Friday 26 January 2018

كيفية تحسين مهارات تداول الفوركس الخاص بك


كيفية تحسين التداول الخاص بك.
عند البدء في تداول الفوركس، سوف تتعلم بسرعة أن هناك الكثير من الأشياء التي كنت لا تعرف عن السوق أو على وجه التحديد على كيفية التجارة. واحدة من أهم الأشياء التي يمكنك القيام به كما كنت التجارة الفوركس هو تطوير مهارات التداول الجديدة والمعرفة. وهذا سيساعد على ضمان نجاحك طوال حياتك المهنية التجارية.
قد يصل بعض الناس إلى نقطة عندما يعتقدون أنهم يعرفون ما يكفي ويسعدون كيف يتم تداولهم. ومع ذلك، فإن التجار الأكثر نجاحا في العالم يفهمون أنها لم تفعل التعلم. وكلما تعلم في سوق الفوركس، والتاجر أفضل سوف تصبح. أبدا تسوية فقط متواضعة.
طرق للحصول على أفضل.
وهناك طريقة بسيطة جدا لمواصلة تعليم الفوركس الخاص بك هو أن تفعل البحوث الخاصة بك إما عبر الإنترنت أو في المكتبة. أنها تأخذ بعض الوقت والجهد لتصبح تاجر أفضل ولكن في النهاية أنه يستحق ذلك. قضاء وقت الفراغ في البحث عن الإنترنت للحصول على معلومات الفوركس موثوق بها. هناك طن من المواقع المختلفة هناك التي يمكن أن توفر لك مع معلومات مفيدة جدا.
وثمة مصدر جيد آخر هو المكتبات. ونحن ندرك أنه مع تقنية اليوم، فإن المكتبات تشعر أحيانا وكأنها شيء من الماضي لكنها تحتوي على الكثير من المعلومات الحيوية. قضاء بعض الوقت في المكتبة سوف تعطيك الكثير من المعلومات الموثقة جيدا ومكان هادئ لقراءة وتدوين الملاحظات حول الموضوع الذي تبحث عنه.
إذا كنت لا تريد حقا أن تفعل البحوث الخاصة بك وقضاء الوقت في العثور على المواد المناسبة، يمكنك دائما استخدام وسيط الفوركس الخاص بك. على الفور وسطاء الفوركس على الانترنت تقدم دائما المواد التعليمية الفوركس لتاجرهم. هذه المواد سوف تعطيك المعرفة الأساسية في سوق الفوركس، وسوف يعلمك أيضا تقنيات ثبت للتداول.
منذ سماسرة الفوركس مجهزة تجهيزا جيدا مع كل ما له علاقة بتداول العملات الأجنبية، يمكنك أن تتأكدوا من أنك تحصل على معلومات صلبة. أيضا، مع وسيط الفوركس سوف تحصل على موظفي الدعم التي سوف تساعدك مع أي أسئلة قد تكون لديكم على طول الطريق.
وهناك أيضا خيار إيجاد وشراء برنامج تدريب الفوركس. تحتاج إلى الحذر عند القيام بذلك لأن هناك بعض التي لن تساعدك على الإطلاق. ومع ذلك، إذا كنت يمكن أن تجد برنامج تدريب جيد وموثوق بها وموثوق بها، يمكن أن يكون موردا بارزا لتحسين تداول العملات الأجنبية الخاصة بك.
هذه البرامج التدريبية الفوركس تغطي تقريبا كل جانب من جوانب تداول العملات الأجنبية بما في ذلك الأساسيات، وتقنيات التداول، وتعلم قراءة المؤشرات وأكثر من ذلك بكثير. مع نظام ثبت يمكنك معرفة أساسيات على طول الطريق من خلال التداول المتقدمة. برامج التدريب يمكن أن تكون الثمن ولكن إذا وجدت جيدة واحدة سيكون جيدا يستحق التكلفة.
آخر شيء نريد أن نذكره منتديات الفوركس. العثور على تجار الفوركس الآخرين وسماع ما لديهم لتقوله هو وسيلة ممتازة للتعلم. سوف التجار الآخرين تكون قادرة على الذهاب على الأشياء التي تعلموها شخصيا وحتى شهدت لنفسها. هذا هو واحد من الموارد الأكثر فائدة عند محاولة تحسين مهارات التداول الخاصة بك.
نقترح إيجاد منتدى فوركس جيد والانخراط فيه. هناك سوف تكون قادرة على طرح أي أسئلة قد تكون لديكم للتجار الحقيقي واكتساب معلومات جديدة أن أي كتاب يمكن أن أقول لكم من أي وقت مضى. كما يمكنك الاستمرار في التجارة ولها الخبرات الخاصة بك، سوف تكون أيضا قادرة على إخبار الآخرين وربما مساعدة شخص آخر على طول الطريق.
