Saturday 13 January 2018

الآلهة هدية إي الفوركس


الله هدية أتر.


الله هدية أتر.


لقد حصلت على الحرة، قوية وموثوقة إي الذي يعمل فقط على وسيط 4digit. يمكن لأي شخص تغيير التعليمات البرمجية وجعلها متوافقة 5digit، من فضلك؟ باكتستينغ على مدى السنوات ال 10 الماضية جيدة. انظر بنفسك. وأود أن نقدر أي مساعدة.


لقد حصلت على الحرة، قوية وموثوقة إي الذي يعمل فقط على وسيط 4digit. يمكن لأي شخص تغيير التعليمات البرمجية وجعلها متوافقة 5digit، من فضلك؟ باكتستينغ على مدى السنوات ال 10 الماضية جيدة. انظر بنفسك. وأود أن نقدر أي مساعدة.


التعديلات على الروبوت الأصلي وإعدادات الأمثل هي كل عمل دانيال فرنانديز، مراجعة كل شيء الفوركس.


وشكرا لكم يا رفاق، وسوف نشر لك الإعدادات لوروس، زوج 1H.


الروبوت لديه نتائج مماثلة على الزوج أوسجبي أيضا، إذا كنت مثل تلك كذلك، يرجى الاتصال دانيال وشرائه القهوة، وقال انه حقا يقوم بعمل عظيم في موقعه، ومراجعة الروبوتات زيليون، وبيع ستنغس الأمثل و نتائج باكتست لأولئك الذين نجوا من معاييره بأسعار منخفضة جدا. بخلاف ذلك، فهو شخص شريف، ورد على بريده على الفور تقريبا. من الصعب العثور في الوقت الحاضر.


هنا يذهب، 1h يوروس، لا قوالب، لا مؤشرات أخرى المطلوبة من تلك الموجودة بالفعل على منصة MT4.


لا تزال بحاجة إلى بعض المساعدة.


التعديلات على الروبوت الأصلي وإعدادات الأمثل هي كل عمل دانيال فرنانديز، مراجعة كل شيء الفوركس.


وشكرا لكم يا رفاق، وسوف نشر لك الإعدادات لوروس، زوج 1H.


الروبوت لديه نتائج مماثلة على الزوج أوسجبي أيضا، إذا كنت مثل تلك كذلك، يرجى الاتصال دانيال وشرائه القهوة، وقال انه حقا يقوم بعمل عظيم في موقعه، ومراجعة الروبوتات زيليون، وبيع ستنغس الأمثل و نتائج باكتست لأولئك الذين نجوا من معاييره بأسعار منخفضة جدا. بخلاف ذلك، فهو شخص شريف، ورد على بريده على الفور تقريبا. من الصعب العثور في الوقت الحاضر.


هنا يذهب، 1h يوروس، لا قوالب، لا مؤشرات أخرى المطلوبة من تلك الموجودة بالفعل على منصة MT4.


// التحقق من عدد نقاط نقطة غير تقليدية.


إف (بوينت == 0.00001) بوين = 0.0001؛ // 6 أرقام.


إلس إف (بوينت == 0.001) بوين = 0.01؛ // 3 أرقام (للأزواج القائمة على الين)


آخر بوين = نقطة؛ //عادي.


فإن إي تطلب 2 مؤشرات كيلتنر قنوات B و واداه عطار الانفجار. يمكنك مشاركة هذه 2 إندي؟


كوبيرايت & كوبي؛ 2000 - 2017، جلسوفت إنتربريسس Ltd.


الميكانيكية الفوركس.


التداول في سوق الفوركس باستخدام استراتيجيات التداول الميكانيكية.


لماذا أنا على ثقة مستشار هدية أتر هدية الله ل ™ ل.


واحدة من النظم التي تم العمل على والاختبار لفترة من الوقت هو الله & # 8217؛ ق هدية مستشار أتر الخبراء الذي أنا مبرمجة على أساس الله الأصلي & # 8217؛ ق 7c هدية مبرمجة من قبل مات ادمونز. الآن، بعد المشاركة ومشاهدة هذا النظام التجارة الحية لأكثر من 2 أشهر أستطيع أن أبدأ أن أقول لماذا أنا بالتأكيد الثقة هذا المستشار الخبراء. فلماذا أنا على ثقة تماما الطريقة التي الله & # 8217؛ ق هدية أتر الخبراء الاستشاري المستشار؟ حسنا، لأن خبير & # 8217؛ s تحقيق بعض الجوانب الأكثر أهمية أي نظام التداول مربحة ينبغي (على الأقل في رأيي).


