Wednesday 17 January 2018

أسواق الثور الخيارات الثنائية


أوكس ماركيتس منصة التداول.
أوكس ماركيتس منصة التداول.
أوكس الأسواق هو وسيط التداول التي تأسست في عام 2015 ومقرها في قبرص. في حين يجري بين أصغر السماسرة الخيارات الثنائية في هذه الصناعة هذه الشركة لديها حقا شيء لتقدمه. ويتميز كل الأشياء القياسية وسيط الخيارات الثنائية جيدة ومن المتوقع أن يكون، مثل الموارد التعليمية الجودة، إشارات التداول الخيارات الثنائية، وأكثر من 200 الأصول القابلة للتداول. هناك صفات أخرى هنا، مثل مرونة منصة التداول الخيار بقعة. لذلك، إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن ذلك، يرجى مواصلة قراءة هذه أوكس الأسواق استعراض منصة التداول.
أوكس ماركيتس منصة التداول | كيف تبدأ.
قبل البدء بنشاط باستخدام منصة التداول أوكس الأسواق تحتاج إلى تسجيل وإعداد حساب التداول الخاص بك. تسجيل بسيط جدا. أولا انتقل إلى الصفحة الرئيسية وانقر على فتح حساب حساب التداول. ثم يمكنك ملء المعلومات الأساسية، وإرسال النموذج وأية وثائق أخرى للتحقق. بعد ذلك سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني مع وصلة التحقق. النقر على ذلك وهناك يكون لديك. أنت الآن مسجل. لا توجد رسوم تسجيل لهذا الغرض. ولكن إذا كنت ترغب في التجارة تحتاج إلى إنشاء حساب. هذا هو أيضا بسيط جدا. تسجيل الدخول إلى حسابك، انقر على علامة التبويب إيداع، ثم حدد طريقة الدفع الخاصة بك (بطاقة الائتمان أو التحويل الإلكتروني). املأ النموذج وأدخل المبلغ الذي ترغب في إيداعه (بحد أدنى 250 دولار). انقر فوق علامة التبويب تطبيق وإرسال نسخة ملونة من بطاقة الائتمان الخاصة بك أو نسخة من تأكيد التحويل الإلكتروني. الآن يتم تعيين كافة لك.
أسواق الثور لمسة واحدة.
أوكس ماركيتس منصة التداول | الميزات.
القيمة الحقيقية منصة التداول أوكس الأسواق هو في مرونته لمختلف أنماط التداول. هناك سبع طرق تداول مختلفة هنا. أولا وأبسط طريقة الخيارات الثنائية. هل سترتفع قيمة الأصل أو تنخفضه؟ هذه هي المشكلة الوحيدة. يمكنك اختيار الأصول التي تريد التداول، قمت بإدخال المبلغ الذي تريد الاستثمار وأخيرا اختيار ما إذا كان سعر الأصل سوف يكون أعلى أو أقل في وقت انتهاء الصلاحية. ثم لديك أزواج. وهذا يسمح للمتداولين بحصر اثنين من الأصول مقابل بعضهما البعض من حيث القيمة (أي توقعك على الأصول التي ستتفوق على الآخر بحلول انتهاء الصلاحية). ثم هناك طريقة طويلة الأجل حيث يمكنك التجارة ضمن إطار زمني أوسع. وعلى غرار الخيارات الثنائية، تختار أحد الأصول وما إذا كانت قيمته سترتفع أو تنخفض، ولكن أوقات انتهاء الصلاحية أطول بكثير، حتى سنة. بالطبع إذا كنت متسابق السرعة، يمكنك دائما الذهاب مع 60 ثانية الطريقة حيث قمت بإعداد التجارة الخاصة بك تماما كما هو الحال في المدى الطويل أو الخيارات الثنائية ولكن في إطار زمني من 30 أو 60 أو 120 ثانية. هذا هو للمتداولين الذين يحبون بعض المزيد من الإثارة. خيارات بلمسة واحدة تختلف بطريقة أو بأخرى. فهي توفر دفعات أعلى قليلا، وهي قابلة للتداول إلى حد ما في الأوقات التي تغلق فيها الأسواق المالية والتجارية الأخرى، على سبيل المثال خلال عطلة نهاية الأسبوع والأعياد وما شابه ذلك. لمزيد من التجار حذرا هناك طريقة سلم، والذي يسمح للتاجر لجعل تنبؤات متعددة على الأصول ووقت انتهاء معين. وأخيرا هناك طريقة عقود الاختلاف التي تمكنك من فتح عقد للفرق في سعر الأصل.
