Monday 12 March 2018

العلاقة بين سوق الفوركس وسوق الأوراق المالية


سوق الأوراق المالية وعلاقات العملات الأجنبية: كيف يتحرك المخزون إلى الصفقات العملات.


سوينغ التداول، أنماط الرسم البياني، وكسر، وموجة إليوت.


يتم مراقبة تحركات سوق الأسهم من قبل المستثمرين العاديين للتجار النشطين. في كثير من الأحيان، يمكن أن تحركات أسواق الأسهم تعطي أدلة حول التحركات المحتملة في تداول العملات. في ما يلي جدول للاتجاهات العامة التي يمكن للمتداول المألوف بتداول الأسهم استخدامها لتوجيهها في تداولات الفوركس.


إذا كان يقال أن سوق الأسهم في & لدكو؛ المخاطر على & رديقو؛ الوضع مع ارتفاع الأسعار، ثم كنت تميل إلى رؤية هذه العملات دون التجارة في الاتجاهات العامة لاحظ.


على سبيل المثال، إذا تحرك سوق الأسهم أعلى، كنت تميل إلى رؤية الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي يتحرك صعوديا مع المستثمرين يبحثون عن الأصول الخطرة. وتشمل الأصول المحفوفة بالمخاطر سوق الأسهم والعملات المرتفعة الغلة التي هي حاليا الدولار الأسترالي والدولار النيوزلندي.


في نفس الوقت، كما يسعى المستثمرون & [رسقوو]؛ محفوفة بالمخاطر و [رسقوو]؛ الأصول، أزواج العملات مثل يورود و غبود تميل إلى الانخفاض مع نظرة التجار لكسب الأرباح اليومية الكبيرة التي أزواج العرض. وهذا ما يعرف باسم استراتيجية كاري للتجارة.


من ناحية أخرى، إذا التجار في & لوت؛ خطر قبالة و [رسقوو]؛ و هي نادرة للمخاطر، عكس هذه العلاقات تميل إلى أن تحدث.


على سبيل المثال، إذا كان سوق الأسهم في اتجاه هبوطي، فإن زوج العملات مثل الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي (أوسكاد) يميل إلى التحرك صعوديا حيث يشتري المتداولون الدولار الأمريكي لوضعه الآمن.


وبصرف النظر عن حركة سوق الأسهم، هناك عموما وجود العملة التي يمكنك شراء. الآن، والمفتاح هو تحديد منطقة احتمال كبير لوقت دخول في التجارة. استخدام مستويات الدعم والمقاومة لتحديد هذه المجالات الرئيسية مع مساعدة من مؤشرات التذبذب للإشارة إلى الزخم.


* نضع في اعتبارنا الارتباطات تتحرك إلى والخروج من صالح مع بعضها البعض. ولذلك، فإن سعر صك واحد لا يذهب دائما إلى وضع علامة القراد مع الصك الآخر ذات الصلة.


--- كتبه جيريمي واغنر، الرصاص التجارية المدرب.


للاتصال جيريمي، جواغنرديليفس. اتبعني على تويتر في جاواغنرفسترادر.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


إنتيرماركيت العلاقات: بعد دورة.


السوق هو كبير، الوحش مربكة. مع فهارس متعددة، وأنواع الأسهم والفئات، فإنه يمكن أن تكون ساحقة للمستثمر حريصة. ولكن من خلال فهم كيفية تفاعل الأسواق المختلفة مع بعضها البعض، فإن الصورة الأكبر يمكن أن تصبح أكثر وضوحا. إن مراقبة العلاقة بين السلع الأساسية وأسعار السندات والأسهم والعملات يمكن أن تؤدي أيضا إلى صفقات أكثر ذكاء.


في معظم الدورات، هناك ترتيب عام تتحرك فيه هذه الأسواق الأربعة. من خلال مشاهدة كل منهم، ونحن أكثر قدرة على تقييم الاتجاه الذي السوق يتحول. وتعمل جميع الأسواق الأربعة معا. بعض تتحرك مع بعضها البعض، وبعض ضد. اقرأ القراءة لمعرفة كيفية عمل الدورة وكيف يمكنك جعلها تناسبك. (للاطلاع على القراءة الخلفية، انظر فهم دورات السوق - مفتاح توقيت السوق ودورة الأوراق المالية: ما يجب أن ينتهي.


