Wednesday 24 January 2018

رينكو نظام النقد الاجنبى


رينكو وستوشاستيك فريق يصل إلى الفوز في الفوركس الصفقات.


بواسطة غريغوري ماكلويد.


رينكو يقلل من الضوضاء من تأرجح الأسعار العنيفة وجدت في سوق الفوركس رينكو وستوشاستيك يمكن أن تساعد التجار البقاء مع الاتجاه لفترة أطول شراء وبيع إشارات على ستوكاستيكش من الأسهل أن نرى على الرسوم البيانية رينكو.


هذا هو الثالث في سلسلة من المقالات مناقشة الفوركس رينكو البارات. لقد ذهبنا على كيفية تثبيت واستخدام هذا النظام الرسم البياني المهملة في كثير من الأحيان. لسنوات، مخططات رينكو قد تقف في ظلال أبناء عمومتها، المخطط الخطي، الرسم البياني الشريطي، والشمعدان الياباني الرسم البياني. حتى المخططات الباطنية هيكين العشي معروفة.


ولكن رينكو تبسيط فريد لأنه يزيل البعد من الزمن والتقلب من الرسم البياني للسماح للتجار للاعتراف الاتجاه، وجعل الأخطاء التجارية أقل، والبقاء مع الاتجاه لفترة أطول. ويوضح رينكو أيضا قدرة العملة على مواصلة التحركات السعرية الثابتة.


تعلم الفوركس: غبشف الفوركس رينكو الرسم البياني مع ستوشاستيك.


(الرسم البياني التي تم إنشاؤها باستخدام ماركيتسكوب 2.0 الرسوم البيانية)


إضافة مؤشر ستوشاستيك مثل إضافة ستيريو عالية الوضوح إلى بالفعل أعلى من خط ش لرتا التلفزيون عالي الوضوح. يمكنك التجارة القضبان رينكو بأنفسهم باستخدام نظام طويل بعد اثنين من الطوب من نفس اللون الخروج من التجارة عندما يظهر لبنة من اللون المعاكس. ومع ذلك، ستوشاستيك يعطي تأكيدا البصرية المضافة التي يمكن أن تعطي التجار الثقة في وضع التجارة.


لاحظ كيف ستوشاستيك بطيء مع وضع 14، 3، 3 في المثال أعلاه من غبشف 5 خطوة خطوة رينكو الرسم البياني يبرز نقاط تحول الدقيق. التاجر لديه ثلاثة أسباب لاتخاذ تجارة طويلة. ارتفاع الاتجاه الصاعد، اثنين من أشرطة زرقاء متتالية، و ستوشاستيك تعبر من & لوت؛ 20 & [رسقوو]؛ خط مرجعي أفقي، والمزيد من الأسباب التي يمكن أن التجار يصطفون لدعم قرارهم للذهاب طويلة أو قصيرة، وأفضل يصبح التجارة. وبالإضافة إلى ذلك، لاحظ كيف تدفق مؤشر ستوكاستيك٪ K و D بسلاسة من الذروة إلى الوادي دون التحركات غير المنتظمة بين بين ينظر على الرسوم البيانية الأخرى. هذا يلغي التخمين والانحرافات السماح للتجار للتركيز على مجالات صنع القرار الهامة.


بالإضافة إلى ذلك، ستوشاستيك يمكن استخدامها مع رينكو لتحقيق الربح على الصفقات أو لتشديد توقف. في اتجاه صعودي حيث يتحرك مؤشر ستوكاستيك فوق مؤشر & لوت؛ 80 & [رسقوو]؛ خط مرجعي أفقي المؤشر في منطقة ذروة شراء. يجب على التجار أن يتذكروا أن مؤشر ستوكاستيك يمكن أن يظل ذروة البيع لفترة طويلة من الوقت وأنه ليس سببا للحصول على قصير.


ومع ذلك، قد يرغب التجار والدهاء لحماية الأرباح عن طريق تحريك توقف أقل من رينكو السابق ودقوو]؛ الطوب و رديقو؛ أو جزء وثيق من الموقف مرة واحدة يتحرك مؤشر ستوكاستيك في منطقة ذروة الشراء. ظهور الأحمر سيكون إشارة واضحة للخروج والبحث عن التجارة المقبلة.


جعل شيء جيد أفضل هو كيف يمكننا وصف إضافة ستوشاستيك إلى الرسوم البيانية رينكو. ويمكن للمتداولين استخلاص فوائد التأكيد البصري الإضافي والإشارة إلى نقاط التحول فضلا عن إشارات إدارة الأموال. ستوشاستيك والرسوم البيانية رينكو الرسوم البيانية هي مزيج الفوز!


--- كتبه غريغوري مكليود، مدرب التداول.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


نظام تجارة شارع رينكو مربح للغاية.


