Friday 23 March 2018

إستراتيجية الفوركس لصانعي السوق


صانع السوق وسطاء الفوركس.


وقد اكتسبت العملات الأجنبية المتداولة شعبية هائلة في جميع أنحاء العالم على مدى العقد الماضي. في أوقات سابقة، كان تجار الفوركس الفردية للتجزئة قليلين وبعيدين. وكانت ساحة الفوركس هي الملعب الخاص للبنوك العالمية الكبرى، والأموال المختلطة، وأولئك الأفراد الذين لديهم الموارد المالية والموارد اللازمة لتجارة أحجام كبيرة جدا. وكان متوسط ​​الصفقات في تلك الأيام هو 1 مليون دولار في المركز، وليس بالضبط بيئة عززت تجارة التجزئة الهيجان الموجودة اليوم.


ماذا حدث لتغيير الأشياء؟ شهد وسطاء الفوركس فرصة وفعل ما يفعله الوسطاء & # 8211؛ توفير الوصول إلى السوق للعملاء من خلال توفير شروط معقولة تكون مقبولة ومريحة. لكن نشاطهم المختار لم يكن بالضبط مثل صانع السوق في عالم الأسهم. وهم لا يبيعون حق الملكية إلى أصل فعلي حيث تكون قضايا الملكية متورطة. وكان عملهم هو تقديم عروض الأسعار / الطلب، وكما هو الحال بالنسبة للأسهم، يكون مستعدا ليكون المشتري أو البائع الملاذ الأخير، إذا أصبحت سيولة السوق مشكلة.


- أكثر من 400k حساب مسجل.


- أكثر من 250 أدوات التداول.


- MT4، MT5 ومنصات التداول على شبكة الإنترنت.


- كامل إن نموذج التداول.


- نشط 10+ سنوات.


- 40٪ مكافأة عضو جديد.


- تنظيم جيد جدا.


- منصة التداول الاجتماعي.


- 24/5 دعم العملاء.


- 50٪ مكافأة فتد! (غير التجار في الاتحاد الأوروبي فقط)


- نشط منذ عام 2001.


- 300+ الأسواق يمكن تداولها.


ومع ذلك، فإن سيولة السوق في عالم الفوركس ليست مشكلة مطلقة، على الأقل بالنسبة لأزواج العملات الرئيسية. وبمعدل دوران يومي يزيد عن 4 تريليون دولار، فإن سوق الفوركس هو أكبر وأسوأ سوق سيولة في العالم. لا يوجد أي صانع سوق في هذا المجال من أي وقت مضى سوف تقلق بشأن بناء المخزون من الأسهم غير المباعة ومن ثم الانتظار للوقت المناسب لتفريغها في السوق.


صانع سوق الفوركس فعلا شراء وبيع مواقفه الخاصة في الخلفية من مقدمي السيولة المختار في السوق بين البنوك، ومن ثم يقدم مواقف في أسعار العطاءات / الطلب التي تعمل لصالحه. كوسيط، وسيط يتعامل مع البنوك أو وسطاء آخرين في نهاية واحدة، في حين أن إدارة & # 8220؛ أكثر / وندرس & # 8221؛ لكل زوج من العملات من تجار التجزئة على أساس مجمع. وبعبارة أخرى، لا يزال هناك تضارب أساسي في المصالح لجميع صانعي السوق. الوسطاء عديمي الضمير يمكن بسهولة التعامل مع ينتشر لفائدتهم مع مرور الوقت، وترك عملائها لقبول سلوكهم أو الانتقال.


