Sunday 18 March 2018

الزخم إشارات التداول


استراتيجية التداول الزخم.


ويليامز٪ R المؤشر.


يمكن أن يتم تداول الزخم باستخدام عدد من مؤشرات الزخم المختلفة، ولكن لغرض هذه المقالة، وسوف تظهر لك طريقة التداول اليوم تعلمت منذ فترة طويلة باستخدام مؤشر وليامز٪ R.


هذا هو تماما وسيلة للتداول إشارات ومعظمها لصنع سريع سلخ فروة الرأس الصفقات.


المخارج هي تقديرية تماما على أساس الحدس التاجر من الزخم السوق الحالي.


ويليامز٪ R مؤشر.


حساب ويليامز٪ R هو كما يلي:


٪ R = [(أعلى أعلى من X فترات - إغلاق) / (أعلى ارتفاع خلال X فترات - أدنى منخفضة خلال X فترات)] * -100.


هذا مؤشر التداول الزخم تقاسم مع المجتمع التجاري لاري وليامز في 1970s. وهو مؤشر ذروة شراء - تشبع البيع يشبه مؤشر ستوكاستيك.


وقدم هذا مذبذب لإعطاء معلومات حول إغلاق السعر بالنسبة إلى ارتفاع / انخفاض المدى على مدى فترة معينة من الزمن. ويتراوح النطاق من 0 إلى -100، مع مجموعة من -80 إلى -100 تشير إلى ذروة البيع ومجموعة من 0 إلى -20 تشير إلى حالة ذروة شراء.


إذا كان سعر إغلاق شريط بالقرب من أعلى النطاق، أقرب إلى الصفر، أو أعلى٪ R سيكون. إذا كان سعر إغلاق شريط بالقرب من الجزء السفلي من النطاق، فإن أقرب إلى -100، أو خفض٪ R سيكون.


ويمكن استخدام هذا المؤشر الزخم بطبيعة الحال على أي إطار زمني والرسوم البيانية البرمجيات عموما أنها وضعت لفترة افتراضية من 14 الحانات.


تماما مثل العديد من مؤشرات الزخم الأخرى، خلال اتجاها مطولا، سيحافظ ويليامز٪ R على التذبذب ويتذبذب حول مناطق ذروة الشراء والمبالغة في البيع.


ببساطة لأن المؤشر في منطقة ذروة البيع لا يعني هذا هو الوقت المناسب لشراء. في الواقع، قد يثبت السعر جيدا لك أنه كان العكس تماما. وقتا طيبا جدا للاختصار.


إذا كنت جديدا على التحليل الفني وبدأت للتو في إلقاء نظرة على مؤشرات مختلفة، وبعضها يبدو أن مغريا جدا لاستخدام الحق في الخروج من مربع لصفقات التشبع الشرائي / ذروة البيع بسيطة. وأنا أعلم أن الكثير لن يأخذ بلدي المشورة التجارية اليوم للبقاء بعيدا عن هذا النوع من التداول، ولكن إذا كنت حقا تشعر بالحاجة إلى القيام بذلك، على الأقل تعلم بعض مهارات الاختبار الأساسية حقا مع برامج مثل أميبروكر أو مولتيشارتس أولا قبل الشروع. قد مجرد فتح عينيك إلى ما هو ممكن باستخدام مؤشرات التذبذب.


مرة أخرى، إذا قررت أنك تفضل التداول بدون استخدام المؤشرات، بل تفضل استخدام السعر فقط، ثم توجه إلى صفحتي الخاصة باستراتيجيات التداول اليومي وتحقق من تلك الأساليب.


دعونا نصل إلى استراتيجية التداول الزخم.


مكونات.


10 سما من السعر.


ويليامز٪ R المؤشر (الإعداد = 14)


مومنتوم إستراتيجيات التجارة.


هذه هي استراتيجية سلخ فروة الرأس بسيطة باستخدام 10 سما من السعر لتحديد الاتجاه على المدى القصير على 5 دقائق. الرسم البياني. ثم يستخدم مؤشر ويليامز٪ R لتحديد اتجاهات الدفع الزخم السريع في اتجاه الاتجاه على المدى القصير.


تم تصميم هذه الطريقة ليتم تداولها لسرعة قشور سريعة ثم كنت خارجا. ليس بلدي كوب من الشاي، ولكن هناك الكثير من اللاعبين هناك أن الحب لعصابة تسجيل النقدية في كثير من الأحيان لتغيير أصغر.


شراء الإعداد: 10 سما آخذ في الارتفاع.


شراء الزناد: ويليامز٪ R يتحول.


* يتم إعطاء إشارة أيضا عندما٪ R بالفعل أوب، ثم 10 سما يتحول أوب.


الإعداد القصير: 10 سما في الانخفاض.


تشغيل قصير: ويليامز٪ R يتحول لأسفل.


* وتعطى إشارة أيضا عندما٪ R هو بالفعل أسفل، ثم 10 سما يتحول لأسفل.


قوة الدفع.


ويقارن مؤشر الزخم بين السعر الحالي والسعر الذي كان عليه السعر في الماضي. إلى أي مدى تم إجراء المقارنة في الماضي حتى تاجر التحليل الفني. حساب الزخم بسيط جدا (n هو عدد الفترات التي يختارها المتداول الفني):


السعر الحالي ناقص السعر ن-قبل أيام.


وبالتالي، إذا كان السعر الحالي أعلى من السعر في الماضي، ثم مؤشر الزخم هو إيجابي. وفي المقابل، عندما يكون السعر الحالي أقل من السعر في الماضي، فإن مؤشر الزخم سلبي.


وفيما يلي مثال لمؤشر الزخم في الرسم البياني لل E-ميني ناسداك 100 فيوتشر:


يتم عرض الإدخالات المحتملة أو شورتسيل أعلاه في الرسم البياني.


الزخم المحتملة شراء إشارة.


عندما يعبر مؤشر الزخم فوق خط الصفر. ويعني عبور خط الصفر أن سعر السهم أو المستقبل أو زوج العملات يعكس مساره إما عن طريق الإغلاق أو الخروج من أعلى المستويات الأخيرة؛ وهذا عادة ما ينظر إليه على أنه إشارة صعودية.


الزخم المحتملة بيع إشارة.


مؤشر الزخم يعبر تحت خط الصفر. ويمكن أن يعبر خط الصفر عموما عن أمرين: المستقبل، زوج العملات، أو سعر السهم قد تصدرت و عكس أو أن السعر قد كسر أسفل أدنى مستوياته الأخيرة، في كلتا الحالتين، غالبا ما يفسر هؤلاء الأحداث هذه الأحداث على أنها إشارات هبوطية .


إشارات الخروج المحتملة الزخم.


وبصفة عامة فإن إشارات الشراء والبيع المحتملة التي تمت مناقشتها أعلاه هي مخارج ضعيفة، إما البيع من مركز طويل أو شراء لتغطية مركز قصير. وبحلول الوقت الذي يعود فيه مؤشر الزخم مرة أخرى إلى خط الصفر، فإن معظم أو كل الأرباح قد تآكلت، أو حتى أسوأ من المتداول قد ترك موقف الفوز تتحول إلى موقف خاسر.


عندما يقوم الزخم بعكس مساره ويتجه نحو خط الصفر، فهذا يعني أن الأرباح قد تآكلت. كم من الارتداد مرة أخرى نحو خط الصفر قبل تشغيل الخروج هو ما يصل الى التاجر. وثمة بديل آخر محتمل يتمثل في رسم خط الاتجاه؛ عندما يتم كسر خط الاتجاه، التي قد تكون بمثابة إشارة الخروج. مثل معظم مؤشرات التحليل الفني، تفسيرها هو جزء العلم، شكل الفن جزء.


إن إشارات الشراء والبيع المحتملة ليست الاستخدام الوحيد لمؤشر الزخم. وتناقش الصفحة التالية استخدام الزخم للكشف عن الاختلافات، وهو مفهوم تجاري مهم.


الزخم التداول مع الانضباط.


للدخول في تجارة الزخم، يجب أن يكون لديك التركيز الذهني على البقاء ثابتا عندما تسير الامور في طريقك والانتظار عندما لا يزال يتعين التوصل إلى أهداف. يتطلب تداول الزخم عرضا هائلا للانضباط، وهو سمة شخصية نادرة تجعل الزخم على المدى القصير التداول واحدة من أكثر صعوبة وسيلة لتحقيق الربح. دعونا ننظر في عدد قليل من التقنيات التي يمكن أن تساعد في إنشاء نظام شخصي للنجاح في تجارة الزخم.


تقنيات للدخول.


ويصدر النظام إشارة دخول عندما يتحرك كل من مؤشرات الجمود والزخم في نفس الاتجاه، وتصدر إشارة خروج عند تباين هذين المؤشرين. إذا كانت الإشارات من كل من إما ورسم البياني الماكد الرسم البياني في نفس الاتجاه، كل من الجمود والزخم تعمل معا نحو اتجاه صعودي واضح أو الاتجاه الهبوطي. عندما يرتفع كل من إما و الرسم البياني ماسد، الثيران السيطرة على هذا الاتجاه، و الاتجاه الصاعد يتسارع. عندما يسقط كل من إما و ماسد الرسم البياني، الدببة هي في السيطرة و الاتجاه الهبوطي هو الأهم.


وتستخدم المبادئ المذكورة أعلاه لتحديد الجمود في السوق والزخم لتحديد نقاط الدخول في أسلوب دقيق من التداول. إذا كان لديك فترة من الراحة يتوافق مع الرسوم البيانية اليومية، ثم يجب عليك تحليل الرسم البياني الأسبوعي لتحديد الصعود النسبي أو الهبوط في السوق. لتحديد اتجاه السوق على المدى الطويل، يمكنك استخدام إما 26 أسبوعا ورسم بياني ماكد الأسبوعي على الرسم البياني الأسبوعي.


مرة واحدة يتم استخلاص الاتجاه على المدى الطويل، استخدم الرسم البياني اليومي المعتاد الخاص بك والبحث عن الصفقات فقط في اتجاه الاتجاه الأسبوعي على المدى الطويل. باستخدام إما 13 يوما و 12-26-9 الرسم البياني ماسد، يمكنك الانتظار للحصول على إشارة مناسبة من منطقة الراحة اليومية.


عندما الاتجاه الأسبوعي هو ما يصل، انتظر كل من 13 يوما إما و ماسد الرسم البياني لتحويل ما يصل. في هذا الوقت، يتم إصدار إشارة شراء قوية ويجب عليك الدخول في وضعية طويلة والبقاء معها حتى تختفي إشارة الشراء. على النقيض من ذلك، عندما ينخفض ​​الاتجاه الأسبوعي، انتظر الرسوم البيانية اليومية لإظهار كل من 13 يوما إما و ماسد الرسم البياني تحول. مثل هذا الحدث سيكون إشارة قوية قصيرة، ولكن يجب أن تبقى على استعداد لتغطية الموقف القصير في اللحظة التي تختفي فيها إشارة الشراء.


تقنيات الخروج من المراكز.


السبب الرئيسي للتجارة الزخم يمكن أن تكون ناجحة في كل من الأسواق متقلبة والأسواق مع اتجاه قوي هو أننا نبحث ليس للزخم على المدى الطويل ولكن للزخم على المدى القصير. كل اتجاه الأسواق في أي أسبوع معين، وأفضل الأسهم للتداول هي تلك التي تظهر بانتظام اتجاهات قوية خلال اليوم. مع أخذ ذلك في الاعتبار، يجب أن نتذكر أن تنطلق من قطار الزخم قبل أن تصل إلى المحطة.


كما سبق ذكره، بمجرد أن تكون قد حددت ودخلت في فرصة قوية لزخم التداول (عندما يكون المتوسط ​​اليومي إما و ماسد الرسم البياني على حد سواء ارتفاع)، يجب الخروج من موقفكم في لحظة جدا أي مؤشر يتحول إلى أسفل. وعادة ما يكون الرسم البياني ماسد اليومي (ولكن ليس دائما) أول من يتحول، كما يبدأ الزخم الصعودي في إضعاف. ومع ذلك، قد لا يكون هذا التحول إشارة بيع حقيقية ولكن نتيجة لإزالة إشارة الشراء، والتي، بالنسبة لنظام الدفع، ما يكفي من الزخم لتتمكن من بيع.


عندما ينخفض ​​الاتجاه الأسبوعي ويتدفق الرسم البياني إما و ماسد اليومي بينما كنت في وضعية قصيرة، يجب عليك تغطية السروال الخاص بك في أقرب وقت أي من المؤشرات توقف عن إصدار إشارة بيع، عندما توقف الزخم الهبوطي الجزء الأكثر سرعة من أصله. وقتك للبيع قبل أن يصل هذا الاتجاه إلى أسفله المطلق. وعلى النقيض من نقطة الدخول المختارة بعناية، فإن نقاط الخروج تتطلب إجراءات سريعة في اللحظة الدقيقة التي يبدو فيها أن الاتجاه الذي حددته يقترب من نهايته.


كيفية التداول مع مؤشر الزخم.


ما هو مؤشر الزخم وكيفية استخدامه.


مؤشر الزخم هو مؤشر سرعة الحركة المصممة لتحديد سرعة (أو قوة) حركة السعر. ويقارن مؤشر الزخم أحدث سعر إقفال لسعر إغالق سابق) يمكن أن يكون سعر إغالق أي إطار زمني (. يتم عرض مؤشر الزخم كسطر واحد، على الرسم البياني الخاص به، منفصلة عن أشرطة الأسعار، وهو القسم السفلي في المخطط المثال.


حساب مؤشر الزخم.


الوصف: هناك العديد من الاختلافات في مؤشر الزخم، ولكن أيا كان الإصدار المستخدم، فإن الزخم (M) هو مقارنة بين سعر الإغلاق الحالي (كب) سعر الإغلاق & # 34؛ n & # 34؛ منذ فترة (كبن). و & # 34؛ n & # 34؛ يتم تحديدها من قبلك. في المخطط المرفق، يتم تعيين الزخم على & # 34؛ 10، & # 34؛ وبالتالي فإن المؤشر يقارن السعر الحالي إلى السعر قبل 10 دقيقة (لأنه هو الرسم البياني 1 دقيقة).


الحساب الأول يأخذ فقط الفرق بين أسعار إغلاق اثنين والمؤامرات عليه. وتظهر الصيغة الثانية للمؤشر فارق السعر بين السعر الحالي والسعر n منذ فترة مئوية كنسبة مئوية.


مؤشر الزخم استخدام التداول.


يحدد مؤشر الزخم عندما يتحرك السعر صعودا أو هبوطا، ومقدار ذلك. عندما يكون مؤشر الزخم فوق 100 أو 0، يكون السعر فوق السعر & # 34؛ n & # 34؛ منذ فترة، وعندما يكون مؤشر الزخم أقل من 100 والثمن هو أقل من السعر & # 34؛ n & # 34؛ منذ فترات.


كيف يشير المؤشر إلى أعلى أو أقل من 100 يشير إلى مدى سرعة تحرك السعر. قراءة 101 يظهر السعر يتحرك بشكل أسرع إلى الاتجاه الصعودي من قراءة 100.5. وتظهر قراءة 98 السعر يتحرك بقوة أكبر نحو الهبوط من قراءة 99. إذا أظهر المؤشر خط الصفر، قراءة 0.35 تعني أن هناك زخم صعودي أكثر من قراءة 0.15.


ويمكن استخدام مؤشر الزخم لتوفير إشارات التجارة، على النحو التالي، ولكن عادة ما يستخدم بشكل أفضل للمساعدة في تأكيد الصفقات استنادا إلى حركة السعر (الاختراقات أو التراجع مع الاتجاه، على سبيل المثال).


100 لين كروس - عندما يعبر السعر فوق أو تحت خط 100 (أو خط صفر إذا كان المؤشر مبنيا على الحساب الأول) فإنه يمكن أن يمثل إشارة شراء أو بيع على التوالي. إذا تجاوز السعر فوق خط 100 فإنه يشير إلى أن السعر بدأ يتحرك مرتفعا منذ تحرك السعر فوق السعر & # 34؛ n & # 34؛ منذ فترات. يظهر انخفاض أدنى خط 100 السعر ينخفض ​​حيث أنه قد تحرك دون السعر & # 34؛ n & # 34؛ منذ فترات.


خط العرض 100 أو الصفر معرض لل & # 34؛ الرسم السالب & # 34؛، مما يعني أن السعر قد يتحرك فوق الخط، ولكن بعد ذلك يمين أسفله. قد يرغب التجار في تصفية الإشارات بناء على الاتجاه الحالي. على سبيل المثال، إذا كان السهم يتجه أعلى، فقط شراء عندما ينخفض ​​المؤشر تحت الصفر / 100 ثم يتجمع مرة أخرى فوق الصفر. في هذه الحالة، يمكن أيضا استخدام المؤشر كإشارة بيع عندما ينخفض ​​إلى أقل من 100/0.


كروسوفر - أضف متوسط ​​متحرك للمؤشر. شراء عندما يعبر مؤشر الزخم فوق المتوسط ​​المتحرك من الأسفل، وبيع عندما يعبر مؤشر الزخم أدنى المتوسط ​​المتحرك من أعلى.


وهذا ينطوي أيضا على مشاكله، ولا سيما مشكلة الانكماش المذكورة أعلاه. ويمكن تخفيف هذا إلى حد ما مرة أخرى فقط اتخاذ إشارات التجارة في الاتجاه تتجه، كما هو موضح أعلاه. في هذه الحالة، إذا انخفض الاتجاه، لا تأخذ سوى صفقات قصيرة بعد تحرك المؤشر فوق المتوسط ​​المتحرك ثم ينخفض ​​أدناه. الخروج من التجارة قصيرة عندما يتحرك المؤشر فوق المتوسط ​​المتحرك.


وبما أن هناك الآن مؤشرين يجري استخدامها، سوف تحتاج إلى اختبار مختلف الأطوال المتوسط ​​المتحرك ومؤشر الزخم الإعداد للعثور على مزيج الذي يعمل على أسلوب التداول الخاص بك.


الاختلاف - إذا كان السعر يتحرك نحو الأسفل، ولكن القيعان المنخفضة على مؤشر الزخم تتحرك صعودا، هذا هو الاختلاف الصاعد. & # 34؛ ويظهر ذلك أنه في حين أن السعر ينخفض، فإن الزخم وراء البيع يتباطأ. إذا حصلت على إشارة شراء، فإن هذا الاختلاف الصاعد يمكن أن يساعد على تأكيد ذلك. إذا تحرك السعر أعلى، ولكن الارتفاعات على مؤشر الزخم تتحرك أقل، وهذا هو & # 34؛ الاختلاف الهبوطي. & # 34؛ ويظهر أنه في حين أن السعر آخذ في الارتفاع، فإن الزخم وراء الشراء يتباطأ. إذا حصلت على إشارة بيع، فإن هذا الاختلاف الهبوطي يمكن أن يساعد على تأكيد ذلك.


لا ينبغي أبدا أن تستخدم الاختلاف من تلقاء نفسها، لأنه لا يمكن الاعتماد عليها. وينبغي أن تستخدم فقط للمساعدة في تأكيد الإشارات التجارية التي تنتجها استراتيجيات أخرى. إذا كنت تستخدم مؤشر الاختلاف، تكون على بينة من المراوغات للمؤشر. على سبيل المثال، إذا ارتفع السعر بقوة ولكن بعد ذلك يتحرك جانبيا، فإن مؤشر الزخم سيرتفع ثم يبدأ في الانخفاض. هذه ليست علامة سيئة. المؤشر يظهر فقط، بطريقة مختلفة، ما هو مرئي على الرسم البياني للسعر: كان للسعر الكثير من الزخم، والآن لديه القليل جدا (هبوط الزخم)، ولكن هذا لا يعني أن السعر يسير لإسقاط (انظر دون التباين التجاري ماسد حتى تقرأ هذا لمزيد من الاختلاف).


الكلمة الأخيرة على مؤشر الزخم.


مؤشر الزخم لن يعطي المتداول الكثير من المعلومات فوق ما يمكن رؤيته فقط من خلال النظر في الرسم البياني للسعر نفسه. إذا تحرك السعر بشكل أعلى، سيكون ذلك مرئيا على الرسم البياني للسعر وعلى مؤشر الزخم. ويمكن أن يكون مؤشر الزخم مفيدا في تحديد التحولات الدقيقة في قوة الشراء أو البيع على الرغم من ذلك أساسا من خلال استخدام الاختلاف (ولكن كن على بينة من المراوغات). ومن الأفضل استخدام مؤشر الزخم بالاقتران مع استراتيجية تداول حركة الأسعار، مما يوفر تأكيدا بدلا من استخدام المؤشر لتوليد إشارات تجارية من تلقاء نفسها.

No comments:

Post a Comment