ملاحظة هامة عالية الربحية رينكو شارع نظام التداول:


لا يمكنك تثبيت النظام في السوق مغلق السبت والاحد. الانتظار حتى السوق نشط من الاثنين الى الجمعة.


كيفية تثبيت شارع رينكو.


اتبع الخطوات التالية لتثبيت:


1. استخراج ملف. RAR.


2. افتح MT4 ثم انقر فوق الملفات فتح مجلد البيانات.


3. ضع قوالب الملفات في قوالب المجلد.


4. البحث عن مجلد MQL4 ثم فتح هذا المجلد.


إذا كنت ترغب في تغيير تنبيه الصوت مع تنبيه الصوت من النظام. اذهب إلى C: \\ بروغرام فيليز \ يور MT4 فولدر \ سوندز. ثم استبدال alarm. wav مع ملف من النظام.


7. أعد تشغيل MT4.


8. افتح الزوج المفضل لديك، على سبيل المثال: ور / أوسد، حدد تف M1.zoom خارج، إيقاف التحول الرسم البياني والسيارات التمرير. انقر مع الاستمرار على زر "الصفحة الرئيسية" على لوحة المفاتيح لتنزيل سجل البيانات.


9. إرفاق RenkoLiveChart_V3.2 لرسم ... الانتظار حتى ترى الإخطار في أعلى اليسار وأعلى يمين المخطط الخاص بك.


10. انقر فوق ملف فتح دون اتصال، حدد ور / أوسد M2 انقر فوق فتح.


11. حدد قالب رينكوستريت V 2.0 ثم تحميل قالب للرسم البياني.


12. كنت على استعداد للتجارة.


لمزيد من التفاصيل كيفية تثبيت رينكوستريت V 2.0، يرجى الرجوع إلى هذا الفيديو:


هذا هو السؤال الأكثر طرحا. الإجابات هي:


لا تقم بتثبيت في السوق مغلقة. الرجوع إلى الخطوة رقم 10 الرجوع إلى الخطوة رقم 8. لا ننسى أن انقر على "الوطن" بعد إرفاق RenkoLiveChart_V3.2. بهذه الطريقة هو تحميل تاريخ البيانات من الرسم البياني الخاص بك. لذلك، يمكن إي تعمل بشكل صحيح.


# هناك 6 قوالب، أي واحد هو الأفضل؟


جميع هي أفضل وكلها هي نفسها، ومختلف هو عرض كل قالب. يمكنك اختيار بنفسك أي واحد هو مريح بالنسبة لك القيام التجارة.


حول الرسوم البيانية رينكو.


تستند الرسوم البيانية رينكو على برايس، وليس في تايم. رينكو المخططات تحديث حيوي القراد عن طريق القراد. ويعتبر الرسم البياني رينكو الأفضل في التنبؤ بالتغير في معنويات السوق التي تسبق اتجاها جديدا.


يتم الإشارة إلى انعكاسات الاتجاه من خلال ظهور شمعة لون مختلف. نظام سهل لمتابعة هو التجارة في اتجاه الاتجاه، والخروج عندما ينعكس. يمكن رؤية مستويات الدعم والمقاومة بسهولة على مخططات رينكو.


الرسوم البيانية رينكو على نحو سلس من ضجيج السوق، وتظهر بوضوح الاتجاه، والكشف عن الانتكاسات.


الرسوم البيانية رينكو هي فعالة جدا للتجار لتحديد مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية. يتم إنشاء إشارات شراء / بيع عندما يكون اتجاه الاتجاه & أمبير؛ لون التغييرات الشموع.


يتم عرض قيم حجم الفعلية لكل شمعة رينكو.


ما الرسوم البيانية رينكو يمكن أن تظهر حتى من دون أي مؤشرات (ملخص):


اتجاهات الاتجاه الدعم ومستويات المقاومة إشارات الشراء / البيع / الخروج الحجم الفعلي.


لماذا 90٪ من جميع الأنظمة مربحة ولكن 90٪ من التجار يفقدون المال أو أخطاء التاجر المشترك.


لا تثق النظام الخاص بك أو مؤشر (ق). دخول التجارة في وقت متأخر جدا أو في وقت مبكر جدا. أخذ ثلثي التجارة بدلا من الكثير كله. الخروج من التجارة في وقت قريب جدا. تجاهل القواعد التي أنشأتها بنفسك أو قواعد الإستراتيجية. تغيير القواعد أثناء التداول. فقدان الصبر. أخذ الصفقات بين الجلسات. Overtrading. التجار لا يبحثون في السوق كما هو، ولكن من خلال العدسات من توقعاتهم الخاصة. مستوى الخطر. التجار لا تتبع القواعد الخاصة بهم مثل ستوبلوس، تاكيبروفيت والخروج من الفوز الموقف في وقت مبكر جدا.


