Monday 22 January 2018

سجل تداول الخيارات


سجل نصائح تيري المسار.


نصائح تيري 2016 سجل المسار وبداية عام 2017.


في نهاية الأشهر الأربعة الأولى من عام 2017، حققت المحافظ التسع التي نفذت في نصائح تيري متوسط ​​43.8٪. كل محفظة في الأسود. وسيكون معظم المستثمرين سعداء لجعل نصف هذا المبلغ لمدة عام كامل.


نحن نقوم حاليا من 9 محافظ في تيري و رسكو؛ ق نصائح، 8 منها متاحة لتجارة السيارات في ثينكورسويم (حتى تتمكن من متابعة محفظة وأبدا لديك لجعل التجارة الخاصة بك). ويمكن إجراء كل واحد من هذه الحوافظ داخل حساب الاستجابة العاجلة. يمكن للمشتركين دفع نتائج جميع المحافظ 9. بعض النشرات الإخبارية تكشف فقط المحافظ الفائزة لجميع المشتركين، ولكن في تيري نصائح، ونحن الكشف عن كل التجارة وكل موقف لكل محفظة في جميع الأوقات.


وتشمل جميع النتائج العمولات في المعدل القياسي التي يتقاضاها ثينكرزويم للمشتركين نصائح تيري ل. العديد من النشرات الإخبارية بشكل ملائم (بالنسبة لهم) لا تشمل اللجان عند الإبلاغ عن نتائج التداول. بالمناسبة، معدلات الاشتراك لدينا هي أقل بكثير من متوسط ​​خيارات النشرة الإخبارية هناك.


في 2015 و 2016، باستخدام ما نسميه استراتيجية 10K (التقويم والقطاعات ينتشر على الأسهم نحب)، كنا محظوظين بما فيه الكفاية لاختيار بعض الشركات الجيدة، وجميع 5 التي اخترناها في 2015 و 2016 جعلت من الممكن بالنسبة لنا لمضاعفة قيمة المحفظة في المتوسط ​​13 شهرا.


وكانت هذه الشركات الخمس كوستكو (كوست)، ستاربكس (سبوكس)، نايكي (نك)، الفيسبوك (فب)، وجونسون & أمب؛ جونسون (جنج). كل من هذه الشركات ارتفعت بشكل جيد بالنسبة لنا، وحافظتنا اكتسبت مرات عديدة مكاسب النسبة المئوية في الأسهم.


وكانت أفضل استراتيجية لدينا أداء لعام 2017 حتى الآن واحدة على أساس الفيسبوك. وكان السهم قد شهد تراجعا كبيرا بنسبة 56٪. وقد اكتسبت محفظتنا 710٪ في ذلك الوقت، أكثر من 12 مرة كبيرة مثل المكاسب في الأسهم.


من عام 2013 حتى عام 2016، قمنا أيضا بتنفيذ محافظ استعملت إستراتيجية انتقاء الشركات التي نحبها (أو المنتجات المتداولة في البورصة، إيتبس)، وبيع الائتمان العمودي طويل الأجل ينتشر عليها. وبلغ متوسط ​​هذه الحوافظ أكثر من 40٪ سنويا خلال هذه الفترة، وبسبب هذا النجاح، قمنا بتحويل معظم حافظاتنا إلى هذه الإستراتيجية في بداية عام 2017.


وقد حقق التغيير في الاستراتيجية نتائج مذهلة. من بداية عام 2017 على الرغم من الأسبوع الأول في نوفمبر، والمتوسط ​​المركب لدينا 10 محافظ قد اكتسبت 120٪ ضخمة.


نقوم بتنفيذ محافظ ذات مستويات مخاطرة مختلفة، واستراتيجيات مختلفة، ومخزونات أساسية مختلفة أو منتجات متداولة في البورصة (إيتبس). وتختار محفظتنا الأكثر تحفظا العديد من الشركات الممتازة التي تدفع أرباحا عالية (والتي تساعد على الحماية من انخفاض كبير في الأسعار)، وتضع فروق الأسعار التي ستحقق أرباحا طالما أن السهم لا ينخفض ​​أكثر من 10٪ عام. وقد تم تصميم هذه المحفظة لكسب 30٪ لهذا العام، ولكن خلال الأشهر العشرة الأولى، قد اكتسب 40٪.


