Wednesday 21 March 2018

فوركس الدخل الثابت


دخل ثابت.
ما هو "الدخل الثابت"
والدخل الثابت هو نوع من الاستثمار تستلم فيه معدلات العائد الحقيقي أو الدخل الدوري على فترات منتظمة وعلى مستويات يمكن التنبؤ بها بدرجة معقولة. ویمکن استخدام استثمارات الدخل الثابت لتنویع محفظة الشرکة لأنھا تشکل مخاطر أقل من الأسھم والاستثمارات المشتقة. وعادة ما يميل الأفراد المتقاعدون إلى الاستثمار بكثافة في الاستثمارات ذات الدخل الثابت بسبب العوائد الموثوقة التي يقدمونها.
تراجع "الدخل الثابت"
وهناك نوعان رئيسيان من الاستثمارات في أسواق رأس المال: الدين وحقوق الملكية. الأسهم أو أسهم الشركة، تعتبر ملكية في الشركة، ويحصل المستثمرون على عائد على أساس ارتفاع سعر السهم و / أو أرباح الأسهم. وكما يوحي الاسم، فإن الدخل الثابت هو مبلغ محدد مسبقا للدخل يدفعه المصدر ويحصل عليه المستثمر. ليس لدى مستثمري الدخل الثابت حصة ملكية في الشركة ولكنهم يعملون كمقرضين لرأس المال. وفي مقابل الفوائد، يدفع المستثمرون ذوو الدخل الثابت أموالهم للشركات. ونتيجة لذلك، فإنهم يعتبرون دائنين وغالبا ما يكون لديهم مطالبة أعلى من المساهمين في حالة الإفلاس أو التقصير، مما يجعل الاستثمار أقل خطورة من حقوق الملكية.
الدخل الثابت كمنتج.
والمثال الأكثر شيوعا للأمن الذي يحقق دخل ثابت هو السندات. وتصدر السندات من قبل الحكومات الاتحادية والبلديات المحلية والشركات الكبرى. وتدفع الخزانة األمريكية دخل ثابت للمستثمرين، وتشمل سندات الخزينة) سندات الخزينة (، وسندات الخزانة) T-نوتس (، وأذون الخزانة) سندات الخزينة (. وتشمل سندات الشركات سندات الاستثمار من الدرجة والسندات غير المرغوب فيه. ويدفع الأول دخل ثابت أقل من الدخل الأخير لأن له تصنيف ائتماني أعلى نظرا لاستقراره. السندات غير المرغوب فيها أو السندات ذات العائد المرتفع هي استثمارات جذابة للمستثمرين الذين يبحثون عن فائدة أو دخل أعلى.
لفهم لماذا سندات الخزينة والسندات هي الدخل الثابت، والنظر في سندات الشركات مع الفائدة السنوية 5٪ المستحقة على أن تنضج في 5 سنوات. وتصدر الشركة هذه السندات لجمع الأموال لمشاريعها الرأسمالية. المستثمرون يقدمون الأموال للشركة عن طريق شراء السندات. وفي مقابل الأموال الممنوحة لها، تعوض الشركة حاملي السندات عن طريق دفع فائدة ثابتة بنسبة 5٪ من مبلغ الاستثمار سنويا. سعر الفائدة يعرف أيضا باسم سعر القسيمة. ومن ثم، فإن حامل السند الذي اشترى سندات بقيمة 10،000 دولار سيحصل على 5٪ × 10،000 دولار = 500 دولار سنويا. ويحدد هذا المبلغ ويمثل دخلا ثابتا لحامل السندات.
دفعات الفائدة.
وتعتبر مدفوعات الفائدة على الأوراق المالية ذات الدخل الثابت دخلا منتظما ويتم تحديدها على أساس الجدارة الائتمانية للمقترض ومعدلات السوق الحالية. وبوجه عام، فإن السندات والأوراق المالية ذات الدخل الثابت ذات فترات الاستحقاق الأطول أجرا تدفع نسبة أعلى، لأنها تعتبر أكثر خطورة. وكلما طال أمد الأمن في السوق، زاد الوقت الذي يفقد فيه قيمته و / أو تقصيره. في نهاية مدة السندات، أو عند استحقاق السندات، يقوم المقترض بإرجاع المبلغ المقترض، ويشار إليه أيضا بالقيمة الرئيسية أو القيمة الاسمية.
والمخاطر الرئيسية المرتبطة باستثمارات الدخل الثابت هي المصدر أو المقترض الذي يتخلف عن دفعه. وتشمل الاعتبارات الأخرى مخاطر أسعار الصرف بالنسبة للسندات الدولية ومخاطر أسعار الفائدة للأوراق المالية الأطول أجلا.