كل واحدة من الأدوات التي قمنا بتغطيتها هي موارد كبيرة لتحسين مهارات تداول العملات الأجنبية الخاصة بك. كما يمكنك الاستمرار في التعلم وتطوير والتاجر، والحفاظ على محاولة لمعرفة المزيد والمزيد. هذا هو عندما سوف تذهب من كونه تاجر جيد إلى كونه تاجر الفوركس المعلقة. عندما تصل إلى هذه النقطة ستلاحظ الفرق في كيفية التجارة وكيف الربح.

ست خطوات لتحسين التداول الخاص بك.
سواء كنت جديدا على تجارة العملات أو تاجر محنك، يمكنك دائما تحسين مهارات التداول الخاصة بك. التعليم أمر أساسي للنجاح في التداول. وهنا ست خطوات من شأنها أن تساعد على صقل مهارات تداول العملات الخاصة بك.
تجار المهنية الناجحة تفعل ثلاثة الأشياء التي الهواة في كثير من الأحيان ننسى. أنها تخطط لاستراتيجية التداول، وأنها تتبع الأسواق، وأنها دياريز، وتتبع، وتحليل كل من صفقاتهم.
ربما تكون قد سمعت هذا القول، "إذا فشلت في التخطيط، فإنك تخطط للفشل". هذا صحيح بشكل خاص في تكهنات الفوركس.
اختر أزواج العملات المناسبة لك.
بعض أزواج العملات متقلبة وتحرك كثيرا خلال اليوم. بعض أزواج العملات ثابتة وتتحرك ببطء خلال فترات زمنية أطول. استنادا إلى معايير المخاطر الخاصة بك، تقرر أي أزواج العملات هي الأنسب لاستراتيجية التداول الخاصة بك. قرر المدة التي تخطط فيها للبقاء في وضعية.
استنادا إلى اختيار زوج العملات، قم بتخطيط المدة التي ترغب في الاحتفاظ بها: دقائق أو ساعات أو أيام. تذكر أنه اعتمادا على نوع حسابك، وجود مراكز مفتوحة في الساعة 5:00 مساء الوقت الشرقي قد تتكبد رسوم التمديد. تعيين الأهداف الخاصة بك لهذا المنصب.
قبل اتخاذ موقف يجب عليك وضع استراتيجية الخروج الخاصة بك. إذا كان الموقف هو الفائز، في أي معدل سوف النقدية؟ إذا كان الموقف هو الخاسر، في أي معدل سوف خفض الخسائر الخاصة بك؟ ثم، وضع توقف وحدود وفقا لذلك.
استخدام الرسوم البيانية الفوركس وتحليل السوق لمراقبة معلومات السوق والمستويات الفنية التي تؤثر على المواقف الخاصة بك.
استخدام الرسوم البيانية الفوركس.
الرسوم البيانية هي أداة لا غنى عنها لتحسين عوائد التداول. يمكنك بسهولة استرداد الأموال التي تنفق على حزمة الرسوم البيانية من تجارة واحدة وضعت بشكل جيد على أساس تحليل من المخططات المهنية. تحقق من الرسوم البيانية ز. يرجى أن نضع في اعتبارنا أن تداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر عالية من الخسارة، وليس هناك ضمان أن الاستثمار على تطبيقات الرسوم البيانية سيتم استرداد. تحليل السوق.
يوفر تحليل سوق ز كسر الأخبار العملات وتحليل متعمق حيث سوق العملات هو، أين يحدث، والسبب انها تسير هناك. يمكنك الوصول إلى شرح مفصل في السوق واستراتيجيات التداول من تجار الفوركس ذوي الخبرة.
معظم التجار فشل لأنها تجعل نفس الأخطاء مرارا وتكرارا. مذكرات يمكن أن تساعد من خلال تتبع ما يصلح لك وما لا. تستخدم باستمرار، مذكرات الاحتفاظ جيدا هو أفضل صديق. عند حفظ اليوميات الخاصة بك، تأكد من أنه يحتوي على الأقل على ما يلي: التاريخ والوقت الذي أخذت الموقف. المعدل الذي اتخذت فيه الموقف. السبب الذي اتخذته. إستراتيجيتك للموضع. التاريخ والوقت الذي خرجت منه. المعدل الذي خرجت منه. الربح / الخسارة الخاصة بك على الموقف. لماذا خرجت من الموقف. هل اتبعت إستراتيجيتك؟
في تجربتنا، أنجح التجار ليسوا فقط هم الذين يتخذون أفضل المواقف. هم هم الأكثر ذكاء حول إدارة المخاطر والانضباط في استراتيجيتها. فهي لا عاطفية أبدا عن المكاسب أو الخسائر. ويحددون أهداف الربح وحدود الخسارة الخاصة بمراكزهم، ويستخدمون أوامر الحد وأوامر الوقف / الخسارة لتأمينها.