أما المحافظ الأخرى فھي مصممة لکسب 40٪ - 50٪ سنویا، ولکن یجب أن تنخفض المخزونات أو المخططات الأساسیة بنسبة أقل من 10٪ لتحقیق ھذه المکاسب. وقد جعلت بعض هذه الحوافظ أكثر من 100٪ في عام 2017 حتى في الحالات التي لم ترتفع فيها الكامنة على الإطلاق.


في حين أننا لا نعد بأن السنوات المقبلة ستكون في أي مكان بالقرب من مربحة كما كان 2017 بالنسبة لنا، ونحن نعتقد أن الاستراتيجيات الأساسية التي قمنا بتطوير يمكن أن يحقق باستمرار عوائد أكبر بكثير من أي الاستثمارات التقليدية التي نعرفها.


وقد عملت تيري & رسكو؛ ق نصائح عينة عينة المحافظ منذ عام 2003 لمشتركيها لمتابعة أو مرآة في حساباتهم الخاصة. هذه المحافظ هي المحافظ الفعلية، والنتائج تشمل جميع العمولات التي سوف يدفع المستثمر في ثينكرسويم، وشركة من قبل تد أميريتراد. العديد من النشرات الإخبارية الخيار ملائم (بالنسبة لهم) لا تشمل اللجان في أرقام أدائها. وهذا يجعل نتائجها تبدو أفضل بكثير مما هي عليه في الواقع لأن اللجان هي تكلفة كبيرة من خيارات التداول (على عكس تداول الأسهم التي تنطوي على عمولات أقل بكثير).


وفي معظم هذه السنوات، تعرضت محافظ الخيارات لضرب متوسطات السوق بفارق كبير جدا. وفي بعض السنوات، تكبدت الحوافظ خسائر مماثلة لحجم خسائر السوق.


ينطوي تداول الخيارات على الرافعة المالية، ويعمل الرافعة المالية في كلا الاتجاهين. وغالبا ما تكون المكاسب (والخسائر) أكبر من التغيرات في السوق. ومع ذلك، فقد حاولنا التقليل إلى أدنى حد ممكن من الخسائر في السنوات السابقة بحيث تكون خسائرنا أقل من الخسائر في الأسواق بشكل عام، ولتحقيق مكاسب أكبر من الأسواق في السنوات الجيدة. وفي معظم الأحيان، نجحنا في تنفيذ هذه الأهداف.


نصائح تيري خيارات الأسهم التداول بلوق.


النظر في باي بال (بيبل) بعد تصحيح الأسعار.


هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لتفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر الربح إذا استمر الزخم. في الواقع، فإن السهم يمكن أن تنخفض حتى قليلا لتحقيق الربح الكامل. نحن نستخدم هذه الأفكار في واحدة من المحافظ العشرة التي نقوم بها لدفع تيري للمشتركين نصائح. وقد حققت هذه المحافظ العشرة الفعلية مكسبا متوسطا قدره 118٪ (بعد دفع العمولات) حتى الآن في عام 2017. لقد كان عاما جيدا جدا.


النظر في باي بال (بيبل) بعد تصحيح الأسعار.


وقد ارتفعت أسعار الأسهم باي بال بشكل مطرد على مدار العام، وكان هناك العديد من التحسينات السعر المستهدف في الآونة الأخيرة. وقد رفعت بي إم دبليو كابيتال ماركيتس سعرها المستهدف إلى 85.00 دولار و نومورا زادت من هدفها إلى 82.00 $. أغلقت باي بال الأسبوع الماضي عند 75.65 دولار، مما يشير إلى ارتفاع محتمل بنسبة 8٪ على الأقل.


الطابق والديكور القابضة (فند) هو مجموعة لتنمو.


هذا الأسبوع نحن يضم آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم. وقد اكتسبت محافظ الخيارات الفعلية العشرة التي نفذتها نصائح تيري للمشتركين في الدفع ما متوسطه 108٪ لعام 2017. وهذا انخفض قليلا منذ بضعة أسابيع لأن العديد من الأسهم التقنية التي نحن التجارة الخيارات قد انخفضت على مدى الماضي بضعة أسابيع. ومع ذلك، ما زلنا سعداء بالنتائج المركبة. (واحدة من أحدث محافظنا يضيف فكرة التداول من الأسبوع التي نرسلها لك كل أسبوع إلى مقتنياتها).


