Thursday 1 March 2018

كم عدد الشركات تقدم خيارات الأسهم


فهم خيارات الأسهم الموظف.


هل تقدم وظيفتك الجديدة خيارات الأسهم لك؟ بالنسبة للكثيرين انها حافز كبير للانضمام إلى شركة جديدة. يجب أن تكون غوغل (غوغ) أفضل مثال على ذلك، حيث تصبح القصص الأسطورية لآلاف الموظفين الأصليين عدة ملايين من الملايين، بما في ذلك المدلكة الداخلية. وفيما يلي بعض المعلومات لمساعدتك على فهم خيارات الأسهم أفضل قليلا إذا كنت الخلط حول كيفية عملهم.


على الرغم من أن خيارات الأسهم الموظفين قد فقدت قليلا من بريقها منذ الانهيار المالي العالمي - يتم استبدال أكثر وأكثر من قبل الأسهم المقيدة - خيارات لا تزال تمثل ما يقرب من ثلث قيمة حزم الحوافز التنفيذية، وفقا لشركة الاستشارات التعويض جيمس F. رضا وشركاه. تريد خيارات الأسهم؟ سوف تجد صعوبة في العثور على هذه الأيام، ويرجع ذلك أساسا إلى التغييرات في قوانين الضرائب والتداعيات الأخيرة من الموظفين العاملين في الشركات التي تعرضت للضرب من الركود والتعب من عقد خارج المال، وخيارات لا قيمة لها. والواقع أن خيارات أسهم الموظفين بلغت ذروتها في عام 1999.


ولكن إذا كنت يسجل أزعج مع الخيارات، وهنا كيف سيعمل.


تمنحك خيارات الأسهم حق شراء أسهم الشركة بسعر محدد في تاريخ مستقبلي ولوقت محدد. سنستخدم غوغل كمثال.


لنفترض أنك من بين هؤلاء المحظوظين "نوجلرز" الذين استأجروا مرة أخرى عندما كانت شركة غوغ تصدر خيارات الأسهم بسعر 500 دولار. تحصل على حق شراء 1000 سهم بسعر 500 دولار (سعر المنحة) بعد عامين (فترة الاستحقاق) ولديك عشر سنوات لممارسة الخيارات (شراء الأسهم).


إذا كان سعر سهم غوغل أقل من 500 دولار أمريكي عندما تكون أسهمك مكتسبة فهي من أصل المال وكنت خارج الحظ. لم يكن لديك لشراء الأسهم في حيرة، وأنها تنتهي فقط لا قيمة له، إلا إذا كان السهم مرتفعا ويحصل فوق سعر الإضراب - أو إذا قررت الشركة بسخاء لإعادة تقييم السعر ممارسة الأصلي.


ولكن إذا كان غوغ أكثر من 1000 دولار، كما هو عليه الآن، الكراك فتح الشمبانيا - كنت في المال! يمكنك شراء 1000 سهم بسعر 500 دولار، ثم بيعها وجيب ربح نصف مليون دولار. فقط احترس من فاتورة الضرائب التي تلت ذلك.


في بعض الحالات، يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك ومن ثم الاستمرار في الأسهم لمدة سنة على الأقل قبل بيعها ودفع معدل الضريبة أقل. الخيارات لديها مجموعة من الآثار الضريبية للنظر فيها. إذا كانت لديك أسئلة حول خيارات الأسهم، فاطلب من أحد المستشارين.


الجانب السلبي من خيارات الأسهم الموظف.


على الرغم من أن الخيارات يمكن أن تجعل الملايين من المدلكين، وهناك بعض الجوانب السلبية:


خيارات الأسهم يمكن أن تكون معقدة بعض الشيء. على سبيل المثال، أنواع مختلفة من خيارات الأسهم لها عواقب ضريبية مختلفة. هناك خيارات غير مؤهلة وخيارات الأسهم الحافزة (إسو)، وكلاهما وجود مشغلات الضرائب محددة. خيارات يمكن أن تنتهي لا قيمة له. تخيل التشويق من منحة تليها عذاب الأسهم بالتخبط. وبدلا من العمل كحافز للموظف، يمكن للخيارات التي تصدر لمخزون عثرة أن ترفع معنوياتهم. معرفة متى وكيف يمكن ممارسة خيارات الأسهم يمكن أن يكون التعصب العصبي. هل وصل السهم إلى ذروته؟ هل ستتعافى من أدنى مستوياتها التاريخية؟ هل تمارس الرياضة أم تمارسها وتبيعها؟ ويمكنك الحصول على طريقة استثمرت أيضا في أسهم الشركة. يمكن أن يؤدي عقد كومة من الخيارات إلى سقوط مفاجئ أو سقوط. أنت فقط لا يمكن البنك عليها حتى انهم في المال وفي جيبك.


يمكن أن تكون خيارات الأسهم الموظف باني الثروة غير عادية. مع ارتفاع سعر سهم الشركة وسلم الاستحقاق، انها تقريبا مثل حساب الادخار القسري. وهذا يمكن أن يكون الخيار يستحق أخذ.


ندى جعفر زادة هي محللة مالية لشركة نيردواليت، وهي موقع مخصص لمساعدة المستثمرين على اتخاذ قرارات مالية أفضل بأموالهم.


الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.


هذه الشركات 10 هي سخي مع خيارات الأسهم.


وباستخدام جوائز وخيارات الأسهم، يمكن أن تكون برامج تعويضات الأسهم وسيلة إضافية لدفع العمال إلى ما بعد الأجور أو الرواتب. أنها تكمل الأجر الأساسي لتوفير تعويض تنافسي، يمكن أن تكون بمثابة أداة الاعتراف لمنح الموظفين لعمل مرض، وأنها تساعد على ضمان أن الموظفين & # 8217؛ تتماشى المصالح مع المساهمين. هؤلاء أصحاب العمل 10 من فورتشن & # 8216؛ s 100 أفضل الشركات للعمل لقائمة فهم أهمية تلك الأهداف الثلاثة وتقديم موظفيها برامج الأسهم واسعة. وفي ما يلي نظرة على أفضل ما يفعله أرباب العمل في الولايات المتحدة للاحتفاظ بأعلى الموظفين أداء.


أفضل 100 شركة الترتيب: 11.


في جيننتيش جميع الموظفين المعفيين والعمال بالساعة الذين وضعوا في 20 ساعة على الأقل في الأسبوع مؤهلون لبرنامج الحوافز طويلة الأجل للشركة والحصول على المنح كجزء من حزمة التعويضات العامة. يتم تلقي حوالي ثلثي الجائزة السنوية للموظف في حقوق الأسهم في الأسهم التي تم تقديرها، والثالث المتبقي في وحدات الأسهم المقيدة. في عام 2014، تلقى أكثر من 97٪ من موظفي الشركة فوائد حافزة طويلة الأجل، والتي تمنح على أساس أدائها. وبالإضافة إلى برامج الأسهم نفسها، تقدم جيننتيش أيضا جلسات استشارية مالية لضمان فهم العمال لمزاياهم والاستفادة منها.


100 أفضل الشركات المرتبة: 95.


غودادي (غدي)، التي تأسست قبل أقل من 20 عاما، جعلته مرة أخرى على قائمة أفضل 100 شركات فورتشن هذا العام للمرة الثانية. عندما ذهبت العامة في أبريل من العام الماضي، غودادي عرض موظفيها خيارات الأسهم غير مؤهلين. وانتهت فترة الإقفال الأولية التي استمرت ستة أشهر بعد الاكتتاب العام في أكتوبر الماضي، وعندها سمح لهم بالبدء في تداول أسهمهم، على الرغم من أن أغلبية اختاروا التمسك بها. يقدم مزود التكنولوجيا أيضا خطة شراء الأسهم التي توفر للموظفين فرصة لشراء وبيع الأسهم كل ستة أشهر بسعر مخفض من 15٪.


أفضل 100 شركة المرتبة: 21.