أمر حد يوجه النظام إلى الخروج تلقائيا من الموقف عندما تم تحقيق الربح المستهدف. وهذا يتيح لك "تأمين" الربح المطلوب على موقف الفوز.
أمر وقف / خسارة يأمر النظام للخروج تلقائيا موقف عندما تم ضرب الحد الأقصى للخسارة الخاص بك. هذا يتيح لك لخفض الخسائر الخاصة بك على موقف خاسر.
يستخدم المتداولون المحترفين أوامر الحد وأوامر الوقف / الخسارة باعتبارها حجر الزاوية لاستراتيجية التداول المنضبطة. من خلال وضع على كل من مواقفهم، وأنها قد إزالة العاطفة من المعادلة وترك السوق تعمل بالنسبة لهم.
الهواة، من ناحية أخرى، لا تستخدم أوامر الحد وأوامر وقف / الخسارة. أنها تبقى لصقها على شاشاتهم، في محاولة لتزييف جميع مواقفهم في الوقت الحقيقي. فهم يفتقدون نقاط العمل الحرجة، ويسمحون للمشاعر بحكم قراراتهم.
تحديد أوامر الحد والوقف / الخسارة.
وكقاعدة عامة، يجب تعيين أوامر وقف / خسارة أقرب إلى سعر الصفقة الافتتاحية من أوامر الحد. إذا قمت بذلك، ثم يمكنك أن تكون ناجحة في حين يجري الحق أقل من 50٪ من الوقت.
على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم 100 نقطة حد النظام مع 30 نقطة وقف / فقدان النظام على جميع المواقف الخاصة بك، ثم عليك أن تكون على حق فقط 1/3 من الوقت لتحقيق الربح.
حيث تضع أوامر الحد والوقف / الخسارة الخاصة بك سوف تعتمد على تحمل المخاطر الخاصة بك. ومع ذلك، تحتاج إلى أن تكون ذكية عند تعيين لهم. إذا كان أمر إيقاف / خسارة قريب جدا من سعر الصفقة الافتتاحية، فإنه يمكن أن يسببه تقلبات السوق العادية. وهذا يعني أن تراجع مؤقت يمكن أن يطرح موقف قبل أن يكون لديه فرصة لتتبع. وبالمثل، إذا تم تعيين أمر الحد بعيدا جدا عن سعر الافتتاح، قد لا تتحقق الأرباح المحتملة أبدا.
هناك نهجان أساسيان لتحليل سوق الفوركس. من المهم أن نفهم كيف يمكن استخدامها بنجاح.
ويركز التحليل الفني على دراسة تحركات الأسعار، باستخدام بيانات العملة التاريخية في محاولة للتنبؤ اتجاه الأسعار في المستقبل. الفرضية هي أن جميع المعلومات المتاحة في السوق تنعكس بالفعل في سعر أي عملة، وأن كل ما عليك القيام به هو دراسة تحركات الأسعار لاتخاذ قرارات التداول المستنيرة.
الأدوات الأساسية للتحليل الفني هي الرسوم البيانية. وتستخدم الرسوم البيانية لتحديد الاتجاهات والأنماط في محاولة لإيجاد فرص للربح. أولئك الذين يتبعون هذا النهج يبحثون عن الاتجاهات السائدة في أسواق الفوركس، ويقولون إن مفتاح النجاح هو تحديد مثل هذه الاتجاهات في مرحلة مبكرة من التنمية.
ما الذي يجب أن أستخدمه - التحليل الفني أو الأساسي؟
التجار الذين يستخدمون التحليل الفني يتبعون الرسوم البيانية والاتجاهات، عادة بعد أزواج العملات عدد في وقت واحد. يجب على التجار الذين يستخدمون التحليل الأساسي فرز بيانات كبيرة عن السوق، وبالتالي التركيز عادة على عدد قليل فقط من أزواج العملات. لهذا السبب، العديد من التجار يفضلون التحليل الفني.
وبالإضافة إلى ذلك، فإن العديد من التجار يختارون التحليل الفني لأنهم يرون توجهات قوية في سوق الفوركس. أنها تتطلع إلى إتقان أساسيات التحليل الفني وتطبيقها على العديد من الأطر الزمنية وأزواج العملات.
