Saturday 17 March 2018

استراتيجيات تداول الأسهم منخفضة المخاطر


استراتيجيات تداول الأسهم منخفضة المخاطر
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
هل هناك استراتيجية خيارات جيدة ذات مخاطر منخفضة إلى حد ما؟
هل هناك استراتيجية خيارات جيدة ذات مخاطر منخفضة إلى حد ما؟ لا يهم إذا كان معقدا، لديه عدة أرجل، ويتطلب الهامش.
تحقق من هذا الموقع:
إذا كان لديك خلفية في الرياضيات أو البيئة أو كانت مريحة مع الرسوم البيانية، وأنا أقترح عليك رسم بياني ومردود كل من هذه الاستراتيجيات. وسوف يساعد حقا لك فهم ذلك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في هذا، اسمحوا لي أن أعرف وأنا يمكن أن يوجه زوجين لك.
سؤالك غامض نوعا ما ولكن أيضا معقدة ولكن سأحاول الإجابة عليه. أولا، العديد من المستثمرين شراء خيارات للتحوط ضد الوضع الحالي في الأسهم (تملك بالفعل الأسهم). ولكن يمكنك أيضا محاولة لكسب المال من الخيارات بدلا من حماية نفسك.
دعونا نفترض أنك تتوقع أن الأسهم سوف تزيد في القيمة لذلك كنت ترغب في الاستفادة من هذا. لنفترض كذلك أن لديك كمية صغيرة من المال للاستثمار، ويقول 100 $. لنفترض أن السهم حاليا في 100 $ بحيث يمكنك فقط تحمل 1 سهم. لنفترض أن هناك خيار الاتصال هناك مع ضربة 105 $ أن يكلفك فقط 1 $.
دعونا نقارن سيناريوهين:
شراء 1 سهم من الأسهم ($ 100) شراء (ويعرف أيضا باسم الذهاب طويلة) 100 خيارات المكالمة (100 $).
ويزيد السهم إلى 120 دولارا في تاريخ استحقاق الخيار.
لقد حققت 20 دولارا (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية) أجريته (120 دولار - 105 دولارات) × 100 = 15 دولارا × 100 = 1500 دولار أمريكي.
لذلك، جعلت الكثير من المال مع نفس الاستثمار الأولي. مبلغ المال الذي تضعه صغير (أي يمكن اعتباره منخفض المخاطر). ومع ذلك، إذا انتهى سعر السهم إلى 104.90 دولار ثم خياراتك لا قيمة لها (أي يمكن أن ينظر إليها على أنها عالية المخاطر).
قد تنظر في المكالمات المشمولة. باختصار، بيع الخيار بدلا من شرائه. لعب البيت.
يمكن للمرء أن يفعل ذلك على "جانب الشراء" أيضا، على سبيل المثال. دعونا نقول كنت مثل شركة شيز. إذا كنت تبيع وضع، وأنها ترتفع، يمكنك كسب المال. إذا شيز تنخفض قبل انتهاء الصلاحية، كنت لا تزال جعل المال على وضع، والآن تملك الأسهم - واحد تريد، بسعر أقل. الآن، يمكنك على الفور بيع المكالمات على شيز. إذا كان لا ترتفع، يمكنك كسب المال. إذا كان لا ترتفع، تحصل على استدعائها، وجعل لكم المزيد من المال (ربما بيع المكالمة قليلا فوق السعر الحالي، أو حيث كان "وضع" لك في).
أكبر خطر هو انخفاض كبير جدا، وبالتالي يحتاج المرء إلى إجراء بعض البحوث على الشركة لمعرفة ما إذا كانت لائقة - على سبيل المثال. لديها أرباح جيدة، وليس الإفراط في قيمة P / E، وما إلى ذلك لمزيد من الانخفاضات، واحد لديه لبيع المكالمة أبعد من ذلك. لاحظ أن هناك الآن الأسهم التي لديها خيارات أسبوعية وكذلك الخيارات الشهرية. لديك فقط لحساب معدل العائد ستحصل، إدراك أن تحت أول وضع، تحتاج ما يكفي من المال المتاحة يجب أن يكون الأسهم "وضع" لك.