وتوفر هذه الشركة التكنولوجية الطبية التي تتخذ من ميشيغان موظفين فرصا استثمارية، وتقدم خيارات الأسهم ووحدات الأسهم المقيدة كوسيلة "لجذب وتحفيز والاحتفاظ بالموظفين الأكثر موهبة". وعادة ما تبدأ هذه المنح بعد فترة سنة واحدة. ستريكر (سيك)، التي لديها إيرادات عالمية أكثر من 9 مليار دولار في العام الماضي، كما يقدم خطة شراء الأسهم الموظف الذي، على غرار الشركات الأخرى في القائمة، يتيح للموظفين شراء أسهم بسعر مخفض. ويمكن أن يصبح هذا الخيار أكثر جاذبية إذا ثبت أن استحواذه مؤخرا على شركة فيزيو-كونترول إنترناشونال استثمار جيد.


أفضل 100 شركة رتبة: 98.


يقول مصنع الجبن (كعكة) فورتشن أنه كان أول شركة مطعم للسماح لأعضاء فريق الإدارة لتصبح المساهمين، وأنها لا تزال واحدة من عدد قليل. تم تأسيس مطعم سلسلة عارضة الراقي في عام 1978 ويعمل بها ما يزيد عن 35،000 شخص. ويستخدم جوائز الأسهم في شكل خيارات الأسهم و رسوس كأداة الاحتفاظ للمدراء العامين ومديري المطبخ التنفيذي. وتستحق هذه الخيارات على مدى فترة خمس سنوات، ويصبح الاستحقاق أكثر استحسان مع كل منحة لاحقة. ويبدو أن استراتيجية الاحتفاظ تعمل 94٪ من الموظفين يقولون أن الشركة تقدم مكافآت كبيرة و 97٪ يقولون انهم & # 8217؛ فخورون للعمل هناك.


أفضل 100 شركة المرتبة: 50.


على الرغم من أن أفلاك (أفلاك) تحافظ على تفاصيل برامج الأسهم الخاصة بها، فإننا نعلم أن الشركة توفر خيارات الأسهم والحوافز الأخرى لإثبات تقديرها لموظفيها والتأكد من أن لديهم مصلحة ثابتة في عمل الشركة. على الرغم من أفلاك قد يكون من المعروف عن التميمة بطة مسلية، ومقدمي الصحة والتأمين على الحياة التكميلي هو عملاق في صناعتها. وأبلغت الشركة عن عائدات عالمية بلغت 22 مليار دولار في العام الماضي، وكان رئيسها التنفيذي دانييل آموس يتولى رئاسة الشركة لأكثر من ربع قرن.


100 أفضل الشركات المرتبة: 52.


الغالبية العظمى من موظفي الإيقاع (كدنس) هم حاليا مساهمين. على الرغم من أن خيارات الأسهم تقدم حصرا لأعضاء الفريق التنفيذي، تم منح 44٪ من الموظفين وحدات الأسهم المقيدة في العام الماضي. وهذا يشمل غالبية الموظفين الجدد الذين تلقوا تعويضات الأسهم فضلا عن الموظفين المحنك، عالية الأداء. كما يقدم الإيقاع برنامج شراء الأسهم الموظف الذي يعطي العمال فقط خصم 15٪، ولكن أيضا يقدم 6 أشهر نظرة إلى الوراء. منذ تولى الرئيس الحالي والرئيس التنفيذي لشركة ليب بو تان في عام 2009، وارتفعت أسهم الشركة الإلكترونية بنسبة 400٪.


أفضل 100 شركة الترتيب: 34.


يحق لكل موظف من موظفي الشركة (إنتوت) الحصول على نوع من منحة الأسهم، سواء كان ذلك خيار الأسهم أو وحدات الأسهم المقيدة. أما أولئك الذين يشغلون مناصب نائب الرئيس أو أعلى فيحصلون على خيارات الأسهم غير المؤهلة عند التعاقد معهم، في حين أن الذين يشغلون وظائف أدنى في وظائفهم يتم تقديمهم إلى وحدات رسو. وفي كلتا الحالتين، تمنح منحة الأسهم على مدى ثلاث سنوات. كما تقدم شركة تكنولوجيا المعلومات خطة شراء أسهم الموظفين. ويتاح للعمال خيار المساهمة بنسبة تصل إلى 15 في المائة من أجورهم المؤهلة لشراء الأسهم بخصم لا يقل عن 15 في المائة، والخيار الذي يختار أكثر من ثلثي الموظفين الاستفادة منه.