أوكس الأسواق القياسية بو.
أوكس ماركيتس منصة التداول | استنتاج.
كما ترون في هذا الاستعراض منصة التداول أوكس الأسواق، وهذا منصة التداول وسيط مرنة للغاية ومتنوعة، وهذا يعني أن التجار من جميع التشكيلات، حذرة وجريئة على حد سواء، سوف تجد شيئا مناسبا لأنفسهم. لمعرفة المزيد عن هذا الوسيط الناعم تأكد من قراءة أوكس ماركيتس الشكاوى و أوكس ماركيتس مكافأة الاستعراضات. بعد ذلك تحقق من هذه الصفحة وسيط فتح نفسك حساب التداول، لأن هناك بالتأكيد منصة لطريقتك في التداول.

كل ما تحتاج لمعرفته حول أوكس ماركيتس بيناري بروكر (مراجعة)
مرحبا التجار. هذا وسيط الخيارات الثنائية هو واحد الذي هو الآن الوفاء حقا إمكاناتها، بعد أن أنشأت نفسها في السوق في عام 2015. وهنا، فإننا نلقي الضوء على أسواق أوكس، وسيط ثنائي الذي هو مكرسة تماما منصة لحقول الخيارات الثنائية. اقرأ القراءة لاكتشاف كل ما تحتاج لمعرفته حول وسيط أوكس ماركيتس ثنائي، جنبا إلى جنب مع المعلومات التي يجب أن تعطيك ما يكفي من البصيرة لتحديد ما إذا كان أو لم ينضم بيئة التداول الثنائية.
استعراض لمحة عامة.
البرمجيات - 100٪
دعم العملاء - 93٪
خيارات الخيارات - 46٪
التنظيم - 54٪
أسواق أوكس - ما الخيارات الثنائية التي يوفرها هذا الوسيط لجمهورها؟
السؤال الأكثر أهمية كل تاجر أن يسأل، عندما يتوجه إلى وسيط ثنائي جديد تماما لكسب بعض الخبرة أكثر حول توافر الخيارات الثنائية الأكثر شعبية. نأمل، أسواق أوكس هو وسيط يقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخيارات الثنائية. ها هم:
سلم الخيارات الثنائية استدعاء ووضع الخيارات الثنائية أزواج الخيارات الثنائية الخيارات الثنائية على المدى القصير - بما في ذلك الخيارات الثنائية 60 ثانية الخيارات الثنائية على المدى الطويل.
يمكن لمستخدمي وسيط أوكس ماركيتس التداول في مجموعة متنوعة من الأصول التجارية المختلفة - بما في ذلك أزواج العملات الأجنبية والأسهم والمؤشرات والسلع.
أسواق الثور - التاريخ والتنظيم.
ميزات السلامة ليست مصدر قلق عندما يتعلق الأمر أسواق أوكس. وقد دعم هذا الوسيط ثنائي بالكامل من قبل الاتحاد الأوروبي والمنظم الوطني. تم تأسيس وسيط في قبرص، وهو ما يعني أن الوكالة التنظيمية الرئيسية هي سيسيك. يمكن أن تساعدك في حالة حدوث احتيال، فضلا عن وجود كل من المال الخاص بك والبيانات الشخصية المخزنة في مكان آمن. ومن المهم أيضا أن نعرف أنه إلى جانب عمر قصير نسبيا أن هذا منصة التداول لديها - لاول مرة مرة أخرى في عام 2015 - وسيط هو معروف على نطاق واسع ليكون 100٪ السمعة وموثوق بها. المشغل الرئيسي، أوكس كابيتال ماركيتس المحدودة، هي شركة استثمارية كبيرة مع إمكانات جيدة لتصبح رائدة في مجال خدمات التداول المالي في قبرص.
أسواق الثور - منصة التداول المعلومات.