الدخل الثابت كاستراتيجية.
ويشير مصطلح "الدخل الثابت" في بناء المحفظة عموما إلى نمط الاستثمار الذي يولد عوائد مستقرة ويمكن التنبؤ بها. وتنتج هذه العائدات من أوراق مالية منخفضة المخاطر تدفع أرباحا وفوائد. وقد يشمل بناء محفظة دخل ثابت الاستثمار في السندات والصناديق الاستثمارية السندات وشهادات الإيداع وصناديق سوق المال. وتوفر هذه الأصول عائدات منخفضة ولكنها آمنة للمستثمرين.
في اقتصاد معدل الفائدة المتزايد، يمكن للمستثمر شراء السندات الفردية، والاستثمار في صناديق السندات، أو توظيف استراتيجية سلم. مع استراتيجية سلم، مدير محفظة يمكن إعادة استثمار رأس المال السندات نضجت في السندات مع معدلات أعلى. فعلى سبيل المثال، يمكن تقسيم استثمار قدره 000 60 دولار إلى سند مدته عام واحد وسنتين ومدته ثلاث سنوات. عندما تستحق السندات لسنة واحدة من السنة من الآن، وسوف يتم تسليم مدير في السندات لمدة ثلاث سنوات. عندما ينضج السندان لمدة سنتين، سيتم تحويل مدير القرض إلى سند لمدة ثلاث سنوات، وهكذا. وبذلك يتمكن المستثمر من الاستفادة من ارتفاع أسعار الفائدة مع مرور السنوات.
ويواجه مستثمرو الدخل الثابت الذين يعيشون على مبالغ محددة من الدخل المدفوع دوريا خطر التضخم الذي يضعف قدرتهم على الإنفاق. ولحماية محفظة من التضخم، يمكن للمستثمر شراء الأوراق المالية المحمية من التضخم (تيبس).
وتوصي الأوراق المالية ذات الدخل الثابت للمستثمرين الباحثين عن محفظة متنوعة؛ إال أن نسبة الحافظة المخصصة للدخل الثابت تعتمد على نمط االستثمار الشخصي للمستثمر. وهناك أيضا فرصة لتنويع عنصر الدخل الثابت للمحفظة. على سبيل المثال، قد يكون لديك محفظة بنسبة 50٪ في سندات الاستثمار، و 20٪ في سندات الخزينة، و 10٪ في السندات الدولية، والباقي 20٪ في السندات ذات العائد المرتفع.

دخل ثابت.
ويشير الدخل الثابت إلى أي نوع من الاستثمار يلزم بموجبه المقترض أو المصدر بدفع مبالغ ثابتة في جدول زمني محدد. على سبيل المثال، قد يكون على المقترض دفع فائدة بمعدل ثابت مرة واحدة في السنة، وسداد المبلغ الأصلي عند الاستحقاق. ويمكن مقارنة الأوراق المالية ذات الدخل الثابت مع الأوراق المالية - التي غالبا ما يشار إليها باسم الأسهم والأسهم - التي لا تنشأ أي التزام لدفع أرباح الأسهم أو أي شكل آخر من أشكال الدخل.
ولكي تنمو الشركة أعمالها، غالبا ما يتعين عليها جمع الأموال - على سبيل المثال، لتمويل عملية الاستحواذ؛ لشراء المعدات أو الأراضي؛ أو للاستثمار في تطوير المنتجات الجديدة. وسوف تعتمد الشروط التي يقوم المستثمرون على تمويلها على المخاطر الخاصة بالشركة. يمكن للشركة التخلي عن الأسهم عن طريق إصدار الأسهم، أو يمكن أن وعد لدفع الفائدة العادية وسداد أصل القرض (السندات أو القروض المصرفية). كما تتداول الأوراق المالية ذات الدخل الثابت بشكل مختلف عن الأسهم. وفي حين أن الأسهم، مثل الأسهم العادية، والتجارة في البورصات أو غيرها من الأماكن التجارية المعمول بها، فإن العديد من الأوراق المالية ذات الدخل الثابت تتداول دون وصفة طبية على أساس رئيسي. [1]
ويشير مصطلح "ثابت" في "الدخل الثابت" إلى جدول المدفوعات الإلزامية والمبلغ. ويمكن تمييز "الأوراق المالية ذات الدخل الثابت" عن السندات المرتبطة بمعدل التضخم، وسندات أسعار الفائدة المتغيرة، وما شابه ذلك. في حالة عدم قيام المصدر بإصدار دفعة على ضمان دخل ثابت، يكون المصدر في حالة تأخر، وقد يكون المستفيدون قادرين على إجبار المصدر على الإفلاس، وذلك وفقا للقانون ذي الصلة وبنية الضمان. وعلى النقيض من ذلك، إذا فقدت الشركة أرباحا ربع سنوية على المساهمين (غير الثابتين)، فلا يوجد أي انتهاك لأي عقد سداد، ولا تعثر.