يجب أن تعرف استراتيجيتك قبل بدء التداول. إذا تحول السوق ضد تحصل على الخروج من التجارة عندما تم الوفاء الشروط ستوبلوس.


اتبع دائما خطة التداول الخاصة بك. عدم اتباع خطة التداول هو الخطأ رقم واحد التجار جعل. يجب أن تعرف بالضبط ما كنت تنوي القيام به من البداية إلى النهاية قبل إدخال التجارة، والعصا معها. لا تخمين نفسك نفسك في منتصف التجارة. إذا كنت لا يمكن التغلب على هذه العقبة لن تكون حول ك تاجر لفترة طويلة.


لا تتردد في الدخول إلى التجارة عندما تكون قد قمت بإعداد شروط. كن حذرا مع الانتكاسات. لا تحصل في وقت مبكر جدا.


الصبر هو المفتاح.


العديد من الناس الذين بدأوا في التداول لديهم صعوبة في مبادئ إدارة المال والمخاطر. في هذا الجانب من التداول لديك لحساب كل شيء بالنسبة لك وضبط حجم الصفقات الخاصة بك على أساس ميزان حسابك مع احترام التسامح الخاص للمخاطر. دعونا نفترض أيضا أنك على استعداد لخطر 5٪ من حسابك على كل صفقة.


حول إعادة رسم وعدم إعادة رسم.


وكان لدى العديد من الناس أسئلة حول إعادة رسم وعدم إعادة رسم مؤشرات النظام. أستطيع أن أقول أن لا تقلق بشأن هذا النوع من المؤشرات. الشيء المهم هو كيفية قراءة المؤشر نفسه. إذا وجدت مؤشر غير إعادة رسم، سوف تحصل عليه كما شقة أو متخلفة أو في وقت متأخر.


بالعكس. لأن المؤشر يستند إلى الأسعار، وينتقل بالأسعار. لا يوجد نظام مثالي / مؤشر توفير إشارة حقيقية. والإشارة الحقيقية هي السعر نفسه. هذا هو السبب في أنني جمعت 3 مؤشرات للتعاون معهم وتوفير أفضل احتمال إشارات مربحة.


الجميع هو تاجر لنفسه & # 8230؛ لقد وجدت نفسي متداولا معقدا.


لذلك يجب عليك معرفة ما تاجر أنت.


في حالتي يقوم نظامي بنسبة 75٪ من التجارة، وغيرها من التحليلات الفنية (شمعة نمط الرسم البياني نمط موجة إليوت من تف H4 و D1)، والخبرة والأخيرة وليس آخرا المهم - الشعور. الشعور بالأمن في تجارتك! عليك أن تكون ثقة 100٪ في أن ما تقومون به. هذه هي الطريقة الوحيدة التي تؤدي إلى النجاح! أيا كان النظام الذي تستخدمه للتداول.


لا مزيد من التخمين في التداول. آلة المال غير موجود. ليس هناك واحد واحد أداة التداول الفوركس الذكية التي تمنحك الربح والربح والمزيد من الأرباح.


الحل الوحيد الممكن هو استخدام مزيج من أدوات مختلفة - System يحدد قوى السوق مواتية للحصول على أقصى عدد من الصفقات احتمال كبير على مدى فترة من الزمن.


حول النظام.


أبسط وأخف وزنا في أزواج العملات التالية:


اليورو مقابل الدولار الأميركي، الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي، الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني، الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري، الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي، اليورو مقابل الفرنك السويسري، اليورو مقابل الفرنك السويسري، اليورو مقابل الفرنك السويسري، اليورو مقابل الفرنك السويسري، زوج الجنيه الإسترليني مقابل الفرنك السويسري، الجنيه الإسترليني مقابل الفرنك السويسري، الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمرييك (أودكبي)، الدولار الأسترالي مقابل الفرنك السويسري (أوسدزدبي) و نزدجبي و ورنزد و كادشف و كادجبي و نزدشف.


يرجى ملاحظة أن النظام يعمل فقط بشكل صحيح في أزواج العملات أعلاه. إذا كنت تستخدم لأزواج أخرى، وأنك لن تحصل على تنبيه وأيضا مؤشر لن يعمل كما هو متوقع.


رينكوستريت V 2.0 يتكون من 4 مؤشرات، 6 قوالب مخصصة وخبير واحد.


وهنا أشرح واحدا تلو الآخر:


المؤشرات:


هذا هو مؤشر مقياس قوة العملة.


هذا المؤشر لديه قوة فريدة قيمة متر بين 0-100.