صناع السوق في مجتمع الفوركس من السماسرة، على الأقل الغالبية العظمى منهم، هي شرعية ولن تفعل أي شيء مثل التلاعب ينتشر لفائدتهم المباشرة. هم أكثر قلقا بشأن ارضاء والاحتفاظ عملائها. المنافسة شرسة جدا، والهيئات التنظيمية توفر رقابة أكثر بكثير في هذا اليوم والسن. على غرار ذلك أم لا، إن إنز، ونوع آخر من الوسيط الذي يمر أوامر مباشرة من خلال مزودي السيولة، والنفايات القليل من الوقت في حملات التسويق التي تؤكد أن صناع السوق التجارة ضد عملائها في المكتب الخلفي. هناك إيجابيات وسلبيات لكل وسيط اقامة، وهذه تعتمد على ما الاحتياجات الفردية الخاصة بك يحدث أن يكون.


ما هو بالضبط وسيط سوق الفوركس؟


وفيما يلي تعريف واحد لصانعي سوق الفوركس:


& # 8220؛ شركة الوساطة والتاجر التي تقبل خطر الاحتفاظ بعدد معين من مواقف الفوركس على كتبها لزوج عملة معينة من أجل تسهيل التداول في زوج العملات هذا. يتنافس كل صانع سوق لتدفق أوامر العملاء من خلال عرض عروض البيع والشراء التي سيحترمها إذا تصرفت في الوقت المناسب. بمجرد استلام الطلب، يقوم صانع السوق عادة بتجميع مواقفه الصافية ويضع على الفور أمر مقاصة في السوق مع مزود السيولة لديه. تجري هذه العملية في ثوان معدودة. & # 8221؛


وبعبارة أخرى، صانع السوق يفعل بالضبط ما يعني المصطلح & # 8211؛ فإنه يجعل السوق لزوج العملات المعمول به، وغالبا دون الذهاب إلى أي طابق تجاري أو التبادل الإلكتروني. يعمل كل وسطاء الفوركس بهذه الطريقة لتداول الفوركس بالتجزئة.


النوع المتعارض من الوسيط، إن أو & # 8220؛ شبكة الاتصالات الإلكترونية & # 8221؛ يستخدم مجموعة خاصة من بروتوكولات البرمجيات المالية لربط مع مجموعة كبيرة من مزودي السيولة الكبيرة وقم بإرسال الأوامر مباشرة من خلال نشر فقط عرض السعر / الطلب التي يتم توفيرها لها. غير أن التباينات والعمولات المتغيرة يمكن أن تكون مربكة، وقد صممت هذه الطريقة التجارية أكثر للتجار المحترفين والمؤسسيين والكبار المتوازنين. انها ليست للتجار المبتدئين تركز على المواقف الصغيرة. وهي تتألف من صفقات عالية الحجم مع ارتفاع قيم المعاملات. إذا كنت ترغب في بدء التداول مع وسيط إن نوصي فكسرو. افتح حساب تجريبي هنا أو اقرأ مراجعة فكسرو.


كيف يمكنك التعرف على صانع سوق الفوركس عديمي الضمير؟


يجب على جميع تجار الفوركس أن يكونوا دائما على اطلاع على علامات حكاية الممارسات التجارية الاحتيالية. التلاعب في العطاءات / ينتشر الطلب هو واحد من الانتهاكات الأكثر شيوعا. وهو بمثابة تلميح أنه يجب أن تكون متشككا و حذار. ثابت إعادة تسعير أو & # 8220؛ الانزلاق & # 8221؛، الممارسة حيث يحدث التنفيذ الخاص بك بمعدل مختلف عن ما كنت تتوقع، هي رمزية أن وسيط قد لا يكون على ما يصل. أيضا، إذا كنت ترى سوقا مسطحا، ثم تأرجح مفاجئ من 25 أو 30 نقطة لاكتساح أوامر وقف الخسارة، ومن ثم العودة إلى المستوى السابق، وسيط مرة أخرى قد تكون مذنبة من الممارسات التجارية السيئة. اقرأ المزيد عن ممارسات وسيط الفوركس المشكوك فيه هنا.


