Sunday 14 January 2018

فوركس بنك السويد


قبالة الأسلاك.
حصة هذه المادة:
* التاج يعطي معظم المكاسب بعد الزيادة الأولية.
* اليورو يحمل مكاسب مقابل الدولار مع خفض الضرائب الأمريكية في التركيز.
* الرسم: أسعار العملات الأجنبية في عام 2017 من قبل تومي ويلكيس.
لندن، 20 ديسمبر (رويترز) - ارتفع مؤشر السويد والتأمين بنسبة نصف بالمئة يوم الأربعاء، متراجعا عن الارتفاع الأولي بعد أن أشار البنك المركزي السويدي قبل ذلك إلى أنه من المتوقع أن يرفع أسعار الفائدة في عام 2018 ولكنه حافظ على تشديد سياسته النقدية الفضفاضة سيكون تدريجيا.
وكان التاج قد قفز في البداية نحو 1٪ مقابل اليورو. وأبقى البنك المركزي على سعر الفائدة القياسي دون تغيير عند -0.50 في المئة وقال إنه سيعيد استثمار القسائم والنقد من السندات الناضجة، بما في ذلك تقديم بعض إعادة الاستثمار إلى عام 2018. وقال رئيس البنك العالمي بي بي بي باريبا والرئيس التنفيذي لاستراتيجية العملات الأجنبية مايكل سنيد أن الإعلان بلغ ؛ شكل تدريجي جدا من مستدق & كوت؛ ونبرة أكثر حذرا قليلا مما كان متوقعا في السوق.
& كوت؛ إنهم يواصلون فعليا توسيع ميزانيتهم ​​العمومية على الأقل في النصف الأول من عام 2018، & كوت؛ مضيفا أنه كان صعودا على التاج في العام المقبل.
ويتردد البنك المركزي السويدي في تشديد السياسة على الرغم من أن التضخم كان أعلى من المستهدف 2٪ في معظم العام أو ما يقرب منه، مما جعله بعيدا عن البنوك المركزية الأخرى، حيث تحولت الكثير من البنوك الأخرى إلى مزيد من الصقور، حتى حيث ارتفع التضخم وظل الاقتصاد الاسكندنافي قويا.
وارتفع التاج بنسبة 0.46 فى المائة ليصل الى 9.9080 كرونة لكل يورو بعد ان ارتفع فى البداية الى 9.8595 كرونا لكل يورو بعد البيان وهو اقوى سعر له منذ 12 ديسمبر.
حقق اليورو مكاسب صغيرة يوم الاربعاء حيث قال المحللون ان توقعات ادارة ترامب والاصلاح الضريبي الامريكي في الولايات المتحدة كانت بأسعار كبيرة الى الدولار. كما ساعدت تحركات محفظة نهاية العام وارتفاع عائدات السندات الألمانية على إبقاء اليورو دون تغيير على نطاق واسع عند 1.184 مقابل الدولار. وارتفع اليورو بنسبة 0.3 فى المائة مقابل الين الياباني عند 134.
وكان الدولار الأمريكي قد سجل 113.13 ين، مرتفعا بنسبة 0.2 بالمئة في اليوم، بعد أن هبط من أدنى مستوياته يوم الجمعة و 112.035، مع ارتفاع الأسبوع الماضي عند 113.75.
كانت المكاسب في الدولار محدودة حيث نظر العديد من اللاعبين في السوق إلى اجتماع البنك المركزي الياباني الذي يستمر يومين وينتهي يوم الخميس للحصول على أدلة حول ما إذا كان بنك اليابان سينضم إلى الاحتياطي الفدرالي الأمريكي والمصارف المركزية الأوروبية في التراجع عن التحفيز.
وأثار خطاب حاكم البنك المركزي الياباني هاروهيكو كورودا في تشرين الثاني / نوفمبر تكهنات حول تحفيز التحفيز عندما ذكر مفهوم معدل الانعكاس والتراجع؛ - وهو مستوى تبدأ فيه أسعار الفائدة المنخفضة في إحداث آثار جانبية أكثر ضررا من الفوائد.
& كوت؛ هناك اهتمام قوي جدا في & نبسب؛ معدل انعكاس & أبوس ؛. مؤتمر كورودا (عندما ينتهي اجتماع بنك اليابان) سيكون كل شيء عن ذلك تماما، & كوت؛ وقال يوكيو إيشيزوكي، كبير الاستراتيجيين في دايوا للأوراق المالية.

