Sunday 25 March 2018

كيفية بدء الاستثمار في خيارات الأسهم


خيارات أساسيات تعليمي.


في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.


وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.


ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.


الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، العقود الآجلة، المقايضة (التي هناك أنواع كثيرة)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)


معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.


هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.


كيفية بدء الاستثمار في الأسهم مع أقل من 1000 $.


كن صبورا، ومشاهدة الرسوم الخاصة بك والعقل الضرائب الخاصة بك.


بقلم جيف ريفز، محرر تنفيذي لشركة إنفستوربليس.


أتساءل كيف تبدأ الاستثمار في الأسهم؟ أبدأ هنا.


أتساءل كيف تبدأ الاستثمار في الأسهم؟ حسنا، أنت لست وحدك.


ربما لديك الكثير من الأسئلة، بما في ذلك:


كم من المال تحتاج إلى البدء في الاستثمار؟ ما هي أفضل الأسهم لشراء؟ ما هي صناديق الاستثمار المشتركة، وكيف تختلف عن الأسهم؟


الحمد لله، تعلم كيفية بدء الاستثمار في الأسهم ليس كما صعبة كما يبدو. في الواقع، يمكن لأي شخص أن يبدأ الاستثمار في سوق الأسهم و [مدش]؛ حتى مع أقل من 1000 $ أو أقل.


وهذا لأن أفضل استراتيجيات الاستثمار لا تتداول عن التداول العدواني، حيث تضع طنا من المال في مخزون محفوف بالمخاطر ثم تبيعه بسرعة لتحقيق ربح. في حين أن استراتيجية الاستثمار هو مثير، انها مجرد ليست واقعية.


ولكن بدلا من محاولة مضاعفة أموالك بين عشية وضحاها، عندما تفكر في كيفية بدء الاستثمار في الأسهم، يجب أن تكون في الواقع التفكير في تحقيق أهداف أكثر & هيليب؛ مثل كيفية تقليل النفقات وتقليل التعقيد.


إليك كيفية إجراء ذلك:


كيفية بدء الاستثمار & نداش؛ شراء صندوق مؤشر & هيليب؛ وننسى ذلك!


ولكي تكون مستثمرا ناجحا، من الواضح أنك ستشتري أشياء ترتفع قيمتها. ولكن ببساطة اختيار الاتجاه الصحيح على الأسهم أو صناديق الاستثمار المشترك لا يكفي & مداش؛ لأن هذا الاستثمار يجب أن ترتفع بما فيه الكفاية لتعويض الضرائب والرسوم وأية نفقات أخرى.


دعونا نقول أن تشتري 100 سهم من الأسهم شيز في 5 $، لاستثمار 500 $. غدا، فإنه يرتفع إلى 10 $. لقد تضاعفت أموالك، أليس كذلك؟


حسنا، ليس حقا.


أولا، قمت بشراء الأسهم عن طريق وسيط الأسهم الذي يتقاضى لك 7 $ لكل معاملة و [مدش]؛ مرة واحدة لشراء، ومرة ​​واحدة للبيع. هذا يحلق $ 14 قبالة الخاص بك 500 $ في الأرباح. ثم، عليك أن تدفع أرباح رأس المال على المدى القصير، والتي يمكن أن تصل إلى 39.6٪.


لذلك بدلا من 500 دولار، فإنه من الممكن كنت و رسكو؛ في الواقع استبعدت أقل من 293 $ و هيليب؛ مما يعني أن كسب 100٪ هو في الواقع أشبه 60٪.


هذا ليس سيئا، إلا أنه يتعامل مع السيناريو غير المحتمل للاستثمار في اختيار أن يضاعف أموالك. ومع ذلك، فإنه يوضح لدغة كبيرة أن النفقات والضرائب تأخذ من الأرباح الخاصة بك.


ولكن هناك طرق لمكافحة هذا عندما تبدأ الاستثمار في الأسهم.


أولا، وإيلاء الاهتمام لرسوم المعاملات. إذا كان الوسيط الخاص بك هو اتهام لك لكل معاملة، يجب أن تحاول التجارة أقل و [مدش]؛ خاصة إذا لم يكن لديك الكثير من الأموال التي تنفقها على أوامر الشراء والبيع هذه.


