Saturday 6 January 2018

أيس خيارات ساعات التداول


أيس ساعات التداول.


هل يتم فتح البورصة الأيرلندية؟


العد التنازلي لجرس بيل:


ضع إشارة على هذه الصفحة، واضغط على كترل + D.


2017 ساعات التداول الأيرلندية.


البورصة الأيرلندية (أيس) هو.


بورصة الأيرلندية هي & نداش؛ حتى:


فتح / إغلاق جرس.


انقر فوق رمز مكبر الصوت إلى اليمين لتحويل الأصوات على / قبالة لبورصة الأوراق المالية الايرلندية.


تبديل الصوت لجميع التبادلات على صفحة قائمة التبادلات.


البورصة الأيرلندية ساعات العمل لعام 2017.


&خنجر؛ الأوقات المعروضة في أوروبا / توقيت دبلن (غمت + 00: 00)


هل تغلق البورصة الأيرلندية على الغداء؟


لا تغلق البورصة الأيرلندية على الغداء. معظم أسواق الأسهم في آسيا قريبة لتناول طعام الغداء وبعض التبادلات في الشرق الأوسط أيضا. تبقى البورصات في معظم بقاع العالم مفتوحة بشكل مستمر من جرس الافتتاح إلى جرس الإغلاق. يأخذ سوقنا العد التنازلي ساعات الغداء في الاعتبار لجميع البورصات.


هل يتم فتح البورصة الأيرلندية في عطلة نهاية الأسبوع؟


بورصة الأيرلندية ليست مفتوحة في عطلة نهاية الأسبوع. البورصات المالية في أمريكا وأوروبا وآسيا تتبع نموذجي من الاثنين إلى الجمعة الجدول الزمني. ومع ذلك، في الشرق الأوسط أسبوع العمل عادة ما يمتد من الأحد إلى الخميس.


وتغلق البورصات في دول الشرق الأوسط مثل قطر وأبوظبي يوم الجمعة وتفتح يوم الأحد. تفتح بورصة طهران فى ايران من يوم السبت حتى يوم الاربعاء وتغلق يومى الخميس والجمعة.


كم من الوقت هو البورصة الأيرلندية المفتوحة؟


وتفتح البورصة الأيرلندية 42.5 ساعة في الأسبوع وهي أعلى من المتوسط. معظم أسواق الأوراق المالية مفتوحة من 25 إلى 35 ساعة في الأسبوع مع 5 أيام من التداول في الأسبوع. هناك العديد من التبادلات التي تفتح فقط 4 أيام في الأسبوع وتبادل واحد الذي يفتح فقط 2 أيام في الأسبوع. ودويتشه بورس مفتوحة أكثر من أي بورصة أخرى.


وتساعد ساعات التداول المحدودة على الحد من التقلبات في أسعار الأسهم، ولكنها تحد أيضا من سيولة الأسهم. عندما تكون ساعات التداول أقصر يتم نشر المزيد من التقارير الإخبارية وتقارير الأرباح في حين يتم إغلاق الأسواق. ونتیجة لذلك، یتوفر للمستثمرین المزید من الوقت لمعالجة المعلومات الجدیدة، وبصفة عامة یقل عدد ردود الفعل علی الرکائز. اقرأ المزيد عن كيفية تغير ساعات التداول حول العالم.


هل التوقيت الصيفي يؤثر على البورصة الأيرلندية؟


تتبع سوق الأسهم الأيرلندية التوقيت الأوروبي / دبلن الذي يراقب التوقيت الصيفي. على الرغم من أنه ليس حاليا التوقيت الصيفي (دست). ونتيجة لذلك، أصبح الآن إزاحة المنطقة الزمنية غمت + 00: 00. التوقيت الصيفي لأوروبا / دبلن سيبدأ يوم 25 مارس 2018 الساعة 1:00 صباحا. وفي هذا الوقت، ستمضي المنطقة قدما ساعة واحدة.


البورصة الأيرلندية.


لا يمكن تداول الأسهم إلا في البورصة الأيرلندية خلال ساعات التداول الرسمية، ولكن هناك أسواق غير رسمية ساعات التداول غير الرسمية التي ستحمل الصفقات حتى إعادة فتح الأسواق. تداول الساعات الممتدة هو مصطلح يشمل كلا من تداول ما بعد السوق وتداول ما قبل السوق.