دفع السوق وسحب.


دعونا نلقي نظرة على كيفية السلع والسلع والأسهم والعملات تتفاعل. ومع ارتفاع أسعار السلع، يتم دفع تكلفة السلع. هذا العمل المتزايد في الأسعار هو التضخم، كما ترتفع أسعار الفائدة لتعكس التضخم. وبما أن العلاقة بين أسعار الفائدة وأسعار السندات عكسية، فإن أسعار السندات تنخفض مع ارتفاع أسعار الفائدة.


ترتبط أسعار السندات والأسهم بشكل عام. عندما تبدأ أسعار السندات في الانخفاض، وسوف تتبع الأسهم في نهاية المطاف حذوها ويرأس أيضا. وبما أن الاقتراض يصبح أكثر تكلفة وتكلفة ممارسة الأعمال التجارية ترتفع بسبب التضخم، فمن المعقول افتراض أن الشركات (الأسهم) لن تفعل كذلك. ومرة أخرى، سنرى تراجعا بين انخفاض أسعار السندات وانخفاض سوق الأسهم الناتج.


ولأسواق العملات تأثير على جميع الأسواق، ولكن السوق الرئيسي هو التركيز على أسعار السلع الأساسية. وتؤثر أسعار السلع على السندات، ومن ثم على الأسهم. الدولار الأمريكي وأسعار السلع عموما الاتجاه في اتجاهين متعاكسين. ومع تراجع الدولار بالنسبة إلى العملات الأخرى، يمكن ملاحظة رد الفعل في أسعار السلع الأساسية (التي تستند إلى الدولار الأمريكي). (لمزيد من التبصر، انظر أسعار السلع وحركات العملة.)


ويبين الجدول أدناه العلاقات الأساسية للأسواق. يتحرك الجدول من اليسار إلى اليمين ويمكن أن تكون نقطة البداية في أي مكان في الصف. وستنعكس نتيجة ذلك التحرك في إجراءات السوق إلى اليمين.


تذكر أن هناك استجابة متأخرة بين كل من ردود فعل الأسواق - وليس كل شيء يحدث في آن واحد. وخلال هذا الفارق الزمني، يمكن أن تدخل عوامل أخرى كثيرة.


لذلك، إذا كان هناك الكثير من التأخر، وأحيانا الأسواق العكسية تتحرك في نفس الاتجاه عندما يجب أن تتحرك في اتجاهين متعاكسين، كيف يمكن للمستثمر الاستفادة؟


وكما ذكرنا، فإن ارتفاع السلع والسندات التي بدأت في الانخفاض ليست إشارة لبيعها في سوق الأسهم. إنه مجرد تحذير من احتمال حدوث انعكاس في غضون الشهرين المقبلين إلى السنة إذا استمرت السندات في الانخفاض. لا يزال هناك أرباح ممتازة من السوق الثور في الأسهم خلال ذلك الوقت. (تعرف على أنواع مختلفة من الأسواق في حفر أعمق في أسواق الثور والدب.)


ما نحتاج إلى مشاهدته هو الأسهم التي تأخذ مستويات دعم رئيسية أو تندرج تحت المتوسط ​​المتحرك (ما) بعد أن بدأت أسعار السندات في الانخفاض. هذا سيكون تأكيدنا بأن العلاقات بين الشركات تتسلم والأسهم الآن عكس. (لمعرفة المزيد، اقرأ السوق عكس وكيفية بقعة لهم.)