النظر في صناديق الاستثمار المشترك وصناديق الاستثمار المتداولة. وبطبيعة الحال، وبناء محفظة متنوعة التي تنتشر المخاطر حول العديد من الاستثمارات المختلفة يمكن أن يكون من الصعب إذا كنت & رسكو؛ تخاف لشراء أي شيء. ذلك حيث صناديق الاستثمار المشتركة وصناديق الاستثمار المتداولة و [مدش]؛ أو صناديق التداول المتداولة و [مدش]؛ تأتي في. هذه المركبات هي سلة من الاستثمارات الأخرى التي انتشرت النقدية الخاصة بك بالنسبة لك. على سبيل المثال، تمتلك شركة سبدر S & P 500 إتف (سبي) الأسهم في مؤشر S & P P 500 القياسي و هيليب؛ وذلك بدلا من شراء 500 الشركات الفردية، يمكنك فقط شراء هذا الصندوق واحد وتحقيق نفس الهدف.


صندوق ووتش ومصاريف إتف، أيضا. بطبيعة الحال، صندوق مثل سبدر S & أمب؛ P 500 إتف لا ينفد من الصدقة. مديرو الصناديق يتقاضون رسوم مصروفات للإشراف على أموالك. ومع ذلك، في حين أن بعض صناديق الاستثمار المشتركة يمكن أن تهمة 1٪ أو 2٪ من البيض عشك، وهناك طن من الخيارات الرخيصة هناك أيضا. على سبيل المثال، تتقاضى إتف S & أمب؛ P 500 إتف فقط 0.11٪، أو 1.10 دولار لكل 1000 دولار تستثمر & هيليب؛ رخيصة جدا، وقيمة جدا للمستثمرين الذين يريدون التنويع دون دفع الأنف لذلك.


مشاهدة الضرائب الخاصة بك. عند التفكير في كيفية بدء الاستثمار في الأسهم، يجب عدم تجاوز الأمور. الاستثمار في 401k أو حساب الاستجابة العاجلة يتيح لك التعرض لسوق الأسهم و [مدش]؛ وكثيرا ما يفعل ذلك بطريقة فعالة من حيث الضرائب. إذا كنت تريد أن تنشر في حساب خاضع للضريبة، وهذا جيد & هيليب؛ ولكن أيضا تذكر عبء مكاسب رأس المال على أي صفقة، والنظر في الاحتفاظ الأسهم على المدى الطويل للحد من الضرائب. اعتبر أن أعلى سعر للمكاسب على المدى الطويل هو 15٪ فقط في حين أن أعلى سعر للمكاسب على المدى القصير هو 39.6٪ و هيليب؛ أن فرق كبير ويترك أكثر في جيبك.


كن صبوراً. تداول الكثير من الرفوف حتى النفقات والضرائب، وأيضا يمكن أن يسبب الكثير من التوتر ونقل لكم من استثمار جيد في وقت قريب جدا. خاصة إذا كنت تبحث فقط عن كيفية بدء الاستثمار في الأسهم، فإنه يدفع للجلوس ومشاهدة لفترة من الوقت بدلا من التداول بشكل محموم. يمكنك أن تفعل أكثر من ذلك بكثير الضرر من جيدة.


جيف ريفيس هو رئيس تحرير إنفستوربليس ومؤلف دليل مقتصد & رسكو؛ ق للعثور على الأسهم كبيرة. حتى كتابة هذه السطور، لم يكن لديه وظيفة في أي من الأوراق المالية المذكورة أعلاه. كتابة له في إديتورينفستوربلاس أو متابعته على تويتر عبر جفريفيسيب.


مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، إنفستوربليس / 2014/07 / كيفية البدء في الاستثمار في الأسهم /.


& كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك.


المزيد من إنفستوربليس.


المزيد حول إنفستوربليس:


بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.


أريد أن أبدأ شراء الأسهم. من أين أبدأ؟


Investopedia.


من أجل شراء الأسهم، يمكنك إما استخدام وسيط على الانترنت، أو طلب المساعدة من سمسار الأوراق المالية الذي هو مرخص لشراء الأوراق المالية نيابة عنك.


الوسطاء عبر الإنترنت.