إذا كنت تحصل على "شراء" تنبيه مع قوة متر قيمة 100، فهذا يعني أنك تحصل على أفضل إشارة. أو إذا كنت تحصل على "بيع" في حالة تأهب مع قوة متر قيمة -100، فهذا يعني أن تحصل على أفضل إشارة، أيضا. ولكن القيمة ليست دائما 100 أو -100 لدخول السوق. بمجرد الحصول على تنبيه، وقد تأهل لدخول السوق.


يرجى ملاحظة أنه إذا وجدت رمزبريفيكس في زوج عملتك، هذا المؤشر لن يعمل بشكل افتراضي. لديك لتعيين يدويا. انقر بزر الماوس الأيمن على المخطط - & غ؛ قائمة المؤشرات - & غ؛ رينكوستريت ستف - & غ؛ تصحيح .


غبوسدين، يمكنك كتابة "إن" بدون علامات الاقتباس.


يوروسدم، يمكنك كتابة "m" دون علامات الاقتباس.


فإنه يرسم خطوط ودوائر الدوائر. في هذا المؤشر سترى أن الدوائر النقطية هي إعادة رسم. ولكن لا تقلق، نحن بحاجة فقط لدخول التجارة عندما تم تأكيد 3 مؤشرات بعضها البعض.


من خلال هذا المؤشر، وعادة ما تحدد سي و تب. انظر الخطوط الأفقية: الأحمر والجير.


في الحالة أعلاه يمكنك أيضا وضع جني الأرباح 2 في 10-15 نقطة فوق الخط الأفقي.


عرض اتجاه السوق الأخيرة.


هذا الإطار مؤشر تبين لنا الأحمر-- الجير إشارات حيث اللون الأحمر هو إشارة بيع والجير هو شراء إشارة. نفس مع غيرها من المؤشرات، لا يمكننا استخدام إشارة واحدة من هذا المؤشر فقط، ينبغي أن تكون مجتمعة من قبل الآخرين.


كل 3 مؤشرات: RenkoStreet_STF، RenkoStreet_Trend و RenkoStreet_Channel هي مطابقة، وسوف نحصل على حالة تأهب. دعم التنبيه الصوت، والتنبيه والنافذة البوب ​​تنبيه.


هناك خيارات متعددة من القالب. يمكنك استخدام واحد منهم وكلها هي نفسها، ومختلف هو العرض.


هذا إي هو توليد الرسم البياني رينكو في M2 الرسم البياني حاليا. نحن بحاجة إلى هذا إي عند تثبيت رينكو الرسم البياني فقط. المكان في الإطار الزمني M1. ليس للموقف الافتتاحي أو إجراء التداول التلقائي.


نوصي باستخدام الإعداد الافتراضي رينكو صندوق 10، تحت هذه القيمة قد يوفر النظام إشارات كاذبة.


ويرجى عدم إغلاق M1 الرسم البياني حيث هذا إي هنا من أجل M2 حاليا تشغيل بشكل صحيح.


الصورة أعلاه تبين لنا أن إي تشغيل بشكل صحيح من قبل الإخطارات في أعلى اليسار واليمين العلوي على الرسم البياني الخاص بك M1.


في هذا الإصدار، لا تحتاج لمشاهدة والانتظار أمام المخطط الخاص بك للحصول على 3 مؤشرات مؤكدة. سوف تحصل على تنبيه فوري إمدياتيلي كل هذه المؤشرات 3 لديها نفس إشارة وأكد بعضها البعض.


هناك 3 أنواع من التنبيهات. ، الصوت والنافذة البوب.


في ما يلي بعض التنبيهات التي تحتاج إلى اهتمامك:


بعد فتح الرسم البياني قد تكون على الفور الحصول على تنبيهات. هذه هي حالة تأهب كاذبة. لتجنب ذلك، يرجى الانتظار حتى انتهاء المخطط من تنزيل البيانات بعد فتح mt4 وعدم إعادة إرفاق القالب. لأن المؤشر سوف قراءة تاريخ البيانات السابقة وتوفير تنبيه. استخدام تنبيه فقط أن يأتي من الرسم البياني الاستعداد. في وقت ما سوف تحصل على تنبيه متكرر من النظام في وقت قريب جدا، وهذا أمر طبيعي فقط. خصوصا في اتجاه السوق عالية والعملات هي المهيمنة على قدم المساواة حتى رينكوستريت ستف يولد الأحمر والأخضر إشارات بالتناوب. ولكن ذلك يحدث لحظة. بعد تحركات أسعار العملات مستقرة نسبيا، ثم مؤشر رينكوستريت ستف يدعم إلى وضعها الطبيعي أيضا. في هذه الحالة، انتظر حتى استقر رينكوستريت ستف. أو تتحد مع التحليلات الفنية الخاصة بك المهارة.


لن تتلقى تنبيه إشارة مرسلة من قبل قبل إعداد الخاص بك في MT4 الخاص بك. أنت بحاجة إلى دعم سمتب، مثال: أول.