ساعات التداول الموسعة تسمح للمستثمرين بالعمل بسرعة على المعلومات التي تخرج عندما تكون الأسواق مغلقة رسميا. في الماضي، يمكن فقط للمستثمرين من المؤسسات الكبيرة المشاركة في ساعات العمل الموسعة. وبفضل ظهور أنظمة تجارية خاصة في السنوات الأخيرة، أصبح المستثمرون الأفراد قادرين الآن على التجارة خلال الساعات الممتدة أيضا.


ماذا بعد؟


اطلع على قائمة عطلات البورصة الأيرلندية لمعرفة المزيد. تؤخذ جميع الإغلاق عطلة في الاعتبار لدينا افتتاح / إغلاق جرس العد التنازلي. عادة ما تختلف عطلات سوق الأسهم قليلا عن العطل الرسمية الاتحادية والعطل المصرفية في كل بلد.


معرفة المزيد: لدينا قائمة القراءة.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول كيفية عمل البورصة الأيرلندية والتعرف على الاستثمار بشكل عام فإننا نوصي بشدة الكتب المدرجة أدناه. هذه الكتب هي مصدر ممتاز لأي شخص من التجار اليوم لأول مرة للمستثمرين محنك.


المستثمر الذكي من قبل بنيامين غراهام.


وقد جعلت فلسفة جراهام من "قيمة الاستثمار" المستثمر الذكي في سوق الأسهم الكتاب المقدس من أي وقت مضى منذ نشرها الأصلي في عام 1949.


أفضل كتاب عن الاستثمار من أي وقت مضى مكتوبة. و[مدش]؛ بوفيه مكتظ.


التداول للدمى.


سواء كنت بدأت للتو في وضع خطط، والاستثمار من خلال شركة 401 (ك)، أو تسعى إلى دعم البيض عشك قبل التقاعد، وهذا الكتاب يغطي كل شيء.


الغوص في الاستثمار للدمى للحصول على المشورة الاستثمار حكيم.


البقاء على علم.


نوصي التحقق من مكتبتنا من الموارد التجارية بالمعلومات في قاعدة المعرفة. لمزيد من المعلومات الاستثمارية، والاشتراك في القائمة البريدية ستوكماركيتكلوك.


تم الإرسال بنجاح. شكرا لتسجيلك!


&نسخ؛ 2017 ستوكماركيتكلوك. كل الحقوق محفوظة. عرض ملف سيتماب. يخضع الاستخدام لبنودنا وسياسة الخصوصية. أسئلة أو تعليقات؟ اتصل بنا.


تريد الوصول إلى أبي ستوكماركيتكلوك؟ سجل اليوم. هل أنت مشترك بالفعل؟ تسجيل الدخول.


هذا الموقع لا يقدم المشورة الاستثمارية ولا ينبغي أن تستخدم كبديل للحصول على المشورة الاستثمارية من المهنية المؤهلة.


تداول الهامش مقابل تداول الخيارات.


إشارات تداول الخيارات الأسبوعية.


أيس خيارات ساعات التداول.