معظم الناس في هذه الأيام استخدام وساطة الانترنت بدلا من سماسرة الأسهم التقليدية. بالنسبة للوساطة عبر الإنترنت، وعادة ما تستند التكلفة على أساس كل معاملة أو على أساس السهم، مما يسمح لك لفتح حساب مع القليل من المال نسبيا. وتشمل السماسرة على الانترنت شعبية تد أميريتراد، تشارلز شواب، E * التجارة، و أوبتيونسوس. من السهل استخدامهم. يمكنك الاشتراك للحصول على حساب على الانترنت وتحويل الأموال إلى ذلك، نوع من مثل فتح حساب مصرفي، فقط أبسط من ذلك بكثير. بعد أن يحتوي حسابك على أموال، يمكنك تقديم طلب. يمكنك إما اختيار الأسهم التي تعرف تريد، أو استخدام ميزة البحث لتصفية الأسهم حسب المعايير. معظم أعمال الوساطة عبر الإنترنت تعمل بطريقة مشابهة لمحاكاة الأسهم إنفستوبيديا، وأوضح في هذه المقالة مفيدة.


وسطاء الخدمة الكاملة.


وسطاء الخدمة الكاملة هم سماسرة الأسهم التقليدية الذين يأخذون الوقت للجلوس معك والتعرف عليك شخصيا وماليا. وهي تنظر في عوامل مثل: الحالة الاجتماعية، ونمط الحياة، والشخصية، والقدرة على تحمل المخاطر، والعمر (الأفق الزمني)، والدخل، والأصول، والديون، وأكثر من ذلك. ثم يعمل وسطاء الخدمة الكاملة معك لوضع خطة مالية أفضل ملاءمة لأهدافك الاستثمارية وأهدافك. ويمكنهم أيضا المساعدة في التخطيط العقاري، وتقديم المشورة الضريبية، والتخطيط للتقاعد، والميزنة وأي نوع آخر من المشورة المالية، وبالتالي مصطلح & كوت؛ خدمة كاملة & كوت ؛. يمكن أن تساعدك على إدارة جميع الاحتياجات المالية الخاصة بك الآن وبقية حياتك، إذا لزم الأمر. هذه الأنواع من السماسرة هي لأولئك الذين يريدون كل شيء في حزمة واحدة. من حيث الرسوم، فهي أكثر تكلفة من وسطاء الخصم ولكن القيمة في وجود مستشار مالي محترف من جانبكم يمكن أن تكون تستحق التكاليف الإضافية - الحسابات عادة يمكن أن تكون مع ما يصل الى 1000 دولار.


مديري الأموال إلى حد ما مثل المستشارين الماليين ولكن قد تأخذ السلطة التقديرية الكاملة على حساب العميل (وبالتالي مصطلح & كوت؛ مدير & كوت؛). وعادة ما يتعامل محترفي الاستثمار ذوي المهارات العالية مع محافظ مالية كبيرة جدا، ومن ثم يتحملون رسوما إدارية ضخمة استنادا إلى الأصول الخاضعة للإدارة وليس لكل معاملة. هم أساسا بالنسبة لأولئك الذين لديهم دخل كبير، الذين يفضلون دفع شخص ما لإدارة استثماراتهم بشكل كامل في حين انهم يلعبون الغولف. الحد الأدنى للحيازات يمكن أن تتراوح بين 100،000 $ إلى 250،000 $ أو أكثر.


بالنسبة لأولئك الذين حريصون على معرفة ما هو تداول الأوراق المالية كل شيء عن دون إنفاق مئات أو آلاف الدولارات، يمكنك الاشتراك للحصول على حساب إنفستوبيديا محاكي الحرة. بل هو محاكاة حساب وسيط على الانترنت للمستخدمين، الذين تعطى 100،000 دولار أمريكي في التظاهر المال، لممارسة استراتيجيات الاستثمار أو لمجرد معرفة كيفية تداول الأسهم والخيارات في الشركات الحقيقية في سوق الأسهم. كما يجب عليك الاشتراك في النشرة الإخبارية المجانية حول أساسيات الاستثمار لمعرفة المزيد حول كيفية الاستثمار.


هل تبحث لمعرفة المزيد عن الاستثمار في الأسهم؟ إنفستوبيديا's أدفيسور إنزيتس تتناول الموضوع عن طريق الإجابة على أحد أسئلة المستخدم.


كابريوتي، مايكل.


البدء في الاستثمار في السوق:


المستثمرون يستخدمون أموالهم للحصول على الأشياء التي توفر إمكانية لعوائد مربحة، إما من خلال الفائدة والدخل، أو تقدير القيمة.