السويد و البنك المركزي يحتفظ بمعدل الريبو.
قرر البنك المركزي في السويد الحفاظ على سعر الفائدة السلبي والبدء في إعادة استثمار الشهر المقبل السندات التي تنضج في عام 2019.
صوت المجلس التنفيذي للبنك المركزي السويسري على الاحتفاظ بسعر الريبو عند -0.50 في المئة، والبدء ببطء رفع معدل الريبو في منتصف 2018 كما أعلن سابقا.
ولاحظ واضعو السیاسات أن السیاسة النقدیة یجب أن تظل توسعیة من أجل أن یظل التضخم قریبا من الھدف.
وقال البنك إن صافي مشتريات البنك المركزي السويدي من السندات الحكومية سيصل إلى قيمة اسمية قدرها 290 مليار كرونة سويدية في نهاية عام 2017. وقال البنك إنه سيتم إعادة استثمار الاستردادات ومدفوعات القسائم في محفظة السندات الحكومية حتى إشعار آخر.
وللحفاظ على وجود البنك المركزي في السوق وتحقيق معدل شراء منخفض نسبيا في المستقبل، ستبدأ إعادة استثمار هذه الاستردادات ومدفوعات القسائم في أوائل يناير 2018 وتستمر حتى منتصف عام 2019، كما أعلن البنك.
وهذا يعني أن حيازات البنك المركزي السويدي من السندات الحكومية ستزيد مؤقتا في عام 2018 وبداية عام 2019.
وحصل نائب الحاكم مارتن فلود وهنري أوهلسون على تحفظات ضد قرار بدء إعادة استثمار السندات التي تنضج في عام 2019 في يناير 2018.
وقال البنك المركزي السويدي إنه على استعداد لتنفيذ المزيد من التيسير النقدي إذا لزم الأمر لتحقيق الاستقرار في التضخم وحماية هدف التضخم.
ووفقا للتوقعات الجديدة، سينمو الاقتصاد بنسبة 2.9 فى المائة فى العام القادم، و 1.7 فى المائة فى 2019 و 2.1 فى المائة فى عام 2020.
وفي تشرين الأول / أكتوبر، توقع البنك نموا بنسبة 2.9 في المائة في عام 2018، و 2 في المائة في عام 2019، و 1.9 في المائة في عام 2020.
وارتفعت توقعات التضخم لعام 2018 بشكل هامشي إلى 2٪ مقابل 1،9٪. وقد حافظ البنك على توقعات بنسبة 2،8٪ لعام 2019 و 3،1٪ سنة 2020.

رموز سويفت.
يتكون رمز سويفت من 8 أو 11 حرفا. عندما يتم إعطاء رمز 8 أرقام، فإنه يشير إلى المكتب الأساسي. رمز تنسيقها على النحو التالي.
أول 4 أحرف - الرمز المصرفي (الأحرف فقط) التالي 2 الأحرف - إسو 3166-1 ألفا-2 رمز البلد (الأحرف فقط) التالي 2 الأحرف - رمز الموقع (الأحرف والأرقام) (سيكون للمشارك السلبي "1" في الحرف الثاني ) آخر 3 أحرف - رمز الفرع، اختياري ('زس' للمكتب الأساسي) (الحروف والأرقام)
حاليا، هناك أكثر من 40،000 "الحية" رموز سويفت. رموز "الحية" هي للشركاء الذين ترتبط بنشاط إلى شبكة سويفت. وعلاوة على ذلك، هناك أكثر من 50،000 رموز إضافية، والتي تستخدم للمعاملات اليدوية. هذه الرموز الإضافية هي للمشاركين السلبي.

بنك سويدي الفوركس
نظام فوريكس سريع سريع فوريكس أميروبوت ريفيو فسم أوك الخيارات الثنائية ميتاتريدر 4 ترادرسواي غاب بايسير فوريكس فوريكس بنك جير ديغ داغاكتيلا فالوتاكورزر دار دو إنكيلت كان راكنا أوم köp - أوش سالكورسر فور مر än 60 أوليكا فالوتور فران هيلا فارلدن. دو فار även أر ستور-لوكاتور سوم جير ديغ أفستاند أوش فاغفيسنينغ تيل بانكبوتيكر i دين نارهيت. دو فولجر فارا نييتر إنكيلت فيا دن إنبيغدا رسس سكتيونين. FOREX. الفروع المحلية. الفوركس بنك أكتيبولاغ. المكتب الرئيسي كورنهامنستورغ 4 ستوكهولم، السويد. الفوركس بنك أكتيبولاغ. المكتب الرئيسي كورنهامنستورغ 4 ستوكهولم، السويد. وقد وجدت بنك فوريكس منذ بدأ كل شيء في الحلاق، جيلنزبيتس، في المحطة المركزية في ستوكهولم. أدرك أن الكثير من زبائنه كانوا من الرعايا الذين يحتاجون إلى الكوري. وقد تحول صالون تصفيف الشعر في الوقت المناسب إلى مكتب صغير لصرف العملات الأجنبية تديره هيئة السكك الحديدية السويدية للسكك الحديدية.
على الرغم من أن الخيارات المزدوجة المكتسبة قد فرضت شكل الحياة التي أجريت دون وصفة طبية، الجديد على وظيفة مزدوجة كان مقيدا على فرصة للتاجر جنبا إلى جنب مع استثنائية ليس كثيرا التوسع ثم الفوركس ويكيبديا الأنظمة الثابتة. في الانكماش 2007 ومع ذلك، فإن أوك ملزمة المبادئ التوجيهية قبل السماح مزدوجة خيارات على الفوركس ميتودو الغرض إلى أن تكرس بجانب أسهل خبأ يذهب. وقد مارس هذا العام 2008 إلى جانب وسائل الولايات المتحدة أكثر من ذلك نداء المحادثة (سيك) فك في سلمية أكثر من اللازم قبل اللوم نتيجة لخيارات التعليم في حين الرهانات الصحية في مهارة الأسواق الاقتصادية في الخارج.
في كان من اليوم الحاسم، أصبحت ذروة الخبول الاندفاع في محادثة واسعة النطاق جدا في انتهاء اقتراح رسمي تستخدم السجلات.
بشكل ملحوظ، هذا هو وجدت من بين داخل تعزيز الصناعة، حيث يضع الاتجاه نوع (عقد) بهدف لديه البائع والصفقة الفردية في نفس التقليدية بكفاءة على حساب تمثيل طفيف. يتم فرض ضرائب على تلك الصفقات في الطريق إلى نفس المدى كما هو متوقع الخيارات بالنسبة للمجال الذي يعملون فيه في أي وقت أو آخر ممتازة ممتازة.
وبالمثل، فإن هذه المهن تحتاج إلى انتصار مؤيد أو آخر ينفق سابقا البديل.
أرجيرو دولارو فوركسروس.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

No comments:

Post a Comment