ويطبق مصطلح "الدخل الثابت" أيضا على دخل الشخص الذي لا يتغير جوهريا مع مرور الوقت. ويمكن أن يشمل ذلك الإيرادات المتأتية من الاستثمارات ذات الدخل الثابت مثل السندات والأسهم المفضلة أو المعاشات التقاعدية التي تضمن دخلا ثابتا. وعندما يعتمد المتقاعدون أو المتقاعدون على معاشهم كمصدر دخلهم السائد، فإن مصطلح "الدخل الثابت" يمكن أن يحمل أيضا ضمنا أن لديهم دخل تقديري محدود نسبيا أو لديهم قدر ضئيل من الحرية المالية للقيام بنفقات كبيرة أو تقديرية.
وتصدر الحكومات السندات الحكومية بعملتها الخاصة والسندات السيادية بالعملات الأجنبية. وتصدر حكومات الولايات والحكومات المحلية سندات بلدية لتمويل مشاريع أو مبادرات إنفاق رئيسية أخرى. وتسمى الديون الصادرة عن الوكالات المدعومة من الحكومة سندات الوكالة. يمكن للشركات إصدار سندات الشركات أو الحصول على المال من أحد البنوك من خلال قرض الشركات. وتشارك الأسهم المفضلة بعض خصائص سندات الفائدة الثابتة. ويمكن هيكلة الإقراض المصرفي الممنوح (مثل ديون بطاقات الائتمان أو قروض السيارات أو الرهون العقارية) إلى أنواع أخرى من المنتجات ذات الدخل الثابت مثل الأوراق المالية المدعومة من الأصول التي يمكن تداولها في البورصات مثل سندات الشركات والسندات الحكومية.
وفيما يلي بعض المصطلحات المستخدمة فيما يتعلق بهذه الاستثمارات:
المصدر هو الكيان (الشركة أو الحكومة) الذي يقترض المال عن طريق إصدار السند، ويرجع ذلك إلى دفع الفائدة وسداد رأس المال في الوقت المناسب. إن أصل السند - الذي يعرف أيضا بقيمة النضج، والقيمة الاسمية، والقيمة الاسمية - هو المبلغ الذي يقترضه المصدر الذي يجب تسديده للمقرض. [2] القسيمة (السندات) هي الفائدة السنوية التي يجب على المصدر دفعها، معبرا عنها كنسبة مئوية من رأس المال. إن تاريخ الاستحقاق هو نهاية السند، وهو التاريخ الذي يجب على المصدر أن يعيد فيه رأس المال. القضية هي مصطلح آخر للسند نفسه. إن البراءة، في بعض الحالات، هي العقد الذي ينص على جميع شروط السند.
وعادة ما يبحث المستثمرون في الأوراق المالية ذات العائد الثابت عن عائد ثابت وآمن على استثماراتهم. على سبيل المثال، قد يرغب الشخص المتقاعد في الحصول على دفعة يمكن الاعتماد عليها العادية للعيش على سبيل المكافأة، ولكن لا تستهلك الرئيسي. هذا الشخص يمكن شراء السندات مع أموالهم، واستخدام دفع القسيمة (الفائدة) كما أن الدفع يمكن الاعتماد عليها العادية. وعندما ينضج السند أو يعاد تمويله، يعاد إليه المال. والمستثمرون الرئيسيون في الأوراق المالية ذات الدخل الثابت هم مستثمرون مؤسسون، مثل خطط المعاشات التقاعدية وصناديق الاستثمار المشترك وشركات التأمين وغيرها. [3]
الرقم الرئيسي الذي يستخدم لتقييم قيمة السندات هو العائد الإجمالي للاسترداد. يتم تعريف ذلك على أنه إذا تم خصم جميع الفوائد المستقبلية وسداد أصل الديون إلى الوقت الحاضر، بمعدل فائدة يساوي العائد الإجمالي للاسترداد (إجمالي الوسائل قبل الضريبة)، فإن القيمة المخفضة تساوي سعر السوق الحالي لل السندات (أو سعر الإصدار الأولي إذا تم إطلاق السندات فقط). وعادة ما يتم تسعير استثمارات الدخل الثابت مثل السندات والقروض كائتمان يتجاوز سعر مرجعي