كما كنت نهج إدارة المال، سوف تريد أن تكرس وقتك & أمب؛ الموارد المحدودة للأشياء مع أكبر العائدات المحتملة. مما قد يعني شراء الأسهم & أمب؛ الربط.


وبفضل التكنولوجيا الحديثة، يوفر العالم الاستثماري إمكانيات هائلة لأي شخص لديه بضعة دولارات & أمب؛ اتصال بالإنترنت. ولكن، سوف تحتاج إلى تعلم أساسيات لاتخاذ قرارات استثمارية جيدة من البداية.


هناك فرق كبير بين ذكي الاستثمار & أمب؛ القمار.


تداول عدد قليل من الأسهم دون معرفة ما تفعله هو المقامرة. عمدا استخدام الخاص بك كسب المال الثابت في الاستثمارات المدروسة جيدا لأهدافك والسماح لها ركوب على المدى الطويل هو الاستثمار.


انها تحب البحث الأسهم & أمب؛ يوم التداول في البحث عن الأرباح على المدى القصير، موافق. بالتأكيد يمكن أن تكون مثيرة، ولكنني لا أوصي به مع أكثر من 15٪ من أموالك.


لبدء شراء الأسهم أو السندات سوف تحتاج إلى اختيار منصة للاستثمار. وفيما يلي بعض الخيارات:


وسطاء الخدمات الكاملة / المستشارين الماليين وساطة الانترنت روبأودفيسورس حسابات صناديق الاستثمار المشترك المباشر برامج إعادة استثمار أرباح الأسهم (دريبس)


بعد ذلك، ستحتاج إلى اختيار نوع حسابك & نداش؛ حساب خاضع للضريبة، حساب التقاعد - (التقليدية / روث)


وأخيرا، سوف تحتاج إلى تحديد الاستثمارات الخاصة بك. نصيحتي هي أن تقرأ بقدر ما تستطيع عن الاستثمار في فئات الأصول متعددة قبل أن تبدأ. هذا هو المكان الذي يحصل الساحقة.


لتكون مستثمرا ناجحا تحتاج إلى تجنب اتخاذ قرارات فظيعة المشحونة عاطفيا. لا يعود مطاردة أو محاولة وقت السوق. شراء الاستثمارات الجودة التي سوف تكون حول لفترة طويلة والاحتفاظ بها. الآن، انها الوقت بالنسبة لك للحصول على العمل!


يشمل استثمار الأسهم مخاطر تتضمن خسارة رأس المال. تخضع السندات لمخاطر السوق ومعدالت الفائدة إذا تم بيعها قبل االستحقاق. ستنخفض قيم السندات مع ارتفاع أسعار الفائدة وتخضع السندات للتوفر والتغير في السعر. لا توجد استراتيجية تؤكد النجاح أو تحمي من الخسارة.


ألاريا، جو.


رائع. هذا سؤال صعب الإجابة عليه نظرا لطائفة واسعة جدا من مواد الاستجابة. ولكن اسمحوا لي أن أذكر بعض الأشياء التي أعتقد أنها قد تكون مفيدة لكم في هذه الرحلة.


1. ما هو مستوى معرفتك العامة للأسهم وسوق الأوراق المالية؟ قبل اتخاذ أي إجراء، أود أن أوصي التعلم بقدر ما تستطيع على هذه المواضيع. وأفضل مسار للعمل هو اتخاذ بعض فئات الاستثمار الفعلية المقدمة من خلال برنامج معتمد. التقيت رجل مرة واحدة التي أخذت دروسا للحصول على تشفك (مستشار مالي معتمد) تعيين فقط لمعرفة المزيد عن كيفية إدارة أمواله الخاصة. وأعتقد أن هذا سيكون الطريقة المثلى لمعرفة المزيد جانبا من أن تصبح الأوراق المالية المرخصة نفسك. الكلية الأمريكية حيث أخذت العديد من الدورات المطلوبة بلدي مخطط مالي معتمد والتجارة؛ تعيين.


2. كما كنت تفعل البحوث الخاصة بك، وأود أيضا أن أشجعكم على تعلم بقدر ما تستطيع عن فلسفات الاستثمار المختلفة (وهناك الكثير من تلك هناك). تعلم لماذا يفضل البعض إدارة نشطة مقابل الإدارة السلبية، لماذا بعض مثل صناديق الاستثمار المتداولة أكثر من صناديق الاستثمار المشترك، أو الأسهم الفردية أكثر من صناديق الاستثمار المتداولة. فهم سبب تركيز بعض المستثمرين على & كوت؛ التيار & كوت؛ بينما تخصص شركات أخرى المزيد من محفظتها نحو استثمارات بديلة. وبعبارة أخرى، قبل اختيار استراتيجية، تحتاج إلى معرفة ما هي جميع الخيارات الخاصة بك.