ما هي إيجابيات وسلبيات صانعي سوق الفوركس؟


يوفر صناع السوق ثروة من الدعم في شكل الرسوم البيانية الحية على الانترنت، التحليل الفني، أخبار السوق والتعليق، ومجموعة متنوعة من المواد التعليمية من الكتب إلى الدروس على الانترنت. المزيد من منصات التداول سهلة الاستخدام والشعبية مثل Metatrader4 متوفرة وتدعم؛ فروق الأسعار ثابتة، وليست متغيرة، ولا تطبق عمولات؛ التقلب يمكن أن يكون أقل إلى حد ما، حيث يحاول صانع السوق لتحقيق الاستقرار في وجهة نظر السوق للتاجر.


قد تحدث التلاعب في شكل إعادة تسعير، انزلاق، والتحركات المفاجئة لمسح أوامر وقف الخسارة؛ قد لا يكون انتشار الهوامش ضيقا، كما هو الحال مع إن؛ قد تتجمد الخوادم عندما تحدث النشرات الإخبارية الرئيسية، مما يسبب المزيد من الانزلاق. قد تنطبق القيود على استراتيجيات سلخ فروة الرأس، و إي، والتداول الآلي.


ملاحظات ختامية.


إذا كنت تريد أن تتصرف مثل & # 8220؛ الثقيلة ضرب & # 8221؛ تاجر المهنية، ثم صانع السوق قد لا يكون الأنسب بالنسبة لك. ومع ذلك، فإن معظم الوسطاء من هذا النوع، ومن غير العدل تسمية الأغلبية كما يتداولون دائما ضدك. إذا كنت مبتدئا أو ترغب في تداول الكثير الصغيرة، ثم صانع السوق قد يكون أفضل. قد تكون إن هي موجة المستقبل، لكنها قد لا تكون مناسبة لاحتياجات التداول أو النهج.


حساب الإستراتيجية.


الإحصاء.


حاسبة الربحية.


الإحصائيات الشهرية حسب الصفقات.


إحصاءات عامة.


إحصاءات لكل أداة.


الصفقات حسب الساعات.


الصفقات لأيام الأسبوع.


حول فكستم.


تجارة الفوركس.


الاستثمارات.


فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.


يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.


وتتولى لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز تنظيم فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.


القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.


© 2011 - 2017 فكستم.


فكستم لايف الدعم.


مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.


يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.


قم بإضافة رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +35796931572.


التلاعب صانع السوق.


مقال: جوش ويلسون، فكسست التاجر الأول.


صانع التلاعب.


هل دخلت من أي وقت مضى في لخروج من التجارة، إلا أن ننشغل عندما صانعي السوق عكس تماما السعر؟


وكان يوم الأربعاء الماضي مثالا تقليديا على ذلك فقط مع غبب / أوسد. بعد كمية كبيرة من الشراء في غبب / أوسد التي بدأت حوالي 4:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، وكسر أخيرا ارتفاع الأسبوع عند 1.5756 قبل انفتاح الأسواق الأمريكية.


وكان المتداول الاختراق نموذجي المحاصرين في صفقات طويلة في ذلك اليوم حيث عكست صناع السوق الجنيه وبيعها أدنى من أعلى مستوياته السابقة لهذا الأسبوع. في ذلك الوقت، التجار الدهاء الذين كانوا يعرفون منذ وقت طويل أن الوقت قد حان لإغلاق الصفقة والخروج من مواقعهم الطويلة.


المشكلة هي أن ليس كل التجار إغلاق موقفهم عندما ينبغي. هل سبق لك أن اتخذت صورة تجارة مثالية ولأي سبب من الأسباب لم تعمل بالطريقة التي فكرت؟ ما يحدث هو عندما تتزوج من تجارة أو فكرة أن تجارة معينة سوف تعمل بالتأكيد، أن & # 8217؛ s حيث تبدأ المشكلة. العواطف تأتي للعب في أقرب وقت كما تبدأ التجارة للعمل ضدك، وعلى الرغم من أنك تعرف يجب أن تكون إغلاق التجارة، كنت لا تزال على الانتظار وضبط توقف الخاص بك. انها تقريبا مثل كل نقطة يستمر السوق لتشغيل ضدك، انها قتل لك بهدوء.