الطابق والديكور القابضة (فند) هو مجموعة لتنمو.


المستثمرون متفائلون بشأن توقعات فند بعد ترقية مودي مؤخرا ورفع مستوى من زاكس بحوث الاستثمار إلى تصنيف شراء مع السعر المستهدف 46.00 $.


هل تستمر مجموعة إسنت (إسنت) في مواصلة الزخم؟


هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم.


هل تستمر مجموعة إسنت (إسنت) في مواصلة الزخم؟


وقد تلقت مجموعة إسنت الكثير من الاهتمام اعتبارا من وقت متأخر ويتوقع العديد من المحللين مزيدا من الارتفاع في سعر السهم. وهنا اثنان منهم - مجموعة إسنت تكسب التقييم المتفوق من المحللين في ويلز فارجو وشركاه و زاكس: محللون تتوقع إسنت المجموعة المحدودة سوف تعلن عن أرباح 0.77 $ للسهم الواحد.


شهدت اسنت مؤخرا ارتفاعا من الزخم الصعودي بعد. . .


أحداث هذا الأسبوع.


جعل 36٪ - دليل دوفر لكسر في السوق في كل عام في سنوات جيدة وسوء.


هذا الكتاب قد لا يحسن لعبة الغولف الخاص بك، ولكن قد تغير الوضع المالي الخاص بك بحيث سيكون لديك المزيد من الوقت للخضر والممرات (وأحيانا الغابة).


تعلم لماذا يعتقد الدكتور ألين أن استراتيجية 10K أقل خطورة من امتلاك الأسهم أو صناديق الاستثمار المشترك، ولماذا من المناسب بشكل خاص ل إيرا الخاص بك.


الاشتراك الخاص بك 2 تقارير مجانية & أمب؛ النشرة الإخبارية لدينا الآن!


تاستيوركس هي شركة وساطة جديدة من العقول وراء تاستيتراد وأنه هو الخيار الأول لدينا من الخيارات السماسرة ودية. أسعار العمولة الخاصة بهم تنافسية للغاية - الصفقات الصفقات هي فقط $ 1 لكل عقد لفتح و $ 0 عمولة لإغلاق (جميع الصفقات الخيارات يتحمل رسم المقاصة من 0،10 $ لكل عقد). منصة التداول تاستيوركس سرعان ما أصبحت منصة المفضلة لدينا لتداول الخيارات ويحافظ على الحصول على أفضل مع الميزات الجديدة الصادرة كل أسبوع. تيري يستخدم تاستيوركس ويحب كل شيء عنهم!


ويعتبر هذا شيكاغو شركة الوساطة مع اسم مستبعد ثينكورسويم، وشركة تد تد أميريتريد من قبل العديد من أن يكون وسيط أفضل خيار ودية. بالنسبة للفتاحات، لديهم برامج تحليلية جيدة للغاية ومنصة التداول خيارهم استثنائية. وقد دعا ثينكورسويم موبايل أفضل التطبيق المحمول في هذه الصناعة. في عام 2017، تلقى تد أميريتريد 4 نجوم من أصل 5 في مسح بارونز * أفضل وسطاء على الانترنت السنوي. وكان تد أميريتريد أعلى سمسار على الانترنت للمستثمرين على المدى الطويل وبالنسبة للمبتدئين. والشركة هي الوسيط الوحيد الذي يحصل على أعلى 5.0 درجة للوسائل البحثية بين جميع الشركات شارك في الترتيب العام الماضي.


تد أميريتراد، وشركة نصائح تيري هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.


تاستيوركس، وشركة دخلت في اتفاقية التسويق مع نصائح تيري ("وكيل التسويق") حيث تاستيوركس يدفع تعويض وكيل التسويق أن يوصي خدمات الوساطة تاستيوركس. لا ينبغي اعتبار وجود هذه الاتفاقية التسويقية بمثابة تأييد أو توصية من وكيل التسويق من قبل تاستيوركس و / أو أي من الشركات التابعة لها. لا تاستيوركس ولا أي من الشركات التابعة لها هي المسؤولة عن ممارسات الخصوصية من وكيل التسويق أو هذا الموقع. تاستيوركس لا تضمن دقة أو محتوى المنتجات أو الخدمات التي تقدمها وكيل التسويق أو هذا الموقع.