وهناك استراتيجية إضافية مرتبطة بها تبدأ ببيعها بسعر أعلى من سعر السوق الحالي. ثم، على مدى بضعة أيام، عموما خفض الحد، إذا لم يتم التوصل إليه في تذبذب السهم. أي. إذا انخفض السهم في الأيام القليلة المقبلة، قد تبيع وضع على تراجع. نفس الصفقة إذا كان المخزون أخيرا "وضع" لك. ثم يمكنك البدء من خلال بيع المكالمة بسعر أعلى، وإخراجها تدريجيا إذا لم تكن ناجحا - أي أن السهم لا يصل إليه على ارتفاع.
صديقي ناجح للغاية مع هذه الاستراتيجية.
لا توجد في الواقع إستراتیجیات خیارات عامة تمنحك عوائد أعلی مع مخاطر أقل من استراتیجیة غیر متكافئة. هناك الكثير من استراتيجيات الخيارات التي تعطيك نفس العائدات مع نفس المخاطر، ولكن معظم الوقت هم أكثر بكثير من العمل وأقل كفاءة من الضرائب من استراتيجية غير الخيارات.
عندما أقول "عام" أعني قد تكون هناك استراتيجيات تعتمد على حالات خاصة (تحليل أوجه القصور في السوق أو أساسيات على أوراق مالية معينة) يمكنك الاستفادة منها، ولكن عليك أن تكون خبيرا للغاية وقضاء الكثير من الوقت . فالاستراتيجية "العامة" ستكون شيئا مثل "كتابة مثل هذا النوع من الهوامش" دون الإشارة إلى الأمن أو الحالة الخاصة.
بقدر الاستراتيجيات التي تعطيك نفس المخاطر / العائد، على سبيل المثال يمكنك استخدام خيارات الياقات لخلق حول نفس تأثير صندوق متوازن (صندوق بوابة يفعل ذلك، بريدجيواي المتوازن يفعل أشياء مثل ذلك أعتقد). ولكن يمكنك أيضا استخدام مجرد صندوق متوازن. يمكنك استخدام المكالمات المغطاة لجعل الدخل على الأسهم الخاصة بك، ولكنك بالطبع تفقد بعض من الأسهم رأسا على عقب. يمكنك استخدام حماية لحماية الجانب السلبي، لكنها تكلف الكثير من المال الذي في المتوسط ​​تخسر المال أو جعل القليل جدا. يمكنك استثمار النقدية بالإضافة إلى خيار الاتصال، وهو ما يعادل الأسهم بالإضافة إلى وضع واقية، أي في المتوسط ​​مرة أخرى كنت لا تجعل الكثير من المال.
الخيارات لا تقدم أي وجبات غداء مجانية لم يتم العثور عليها في أي مكان آخر. في بعض الأحيان تكون مفيدة لأسباب ضريبية (على سبيل المثال لتجنب بيع شيء ما ولكن تجنب المخاطر) أو لأسباب تقنية (على سبيل المثال المخزون غير متوفر باختصار، ولكن يمكنك أن تفعل شيئا مع خيارات).
لا مزيد من الساقين التي تضيفها على تجارتك، والمزيد من اللجان سوف تدفع الدخول والخروج من التجارة والمزيد من فرصة للانزلاق. لذلك يتيح رأس الاتجاه الآخر.
هل يمكننا أن نجعل تجارة الخيارات بسيطة وخالية من المخاطر، مع عدد قليل من الساقين ممكن؟
الجواب (ليس حقا) مفاجأة هو "نعم"، ولكن لا يوجد الغداء مجانا، كما سترى.