للأسف الكثير منا لتجربة الألم قبل الذهاب لدينا لإيجاد حل جديد وتحقيق في نهاية المطاف النجاح واحد يبحث عنه.


أحد الأمثلة التي تحدثنا عنها في غرفة التدريب المباشر هي رحلة لاعب ميامي هيت & # 8217، ليبرون جيمس. الألم الذي تعرض له في نهائيات الدوري الاميركي للمحترفين في السنوات الأخيرة هو بالضبط ما ساعده على تحقيق هذا العام في نهائيات الدوري الاميركي للمحترفين. سوف نختبر الألم في الأسواق في بعض الأحيان، ولكن التجار الناجحين على المدى الطويل سوف يستخدمون هذا الألم لمساعدتهم على التغيير واتخاذ التداول إلى المستوى التالي.


فكيف يمكنك تجنب الحصول على لعب من قبل صناع السوق؟


انها في الواقع بسيطة جدا، تحتاج إلى أن تصبح على بينة من الخطأ ومن ثم إجراء تغيير. عليك أن تبدأ في التفكير مثل صانع السوق وفهم لماذا تتحرك الأسواق بالطريقة التي يفعلونها. هنا في فست نحن تغطية سيناريوهات متعددة كل أسبوع وأدناه هو شريط فيديو من غرفة التدريب الحية لدينا من يوم الأربعاء الماضي تبين كيف اتخذنا فعلا موقف بيع لطيفة تحسبا للاختراق كاذبة على غبب / أوسد.


في هذا الفيديو سوف تتعلم:


كيف ينظر صناع السوق في الرسم البياني لماذا صناع السوق الذهاب يبحثون عن أوامر كيفية تداول الانفجارات مع التصحيح كيفية توقع الانفجارات الكاذبة.


شاهد هذا الفيديو.


كما ترون، فمن الممكن أن نتوقع صانع السوق & # 8217؛ s التلاعب. وانتهى هذا الوهمية إلى أعلى مستوى في الأسبوع، وحتى الآن انخفض السعر أكثر من 200 نقطة منذ أن قللنا من السوق. كم سيكون من المفيد لك فقط لتجنب الوقوع خلال هذه التلاعب الأسعار، ناهيك عن الاستفادة من فرصة التداول؟


إذا كنت حاليا ليست عضوا، ونحن نرحب بكم للانضمام إلينا مع كامل وصول الفيديو ممر لدينا المهنية مدرسة تجارة الفوركس.


لنجاحكم،


الانضمام لي على الشبكات الاجتماعية الأخرى:


لا تعليقات حتى الآن. كن أول من يترك الرد!


ترك الرد إلغاء الرد.


فري فوريكس ترادينغ فيديو سيريز.


ببساطة إدخال المعلومات الخاصة بك أدناه للحصول على الوصول الفوري:


السوق ويزاردز.


تداول الفوركس.


الفوركس تحذير المخاطر تداول السلع الآجلة تداول العقود الآجلة والخيارات التجارية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. * دفعت البقع نبك الإعلان. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


يوم تداول الفوركس لايف & # 8211؛ تعلم التجارة برو استراتيجيات الفوركس.


صانعي سوق الفوركس شرح التلاعب & # 8211؛ السؤال!


ويستند اليوم فكس + مدونة المادة على البنك لدينا استراتيجية التلاعب التداول نحن تعليم ومتابعة. ويستند السوق المالي بأكمله على 1 كذبة كبيرة تغذيها المؤشرات والاستراتيجيات والروبوتات الحرة التي وعدكم أرباح متسقة والنجاح. وبعض يقف إلى جانب هذه النظرية بغض النظر عن ما، وعرض الأسواق من اتجاه واحد، تتعثر في نموذج عمل صناع السوق ". حقيقة قاسية لقبول ولكن تدعمها حقيقة أن سمارت المال تحرك الأسواق. للأسف إذا كنت تتبع الأغلبية سوف تفشل مع الأغلبية. هذا هو بالضبط ما هي دورة صناع السوق هو كل شيء وما يعتمدون عليه.