يضبط نفسه إلى السوق: هذا إي يستخدم مؤشر أتر من أجل ضبطه & # 8217؛ s موقف التحجيم وأوامر السوق لتتناسب مع نسبة معينة من تقلب السوق. وهذا يضمن إلى حد ما أن الخبير سوف تظل مربحة في ظل العديد من ظروف السوق لأنها قادرة على التكيف مع مختلف اتساعات حركات السوق.


هذا الاتجاه هو صديقك: إله & # 8217؛ s هدية مستشار أتر خبير قادر على اتباع الاتجاهات عندما تتطور باستخدام وقف زائدة الذي يتيح للخبير الاستفادة من الأسواق تتجه طويلة جدا دون الحصول على توقفت.


قطع الخاص بك يخسر قصيرة، والسماح الأرباح الخاصة بك تشغيل: ذي إي قادرة على خفض يخسر باستخدام آلية إغلاق الداخلية التي تتبع العديد من المؤشرات المختلفة. وهذا يتيح ل إي الخروج من السوق قبل ضرب وقف الخسارة إما عندما يذهب السعر مقابل التجارة أو عندما يتم وقف وقف الخسارة بعد أن تحرك هذا السعر لصالح التاجر. هذا له تأثير واضح لزيادة القدرة على اتباع الاتجاهات مع التقليل من الخسائر الناتجة عندما السوق ليست مع التاجر.


توقعات الربح الواقعية مع المخاطر الكافية: إن هدية الإله قادرة على إنتاج 50-100٪ سنويا مع سحب لا يتعدى 20-50٪ (في نتائج الاختبار إلى الأمام والخلف)، وهذا هو توقع واقعي للربح وهو ما يعكس الطريقة المحافظة التي يتداول بها خبير الخبراء. إن منحنى رأس المال الذي تولده إي هو خطيا عالميا مع زيادة طفيفة في حقوق الملكية في ظل ظروف سوق متنوعة جدا.


وأرى أن الأسباب المذكورة أعلاه تجعل من الله مستشار خبير هدية نظام التداول فريدة من نوعها وسليمة جدا. وقد أثبتت إي حتى الآن أن تكون قوية ومتسقة، وهو أمر يجب أن يكون لنظام التداول الآلي على المدى الطويل. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذا وغيرها من المستشارين الخبراء الحرة والتجارية يرجى النظر في شراء يبوك بلدي على التداول الآلي أو الاشتراك في النشرة الإخبارية الأسبوعية لتلقي التحديثات والتحقق من الحسابات الحية والتجريبي أنا تشغيل مع العديد من المستشارين الخبراء. أرجو أن تتمتع هذه المادة !


5 الردود على & # 8220؛ لماذا أثق في غودل 's هدية أتر خبير مستشار & # 8221؛


أنا مؤلف الله الأصلي & # 8217؛ ق هدية إي، مات ادمونز.


العمل العظيم على تطوير منطقة العد كذلك. سعداء جدا لرؤية هذا النوع من النتائج التي تحصل عليها مع أزواج مختلفة.


سيكون من المثير للاهتمام للدردشة معك حول هذا الموضوع إذا كنت تريد. يمكنك الاتصال بي في matt. edmondsgmail.


أنا سعيد وجدت موقع الويب الخاص بي. لقد أرسلت للتو لك!


أحاول دعم اختبار غ أتر الخاص بك. هل تستخدم الإعدادات الافتراضية ل إي أو إعدادات مختلفة لأزواج مختلفة؟


أردت اختبار هدية جيدة إي وكيف يمكنني شرائه، يمكنك أن ترسل لي واختبار مع الإعدادات الخاصة بك،


وأود أن اختبار جيدة في إي باستخدام أتر، يرجى تقديم المشورة كيف يمكنني الحصول عليه: P.


الميكانيكية الفوركس.


التداول في سوق الفوركس باستخدام استراتيجيات التداول الميكانيكية.


الآلهة هدية V 7C، A الحرة، المرجح خبير خبير مربحة.


على مدى الأسبوعين الماضيين لقد بحثت بلا هوادة للحصول على مستشار خبير مربحة مجانا لملء الفراغ من قبل محفظة مستشار الخبراء الحرة توقفت التداول.