عندما لا يعمل؟


ومن المرجح أن يؤدي الانكماش إلى انخفاض سوق الأسهم. وبدون إمكانات النمو في الأسهم، فمن غير المحتمل أن تتجه إلى أعلى. من ناحية أخرى، من المتوقع أن تتحرك أسعار السندات لتعكس انخفاض أسعار الفائدة (تذكر أن أسعار الفائدة وأسعار السندات تتحرك في اتجاهين متعاكسين). لذلك، يجب أن نكون على بينة من نوع الاقتصاد الذي نحن فيه، من أجل تحديد أفضل ما إذا كانت السندات والأسهم سوف تكون مرتبطة إيجابا أو سلبا.


العلاقة بين الأسهم وفوركس.


هناك قضية واحدة تتعلق باستخدام أسواق الأسهم العالمية لاتخاذ قرارات تداول العملات الأجنبية هي معرفة أي من العوامل التي تؤدي.


انها مثل الإجابة على هذا السؤال القديم العمر، "الذي جاء أولا، والدجاج أو البيض؟" أو "من هو يو بابا؟!"


هل تدعو أسواق الأسهم إلى إطلاق النار؟ أم أنه سوق الفوركس الذي يرتدي السراويل في العلاقة؟


وهذا يميل إلى خلق الطلب على العملة المحلية، مما يؤدي إلى الارتفاع مقابل العملات الأجنبية الأخرى.


على الجانب الآخر، عندما يؤدي سوق الأسهم المحلية بشكل رهيب، تعثر الثقة، مما يدفع المستثمرين لتحويل أموالهم المستثمرة إلى عملاتهم المحلية الخاصة بهم.


يبدو كبيرا من الناحية النظرية، ولكن في الواقع، انها ... معقدة.


كما هو مبين أدناه، على مدى السنوات ال 20 الماضية أنها انتقلت معا، انتقلت في اتجاهات المعاكس، وكانت لا علاقة لها.


ولكن هذا لا يعني أن العلاقة عديمة الجدوى. عليك أن تعرف متى يعمل الارتباط (سواء كان سلبيا أو إيجابيا) وعندما لا يكون.


في ما يلي مثال حيث انتقلت أسهم الولايات المتحدة واليابان في اتجاهين متعاكسين لعملاتهما.


أي أرقام اقتصادية متفائلة في الولايات المتحدة واليابان في كثير من الأحيان لا تزن على عملاتهم، الدولار والين.


أولا، دعونا نلقي نظرة على العلاقة بين متوسط ​​داو جونز الصناعي و نيكي لنرى كيف أداء أسواق الأسهم في جميع أنحاء العالم بالنسبة لبعضها البعض.


ومنذ مطلع هذا القرن، كان مؤشر داو جونز الصناعي ومؤشر نيكاي 225، مؤشر الأسهم اليابانية، يتجهان معا مثل عشاق عيد الحب، حيث يتراجع ويرتفع في الوقت نفسه.


هذا لا يحدث في كل مرة، ولكن يمكنك القول أن أسواق الأسهم في العالم تتحرك عموما في نفس الاتجاه.


التقدم المحرز الخاص بك.


يتم إحراز تقدم من قبل الرجال كسول تبحث عن طرق أسهل للقيام بالأشياء. روبرت هينكلين.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


دراسة العلاقة بين سوق الصرف الأجنبي وسوق الأوراق المالية.


تحميل: 228 نشر بتاريخ: 1 نوفمبر 2008.


يرجى الاشتراك لقراءة وثيقة كاملة.


سوق الأسهم هو سوق خاص أو عام لتداول أسهم الشركة ومشتقات أسهم الشركة بسعر متفق عليه؛ وكلاهما من الأوراق المالية المدرجة في البورصة وكذلك تلك التي يتم تداولها فقط من القطاع الخاص. سوق الأوراق المالية هي واحدة من أهم المصادر للشركات لجمع الأموال. وهذا يسمح للشركات أن تذهب للجمهور، أو زيادة رأس المال الإضافي للتوسع. ويقدر حجم سوق الأسهم العالمية بنحو 51 تريليون دولار. ويتراوح المشاركون في سوق الأوراق المالية من صغار المستثمرين من الأسهم إلى كبار تجار صناديق التحوط، الذين يمكن أن يكون مقرها في أي مكان. سوق صرف العملات الأجنبية.

No comments:

Post a Comment