يستخدم أسواق الثور الخيار بقعة الذي هو أيضا منصة أن القوى 24Option. ليس هناك تحميل المطلوبة حتى تتمكن من جعله امتداد الويب الشخصية الخاصة بك على المتصفح المفضل لديك. أيضا، إذا كنت من محبي التداول المحمول، يمكنك الاستفادة من النسخة المحمولة من الموقع. وعلاوة على ذلك، هناك أيضا تطبيقات مجانية التي يمكن تحميلها لتجربة المحمول البديلة.
أسواق الثور - معلومات التداول إضافية.
يرجى ملاحظة أن أوكس الأسواق تقدم نسبة 88٪ دفع تعويضات. بالإضافة إلى ذلك، وسيط يقدم مستوى جديد كليا من التعلم في مجال التداول ثنائي. يمكنك اختبار مركز التعلم الرائعة - مع الدروس، نصائح للمبتدئين، والكتب، وكذلك أشرطة الفيديو للحصول على بعض الحس السليم لكيفية عمل استراتيجيات التداول الثنائية المختلفة. العملات المتاحة التي يمكنك استخدامها لإدارة حسابك هي المعيار: أوسد، غبب، ور و جبي. اختيار ما يناسب والحصول على بعض نتائج إضافية من التداول ثنائي. وأخيرا، وليس آخرا، نعلم أن أسواق أوكس متاحة للتجار من جميع أنحاء العالم باستثناء البلدان التالية - الولايات المتحدة واليابان وإيران وإسرائيل وقبرص وبلجيكا وتركيا وفرنسا.
أسواق الثور - طرق الدفع.
طرق الدفع مناسبة لكلا - السحب والودائع. الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع هنا هو $ 250 ولا توجد حدود حول الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن للتاجر إيداعه في حسابه الرسمي. وهذه هي طرق الدفع الوحيدة التي يمكنك استخدامها في أسواق الثور:
التحويل البنكي المصرفي أنواع الخصم والائتمان مختلفة.
أسواق الثور - المكافآت الخاصة والترقيات.
هناك عروض خاصة مثيرة للاهتمام جدا في موقع أوكس الأسواق. ومن المفيد الاستفادة من هذه المزايا:
حساب تجريبي مناسب للمبتدئين في هذا المجال، والذين يحتاجون إلى مزيد من الخبرة في التداول ثنائي. أنت لا تفقد أو تكسب أي شيء معها، ولكن يمكنك ممارسة الثنائيات واختبار النظام مجانا وللحصول على محاكمة خاصة، عند تسجيل رسميا على الصفحة. 100٪ أول إيداع مكافأة - ضعف إيداع الخاص بك أولا والحصول على المزيد من المال لجعل الصفقات الثنائية مع. تتيح لك مكافأة التداول الخالية من المخاطر تقليل المخاطر مع أول صفقتين. يجب أن تكون 25 دولارا لكل منهما ويجب أن تقوم بالإيداع الأول قبل التحقق من كيفية عمل هذا النوع من المكافآت.
أسواق أوكس خدمات دعم العملاء.
مركز دعم العملاء أوكس الأسواق يسمح لك لإجراء مكالمة، والحصول على استجابة فورية عبر نظام الدردشة على شبكة الإنترنت، وكذلك لإرسال البريد الإلكتروني في حالة وجود سؤال أو مشكلة لديك على الموقع. هناك العديد من اللغات الأجنبية التي يتم تقديمها في أسواق الثور: الإنجليزية واليابانية والروسية والألمانية والإسبانية والتركية وغيرها الكثير. أخيرا، وليس آخرا، مركز دعم العملاء أوكس الأسواق هو متاح لك 24/7.
هناك العديد من الأسباب لماذا يجب عليك محاولة أسواق الثور - هو جديد وجديد، جديرة بالثقة ومثيرة للاهتمام حقا مع نظام رهيبة من المكافآت ومنصات التداول السمعة حقا. جنبا إلى جنب مع مركز التعلم وخيارات المحمول، وهذا الموقع هو وسيط ثنائي جديد محتمل يمكنك أن تتعلم الحب. نحن & # 8217؛ دائما مهتمة في ردود الفعل المتداول، لذلك ترك لنا خط لإعلامنا ما رأيك في أسواق الثور.
أعلى تصنيف وسطاء الخيارات الثنائية.
الوسطاء غير مستحسن.
مقالات مفيدة.
تحذير المخاطر.
رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية.

أوكس الأسواق.