هذا المستشار الخبراء وجدت اسمه الآلهة هدية v7c مشفرة من قبل مات ادمونز يبدو أن يكون الجواب على صلواتي. الطريقة التي ميزت هذا الخبير من بقية كان عن طريق اختبار الظهر. ونعم، نحن جميعا نشعر بنفس الطريقة حيال ذلك (لا يعمل جيدا جدا، وأنا أعلم أنه) ولكن هو مع ذلك أداة لفصل الخبراء ربما مربحة من تلك المربحة، لا يعني أن كل خبير مما أدى مربحة في اختبار الظهر سيكون في الاختبار إلى الأمام.


نتائج اختبار الظهر جيدة جدا. بعد تحسين بعض المعلمات المرتبطة بهذا الخبير، تمكنت من الحصول على، باستخدام البيانات ألباري و 90٪ جودة النمذجة، والحد الأقصى سحب أسفل 10٪ مع السحب النسبي أسفل 15٪. كل هذا مع الربح السنوي 50٪، واختبارها مرة أخرى من ديسمبر 2004 إلى يناير 2008. وهذا ما يجب أن أقول، هو بالضبط ما أبحث عنه. ويمكن الاطلاع على تقرير اختبار الاستراتيجية هنا.


ويجد مستشار الخبراء مداخله بمساعدة مؤشر وضاح عطار إكسبلوسيون مع قنوات كيلتنر. يمكنك مشاهدة هذا في الصورة في نهاية هذه المشاركة. يبدو مستشار الخبراء أداء جيدا جدا على زوج غبب / أوسد مع الإطار الزمني مما يبدو لا فرق على الرغم من أن تقرير الاختبار الخلفي تم باستخدام الإطار الزمني ساعة واحدة.


أنا أحب كل شيء عن هذا المستشار الخبراء. ثابت وقف الخسارة، وقف زائدة وعلى ما يبدو انخفاض التعادل مع انخفاض متواضع الربح في المتوسط ​​كل شهر. لقد بدأت في الأمام اختبار ذلك اليوم ونرى كيف يفعل في السوق الحقيقية. كل شيء يشير إلى هذا الخبير كونها مربحة، دعونا نأمل أن يعيش ما يصل الى ذلك & # 8217؛ ق نتائج الاختبار مرة أخرى! تمنى لي الحظ !


11 الردود على & # 8220؛ غودس غيفت v 7c، A فري، ريسبكتابل إكسيرت أدفيسور & # 8221؛


يمكنك نشر الموضوع الأصلي حول هذا إي؟


أين يمكنني الحصول على هذا إي لمحاولة.


يمكنك العثور على الخبراء والمؤشرات في forexmt4 / mt_yahoo /. المؤشرات هي قنوات كيلتنر، كيلتنر قنوات B و واداه عطار الانفجار، واحد من دون أي أرقام.


فيما يتعلق دود الموضوع الأصلي، وأنا ملاذ & # 8217؛ ر كان قادرا على العثور عليه. إذا كنت تعرف أين هو يرجى ترك تعليق مع ذلك & # 8217؛ ق الموقع.


يمكنك إي بالنسبة لي أو قل لي كيف يمكنني الحصول عليه؟ ذهبت إلى الموقع الذي تم سرده في واحدة من التعليقات ولكن هذا الموقع فقط لديه لغة البرمجة لذلك. ليس لديها ملف mq4 الفعلي.


هل يمكن تحديد أي ملف من forexmt4 / mt_yahoo.


يحتوي على المؤشر، وما هي الملفات الأخرى التي يتعين تحميلها؟


وإلا، إذا كانت الملفات غير متوفرة هناك، هل يمكن يرجى البريد الالكتروني لهم؟


شكرا جزيلا!


منذ الكثير من الناس مهتمون على هذا الخبير أنا تحميل كل من الخبراء والمؤشرات التي ذكرتها إلى بروتوكول نقل الملفات. يمكنك تحميلها على ftp://75.127.87.121.


هل يمكن توضيح أي من ملفات mq4 هي مناطق العد وما هي المؤشرات؟


شكرا جزيلا!


قنوات كيلتنر، كيلتنر القنوات B و وضاح عطار انفجار كلها المؤشرات.


الله & # 8217؛ ق هدية وجميع الملفات الأخرى هي المستشارين الخبراء.


أنا تحميل الملفات ذات الصلة من موقع فتب الخاص بك وتثبيت إي والمؤشرات.


