Friday 16 March 2018

عائد تداول الخيارات


تم شرح معدلات العائد على الخيارات الثنائية.


أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!


تمثل معدلات العائد في الخيارات الثنائية نسبة معينة من الأموال التي يستثمرها المتداول في عقد تداول. في حالة تمكن التجار من التنبؤ بدقة نتيجة عقد تداول الخيارات، سوف يحصلون على استثمارهم الأولي مرة أخرى بالإضافة إلى نسبة العائد من الاستثمار الأولي.


ولكن كيف يتم احتساب معدلات دفعات الخيارات الثنائية؟ - والأهم من ذلك، والتي هي أفضل دفعات في الأعمال التجارية المالية. وبالمثل، والتي هي أنواع الخيارات الثنائية التي تقدم لارجيس وأفضل دفع تعويضات معدلات في الأعمال التجارية المالية.


سنجيب في هذه الصفحة على جميع هذه الأسئلة. في هذه المقالة سوف تجد أيضا التي هي وسطاء الخيارات الثنائية مع أفضل وأعلى معدلات العوائد. فهم كيفية عمل العوائد في هذا النوع من التداول عبر الإنترنت أمر مهم في أن تصبح تاجرا ناجحا.


أدوات متقدمة والميزات.


دائما قراءة الوسطاء & # 8217؛ الأحكام والشروط.


فوائد التداول ثنائي.


دليل كامل على التداول عبر الإنترنت.


كل شيء عن أوقات انتهاء الصلاحية.


كيف يتم فرض الضرائب على الخيارات الثنائية؟


كيف يمكن للوسطاء كسب المال.


تعرف على الأصول في التداول ثنائي.


خيارات مقابل. تجارة التقليدية.


معدلات العائد & # 8211؛ الدليل النهائي.


ما هي معدلات العائد في الخيارات الثنائية؟


كما هو موضح أعلاه، معدل العائد في الخيارات الثنائية هو معدل الربح الذي وعد به الوسيط للتجار. ويمثل معدل العائد دائما نسبة مئوية معينة من مبلغ التجار الذين يستثمرون في عقدهم التجاري.


في حالة توقع المتداول بشكل صحيح نتيجة عقد التداول، فإنه سوف تحصل على الاستثمار الأولي مرة أخرى وكذلك نسبة الموعودة من الاستثمار الأولي على أساس معدل العائد. ضع في اعتبارك المثال التالي لفهم ذلك بشكل أفضل:


& # 8211؛ وسيط يسمح لك الرهان على حقيقة أن أسهم مايكروسوفت سوف تكون إما فوق أو أقل من 100 $ بحلول اليوم 20:00.


& # 8211؛ وسيط الوعد معدل العائد من 80٪


& # 8211؛ قرر التاجر التنبؤ بأن الأسهم ستكون فوق 100 دولار وتستثمر مبلغ 100 دولار.


في حالة توقع المتداول بدقة نتيجة العقد المذكور أعلاه، فإنه سوف يكافأ مع مبلغ إجمالي قدره 180 $. من هذا المبلغ 100 $ يمثل الاستثمار الأولي و 80 $ يمثل الربح على أساس معدل العائد من 80٪.


لذلك أساسا معدل العائد يمثل معدل الربح الذي وعد به الوسيط للتجار على الصفقات الناجحة. يشير معدل العائد إلى معدل الربح الذي يمكن للمتداول تحقيقه من خلال التنبؤ بشكل صحيح بعقد تداول.


كيف يتم حساب نسب الربح؟


وعادة ما يتم تحديد النسب المئوية لنسب الرهان المالي من قبل الوسيط مسبقا. والقاعدة العامة هي أنه يمكن التنبؤ بخيار أسهل كلما انخفض معدل العائد. من ناحية أخرى، كلما كان من الصعب توقع نتيجة خيار ما، كلما كان معدل الربح أكبر.


ويبلغ متوسط ​​معدل العائد في الأعمال التجارية المالية حوالي 85٪ في هذه اللحظة. ومع ذلك، من المتوقع أن يصبح هذا المتوسط ​​95٪ في المستقبل القريب. على هذا النحو، نحن لا حتى قائمة السماسرة على موقعنا على الانترنت التي تقدم معدلات دفع تعويضات أقل من 85٪. أي شخص يقدم عوائد أقل من هذا أقل من المتوسط.


أفضل أسعار الخيارات الثنائية العودة.


كما هو موضح أعلاه، فإن متوسط ​​معدل الربح المعروض في الأعمال التجارية المالية في هذه اللحظة هو 85٪. وهذا يعني أنه مع تداول 100 دولار من التجار يمكن في المتوسط ​​توليد عائدات 180 $. ومع ذلك، من المتوقع أن يصل هذا المعدل إلى حوالي 95٪ في المستقبل القريب.