تاستيوركس، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات الأخرى. الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين كما المخاطر الخاصة الملازمة للتداول الخيارات بلدي يعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة المحتملة. تخضع خيارات التداول في حساب تاستيوركس إلى مراجعة وتوافق تاستيوركس. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.


& كوبي؛ حقوق الطبع والنشر 2001 وندش]؛ 2017 تيري نصائح، وشركة دبا تيري نصائح.


وأخيرا، نظام التداول ثبت للخيارات الأسبوعية التي تقدم باستمرار النتائج!


بنيت في إدارة الأموال. من السهل تنفيذ الصفقات.


التمتع بفوائد النظام.


لدينا نظام تداول الخيارات الأسبوعية ثبت، الملكية يأخذ التخمين من التداول الخيار. النظام يتداول فقط يومين في الأسبوع. إذا كانت الظروف الأمثل والنظام يعطي إشارة إلى التجارة، يتم البدء في وضع انتشار الائتمان على الخيارات الأسبوعية التي تنتهي في الأيام القليلة المقبلة. هذه الصفقات لديها القدرة على جعل أي مكان من 5٪ وعوائد أسبوعية أكبر.


ما هو "النظام"، وماذا يمكن أن تفعل لك؟


النظام هو مجموعة الملكية من قواعد التداول التي تم اختبارها وثبت مع مرور الوقت لتقديم نتائج متسقة. يأخذ النظام العديد من الجوانب المختلفة في الاعتبار قبل الإشارة إلى التجارة بما في ذلك:


تقلبات السوق. معنويات السوق.


قيم الخيار. زخم السوق.


احتمال الفوز. بالإضافة إلى عدد قليل من المكونات الرئيسية التي يمكن أن تكشف فقط لأعضائنا.


عندما يتم إعطاء إشارة، وموظفينا يحدد التجارة المناسبة على أساس قواعد النظام. ثم نشارك تلك التجارة مع أعضائنا.


نعتقد أنك سوف توافق، سجلنا المسار يتحدث عن نفسه!


عن طريق الاشتراك في خدمتنا سوف تتلقى:


جميع الصفقات كشف عنها النظام. الوصول غير المحدود إلى أعضائنا فقط المنطقة.


وصول غير محدود إلى التجار لدينا إذا كان لديك أسئلة. تحديثات أسبوعية.


100٪ ضمان استعادة الاموال.


نحن واثقون جدا في نظامنا، إذا كان هناك واحد خسارة التجارة في الشهر الأول من العضوية، سنقوم بكل سرور استرداد رسوم عضويتك!


هذا هو بعيدا وبعيدا عن أفضل نظام لقد استخدمت من أي وقت مضى، ولقد أنفقت عدة آلاف من الدولارات على الآخرين.


لقد وضعت على 5 الصفقات حتى الآن .. جميع الفائزين.


شكرا لكم!! لقد حاولت العديد من الأنظمة التي لم تنجح بالنسبة لي. لك هو حقا برنامج كبير. أنا لم تتداول حتى الآن مع المال، ورقة تداولها فقط. انها تعمل بها ممتازة!


كانت النتائج عظيمة. نتطلع إلى الإخطار الخاص بك المقبل ق.


لقد تم تداول هذه الطريقة مع نتائج عظيمة حتى الآن. لقد أعجبتنى حقا. ليس فقط أنها فعالة، فإنه يناسب أسلوب التداول بلدي في نواح كثيرة، بما في ذلك الجوانب العقلية الهامة من التداول.


© 2016 نظام التداول الأسبوعي. كل الحقوق محفوظة.


رانت و الهذيان مدونة:


مركز البحوث سجل سجل الفيديو.


عمل السوق الحرة.


اشترك للحصول على تحليل السوق الحرة s.


"نيك: ذهبت من خلال المخططات المنهجية مرة أخرى خلال عطلة نهاية الأسبوع، انها المرة الرابعة، وأنا أيضا قراءة الملاحظات من تعليقاتكم".


"لا أستطيع أن أبدأ يومي مع أي شخص آخر غير رفاقك! ثلاثة أضعاف حسابي في غضون عام، فلماذا أتعامل مع أي شخص".