لا يوصي فوركسترادرس أوكس الأسواق. للاطلاع على الوسطاء الموصى بهم، انقر هنا.
أوكس ماركيتس ريفيو.
ومن الصعب على وسيط الخيارات الثنائية الجديدة اكتساب الجر والاهتمام في سوق اليوم تنافسية للغاية، ولكن أوكس الأسواق تمكنت من القيام بذلك تماما بعد أن ضرب على الأرض في عام 2015. وسطاء الجدد تحتاج عادة بضع سنوات للعثور على مكانتها، ولكن أسواق أوكس ضيع القليل من الوقت على منحنى التعلم. وسرعان ما قاموا بتعديل موقعهم على الانترنت، ووجدوا أنه من خلال رفع نسبة عوائدهم فوق معايير الصناعة (تصل إلى 91٪ حتى كتابة هذه السطور) ومن خلال تقديم عروض ترويجية مبتكرة وفريدة من نوعها (كيلو من القضبان الذهبية للمنافسات التجارية، على سبيل المثال) يمكن أن تحرق درب أن العملاء الجدد سوف تتبع. المكافآت ترحيب يمكن الآن تصل إلى 100٪. التزامات التداول هي & # 8220؛ 30X & # 8221؛، كما هو الحال مع معظم وسطاء الخيارات الثنائية الأخرى، ولكن الأرباح يمكن سحبها عند تداول أحجام التداول & # 8220؛ 5X & # 8221؛ في غضون 60 يوما الأولى بعد نشر الفوائد.
اختيار وسيط جديد يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر، ولكن أوكس الأسواق قد أذن بموجب مجموعة أكثر صرامة من لوائح سيسيك الجديدة و هو في الامتثال الكامل لتوجيهات ميفيد للاتحاد الأوروبي. يقع مقر شركة أوكس ماركيتس في ليماسول، قبرص. وتتم حماية ودائع العمالء عن طريق الفصل في البنوك ذات المستويات العليا ومخططات حماية المستثمرين الوطنية. الشركة أيضا الرياضية الجديدة والمحسنة، الجيل الثاني منصة التداول سبوتوبتيون، كاملة مع مجموعة كاملة من الميزات المحسنة وأدوات التداول سهلة الاستخدام. كما شاركت أوكس ماركيتس مع أفكسانت، الشركة الرائدة في تطبيقات الذكاء الاصطناعي (أي)، والتي تم تصميمها لتعطيك ساق على التحليل وتوجيهك إلى فرص مفيدة في السوق المتغيرة بسرعة.
أما بالنسبة لاختيار المنتج، هناك ما يقرب من ستين خيارات الأصول، بما في ذلك أزواج الفوركس والسلع والمؤشرات والأسهم. أنها توفر مزيج التقليدي من عالية / منخفضة، طويلة الأجل، بلمسة واحدة، سلم، وخيارات توربو، ولكنها توفر أيضا أزواج. من خلال مطابقة خيارات الأصول في نفس المجموعة للمقارنات النسبية في المستقبل، يمكنك توسيع أفق التداول المحتمل إلى أكثر من 200 أداة تداول. & # 8220؛ تجاوز & # 8221؛ و & # 8220؛ بيع في وقت مبكر & # 8221؛ يتم دعم الميزات، وكذلك التطبيقات النقالة للتداول كلما وأينما جهازك يمكن الوصول إلى الإنترنت. مواد التعلم والدعم هي أيضا أعلى من الخط. شركة أوكس ماركيتس مملوكة لشركة أوكس كابيتال ماركيتس لت وتديرها أوكس ماركيتس، وهي شركة استثمار قبرصية، مرخص لها ومرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك)، بموجب ترخيص رقم 274/15. لا يقبل عملاء الولايات المتحدة في الوقت الحالي.
الميزات في أسواق أوكس.
السمات المميزة المدرجة من قبل موقع أوكس ماركيتس هي كما يلي:
• تأسست في عام 2015 ومع العمليات في ليماسول، قبرص؛
• الامتثال التنظيمي من خلال سيسيك و ميفيد.