كما هو موضح أعلاه، فإن معدل الربح للخيار الثنائي يعتمد أيضا على صعوبة الخيار. وعادة ما يكون من السهل التنبؤ بحركة السلع، حيث أن هذه العقود التي تنطوي على سلع توفر مدفوعات أقل. أزواج العملات الأجنبية هي أصعب قليلا للتنبؤ وعلى هذا النحو، فإنها توفر نسب عائد أفضل.


تعتمد معدلات العائد للخيارات الثنائية أيضا على نوع الخيار الثنائي. وذلك لأن بعض أنواع العقود الثنائية أسهل الفهم والتنبؤ من غيرها. هنا أيضا، خيارات أسهل لديها انخفاض معدلات الفوز وعقود أكثر صعوبة لديها معدلات عائد أعلى.


ارتفاع / انخفاض نسبة العائد الخيار.


أنواع العقود المرتفعة / المنخفضة هي أبسط العقود المتاحة. هذه العقود تتطلب فقط من التجار التنبؤ بما إذا كانت قيمة الأصل سوف تزداد أو تنقص خلال فترة زمنية معينة. على هذا النحو، فإنها توفر أدنى معدلات العوائد في تجارة الخيارات التجارية.


وتقدم العقود المرتفعة / المنخفضة الأكثر شيوعا نسبا من العائد تتراوح بين 65٪ و 95٪. خيارات عالية / منخفضة عادة لا تقدم أبدا معدلات دفع تعويضات أعلى من 100٪. وقد يدفعون أقل من أنواع العقود الأخرى ولكن من الأسهل التنبؤ بضمان نسبة نجاح أعلى. - على هذا النحو، ينصح بها للقادمين الجدد.


معدلات دفع خيارات الخيارات بلمسة واحدة.


أنواع العقود بلمسة واحدة هي أكثر تعقيدا قليلا للتنبؤ من خيارات عالية / منخفضة. في هذا النوع من التداول سوف يكون للمتداولين مهمة التنبؤ بما إذا كانت قيمة الأصل ستصل إلى قيمة معينة محددة مسبقا خلال فترة زمنية معينة.


بلمسة واحدة خيار ثنائي العودة النسب هي عادة في نطاق 100٪ -200٪. وعلى هذا النحو، يوصى بتجار الخبراء الوسيطة. سوف التجار ذوي الخبرة تكون قادرة على تحقيق نسبة نجاح عالية جدا مع لمسة واحدة الخيارات التي بدورها سوف تسمح لهم للربح تشكل معدلات دفع عالية.


معدلات عوائد خيارات الحدود.


عقود الحدود هي أنواع العقود التجارية الأكثر تعقيدا في الأعمال التجارية. وذلك لأن العقود من هذا النوع سوف يكون ضربات اثنين. يفوز التجار أو يفقدون اعتمادا على حقيقة ما إذا كانت قيمة الأصل الأساسي ستصل إلى أحد خطي الإضراب خلال فترة زمنية معينة.


يرجع ذلك إلى حقيقة أن هذه الخيارات يمكن التنبؤ بها أصعب من أنواع العقود الأخرى، أنها توفر نسبة عوائد عالية جدا. معدلات العائد من 200٪ إلى 500٪ ليست نادرة في حالة أنواع العقود. ومع ذلك، لا يوصى بهذه الخيارات إلا للمتداولين الخبراء.


60 ثانية عقود تعويضات النسب المئوية.


60 ثانية العقود هي بسيطة عالية / منخفضة العقود مع انقضاء أوقات 60 ثانية فقط. وحقيقة أنها عقود بسيطة / منخفضة بسيطة يضمن أن معظم التجار يمكن التنبؤ بسهولة لهم. ومع ذلك، فهي ليست سهلة كما العادية عالية / خيارات منخفضة بسبب ضيق جدا وقت انتهاء صلاحيتها.


ولأنها أكثر صعوبة في التنبؤ بها من العقود العادية المرتفعة / المنخفضة، فإنها توفر معدلات دفع أعلى. نسب العائد من 100٪ إلى 150٪ تعتبر عادية عندما يتعلق الأمر 60 ثانية عقود التداول.


الخيارات الثنائية وسطاء مع أفضل معدلات العوائد.


إذا كنت قد قرأت كل شيء أعلاه، ثم الآن عليك أن تعرف كل شيء عن معدلات العائد في تداول الخيارات الثنائية. الآن حان الوقت لمعرفة كل شيء عن وسطاء الخيارات الثنائية التي تقدم أفضل معدلات العوائد. يجب عليك التسجيل فقط في وسيط الذي يقدم نسب عوائد عالية جدا.