3. إجراء اختبار المدى. من الصعب أن نتحلى بالصبر عندما يكون لديك حكة لبدء استثمار الأموال، ولكن الصبر سيكون مفتاحا رئيسيا لاستثمار النجاح. البدء في رسم خطة وتتبع أداء تلك الخطة. إذا كنت قد قمت بعمل جيد في الخطوتين رقم 1 ورقم 2، فيجب أن تكون قد وضعت منهجا استثماريا أساسيا يستخدم عناصر الاستثمار الأساسية مثل التنويع وتخفيض التكاليف، ولكن قبل أن تذهب في كل شيء، ومراقبة كيف يوما بعد يوم فإن التقلبات ستؤثر على النتيجة النهائية. إذا لم تتمكن من التعامل مع التقلبات، فسيلزمك إنشاء إستراتيجية جديدة.


4. النظر في تعيين مستشار. المستشارين تأتي في جميع الأشكال والأحجام من حيث فلسفة الاستثمار وهيكل الشركة. سيقدم بعض المستشارين النصائح المتعلقة بالساعة إلى & كوت؛ القيام بذلك بنفسك & كوت؛ نوع المستثمر. لذلك، لم يكن لديك لاستئجارها بدوام كامل من أجل الحصول على إجاباتك. وهناك خيار آخر هو توظيفهم مؤقتا ومحاولة لتعلم الحبال لبضع سنوات قبل أن تحاول بنفسك. ومع ذلك، سوف أقول أن عالم الاستثمار يتغير باستمرار وأنا شخصيا أعتقد أنه يجب أن تشعر بالثقة جدا والمعرفة قبل اتخاذ القرار في محاولة للذهاب في هذا وحده. هناك الكثير لتعلم عندما يتعلق الأمر بشراء الأسهم - لدرجة أن العديد من الكتب قد كتبت على هذا الموضوع. العمل مع مستشار هو وسيلة للحصول على & كوت؛ ملاحظات جرف & كوت؛ نسخة من العديد من هذه الكتب في فترة أقصر من الوقت.


5. تعرف حدودك. انظروا، إذا كنت تعرف أن هذا ليس لديك فنجان من الشاي، ثم ندرك ذلك ولا تحفر نفسك حفرة. إذا كنت ترغب في شراء أسهم للتسلية، فربما يمكنك فتح حساب أسهم صغير وتخصيص الأموال ل & كوت؛ الترفيه، & كوت؛ فهم أنك قد تفوز أو قد تفقد المال، ولكن في كلتا الحالتين، انها لن تخرج عن مستقبلك. ومع ذلك، إذا كان هذا هو شيء كنت تريد أن يكون لها تأثير كبير في حياتك، ثم سيكون لديك لجعل استثمار كبير في التعلم ورصد ما يجري في السوق. هذا هو السبب في أن العديد من الناس يختارون عدم القيام بذلك من تلقاء نفسها. تلك التي لديها الوقت والطاقة، والرغبة في القيام المذكورة أعلاه & كوت؛ العمل الساق. & كوت؛


سوف أغلق مع & كوت؛ إذا كان يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، فمن المحتمل أن يكون. & كوت؛ أرى توصيات الأسهم في كل وقت من منشورات مختلفة توصف & كوت؛ الأسباب الرئيسية هذا السهم سوف أربعة أضعاف في السنوات الخمس المقبلة & كوت ؛. والحقيقة هي أن معظم المطبوعات التي تقدم هذا النوع من النصائح لا تحظى باهتمامك. لديهم مصالحهم الخاصة في الاعتبار. لذلك، لا تتبع بشكل أعمى نصيحة الأسهم التالية التي تراها. اكتساب المعرفة لتكون قادرة على تقييم الاستثمارات بنفسك بحيث يمكنك اتخاذ قرار مستنير!


كل التوفيق لك!


جو ألاريا، سفب & ريج؛


روان، ديف.