عرض النتائج ل.


مركز البحوث.


خدمة التداول، والتأرجح مع سجل حافل من ضرب صناديق التحوط العليا، ومديري الأموال والمؤسسات في العائدات السنوية. وضعت استراتيجيات الملكية على مدى عقود من البحث والتحليل، مما يجعل المستثمرين والتجار البديل يصبح النخبة.


سوينغ تريد إنتري & أمب؛ خروج تنبيهات خبير تحليل السوق الملكية النخبة أدوات تعليمية & أمب؛ طرق العمل اليومي تنبيه فيديو أشرطة الفيديو عدد الوقت، محور، تقارير مستوى الماجستير البث المباشر، طرح الأسئلة لايف تكست مساج & أمب؛ التنبيهات.


أفكار التجارة.


ويستند الخيار خيارات سج ™ على التقليل من المخاطر مع تعظيم الاحتمالات والعوائد على حد سواء. على مر السنين لقد اتقن تقنياتنا إلى أعلى درجة. نحن بالطبع الخيارات المفضلة للتجار الخيار نفير المخاطر وهامش محفظة.


سج خيارات طريقة ™ تأسست على السلامة أولا. لقد كان هدفنا دائما اكتشاف وسيلة للاستثمار دون المخاطرة برأسمالنا التجاري. على الرغم من أنه سيكون هناك دائما مخاطر تنطوي على الاستثمار، ونحن قد حققت شيئا خاصا جدا أننا نشارك مع عملائنا.


وقد سج خيارات التدريس عن طريق المثال منذ ما يقرب من عقد من الزمان بالفعل. من خلال & # 8220؛ فكرة التجارة & # 8221؛ الخدمة، العملاء تعلم نموذج نجاحنا، من خلال مشاهدة كل التجارة والتكيف على طول الطريق.


خلال اختبارنا لبيانات خارج العينة لمدة 4 سنوات، حققنا معدل فوز بنسبة 98٪، مع 4 خسائر فقط بنسبة 1.2٪ و 1.1٪ و 0.1٪ و 0٪.


يتم تدريس خيارات سج العملاء للتعرف على تجارة جيدة وكذلك سيئة واحدة. يتعلم العملاء لتضمين الأرباح والاحتمالات في كل التجارة، والتحوطات المفيدة التي هي غير مرئية لغيرها من التجار. نحن جعل هذا ممكنا من خلال التعليم وأدوات براءات الاختراع في انتظار التداول.


خيارات سج أيضا بتدريب العملاء على أعلى النظام اليونانيين، وهو أمر ضروري للتداول التقلبات فعالة.


نحن فخورون لمساعدة التجار الخيار تصل مستويات أعلى بكثير من معيار الصناعة.


جدولة عرض شخصي الآن، والاستفادة من خيارات سج الطريقة.


98٪ فوز معدل لأكثر من 4 سنوات!


وبوصولنا إلى نهاية عام 2017، أكملنا 189 فائزا من 193 صفقة على مدى 4 سنوات خلال اختبارنا الأمامي للبيانات خارج العينة.


ما هو "خيارات سج"؟


لقد اكتشفنا منذ فترة طويلة أمرين:


1 & # 8211؛ لم يتم تصميم استراتيجيات الخيارات الشعبية مع مراعاة السلامة.


2 & # 8211؛ وكانت أدوات تداول الخيارات تعميق التجار إلى المعلومات الهامة التي يحتاجونها من أجل أن تكون ناجحة.


وقد تناولت خيارات سج أوجه القصور في الصناعة. نحن إعادة تصميم الصفقات للاستفادة من السلامة، واليونان أعلى النظام، كما ينبغي أن تفعل. كما وضعت خيارات سج أدوات التداول المتطورة، تلك التي تساعد الخيارات التجار الربح مرارا وتكرارا من التقلب.


إذا كنت على استعداد لدفع خيارات التداول الخاص بك إلى أعلى مستوى، يمكننا أن تظهر لك كيف. سوف أساليب التداول لدينا، جنبا إلى جنب مع أدوات التداول في انتظار براءات الاختراع لدينا، تغيير النهج الخاص بك إلى خيارات التداول إلى الأبد.


2017 أفكار التجارة.