ولإجراء ذلك، إليك الخطوات التالية:


افتح MT4. انقر فوق أدوات، خيارات، حدد علامة التبويب تحقق القائمة تمكين. خادم سمتب: smtp. aol:587 تسجيل دخول سمتب: أوراول كلمة مرور سمتب: كلمة المرور الخاصة بك إلى: يورول (المستلم)


بالنسبة للمستلم مجاني، يمكنك استخدام ياهو أو غميل أو غيرهم.


قواعد التجارة:


أدخل شراء التجارة عندما تحصل على تنبيه "شراء".


رينكوستريت ستف = الجير، RenkoStreet_Channel = الجير، RenkoStreet_Trend = الجير)


خذ الربح على الخط الأفقي فوق موضعك. أو 10-15 نقطة قبل الخط الأفقي فوق موقفكم.


وقف الخسارة على الخط الأفقي أسفل وضعك.


أدخل بيع التجارة عندما تحصل على تنبيه "بيع".


رينكوستريت ستف = الأحمر، RenkoStreet_Channel = الأحمر، RenkoStreet_Trend = الأحمر)


أخذ الربح على الخط الأفقي تحت موقفك. أو 10-15 نقطة قبل خط أفقي تحت موقفكم.


وقف الخسارة على الخط الأفقي فوق موضعك.


ترايلينغ ستوب.


إذا كنت قد أخذ الربح مع مسافة طويلة من موقفكم، قد ترغب في حفظ التجارة الخاصة بك عن طريق ترايلستوب. سيؤدي هذا الإجراء الجانبي إلى تحريك مؤشر سي لحفظ الربح. نقاط بالنقاط تبعا لإعدادك. انقر بزر الماوس الأيمن على موضعك - & غ؛ إيقاف زائدة - & غ؛ اختيار درب الخاص بك، وأوصى 20-30 نقطة.


"بعد الحصول على تنبيهات ثم الاتجاه عكس، & # 8230؛ & # 8230؛" هذا هو التردد الكلاسيكي طلب من عدة أشخاص.


اقتراح:


يجب أن نشكر الله الذي أعطانا هدية من فن التداول. هذا هو التداول. لا أحد يعرف بالضبط ما هو الاتجاه التالي وليس هناك نظام مثالي في جميع أنحاء العالم. لا هولي غرايل. دعونا نتمتع كم هو رائع فن التداول. إذا فقدان الربح.


ماذا أفعل؟


فكر قبل اتخاذ القرار.


بمجرد إجراء أوب، هناك خياران لا يمكنك تجنبهما: الخسارة والربح. لذلك، أقترح عليك وضع وقف الخسارة وجني الأرباح ثم السماح موقفك يمتد من البداية الى النهاية.


في حالتي، بعد الحصول على حالة تأهب، وعادة ما عبرت تحقق مع نمط المخطط ونمط شمعة (كل من نمط الرسم رينكو ونمط H4 / D1). وبهذه الطريقة، يمكن أن تجعل 90٪ معدل الفوز. إذا كان لديك القليل من المعرفة حول ذروة البيع / ذروة الشراء، فيبو أو سر، وسوف يكون شيئا قويا. لا تدع النظام تفعل 100٪ من التداول الخاص بك.


أفضل إشارة عندما يكون مؤهلا في حالة تأهب مع هذه الشروط:


تظهر في 2-3 شمعة (حوالي 25-40 نقطة) بعد دائرة دوت من RenkoStreet_Channel المؤشر. رينكوستريت ستف له قيمة 60 / -60 أعلاه. بالنسبة إلى سيل = -60 - & غ؛ -100، بوي = 60 - & غ؛ 100. بالفعل في منطقة ذروة البيع لشراء تنبيه وفي منطقة ذروة الشراء للبيع تنبيه. بعد اتجاه.


أوصي لكم للتجارة بعد الاتجاه، ضد الاتجاه سوف تجعلك التجارة محفوفة بالمخاطر جدا. تحصل على تنبيه لا يعني أن لديك لفتح موقفكم. ننظر دائما في الاتجاه الحالي.


ببساطة، تصغير المخطط الخاص بك وسوف ترى الاتجاه الحالي. أيضا محاولة الجمع مع منطقة ذروة الشراء / ذروة البيع، أنماط الرسم البياني، خطوط فيبو، نمط شمعة D1 أو H4. كما قلت من قبل أن عليك أن تكون ثقة 100٪ في أن ما تقومون به. هذه هي الطريقة الوحيدة التي تؤدي إلى النجاح! أيا كان النظام الذي تستخدمه للتداول.