وفقا لنظرية مالية أي موقف بلا مخاطر سيكسب معدل خالية من المخاطر، والذي هو الآن تقريبا أي شيء، ندى، 0٪.
دعونا اختبار ذلك مع القليل من الأمثلة.
من الناحية النظرية، يمكن إنشاء موقف غير محفوف بالمخاطر من شراء الأسهم، وبيع خيار الاتصال، وشراء خيار وضع. وينبغي أن يكسب هذا المزيج المعدل الخالي من المخاطر. يعني بيع خيار المكالمة أنك تحصل على المال الآن ولكنك توافق على السماح لشخص آخر بالسهم بسعر عقد متفق عليه إذا ارتفع السعر. شراء خيار الشراء يعني أن تدفع المال الآن ولكن يمكن بيع الأسهم لشخص ما بسعر العقد المتفق عليه مسبقا إذا كنت ترغب في القيام بذلك، وهو ما سيكون فقط عندما ينخفض ​​السعر أقل من سعر العقد.
لبدء التجارة الحرة بالمخاطر، اشتر غوغل ستوك، غوغ، في 3 أوكت كلوز:
495.52 × 100sh = 49،552 دولار.
على سبيل المثال 100 سهم للتوافق مع عقود الخيارات التي تتطلب 100 حصة كتل.
ونحن سوف تبيع مكالمة وشراء وضع سعر العقد من 500 $ ل 19 يناير 2013.
لذلك سوف نتلقى 50،000 $ لبعض في يناير 19،2013، إلا إذا فشل نظام المقاصة الخيارات، بسبب القول، انهيار مالي عالمي، أو الحرب مع المركبة الفضائية أزتيك.
وفقا لجوجل المالية، إذا كنا قد باعت مكالمة اليوم في ختام سوف تتلقى العطاء، وهو 89.00 / حصة، أو 8،900 $ المجموع. وإذا كنا قد اشترى وضع اليوم في الإغلاق سوف ندفع الطلب، وهو 91.90 / سهم، أو 9190 $ المجموع.
لذلك، لتلقي 50،000 $ لبعض في يناير 19،2013 يمكن أن ندفع 49،552 $ للمخزون غوغ، ناقص 8،900 $ للأموال تلقينا بيع خيار المكالمة، بالإضافة إلى دفع 9190 $ لخيار وضع نحن بحاجة لحماية القيمة. ويبلغ المجموع 482 49 دولارا.
إذا كنا ندفع 49،842 $ اليوم، بالإضافة إلى تنفيذ استراتيجية الخيار هو مبين، سيكون لدينا 50،000 $ في يناير 19،2013. هذا هو الربح من 158 $، لجان الخيارات ستكون حوالي $ 20- $ 30، وذلك في إجمالي الربح حوالي 120 $ بعد العمولات.
من ناحية أخرى،
50.000 $ في القرص المضغوط للبنك لمدة 12 شهرا عند 1.1٪ سوف تسفر عن 550 $ في نفس الفائدة خالية من المخاطر.
وبالنظر إلى أنه من الصعب فعلا جعل هذه الصفقات في وقت واحد، في الممارسة العملية، مع أسعار القفز في جميع أنحاء، وأود أن أقول إذا كنت تريد حقا التجارة منخفضة المخاطر الخيار ثم القرص المضغوط البنك يشبه الرهان أكثر أمانا.
هذا لا يعني أنك لا يمكن العثور على مزيج آخر من الأسهم والعقود السعر الذي يفعل أفضل من سد البنك - ولكن أشك أنه سيكون من أي وقت مضى أفضل من قبل الكثير، ولا يزال من الصعب مراقبة ومواءمة الصفقات في الممارسة العملية.
من قبيل المصادفة، دخلت هذا المنصب اليوم. تجاهل الأسهم نفسها، وأنا لا يوصي الأسهم معين، مجرد النظر في استراتيجية. المكالمة المغطاة.