• الحد الأدنى للإيداع هو 250 أوسد، غبب أو ور؛
• ودائع العملاء المحمية بتقنيات الفصل مع المزيد من الحماية من برامج تعويض المستثمرين الوطنيين؛
• أربع فئات حساب مع الفوائد المتصاعدة وامتيازات حساب تجريبي: مايكرو & # 8211؛ من 250 دولارا إلى 499 2 دولارا؛ برونز & # 8212؛ من 500 2 دولار إلى 4999 دولار؛ سيلفر & # 8211؛ من 000 5 دولار إلى 9999 دولار؛ أند غولد & # 8211؛ من $ 10،000 وما فوق؛
• مدير الحساب الشخصي والإشارات المقدمة أعلاه مستوى الطبقة الصغرى.
• الترقيات الفريدة، والمسابقات، والمكافآت ترحيب، والحرف خالية من المخاطر، مع التزامات تجارية أقل من أجل سحب الأرباح.
• عملاء الولايات المتحدة لم يقبلوا في الوقت الحالي؛
• يشمل العرض الكلاسيكية & # 8220؛ عالية / منخفضة & # 8221؛، أزواج، توربو، طويلة الأجل، بلمسة واحدة، وخيارات سلم.
• المردود تشغيل ما يصل الى 91٪، ولكن يمكن أن يكون أعلى بكثير لخاصة لمسة واحدة وسلالم أصناف.
• تشمل خيارات األصول أزواج العمالت) 12 (والسلع) 7 (والمؤشرات) 19 (واألسهم) 19 (.
• خيارات زوج يمكن زيادة إمكانيات التداول لأكثر من 200+ الصكوك.
• سبوتوبتيون الجيل 2 منصة التداول على شبكة الإنترنت، بما في ذلك التطبيقات النقالة.
• مجموعة واسعة من الميزات، بما في ذلك & # 8220؛ أكثر من & # 8221؛ و & # 8220؛ بيع في وقت مبكر & # 8221 ؛؛
• يتضمن مركز التعليم الدروس منصة، والكتب الإلكترونية، وأشرطة الفيديو والعديد من ندوات الجارية على أساسيات واستراتيجيات الفوز.
• تحليل السوق المهنية، تكمل مع تكنولوجيا البرمجيات الحديثة المعززة لمنظمة العفو الدولية لتحديد أفضل الفرص؛
• دعم العملاء عبر الدردشة المباشرة، والهاتف على & # 8220؛ 24X5 & # 8221؛ أساس.
اختار فريق الإدارة في أوكس ماركيتس الذهاب مع نسخة 2013 ترقية من منصة التداول سبوتوبتيون شعبية للغاية. هو تماما على شبكة الإنترنت، المستخدم ودية، ومعبأة مع أحدث الميزات للتمتع التداول الخاص بك. & # 8220؛ & # 8221 التمديد. و & # 8220؛ بيع في وقت مبكر & # 8221؛ الميزات هي مجرد اثنين من العديد من المزايا التي تم نقلها إلى هذا الجيل الثاني واجهة. يتم دعم تطبيقات الجوال الآن، وكذلك للتاجر على الحركة والتنقل. كما تعاونت أوكس ماركتس مع أفكسانت لتوفير تحليل السوق منقطع النظير من زعيم في تحليل السوق البرمجيات. كما أن أحدث تقنية التشفير تحمي معلوماتك الشخصية وبيانات نشاط التداول من أعين المتطفلين والمتسللين الخارجيين.
الودائع والسحب.
ويذكر القسم المصرفي في موقع أوكس ماركيتس على وجه التحديد أن بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية مقبولة، وكذلك التحويلات المصرفية المصرفية، لأغراض الإيداع والانسحاب القياسية. يتم عرض العلامات التجارية ل نيتيلر و سكريل على الموقع، ولكن قد تضطر إلى مناقشة هذا الطريق مع مندوب خدمة العملاء. كما هو الحال مع جميع الوسطاء الدوليين، يجب أن تكون وثائق كيك / مكافحة غسل الأموال على الملف، الحالية، وذلك قبل أن يتم الموافقة على أي طلب الانسحاب. ويجب أيضا الوفاء بالتزامات المكافأة قبل أن تتم معالجة عمليات السحب. السماح أسبوع تقريبا لتغطية أوكسم وقت المعالجة وأيام إضافية المطلوبة من قبل الوسطاء المصرفية.
دعم العملاء.
