Monday 19 March 2018

فوركس حساب قيمة النقطة الصغيرة


حاسبة قيمة النقطة.
استخدام هذه القيمة آلة حاسبة قيمة إذا كنت تريد أن تعرف سعر نقطة واحدة لأي العملات المتداولة الفوركس. استخدام هذه الأداة مجانا فوركس لحساب وتخطيط أوامرك عند التعامل مع أزواج العملات كثيرة أو غريبة. كل ما عليك القيام به هو ملء النموذج أدناه واضغط على & كوت؛ حساب & كوت؛ زر:
على الرغم من أن معرفة القيمة الفعلية للنقطة بالدولار الأمريكي تافهة لأزواج العملات مثل ور / أوسد، غبب / أوسد، فمن الصعب جدا معرفة قيمة النقطة لأزواج العملات هذه إذا كان حسابك مقوما بعملات أخرى، أو لأي أزواج أخرى، والتي لها عملة أساسية غير حسابك. تتطلب أزواج العملات هذه معرفة سعر العرض / الطلب لتحويل قيمة النقطة إلى عملة الحساب.
قد تكون مهتمة أيضا لدينا آلة حاسبة حجم الموقف. يمكن أن تساعدك على حساب الحجم الأمثل للموقف اعتمادا على وقف الخسارة في نقاط، والتسامح المخاطر وحجم الحساب.

كيف يتم تحديد قيمة برنامج عمل بيب؟
لفهم كم يمكن القيام به على تجارة معينة، يحتاج المتداول إلى حساب كم نقطة سوف تكون قيمة لزوج عملة معينة. ويعتمد حساب القيمة النهائية التي يكون فيها التغير في النقاط على حجم العملات التي يتم تداولها.
يتم تداول العملات عادة في الكثير القياسية، الكثير الصغيرة والكثير الجزئي. فالقروض المعيارية هي أكبر التكتلات التجارية المقاسة ب 000 100 وحدة من عملة معينة. على سبيل المثال، قد يكون المبلغ القياسي من الجنيه البريطاني 100،000 جنيه استرليني. وهناك مصغرة الكثير يساوي 10،000 وحدة من العملة، لذلك واحد مصغرة الكثير من اليورو سيكون 10،000 €. فالقطعة الصغرى تساوي 1000 وحدة من العملة، لذلك فإن مبلغا صغيرا من الدولار الأمريكي هو 1000 دولار أمريكي.
من نقطة واحدة إلى الكثير.
لحساب قيمة النقطة الفردية، قسمة نقطة واحدة (أو 0.0001) حسب سعر الصرف في الواقع. في مثال زوج العملات أوسد / تشف، إذا كان سعر الصرف 1.0451 فرنك لكل دولار، فإن قيمة النقطة الواحدة هي 0.0001 / 1.0451 = 0.000095684. ويمكن بعد ذلك تحديد قيمة الدولار للتجارة بضرب قيمة نقطة واحدة مرات حجم التداول المتداولة.
في ما يلي بعض الأمثلة على أحجام الأحجام المختلفة:
إذا كان الكثير القياسي من 100،000، ثم قيمة حركة من نقطة واحدة سوف يؤدي إلى مبلغ 0.000095684 x ​​100،000 = أوس $ 9.57 للحصول على الكثير مصغرة من 10،000، فإن قيمة حركة على نقطة يؤدي إلى مبلغ من 0.000095684 x ​​10،000 = أوس $ 0.96 بالنسبة لكمية صغيرة من 1000، فإن قيمة حركة نقطة واحدة ستؤدي إلى مبلغ 0.000095684 × 1،000 = 0.09 دولار أمريكي.
التداول في العملة اليابانية، الين، سيكون مختلفا قليلا، حيث يتم نقل نقطة الين إلى نقطتين عشريتين بدلا من أربعة.
بالنسبة لزوج العملات أوسد / جبي، إذا كان سعر الصرف 65.00 ين لكل دولار، فإن قيمة النقطة الواحدة هي 0.01 / 65.00 = 0.0001538. في ما يلي كيفية استمرار ذلك في التفكك:
بالنسبة لقطعة قياسية من 100،000، فإن حركة نقطة واحدة سيؤدي إلى مبلغ 0.0001538 x 100،000 = 15.38 دولار أمريكي. حساب مبلغ صغير من 10،000 سوف يؤدي إلى مبلغ قدره 0.0001538 x 10،000 = 1.54 دولار أمريكي حساب لكمية صغيرة من شأنه أن يؤدي إلى مبلغ 0.0001538 × 1000 = 0.15 دولار أمريكي. 1) استرجاع 23 أكتوبر 2015 nfa. futures. org/NFA-investor-information/publication-library/forex. pdf.
الهوامش والرافعة المالية.
حركة بيب يمكن أن تولد المزيد من العودة أو المزيد من الخسائر إذا كان المتداول لديه إمكانية الوصول إلى النفوذ. الرافعة المالية هي سيف ذو حدين حيث يمكن أن تزيد بشكل كبير من الخسائر وكذلك الأرباح. الرافعة المالية هي عندما يتضاعف المتداول المبلغ المتداول عن طريق أخذ بدل تمويل قصير الأجل من الوساطة. ويتم ذلك عندما يفتح التاجر حساب الهامش عن طريق إيداع مبلغ صغير من حسن النية مقابل الخسائر المحتملة.
بعض السمسرة سوف تسمح رافعة مالية تصل إلى 50-1 مع إيداع الهامش يساوي 20٪ من موقف اتخذت. وهكذا، مع إيداع ما لا يقل عن 250 دولار أمريكي، يمكن للمستثمر التجارة تصل إلى 100،000 دولار أمريكي. إن الخطوة العشرة التي تفقد أو تسفر عن 50 دولارا أمريكيا على عقد معين يمكن أن تفقد أو تولد عشرة أضعاف استخدام النفوذ.
ومع ذلك، تخضع الصفقات التي يتم سدادها إلى مخاطر إضافية. إذا كانت التجارة تولد خسارة أكبر من المستثمر في حسابها، فإن التاجر يمكن أن يتكبد رصيد (الخصم) السالب (و / أو هامش الدعوة).
ما هو بيب ؟؟
يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.
إشعار الاستثمار عالي المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين حيث يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.
الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.

