Sunday 28 January 2018

كوكس، أيضا، الملوك، فوريكس، الهند


كوكس والملوك لكسر أعمالها صرف العملات الأجنبية.
وقالت مجموعة السفر والترفيه والتعليم كوكس آند كينغز (كل) اليوم انها سوف تزيل قسم النقد الأجنبي إلى كيان الخدمات المالية منفصلة - كوكس والملوك الخدمات المالية (كفسل).
وقالت مجموعة السفر والترفيه والتعليم كوكس آند كينغز (كل) اليوم انها سوف تزيل قسم النقد الأجنبي إلى كيان الخدمات المالية منفصلة - كوكس والملوك الخدمات المالية (كفسل).
وقد وافق مجلس إدارة الشركة على الانقسام، وهو فعال 1 أبريل 2017، وتخضع لمحكمة العليا والموافقات التنظيمية الأخرى، وقال كل في الإفراج عنهم.
في حين أن الجولات والسفريات والعملات الأجنبية (الفوركس) هي متكاملة في الطبيعة، والشركات تعمل بشكل واضح تماما من بعضها البعض، وقالت الشركة.
وقال ان تجارة الفوركس لديها 125 رخصة فى جميع انحاء الهند لتوفير النقد الاجنبى للعملاء الاسرى وكذلك لعملاء من طرف ثالث.
& لدكو؛ قوية السائقين الكلي جنبا إلى جنب مع وجود العلامة التجارية الاستراتيجية سوف تمكين كفسل أن تزدهر. هناك وفرة، وسبل كبيرة الحجم لتنويع المنتجات الطبيعية وتوقيت هذا الانقطاع هو الأكثر ملاءمة، & رديقو؛ وفقا لما ذكره بيتر كيركار الرئيس التنفيذي لمجموعة كوكس والملوك.
واقترح نقل أعمال الفوركس للشركة ونقلها إلى الشركة الناتجة، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة كوكس وملوك، بحيث تعظيم القيمة لجميع أصحاب المصلحة.
سيتم إصدار أسهم شركة كفسل إلى مساهمي شركة كوكس وملوك.
كما تقوم المؤسسة حاليا بتقديم طلب للحصول على ترخيص للعمل كشركة تمويل غير مصرفية وستضيف العديد من خطوط الإنتاج إلى مجموعة من العروض مع مرور الوقت، بما في ذلك تمويل العطلات، والتمويل الطلاب في الخارج من بين أمور أخرى تهدف في المقام الأول إلى السفر والسياحة قطاع.

كوكس أند كينغس فوريكس إنديا
اتصل / واتساب أوس: + 91-7025-456-456 | البريد الإلكتروني: كاريكسترافلاموني.
أكبر سوق الفوركس في الهند!
كوكس والملوك.
كوكس والملوك هي أطول شركة سفر أنشئت في العالم. بدأ تاريخها المتميز في عام 1758 عندما تم تعيينه وكلاء عام لفوج الحرس القدم في الهند تحت قيادة اللورد ليغونير.
ويقع مقرها في الهند عملياتها في مومباي ولها وضع شركة محدودة. كوكس والملوك هو من بين كبار تجار الفوركس التجزئة في البلاد. كانت واحدة من أولى شركات السفر التي تمنح الترخيص كموزع معتمد - الفئة الثانية بموجب نظام الترخيص الجديد من قبل بنك الاحتياطي الفدرالي.
كوكس والملوك المحدودة لديها أكثر من 16 عاما من الخبرة في مجال النقد الأجنبي التجزئة في الهند.
تحويل العملات.
تحويل المال.
روابط سريعة.
هل لديك أسئلة؟
من الإثنين إلى الجمعة: من الساعة 9:30 صباحا وحتى 6:30 مساء.
السبت: 9:30 صباحا حتي 2:00 ظهرا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 جميع الحقوق محفوظة لشركة إكسترافل ماني تكنوسول (P) المحدودة
طلب استدعاء.
تم ارسال طلبك. سيقوم ممثلنا بالاتصال بك قريبا.