وكما هو مبين أعلاه، فإن متوسط ​​معدلات الدفع الحالية في مجال الرهان المالي هو حوالي 85٪. يجب أن لا تسجل في وسيط التي لديها معدلات دفع أقل من هذا المعدل. يقدم وسطاء الخيارات الثنائية مع أعلى معدلات العائد دائما نسب مئوية لا تقل عن 85٪.


وبالمثل، من المهم أيضا التحقق مما إذا كان الوسيط يقدم نسب عائد مرتفع بشكل فردي في حالة جميع أنواع الخيارات المختلفة. معدل العائد حوالي 85٪ هو أعلى من المتوسط ​​في حالة وجود خيارات عالية / منخفضة. في حالة أنواع الخيارات الأخرى، معدلات العائد أعلى من 100٪ و 200٪ طبيعية.


يقدم وسطاء الخيارات الثنائية الذين أدرجناها في هذه الصفحة وبشكل عام في جميع صفحات موقعنا على الويب معدل دفع أدنى قدره 85٪. وبكلمات، فإنهم لا يقدمون سوى معدل عائد متوسط ​​قدره 85٪، ولكن بدلا من ذلك، فإن هذه القيمة هي الحد الأدنى من القيمة المقدمة من قبلهم.


كما أنها تقدم أيضا خدمات فوق المتوسط ​​في جميع الجوانب الأخرى غير معدل العائد. تحقق من هؤلاء الوسطاء في حال كنت ترغب في تسجيل والحصول على نسب عالية جدا العودة. أيضا، وقراءة مقالاتنا التعليمية إضافية لتعلم لتصبح تاجر الفوز.


أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.


هل يجب أن أدفع الضرائب على المكاسب الخيارات الثنائية؟ - هذا هو السؤال نحصل على طلب تقريبا كل يوم. في هذه المقالة الشاملة سنشرح كيف تعمل الخيارات الثنائية الضرائب في مختلف البلدان.


في هذه المقالة سوف أشرح لماذا من الضروري للغاية بالنسبة لك لقراءة الشروط والأحكام وسيط قبل التسجيل وجعل الودائع النقدية الحقيقية.


العديد من الخيارات الثنائية السماسرة لديها العديد من الأدوات المتقدمة والميزات مثل إغلاق الخيارات قبل انتهاء الصلاحية، مضاعفة أسفل وبيع الخيار. تعرف على كيفية استخدام هذه الأدوات لصالحك.


دليل استراتيجيات التداول للمبتدئين.


الخيارات هي عقود المشتقات المشروطة التي تسمح للمشترين من العقود a. k.a أصحاب الخيار، لشراء أو بيع ضمان بسعر محدد. يتم خصم مشترين الخيار مبلغا يسمى "قسط" من قبل البائعين لمثل هذا الحق. وإذا كانت أسعار السوق غير مواتية لحاملي الخيارات، فإنهم سيتركون خيارا لا قيمة له، وبالتالي ضمان أن الخسائر ليست أعلى من القسط. وعلى النقيض من ذلك، فإن بائعي الخيارات، وكتاب خيار الخيار ك. أ.، يتحملون مخاطر أكبر من مشتري الخيارات، ولهذا السبب يطالبون بهذا القسط.


وتنقسم الخيارات إلى "دعوة" و "وضع" الخيارات. خيار الشراء هو عندما يشتري مشتر العقد الحق في شراء الأصل الأساسي في المستقبل بسعر محدد سلفا يسمى سعر التمرين أو سعر الإضراب. إن خيار الشراء هو عندما يكتسب المشتري الحق في بيع الأصل الأساسي في المستقبل بسعر محدد سلفا.


لماذا خيارات التجارة بدلا من الأصول المباشرة؟


هناك بعض المزايا لخيارات التداول. مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي) هو أكبر مثل هذا التبادل في العالم، وتقدم خيارات على مجموعة واسعة من الأسهم والمؤشرات واحد. يمكن للمتداولين وضع استراتيجيات الخيارات التي تتراوح بين الاستراتيجيات البسيطة التي عادة ما تكون مع خيار واحد، إلى استراتيجيات معقدة جدا تنطوي على مواقف متعددة في وقت واحد.


[خيارات تسمح لكل من استراتيجيات التداول بسيطة وأكثر تعقيدا التي يمكن أن تؤدي إلى بعض عائدات مثيرة للإعجاب. هذه المادة سوف تعطيك متهدمة من بعض الاستراتيجيات الأساسية، ولكن لمعرفة الممارسة بالتفصيل تحقق من دورة خيارات إنفستوبيديا الأكاديمية، والتي سوف يعلمك المعرفة والمهارات الأكثر نجاحا تاجر الخيارات استخدام عندما يلعب خلاف.]