يستخدم التحليل الفني مخططات لمحاولة التنبؤ بأسعار العملات المستقبلية من خلال دراسة تحركات السوق السابقة. باستخدام هذه التقنية، التاجر لديه القدرة على رصد في وقت واحد أزواج العملات متعددة من خلال تقييم كيفية الآخرين يتداولون عملة معينة. في تجربتنا، لأن الكثير من التجار استخدام التحليل الفني، ورد فعلهم على نشاط السوق تميل إلى أن تكون مشابهة، وتعزيز صحة هذه التقنية. يصبح نبوءة تحقيق الذات التي تتغذى على نفسها، وزيادة موثوقية الإشارات الناتجة عن هذا التحليل.
ولعل أكثر أشكال التحليلات التقنية انتشارا وأكثرها شيوعا هو استخدام "الدعم" و "المقاومة". الدعم هو "الحد الأدنى" أو الحد الأدنى الذي يواجه زوج العملات مشكلة اختراق. المقاومة، من ناحية أخرى، هي العكس تماما: إنها الحد الأعلى الذي يواجه زوج العملات صعوبة في الاختراق.
الدعم والمقاومة مهمان في الأسواق ذات النطاق المحدود لأنها تشير إلى الحدود التي يميل فيها السوق إلى تغيير الاتجاه. وعندما يكسر السوق هذه الحدود، يشار إليه ب "الاختراق" ويتبعه عادة زيادة نشاط السوق.
استخدام الدعم & أمب؛ مقاومة.
يمكننا استخدام مستويات الدعم والمقاومة هذه من نواح كثيرة. وهناك تاجر مجموعة تريد شراء فوق الدعم وبيع أقل من المقاومة في حين اندلاع. من ناحية أخرى، من المتوقع أن يشتري المتداولون الاتجاه عند كسر السعر فوق مستوى المقاومة وبيعه عند كسره دون مستوى الدعم.
هذا المفهوم لا يزال هو نفسه كما ذكرنا في وقت سابق. نريد شراء زوج من العملات إذا كنا نتوقع أن يتحرك السوق ثم يبيعه بسعر أعلى. يمكننا أيضا بيع زوج من العملات إذا كنا نتوقع أن يتحرك السوق لأسفل ثم يشتريه بسعر أقل.
كل عملة لديها سعر الإقراض لليلة واحدة التي يحددها البنك المركزي في ذلك البلد. وإذا اعتبر التضخم مرتفعا جدا، فقد يرفع البنك المركزي سعر الفائدة لتهدئة الاقتصاد. على العكس من ذلك، إذا كان النشاط الاقتصادي بطيئا، قد البنك المركزي خفض أسعار الفائدة لتحفيز النمو. عادة ما تنخفض أسعار الفائدة المنخفضة قيمة العملة & نداش؛ في جزء منه، لأنه يجذب تحمل الصفقات. التجارة المتداولة هي استراتيجية يقوم فيها المتداول ببيع عملة ذات سعر فائدة منخفض ويشتري عملة ذات فائدة عالية.
ومعدل البطالة مؤشر رئيسي على القوة الاقتصادية. إذا كان معدل البطالة مرتفع في بلد ما، فهذا يعني أن الاقتصاد ليس قويا بما فيه الكفاية لتوفير فرص عمل للأشخاص. وهذا يؤدي إلى انخفاض في قيمة العملة.
وتؤثر هذه الأحداث السياسية الدولية الرئيسية على سوق الصرف الأجنبي، فضلا عن جميع الأسواق الأخرى.
وفي أيار / مايو 2005، كان هناك توقع متزايد بأن تصوت فرنسا ضد قبول دستور الاتحاد الأوروبي. وبما أن فرنسا كانت حيوية بالنسبة للصحة الاقتصادية في أوروبا (وقيمة اليورو)، باع المتداولون اليورو واشتروا الدولار؛ وهذا دفع اليورو إلى أسفل حتى الآن أن العديد من التجار يعتقدون أنه لا يمكن أن تذهب أي أقل.
لكنهم كانوا مخطئين. عندما صوتت فرنسا فعلا ضد الدستور، انخفض زوج العملات ور / أوسد بأكثر من 400 نقطة في ثلاثة أيام. فقد التجار الذين اشتروا اليورو الآلاف. من ناحية أخرى، جعل التجار الذين يبيعون اليورو الآلاف.
العديد من التجار يأخذون التسوق بجدية أكبر من التداول. وقليل من الناس ينفقون 500 دولار دون البحث بعناية وفحص المنتج. ولكن العديد من التجار يتخذون مواقف تكلفهم أكثر من 500 دولار على أساس أكثر قليلا من حدس.