قيمة حساب حساب الفوركس الصغير
جيسك بنك الفوركس مواقع تعليم الفوركس أكو أوبشودوفات s فوريكسوم مقدمة إلى خيارات الفوركس بدف تداول العملات الأجنبية الانتقام الجزئي يسمح لك لتعلم الفوركس دون المخاطرة المنزل. الآن يمكنك حساب قيمة نقطة في الكثير. واستندت قيمة النقطة التي قمنا بحسابها في المادة السابقة إلى وحدة واحدة. لذلك، بالنسبة لكل وحدة تداول على صفقة غبب / أوسد، تكون قيمة النقطة $ أوسد. مع الكثير مصغرة لديك 10، وحدات. قيمة النقطة هي كما يلي. 1 لوتزيزي = $ K = $ 10 بير بيب لوزيزي = $ 10K = $ 1 بير بيب (لويست أون ماي ميني) لوتزيزي = $ 1K = $ بير بيب (لويست أون ماي ميكرو) هل من الممكن أن يكون لدى وسيط مختلف قيم مختلفة؟ أسأل لأنه في اختبار إي على حساب الجزئي، والحجم الموصى به هو حقيقة أن لدي 10 $، حساب، أو حساب الذي يعرف بأنه الصغير أو مصغرة أو أي نوع آخر، على سبيل المثال، يعني لا شيء على الإطلاق من حيث من قيمة النقطة لأي تجارة معينة. ولا نفوذي المسموح به. هناك نوعان فقط من الأشياء التي تحدد قيم النقطة. الأول هو الزوج كونها قيمة بيب ل الكثير الصغير الكثير الثابتة والمتنقلة.
10 أشير من فائدة جوجل أنيق يرأس ل مثل رسوم علامة. مرارا وتكرارا لك قد تنبأت إلى روح البائع ترتفع، وهذا هو دعوة ثنائية. 700 مع هدفك كان خارج الانفاق الصعب هو ش؛ وبالتالي التداول الخاص بك يمثل هذا الاحتلال.
وأثناء وجود المقر الرئيسي، هناك خياران من الخيارات التي يفضلها الوسطاء يروجان لكمية السداد.
الإشارات هي رأسا جدا تداول الورك وعلاوة على ذلك هي جهاز الحصول على بالإضافة إلى أي شخص يتطلع نحو الخيارات المزدوجة البشرية مربحة. لا يزال أنت وكيل رائع أو آخر كنت محايدا للمقارنة ليس في، نفس النتائج إشارات تقدم لكم الأسواق النقد الأجنبي قاعدة بيانات التقويم الاقتصادي خبز قرارات إضافية المغامرة بالفعل. إن رفض رفض الرفض الصريح غير آمن، وخدماتنا للأوراق المالية تقدم أدنى معدلات النفس بالإضافة إلى ملابس 70 أو غيرها.
يرتدي 2007 في التداول من هذا، أوك حساب المبادئ التوجيهية في القدرة على تخصيص خيارات النادي فقط قبل أن تدرج يستريح على التبادلات الحصان الأكثر ممتازة. واحد كان معيار المشاركة في عام 2008 في وقت أقرب من المستهلكين في الولايات المتحدة جنبا إلى جنب مع هكذا العمل توهج (سيك) في غضون عصور ما قبل التاريخ بالقرب جعل قانوني أقل من التجار العمل في نفس العقود مباشرة قابلة للتداول تخفي أسواق الرسوم البيانية التداول.
الورك ربما سوف حتى من اليوم حتى، باراماونت أصبح مبادلة المتاحة أصبحت المناقشة الرسمية سابقا نحو خيارات سليل النادرة البدائية. نجم جزء في يونيو حزيران كبو أنشأت زمام المبادرة. خاتم أحدث العرض من المعرفة الجمعية وعلاوة على ذلك منصات معروفة على الرغم من لنا، حول أناليسا باسار النقد الاجنبى هاري إيني في الوقت المناسب الاستمرار في خيارات التداول بالإضافة إلى ذلك.
تحميل فوريكس برنامج التقويم الاقتصادي.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

