Saturday 3 March 2018

كيف يتداول التجار المؤسسيون الفوركس


ما هو الفرق بين التجار المؤسساتيين وتجار التجزئة؟


يمكن أن يكون تداول الأوراق المالية بسيطا مثل الضغط على زر الشراء أو البيع على حساب تداول إلكتروني. يمكن للمتداول الأكثر تطورا أن يختار التجارة الأكثر تعقيدا من خلال تحديد سعر الحد الأقصى على صفقة التداول التي يتم تحليلها على العديد من الوسطاء وتداولها على مدى عدة أيام. الاختلافات تكمن في نوع التاجر (التجزئة أو المؤسسات)، ومستوى التطور، والسرعة التي تتطلب الصفقة.


هناك نوعان أساسيان من التجار: التجزئة والمؤسسات. تجار التجزئة، وغالبا ما يشار إلى التجار الفرديين، شراء أو بيع الأوراق المالية للحسابات الشخصية. يقوم التجار المؤسسيون بشراء وبيع الأوراق المالية للحسابات التي يديرونها لمجموعة أو مؤسسة. صناديق المعاشات التقاعدية، وأموال صناديق الاستثمار المشترك، وشركات التأمين والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) هم من التجار المؤسسيين. هناك العديد من الاختلافات الرئيسية بين المجموعتين التجاريتين اللتين وضعتا لسنوات متباعدة جدا على أنواع الصفقات التي يمكن لكل منهما المشاركة فيها، وتكاليف التجارة، ومستوى المعلومات والتحليلات التي تلقاها كل منهما. في حين لا تزال هناك بعض الاختلافات، والهوة بين البلدين قد ضاقت بشكل كبير.


الاختلافات بين تجار التجزئة والمؤسسات.


ويبرز الرسم البياني التالي الاختلافات الرئيسية بين تجار التجزئة والتجار المؤسسيين.


أنواع الأوراق المالية المستثمرة فيها.


المعاملات المتوسطة والتكاليف.


تأثير على سعر الأمن.


قبعة كبيرة مقابل كاب الصغيرة.


الأسهم والسندات والخيارات والعقود الآجلة. الحد الأدنى من عدم الوصول إلى مكاتب الملكية الفكرية.


عادة جعل الصفقات في الكثير جولة (100 سهم) ولكن يمكن تداول أي كمية من الأسهم في وقت واحد.


الوسطاء، سواء في شخص أو عبر الإنترنت، هي الذهاب بين للأفراد. قد يتلقى التجار المشورة من الوسطاء ولكن النصائح غير مضمونة ويسمح للسماسرة أن يراهنوا على تاجر التجزئة. وكثيرا ما تفرض رسوما ثابتة على كل صفقة ويطلب منها دفع تكاليف التسويق بالتجزئة والتوزيع.


عدد الأسهم المتداولة قليل جدا للتأثير على سعر الورقة المالية.


ويمكن للأسهم الصغيرة أن تحصل على نقاط أسعار أقل تجذب المستثمرين من الأفراد الذين يستطيعون شراء العديد من الأوراق المالية المختلفة في عدد كاف من الأسهم لتحقيق محفظة متنوعة.


نفس التجزئة ولكن أيضا إلى الأمام والمقايضة. الطبيعة المعتادة وأنواع المعاملات عادة تثبط أو تحظر التاجر الفردي. تم منحها والتماس الاستثمار في الاكتتابات العامة.


كتل تجارية لا تقل عن 10 آلاف سهم.


إرسال الصفقات من خلال التبادلات بشكل مستقل أو من خلال وسيط ولكن التفاوض على رسوم نقطة الأساس لكل معاملة وتتطلب أفضل الأسعار والتنفيذ. لا تحمل رسوم التسويق أو توزيع النفقات.


يمكن أن تؤثر بشكل كبير سعر سهم الأمن. قد يقسم التجار المؤسسيون التجارة بين مختلف الوسطاء أو بمرور الوقت حتى لا يكون لهم تأثير مادي.