لهذا التداول الأسهم في 7.47 $، وأنا قادرة، من خلال بيع مكالمة في المال لتكون من جيبه 5.87 $ / ش، وأنا مضطر للسماح لها تذهب ل $ 7.00 سنويا من الآن. وعائد 19٪ طالما أن السهم لا ينخفض ​​أكثر من 6٪ خلال ذلك الوقت. يظهر الرسم البياني أدناه الحد الأقصى من الأرباح، ويبدأ خسارتي إذا تداول السهم 21٪ أقل من السعر الحالي.
يتم تحويل المخاطر قليلا، ولكن في المقابل، وأنا التخلي عن مكاسب أعلى المحتملة. الرجل الذي دفع 1.60 $ يمكن ثلاثة أضعاف أمواله إذا كانت الأسهم تذهب إلى 12 $، على سبيل المثال. وفي السوق المسطحة، يمكن لهذه الاستراتيجية أن توفر عوائد مرتفعة نسبيا مقارنة مع الاحتفاظ بالأسهم فقط.

استراتيجيات التداول منخفضة المخاطر - أعلى توزيعات الأرباح لشهر يونيو.
لقد كان هذا الشهر وحشيا بالنسبة لمعظم المستثمرين. انخفض مؤشر داو نحو -10٪ حتى الآن من جرس الافتتاح اليوم، و S & أمبير؛ P 500 ينخفض ​​-11٪ و ناسداك قبالة -12٪. استراتيجيات التداول منخفضة المخاطر حاسمة لاستثمار الأسهم نتيجة لهذه الظروف القاسية سوق الأسهم. إن أفضل استراتيجية استثمار هي استثمار المال في أفضل الأسهم التي تدفع لك بغض النظر عما يحدث للمؤشرات الأوسع.
توصيتي لك: إخفاء في الأسهم الكبيرة كبيرة مع إمكانية رأسا على عقب للأسهم وتوزيعات صحية لمساعدتك على ركوب الأشياء عندما يحصل السوق الصخرية. بلدي أعلى الأسهم على طول هذه الخطوط لشهر يونيو هو الدكتور بيبر سنابل المجموعة (دبس).
منتجات دبس تشمل ليس فقط المشروبات تحمل الاسم نفسه ولكن أيضا يو هوو الحليب الشوكولاته، لمياه بينافيل المعدنية التي تباع في المكسيك ومجموعة من المشروبات الأخرى. عندما أعلنت الشركة عن أرباحها للربع الأول، خلال 6 مايو بيع ضخمة، كان واحدا من الشركات القليلة لإنهاء اليوم وذلك بفضل كل من زيادة الإيرادات والأرباح الإيجابية. وهذا يدل لي أن الدكتور بيبر سنابل لديه البقاء السلطة.
صحيح، مع العائد من أقل من 3٪ وهناك عدد من الأسهم توزيعات أخرى مع عوائد أعلى من الدكتور بيبر سنابل. ومع ذلك، فإن هذه الشركات قد لا يكون لها نفس القدرة على رأس السهم كما دبس. قم بتداول أرباح الأسهم أت & أمب؛ T (T)، والتي هي دائما واحدة من أعلى الأسهم توزيعات الأرباح في داو، ويفتخر حاليا عائد توزيعات الأرباح من حوالي 7٪. الدكتور بيبر سنابل هو 26٪ من العام حتى تاريخه اعتبارا من جرس الافتتاح، مقارنة مع الشريحة -15٪ في أت & أمبير؛ T. ومن الواضح أن المكاسب الأكبر لا تعوض هذا التفاوت.
أرباح هذا الشراب رقاقة الأزرق تثبت أن لديها أيضا البقاء السلطة. وتصدر الدكتور بيبر سنابل تقديرات وول ستريت في كل من التقارير الفصلية الأربعة الأخيرة، مع مفاجأة الأرباح التي يبلغ متوسطها أكثر من 11٪. ليس سيئا للأسهم سقف كبير مع تغطية المحلل واسعة.