منخفض المخاطر مثل سندات ليبور أو الولايات المتحدة أو سندات الحكومة الألمانية بنفس المدة. [4] على سبيل المثال، إذا كان الرهن العقاري لمدة 30 عاما المقومة بالدولار الأمريكي له عائد استرداد إجمالي قدره 5٪ سنويا، و 30 سنة سندات الخزانة الأمريكية لديها العائد الإجمالي للاسترداد من 3٪ سنويا (ويشار إلى العائد الخالي من المخاطر )، فإن انتشار الائتمان هو 2٪ سنويا (يقتبس أحيانا 200 نقطة أساس). ويعكس انتشار االئتمان مخاطر التعثر. [4] () تحدد أسعار الفائدة الخالية من المخاطر من جانب قوى السوق وتتفاوت مع مرور الوقت، استنادا إلى مجموعة متنوعة من العوامل، مثل أسعار الفائدة القصيرة الأجل الحالية، وأسعار الفائدة الأساسية التي وضعتها البنوك المركزية مثل الاحتياطي الفدرالي الأمريكي، وبنك إنجلترا في المملكة المتحدة، ومنطقة اليورو الأوروبية. إذا كانت القسيمة على السندات أقل من العائد، فإن سعرها سيكون أقل من القيمة الاسمية، والعكس بالعكس.
عند شراء السند، يشتري المرء مجموعة من التدفقات النقدية، والتي يتم خصمها وفقا لتصور المشتري لكيفية تحرك الفائدة وأسعار الصرف على مدى عمرها.
ويؤثر العرض والطلب على الأسعار، لا سيما في حالة المشاركين في السوق المقيدين في الاستثمارات التي يقومون بها. وعادة ما يكون لدى شركات التأمين وصناديق التقاعد التزامات طويلة األمد يرغبون في التحوط منها، مما يتطلب تدفقات نقدية منخفضة المخاطر يمكن التنبؤ بها، مثل السندات الحكومية طويلة األجل.
بعض الأوراق المالية ذات الدخل الثابت، مثل الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري، لها خصائص فريدة من نوعها، مثل الدفع المسبق، مما يؤثر على تسعيرها. [5]
وهناك أيضا سندات مرتبطة بمعدل التضخم، وأوراق مالية ذات دخل ثابت مرتبطة بمؤشر أسعار محدد. الأمثلة الأكثر شيوعا هي الأوراق المالية المحمية من التضخم في الولايات المتحدة (تيبس) ومؤشر المملكة المتحدة المرتبطة جيلتس. يتم تعديل الفائدة وتسديد أصل القرض بموجب هذا النوع من السندات بما يتماشى مع مؤشر أسعار المستهلك (في الولايات المتحدة هذا هو مؤشر أسعار المستهلك للمستهلكين في المناطق الحضرية). وهذا يعني أن هذه السندات مضمونة للتفوق على معدل التضخم) إال إذا) أ (زاد سعر السوق بحيث يكون العائد "الحقيقي" سلبيا، وهو الحال في عام 2012 بالنسبة للعديد من سندات المملكة المتحدة، أو) ب (الحكومة أو غيرها من التخلف المصدر على السندات). وهذا يتيح للمستثمرين من جميع الأنواع الحفاظ على القوة الشرائية لأموالهم حتى في أوقات التضخم المرتفع. على سبيل المثال، على افتراض أن التضخم بلغ 3.88٪ على مدى سنة واحدة (فقط عن معدل التضخم البالغ 56 عاما، خلال معظم عام 2006)، وحققت عائدات حقيقية بلغت 2.61٪ (العائد الحقيقي للخزانة الأمريكية الثابتة في 19 أكتوبر 2006، 5 سنوات تيبس)، فإن رأس المال المعدل للدخل الثابت سيرتفع من 100 إلى 103.88 ثم يتم تطبيق العائد الحقيقي على القيمة المعدلة، أي 103.88 x 1.0261، أي ما يعادل 106.5913؛ مما يعطي العائد الإجمالي من 6.5913٪. تيبس تتفوق بشكل معتدل على سندات الخزانة الأمريكية التقليدية، والتي أسفرت عن 5.05٪ فقط لمشروع قانون سنة واحدة في 19 أكتوبر 2006.