قبل أن نتمكن من فهم كيفية التلاعب نحن بحاجة إلى معرفة من أو ما بالضبط صناع السوق هي. هناك العديد من النظريات هناك حول هذا الموضوع، مدعيا 4 تريليون دولار في السوق اليوم هو كبير جدا لا يمكن التلاعب بها. أكثر على ذلك في وقت لاحق في وظيفة وأنا أحاول أن تبقي هذا قصيرة وحلوة!


صناع السوق في باختصار.


صناع السوق هم الفتيان الكبار في صناعة السيطرة على مبالغ كبيرة من المال على أساس يومي، فضلا عن السيولة في السوق. ويشار إلى صناع السوق باسم "المال الذكية".


هذه الشركات / الشركات توظف وتتكون من ألمع العقول المالية في العالم، وإدارة مبالغ كبيرة من المال يمكننا أن نحلم فقط. نظرا لكميات هائلة من الأموال التي يسيطرون عليها تصل إلى 1 مشكلة رئيسية - السيولة! الطلب في السيولة هو السبب كله التلاعب موجود. بدون سيولة سوف سمارت ماني ارتفاع السوق صعودا أو هبوطا، وبالتالي التخلي عن حركة الاتجاه.


مبتدئ الدرس 101.


للحصول على تجارة الفوركس لإكمال هناك يحتاج إلى شراء والبائع الحاضر. لكل بائع هناك حاجة إلى أن يكون البائع. إذا كنت ترغب في بيع 1Lot اليورو مقابل الدولار الأميركي 1.12345 يجب أن يكون الشخص على استعداد لشراء 1Lot من لي 1.12345 الصفقة أن تأخذ مكان.


درجة شراء أو بيع الأصل أو الضمان في السوق دون التأثير على سعر الأصل. وتتميز السيولة بمستوى عال من النشاط التجاري. الأصول التي يمكن شراؤها أو بيعها بسهولة تعرف باسم الأصول السائلة.


بعبارات بسيطة تسمح السيولة الذكية المال (صناع السوق) لإخفاء أوامر الشراء / البيع دون ارتفاع السعر بشكل كبير، وبالتالي تنبيه السوق بالكامل من اتجاهها (شراء أو بيع). إذا كان السوق يعرف اتجاهها سوف يقفز الجميع على متن الطائرة، مما يحد من إمكانات الربح من صناع السوق بشكل كبير.


كيفية التعامل مع سوق الفوركس.


الآن بعد أن نعرف من ولماذا سم يتلاعب يمكننا أن ننظر في كيفية تميل إلى التلاعب في سوق الفوركس يوما بعد يوم. يشير التجار أيضا إلى التلاعب كما محاصرة.


يجب على صناع سوق الفوركس أن يخلقوا اعتقادهم بأن السوق سوف تتحرك في اتجاه واحد قبل أن يدفعها العكس. وعليهم أن يبيعوها إلى بقية السوق باستخدام ما نتعلمه من تجار التجزئة من اليوم الأول.


مؤشرات (ماسد، إما الصلبان وما إلى ذلك) أنماط شمعة (إطلاق النار بدء، إنغولفينغ الخ) أنماط الرسم البياني (قمم مزدوجة، القيعان مزدوجة الخ) الروبوتات عصام والكتابات وسيط الحرة التعليم.