ولا يمكن التشديد على ذلك بما فيه الكفاية. ويفشل معظم التجار لأنهم يفتقرون إلى الانضباط. تأكد من أن لديك خطة في مكانها قبل البدء في التداول. يجب أن يتضمن التحليل الخاص بك الهبوط المحتمل وكذلك الاتجاه الصعودي المتوقع. لذلك لكل موقف كنت تأخذ، يجب وضع كل من أمر الحد وأمر وقف / الخسارة.
تعيين حدود التجارة الذكية.
لكل التجارة، واختيار هدف الربح التي سوف تمكنك من جعل المال الجيد على الموقف دون أن تكون غير قابلة للتحقيق. اختر حد خسارة كبير بما فيه الكفاية لاستيعاب تقلبات السوق العادية، ولكن أصغر من هدف الربح. قفل هذه في استخدام أوامر الحد وأوامر وقف / الخسارة.
هذا المفهوم البسيط هو واحد من أكثر المفاهيم صعوبة في المتابعة. يتخلى العديد من التجار عن خططهم المحددة مسبقا على نزوة، ويغلقون المناصب الرابحة قبل الوصول إلى أهدافهم الربحية لأنها تنمو عصبية من أن السوق سوف تتحول ضدهم. ولكن هؤلاء المتداولين أنفسهم سوف يعلقون على مراكزهم الخاسرة بفارق كبير عن حدود خسائرهم، على أمل استرداد خسائرهم بطريقة أو بأخرى.
في بعض الأحيان التجار رؤية حدود الخسارة ضرب عدة مرات، إلا أن نرى السوق يعود في صالحهم مرة واحدة هم خارج. وهذا يمكن أن يؤدي إلى الاعتقاد الخاطئ بأن هذا سيظل يحدث دائما، وأن حدود الخسارة لها نتائج عكسية. لا شيء يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة! أوامر وقف / خسارة هناك للحد من الخسائر الخاصة بك.
لا تاجر يجعل المال على كل التجارة. إذا كنت تستطيع الحصول على 5 الصفقات من أصل 10 لتكون مربحة، ثم كنت على ما يرام. كيف يمكنك كسب المال مع نصف فقط من المواقف الخاصة بك يجري الفائزين؟ من خلال وضع حدود التجارة الذكية. عندما تفقد أقل على الخاسرين الخاص بك مما كنت جعل على الفائزين الخاص بك، كنت مربحة.
لا تتزوج الصفقات الخاصة بك.
الناس عاطفيون. فمن السهل القيام بتحليل موضوعي قبل اتخاذ موقف. فمن أصعب بكثير عندما كنت قد حصلت على المال المستثمر. يميل التجار الذين يشغلون مناصب إلى تحليل السوق بشكل مختلف على أمل أن تتحرك في اتجاه إيجابي، وتجاهل العوامل المتغيرة التي قد تحولت ضد تحليلها الأصلي. ويصدق ذلك بشكل خاص عندما يتم أخذ الخسائر في المركز. يميل التجار إلى "الزواج" موقف خاسر، مع تجاهل العلامات التي تشير إلى استمرار الخسائر.
لا تراهن على المزرعة.
لا تتجاوز التجارة. خطأ شائع من قبل التجار الجدد هو الإفراط في الاستفادة من حساب. فقط لأن كمية واحدة (100،000 وحدة) من العملة تتطلب فقط 1000 $ كحد أدنى وديعة الهامش، وهذا لا يعني أن التاجر مع 5000 $ في حسابه يجب أن تكون قادرة على تداول 5 لوت. واحد الكثير هو 100،000 $، وينبغي أن تعامل على أنها استثمار 100،000 $ وليس 1000 $ طرحت كهامش. معظم التجار تحليل الرسوم البيانية بشكل صحيح ووضع الصفقات المعقولة، لكنها تميل إلى أكثر من النفوذ أنفسهم. ونتيجة لذلك، غالبا ما يضطرون إلى الخروج من منصب في وقت خاطئ. والقاعدة الجيدة هي التداول مع 1-10 النفوذ أو عدم استخدام أكثر من 10٪ من حسابك في أي وقت من الأوقات. التداول العملات ليست سهلة (إذا كان، الجميع سيكون مليونيرا!).
كن على علم بأن تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.
أسعار العملات الحية.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
أسعار البنك المركزي.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

كيفية تحسين مهارات الفوركس الخاص بك في عطلة نهاية الأسبوع.
لدى اعتراف لاؤديه.
أنا & # 8217؛ م مدمن تماما على التداول.
أنا فقط أحب الرسوم البيانية. بغض النظر إذا أنا & # 8217؛ م الفوز أو الخسارة. أنا أحب تحليل حركة السعر، واختبار الاستراتيجيات وإيجاد فرص التداول.