أفضل 100 شركة رتبة: 92.


تأسست شركة تجزئة الأزياء المتخصصة نوردستروم (جون) في عام 1901، وتوظف ما يقرب من 70،000 شخص في جميع أنحاء العالم، ولها 333 مواقع الولايات المتحدة - في وقت قريب لتكون 334 لأنها تستعد لفتح متجر مانهاتن الثاني. تقدم الشركة خيارات الأسهم كجزء من برنامج مكافآت توتال ريواردز. يمنح القادة المؤهلون جوائز الأسهم كل عام، والتي يتم تقسيمها بالتساوي بشكل عام بين خيارات الأسهم غير المؤهلة و رسوس. في حين تمنح جوائز الأسهم فقط لأعلى المبيعات أداء، يمكن لغيرهم من العمال نوردستروم المشاركة في خطة شراء أسهم الموظفين الشركة.


100 أفضل الشركات المرتبة: 75.


كل موظف في سوق الأغذية الشاملة (وفم) مؤهلة للحصول على منح خيار الأسهم بعد العمل أول 6000 ساعة، والتي تعمل على نحو ثلاث سنوات من العمل بدوام كامل. يحدد مستوى عمل العامل الخيارات التي يحق له الحصول عليها. ويتلقى أعضاء الفريق خيارات أسهم ساعة الخدمة، ويحصل الموظفون في بعض المناصب القيادية على مخزون القيادة، ويتلقى أعضاء مجلس الإدارة والموظفون التنفيذيون وحدات رسو. يخبر تاجر التجزئة للمواد الغذائية فورتشن أنه منذ تأسيسه عام 1992، تم منح حوالي 94٪ من جوائز الأسهم لأعضاء الفريق بدلا من موظفي C-سويت.


10. فاكتسيت نظم البحوث.


أفضل 100 شركة مرتبة: 89.


شركة الخدمات المالية مقرها في نوروالك، كون لديها خطة شراء أسهم الموظفين التي توفر لعمالها خصم 15٪. فاكتسيت (فدس) يقدم الخيار على أساس ربع سنوي، وعندها يمكن للموظفين استثمار ما بين 1٪ و 10٪ من الأجر الأساسي بعد الضريبة. على الرغم من وجود بعض القيود، مثل الحدود السنوية وفترات الانتظار، يمكن للموظفين الانضمام إلى الخطة في اليوم الأول، ويختار أكثر من نصف موظفي الولايات المتحدة للمشاركة. وتقدم الشركة أيضا برنامج جوائز الأسهم مع خيارات الأسهم العادية، وخيارات الأسهم القائمة على الأداء، و رسوس. يحصل سنويا ما بين 20٪ و 25٪ من موظفي الولايات المتحدة على منحة حقوق الملكية، إما كجزء من حزمة التعويضات أو الاعتراف بالأداء.


انظر قائمة كاملة من أفضل 100 شركة فورتشن للعمل في ثروة / بيستكومبانيز، حيث يمكنك أيضا العثور على نصائح البحث عن وظيفة، وتقديم المشورة المهنية، وأسرار من التوظيف على كيفية الحصول على التعاقد.


المحتوى المالي المدعوم.


قد يعجبك.


قصص من.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


الاشتراك & أمب؛ حفظ.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


قد تتلقى فورتشن تعويضا عن بعض الروابط إلى المنتجات والخدمات على هذا الموقع. قد تكون العروض عرضة للتغيير دون إشعار.


تأخرت عروض الأسعار 15 دقيقة على الأقل. بيانات السوق التي تقدمها البيانات التفاعلية. إتف وصناديق الاستثمار المشترك المقدمة من مورنينستار، وشركة داو جونز الشروط والأحكام: دجيندكسيس / مدزيدكس / هتمل / تاندك / indexestandcs. html.