تتوفر مندوبات دعم العملاء ثنائية اللغة & # 8220؛ 24X5 & # 8221؛ لمساعدتك في كل وسيلة للتنقل بين العديد من الخيارات المتاحة. دعم العملاء يمكن الوصول إليها عن طريق الدردشة الحية، وخط الهاتف المباشر. المساعدة من شخص إلى شخص هو أيضا فائدة عند الاطلاع من خلال مواد الأكاديمية التعلم الشامل. وتشمل مواد الدعم هذه الكتب الإلكترونية، وأشرطة الفيديو، والندوات الدراسية المجدولة الجارية، جنبا إلى جنب مع الإشارات والدعم الفردي على مستويات الحساب الأعلى. سوق مفصل التعليق والتحليل استكمال حزمة كاملة لضمان أن كنت على استعداد تام على أساس يومي للفرص في السوق.
أوكس ماركيتس & # 8211؛ استنتاج.
أوكس ماركتس هو وسيط الخيارات الثنائية الجديدة التي دخلت المعركة الانتخابية في عام 2015، وركزت على المجالات الرئيسية للتمييز نفسها من منافستها، وسرعان ما اكتسبت الاعتراف لنمطها المبتكر والتكنولوجيا الحديثة. وقد تحركت على وجه السرعة من خلال مرحلة التعلم المبكر، وهي الآن مهيأة للنمو السريع، استنادا إلى مزاياها المبكرة. سيسيك و ميفيد الامتثال التنظيمي تجلب أيضا راحة البال أن معظم التجار يتوقعون. نسب العائد هي أعلى من الرسم البياني، والترقيات مكافأة، وعروض المسابقة، ومتطلبات الالتزام التجاري المعمول بها قد وضعت معيارا جديدا في هذه الصناعة. أسواق أوكس يجعل التداول متعة مرة أخرى مع خدمة العملاء الممتازة والدعم. من خلال جميع التدابير، الشركة تصل إلى هدفها المعلن، وهو & # 8220؛ لدفع إمكانات التداول العميل من خلال التعليم والتكنولوجيا. & # 8221؛

أسواق الثور الخيارات الثنائية
مع أوكس الأسواق.
أبجد هوز دولور الجلوس امات.
أبجد هوز دولوت سيت أميت.
أبجد هوز دولور الجلوس امات.
أبجد هوز دولوت سيت أميت.
أوكس ماركيتس هو عضو رسمي في صندوق تعويضات المستثمرين (إيكف) في قبرص، والغرض منه هو تقديم تعويضات للعملاء في حالة عجز أحد أعضاء الصندوق عن الوفاء بالتزاماته.
سيسيك ريجولاتد يتم تدقيق المحاسبة والعمليات الداخلية والأنظمة من قبل سيسيك.
الصناديق المنفصلة بشكل صارم يتم فصل أموال العمالء بشكل صارم والحفاظ عليها مع المؤسسات المالية العالمية من الدرجة األولى.
الهاتف، والدردشة الحية 24/5 خدمات المتداول فيب دعم متعدد اللغات.
الشركات التابعة وشركاء الدعم والمساعدة التسويقية إب وشريك الدعم مع شركة التمويل المعتمدة الاتحاد الأوروبي ومقرها.
وتملك أوكسماركيتس شركة أوكس كابيتال ماركيتس المحدودة تحت اسمها التجاري أوكس ماركيتس، وهي شركة استثمار قبرصية مرخص لها ومرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) بموجب الترخيص رقم 274/15 الموجود في: 67 سبيرو كيبريانو، مركز ساموس الطابق الثاني، مكتب 202، جيرماسوجيا 4042، ليماسول، قبرص.
تحذير المخاطر: تداول المنتجات المالية المعقدة مثل العقود مقابل الفروقات والخيارات الثنائية ينطوي على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. وهناك احتمال أن يفقد المستثمرون أكثر من استثماراتهم الأولية. ولهذا السبب، يجب على المستثمرين عدم المخاطرة أكثر مما يمكنهم تحمله. قبل البدء في التداول يجب أن يكون على دراية كاملة بمستوى خبرته في التداول وخطر الخسارة المرتبطة به. إذا لم يفهم المستثمرون تماما المخاطر المعنية، يرجى البحث عن مشورة مستقلة. للحصول على فهم شامل للمنتجات المالية المعقدة الرجاء الضغط هنا.

No comments:

Post a Comment