دبا، دبك، دبو، ديا، إيم، إفا، غاز، إوم، إون، إو، إوف، جيك، كب، كري، مدي، منكس، مو، ندكس، أوف، أويل، كق، سلك، سبي، سفكسي، أونس، إيك، أوفكسي، فيكس، فيكسي، فس، فكس، شب، زلب، شل، زلف، شلي، زلك، زلب، زلو، زلف، زلي، شم، زرت. الأسهم ناسداك بكس بسكس إكسهانج ساعات العمل نكستشارز ناسداك إنترناشونال ديسيناتيون. خيارات الدخل الثابت الدخل الثابت. خيارات خيارات بكس نوم فلكه أيس جيمكس مركس. خيارات الخيارات الآجلة على التداول. دعم التداول اتصل بنا قائمة الأسعار الاتفاقيات تداول النماذج المواصفات إعدادات نظام ناسداك بكس إعدادات النظام إعدادات نظام بسكس الوقائع والأدلة الحقائق خدمات الوصول نظرة عامة على المنتج. بيانات السوق مصفوفة المنتجات الأسهم سوق ناسداك للأوراق المالية ناسداك بكس ناسداك بسكس الخيارات والعقود الآجلة ناسداك فلكه سوق ناسداك للأسواق ناسداك بكس خيارات ناسداك فيوتشر إكسهانج ساعات عالمية ومؤشرات إتفس العالمية مؤشر بيانات خدمة جيدس غلوبال إندكس واتش جيو. اتفاقيات واتفاقيات العمليات والخيارات سياسات البيانات البيانات الخدمات عبر الإنترنت مفكس خيارات عمليات التوثيق المواصفات بيان الإصدار أودب قائمة العناوين-الولايات المتحدة أيس تغذية عرض النطاق الترددي تقرير قائمة الأسعار - U. قائمة الأسعار - قائمة الأسعار الشمال - قائمة بيانات سوق التداول. بروتوكولات الإنصاف مكرسة أوش أوش راشبورت فيكس كتسي كيكس إيكس تستينغ فاسليتي. مصفوفة التوصيل موردي بيانات السوق. برنامج القیاس الحجم التجریبي المبادرات التنظیمیة أھداف التداول قوانین قواطع القواطع نمس فحص الخلفیة الخدمة. أيس السياسات واضح خطأ واضح خطأ خطأ واضح شكل الإجراءات التأديبية ناسداك نوم فلكه بكس. إحصاءات الأسهم الشهرية حصة السوق اليومي حجم السوق سهم السوق إحصائيات حسب الرمز. تقارير تقرير مركز النائب اليومي تقرير الوضع اليومي ساعات ملخص ملخص ملفات السوق اليومية خيارات شهرية ملخص خيارات شهرية حجم شهري مب إيس. أخبار الأسهم تنبيهات المتداول التنبيهات الفنية التنبيهات التنظيمية أخبار أخرى عام الآمنة البيانات أخبار أويك الإخطارات. خيارات أخبار تنبيهات المتداول الفنية التنبيهات التنظيمية أيس العقود الآجلة أخبار تنبيهات المتداول التنبيهات الفنية التنبيهات التنظيمية. بيانات السوق الأخبار بيانات البيانات البيانات المنتجات المالية التقنية مفكس ناسداك أخبار الدخل الثابت ناسداك أخبار الدخل الثابت أوتب أخبار أوتب ساعات البائع. حالة النظام خيارات الاشتراك تنبيهات آر إس إس أخبار هبوط التجارة. قائمة الأسعار خدمات التداول اتفاقيات و نماذج بيانات السوق خدمات التداول ساعات بيانات السوق السياسات اختبار ناسداك تستينغ فاسليتي السبت اختبار السياسة. المواصفات الفنية خدمات التداول بيانات السوق الوثائق التقنية جدول الافراج قائمة عناوين أودب - خلاصات البيانات في الولايات المتحدة عرض النطاق الترددي ساعات العمل صفائح وأدلة الشهادة الرقمية هيلب. معلومات الاتصال ساعات النظام التقويم التجاري اشترك في التنبيهات إعدادات النظام نسداق بكس بسكس. بيانات السوق قائمة البيانات اليومية حالة تغذية ناسداك الدخل الثابت البيانات الأساسية التاريخية إش مفكس موديلفيو صافي اختلال النظام البائع على الانترنت رتغ. تقارير تقرير مركز أكت ريكابس ريج. رسوم التداول مب مود بوسيتيون ريبورت هق. خيارات السوق عطلة تداول ساعات نظام ناسداك.


ضع خيارا.


5 الأفكار على & لدكو؛ أيس خيارات ساعات التداول & رديقو؛


المندوب: الشخص المذكور في إرادة لتنفيذ أحكامه.


كان من المثير جدا أن يطير، وخاصة لأنه كان سيكون رحلة طويلة ثلاث ساعات.


البطارية والمراجل: مغامرات في وضع الكابلات البحرية الغواصة (الإنجليزية) (ككاتب).


لكنني طردت والدتها من منزلنا قبل عام ونصف.


قضاء الكثير من الوقت بمناسبة الممرات أثناء القراءة، حتى لو كان يقطع في وقتك للإجابة على الأسئلة. C.


خيارات ساعات التداول.


خيارات التجارة فقط خلال ساعات السوق العادية. لا يمكنك وضع أوامر للخيارات لتداول ما قبل السوق أو بعد ساعات العمل.