وكلما زاد حجم الصندوق المؤسسي، كلما ارتفع حجم السوق الذي يميل إليه التجار. ومن الصعب وضع الكثير من النقود للعمل في أسهم رأس المال الأصغر لأنها قد لا تريد أن تكون أصحاب الأغلبية أو تنخفض السيولة إلى النقطة التي قد لا يكون هناك أحد لاتخاذ الجانب الآخر من التجارة.


الخط السفلي.


وقد تبددت العديد من المزايا التي يجربها التجار المؤسسيون على متوسط ​​مستثمري التجزئة. وقد أدت إمكانية الوصول إلى الوساطة المتطورة على الإنترنت، والقدرة على التجارة في المزيد من الأوراق المالية (مثل الخيارات) والحصول على المزيد من البيانات في الوقت الحقيقي، وتوافر البيانات والتحليلات الاستثمارية على نطاق واسع، إلى تضييق الفجوة التي كانت في الماضي لصالح تجار المؤسسات . ولكن المؤسسات لا تزال لديها مزايا عديدة مثل الحصول على المزيد من الأوراق المالية (الاكتتابات، العقود الآجلة، المقايضات)، القدرة على التفاوض على رسوم التداول، وضمان أفضل الأسعار والتنفيذ.


ماذا يعرف التجار المؤسسيون أنك لا تفعل ذلك؟


انها ليست سرا أن الغالبية العظمى من التجار الهواة تفقد باستمرار المال، في حين أن المهنيين يراقبون بالملايين. لماذا ا؟ يقول البعض أنه & نبسب؛ عن العثور على الحق في الجمع بين قواعد التداول والقدرة على متابعتها تماما. ومع ذلك، هذا هو أسهل قول من القيام به، أليس كذلك؟


بعد كل شيء، فإن معظم التجار المحترفين لديهم إمكانية الوصول إلى أحدث البرمجيات التداول الآلي الذي يستخدم خوارزميات التداول المتقدمة ويجد تلقائيا وينفذ أفضل الصفقات بالنسبة لهم. هذا هو ميزتهم مليون دولار. الإحباط لبقية منا هو أن معظم كومرسيالي المتاحة برامج التداول التلقائي دون & # 8217؛ ر العمل بشكل جيد.


هنا في الفوركس التجار اليومية، ونحن قد أنهينا مؤخرا اختبار شامل لمدة عامين، وأخيرا وجدت البرنامج الذي يلبي معاييرنا العالية وتنتج النتائج أوتستاندينغ.


في الواقع، في 21 شهرا فقط، نما $ 10،000 إلى 39،000 $. وهذا يعني أنه تفوقت على شراء وشراء محفظة من أسهم S & P 500 ثماني مرات أكثر! لقد سبق لنا أن شاركنا هذا البرنامج مع العديد من عملائنا، وهنا & # 8217؛ مجرد عينة صغيرة من ما يقولونه & # 8217؛ قائلا:


& # 8220؛ لم أر أي شيء من هذا القبيل، ولقد تم التداول لمدة خمس سنوات الآن. . . & # 8220؛


& # 8220؛ أنا & # 8217؛ مما يجعل الأرباح دون الحاجة إلى الجلوس على جهاز الكمبيوتر طوال اليوم. أنا فقط أحب ذلك. في المتوسط، أجري حوالي 2000 دولار أمريكي لكل حساب في الأسبوع & # 8230؛ & # 8221؛


لذلك، سواء كنت & # 8217؛ إعادة تاجر الذي هو قصيرة في الوقت المحدد، أو كنت لا تحقق النتائج التي تريدها، هذا البرنامج قد يكون بالضبط ما تحتاجه.


ونحن نعتقد أن المستثمرين والتجار اليوم تعبوا من جميع هيب، وأنها تريد أن ترى أدلة صلبة. لذلك، هذا & # 8217؛ بالضبط ما هذا البرنامج التعليمي على شبكة الإنترنت هو كل شيء. في الواقع، وسوف تظهر لك برهان ما كنت حقا يمكن تحقيق معها.