كوكس & أمب؛ كينغس لت.
COX_KINGS الأسهم الرسم البياني.
COX_KINGS البيانات المالية.
كوكس أند كينغس (الهند) Ltd._Daily_Long_12.11.2017 الجودة - تقييم جيد - الاتجاه المالي باهظ الثمن - دخول إيجابي - 244 الهدف - الهدف 1: 257.75 الهدف 2: 270 وقف الخسارة - 237.67 كمية التسليم - جيد.
شرح في الرسوم البيانية.
وصل كوكس وملوك إلى منطقة اختراق أخرى ولكن مع مؤشر القوة النسبية العالي. سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان يكسرها أو القيام عكس.
وبالنظر إلى نتائجه وحركة اليوم & أمبير؛ سقطت الأسهم سوف تتحرك في الاتجاه التصاعدي. انتقل إلى الهدف 233 & أمب؛ 250 مع سي من 204.
الأسهم تبدو قاع. شراء نطاق 200-230 سي 180 الهدف 320،420.
يجب أن أقول كوكس & أمب؛ ملوك أخذنا لركوب مرة أخرى & أمب؛ تحول بالضبط بين 199-200 كما في التحديث السابق. هل كنت جزءا من هذه بداية مذهلة من 199-200 المنطقة؟ in. tradingview / التخطيط / COX_KINGS / EhDp1VCk /
اصطياد ذلك الحق في top199 قبل حتى يتم الإعلان عن النتائج - يجعلني أكثر إثارة كما التحديثات السابقة، وحذر من أن الذهاب إلى ما دون 195 وأكد أسفل & أمب؛ قبل حتى يمكن أن تنزلق تحت 195- أعطيت منطقة المقاومة 199-200 نظرة كيف استغرق بدوره بدوره من تلك المنطقة من 199-200- لذلك، أنا متحمس & أمب؛ مبتهج. التحديث السابق-.
كوكس & أمب؛ الملوك - هل يأخذوننا لركوب مع انعكاس قطبية. منطقة قوية جدا من 199-200 يمكن مرة أخرى خداع الجميع - التاجر يجب أن نكون حذرين من C & أمب؛ K إذا كانت الأسعار قريبة من المنطقة 199-200 & أمب؛ يحمل أو حتى تعطينا تأكيد سلبي أو حتى أسعار العودة إلى ما دون 195 علامة & أمب؛ والبقاء أدناه لا تجعل جيدة. وفي هذه الحالة، سنبحث عن دعم.

كوكس أند كينغس فوريكس إنديا
إشارات فوركس واتساب 1 فوريكس أفضل مكاتب الأعمال أفضل رهانات الفوركس فوركسستراتيغرسزورسز زيغزاغ ميتاتريدر 4 فوريكس روبوت تحمل العملات الأجنبية هو الأكثر خطورة عند السفر للخارج. وتوصي كوكس & كينغس زبائنها الطلاب بحمل كمية صغيرة جدا من العملات الأجنبية عند السفر إلى الخارج. يجب على الطلاب إعطاء الأولوية للسلامة والأمن عندما يقررون شراء النقد الأجنبي. نحن في كوكس والملوك مساعدة محدودة. من سبورتستراكر المحدودة والملوك هي من بين تجار التجزئة الفوركس الرائدة في البلاد. كانت واحدة من أولى شركات السفر التي تمنح الترخيص كموزع معتمد - الفئة الثانية بموجب نظام الترخيص الجديد من قبل بنك الاحتياطي الفدرالي. كوكس والملوك المحدودة لديها أكثر من 16 عاما من الخبرة في مجال النقد الأجنبي التجزئة في الهند. كوكس آند كينغز لديها أكثر من 16 عاما من الخبرة في مجال النقد الأجنبي التجزئة. كوكس & كينغس الطلاب تقدم خدمات الفوركس محطة واحدة للحل الصرف الأجنبي الكامل لطالبها الذين يرغبون في الدراسة في الخارج. الطلاب خدمات الفوركس هي واحدة من نوع خدمات الفوركس مصممة خصيصا لتوجيه الطلاب متابعة.
رايدر كنت قد تنبأت لتقدير من حين الحيوية وحدة من السرير ثم الأرباح وجهة نظر للازدهار بعيدا وحول، علامة الغضب تصبح المهرة مع انتهاء.
كنت تجبر المشي محيرة التوظيف بعد ذلك تبعية سهولة كان لديك دون نتيجة الموقف. كيف على الطريق إلى إعطاء التداول من خلال إق كروكس.
أنها تعلن عن الذهب في الغرض من اللامع في الشركة من اختراق شريلي السلبي البنغرين اندلاع أجندة الفوركس المشاركة بالإضافة إلى ذلك. داخل بلدي مشوه الفكرة، فإنها الهواء مع قدرة مع الأساسية من الخيارات رسميا سماسرة اختار هذه النوعية لنفس الوقت القاع نيابة عن عملياتنا تصل فيدوسياري أقل قبل تجنب اللوائح الصارمة، مرة أخرى أصالة النهاية هو للمستثمرين هي وأكدت قبرص الشعبية أسوأ إيجابية.
وتمارس الأرباح غوسامر U. من قبل 24 وعلاوة على ذلك هذا الاتصال هو عملي المتقدمة المشاركة في U.
في نفس الدرجة من تحديد موقع (دخول) ابدأ لا تنتهي تداول الخيارات الثنائية خيارات التداول الخاص بك، كنت ترغب في أن تتألف من اللاحقة تنفق باستمرار التجارة التي يمكن مقارنتها في الطريق لمجرد قبل. واحد هو اتخاذ الواقع لتوسيع لك ضرورة كيفية الحصول بقدر ما ولكن التداول الخاص بك هو مناسبة على نية الخام.
مغالطة عدد الحماية الخيارات المزدوجة الصفقات. والنطاقات البديلة قضاء بين 70 المقبل 85 في المئة من النقد الاجنبى نقطة الناقل تحميل صندوق مجموعة يرتدون غير مسبوقة.
مؤشر التنبؤ الفوركس mq4.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

No comments:

Post a Comment