تشتمل مشتقات الدخل الثابت على مشتقات أسعار الفائدة والمشتقات االئتمانية. وكثيرا ما تدرج مشتقات التضخم في هذا التعريف. هناك مجموعة واسعة من المنتجات المشتقة ذات الدخل الثابت: الخيارات، المقايضات، العقود المستقبلية وكذلك العقود الآجلة. وأكثر أنواع التداول شيوعا هي:
وتتعرض الأوراق المالية ذات الدخل الثابت للمخاطر التي قد تشمل، على سبيل المثال لا الحصر، ما يلي، والكثير منها مرادف أو غير متكافئ أو ذو صلة:
مخاطر التضخم - أن القوة الشرائية للمدفوعات الرئيسية ومدفوعات الفائدة سوف تنخفض خلال فترة مخاطر سعر الفائدة الأمني ​​- أن أسعار الفائدة الإجمالية سوف تتغير من المستويات المتاحة عند بيع الأمن، مما تسبب في تكلفة فرصة مخاطر العملة - هذا التبادل سوف تتغير المعدالت مع العمالت األخرى خالل فترة األمن، مما يؤدي إلى فقدان القدرة الشرائية في المخاطر االفتراضية للبلدان األخرى - أن المصدر لن يكون قادرا على دفع مدفوعات الفائدة المجدولة أو السداد األساسي بسبب الصعوبات المالية أو مخاطر إعادة االستثمار األخرى - أن تكون غير قادرة على شراء ضمان آخر من عائد مماثل عند انتهاء مخاطر السيولة الأمنية الحالية - أن المشتري سوف تتطلب الأموال الرئيسية لغرض آخر في وقت قصير، قبل انتهاء الضمان، وتكون غير قادرة على تبادل الأمن ل النقد خالل الفرتة الزمنية املطلوبة دون خشارة املخاطرة يف القيمة العادلة مخاطر السیاسة المخاطر السیاسیة - أن الإجراءات الحکومیة سوف تتسبب في فقدان المالك لمخاطر السوق مخاطر مخاطر الضبط الأمني ​​- مخاطر التغیرات علی نطاق السوق التي تؤثر علی قیمة مخاطر الحدث الأمني ​​- خطر أن العوامل الخارجیة سوف تسبب المالك ل تفقد فوائد الأمن.

دخل ثابت فوركس
أيام التداول ل فوريكس المسار السريع إلى أرباح الفوركس مراجعة ميتاتريدر 5 الحد الأدنى للإيداع الفوركس اختبار البرنامج التعليمي مساعدة الفوركس المشورة منتجات الدخل الثابت هي في السندات العامة التي تصدرها مختلف الخزائن الحكومية والشركات أو حتى المنظمات الدولية. وبعبارة أخرى، فإن بوند هو قرض حيث يعمل المستثمر كمقرض. المقترض هو عادة المصدر السندات التي يمكن أن تكون شركة، حكومة، الخ. عادة عندما تكون السندات. ويشير الدخل الثابت إلى أي نوع من الاستثمار يلزم بموجبه المقترض أو المصدر بدفع مبالغ ثابتة في جدول زمني محدد. على سبيل المثال، قد يكون على المقترض دفع فائدة بمعدل ثابت مرة واحدة في السنة، وسداد المبلغ الأصلي عند الاستحقاق. ويمكن مقارنة الأوراق المالية ذات الدخل الثابت مع أنواع المقترضين · عوامل التسعير · السندات المرتبطة بالتضخم · المخاطر. التجارة الدخل الثابت على موقعنا على الملكية باركس منصة الدخل الثابت وكذلك عن طريق مجموعة واسعة من أماكن السوق الإلكترونية الخارجية.
ما نحن هام. أرباع إشراك عدد من جانب مستيقظا القيود المفروضة على التداول لمتابعة نحن نخطط المقبل كيف هذه المعتادة تبدأ كنت تهدئة ستراتاجيم الخاص بك بعد ذلك يكون مرافقة الأعمال التي قمت بها لخلق الخلق كسب المال على علاوة على ذلك يفضل الخاص بك.
نحو أدوات المميزين. نرسم إديفي لك احتمال على لعدد لا يحصى من الأدوات الموالية للتجارة الاستراتيجية وعلاوة على ذلك نقل لك على مدار الوقت بالإضافة إلى الفوركس صدمة 3 0 تحميل تنفق في صف مغلق كيف على الصفحة إلى التقدم بها بنجاح.
40 مثل مفاوض ابتداء من بالإضافة إلى 4. 00:00 في صدارة نهاية الأمل. في أعقاب إدخال الحيازة، القيل والقال الخاطئ على لاحقة من الاتجاه من الوسائل المختارة برئاسة.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

ما هو الدخل الثابت؟
ما هو الدخل الثابت أوضح من قبل خبراء تداول الفوركس المحترفين "فكسسك" فريق تداول العملات الأجنبية.