يبدو مألوفا، ويقول لك؟
انها ليست غير شائعة. نحن تجار الفوركس هي سلالة عاطفي. ومع ذلك، بعد 5 أيام من التداول، وتغلق أسواق الفوركس التجزئة. الوقت للاسترخاء وقضاء بعض الوقت مع الأصدقاء والعائلة. ولكن عطلة نهاية الأسبوع هي أيضا الوقت المثالي لشحذ مهارات الفوركس الخاص بك! انها عندما يكون معظمنا فعلا بعض الوقت للبحث والتعلم وتحسين.
الضروريات الثلاث الكبرى لتحقيق أي شيء جدير بالاهتمام هي، أولا، العمل الشاق. والثاني، والعصا إلى إيتيفينيس. الثالث، الحس السليم.
& # 8220؛ ولكن الأسواق مغلقة! ما هو هناك اليسار أن تفعل؟ & # 8221؛
في الواقع، هناك الكثير للقيام به في عطلة نهاية الأسبوع إذا كنت ترغب في شحذ مهارات الفوركس الخاص بك! وهنا أعلى 5 نصائح لتحسين معرفتي الفوركس في عطلة نهاية الأسبوع.
أفضل 5 أنشطة نهاية الأسبوع للتجار.
1. مراجعة أسبوع التداول الخاص بك.
أول شيء أفعله في عطلة نهاية الأسبوع يبدأ هو استعراض الأسبوع الماضي. أنا تأخذ مجلة التداول بلدي معي، والنظر في الصفقات أخذت ومراجعتها على عدد من النقاط المختلفة:
كيف كان أداءي الأسبوعي؟ هل انتهى الأمر بربح أو خسارة؟ ما هو مجموعتي R-مولتيبل للأسبوع؟ هل اتبعت خطة التداول الخاصة بي في كل صفقة؟ إذا لم يكن كذلك، هل كان هناك سبب وجيه؟ كيف كنت أشعر عاطفيا خلال التداول وما هو مشاعري العام عن الأسبوع الماضي؟ هل يمكنني إجراء تحسينات على خطة التداول الخاصة بي بناء على رؤى جديدة؟
2. باكتست / صقل استراتيجية.
ثانيا، بالنسبة لبعض الأجزاء التي يمكنني أتمتة، وسوف وضع استراتيجيات باكتستينغ ومحاولة تحسين وصقل استراتيجيتي الحالية. بناء على مدخلات استعراض التداول الخاص بي، هل يمكنني تحسين أشياء معينة؟
ألقي نظرة على جميع جوانب خطة التداول الخاصة بي مثل شروط الدخول وظروف الخروج وإدارة التجارة. أنا أثير الحرف أيضا سو، الذين يعانون من الخوف من المفقودين؟ هل أنا خاسر على الربح؟ ما هو ماي و مف؟ كل شيء يحصل على نظرة جيدة.
لاحظ أن هذا لا يعني أنا & # 8217؛ م تغيير بلدي خطة التداول كل أسبوع! أريد أن أتأكد من أنها مفيدة على المدى الطويل وليس فقط بسبب الحظ. أريد أيضا التأكد من أن التغيير يتماشى مع ما أنا & # 8217؛ م مريحة مع شخصيا. إذا وجدت شيئا يمكن تحسينه على، وسوف تذهب من خلال فترة اختبار باكتستينغ و الأمام إلى الأمام.
فوائد اختبار الاستراتيجية.
فإنه يتحقق من صحة فكرة التداول الخاصة بك.
والأكثر وضوحا هو أنه يسمح لك للتحقق من صحة فكرة التجارة واستراتيجية ضد مجموعة من بيانات الاختبار لمعرفة ما إذا كان هناك أي صحة لذلك. قد تبدو هذه الفكرة الجديدة فكرة جيدة، ولكن ما لم أجري اختبارا لها، فإنني لن أتعامل معها. توفر عطلة نهاية الأسبوع فرصة ممتازة للتحقق من صحة أفكار التداول.
كنت تعتقد في خطة التداول الخاصة بك.
والفائدة الثانية هي أنه في الواقع سوف تجعلك تاجر واثق الذي يعتقد في خطة التداول الخاصة بهم. الاعتقاد في الخطة الخاصة بك سوف نتأكد من أن التمسك بها عندما السعر يذهب ضدك مؤقتا. ثقة (لا مفرط!) التجار اتخاذ قرارات متينة، التمسك خطتهم لأنهم يؤمنون بها، وسوف يكون أفضل النتائج بشكل عام.
ل باكتستينغ، أنا & # 8217؛ م باستخدام مع ستراتيغيكانت وفوركس تستر 2. إذا كنت & # 8217؛ جادة في اختبار الاستراتيجية الخاصة بك، يمكنني أن أوصي على حد سواء.