هناك عدة طرق مختلفة لتفسير سؤالك. إذا كنت ترغب في شراء أسهم الشركات الفردية، فقم بتخفيض ذلك إلى ما لا يزيد عن 5٪ أو 10٪ من إجمالي أصولك القابلة للاستثمار. أنا شخصيا لا شراء الأسهم الفردية نظرا لأنني أعتبر الأسهم قطف وظيفة بدوام كامل واحد فقط عدد قليل جدا من المستشارين الاستثمار ناجحة في القيام على مدى فترة طويلة من الزمن.


إذا كنت لا تزال تشعر بالحاجة إلى القيام بذلك، فكر في التأكد من أن جميع أهداف الادخار والتخطيط الرئيسية الأخرى يتم تغطيتها أولا. وتشمل هذه، من بين أمور أخرى، صندوق الطوارئ ممولة بالكامل، وتوفير لتقاعدك، وحساب التوفير الكلية إذا كان لديك أطفال.


إذا كنت مثلي وكنت ترغب في شراء الأسهم من خلال الاستثمار في مؤشر السوق، ثم النظر في فتح حساب الوساطة وشراء إتف منخفضة التكلفة. ابحث عن نسب حساب 0.25٪ أو أقل لأن الرسوم المرتفعة غير الضرورية يمكن أن تعيق عائداتك على المدى الطويل.


للحصول على نظرة حول كيفية تأثير الرسوم على عوائدك بمرور الوقت، راجع:


وتناقش المقالة الرسوم المرتفعة في خطط 401 (ك)، ولكنها تنطبق حقا على أي نوع من حسابات الاستثمار.


مهما قررت، حظا سعيدا بدء!


مع أطيب التحيات،


دوغيرتي، شارلوت.


يمكنك البدء من خلال فتح حساب الوساطة في الشركة التي تقدم حسابات الوساطة الفردية مع انخفاض تكاليف تنفيذ المعاملات. ولكن أولا قد ترغب في التفكير بعناية في أهدافك مقابل المال الذي تستثمره، والنظر في الوقت والمعرفة المطلوبة للاستثمار بحكمة وكذلك صافي الربح بعد الضرائب. سوف تحتاج إلى فهم أساسيات الاستثمار وكيفية تقييم الوضع المالي وأداء الشركات التي ترغب في امتلاكها.


شارلوت دوغيرتي هي ممثلة مسجلة في لينكولن فينانسيال أدفيسورس وسيط / تاجر (عضو سيبك) ومستشار الاستثمار المسجل. كرن 1527162-061616.


كيفية الاستثمار في خيارات.


كمستثمر مبتدئ، من المحتمل أن تكون قد جربت بالفعل الأنواع الأساسية من الأصول المتاحة لك، مثل الأسهم الأسهم والسندات والصناديق المشتركة. وهذه الخيارات مرضية لأنواع كثيرة من المستثمرين من القطاع الخاص، حتى أولئك الذين لديهم قدرة عالية على تحمل المخاطر. ومع ذلك، بالنسبة لأولئك الراغبين في تخصيص الوقت ورأس المال المخاطر، يوفر تداول الخيارات فرصة مالية جديدة. تداول الخيارات، في حين معقدة ومعقدة، يوفر للمستثمرين فرصة إضافية للتنويع، وتحقيق مكاسب، وفي بعض الظروف، وحماية استثماراتهم الأخرى. [1] الشروع في الخيارات ليس سهلا، ولكن يمكن لأي مستثمر أن يفعل ذلك باتباع الخطوات الصحيحة.


الخطوات تحرير.


الجزء الأول من ثلاثة:


تعلم حول كيفية خيارات العمل تحرير.


الجزء الثاني من ثلاثة:


الاستثمار في خيارات تحرير.


الجزء الثالث من ثلاثة:


خيارات التداول باستخدام سبريدس إديت.


المجتمع Q & أمب؛ A.


تحذيرات تعديل.


ذات صلة ويكيهوس تحرير.


ابدأ خيارات التداول.


الاستثمار في السندات.


الاستثمار في صناديق الاستثمار المشترك.


الاستثمار في سوق الأسهم.


فهم الخيارات الثنائية.


استثمار مبالغ صغيرة من المال بحكمة.


احسب معدل النمو السنوي للنسب المئوية.


خبير مراجعة بواسطة:


تم مراجعة هذا الإصدار من كيفية الاستثمار في خيارات سكوت ماديرر في 22 يونيو 2016.

No comments:

Post a Comment