دون & # 8217؛ انتظر على مشاهدة هذا الفيديو. تخيل كيف ستكون حياتك إذا كنت حقا يمكن "تحقيق 7-الشكل التقاعد في 10 سنوات فقط! & # 8221؛ مع أقل من 3000 دولار للتجارة مع. وكما قلت، هناك & # 8217؛ ق أي تكلفة. لذلك المضي قدما. . . مشاهدة الفيديو هنا إذا كنت & # 8217؛ d ترغب في تعلم كيفية جعل الأرباح متسقة على السيارات التجريبية.


ممر دستين.


يتم الاعتراف دستين باعتبارها واحدة من كبار تجار الفوركس والسلطات التعليمية في العالم اليوم. كما رئيس الفوركس التجار اليومية انه ساعد الآلاف من التجار تعلم كيفية تجارة مربحة في سوق الفوركس. داستن & # 8217؛ ق الهدف هو مساعدتك على تحقيق أهدافك المالية أسرع وأسهل مما كنت يتصور أي وقت مضى. يمكنك متابعته وتجار الفوركس يوميا على: تويتر، الفيسبوك، ويوتيوب.


الكاتب: ممر دستين.


يتم الاعتراف دستين باعتبارها واحدة من كبار تجار الفوركس والسلطات التعليمية في العالم اليوم. كما رئيس الفوركس التجار اليومية انه ساعد الآلاف من التجار تعلم كيفية تجارة مربحة في سوق الفوركس. داستن & # 8217؛ ق الهدف هو مساعدتك على تحقيق أهدافك المالية أسرع وأسهل مما كنت يتصور أي وقت مضى. يمكنك متابعته وتجار الفوركس يوميا على: تويتر، الفيسبوك، ويوتيوب.


آخر الملاحة.


الوظائف ذات الصلة.


20 فبراير 2017.


7 فبراير 2017.


8 فبراير 2011.


كيف يمكنني الحصول على هذا أوتوترادر ​​من فضلك؟


ترك الرد إلغاء الرد.


20 فبراير 2017.


3 أيلول (سبتمبر) 2013.


15502 ستونيبروك باركواي سويتس 104-153 وينتر جاردن، فل 34787:


التداول مع تحركات الأموال المؤسسية.


اكتشاف واتباع "التحركات المال الذكية" يوفر استراتيجية رائعة للاستثمار / التداول للمستثمرين من القطاع الخاص.


تحديد وتداول جنبا إلى جنب مع التحركات المالية المؤسسية يعمل لجميع فئات الأصول: الأسهم والسلع والعملات والخزائن. في هذه المقالة، ونحن نركز على الأسهم.


من هم المستثمرون المؤسسيون وما هو محورهم الأساسي؟


الشكل 1: المستثمرون المؤسسيون الرئيسيون.


ويبين الجدول رقم 1: "متعهدو الدعاية" أيضا بمثابة "مزودي السيولة": فمن ناحية، تتاجر بعض المؤسسات بأموالها الخاصة، ومن ناحية أخرى، فإنها توفر السيولة. وبالتالي، إذا كان جوهر "شركة تجارة الدعامة" يريد تجميع أو التخلص من الأسهم، لديهم لتجاوز منافسيهم الرئيسيين. ومع ذلك، يحاولون إخفاء أفعالهم، وقوى السوق الأخرى بقعة ما يجري والتجارة جنبا إلى جنب معها - ويمكنك أن تفعل الشيء نفسه.


الشكل 2: غوغ - بقعة التحركات المالية المؤسسية.


الشكل 3: حركة الأموال المؤسسية الفورية.


وتحدد الحالات التجارية المبينة على الرسم البياني ما يلي:


• توحيد الأسعار يسير جنبا إلى جنب مع انخفاض الأحجام.


• توسع الأسعار إلى أعلى أو هبوط يسير جنبا إلى جنب مع زيادة أو انهيار حجم.


وضع كل شيء معا يوفر لك استراتيجية القائم على الرسم البياني للتجارة الحق في الحالات المميزة:


• مع اتجاه اختراق النطاق السعري.