وفيما يلي مثال للاتجاه:


# يستخدم النظام رينكو صندوق 10. قد تحتاج وقتا طويلا للانتظار حتى عرض التنبيه على الرسم البياني الخاص بك. لحل هذا، يمكنك فتح عدة أزواج في نفس الوقت. على سبيل المثال: 5 أزواج. فإنه يمكن توفير وقتك. ولكن لاحظ أن الكثير من أزواج يمكن أن تجعل الخاص بك mt4 أشواط ثقيلة حتى تحطمت. مثال أكثر من 10 أزواج.


# ماذا يجب أن أختار، TP1 أو TP2؟ جوابي هو أنت حر في اختيار واحد منهم اعتمادا على حالة السوق الأخيرة حيث كنت وضعك. السوق معقد جدا، وهنا تحتاج إلى مهارة / تجربتك الخاصة لاتخاذ قرار ما أفضل القيام به. خلاف ذلك، يمكنك التجارة مع 2 مواقف مع كل نصف الكثير الخاص بك، واحدة مع tp1 واحد مع tp2.


# يرجى محاولة النظام في التجريبي أولا، قبل القيام به على حساب حقيقي. إذا كنت تعتقد أن كنت قادرا على دفع المخطط الخاص بك عن طريق النظام، يمكنك القيام التجارة في الحقيقي.


سر رينكو ستريت المتوسط ​​المتحرك إستراتيجية التداول & # 8211؛ كيفية تداول الفوركس بنجاح باستخدام الرسوم البيانية رينكو مع سنوات عديدة من البحث باستخدام هذا النظام، لدينا. أدفانسد سيمبل فوريكس رينكو ترادينغ الاتجاهات مع مؤشر المتوسط ​​المتحرك فوركس رينكو ترادينغ تريندس ستراتيغي مع موفينغ أفيراج & # 8211؛ ال. تحديد الفوركس تريند بشكل صحيح مع رينكو بار الرسم البياني والزخم نظام التداول عالية الدقة رينكو بار الرسم البياني نظام التداول. انا ساخبر. أفضل 50 & # 038؛ 200 إما رينكو ستريت قناة الفوركس H4 الاتجاه اليومي بعد الاستراتيجية أفضل تداول الأرباح العالية مع 50 & أمب؛ 200 إما ل. نظام الفوركس بسيط رينكو & # 8211؛ جعل المال في الفوركس من السهل إذا كنت تعرف كيف جعل المال في الفوركس من السهل إذا كنت تعرف كيف. أونلين فوريكس كيرنسي ترادينغ & # 8211؛ سوبر إفكتيف رينكو صانع نظام التداول الفوركس و "رينكوماكر برو نظام التداول" هو أداة التداول بسيطة. فوركس داي تريد سيتوب & # 8211؛ A بسيطة جدا ومربحة استراتيجية تداول عالية يوم التجارة الإعداد هو بسيط جدا ومربحة استراتيجية التداول. نظام تداول الفوركس 96٪ الفائزين & # 8211؛ استراتيجية مربحة وبسيطة للغاية نظام تداول الفوركس 96٪ الفائزين & # 8211؛ مرحبا بكم في بلدي. برنامج النقد األجنبي المربح للغاية ونظام MT4 مع اتجاه الزخم إيما مؤشر التداول ارتفاع إستراتيجية الفوركس المربحة & # 8211؛ سر الزخم إما. مربحة للغاية فوركس تريند نظام التداول الزخم واستراتيجية التداول خلال اليوم أرون إلى أسفل هو نظام الزخم الاتجاه لحظيا.


آخر الملاحة.


6 أفكار حول & لدكو؛ مربحة للغاية رينكو شارع نظام التداول & رديقو؛


غووود واحد لتجار جدد. شكرا.


هل كانت قادرة على استخراج الملفات؟


أو مؤشر تراند الشارع هو ريبانت.


هل لديك الوقت والقدمين؟


1M5M15M1H4H؟ فعلا؟


ثانز لهذا مؤشر رينكو. سؤال واحد لم أكن & # 8217؛ ر انظر المقاييس سترينتس بين زوج الفوركس والسهم الأحمر / الأخضر.


الفائزين في الفوركس | حر دونلود دونلود دونلود الحرة سيسرمز والمؤشرات وفوركس الكتب الإلكترونية.


فئة المحفوظات: الرسوم البيانية رينكو.


نظام الشارع رينكو V 2.0.


17 أبريل 2015 تعليقات خارج على نظام الشارع رينكو V 2.0.


نظام الشارع رينكو V 2.0 بي /// tradingmt4 / رينكوستريت-ترادينغ-سيستيم تحقق رينكوستريت نظام التداول V1 لماذا رينكو الرسم البياني؟ لقد وجدت حقا أن استراتيجية رينكو كانت قيمة جدا. إذا كنت تبحث عن شيء قوي ليس معقدا بشكل مفرط، سواء أكنت مبتدئا أو خبيرا، فإن استراتيجية رينكو لتداول العملات الأجنبية هي الشيء الوحيد. ليس فقط نتائجها مضمونة، ولكن. اقرأ المزيد & راكو؛


رينكوستريت نظام التداول.