خيارات تداول الأسهم من الساعة 9:30 صباحا إلى الساعة 4 مساء. ET.


ويتزامن إغلاق التداول للخيارات على صناديق الاستثمار المتداولة مع إغلاق الضمان الأساسي.


آخر يوم تداول "يتوقف التداول في الخيارات على صناديق الاستثمار المتداولة عادة عند الإغلاق في يوم العمل (عادة يوم الجمعة) قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار.


اتصل بنا على 800.619.7283 دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة الفروع المحلية.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


روابط سريعة.


تابعنا روابط سريعة.


اتصل بنا على 800.619.7283 دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة 500+ من الفروع المحلية.


روابط سريعة.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


كوستومر سوبورت شينيز ЏІЏІЂѓ € ‰ЏІ € ‰ё € Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Scott Services Scott Services Scott Services Services Services Services Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott


تابعنا روابط سريعة.


ليست توصية. أي أوراق مالية محددة، أو أنواع من الأوراق المالية، وتستخدم كأمثلة هي لأغراض العرض التوضيحي فقط. ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة توصية أو التماسا للاستثمار في، أو تصفية، أمن معين أو نوع من الأمن أو الحساب.


يشير تسجيل الدخول إلى الحساب المصرح به والدخول إلى موافقة العميل على اتفاقية حساب الوساطة. هذه الموافقة فعالة في جميع الأوقات عند استخدام هذا الموقع.


يحظر الوصول غير المصرح به.


سكوتريد، وشركة سكوتريد إدارة الاستثمار، وشركة هي كيانات منفصلة ولكن هي التابعة التابعة لشركة تد أميريتراد القابضة. تم دمج سكوتريد بنك في تد بنك، N. A. نتيجة لعملية الدمج، أصبح بنك سكوتريد الاسم التجاري ل تد بنك، N. A. أو الشركات التابعة لها. إيداع المنتجات والخدمات التي تقدمها تد البنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.، أعضاء فديك. تد بنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.TD أمريتراد هي تابعة من خلال الشركات الأم.


منتجات الوساطة والخدمات التي تقدمها سكوتراد، وشركة - عضو فينرا و سيبك.


إن منتجات الوساطة غير مؤمنة من قبل فديك "ليست ودائع أو التزامات أخرى للبنك وغير مضمونة من قبل البنك الدولي" تخضع لمخاطر االستثمار، بما في ذلك الخسارة المحتملة للمبلغ المستثمر.


كل الاستثمار ينطوي على المخاطر. قد تتقلب قيمة الاستثمار الخاص بك مع مرور الوقت، وقد تكسب أنت أو تفقد المال.


السوق على الانترنت والحد من الصفقات الأسهم هي مجرد 6.95 $ للأسهم بأسعار $ 1 وما فوق. قد يتم فرض رسوم إضافية على الأسهم بأسعار أقل من 1 $، صناديق الاستثمار المشترك والمعاملات الخيار. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن رسومنا في شرح الرسوم (بدف).


سكوتريد لا تهمة الإعداد، عدم النشاط أو رسوم الصيانة السنوية. رسوم المعاملة المطبقة لا تزال سارية.


سكوتريد لا تقدم المشورة الضريبية. المواد المقدمة هي لأغراض إعلامية فقط. يرجى استشارة الضرائب أو المستشار القانوني للأسئلة المتعلقة بوضعك الضريبي الشخصي أو الوضع المالي.


يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار، والرسوم، والنفقات، والمخاطر الفريدة لصندوق التبادل التجاري (إتف) قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.


قد لا تكون صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعكسي مناسبة لجميع المستثمرين وقد تزيد من التعرض للتقلبات من خلال استخدام الرافعة المالية والمبيعات القصيرة للأوراق المالية والمشتقات وغيرها من استراتيجيات الاستثمار المعقدة. ومن المرجح أن يكون أداء هذه األموال مختلفا بشكل كبير عن المؤشر المعياري على مدى فترات أكثر من يوم واحد، وأداءها مع مرور الوقت قد يتعارض في الواقع مع المعيار المعياري. يجب على المستثمرين مراقبة هذه الحيازات، بما يتفق مع استراتيجياتهم، بشكل متكرر يوميا.