وعلاوة على ذلك، عززت د. بيبر سنابل غروب Inc. أرباحها الفصلية بنسبة 67٪ الأسبوع الماضي إلى 25 سنتا للسهم. إذا كنت تحصل على هذا المخزون على مدى الأسابيع القليلة المقبلة وتصبح مساهما في السجل قبل 21 يونيو، سوف تكون مؤهلة للحصول على تعويضات 9 يوليو.
ومما يؤسف له أن التقلبات الأخيرة قد حدثت في وول ستريت، وقد أدى ذلك إلى تحقيق حقيقة واضحة جدا للمستثمرين. وضع بوضوح، إذا كنت تعتقد أن السوق الثور كان على وشك أن تبقي على طول من مارس 2009 أدنى مستوياته دون عقبة، كنت حصلت على شيء آخر قادم.
شراء أسهم الأسهم مثل الدكتور بيبر سنابل هو واحد فقط من استراتيجية التداول منخفضة المخاطر. للحصول على تكتيكات أخرى، تحقق من مقالة كاملة حول 7 استراتيجيات التداول منخفضة المخاطر لشهر يونيو.
حتى كتابة هذه السطور، كان لويس نافيلير يوصي دبس للمشتركين في النشرة الزرقاء نمو الاستثمار رقاقة.
الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.

منخفضة المخاطر عالية مكافأة مثلث استراتيجية التداول اليوم.
تعلم كيف ومتى لمثلثات التجارة اليوم.
ليس هناك شعور أكبر من العثور على الأسهم المتقلبة للغاية (هذه الاستراتيجية يمكن استخدامها على أي الأصول التي هي متقلبة)، وعندما يتوقف كنت تعرف بالضبط كيف سوف التجارة بها عندما تبدأ الخطوة الكبيرة التالية. للاستفادة من هذه الفرص تحتاج إلى معرفة العديد من الأشياء، بما في ذلك كيفية العثور على الأسهم المتقلبة التي تستحق التداول، وعندما لتنفيذ هذا المثلث استراتيجية التداول اليوم، وكيفية التجارة في الواقع استراتيجية عند كل شيء محاذاة.
العثور على مخزون متقلب (أو أصول أخرى)
استراتيجية المثلث التي نوقشت أدناه هي مناسبة بشكل مثالي للأسهم المتقلبة. وذلك لأن المثلث يظهر تباطؤا في حركة السعر. إذا كان السهم عادة هادئا، فستحدث المثلثات بشكل متكرر طوال يوم التداول، ولكن في مثل هذه الحالة، لا يشير المثلث إلى أن السعر سيشهد حركة كبيرة عند اكتمال المثلث (كسر السعر من المثلث).
من ناحية أخرى، إذا تحرك السهم حول الكثير ثم مثلث هو الشذوذ. فإنه يظهر التردد، وعندما يكمل المثلث أنه يوفر نقطة دخول دقيقة، وقف مستوى الخسارة والسعر المستهدف لالتقاط الانتقال إلى التحركات الكبيرة التي يختبرها سعر السهم عادة.
إن استخدام المخزون المتقلب (أو الأصول الأخرى) يزيد كثيرا من فرص النجاح باستخدام هذه الاستراتيجية.
إذا كان المخزون المتقلب عادة لا يتحرك كثيرا في يوم معين، ثم تجنب هذه الاستراتيجية. يجب أن يسبق المثلثات التقلب، مما يساعد على الإشارة إلى أن التقلب سيستمر بعد اكتمال المثلث.
يوم التداول مثلث.
المثلث يتطلب ارتفاعين سوينغ واثنين من أدنى مستويات التأرجح، على الأقل.
ويتصل الزوجان والهبوطان مع خط الاتجاه، مع خطوط الاتجاه يمتد إلى اليمين.
