد سعرها العائد من الخيار. الخيارات هي الأكثر شيوعا مكتوبة على أسهم الأسهم، ولكن يمكن أيضا أن تكون للسندات وغيرها من أنواع الأوراق المالية. خيار التسعير:


سعر الإضراب: سعر الإضراب هو السعر المتفق عليه الذي يمكن للمشتري أن يشتريه (في حالة خيار الاتصال) أو بيع (في حالة خيار الشراء) الأمن الأساسي. أما بالنسبة لخيارات الفانيلا العادية، فإن سعر الإضراب هو جزء ثابت من عقد الخيار ولا يتغير خلال عمر الخيار. عندما يتم ممارسة خيار، وهذا يعني أن الأمن الكامن هو إما شراء أو بيع من قبل المشتري الخيار، ويتم ممارسته بسعر الإضراب. تاريخ انتهاء الصلاحية: يتم شراء أو بيع الخيارات لفترة زمنية معينة، وبالتالي يكون لها تاريخ انتهاء الصلاحية. بعد هذا التاريخ، يفقد المشتري الخيار حقه في شراء أو بيع الأسهم ويتم تحرير البائع الخيار من التزامهم. بالنسبة للخيارات على الأسهم، فإن آخر يوم تداول هو يوم الجمعة الثالث من الشهر، وتنتهي الخيارات في يوم السبت الثالث. على سبيل المثال، إذا اشترى شخص واحد يوليو '08 خيارات الاتصال على عب، فإن آخر يوم للتداول لهذه الخيارات سيكون 18 يوليو 2008 وأنها ستنتهي في 19 يوليو 2008.


الخيار مردودات.


لخيارات وضع والدعوة القياسية المردود لحامل الخيار هو بسيط نسبيا. تجدر الإشارة إلى أنه عند الحديث عن مردودات الخيار، فإن الاتفاقية هي تجاهل سعر الخيار والنظر فقط في مبلغ المال الذي يحصل عليه حامل العقد حتى تاريخ الاستحقاق.


خيارات الشراء.


لن يقوم حامل خيار المكالمة بتنفيذ الخيار إلا إذا كان السعر الحالي للأصل الأساسي عند النضج أكبر من سعر الإضراب. إذا كان الأمر كذلك، يمكن لحامل الطلب شراء الأسهم بسعر الإضراب وبيع الأسهم بسعر السوق، محاذاة الفرق كأرباح. وفي حالة أن سعر الإضراب أكبر من سعر الأصل الأساسي في وقت الاستحقاق، فإن خيار المكالمة لا قيمة له - يفضل الحائز شراء الأصل بسعر السوق الحالي وبالتالي لن يمارس الخيار. العائد من خيار عادي الفانيليا الدعوة عند النضج هو،


حيث تمثل كت قيمة المكالمة عند وقت الاستحقاق T و K تمثل سعر الإضراب و ست هو سعر المخزون الأساسي في الوقت T. ويبين الرسم البياني أدناه العلاقة بين العائد من خيار المكالمة وسعر الأمن الأساسي عند النضج.


وضع خيارات.


يحق لحامل خيار الشراء (وليس الالتزام) بيع أسهم الأصل الأساسي بسعر الإضراب عند الاستحقاق. وعلى هذا النحو، فإنه من المربح فقط للحامل أن يفعل ذلك إذا كان بوسعهم بيع الأسهم عندما يكون سعر الإضراب أكبر من سعر السوق عند الاستحقاق. قيمة خيار وضع عند النضج هو،


حيث P T هي قيمة خيار الشراء في الوقت T، K هو سعر الإضراب و S T هو سعر الأصل الأساسي عند الاستحقاق. ويبين الرسم البياني أدناه العلاقة بين العائد من خيار المكالمة وسعر الضمان الأساسي عند الاستحقاق.


خيار التسعير.


ترتبط قيمة الخيار والمردود ارتباطا مباشرا بسعر وتقلب الأصل الأساسي، فضلا عن عوامل مثل القرب من تاريخ انتهاء الصلاحية. يمكن تقييم الخيارات باستخدام طرق تقييم مختلفة بما في ذلك نموذج بلاك سكولز الشعبي الذي يستخدم العديد من المتغيرات لحساب القيمة المقدرة للخيار. عندما يقوم شخص بشراء 1 خيار الاتصال على الأسهم التي تنتهي في 1 سنة، فإن قيمة الخيار تزداد مع ارتفاع الأمن الأساسي في القيمة. وفي الوقت نفسه، فإن الخيار تفقد ببطء قيمة الوقت مع تقدم الوقت ويقترب الخيار أقرب إلى تاريخ انتهاء الصلاحية. معظم الخيارات تنتهي بلا قيمة عند انتهاء الصلاحية لأنهم "من المال". ويعتبر خيار الاتصال من المال عندما يتم تداول سعر السهم الأساسي تحت سعر الإضراب من الخيار. على الجانب الآخر، يعتبر خيار الشراء "من المال" عندما يتداول سعر السهم الأساسي فوق سعر الإضراب للخيار.


ويتكون سعر عقد الخيار المعين من قيمة قيمة وقيمة جوهرية.


القيمة الجوهرية لخيار المكالمة هي سعر الضمان الأساسي مطروحا منه سعر الإضراب. كما خيارات وضع هي عكس خيارات المكالمة، القيمة الجوهرية للخيار وضع هو سعر الإضراب ناقص سعر الكامنة. القيمة الزمنية هي مبلغ علاوة الخيار التي يمكن أن تعزى إلى الوقت المتبقي حتى انتهاء الصلاحية، وهي ببساطة علاوة الخيار مطروحا منها القيمة الجوهرية. يتم تحديد أقساط الخيار باستخدام المعادلات الرياضية المعقدة التي تأخذ في الاعتبار سعر الضمان الأساسي، وسعر الإضراب، والوقت لانتهاء الصلاحية والأهم من ذلك تقلب الأمن الأساسي. راجع صفحة تسعير الخيارات لمزيد من المعلومات.

No comments:

Post a Comment