يجب على المستثمرين النظر في الأهداف الاستثمارية والمخاطر والرسوم والمصاريف لصندوق الاستثمار المشترك قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار. وتخضع أموال أي رسوم معاملة (نتف) لشروط وأحكام برنامج صناديق نتف. يتم تعويض سكوتريد من قبل الأموال المشاركة في برنامج نتف من خلال حفظ السجلات، والمساهم أو سيك 12b-1 الرسوم.


يشمل تداول الهامش رسوم الفائدة والمخاطر، بما في ذلك احتمال فقدان أكثر من إيداعها أو الحاجة إلى إيداع ضمانات إضافية في السوق المتساقطة. بيان الإفصاح عن الهامش والاتفاق (بدف) متاح للتنزيل، أو أنه متاح في أحد مكاتبنا الفرعية. أنه يحتوي على معلومات عن سياسات الإقراض، ورسوم الفائدة، والمخاطر المرتبطة حسابات الهامش.


وقد يؤثر تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها على إمكانية الوصول إلى الحساب وتنفيذ التجارة.


تحتوي الارتباطات التشعبية على مواقع ويب الجهات الخارجية على معلومات قد تكون محل اهتمام أو استخدام للقارئ. مواقع الطرف الثالث، والبحوث والأدوات من مصادر تعتبر موثوقة. سكوتريد لا يضمن دقة أو اكتمال المعلومات ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامها.


أيس ساعات التداول.


هل يتم فتح البورصة الأيرلندية؟


العد التنازلي لجرس بيل:


ضع إشارة على هذه الصفحة، واضغط على كترل + D.


2017 ساعات التداول الأيرلندية.


البورصة الأيرلندية (أيس) هو.


بورصة الأيرلندية هي & نداش؛ حتى:


فتح / إغلاق جرس.


انقر فوق رمز مكبر الصوت إلى اليمين لتحويل الأصوات على / قبالة لبورصة الأوراق المالية الايرلندية.


تبديل الصوت لجميع التبادلات على صفحة قائمة التبادلات.


البورصة الأيرلندية ساعات العمل لعام 2017.


&خنجر؛ الأوقات المعروضة في أوروبا / توقيت دبلن (غمت + 00: 00)


هل تغلق البورصة الأيرلندية على الغداء؟


لا تغلق البورصة الأيرلندية على الغداء. معظم أسواق الأسهم في آسيا قريبة لتناول طعام الغداء وبعض التبادلات في الشرق الأوسط أيضا. تبقى البورصات في معظم بقاع العالم مفتوحة بشكل مستمر من جرس الافتتاح إلى جرس الإغلاق. يأخذ سوقنا العد التنازلي ساعات الغداء في الاعتبار لجميع البورصات.


هل يتم فتح البورصة الأيرلندية في عطلة نهاية الأسبوع؟


بورصة الأيرلندية ليست مفتوحة في عطلة نهاية الأسبوع. البورصات المالية في أمريكا وأوروبا وآسيا تتبع نموذجي من الاثنين إلى الجمعة الجدول الزمني. ومع ذلك، في الشرق الأوسط أسبوع العمل عادة ما يمتد من الأحد إلى الخميس.


وتغلق البورصات في دول الشرق الأوسط مثل قطر وأبوظبي يوم الجمعة وتفتح يوم الأحد. تفتح بورصة طهران فى ايران من يوم السبت حتى يوم الاربعاء وتغلق يومى الخميس والجمعة.


كم من الوقت هو البورصة الأيرلندية المفتوحة؟


وتفتح البورصة الأيرلندية 42.5 ساعة في الأسبوع وهي أعلى من المتوسط. معظم أسواق الأوراق المالية مفتوحة من 25 إلى 35 ساعة في الأسبوع مع 5 أيام من التداول في الأسبوع. هناك العديد من التبادلات التي تفتح فقط 4 أيام في الأسبوع وتبادل واحد الذي يفتح فقط 2 أيام في الأسبوع. ودويتشه بورس مفتوحة أكثر من أي بورصة أخرى.