8 مارس 2015 تعليقات خارج على رينكوستريت نظام التداول.


رينكوستريت نظام التداول فكس مارت بي / tradingmt4 / رينكوستريت-ترادينغ-سيستيم مؤشرات مؤشر الاتجاه من السهل تحديد منطقة التجارة اليوم من السهل تحديد جني الأرباح ووقف الخسارة قابلة للقراءة وبسيطة. يستطيع الجميع استخدامها حتى لو كان مبتدئ باستخدام رينكو chart. This يمكن أن تقلل إشارات كاذبة يتم الجمع بين النظام من قبل كل نوع من المؤشرات. إعادة صياغة، لا إعادة رسم، شقة / متخلفة، سر / المحور، خطوط الاتجاه ومشفرة لتكون. اقرأ المزيد & راكو؛


رينكوماكر برو نظام التداول.


12 فبراير 2015 تعليقات خارج على رينكوماكر برو نظام التداول.


رينكوماكر برو نظام التداول بي // renkomaker. scrollcash ويستند هذا النظام على الرسم البياني رينكو الذي يتنبأ الاتجاهات الصغيرة السعر مع احتمال مدهش! في رأينا هذا أداة التداول يعمل بشكل أفضل من جميع الأنظمة الأخرى التي حاولنا لأنها تستخدم خوارزمية التداول العلامة التجارية الجديدة ونظام تحديد الاتجاهات الصغيرة! المبدأ الرئيسي للمؤشر هو مؤشرات التداول مخصص مركب + الاتجاه الجزئي. اقرأ المزيد & راكو؛


تداول قناة الفوركس نظام رينكو.


سبتمبر 2، 2014 تعليقات خارج على تداول قناة الفوركس رينكو النظام.


فوركسشانلترادينغ رينكو سيستيم بي // فوريكسشانلترادينغ وقد تم تطوير طريقة التداول قناة الفوركس باعتبارها سهلة لتعلم بعد فعالة نظام التداول التقديرية. يمكنك استخدامه في الرسم البياني رينكو أو بدون ذلك. هذا هو & # 8220؛ الميكانيكية & # 8221؛ مع مجموعة واضحة من القواعد لإدخالات التجارة المؤهلة. وسيغطي هذا الدليل التدريبي المعايير الأساسية اللازمة لتحديدها. اقرأ المزيد & راكو؛


ففكس الفوركس رينكو النظام.


21 مايو 2014 تعليقات خارج على ففكس الفوركس رينكو النظام.


ففكس فوركس رينكو سيستيم بي // فوريكسيمسترادر ​​حمل مجانا ففكس الفوركس رينكو System. rar: VBtimer. ex4 VBbands600.ex4 vbfx. tpl VBFX تريد rules. pdf حمل مجانا السيد سكوت من بنما () أرسل لنا هذا النظام. إذا وجدت أن هذا الموضوع مفيد، يرجى النقر على المشاركة في الشبكات الاجتماعية لدعم الفائزين في الفوركس. اقرأ المزيد & راكو؛


فوركسريسر المهنية نظام رينكو.


15 أبريل 2014 تعليقات خارج على فوركسريسر المهنية نظام رينكو.


فوركسريسر المهنية نظام رينكو بي // فوريكسراسر ملخص قواعد دخول أدخل دائما التجارة 1-2 نقطة رفع الصوت عاليا / فوق الارتداد أو خط الاختراق. قواعد الخروج دراسة أمثلة التجارة عاليا لجميع القواعد. 1. فر الاتجاه الاتجاه تغيير اللون. 2. الطوب (شمعة) تغيير اللون. قواعد ستوبلوس لا تعمل دون ستوبلوس. افتراضيا استخدام ما يقرب من 50 نقطة ثم حساب ستوبلوس. اقرأ المزيد & راكو؛


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تغذية الموقد القطعة.


اشترك في نشرتنا الإخبارية.


حول.


اتصل بنا.


● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.


استراتيجيات رينكو.


مجموعة من استراتيجيات التداول رينكو مربحة. والغرض من هذا القسم هو توفير مختلف أنظمة التداول رينكو التي هي حرة في استخدام للتاجر. إذا كنت ترغب في العمل السعر أو المؤشرات، لدينا مجموعة من الفوركس أنظمة التداول رينكو يكون كل شيء. فمن الأفضل لقراءة هذا القسم بعد كنت على دراية أساسيات رينكو الرسوم البيانية.