وفيما يلي استراتيجيات الخيار الأساسي للمبتدئين.


هذا هو الموضع المفضل للتجار الذين هم:


صعودي على سهم معين أو مؤشر ولا تريد أن خطر رأس المال في حالة الحركة الهبوطية. الرغبة في الحصول على أرباح مستفيدة من السوق الهبوطي.


والخيارات هي أدوات مالية - وهي تسمح للمتداولين بتضخيم الفائدة عن طريق المخاطرة بمبالغ أصغر مما قد يتطلبه خلاف ذلك في حالة تداول الأصل الأساسي نفسه. الخيارات المعيارية على سهم واحد تعادل في الحجم 100 سهم. من خلال خيارات التداول، يمكن للمستثمرين الاستفادة من خيارات الاستفادة. لنفترض أن المتداول يريد استثمار حوالي 5000 دولار في أبل (آبل)، يتداول حول 127 $ للسهم الواحد. مع هذا المبلغ انه / انها يمكن شراء 39 سهم ل 4953 $. لنفترض بعد ذلك أن سعر السهم يزيد حوالي 10٪ إلى 140 $ خلال الشهرين المقبلين. وتجاهل أي رسوم وساطة أو عمولة أو معاملة، فإن محفظة المتداول سترتفع إلى 5448 $، مما يترك المتداول صافي عائد الدولار من 448 $ أو حوالي 10٪ على رأس المال المستثمر.


بالنظر إلى ميزانية الاستثمار المتاحة للتاجر، يمكنه شراء 9 خيارات مقابل 4،997.65 دولار. حجم العقد هو 100 سهم أبل، وبالتالي فإن التاجر فعليا صفقة من 900 سهم أبل. وفقا للسيناريو أعلاه، إذا ارتفع السعر إلى 140 دولارا عند انتهاء الصلاحية في 15 مايو 2015، فإن العائد من المتداول من موقف الخيار سيكون كما يلي:


صافي الربح من المركز سيكون 11،700 - 4،997.65 = 6،795 أو عائد 135٪ على رأس المال المستثمر، وهو عائد أكبر بكثير من تداول الأصول الأساسية مباشرة.


مخاطر الإستراتيجية: الخسارة المحتملة للتاجر من المكالمة الطويلة تقتصر على القسط المدفوع. الربح المحتمل غير محدود، وهذا يعني أن العائد سيزداد بقدر ما يزيد سعر الأصول الأساسي.


هذا هو الموضع المفضل للتجار الذين هم:


هبوطي على عودة الكامنة ولكن لا تريد أن تأخذ خطر الحركة السلبية في استراتيجية بيع قصيرة. الرغبة في الاستفادة من موقف الاستدانة.


إذا كان المتداول هبوطي في السوق، وقال انه يمكن بيع قصيرة الأصول مثل مايكروسوفت (مسفت) على سبيل المثال. ومع ذلك، يمكن شراء خيار وضع على أسهم أن تكون استراتيجية بديلة. وهناك خيار وضع تسمح للتاجر للاستفادة من الموقف إذا انخفض سعر السهم. إذا كان من ناحية أخرى السعر لا يزيد، يمكن للتاجر ثم السماح للخيار تنتهي لا قيمة لها فقدان فقط قسط.


مخاطر اإلستراتيجية: تقتصر الخسارة المحتملة على القسط المدفوع للخيار) تكلفة الخيار تضاعف حجم العقد (. منذ يتم تحديد وظيفة العائد من وضع طويلة كحد أقصى (سعر ممارسة - سعر السهم - 0) الحد الأقصى للربح من الموقف هو توج، لأن سعر السهم لا يمكن أن تنخفض تحت الصفر (انظر الرسم البياني).


هذا هو الموضع المفضل للتجار الذين:


لا يتوقع أي تغيير أو زيادة طفيفة في السعر الأساسي. ترغب في الحد من احتمال الصعود في مقابل الحماية الهبوطية محدودة.


تتضمن إستراتيجية المكالمة المغطاة وضعية قصيرة في خيار المكالمة وموقف طويل في الأصل الأساسي. يضمن الموقع الطويل أن يقوم كاتب المكالمة القصيرة بتسليم السعر الأساسي إذا كان المتداول الطويل يمارس الخيار. مع الخروج من خيار المكالمة النقدية، تاجر يجمع كمية صغيرة من قسط، مما يسمح أيضا إمكانات صعودية محدودة. وتغطي الأقساط المجمعة خسائر الهبوط المحتملة إلى حد ما. وعموما، فإن الاستراتيجية تكرر تخليقيا خيار الخيار القصير، كما هو مبين في الرسم البياني أدناه.


