Monday 15 January 2018

أوك نظام التداول


لمحة عامة عن شركة أورك المجموعة أب.


نبذة عن الشركة.


تقدم شركة أورك غروب أب حلول التداول والوصول إلى الأسواق للبنوك الاستثمارية والبنوك وشركات الوساطة والتجارة في جميع أنحاء العالم. وهي توفر حلول التداول، بما في ذلك أوك التاجر، تطبيق التداول للمشتقات المدرجة للشركات التجارية والبنوك. أورك المصفاة، محرك التداول الآلي للمشتقات. و أورك صانع السوق، وهو تطبيق لصنع السوق. وتقدم الشركة أيضا حلول التنفيذ الإلكترونية التي تشمل أوك إصلاح الوصول المستخدمة لربط ™ s منصة الوصول إلى السوق؛ أوك التجارة الوصول، حل لربط أنظمة التداول. أورك تدفق التحكم، حل للسيطرة متعددة السوق تدفق النظام. ومجموعة تطوير بوابة أورك. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر رن.


تقدم شركة أورك غروب أب حلول التداول والوصول إلى الأسواق للبنوك الاستثمارية والبنوك وشركات الوساطة والتجارة في جميع أنحاء العالم. وهي توفر حلول التداول، بما في ذلك أوك التاجر، تطبيق التداول للمشتقات المدرجة للشركات التجارية والبنوك. أورك المصفاة، محرك التداول الآلي للمشتقات. و أورك صانع السوق، وهو تطبيق لصنع السوق. وتقدم الشركة أيضا حلول التنفيذ الإلكترونية التي تشمل أوك إصلاح الوصول المستخدمة لربط ™ s منصة الوصول إلى السوق؛ أوك التجارة الوصول، حل لربط أنظمة التداول. أورك تدفق التحكم، حل للسيطرة متعددة السوق تدفق النظام. ومجموعة تطوير بوابة أورك. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر مجموعة من الخدمات المهنية، مثل التخصيص والتكامل، فضلا عن خدمات النظام وإدارة التغيير. كانت الشركة تعرف سابقا باسم أورك سوفتوار أب وغيرت اسمها إلى أورك المجموعة أب في مايو 2011. تأسست شركة أورك المجموعة أب في عام 1987 ويقع مقرها الرئيسي في ستوكهولم، السويد. اعتبارا من 14 فبراير 2012، تعمل شركة أورك غروب أب كشركة تابعة لشركة أورك غروب هولدينغ أب (بوبل).


ستوكهولم، 103 95.


46 8 50 64 77 00.


المديرون الرئيسيون ل أورك غروب أب.


شركات خاصة مماثلة حسب الصناعة.


معاملات الشركات الخاصة الأخيرة.


يتم إنشاء وإدارة المعلومات والبيانات المعروضة في هذا الملف الشخصي من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية، وهي فرع من S & P العالمية. بلومبرغ لا إنشاء أو السيطرة على المحتوى. للاستفسار، يرجى الاتصال S & P غلوبال ماركيت إنتليجانس مباشرة عن طريق النقر هنا.


أسعار الأسهم.


يتم تأجيل بيانات السوق 15 دقيقة على الأقل.


الشركات الخاصة الأكثر بحثا.


التعليقات المالية.


روابط إعلانية.


تصفح الشركات أ ب ج ج ل ك ق ف غ ع ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0- 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9


فقط ممثل الشركة قد يطلب تحديثا لملف الشركة. وستكون هناك حاجة إلى الوثائق.


للاتصال ب أورك غروب أب، يرجى زيارة أوك-غروب. يتم توفير بيانات الشركة من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية. يرجى استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أية مشكلات في البيانات.


تتطلب جميع تغييرات البيانات التحقق من المصادر العامة. يرجى تضمين القيمة أو القيم الصحيحة ومصدر يمكننا التحقق منه.


أورك سوفتوار: درو | وست يستخدم أوك للتداول المتقدم فيكس أوبتيونس.


(بزنيس واير): أعلنت شركة "أورك سوفتوار" (ستو: أورك)، الشركة الرائدة في مجال توفير التكنولوجيا والخدمات للصناعة المالية العالمية، أن وسيط التاجر "درو | وست" الذي يتخذ من شيكاغو مقرا له يستخدم "أوك ترادر" لخيارات "فيكس" المتطورة الاقتباس والتداول. تم حجز الطلب في الربع الأول من عام 2011، ويستند العقد إلى نموذج الاشتراك في ترخيص شركة أورك.


درو | وست تستخدم أوك التاجر لتحسين كفاءة الاقتباس والتداول من الخيارات فيكس في بورصة شيكاغو مجلس الخيارات (كبوي). سوف أورك التاجر تسمح درو | وست بسرعة وسهولة إدارة تقلباتها، وتحديد الفرص التجارية المربحة، وتنفيذ الصفقات لالتقاط تلك الفرص.