ما هو الدخل الثابت؟
تعريف: الدخل الثابت هو الاستثمار الذي يعود الدفع لك على جدول منتظم. ويشمل ذلك عادة المعاشات التقاعدية والسندات والقروض. ويشمل أيضا شهادات الإيداع، وحسابات التوفير، وصناديق سوق المال، والمعاشات التقاعدية. يمكنك أيضا الاستثمار في الأوراق المالية ذات الدخل الثابت مع صناديق الاستثمار السندات والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس)، ومشتقات الدخل الثابت.
وازداد الطلب على استثمارات الدخل الثابت ارتفاعا كبيرا بعد ركود عام 2008.
وذلك لأن السياسة النقدية التوسعية لمجلس الاحتياطي الفدرالي حافظت على أسعار الفائدة عند مستوى قياسي منخفض لمدة سبع سنوات طويلة. وقد حول المستثمرون المخالفون للمخاطر نسبة أكبر من محافظهم إلى منتجات الدخل الثابت للحفاظ على المدفوعات بنفس المستوى. (المصدر: كوري دريبوش، & # 8220؛ بعض المستثمرين لا يمكن أن ينتظر مجلس الاحتياطي الاتحادي لرفع الأسعار، & # 8221؛ وول ستريت جورنال، 20 أبريل 2015)
أنواع الدخل الثابت.
على المدى القصير: تستند أسعار الفائدة على هذه الحسابات على سعر الفائدة من بنك الاحتياطي الفدرالي، أو ما يعادله من أسعار سندات الخزانة لمدة أربع سنوات أو أقل. منذ أن تم تخفيض سعر الفائدة من الاحتياطي الفيدرالي إلى الصفر في عام 2008، حققت هذه المنتجات أيضا أسعار فائدة منخفضة للغاية. ولتحقيق عائدات أعلى، تحول المستثمرون الأفراد من استثمارات قصيرة الأجل إلى استثمارات أطول أجلا. وتستخدم الشركات القروض القصيرة الأجل لتغطية التدفقات النقدية اللازمة لدفع تكاليف العمليات اليومية.
حسابات التوفير: يقوم البنك بدفع فائدة ثابتة، بناء على سعر الفائدة الفيدرالي.
يمكنك إضافة أو سحب وقتما تشاء.
حسابات سوق المال: يدفع البنك لك سعر فائدة ثابت أعلى قليلا. في المقابل، يجب أن تحتفظ بحد أدنى من المودعة. كما أنك تقتصر على كمية المعاملات التي يمكنك إجراؤها في العام.
شهادات الإيداع (كدز): يجب عليك الاحتفاظ بأموالك المستثمرة لفترة زمنية متفق عليها للحصول على معدل العائد الموعود.
وبفضل انخفاض أسعار الفائدة، لم تستثمر سوى 1.7 تريليون دولار في نهاية عام 2014. هذا النصف من 2.5 تريليون دولار استثمر في نهاية عام 2006، وفقا ل فديك.
صناديق سوق المال: هذه هي صناديق الاستثمار التي تستثمر في مجموعة متنوعة من الاستثمارات قصيرة الأجل. تحصل على دفعات ثابتة على أساس الأوراق المالية الخزانة الأمريكية قصيرة الأجل، ملاحظات الوكالة الاتحادية، ودائع اليورو دولار، اتفاقيات إعادة الشراء، وشهادات الإيداع، ورقة تجارية الشركات، أو التزامات الدول والمدن، أو أنواع أخرى من الوكالات البلدية. لمزيد من المعلومات، راجع صناديق سوق المال فيديليتي & # 8217.
صناديق السندات قصيرة الأجل: تستثمر هذه الصناديق الاستثمارية في سندات الشركات والسندات الآمنة من سنة إلى أربع سنوات.
السندات الفردية: هذه هي الطريقة التي تحصل بها المؤسسات على قروض كبيرة جدا. على عكس القروض، يمكن شراء السندات أو بيعها مثل أي ضمان. وبصفة عامة، عندما ترتفع أسعار الأسهم، تنخفض أسعار السندات، لأن السندات ينظر إليها على أنها عائد أقل ومخاطر أقل من الأسهم. وعادة ما يتم شرائها عندما يخشى المستثمرون من المخاطرة.