رينكوستريت ريجيونال سيستيم ريفيو & # 8211؛ هل تعمل حقا؟


يتم تسويق نظام التداول رينكوستريت كأعلى استراتيجية التداول رينكو. ولكن هل هذا النظام التجاري ترقى إلى اسمها؟ قراءة هذا الاستعراض من نظام التداول رينكوستريت ومعرفة الحقيقة.


بسيطة استراتيجية تداول العملات الأجنبية مع الرسوم البيانية رينكو.


استراتيجية الفوركس بسيطة للمبتدئين والتجار ذوي الخبرة التي تجعل من استخدام أي مؤشرات فنية. تعلم كيف يمكنك التداول مع هذه الاستراتيجية بسيطة تداول العملات الأجنبية مع الحد الأدنى من 1: 2 مكافأة المخاطر التي أنشئت. إذا كنت تاجر المريض، ثم يمكنك جعل الكثير من المال مع هذه الاستراتيجية التجارية بسيطة ولكنها فعالة.


رينكوماكر الموالية نظام التداول مراجعة.


استعراض مفصل لنظام التداول رينكوماكر برو للرسوم البيانية رينكو. قراءة ومعرفة كيفية التجارة مع رينكو صانع الموالية وعما إذا كان هذا النظام التجاري من السهل للتجارة كما يزعم. تعلم أيضا عن عيوب محتملة في التداول مع رينكو صانع استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


إستراتيجية التداول على قناة السعر على مسافة طويلة على الرسوم البيانية رينكو.


قناة السعر على مسافة واحدة رينكو استراتيجية التداول هي استراتيجية التداول على أساس السعر العمل الذي يستخدم للتجارة في التحركات الاتجاه العداد. وباستخدام قناة السعر على مسافة متساوية، يمكن للمتداولين تحديد انعكاسات المدى القصير المحتملة التي تحدث في اتجاه ما. تعرف على المزيد حول كيفية تداول انعكاسات الأسعار على مخططات رينكو باستخدام قناة السعر على مسافة متساوية.


رينكو تشارت مكافئ سار استراتيجية الإستراتيجية.


وتستند هذه الاستراتيجية التجارية رينكو على تداول التراجع في الاتجاه، وذلك باستخدام مؤشر سار مكافئ والجمع بينه وبين رينكو سعر العمل. قراءة كيفية تداول هذه الاستراتيجية التجارية رينكو بسيطة بدلا من ذلك.


كما يبعد رينكو سكالبينغ مسافة 15 دقيقة.


جعل 20 & # 8211؛ 50 نقطة كل يوم مع هذا سهلة الاستخدام وسهلة الفهم سلخ فروة الرأس اقامة مع الرسوم البيانية رينكو. تعلم كيفية جعل الصفقات المربحة لحظيا مع نسبة عالية من النجاح باستخدام الرسوم البيانية رينكو واستراتيجية التداول من اختيارك.


نظام رينكو المتحرك كروس أوفر سهل.


تعلم كيف يمكنك الاستفادة من واحدة من أبسط استراتيجيات التداول. تطبيق اثنين من المتوسطات المتحركة إلى الرسوم البيانية رينكو واستخدام الطرق المبينة في هذه المقالة للتجارة واحدة من أقوى مجموعة أوبس يمكنك أن تجد.


خط ميني-ميديان مع ميديان رينكو تشارت & # 8211؛ استراتيجية سلخ فروة الرأس.


خطوط ميني متوسط ​​ومخططات رينكو متوسط ​​هي استراتيجية تجارية بسيطة ولكنها قوية التي يمكن استخدامها لفروة الرأس أسواق تتجه قوية. تعلم كيفية تطبيق هذه الاستراتيجية التجارية رينكو.


تداول بارابوليك سار يسحب مع الرسوم البيانية رينكو.


و بارابوليك سار سحب استراتيجية التداول مع الرسوم البيانية رينكو تقدم التجار وسيلة فريدة لفروة الرأس الأسواق. تقدم هذه الاستراتيجية التجارية رينكو نسبة مواتية للمخاطر / المكافآت بأرباح متسقة. للتجار الذين يرغبون في جعل عدد ثابت من نقطة في اليوم الواحد، وهذه الاستراتيجية التجارية رينكو يستحق استكشاف.


بسيط رينكو نظام سلخ فروة الرأس.


لذلك أنت تاجر لحظيا! كنت تفضل أن تأخذ أرباحا صغيرة عندما توفر الأسواق فرصة وكنت مضمونا مع أخذ أرباح صغيرة على مدى فترة قصيرة من الزمن. في هذه المقالة قراءة كيف يمكن لهذه الاستراتيجية التجارية رينكو بسيطة توفر للتجار طريقة بسيطة لجعل الأرباح السلخ فروة الرأس مع الرسوم البيانية رينكو.

No comments:

Post a Comment