وتساعد ساعات التداول المحدودة على الحد من التقلبات في أسعار الأسهم، ولكنها تحد أيضا من سيولة الأسهم. عندما تكون ساعات التداول أقصر يتم نشر المزيد من التقارير الإخبارية وتقارير الأرباح في حين يتم إغلاق الأسواق. ونتیجة لذلك، یتوفر للمستثمرین المزید من الوقت لمعالجة المعلومات الجدیدة، وبصفة عامة یقل عدد ردود الفعل علی الرکائز. اقرأ المزيد عن كيفية تغير ساعات التداول حول العالم.


هل التوقيت الصيفي يؤثر على البورصة الأيرلندية؟


تتبع سوق الأسهم الأيرلندية التوقيت الأوروبي / دبلن الذي يراقب التوقيت الصيفي. على الرغم من أنه ليس حاليا التوقيت الصيفي (دست). ونتيجة لذلك، أصبح الآن إزاحة المنطقة الزمنية غمت + 00: 00. التوقيت الصيفي لأوروبا / دبلن سيبدأ يوم 25 مارس 2018 الساعة 1:00 صباحا. وفي هذا الوقت، ستمضي المنطقة قدما ساعة واحدة.


البورصة الأيرلندية.


لا يمكن تداول الأسهم إلا في البورصة الأيرلندية خلال ساعات التداول الرسمية، ولكن هناك أسواق غير رسمية ساعات التداول غير الرسمية التي ستحمل الصفقات حتى إعادة فتح الأسواق. تداول الساعات الممتدة هو مصطلح يشمل كلا من تداول ما بعد السوق وتداول ما قبل السوق.


ساعات التداول الموسعة تسمح للمستثمرين بالعمل بسرعة على المعلومات التي تخرج عندما تكون الأسواق مغلقة رسميا. في الماضي، يمكن فقط للمستثمرين من المؤسسات الكبيرة المشاركة في ساعات العمل الموسعة. وبفضل ظهور أنظمة تجارية خاصة في السنوات الأخيرة، أصبح المستثمرون الأفراد قادرين الآن على التجارة خلال الساعات الممتدة أيضا.


ماذا بعد؟


اطلع على قائمة عطلات البورصة الأيرلندية لمعرفة المزيد. تؤخذ جميع الإغلاق عطلة في الاعتبار لدينا افتتاح / إغلاق جرس العد التنازلي. عادة ما تختلف عطلات سوق الأسهم قليلا عن العطل الرسمية الاتحادية والعطل المصرفية في كل بلد.


معرفة المزيد: لدينا قائمة القراءة.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول كيفية عمل البورصة الأيرلندية والتعرف على الاستثمار بشكل عام فإننا نوصي بشدة الكتب المدرجة أدناه. هذه الكتب هي مصدر ممتاز لأي شخص من التجار اليوم لأول مرة للمستثمرين محنك.


المستثمر الذكي من قبل بنيامين غراهام.


وقد جعلت فلسفة جراهام من "قيمة الاستثمار" المستثمر الذكي في سوق الأسهم الكتاب المقدس من أي وقت مضى منذ نشرها الأصلي في عام 1949.


أفضل كتاب عن الاستثمار من أي وقت مضى مكتوبة. و[مدش]؛ بوفيه مكتظ.


التداول للدمى.


سواء كنت بدأت للتو في وضع خطط، والاستثمار من خلال شركة 401 (ك)، أو تسعى إلى دعم البيض عشك قبل التقاعد، وهذا الكتاب يغطي كل شيء.


الغوص في الاستثمار للدمى للحصول على المشورة الاستثمار حكيم.


البقاء على علم.


نوصي التحقق من مكتبتنا من الموارد التجارية بالمعلومات في قاعدة المعرفة. لمزيد من المعلومات الاستثمارية، والاشتراك في القائمة البريدية ستوكماركيتكلوك.


تم الإرسال بنجاح. شكرا لتسجيلك!


&نسخ؛ 2017 ستوكماركيتكلوك. كل الحقوق محفوظة. عرض ملف سيتماب. يخضع الاستخدام لبنودنا وسياسة الخصوصية. أسئلة أو تعليقات؟ اتصل بنا.


تريد الوصول إلى أبي ستوكماركيتكلوك؟ سجل اليوم. هل أنت مشترك بالفعل؟ تسجيل الدخول.


هذا الموقع لا يقدم المشورة الاستثمارية ولا ينبغي أن تستخدم كبديل للحصول على المشورة الاستثمارية من المهنية المؤهلة.

No comments:

Post a Comment