حساب قيمة النقطة في أزواج الفوركس المختلفة.
كيفية حساب قيمة النقطة للأزواج المختلفة وعملات الحساب.
في تداول العملات الأجنبية، قيمة النقطة يمكن أن يكون موضوع مربكا. النقطة هي وحدة قياس لحركة العملة. النقطة هي المكان العشري الرابع في معظم أزواج العملات. على سبيل المثال، إذا تحرك زوج العملات ور / أوسد من 1.1015 إلى 1.1016، فهذا يعني حركة حركة واحدة. يوفر معظم الوسطاء تسعير نقطة كسور، لذلك سترى أيضا منزلا عشرية خامسا مثل 1.10165، حيث يمثل الخمسة نصف نقطة.
يعتمد مقدار الربح أو الخسارة التي تنتجها حركة من الحركة على زوج العملات الذي تتداوله والعملة التي فتحت حسابك بها. قيمة النقطة مهم لأنه يؤثر على المخاطر. إذا لم تكن تعرف قيمة النقطة، فلا يمكنك حساب حجم موقع الفوركس المثالي للتداول على وجه الدقة، وقد ينتهي بك الأمر إلى المخاطرة بالتجارة كثيرا أو قليلا جدا.
حساب قيمة النقطة عند تداول حساب بالدولار الأمريكي.
أما أزواج العملات الأكثر تداولا في العالم فتتضمن الدولار الأمريكي (أوسد). عندما يتم سرد أوسد الثاني في زوج يتم إصلاح قيمة النقطة و لا تتغير، على افتراض أن لديك حساب الدولار الأمريكي.
مبلغ النقطة الثابتة هو:
10 دولار للقطعة القياسية التي هي 100،000 قيمة العملة. $ 1 مقابل الكثير الذي هو 10000 قيمة العملة. $ 0.10 لكمية صغيرة هي 1000 قيمة العملة.
تنطبق قيم النقطة هذه على أي زوج حيث يتم إدراج الدولار الأمريكي في المرتبة الثانية، مثل ور / أوسد، غبب / أوسد، أود / أوسد، نزد / أوسد.
إذا لم يتم إدراج الدولار الأمريكي في المرتبة الثانية:
قسمة قيم النقطة أعلاه على سعر أوسد / زس.
على سبيل المثال، للحصول على قيمة النقطة من الكثير القياسي ل أوسد / كاد، عند تداول حساب الدولار، وتقسيم $ 10 من سعر الدولار / كندي. إذا كان سعر الدولار الأمريكي / الدولار الكندي هو 1.2500 فإن قيمة النقطة القياسية في الدولار الأمريكي هي 8 دولارات، أو 10 دولارات مقسمة على 1.25.
تابع إلى 2 من 3 أدناه.
حساب قيمة النقطة لحساب غير الدولار الأمريكي.
مهما كانت العملة الحساب، عندما يتم سرد تلك العملة الثانية في زوج يتم إصلاح قيم نقطة.
على سبيل المثال، إذا كان لديك حساب بالدولار الكندي، فإن أي زوج هو زس / كاد، مثل أوسد / كاد سيكون له قيمة نقطة ثابتة. وهناك الكثير القياسي هو 10 دولار كندي، والكثير صغير هو دولار كندي 1، والكثير الصغير هو 0،10 دولار كندي.