بيانات مؤشر ستاندرد آند بورز هي ملك لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. ومرخصيها. كل الحقوق محفوظة. البنود و الظروف. مدعوم من قبل حلول البيانات التفاعلية المدارة.


صحيفة حقائق خيارات الموظفين.


ما هو خيار الأسهم؟


خيارات الأسهم وملكية الموظفين.


اعتبارات عملية.


البقاء على علم.


لدينا مرتين شهريا تحديث ملكية الموظف يبقيك على رأس الأخبار في هذا المجال، من التطورات القانونية لكسر البحوث.


منشورات ذات صلة.


قد تكون مهتمة في منشوراتنا في هذا المجال الموضوع. انظر، على سبيل المثال:


مجموعة أدوات إدارة تعويضات الأسهم الخاصة.


قوائم المراجعة والقوالب لمساعدة الشركات الخاصة على إدارة خطط الإنصاف وتفويض المهام.


مصادر األوراق املالية ملكافأة حقوق امللكية، 2017 إد.


كتاب مع وثائق المصدر لأولئك الذين يعملون مع تعويض الأسهم.


تعويضات حقوق الملكية للشركات ذات المسؤولية المحدودة (ش. م.م)


دليل إلنشاء ترتيبات تعويض األسهم للشركات ذات المسؤولية المحدودة) ليك (. يتضمن وثائق خطة النموذج.


الموضوعات المتقدمة في المحاسبة تعويض الأسهم.


دراسة انتقائية ومفصلة للقضايا الحاسمة في المحاسبة تعويض التعويض.


كتاب خيارات الأسهم.


دليل شامل لخيارات الأسهم الموظف، مع تفاصيل فنية واسعة النطاق.


غس: جوائز الأداء.


يناقش قضايا الإدارة والإبلاغ المالي والاتصالات للشركات العامة التي تمنح جوائز الأداء.


شارك هذه الصفحة.


رابط لنا.


نسيو العضوية كتيب.


قراءة كتيب العضوية لدينا (بدف) وتمريرها إلى أي شخص مهتم بملكية الموظفين.


وهنا ما يعنيه أن تقدم خيارات الأسهم من قبل صاحب العمل الخاص بك.


لا شيء مضمون عندما يتعلق الأمر خيارات الأسهم الموظف. فليكر / جيمي ماكافري.


يتم تقديم خيارات الأسهم من قبل صاحب العمل الجديد الخاص بك يبدو مثيرة، وكأنك تحصل على الوصول الحصري الذي يمكن أن تسدد قبالة الطريق.


وربما تكون.


عندما تقدم لك خيارات "، في بعض الطرق التي يسمح لك للمشاركة في نمو الشركة"، ويقول مخطط مالي معتمد هيرب وايت، مؤسس ورئيس الحياة استراتيجيات الثروة معينة في ولاية كولورادو.


ويوضح قائلا: "إنه يراعي اهتمامك مع اهتمام الشركة، وعندما يتم تداول هذه الشركة بشكل عام، فإن العرض يوازي اهتمامك مع المساهمين". "عموما أود أن أقول أن عرض الخيارات يعني أن الشركة مهتمة في محاولة للاحتفاظ بك كموظف، وتقدم حافزا لمساعدتك على الربح مع نمو الشركة".


كما يضيف: "إنه سيناريو محتمل للغاية بالنسبة للموظف".


ولكن ماذا تعني خياراتك؟


في كثير من الحالات، "خيار الأسهم" هو بالضبط ما يبدو مثل: خيار شراء أسهم الشركة.


سنستخدم مصطلح "خيار الأسهم" هنا للإشارة إلى خيارات الأسهم غير المؤهلة للموظفين، أو المنظمات غير الحكومية، والتي هي النوع الأكثر شيوعا من منحة الأسهم التي قد يحصل عليها الموظف. بعض الشركات قد تقدم وحدات الأسهم المقيدة (رسوس)، بدلا من ذلك، ولكن بين الشركات الخاصة مثل الشركات الناشئة، حيث حقوق الملكية هو شكل شائع من التعويضات، و إوس هي أكثر انتشارا.