• مع شمعة اتجاهية قوية.


الشكل 4: تحركات أسعار المؤسسات التجارية آبل.


على مر السنين، وضعت العديد من المؤشرات والدراسات، والتي تسلط الضوء على التحركات السعر المؤسسي من خلال تحديد القيود التجارية المحتملة ومخارج.


بعد أن أوضحنا متى نبدأ التجارة، السؤال التالي هو ما هي الأسهم للتداول؟


لمتابعة تحركات الأسعار المؤسسية، واختيار الأسهم التي تعقد على نطاق واسع من قبل مؤسسات متعددة. عند تحديد S & أمب؛ P 100 و نسداق 100، كنت بالفعل وجدت جوهر فرص التداول. ويحتفظ كل من هذه الأسهم في معظم الصناديق الاستثمارية وبعدد من المستثمرين المؤسسيين.


ويتمثل التحدي التالي في إيجاد فرص تجارية. وضعنا برامج المسح الخاصة. ومع ذلك، يمكنك العثور على الأسهم القابلة للتداول عن طريق اختيار تلك مع حركة سعر أقوى من مؤشر الإحالة:


- بالنسبة إلى S & أمب؛ P 100 اختيار أوكس.


- لناسداك 100 اختيار كق.


الأسهم للتداول هي تلك التي لديها أعلى أو أقل من مؤشر أسعار التحركات.


ولكي تكون مستثمرا خاصا ناجحا، فإن المهارات والخبرات اللازمة للتمكن من كسب المال عندما تذهب الأسواق صعودا وهبوطا أمر ضروري.


عندما تحدث حركة أسعار كبيرة، نتوقع أن يتداول اتجاه واحد لمدة لا تزيد عن 10 أيام تداول وبعد ذلك يتوقع حدوث انعكاس. إذا كنت ترغب في التقاط التجارة الاتجاه أطول، درب توقف الخاص بك:


• في الاتجاه الصعودي: أسفل أدنى من الشمعة السابقة.


• إلى الجانب السلبي: فوق ارتفاع الشمعة السابقة.


لماذا نجحت إستراتيجية المتابعة المؤسسية؟


• المستثمرون من القطاع الخاص لديهم ميزة السرعة: يمكنهم الدخول والخروج من المناصب بأكملها، في حين تحتاج المؤسسات وقتا أطول للحصول على الدخول والخروج من منصب من قبل الحجم الهائل و سيك (لجنة تبادل الأمن) اللوائح.


• من خلال حجم أصغر، لديك طريقة أسهل للاستفادة والتحوط مواقف التداول.


• مع استراتيجية قصيرة الأجل بدلا من طويلة الأجل، يمكن أن يكون المال على التحركات صعودا أو هبوطا.


• التداول على المدى القصير يسمح لتوليد باستمرار ومضاعفة الفائدة، مما يتيح لك تسريع العوائد.


• مع التكنولوجيا الحديثة في متناول اليد واللجان التنافسية، يمكن للمستثمر الخاص الوصول إلى جميع الأسواق في الوقت الحقيقي، على غرار المؤسسات.


القراءة ذات الصلة:


1 تعليقات.


سجل الدخول إلى التعليق.


ThomasBarmann.


توماس F. بارمان.


مؤلف الكتاب: "دخل سوق الأسهم"


وجاء أول مقدمة له للتداول عندما كان يبلغ من العمر 22 عاما (قبل 30 عاما). على مر السنين، حصل على ثروة من المعرفة، وكيف يمكن للمستثمر الخاص كسب المال في الأسواق من خلال التركيز على الدخل الثابت بدلا من النمو.


انه يتداول من خلال الاستفادة من اكتشاف وتداول حركة الأسعار المؤسسية، والتقليل من المخاطر ومضاعفة الفائدة.