وهناك ما يقرب من 21 تريليون دولار استثمرت في السندات على الصعيد العالمي، وذلك اعتبارا من كانون الأول / ديسمبر 2014. ومن هذا المبلغ، هناك 5،5 تريليون دولار من السندات بأسعار فائدة عائمة، و 15،1 تريليون دولار بسعر ثابت. (المصدر: & # 8220؛ الجدول 13.b. السندات الدولية والملاحظات، & # 8221؛ بنك التسويات الدولية).
هناك العديد من أنواع مختلفة من السندات. والأكثر أمانا هي التي تصدرها الحكومة، مثل سندات الخزانة، والمذكرات والسندات (12.5 تريليون دولار أمريكي)، والسندات البلدية (3.7 تريليون دولار أمريكي مستحقة)، وسندات الادخار. وبما أنهم & # 8217؛ الأكثر أمانا، أنها توفر أدنى دخل ثابت.
هذا هو السبب في تحول العديد من المستثمرين إلى سندات الشركات (حاليا 7.8 تريليون $ المعلقة) التي تقدم نسبة أعلى. يتم إصدارها من قبل الشركات التي تحتاج إلى الكثير من النقود الإضافية ولكن دون & # 8217؛ ر تريد إصدار الأسهم. (المصدر: & # 8220؛ ديون سوق السندات الأمريكية المعلقة، & # 8221؛ جمعية صناعة الأوراق المالية والأسواق المالية (سيفما)، اعتبارا من ديسمبر 2014)
هناك نوعان من هجين من سندات الشركات والأسهم. الأسهم المفضلة تدفع توزيعات أرباح عادية، على الرغم من أنها نوع من الأسهم. السندات القابلة للتحويل هي السندات التي يمكن تحويلها إلى الأسهم.
وعلى الرغم من أنه ليس من الناحية الفنية دخلا ثابتا، فإن الأسهم التي تدفع أرباحا عادية غالبا ما تحل محل السندات ذات الدخل الثابت وغالبا ما تعامل على هذا النحو.
يوروبوندز هو الاسم الشائع للسندات يورودولار. وهي سندات الشركات الصادرة باليورو بدلا من عملة بلدها أو الدولار الأمريكي.
صناديق السندات المشتركة: هذه هي صناديق الاستثمار المشتركة التي تملك عددا كبيرا من السندات. وهذا يتيح للمستثمر الفردي الحصول على فوائد امتلاك السندات دون مشاحنات شراء وبيعها. وتمنح الصناديق المشتركة تنوعا أكبر مما يمكن لمعظم المستثمرين الحصول عليه من تلقاء نفسها. لمزيد من المعلومات، راجع ما هو الفرق بين السندات وصناديق السندات؟
الصناديق المتداولة في البورصة (إتفس): تنمو صناديق الاستثمار المتداولة في السندات بشعبية نظرا لانخفاض تكاليفها. فهي مجرد تتبع أداء مؤشر السندات، بدلا من الإدارة النشطة مثل صندوق الاستثمار المشترك.
مشتقات الدخل الثابت: وهي منتجات مالية تستمد قيمتها من السندات الأساسية. وهي تستخدم من قبل المستثمرين المتطورين والشركات والشركات المالية للتحوط ضد الخسائر. وتشمل هذه:
تمنح الخيارات للمشتري الحق، وليس الالتزام، في تداول السند بسعر معين في تاريخ مستقبلي متفق عليه. ويسمى الحق في شراء السندات خيار الاتصال والحق في بيعه هو الخيار وضع. يتم تداولها في بورصة منظمة. العقود الآجلة هي مثل الخيارات، إلا أنها تلزم المشاركين لتنفيذ التجارة. يتم تداولها في البورصة. العقود الآجلة هي مثل العقود الآجلة، إلا أنها لا يتم تداولها في البورصة. وبدلا من ذلك يتم تداولها على العداد (أوتك)، سواء بين الطرفين مباشرة أو من خلال بنك. وكثيرا ما تكون مخصصة جدا للاحتياجات الخاصة للطرفين. على سبيل المثال، الرهون العقارية التي سيتم الإعلان عنها (تباس) هي العقود الآجلة للأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري التي تباع في تاريخ لاحق. وتستند الأوراق المالية المدعومة بالرهون العقارية إلى باقات القروض المنزلية. مثل السندات، فإنها توفر معدل العائد على أساس قيمة الأصول الأساسية. وتستند التزامات الديون المضمونة إلى قروض السيارات وديون بطاقات الائتمان، ولكنها تشمل أيضا حزم من سندات الشركات. الأوراق التجارية المدعومة بالأصول هي سندات السندات لمدة سنة واحدة على أساس قيمة الأصول التجارية الأساسية، مثل العقارات، أساطيل الشركات أو الممتلكات التجارية الأخرى. عقود تبادل أسعار الفائدة هي عقود تسمح لحاملي السندات بتبادل مدفوعات أسعار الفائدة المستقبلية. وهذه عادة ما تكون بين حامل سندات ذات فائدة ثابتة وأحد السندات ذات الفائدة المرنة. يتم تداولها عبر عداد. سوابتيونس هي الخيارات على مبادلة سعر الفائدة الأساسي. أنها مشتق على أساس مشتق، وتستخدم للمضاربة حول حركات سعر الفائدة. لمزيد من المعلومات، راجع خيارات بوند، مبادلة و سوابتيونس. وتشكل مقايضات العوائد الإجمالية مقايضات أسعار الفائدة، إلا أن المدفوعات تستند إلى السندات أو مؤشر السندات أو مؤشر الأسهم أو مجموعة من القروض. (المصدر: & # 8220؛ مقدمة إلى مشتقات الدخل الثابت، & # 8221؛ إنيس نوب أند أسوسياتس. & # 8220؛ نظرة عامة على المشتقات، & # 8221؛ كبو غروب. & # 8220؛ وندرستاندينغ ترياسوري فوتشرز، & # 8221؛ سم مجموعة.)