الهامش T (قياسي) يتم احتساب الهامش من قبل الحد الأقصى لمخاطر التجارة. أي الصفقات التي تنطوي على مواقع عارية محاكاة حسابات الهامش T باستخدام صيغة الملكية. يتم احتساب هوامش هامش محفظة العمالء باستخدام معيار المخاطر تيمس +/- 10٪ الذي توفره أوك. أي حرف كيم الذي يقال أن "اللانهائي" في العمود عودة يعني أنه لم يكن هناك خطر داخل نموذج تيمس، لذلك لا يمكن حساب العائد. وسيتم المبالغة في الأرباح والخسائر لحسابات الاجتماع التحضيري للمؤتمر بسبب زيادة الرافعة المالية التي تحصل عليها حسابات التكلفة لكل ألف ظهور. تستند العوائد على الهوامش النهائية لكل صفقة.


2016 أفكار التجارة (46 ل 47) 98٪ فوز معدل.


الهامش T (قياسي) يتم احتساب الهامش من قبل الحد الأقصى لمخاطر التجارة. أي الصفقات التي تنطوي على مواقع عارية محاكاة حسابات الهامش T باستخدام صيغة الملكية. يتم احتساب هوامش هامش محفظة العمالء باستخدام معيار المخاطر تيمس +/- 10٪ الذي توفره أوك. أي حرف كيم الذي يقال أن "اللانهائي" في العمود عودة يعني أنه لم يكن هناك خطر داخل نموذج تيمس، لذلك لا يمكن حساب العائد. وسيتم المبالغة في الأرباح والخسائر لحسابات الاجتماع التحضيري للمؤتمر بسبب زيادة الرافعة المالية التي تحصل عليها حسابات التكلفة لكل ألف ظهور.


2015 أفكار التجارة (54 ل 54) 100٪ فوز معدل.


عوائد واتساق تحسين من خلال برامج مبتكرة.


منذ عام 2014 شهدنا عوائد محسنة بفضل برنامج براءات الاختراع في انتظار صمم من قبل مؤسسنا، موريس بوما. لقد اخترنا شيئا ولكن الفائزين لعملائنا منذ بدأنا في استخدام التكنولوجيا الجديدة! أدواته المبتكرة تغير حقا اللعبة.


اقتباسات الطلاب.


حجز 3٪ الربح، ولكن الربح لا يزال جيدا. هذا التداول قد يجعل 6٪ أعتقد في الأسبوع المقبل. "


بريتي وايلد، ذي أوبين P & أمب؛ L ارتفع 800 $ في نقطة واحدة ... ما يقرب من 6.4٪ في يوم واحد. "


شكرا موريس، كنت تتابع هذه التجارة مع المال الحقيقي. أنا جعلت المال جيدة ... "


متابعة كبيرة على طول التجارة، بزيادة 10٪ على نفس واحد كما أنا الطبقات في بلدي الماضي انتشار من أسفل ".


2014 ملخص الأداء 34 الصفقات / 34 انتصارات / 205٪ العائد / 1221 يوما.


متوسط ​​مدة التداول: 35 يوم متوسط ​​إعادة التداول: 6.2٪ 31 يوم معدل العائد: 5.5٪ معدل العائد السنوي: 64٪ النسبة المئوية للفائزين: 100٪ نسبة الخسارة: 34: 0.


الإفصاح عن أفكار التجارة.


"أفكار التجارة" هي لأغراض تعليمية فقط ولا يتم تنفيذها على حساب حقيقي. لا يتم تنفيذ الصفقات من خلال وسيط. على الرغم من أن حسابات الورق محاكاة الحسابات الحقيقية، ونحن لا تجعل أي ضمانات أن لديك نفس النتائج مثل خدمة الأفكار التجارة. يرجى الاطلاع على شروط الاستخدام لمزيد من التفاصيل. كل التجارة هي لأغراض تعليمية فقط، وتحسب من إغلاق أسعار ميد على حساب الورق. تتم بعض الصفقات خلال السوق الحية ويتم بعض الصفقات بعد إغلاق السوق. لا تشمل الصفقات تكاليف العمولات. خدمة الأفكار التجارية ليس المقصود أن يتبع في حساب حقيقي. هو لأغراض تعليمية وإيضاحية فقط.

No comments:

Post a Comment