لنفترض في 20 مارس 2015، التاجر يستخدم 39،000 $ لشراء 1000 سهم من بب (بب) في 39 $ للسهم الواحد وفي الوقت نفسه يكتب خيار الاتصال 45 $ بتكلفة 0.35 $، وتنتهي في 10 يونيو. صافي العائدات من هذه الاستراتيجية هو تدفق من 38،50 $ (0،35 * 1،000 - 39 * 1،000)، وبالتالي يتم تخفيض إجمالي الإنفاق الاستثماري من قبل قسط 350 $ تم جمعها من موقف خيار المكالمة قصيرة. الاستراتيجية في هذا المثال تعني أن التاجر لا يتوقع أن يتحرك السعر فوق 45 $ أو أقل بكثير من 39 $ خلال الأشهر الثلاثة المقبلة. الخسائر في محفظة الأسهم تصل إلى 350 $ (في حالة انخفاض السعر إلى 38.65 $) سوف يقابله القسط المستلم من موقف الخيار، وبالتالي، سيتم توفير حماية الهبوط محدودة.


مخاطر الإستراتيجية: إذا زاد سعر السهم أكثر من 45 $ عند انتهاء الصلاحية، سيتم ممارسة خيار المكالمة القصيرة وسيتعين على المتداول تسليم محفظة الأسهم، وفقدانها بالكامل. إذا انخفض سعر السهم بشكل ملحوظ إلى أقل من 39 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). 30 $، فإن الخيار تنتهي لا قيمة له، ولكن محفظة الأسهم سوف تفقد أيضا قيمة كبيرة بشكل كبير تعويض صغير يساوي مبلغ قسط.


ويفضل هذا الموقف من قبل التجار الذين يمتلكون الأصول الأساسية ويريدون حماية الجانب السلبي.


تتضمن الإستراتيجية وضعية طويلة في الأصل الأساسي بالإضافة إلى وضع خيار طويل.


وهناك استراتيجية بديلة هي بيع الأصول الأساسية، ولكن قد لا يرغب التاجر في تصفية المحفظة. ربما لأنه / انها تتوقع ارتفاع مكاسب رأس المال على المدى الطويل، وبالتالي تسعى الحماية على المدى القصير.


إذا زاد السعر الأساسي عند الاستحقاق، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها والتاجر يفقد قسط ولكن لا يزال لديه فائدة من زيادة السعر الأساسي الذي هو عقد. من ناحية أخرى، إذا انخفض السعر الأساسي، فإن موقف المحفظة التاجر يفقد القيمة ولكن هذه الخسارة مغطاة إلى حد كبير من قبل الربح من موقف الخيار وضع التي تمارس في ظل ظروف معينة. وبالتالي، فإن موقف وضع واقية يمكن أن ينظر إليه على نحو فعال باعتبارها استراتيجية التأمين. يمكن للتاجر أن يحدد سعر ممارسة أقل من السعر الحالي لتقليل قسط الدفع على حساب انخفاض الحماية الهبوطية. ويمكن اعتبار ذلك بمثابة تأمين قابل للخصم.


لنفترض على سبيل المثال أن المستثمر يشتري 1000 سهم من كوكا كولا (كو) بسعر 40 $ ويريد حماية الاستثمار من تحركات الأسعار السلبية على مدى الأشهر الثلاثة المقبلة. تتوفر الخيارات التالية:


15 يونيو 2015 خيارات.


ويعني الجدول أن تكلفة الحماية تزداد بمستوىها. على سبيل المثال، إذا كان التاجر يريد حماية محفظة الاستثمار مقابل أي انخفاض في السعر، فإنه يمكن شراء 10 خيارات وضع بسعر الإضراب من 40 $. وبعبارة أخرى، يمكن أن يشتري على خيار المال وهو مكلف جدا. سوف ينتهي المتداول بدفع 4،250 دولار لهذا الخيار. ومع ذلك، إذا كان التاجر على استعداد لتحمل بعض مستوى من خطر الهبوط، وقال انه يمكن أن تختار أقل تكلفة من خيارات المال مثل وضع 35 $. في هذه الحالة، فإن تكلفة موقف الخيار ستكون أقل بكثير، فقط 2،250 $.


مخاطر الإستراتيجية: إذا كان سعر الانخفاضات الأساسية، فإن الخسارة المحتملة للاستراتيجية الشاملة تقتصر على الفرق بين سعر السهم الأولي وسعر الإضراب بالإضافة إلى الأقساط المدفوعة للخيار. في المثال أعلاه، بسعر الإضراب 35 $، فإن الخسارة تقتصر على 7.25 $ ($ 40- $ 35 + $ 2.25). وفي الوقت نفسه، فإن الخسارة المحتملة للاستراتيجية التي تنطوي على خيارات المال ستقتصر على علاوة الخيار.