هناك ثلاثة أنواع من المثلثات التي تبدو مختلفة قليلا ولكن يتم تداولها في نفس الطريق بالضبط. يظهر الرسم البياني المرفق مثلث متماثل (انظر المخطط المثلث الكامل الحجم). هذا هو عندما يجعل السعر أعلى سوينغ من ارتفاع سوينغ السابقة، وأيضا يجعل أعلى سوينغ أدنى من سوينغ منخفضة السابقة.
يحدث مثلث تنازلي عندما يكون ارتفاع البديل الثاني أدنى من المستوى السابق، ولكن أدنى مستوى له عند الأرجوحة هو نفس السعر (خط الترند الهابط العلوي، خط الاتجاه الأفقي السفلي).
والمثلث الصاعد هو عندما تكون أعلى مستويات الترجيح في نفس السعر، ولكن أدنى مستوى للتأرجح الثاني أعلى من خط الاتجاه العلوي الأفقي السابق، الاتجاه الصعودي السفلي.
تأكد من وجود حركة قوية قبل أشكال المثلث. حالما ترى نمط مثلث تشكيل، رسم خطوط الاتجاه.
إذا كسر السعر فوق خط الترند العلوي، وشراء ووضع وقف الخسارة تحت أدنى مستوى البديل الأخير. بدلا من ذلك، يتم وضع وقف الخسارة تحت خط الاتجاه مثلث أقل، على الرغم من أن هذا سيزيد من المخاطر وإعطاء التجارة هذه الغرفة كثيرا ما لا تكون مطلوبة.
إذا كسر السعر أسفل خط الاتجاه مثلث أدنى، بيع ووضع وقف الخسارة فوق أعلى ارتفاع سوينغ الأخيرة.
لحساب هدف الربح، أخذ ارتفاع النموذج (نقطة عالية ناقص نقطة منخفضة) وإضافته إلى سعر الاختراق في حالة اختراق صعودي، أو طرح الارتفاع من سعر الاختراق في حالة كسر الاختراق.
وبالإشارة إلى الرسم البياني المرفق، يبلغ ارتفاع المثلث 0.24 دولار عند أوسع نقطة. أضف هذا إلى السعر الذي ينفجر فيه السهم، وهو 17.15 دولار. والهدف الناتج هو 17،39 دولار.
وبما أن خطوط الاتجاه قد تكون مائلة، فسيتغير سعر الاختراق بمرور الوقت، لذا ستحتاج إلى أن تشاهد بشكل نشط في حالة الاختراق. تعيين وقف الخسارة على الفور، ثم اخماد النظام المستهدف الخاص بك مرة واحدة انها تحسب.
الاعتبارات.
وغالبا ما ينظر إلى المثلثات خلال جلسة الغداء في جلسة التداول الأمريكية. عادة ما تنخفض التذبذب خلال هذا الوقت ثم تتراجع بعد الغداء (انظر أنماط سوق الأسهم المشتركة اليومية).
الصيد للمثلثات خلال ساعة الغداء - في الأسهم التي كانت متقلبة في الصباح - هو محاولة جديرة بالاهتمام.
والهدف هو تقدير وليس علم دقيق. قبل اتخاذ الصفقة، لاحظ المبلغ الذي لديك في خطر، والربح المحتمل على أساس ارتفاع المثلث. فقط اتخاذ الصفقات إذا كانت المكافأة هي ضعف قدر المخاطر، أو أكثر. في المثال الموضح، كان الربح أكبر بثلاث مرات من الخطر.