يقول مايكل ديليساندرو، المبدأ في درو | وست: "نحن بحاجة إلى حل اقتباس يتيح لنا تبسيط عملياتنا وتبسيط عملياتنا". "أعطانا أوك التاجر حل تسليم المفتاح الذي يتيح للمتداولين لدينا قضاء المزيد من الوقت في السوق وأقل وقت إدارة النظام. على وجه الخصوص، والنمذجة الخاصة بهم لفيكس ممتازة وسمح لنا للحصول على النظام وتشغيلها بسرعة. ونحن نتطلع إلى إضافة المزيد من التجار لشركتنا للاستفادة من هذا الحل ".


يقول ستيف لوكيس، نائب رئيس مبيعات الأمريكتين في شركة أورك للبرمجيات: "إن فيكس هو منتج صعب للتداول، لذا فإننا نستثمر مواردنا في بناء أنظمة عالية الأداء تدعم أسواقا مثل فيكس". "مع انتشار أكثر تشددا والأسواق أكثر تحديا، والقدرة على قضاء المزيد من الوقت على التداول الفعلي وأقل وقت على اقامة للتجارة تقدم للعملاء مثل درو | وست ميزة تنافسية حقيقية".


يتم استخدام حلول التداول أوك من قبل الشركات المالية الرائدة في جميع أنحاء العالم لصنع السوق، وتداول التقلبات وتجارة عالية التردد. جنبا إلى جنب مع الوصول إلى جميع الأسواق النقدية والمشتقات الرئيسية وشبكة من السماسرة، وهذا هو حقا عرض لا مثيل لها. تتوفر شركة أورك للتجارة على حد سواء كبرامج منتشرة وكخدمة مدار.


نبذة عن نموذج إيرادات شركة أورك للبرمجيات تتبع الاتفاقات القياسية نموذج الاشتراك في ترخيص شركة أورك، وهو نهج مرن يهدف إلى تبسيط عملية العملاء على متن الطائرة وتوفير سهولة الوصول إلى تحديثات البرامج، جنبا إلى جنب مع إطار دعم ناضج. يتم إرسال الفواتير إلى العملاء بشكل ربع سنوي، مقدما، والإيرادات المخصصة لفترة الفوترة.


حول درو | وست درو | وست هو تاجر وسيط مقرها شيكاغو متخصصة في الأسهم المهنية وتداول الخيارات. درو | وست توفر التجار المهنية وصناديق التحوط، ومجموعات التداول الملكية مع الموارد في رأس المال والتكنولوجيا والتعليم والوصول إلى شبكة التداول المشتقة. لدينا أسواق خيار الوصول التجار / عملاء في مجموعة متنوعة من الأشكال بدءا من كتلة نقلا عن سلسلة كبيرة من الخيارات للتجار الأفراد تبحث عن سبل لتعزيز عوائدهم.


لمحة عن "أورك سوفتوار" تعتبر "أورك" المزود الرائد للتكنولوجيا والخدمات للصناعة المالية العالمية. تقوم شركة أورك بتوريد حلول التداول والوصول إلى الأسواق التي تستخدمها شركات التداول والسوق الخاصة، ومصارف الاستثمار، وصناديق التحوط، ومكاتب الوساطة في جميع أنحاء العالم.


كما توفر الشركة برامجها المنشورة أو الخدمات المدارة، وتقوم بتطوير وتوفير الأدوات اللازمة لتشغيل تجارة مربحة أو أعمال وساطة في أسواق اليوم التنافسية والمتغيرة باستمرار.


مع وجود السوق في جميع المراكز المالية العالمية الكبرى، أورك يوفر خدمات المبيعات والدعم من مكاتبها في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأمريكا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ. أوك سوفتوار غير المدرجة في بورصة ناسداك أو إم إكس ستوكهولم (سس: أورك).


أورك و بلو ترادينغ سيستمز بارتنر فور موبيليتي.


أعلنت شركة أورك و بلو ترادينغ سيستمز عن شراكة لتطوير برامج الكمبيوتر اللوحي التي تهدف إلى خيارات التجار الطابق.


ويدمج النظام برامج الكمبيوتر اللوحي بلو مع منصة الخيارات الإلكترونية لشركة أورك من خلال واجهات برمجة التطبيقات (أبيس). يمكن للمستخدمين الوصول إلى نفس التسعير، ونماذج وتحليلات من خلال الجهاز المحمول كما يمكن على شاشات مكتبهم. يتم تغذية معلمات المخاطر وبيانات السوق إلى البرنامج، ويمكن للمتداولين تحليل فروق الأسعار مع عدد غير محدود من الأرجل.