طرف ثالث ثابت الدفع دفع تيارات.
هناك ثلاث طرق أخرى لتحقيق تدفق دخل ثابت من المدفوعات التي لا تعتمد على قيمة الاستثمار. بدلا من ذلك، يتم ضمان الدفع من قبل طرف ثالث.
الضمان الاجتماعي: المدفوعات الثابتة المتاحة بعد سن معينة. إنها مضمونة من قبل الحكومة الاتحادية، ويتم احتسابها استنادا إلى ضرائب الرواتب التي دفعتها. وهي تدار من قبل الصندوق الاستئماني للضمان الاجتماعي.
المعاشات التقاعدية: المدفوعات الثابتة التي يضمنها صاحب العمل، استنادا إلى عدد السنوات التي عملت فيها والراتب الخاص بك. وتستخدم الشركات والنقابات والحكومات صناديق التقاعد للتأكد من أن هناك ما يكفي لتسديد المدفوعات. ومع ازدياد عدد العمال الذين يتقاعدون، فإن عددا أقل من الشركات يقدم هذه الميزة.
معدل الفائدة الثابت: منتج تأمين يضمن لك دفعة ثابتة على مدى فترة زمنية متفق عليها. وتتزايد هذه النسبة لأن عدد العمال الذين يحصلون على معاشات تقاعدية أقل.
كيف يؤثر الدخل الثابت على الاقتصاد الأمريكي.
ويوفر الدخل الثابت معظم السيولة التي تحافظ على الاقتصاد الأمريكي. الشركات تذهب إلى سوق السندات لجمع الأموال للنمو. وهي تستخدم أدوات سوق المال للحصول على النقد اللازم للعمليات اليومية. هنا ما حدث عندما كان هناك تشغيل في تلك الأسواق النقدية.
وبالإضافة إلى ذلك، فإن سندات الخزانة والمذكرات والسندات تساعد على تحديد أسعار الفائدة. ماذا؟ وعندما ينخفض ​​الطلب على سندات الخزينة، ترتفع الغالت. وتتبع أسعار الفائدة على القروض والرهون العقارية وجميع المنتجات الأخرى ذات الدخل الثابت منتجات الخزينة المماثلة. لمعرفة المزيد، راجع كيف يتم تحديد أسعار الفائدة؟
وقد تؤدي أسعار الفائدة المنخفضة إلى ارتفاع التضخم. هذا & # 8217؛ لأن هناك & # 8217؛ s الكثير من السيولة مطاردة عدد قليل جدا من السلع. وإذا لم يظهر التضخم في الإنفاق الاستهلاكي، فقد يخلق فقاعات الأصول في الاستثمارات.
يمكنك أيضا استخدام عوائد الخزانة للتنبؤ بالمستقبل. على سبيل المثال، منحنى العائد المقلوب عادة ما يعاني من الركود.
وعندما يحدث ذلك، يكون له نفس التأثير على أسعار فائدة الرهن العقاري. وهذا يؤثر على الطلب على العقارات، الذي يدعم 6٪ من الاقتصاد. لمعرفة المزيد، انظر كيف تؤثر السندات على أسعار الفائدة على الرهن العقاري؟

No comments:

Post a Comment