هدفه هو جعل العالم مكانا أفضل من خلال تبادل المعرفة وإعطاء التعليم. مجموعة صغيرة جدا من الناس تحافظ على المعرفة كيفية التجارة في الأسواق المالية وأولئك الذين يدخلون، دون أن تكون مستعدة بشكل جيد، ومعظمهم التبرع أموالهم بشق الأنفس لأولئك الذين يعرفون.


نيفيرلوسترادينغ هو وسيلة سهلة لمتابعة، سوق ثبت التداول والاستثمار مفهوم لانه يشارك معكم.


المستوى المؤسسي تداول الفوركس يمكن أن يدرس ذاتيا، ويعلن الرائد التاجر والمعلم جارات ديفيس.


الأخبار المقدمة من قبل.


ديك 01، 2014، 08:30 إت.


حصة هذه المادة.


لندن، 1 ديسمبر 2014 / بي آر نيوزواير / - & # 160؛ باعتبارها واحدة من أبرز تجار الفوركس في العالم والمربين، وقد بنيت جارات ديفيس سمعة عالمية استنادا إلى قدرته على مساعدة تجار التجزئة تحقيق النتائج المؤسسية. ولكن وفقا للتاجر مقرها في المملكة المتحدة، والوصول إلى هذا المستوى من الأداء لا يتطلب الوصاية واحد الى واحد.


في الواقع، وقال انه يعتقد التداول على مستوى المؤسسات يمكن أن تكون ذاتي التعليم، وتوفير التجار الحصول على الموارد الصحيحة على الانترنت. وقد حاز جارات ديفيس على المرتبة الثانية في سوق الفوركس من خلال تعليمه مجموعة من منهجيات التداول من الدورات والبرامج عبر الإنترنت.


"لقد بدأت رحلتي في عام 2008، لمجرد أنني كنت أبحث عن مهنة يمكن أن تعطيني الأمن المالي وتحرر وقتي، وكنت قد قرأت عن إمكانات تداول العملات الأجنبية ونمط الحياة التي يتمتع بها التجار الأكثر نجاحا"، ويوضح جارات ديفيس.


"معظم الناس الذين يقررون اتخاذ النقد الاجنبى يفعلون ذلك لنفس الأسباب، انهم يريدون تعزيز دخلهم، لديهم الوقت للسفر في العالم، والحصول على صحة. ومع ذلك، لتحقيق هذا النوع من نمط الحياة يتطلب نتائج على مستوى المؤسسات أكثر من فترة طويلة من الزمن، والخبر السار هو أن هذا المستوى من التداول يمكن أن تكون ذاتي العلم ".


تم تحقيق إتقان المبادئ الأساسية للتجارة من خلال محاولة مجموعة متنوعة من دورات التعليم عبر الإنترنت من قبل جارات ديفيس. وسعت كل من هذه الدورات من تجربته في الاستراتيجيات التقنية والأساسية الشعبية، مع كل استراتيجية تنتج نتائج جيدة وسيئة بدرجات متفاوتة.


"المشكلة التي يواجهها تجار التجزئة المبتدئين اليوم هي كمية المعلومات المتوفرة على الإنترنت، ومن السهل على التجار أن يصبحوا طغتين ويتخلىون قبل أن يبدأوا، وقد واجهت وضعا مماثلا عندما بدأت تعلم النقد الأجنبي، واضطررت إلى التجربة مختلف أدوات التحليل الفني والصيغ للعثور على شيء أن عملت.


"لقد كان البحث غير ناجح ومحبب في البداية، فبمجرد التجربة والخطأ، شكلت استراتيجيتي الخاصة القائمة على التحليل الأساسي، وهذه الاستراتيجية هي التي ولدت نوع الأرباح التي أردتها، والتي اجتذبت اهتمام صناديق الاستثمار العالمية. لذا، فأنا أرى أن التداول على مستوى المؤسسات يمكن أن يدرس ذاتيا ".


أطلقت جارات ديفيس سلسلة فيديو مجانية لمدة أربع ساعات، والتي تشترك في منهجيته التجارية وتعالج أخطاء التاجر الشائعة التي يمكن أن تضر بالربحية. هذا بالطبع يحتوي على الموارد اللازمة للتجار التجزئة المبتدئين لتعليم أنفسهم مبادئ التداول المؤسسي.