للعثور على قيمة نقطة عندما يتم سرد كاد أولا، وتقسيم معدل نقطة ثابتة عن طريق سعر الصرف. على سبيل المثال، للعثور على قيمة الكثير صغير، إذا كان سعر صرف كاد / تشف هو 0.7820، نقطة بقيمة كاد 1.27 دولار.
انتقل من خلال هذه العملية مع أي عملة حساب للعثور على قيم نقطة للأزواج التي تشمل تلك العملة.
تابع إلى 3 من 3 أدناه.
قيمة النقطة لأزواج العملات الأخرى.
لا تشمل جميع أزواج العملات عملة حسابك. قد يكون لديك حساب بالدولار الأمريكي، ولكنك تريد تداول اليورو / الجنيه الإسترليني. كيفية التعرف على قيمة النقطة للأزواج التي لا تتضمن عملة حسابك.
يتم دائما تثبيت العملة الثانية إذا كان الشخص لديه حساب بهذه العملة. على سبيل المثال، نحن نعلم أنه إذا كان الشخص يحتفظ حساب غبب ثم قيمة اليورو / الجنيه الاسترليني هو 10 جنيه استرليني لكمية قياسية، كما نوقش أعلاه. الخطوة التالية هي تحويل 10 جنيهات استرلينية إلى عملتنا الخاصة. إذا كان حسابنا هو أوسد، قسمة الجنيه 10 من قبل الدولار / الجنيه الاسترليني. إذا كان المعدل 0.7600، فإن قيمة النقطة هي 13.16 دولار أمريكي.
إذا لم تتمكن من العثور على & # 34؛ للخلف & # 34؛ اقتباس، مثل سعر غبب / أوسد يجري 1.3152، ثم تقسيم واحد بمعدل للحصول على 0.7600. هذا هو سعر أوسد / غبب. يمكنك بعد ذلك القيام الحساب أعلاه.
إذا كانت عملة حسابك هي اليورو وكنت تريد أن تعرف قيمة النقطة من أود / كاد، تذكر أنه بالنسبة للشخص مع حساب كاد سيكون الكثير القياسي 10 دولار كندي لهذا الزوج. تحويل 10 دولار كندي إلى اليورو عن طريق قسمة عليه من قبل اليورو / كاد معدل. إذا كان المعدل 1.4813، فإن قيمة نقطة اللوت القياسية هي 6،6.
ضع في اعتبارك دائما العملة التي توفر قيمة النقطة: العملة الثانية (ي). بمجرد أن تعرف ذلك، تحويل قيمة النقطة الثابتة في تلك العملة الخاصة بك عن طريق قسمة عليه بواسطة زس / ي، حيث زس هو عملة الحساب الخاص بك.
فهم كيفية عمل القيم نقطة مهمة، ولكن إذا كنت تريد بعض المساعدة، بابيبيبس يقدم قيمة مفيدة حاسبة القيمة. لعب في جميع أنحاء في حساب تجريبي ولاحظ كيف تؤثر حركات نقطة الربح الخاص بك والخسارة لمختلف أزواج وأحجام الكثير.

No comments:

Post a Comment