هل هناك أي خيط يشرح كيف يفترض استخدام هذا التقييم البيئي؟ زوج العملات والإطار الزمني الخ؟


وأظل الحصول على الإنذارات على أحد المؤشرات ولكن لم يتم فتح أي مواقف.


شكرا لمساعدتك.


مرحبا ديفيد، يبدو أن الإطار الزمني غير ذي صلة جدا، والخبير يعمل بنفس الطريقة بالضبط على كل منهم.


ليس لدي أي معلومات حول الموضوع الأصلي، آسف.


المعلومات الوحيدة لدي هو باكتست أجريت. يبدو أن الخبير هو تاجر نادر هادئ، لذلك أعتقد أنك يمكن أن نتوقع حول تجارة واحدة كل أسبوعين أو نحو ذلك. لقد تم تشغيله أو في وقت ما أيضا، لا الصفقات.


أنا مؤلف هذا إي. وقد تم تطويره للرسم البياني لساعة غبب / أوسد.


آلان مدونة فوركس.


مرحبا. آمل أن التداول الخاص بك يسير على ما يرام.


اليوم & # 8217؛ s آخر موجه نحو المستخدمين من مناطق العد (ويعرف أيضا باسم الخبراء المستشارين لك نوبيكس الفوركس)، حتى إذا كنت & # 8217؛ إعادة في مناطق العد تبقى على القراءة.


حتى على أي حال، في حين يعود جئت عبر إي الحرة دعا & # 8220؛ الآلهة هدية v7. & # 8221؛ أنا نسيت بالضبط أين وجدت ذلك ولكن أتذكر بعد تشغيل باكتست على زوج غبب / أوسد كنت متحمسا أنني قد تأتي عبر جوهرة حقيقية، لا سيما منذ الحد الأقصى الانسحاب كان شيئا مثل 8-10٪! لقد لعبت في جميع أنحاء مع إي لفترة من الوقت، ولكن لسبب ما فقدت ببطء الاهتمام وانتقل إلى أنظمة التداول الآلي الأخرى (النظام اللعين القفز علة حصلت لي). بعض الوقت بعد أن جئت عبر نسخة محسنة التي تجعل من استخدام مؤشر أتر. على ما يبدو قال مؤلف الآلهة هدية الأصلي إي على بعض المنتدى أن إي الأصلي لم يعد يعمل. وهكذا حاول شخص ما لجعلها مربحة مرة أخرى وخرج مع الآلهة هدية نسخة أتر.


من الفضول صفع هذا إي على حساب تجريبي إبكس والسماح لها أن تفعل الشيء. بعد أشهر عديدة من الاختبار التجريبي أنا & # 8217؛ قررت التوقف عن اختبار ذلك. وأعتقد أنه & # 8217؛ ق آمنة أن أقول أن للأسف هذا إي ليست مربحة. إذا كان في مرحلة ما بسبب أي ديناميات السوق كانت في اللعب، حسنا، عظيم، لكنه لا لي جيدة كما في لحظة إي ليست مربحة. يمكن أن أصف أدائها على النحو الأمثل على أنه & # 8220؛ غزل عجلات واحدة & # 8217؛ s & # 8221؛ لم يقم بكسر الحساب، ولكن مرة أخرى لم يحقق الحساب فوق رصيد البداية الأولي.


أنا & # 8217؛ حصلت على بيان التداول يمكنك الخروج التي أعتقد يقول كل شيء:


إذا كنت & # 8217؛ المشفر MT4 مقل هوتشوت وتريد العبث مع هذا إي يمكنك الحصول على نسخة من المواضيع المنتدى التالية:


1) الأصلي الآلهة هدية (غير أتر) الإصدار:


2) الآلهة هدية أتر الإصدار:


وهناك أيضا نسخة معدلة التي لديها عدد السحر (يمكن أن تعمل جنبا إلى جنب مع غيرها من مناطق العد) الدعم:


يرجى تذكر أن تشارك مع منتدى الفوركس أي تحسن تقوم به على هذا إي & # 8211؛ يمكنك القيام بذلك عن طريق نشر في المواضيع المنتدى أعلاه (I & # 8217؛ د يوصي الفوركس السكينة أولا على الرغم من)


شكرا على الاهتمام.


أوه، شيء واحد أكثر. إذا جئت عبر أي مستشارين الخبراء الحرة مربحة أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تتيح لك معرفة.

No comments:

Post a Comment