والقائمة تطول…


هل فكرت لماذا 99٪ من كل ما سبق هو مجاني؟ لماذا يكون شيئا مربحا تكون حرة ومتاحة لكل تاجر؟ لماذا يبيع شخص ما روبوته المربح أو إي مقابل 99 دولار؟ أي شخص بالمعنى السليم أن يعرف أن شيئا لا تضيف ما يصل. MT4 وغيرها من منصات التداول مماثلة تكلف وسطاء مئات الآلاف من الدولار في كل عام. لماذا تعطينا الوصول إلى هذه البرمجيات باهظة الثمن مجانا؟


الجواب بسيط. وهم يعرفون أن 95٪ من التجار تفشل، وفقدان المال مرة تلو الأخرى. ولكن ماذا عن التجار الذين لديهم عدد قليل من الصفقات مربحة بين الحين والآخر. فكر في وحدة الأعمال صانع علامة باعتبارها آلة فتحة كازينو. أنها تدفع كل الآن ثم، وبالتالي تحصل على العودة مرة أخرى. المقامر يعود على أمل ضرب الفوز بالجائزة الكبرى مرة أخرى ولكن في نهاية المطاف فقدان له / لها الأرباح السابقة وكذلك رأس المال. منطقي؟ انها دورة لا نهاية لها أن يكرر نفسه مرارا وتكرارا، مما يغذي ربح الكازينو.


تستند استراتيجية التداول الخاصة بك على أنماط الرسم البياني التجاري. تتعلم وتعرف كل نمط واحد من رأسك. عندما ترى x يحدث كنت تعرف ذ يحدث. نظرتم إلى الرسوم البيانية على أساس أنماط. يتم تدريب عينيك للبحث عن ما تعلمته وتدرب نفسك لتحديد.


لقد قرأت ونظرت العديد من الأمثلة ونتائج الناس الذين يستخدمون هذه الاستراتيجية التي تخطط لاستخدامها. يحدث قمة مزدوجة على اليورو مقابل الدولار الأمريكي (أوسد) وتعتزم تقصير السوق كما تتوقع أن تنخفض على أساس ما تراه. تنتهي تجارتك بنجاح وجعلت المال. 3 تحدث المزيد من الصفقات وتنتهي في نهاية المطاف على كل 3 منها، مما يعيد الأرباح التي حققتها على أول تجارة ناجحة. كنت تعتقد أنه كان يجب أن يكون سوء الحظ أو خطأ يستند إلى التحليل الخاص بك واستثمار المزيد من المال في حساب التداول الخاص بك.


هذا هو مثال كتابي لدورة صناع السوق ونموذج الأعمال في العمل. 1 خطوة إلى الأمام و 3 خطوات إلى الوراء، واستنفاد ببطء حساب التاجر في حين الحصول عليه / لها لإيداع المزيد من الأموال.


لا تتبع القطيع - كن الغريب واحد خارج.


لسوء الحظ أنه في طبيعتنا البشرية لمتابعة الأغلبية، مما يجعل من الصعب كثيرا للخروج من دورة خاسرة. ليست مهمة مستحيلة عند وضع عقلك لذلك في حين اتباع دورة المال الذكية. لا تحاول أن تجعل القواعد والنظريات الخاصة بك عن السوق. القفز على متن الطائرة ونعلق نفسك إلى وحدة الأعمال المال الذكية الذكية مربحة بالفعل. التجارة معهم، وليس ضدهم. سوف ينتهي عدد قليل من الغريب أن تكون قليلة ناجحة!


مقالات ذات صلة.


4 تعليقات.


هو يمكنني التجارة مع المال الذكية؟


لقد قدمت وصلة أدناه إلى دورة الفوركس. سوف تجد وصفا مفصلا عن كل ما هو مدرج في عضوية مدى الحياة عن طريق في الرابط أدناه.


الاسترليني الكثير من الناس يعتقدون كان ستيف ماورو أول شخص يدرس التلاعب البنك والجميع نسخ قالبه وطريقته في التدريس هو أن صحيح & # 8230؛ كان أول من يعلمها .. ج.


شكرا على السؤال. لقد قدمت وصلة أدناه لمقطع فيديو على لم التلاعب في السوق ووقف يعود مرة أخرى في عام 2010. وكان هذا يارس قبل أي شخص آخر كان يدرس التلاعب في السوق.

No comments:

Post a Comment