توفر الخيارات استراتيجيات بديلة للمستثمرين لالستفادة من األوراق المالية المتداولة. هناك استراتيجيات متنوعة تنطوي على مجموعات مختلفة من الخيارات والأصول الأساسية والمشتقات الأخرى. الاستراتيجيات الأساسية للمبتدئين هي شراء الدعوة، وشراء وضع وبيع دعوة مغطاة وشراء وضع واقية، في حين أن استراتيجيات أخرى تنطوي على خيارات تتطلب معرفة ومهارات أكثر تطورا في المشتقات. هناك مزايا لخيارات التداول بدلا من الأصول الكامنة، مثل الحماية الهبوطية وعائد الاسترداد، ولكن هناك أيضا عيوب مثل شرط الدفع المسبق.


خيارات حاسبة الربح.


خيارات حاسبة الربح يوفر وسيلة فريدة لعرض العائدات والربح / الخسارة من استراتيجيات الخيارات الأسهم.


للبدء، حدد استراتيجية تداول الخيارات.


الهوامش.


العادة.


استراتيجيات مخصصة. إنشاء حسابات مع ما يصل إلى ستة أرجل.


التعليمات / قسم المساعدة المضافة. تم تحسين موقع ويب الجوال. يرجى الإبلاغ عن أي مشاكل. تبادل الحسابات الخاصة بك في الفيسبوك وتويتر أو مع وصلات قصيرة على المنتديات، أو في أي مكان آخر. الآن يدعم. DJX،.SPX،.RUT وأكثر من ذلك. تم إضافة مصدر بيانات خيارات أخرى للمساعدة في إيجاد خيارات على الفهارس. اختر نطاق السعر في الجدول بالنقر على الرابط "المزيد من خيارات المخرجات" ضمن الزر "حساب".


استدعاء الخيار الرسم البياني مكافأة، صيغة والمنطق.


توضح هذه الصفحة الربح أو الخسارة في خيار المكالمة عند انتهاء الصلاحية. وسوف ننظر في:


رسم تخطيطي لخيار الاتصال & # 8217؛ كل الأشياء التي يمكن أن تحدث عندما تكون طويلا خيار اتصال، وأرباحك أو خسارتك في كل سيناريو الصيغ الدقيقة لحساب خيار الاتصال & # 8217 s بيوف حساب العائد على خيار الاتصال في إكسيل حساب موضع خيار الاتصال & # 8217؛ نقطة التعادل (السعر المحدد حيث يبدأ أن تكون مربحة)


هنا يمكنك ان ترى نفسه لوضع خيار العائد.


وهنا نفسه لموقف الدعوة قصيرة (معكوس مكالمة طويلة).


استدعاء الخيار الرسم البياني العائد.


شراء خيار الاتصال هو أبسط الصفقات الخيار. خيار الاتصال يمنحك الحق، ولكن ليس التزاما، لشراء الأمن الأساسي بسعر الإضراب معين. ولذلك، فإن قيمة الاتصال أو القيمة الجوهرية للمكالمة عند انتهاء الصلاحية تعتمد على المكان الذي يكون فيه السعر الأساسي متعلقا بسعر إضراب خيار الاتصال.


يوضح الرسم البياني للمردود كيف يعتمد الربح أو الخسارة الإجمالية للخيار (المحور الصادي) على السعر الأساسي (المحور السيني).


المتغيرات الرئيسية هي:


سعر الإضراب (45 في المثال أعلاه) السعر المبدئي الذي اشتريت فيه الخيار (2.88 في المثال) السعر الحالي الحالي (المخطط البياني X-8217)


كما ترون في الرسم البياني، فإن سعر الإضراب في الخيار (45.00) هو النقطة الرئيسية التي تقسم وظيفة العائد في جزأين. تحت الإضراب، الرسم البياني للمردود ثابت وسالب (التجارة هي خسارة). فوق الإضراب، يكون الخط في اتجاه منحدر صعودي، حيث أن سعر المكالمة & # 8217؛ يرتفع بما يتناسب مع السعر الأساسي. عند نقطة ما (نقطة التعادل = 47.88 في مثالنا) يتقاطع الخط صفرا وتبدأ التجارة أن تكون مربحة.


سيناريوهات خيار المكالمة والربح أو الخسارة.


ثلاثة أشياء يمكن أن يحدث عادة عندما كنت طويلا خيار المكالمة.


1. الكامنة السعر هو أقل من سعر الإضراب.


عندما ينتهي السعر الأساسي إلى ما دون الإضراب عند انتهاء الصلاحية، تنتهي صلاحية الخيار بلا قيمة، والنتيجة الإجمالية من تجارة المكالمة طويلة هي خسارة مساوية للسعر الأولي (في هذه الحالة 2.88 $ للسهم الواحد، أو 288 $ لعقد الخيار القياسي الذي يمثل 100 سهم ). على سبيل المثال، إذا كان السعر الأساسي 43.80، فإنه ليس من المنطقي لممارسة الخيار، والتي من شأنها أن تسمح لك فقط لشراء الكامنة في 45.00، أكثر تكلفة من السوق.


الشيء الجيد مع تجارة المكالمة طويلة هو أن فقدان الخاص بك يقتصر دائما على التكلفة الأولية & # 8211؛ يمكنك & # 8217؛ ر تفقد أكثر، بغض النظر عن ما يحدث. إذا انخفض السعر الأساسي إلى الصفر، فإنك لا تزال تخسر فقط 288 $ الذي دفعته لخيار المكالمة في البداية. يعد مخطط العائد طويلا & # 8217؛ هو خط مستقيم بين الصفر وسعر الإضراب والمردود هو خسارة تساوي التكلفة الأولية للخيار.


2. السعر الأساسي يساوي سعر الإضراب.


في حالة نادرة عندما ينتهي السعر الأساسي حتى يساوي خيار الإضراب عند انتهاء الصلاحية، فإنه لا يزال لا معنى له لممارسة هذا الخيار، لأنك قد تشتري كذلك الأساس في السوق لنفس السعر. ولذلك فإن خيار المكالمة الطويلة & # 8217؛ s لا يزال خسارة مساوية للتكلفة الأولية (288 $ في مثالنا). نفس السيناريو 1 في الواقع.


3.السعر الأساسي هو أعلى من سعر الإضراب.


وأخيرا، هذا هو السيناريو الذي يأمل حامل خيار الاتصال ل. إذا انتهى السعر الأساسي إلى أن يكون أعلى من سعر الإضراب عن الخيار، يكون الخيار في المال ويبدأ من المنطقي ممارسته.


على سبيل المثال، دعنا نقول أن السعر الأساسي هو 49.00. لأن الخيار يمنحك الحق في شراء السعر الأساسي عند الإضراب (45.00) ويمكنك بيعه على الفور في السوق بالسعر الأساسي (49.00)، فإن ممارسة الخيار تجلب لك تدفقات نقدية إيجابية بقيمة 4.00 دولار للسهم الواحد، أو 400 دولار لكل عقد. إذا قمت بشراء الخيار في 2.88 (سعر الخيار الأولي في مثالنا)، فإن الربح الخاص بك من كامل التجارة سيكون 4.00 & # 8211؛ 2.88 = 1.12 دولار للسهم الواحد = 112 دولار لكل عقد. يمكنك أيضا أن ترى هذا في الرسم البياني العائد حيث السعر الأساسي (X - محور) هو 49.


استدعاء الخيار صيغة العائد.


إجمالي الربح أو الخسارة من تجارة المكالمة طويلة هو دائما مبلغ من شيئين:


التدفق النقدي الأولي.


التدفق النقدي الأولي ثابت & # 8211؛ ونفس الشيء في جميع السيناريوهات. وهو نتاج ثلاثة أشياء:


سعر الخيار عند شرائه عدد عقود الخيارات التي قمت بشرائها عدد الأسهم لكل عقد.


عادة ما تشمل أيضا تكاليف المعاملات (مثل عمولات السمسرة).


في مثالنا، سعر الخيار الأولي (بما في ذلك العمولات) هو 2.88 $ للسهم الواحد، ونحن طويلة 1 عقد 100 سهم، وبالتالي التدفق النقدي الأولي هو:


2.88 × 1 × 100 = & # 8211؛ $ 288.


وبطبيعة الحال، مع موقف مكالمة طويلة التدفق النقدي الأولي هو سلبي، كما كنت شراء الخيارات في البداية.


التدفق النقدي عند انتهاء الصلاحية.


المكون الثاني من العائد مكافأة الخيار، التدفق النقدي عند انتهاء الصلاحية، يختلف اعتمادا على السعر الأساسي. ومع ذلك، فإنه في الواقع بسيط جدا ويمكنك بناء عليه من السيناريوهات التي نوقشت أعلاه.


إذا كان السعر الأساسي أقل من أو يساوي سعر الإضراب، فإن التدفق النقدي عند انتهاء الصلاحية يكون دائما صفرا، حيث يمكنك فقط السماح للخيار بالانتهاء ولا تفعل أي شيء.