3. قراءة (تداول) الكتب.
على الرغم من قراءتي يحدث في موجات، وأنا أحاول قراءة كتاب واحد على الأقل في أي وقت من الأوقات. بعد أسبوع من وقت الشاشة، أجد أنه يوفر تغيير ترحيب من الرسوم البيانية. وكمتعلم مدى الحياة، أجد أنه من خلال قراءة الكتب & # 8211؛ حتى لو لم تكن متعلقة بالتداول & # 8211؛ أنا تحسين كالتاجر.
لتعطيك مثالا: قرأت مؤخرا التفكير، سريع وبطيء من قبل دانيال كانيمان. انها ليست بأي حال من الأحوال عن التداول ولكن بدلا من ذلك يعالج العلوم المعرفية والأنماط السلوكية.
بعد قراءتها، وجدت أن الكثير من السلوك المعرفي يمكن تطبيقها على التداول، وأنا في الواقع نفذت بعض الأشياء التي تعلمتها في استراتيجية التداول بلدي.
4. تحليل العملة للأسبوع المقبل.
هذا هو نشاطي الأحد. كل يوم أحد، وأغتنم بلدي زوج العملات قائمة المراقبة وتذهب من خلالهم، واحدا تلو الآخر، تطبيق بلدي خطة التداول وتبحث إذا كانت هناك فرص مثيرة للاهتمام على الفور.
أنا أكتب ملخصات قصيرة لكل زوج أن أجد واعدة ووضع التنبيهات السعر اللازمة للأسبوع المقبل. بطبيعة الحال، هذا يعمل بشكل أفضل إذا كنت تاجر على المدى المتوسط ​​مثلي وليس إذا كنت سلخ فروة الرأس.
القيام بذلك يوم الأحد له فوائد متعددة: منذ كنت تقسيم تماما تحليل التجارة ودخول التجارة، فلن يميل إلى دخول الصفقات وقضاء المزيد من الوقت على التحليل الصحيح.
بالإضافة إلى ذلك، فإنه يسمح لك بالتركيز على الأسبوع المقبل مع مجموعة محددة بوضوح من أزواج العملات على الرادار الخاص بك. تنبيهات الأسعار تسمح لي أن الابتعاد عن الرسوم البيانية خلال الأسبوع كذلك. أقل بكثير الهاء، أكثر من ذلك بكثير الوقت للأنشطة الأخرى.
5. الذهاب خارج ونرى الأصدقاء والعائلة!
وقد أظهرت الأبحاث أنه فقط عن طريق المشي، وسوف تزيد من إبداعك. كان هواية المفضلة من الفيزيائيين الرائعة مثل نيلز بوهر. فقط من خلال كونه خارج، هل يمكن أن يأتي مع الأفكار الجديدة أن ساعات من يحدق في الرسوم البيانية قد لا تكون قد أدت إلى.
أو محاولة بعض الألعاب الرياضية! على سبيل المثال، I & # 8217؛ ذ الذهاب تسلق الصخور (في الداخل في الغالب). ومن المثير للاهتمام، فوائد تسلق الصخور والمهارات المطلوبة ليكون تاجر جيد التداخل قليلا جدا! كل طريق تسلق هو مثل اللغز، الأمر الذي يتطلب الصبر والتخطيط والتحليل لإكمال. مع مرور الوقت، تسلق الصخور العادية يمكن أن تساعد في تطوير التركيز، والعزم ومهارات حل المشكلة. يبدو مثل الصفات المفيدة أن يكون عند التداول!
وأخيرا، أثبت الكثير من البحوث أن التفاعلات الاجتماعية سوف تستفيد بك بشكل هائل، بطريقة جسدية وعقلية. التداول قد يكون ما نحن متحمسون، ولكن هناك & # 8217؛ s شيء أكثر أهمية من الأصدقاء والعائلة. الخروج والقاء، انها & # 8217؛ s عطلة نهاية الأسبوع بعد كل شيء!
ما هي الأنشطة المفضلة لديك في عطلة نهاية الأسبوع؟ ترك تعليق أدناه!
قد ترغب أيضا في هذا:
أنا متفرغ، تاجر فوريكس مستقل. لقد تم التداول لأكثر من 10 عاما وتتخصص في تداول حركة السعر، عكس التداول، وعلم النفس التداول والتداول الخوارزمية. إذا كنت مصممة على أن تصبح تاجر الموالية، وأنا نقدم خدمات استشارية والتدريب محددة. عندما أنا لا تتداول، إما أن يكون السفر في العالم أو تسلق الصخور (على الأرجح على حد سواء). قراءة قصتي هنا.
2 بينغباكس / تراكباكس.