كما يمكنك أن تتخيل، خيارات الأسهم يمكن أن تصبح معقدة جدا. ولأغراضنا، على الرغم من ذلك، نقدم نظرة عامة رفيعة المستوى لما يحدث عندما يقدم لك صاحب العمل حزمة قياسية تتضمن خيارات:


إذا قدم لك مبلغ 1000 سهم من قبل صاحب العمل، وهو شركة ناشئة لا تزال مملوكة للقطاع الخاص، فهذا يعني أن لديك خيار شراء العديد من الأسهم بسعر اليوم، ويسمى "سعر الإضراب" أو "سعر التمرين". ولكن لا يمكنك شرائها اليوم. الخيارات عادة ما تأتي مع ما يسمى "جدول الاستحقاق"، والتي تمكنك من تولي المزيد من الخيارات الخاصة بك كلما كنت البقاء في الشركة.


ويوضح الرئيس التنفيذي لشركة إكيتيزين أتيش دافدا، وهو برنامج استحقاق نموذجي، أربع سنوات مع "جرف" لمدة عام. هذا الجرف يعني أنك لا يمكن أن تبدأ المطالبة بخياراتك حتى كنت مع الشركة لمدة عام. ثم، قد تحصل على الوصول إلى 25٪، والعمل حتى تحصل على 100٪ من الخيارات الخاصة بك بعد أربع سنوات. الآن لديك خيار لشراء جميع الأسهم المعروضة في الأصل، ولكن كنت لا تزال لا تملك تلك الأسهم.


لامتلاك الأسهم، عليك أن "ممارسة" الخيارات الخاصة بك - وهذا هو، كتابة الشركة شيك لشراء تلك الخيارات بالسعر المتفق عليه من العرض الأولي الخاص بك. لنفترض أن عرضك البالغ 1000 سهم كان له سعر إضراب قدره 1 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). لشراء الأسهم، لديك لخفض 1000 $ الاختيار (أو 500 $ الاختيار لشراء نصف أسهمك، إذا لم يكن لديك 1،000 $ في متناول اليد). ولعل القيمة السوقية لهذه الأسهم الآن 5 $ لكل منهما، ولكن تحصل على شرائها في 1 $.


هذا المال لا يزال ليس في جيبك.


"عند ممارسة الخيارات الخاصة بك وشراء الأسهم ل $ 1، يمكنك الحصول على شهادة حصة تقول" تهانينا، لديك شهادة حصة هذا يستحق، في سعر اليوم، 5 $ للسهم الواحد "، ويوضح دافدا. "في الواقع لا تحصل على نقد، لأن الشركة لا تزال خاصة، وكنت عقد قطعة من الشركة التي نأمل الحصول على اكتساب أو إصدار أرباح، أو لديك الاكتتاب حتى ذلك الحين كل ما لديك هو ورقة ورقة ".


من الناحية المثالية، سيتم الحصول على الشركة الخاصة بك أو إصدار أرباح أو لديك الطرح العام الأولي، وسهم يستحق أكثر بكثير مما كنت تدفع لذلك حتى تتمكن من بيعه في الربح. هناك احتمال أن الأسهم الخاصة بك سوف تكون أقل قيمة مما دفعته لذلك، المعروف أيضا باسم "تحت الماء". وهذه ليست النتيجة المفضلة.


هذا هو نظرة عامة أساسية جدا لما يعنيه عادة أن تمنح خيارات الأسهم كجزء من حزمة التعويضات الخاصة بك. ومع ذلك، نضع في اعتبارنا أن حقوق الموظفين في الشركة عموما تأتي مع الكثير من الطباعة الجميلة: فهي تأخذ أشكالا مختلفة، ولها علاجات ضريبية مختلفة، وقد تؤثر على محفظتك بطرق مختلفة.


ولهذا السبب، توصي دافدا بأن يحصل الموظفون على المشورة المهنية من مخطط مالي أو محاسب إذا كانت الخيارات جزءا من تعويضهم.


هل لديك سؤال عن التمويل الشخصي ترغب في رؤيته على بوسينيس إنزيدر؟ yourmoney [في] businessinsider [نقطة] كوم.

No comments:

Post a Comment