لمتابعة القراءة.


بدء محاكمة واترستيشنولوغي.


سجل للحصول على محاكمة واترستيشنولوغي للوصول إلى هذه المقالة. اشترك اليوم واحصل على حق الوصول إلى:


7 أيام الوصول إلى الأخبار والتحليل & أمب؛ ميزات التطبيق واترتيش لايف والوصول إلى تطبيقات مجلة 2 التنبيهات الأخبار مصممة.


الطليعة و سيمبيونت ألي على بلوكشين المشروع.


14 كانون الأول / ديسمبر 2017.


إيز البرمجيات مع الحكمة التداول لتعزيز قدرات فكس.


14 كانون الأول / ديسمبر 2017.


بيج تيش لديها هيل كبير لتسلق قبل تعطيل مديري الأصول.


12 ديسمبر 2017.


R3 's كوردا الآن متاح على خدمات أمازون ويب.


07 ديسمبر 2017.


أسك يعطي الضوء الأخضر لتخليص بلوكشين.


07 ديسمبر 2017.


المياه الطول الموجي بودكاست الحلقة 97: C - مستوى إكسكس يتحدث بيتكوين، فينتيشس، الحوسبة المعرفية & أمب؛ المصدر المفتوح التكنولوجيا.


24 نوفمبر 2017.


دفتر السيولة لاول مرة لبكس كما الاستعانة بمصادر خارجية تجارة شعبية تنمو.


16 نوفمبر 2017.


في أسواق رأس المال، بلوكشين 's تطور قد ترك نموذج بيتكوين وراء.


14 نوفمبر 2017.


المياه الطول الموجي.


المياه الطول الموجي بودكاست الحلقة 99: فينتيش والابتكار، مناقشة.


فيكتور أندرسون، الذي هو في المدينة من لندن، ينضم أنطوني وجيمس للحفر في الموضوعات الرئيسية من ووترز الولايات المتحدة الأمريكية.


يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب واترستيشنولوغي، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.


© إنفوبرو ديجيتال ريسك (إب) ليميتد، نشرت من قبل إنفوبرو ديجيتال ريسك ليميتد، هيماركيت هاوس، 28-29 هيماركيت، لندن SW1Y 4RX، هي شركات مسجلة في إنجلترا وويلز مع أرقام تسجيل الشركة 9232733 & أمب؛ 9232652.


الناشر الرقمي لهذا العام.


يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب واترستيشنولوغي، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.


أنت حاليا على دخول الشركات.


لاستخدام هذه الميزة سوف تحتاج إلى حساب فردي. إذا كان لديك واحد بالفعل يرجى تسجيل الدخول.


بدلا من ذلك يمكنك طلب حساب إندفيدوال هنا:


شركاء أورك مع الأزرق أنظمة التداول.


فيرست بابليشيد 23rd جولاي 2012.


شركاء أورك مع الأزرق أنظمة التداول لتوفير أنظمة الكمبيوتر اللوحي لتجار الأرضيات.


شيكاغو - شاركت شركة أورك مع شركة بلو ترادينغ سيستمز، وهي شركة لتكنولوجيا التداول تركز على أسواق الخيارات، لإيجاد حل من شأنه أن يستخدم واجهات برمجة التطبيقات لشركة أورك لدمج نظام اللوح اللوحي بليتراد مع منصة الخيارات الإلكترونية لشركة أورك. ويهدف هذا التحرك إلى تمكين متداولي الأرض وصانعي السوق الإلكترونية من زيادة فرصهم في الأسواق في الأسواق الهجينة من خلال منحهم نفس أسعار الخيارات والنماذج والتحليلات.


قرص تزامن مع شركة مصفاة نفط عمان، وعرض القيم النظرية، ومخاطر المعلمات وبيانات السوق في الوقت الحقيقي. انها ديناميكية نافذة انتشار يمكن تحليل انتشار مع عدد غير محدود من الساقين.


وقال بيتر هوف، مدير المبيعات في شركة "أورك": "نحن متحمسون للشراكة مع" بلو ترادينغ سيستمز "ونقدم حلا يوفر الأداء الأمثل لصانعي السوق الإلكترونية والوظائف المحددة وشاشة الشاشة التي يحتاجها تجار الأرضية.


وقال كيفن داربي، "بلو ترادينغ سيستمز": "ترادباد متكامل مع شركة أورك، يثري تجربة التداول لجميع أنواع التجار". "عميلنا الأول يحب السرعة والأداء الوظيفي".


إضافة شركتك إلى ألغوورلد.


العناصر الشعبية.


كوبيرايت & كوبي؛ التاجر الآلي المحدودة 2017 - استراتيجيات | الامتثال | تقنية.

No comments:

Post a Comment