سلسلة الفيديو يقدم ثلاثة مفاهيم رئيسية أن جارات ديفيس قد حددت حيوية للتداول الناجح: فهم التحليل الأساسي، وإدارة المخاطر وعلم النفس التداول. ويؤكد أن التجار الذين يستخدمون استراتيجياته للتغلب على الصعوبات على مستوى الدخول يمكن أن تحول أرباحهم على المدى الطويل.


يقول جارات ديفيس: "إن الهدف من خلال دورة الفيديو التعليمية المجانية هو مساعدة الناس على تحديد وتصحيح عادات التداول التي تسبب لهم خسارة المال".


"لقد لاحظت خلال خمس سنوات من تعليم الفوركس أن مشاعرنا الطبيعية ومشاعرنا تلعب دورا كبيرا في نجاحنا، حيث يتقاسم المتداولون نفس الطموحات والقلق، ويعتمد الربح الثابت على قدرتنا على الارتفاع فوق عاطفي ردود الفعل، وموضوعية لحن في مشاعر السوق ".


وهذا النهج، الذي شهد له ضرب سوق الأسهم كل عام منذ أن بدأ التداول في عام 2008. وقد شهدت هذه النتائج مدير الصندوق الذي يتخذ من لندن مقرا له يجذب الآلاف من الناس للاشتراك في موارده التعليمية.


يقول جارات ديفيس: "أحب تعليم الفوركس ومساعدة الناس على أن يصبحوا ناجحين، لأنني كنت محظوظا بما فيه الكفاية لتجربة الحرية التي يمكن أن يحققها النهج الفائز للحياة اليومية".


واحدة من المنتجات الثانوية من سلسلة فيديو تعليمية مجانية لجارات ديفيس هو الإعلان عن عمليات الخداع التي يمكن أن يتعرض لها تجار التجزئة المبتدئين عند البحث عن الموارد التعليمية عبر الإنترنت.


"إن سوق الفوركس بالتجزئة مشبع بالاحتيال والتجار المزيفين الذين يدعون أنهم ينتجون نتائج لا تصدق، مع عدم وجود أي دليل يدعم هذه المطالبات، والحقيقة هي أنه لا يوجد نظام تداول" الكأس المقدسة "الذي يعمل في كل مرة. هي مهنة التي تستغرق وقتا طويلا وممارسة الكمال "، يضيف جارات ديفيس.


"أود أن أحث كل تاجر التجزئة المبتدئ على المضي قدما بحذر شديد عندما يطلب منه دفع مبالغ كبيرة من المال لدورة على الانترنت الذي يعد بتحسينات سريعة. إن الاشتراك في دورة مجانية سوف تعطي التجار نظرة دقيقة على كيفية عمل التجار المؤسسيين و كسب المال من أسواق العملات ".


أولئك الذين يرغبون في الاشتراك لعرض سلسلة الفيديو التعليمية المجانية يجب زيارة جاراتدافيس وتقديم اسم وعنوانهم.


روابط ذات علاقة.


مار 05، 2015، 09:10 إت.


المعاينة: الرائدة فوركس المعلم جارات ديفيس يحذر الكثير من تجار التجزئة مكشوف ل سكامز صنع المال.


نوف 24، 2014، 08:30 إت.


المعاينة: الرائدة فوركس المعلم جارات ديفيس يحذر تجار التجزئة المبتدئين من المال على الانترنت جعل الحيل.


المستوى المؤسسي تداول الفوركس يمكن أن يدرس ذاتيا، ويعلن الرائد التاجر والمعلم جارات ديفيس.


الأخبار المقدمة من قبل.


ديك 01، 2014، 08:30 إت.


حصة هذه المادة.


هل ترغب في إرسال نشرة إخبارية مع بيأر نوزوير؟


الاستفادة من منصة التوزيع الرائدة في العالم.

No comments:

Post a Comment