إذا كان هناك تحرك قوي جدا يليه مثلث صغير جدا، قد ترغب في الاحتفاظ بموقف لتحقيق ربح أكبر وهو أكثر تناسبا مع الخطوة الكبيرة التي سبقت المثلث. على سبيل المثال، من المرجح أن تتحرك خطوة حادة $ 1 متبوعة بمثلث 0.10 دولار (الارتفاع)، أكثر من 0.10 دولار بمجرد أن تندلع (هذا التكوين يسمى في الواقع & # 34؛ راية & # 34؛). ابحث لجعل 0.40 دولار أمريكي أو 0.50 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) و # 43؛ على هذا النوع من الإعداد. وسوف خطر الخاص بك لا يزال فقط عدة سنتات!
مثلث يوم استراتيجية التداول - الكلمة النهائية.
وينبغي استخدام هذه الاستراتيجية فقط في الأسهم (أو الأصول الأخرى) مع التقلب، وينبغي أن يكون هناك الكثير من الحركة التي تسبق المثلث. يجب أن تتجاوز المكافأة المحتملة استنادا إلى الربح المقدر المخاطر بحد أدنى 2: 1. عزل هذه الأنماط في الوقت الحقيقي يأخذ الممارسة. الممارسة في حساب تجريبي - تداول الانفجارات، ووضع وقف الخسائر وسرعة حساب الأهداف. يجب أن تكون المثلثات التجارية المربحة باستمرار في حساب تجريبي قبل محاولة تداولها مع رأس المال الحقيقي.

استراتيجية الدخل منخفضة المخاطر أظهرت أن لديها فرصة 94٪ من النجاح.
بغض النظر عن كيفية تعريف المخاطر بشروط محددة، فإن مفهوم المخاطر ينطوي دائما على خسائر. ويرتبط ارتفاع المخاطر باحتمال أكبر من الخسارة في المتوسط. من خلال هذا التعريف، يمكن أن تكون خيارات البيع واحدة من استراتيجيات المخاطر الأقل التي يمكن للمستثمر استخدامها.
الخيارات لديها سمعة لكونها عالية المخاطر والمستثمرين وكثيرا ما يقول أن "80٪ من الخيارات التجار يفقدون المال". لم أتمكن أبدا من العثور على تقرير يتحقق من صحة هذا الرقم.
أفكر في الخيارات كاستثمار حيث سيكون هناك عدد متساو من المواقف الفائزة والخاسرة. هذا هو ببساطة نتيجة لطريقة تصميم الخيارات. كلما اشترى أحد الخيارات، يجب على شخص آخر أن يبيع، ويكون أحد جانبي الصفقة فائزا في حين سيواجه الطرف الآخر خسارة.
تمنح الخيارات للمشتري الحق في شراء أو بيع 100 سهم من أسهم أو شركة إتف بسعر محدد سلفا (يعرف باسم سعر التمرين) قبل تاريخ محدد. لأن لديهم تاريخ انتهاء الصلاحية، في ذلك التاريخ المشتري الخيار سيكون إما مكسب أو خسارة والتجارة في أي من الطريقين. هناك اثنين فقط من النتائج المحتملة، وإذا كان المشتري يفوز، ثم يجب أن يكون للبائع الخيارات خسارة. وعلى العكس من ذلك، عندما يفقد المشتري الخيارات، يفوز البائع.
الدراسات (والخبرة) تبين أن خيارات المشتري لا يملك فرصة 50/50 للفوز. لديهم فعلا احتمال كبير جدا من فقدان. وأظهرت دراسة أجريت باستخدام بيانات بورصة شيكاغو التجارية (سم) أن 83٪ من جميع الخيارات على مؤشرات الأسهم انتهت قيمتها.
تذكر أن هناك فائز لكل تجارة الخيارات الخاسرة. إذا كان المشتري يفقد على 83٪ من هذه الخيارات وهذا يعني أن البائعين الفوز في كثير من الأحيان.
يمكننا حتى إمالة الصعاب في صالحنا أكثر قليلا من خلال النظر في ما إذا كانت الدعوة أو بيع بيع سيكون أكثر ربحية. ويتيح خيار الاتصال للمشتري الحق في شراء المخزون الأساسي، ويتيح خيار الشراء للمشتري الحق في بيع المخزون الأساسي. دعوة المشترين الربح عندما ترتفع الأسعار، في حين وضع الربح المشترين عندما تنخفض الأسعار.