إذا كان السعر الأساسي فوق سعر الإضراب، فإنك تمارس الخيار ويمكنك بيعه فورا في السوق بسعر السعر الحالي. وبالتالي فإن التدفق النقدي هو الفرق بين السعر الأساسي وسعر الإضراب، عدد مرات الأسهم.


سف = ما تبيعه ل & # 8211؛ ما تشتري الأساسية عند ممارسة الخيار.


سف للسهم = السعر الأساسي & # 8211؛ ضربات الأسعار.


سف = (السعر الأساسي & # 8211؛ سعر الإضراب) × عدد عقود الخيارات × مضاعف العقد.


في مثالنا مع السعر الأساسي 49.00:


سف = (49 & # 8211؛ 45) x 1 x 100 = $ 400.


مع وضع كل السيناريوهات معا، يمكننا القول أن التدفق النقدي عند انتهاء الصلاحية يساوي أكبر من:


(السعر الأساسي & # 8211؛ سعر الإضراب) × عدد عقود الخيارات × مضاعف العقد صفر.


إذا كنت تستخدم إكسيل، يمكنك حساب هذا باستخدام الدالة ماكس.


ملاحظة: قيمة الخيار أو التدفق النقدي عند انتهاء الصلاحية تساوي القيمة الذاتية للخيار. وهي نفس الصيغة.


وضع كل ذلك معا & # 8211؛ صيغة خصم خيار المكالمة.


استدعاء P / L = التدفق النقدي الأولي + التدفق النقدي عند انتهاء الصلاحية.


الأولي سف = -1 × الخيار الأول سعر x عدد العقود × عقد مضاعف.


سف عند انتهاء الصلاحية = (ماكس (السعر الأساسي & # 8211؛ سعر الإضراب، 0) x عدد العقود x مضاعف العقد.


اتصل P / L = (ماكس (السعر الأساسي & # 8211؛ سعر الإضراب، 0) & # 8211؛ سعر الخيار الأولي) x عدد العقود x مضاعف العقد.


اتصل ب P / L للسهم = ماكس (السعر الأساسي & # 8211؛ سعر الإضراب، 0) & # 8211؛ سعر الخيار الأولي.


حساب خيار خصم الربح في إكسيل.


توضح لقطة الشاشة أدناه حساب العائد على خيار الاتصال في إكسيل. إلى جانب وظيفة ماكس، وهو بسيط جدا، هو كل علم الحساب الأساسي.


دعوة الخيار حساب نقطة التعادل.


الشيء الآخر الذي قد ترغب في حسابه هو السعر الأساسي المحدد حيث يبدأ موقف المكالمة الطويل الخاص بك لتكون مربحة. وبعبارة أخرى، النقطة التي يعبر فيها مخطط العائد على خط الصفر، أو حيث يساوي إجمالي قيمة P / L (الذي قمنا بحسابه أعلاه) الصفر - نقطة التعادل.


أنها بسيطة جدا. هو مجموع سعر الإضراب وسعر الخيار الأولي.


اتصل ب / E = سعر الإضراب + سعر الخيار الأولي.


في مثالنا مع الضربة = 45 والسعر الأولي = 2.88 نقطة التعادل هي 47.88. يمكنك محاولة استخدام هذا السعر الأساسي في صيغة P / L أعلاه وسوف تحصل على الربح صفر بالضبط.


خيار المكالمة الطويلة ملخص العائد.


موقف خيار المكالمة طويلة صعودي، مع مخاطر محدودة وصعود غير محدود. أقصى خسارة ممكنة تساوي التكلفة المبدئية للخيار وتنطبق على السعر الأساسي الذي يقل عن أو يساوي سعر الإضراب. مع السعر الأساسي فوق الإضراب، وترتفع العائد بما يتناسب مع السعر الأساسي. الموقف يتحول مربحة في سعر التعادل الكامنة يساوي مجموع سعر الإضراب وسعر الخيار الأولي.


من خلال البقاء على هذا الموقع و / أو باستخدام محتوى ماكروبتيون، فإنك تؤكد أنك قرأت اتفاقية بنود الاستخدام وتوافق عليها تماما كما لو كنت قد وقعت عليها. يتضمن الاتفاق أيضا سياسة الخصوصية وسياسة ملفات تعريف الارتباط. إذا كنت لا توافق على أي جزء من هذه الاتفاقية، يرجى ترك الموقع الآن. جميع المعلومات للأغراض التعليمية فقط وقد تكون غير دقيقة أو غير كاملة أو قديمة أو خاطئة. ماكروبتيون ليست مسؤولة عن أي أضرار الناجمة عن استخدام المحتوى. لا يتم تقديم أي مشورة مالية أو استثمارية أو تجارية في أي وقت.

No comments:

Post a Comment