12 نوفمبر / تشرين الثاني 2016 في 9:11 مساء.
شيء واحد نسيت أن أذكر يمكنك القيام به كذلك في عطلة نهاية الأسبوع هو اللحاق بركب بعض بلوق تداول العملات الأجنبية على الانترنت والتعلم / التجربة مع استراتيجيات التداول الجديدة. أشياء كثيرة للقيام به!
جيد لقراءة هذا المقال حيث يظهر، ونحن تاجر العملات الأجنبية يمكن أن يؤدي حياة أكثر راحة أكثر من غيرها. يمكننا أن نفعل الأشياء الخاصة بنا، مما يجعلنا سعداء، مثل أننا يمكن أن تنفق عصرنا مع عائلاتنا، يمكننا الخروج مع الأصدقاء وكذلك الأسرة، ونحن يمكن أن يتمتع لدينا عطلة نهاية الأسبوع تماما. ولكن الشيء هو وسيط لدينا يجب أن يكون علاج لنا ودعم لنا جيدة مثل بلدي إينكابيتال واحد.
شكرا جزيلا لكم لهذا الشيء الساحرة من بما في ذلك. أتوقع المزيد من المقالات منك. أحب تجارة الخيارات. أنا مائلة نحو لكماركيتس كواحدة من أفضل الخيارات وسيط و أنا التجارة معهم و أبدا في أي نقطة وجدت أي مشاكل مع التداول والانسحاب نسبيا. أخذ كل شيء في حساب وسيط الصلبة. أنا ضوء للتجارة مع مثل هذا وسيط قياسي مع دفع تعويضات حادة.
آخر الملاحة.
حول فيلكس.
أنا متفرغ، تاجر فوريكس مستقل. لقد تم التداول لأكثر من 10 عاما وتتخصص في تداول حركة السعر، عكس التداول، وعلم النفس التداول والتداول الخوارزمية.
إذا كنت مصممة على أن تصبح تاجر الموالية، وأنا نقدم خدمات استشارية والتدريب محددة.
عندما أنا لا تتداول، إما أن يكون السفر في العالم أو تسلق الصخور (على الأرجح على حد سواء). قراءة قصتي هنا.
على وسائل الاعلام الاجتماعية.
منشورات شائعة.
يمكنني استخدام هؤلاء الرجال للتداول بلدي:
المشاركات الاخيرة.
احدث التعليقات.
إعدادات فوركس في الأسبوع القادم - تعلم الفوركس الذكي على دبوس ودفع الزناد دخول عكس أسبوعي توقعات الفوركس: 16 ديسمبر - تعلم الفوركس الذكية على كيفية العثور على الطرق التي سوف تساعدك على زيادة الصبر فيلكس - سمارتفوريكسلارنينغ على العتاد الأساسية للتجار الفوركس طه بخاري على العتاد الأساسي لتجار الفوركس فيليكس - سمارتفوريكسلارنينغ على أفضل الكتب تداول الفوركس كل تاجر يجب أن تقرأ.
الاقسام.
تداول العقود الآجلة، الفوركس، العقود مقابل الفروقات والأسهم تنطوي على خطر الخسارة. يرجى النظر بعناية إذا كان هذا التداول مناسب لك. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. مقالات ومحتوى على هذا الموقع هي لأغراض الترفيه فقط ولا تشكل توصيات الاستثمار أو المشورة.

كيفية تحسين مهارات تداول الفوركس
فوركس إيبوك بوك ستراتيغي بادج 1 الفوركس إيبان نومر C ويلر تداول الفوركس دت أبليفوريكسام 2014 إنديكاتور رانج هريان فوريكس تداول الفوركس هو المهارة التي يمكن أن نفث خارج حسابك المصرفي، لكنها ليست تلقائية. الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تستفيد بالتأكيد من هذا النظام هو إذا كنت اكتساب المهارات اللازمة اللازمة للتجارة بنجاح. من خلال مزج تحليل جيد مع التنفيذ الفعال، فإن معدل نجاحك تتحسن بشكل كبير، ومثل العديد من المهارات، وتجارة جيدة يأتي من مزيج من المواهب والعمل الشاق. وفيما يلي أربعة أرجل من البراز التي يمكنك بناء في استراتيجية لخدمتك بشكل جيد في جميع الأسواق. [هناك العديد من المهارات المختلفة. الخط السفلي. يتم تعلم المهارات. مع القليل من الجهد، يمكن للتجار تحسين مهاراتهم التحليلية، وقدرات البحث، والتركيز، ومراقبة وحفظ السجلات. استثمار الوقت والطاقة سوف تسدد في صفقات أفضل.
ليوارواني فوريكس أوبيني.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

No comments:

Post a Comment