وأظهرت بيانات سم أن 60٪ من المكالمات انتهت لا قيمة لها في حين 94٪ من ينتهي لا قيمة لها. وتظهر هذه البيانات أن عمليات البيع لديها احتمال كبير للنجاح.
عند بيعها، سوف تبيعها بشكل عام بسعر ممارسة أقل من سعر السوق الحالي. إلا إذا انخفض سعر الأسهم الأساسية أو إتف أقل من سعر التمرين، فإن وضع تنتهي لا قيمة لها.
لتقليل مخاطر وضع البيع، يجب عليك فقط بيع خيارات الخيارات على الأسهم أو صناديق الاستثمار المتداولة التي ترغب في امتلاكها. على سبيل المثال، إذا تداول سبدر S & أمب؛ P 500 إتف (رمزها في بورصة نيويورك: سبي) عند 240 دولارا، وكنت ترغب في شرائه على تراجع بنسبة 10٪، يمكن أن تبيع وضع في 216 $ تنتهي في شهر واحد إلى شهرين وكسب الدخل في حين في انتظار شراء بسعر المطلوب. التحذير هو أنه إذا سقط يسقط أكثر من 10٪ سوف لا يزال لديك لشرائه في 216 $.
وأعتقد أن أحد الأسباب نسبة نجاح لوضع الباعة عالية جدا لأن السوق يهيمن عليها المهنيين. وهم يعرفون القيمة العادلة التي يضعونها على استعداد لبيعها واتخاذ الصفقات فقط عندما يكون الوقت مناسبا. يمكن للمستثمرين الأفراد الاستفادة بسهولة من بيع يضع تماما مثل المهنيين، ولكن هذه الاستراتيجية يتطلب القيام ببعض الواجبات المنزلية.
وضع سبي مع سعر ممارسة 230 $، على سبيل المثال، سيكون لها سعر أعلى من وضع بسعر ممارسة 116 $، ولكن سعر ممارسة أعلى هو الأرجح أن تمارس. وعادة ما يكون من األفضل استخدام األوضاع التي تقل عن 10٪ على األقل من سعر السوق الحالي لكسب قدر كبير من الدخل وتساعد على ضمان شراء األسهم األساسية أو إتف فقط في صفقة.
خيارات التداول يمكن أن تكون وسيلة لزيادة دخلك بمئات أو حتى آلاف الدولارات كل شهر، ولكن تحتاج إلى دراسة السوق قبل إجراء الصفقات. النظر في بيع خيارات الخيار إذا كنت تبحث عن استراتيجية الدخل التي تقدم مخاطر منخفضة.
ملاحظة: كل أسبوع منذ فبراير 2013، لقد قدمت مشتركي الدخل المتداول مع وضع المخاطر منخفضة أو دعوة بيع الفرصة. وحتى الآن، كان 96٪ من الصفقات بلدي الفائزين. سجلاتي الآن يجلس في مذهلة 136 ل 140. يمكنك ان ترى كيف فعلت ذلك هنا.
المقالات الأكثر شعبية.
وهنا كيف يمكنك الحصول على أموال لشراء هذا الدواء المربح دائما مع خصم.
وفقا لهذا التقرير البحثي من محللي ويلز فارغو، يمكن أن نكون على بعد ساعة واحدة من بنك الاحتياطي الفدرالي مما أدى إلى الركود القادم.
وبعد وقت قصير من توقيع قانون الاصلاح الضريبي لعام 1986 على قانون، كانت هناك تكهنات بان قضية ايران كونترا ستؤدي الى اتهام الرئيس ريغان. وهنا كيف تحول كل شيء للمستثمرين.
كوبيرايت © 2016. بروفيتابل ترادينغ، ليك. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment