Saturday 24 March 2018

فكس خيارات البيانات تقلب


بيانات تقلب خيارات فكس
التذبذب الضمني (إيف أو فول) في جوهره هو التغير المتوقع في السعر خلال فترة معينة وهو مؤشر مفيد، إن لم يكن، غريبا قليلا. وبما أن الرابع هو عامل في نماذج تسعير الخيارات مع تساوي جميع الأمور الأخرى (كما هو الحال في سعر الإضراب، والمدة، وما إلى ذلك) كلما زاد مؤشر أسعار الخيار الرابع كلما ارتفع سعر "الخيار".
يتم عكس انعكاس مخاطر العملات الأجنبية (رس) ببساطة كالفرق بين التقلب الضمني بين عقد بوت وعقد عقد أقل من السعر الفوري الحالي على التوالي. ببساطة إيف من الدعوة - ​​الرابع من وضع.
على الجانب الهبوطي أيضا.
شكرا لك الآن أعرف ما هو الابتسامة فولاتيليتي.

استخدام أدوات الخيارات للتجارة الفوركس الصرف الأجنبي.
دلتا، غاما، انعكاسات المخاطر وتقلب هي مفاهيم مألوفة لجميع الخيارات تقريبا التجار. ومع ذلك، فإن هذه الأدوات نفسها المستخدمة في تداول خيارات العملة يمكن أن تكون مفيدة أيضا في التنبؤ بالحركات في الأساس، والتي في النقد الأجنبي (فكس) هو النقد أو المنتج الفوري. في هذه المقالة، ننظر في كيفية استخدام التقلب لتحديد النشاط السوقي القادم، وكيف يمكن استخدام الدلتا لحساب احتمال الحركات الفورية، وكيف يمكن أن تتنبأ غاما ببيئات التداول وكيفية انعكاسات المخاطر التي تنطبق على السوق النقدية.
استخدام التقلب للتنبؤ بنشاط السوق.
تقلبات الخيار تقيس معدل وحجم التغيرات في سعر العملة. من ناحية أخرى، تقيس تقلبات الخيارات الضمنية من التذبذب المتوقع لسعر العملة على مدى فترة زمنية معينة استنادا إلى التقلبات التاريخية. وعادة ما تنطوي حسابات التقلب على الانحراف المعياري السنوي السنوي للتغيرات اليومية في الأسعار. (معرفة كل ما تحتاج لمعرفته حول تقلب الخيار في البرنامج التعليمي فولاتيليتي الخيار.)
معلومات التقلب الخيار هو متاح بسهولة من مجموعة متنوعة من المصادر. عند استخدام التقلبات لتوقع نشاط السوق، يحتاج التاجر إلى إجراء مقارنات معينة. على الرغم من أن المقارنة الأكثر موثوقية ضمنية مقابل الفعلية، وتوافر البيانات الفعلية محدودة. وبدلا من ذلك، فإن مقارنة التقلبات الضمنية التاريخية فعالة أيضا. تعد التقلبات الضمنية لمدة شهر وثلاثة أشهر اثنتين من الأطر الزمنية الأكثر شيوعا لقياس المقارنة (تمثل الأرقام أدناه النسب المئوية).
المصدر: أخبار السوق إفر المكونات في.
وهنا ما تشير المقارنات إليه:
إذا كانت تقلبات الخيار على المدى القصير أقل بكثير من التقلبات على المدى الطويل، توقع حدوث اختراق محتمل. إذا كانت تقلبات الخيارات على المدى القصير أعلى بكثير من التقلبات على المدى الطويل، فانتظر التراجع إلى تداول المدى.
عادة في سيناريوهات التداول بالمجموعة، تقلبات الخيار الضمني منخفضة أو منخفضة، لأنه في فترات تداول النطاق، هناك ميل إلى أن يكون الحد الأدنى من الحركة. عندما تقلبات الخيار تأخذ الغوص حاد، يمكن أن يكون إشارة جيدة لفرصة التداول القادمة. هذا مهم جدا لكلا من التجار المدى والاختراق. يمكن للمتداولين الذين يبيعون عادة في أعلى النطاق والشراء في الأسفل استخدام تقلبات الخيارات للتنبؤ عندما تتوقف استراتيجيتهم عن العمل - وبشكل أكثر تحديدا، إذا أصبحت عقود التقلبات منخفضة جدا، فإن احتمال استمرار التداول بالمجموعة ينخفض.
من ناحية أخرى، يمكن لمتداولى الاختراق مراقبة تقلبات الخيار للتأكد من أنهم لا يشترون أو يبيعون فى اختراق كاذب. إذا كان التقلب في المستويات المتوسطة، فإن احتمال حدوث اختراق كاذب يزيد. بدلا من ذلك، إذا تقلب منخفض جدا، واحتمال حدوث اختراق حقيقي يزيد. هذه المبادئ التوجيهية عموما تعمل بشكل جيد، ولكن التجار أيضا أن نكون حذرين. ويمكن أن يكون للتقلبات اتجاهات هبوطية طويلة يمكن أن تكون فيها التقلبات الزمنية مضللة. يحتاج التجار للبحث عن تحركات حادة في التقلبات، وليس تدريجي.
فيما يلي رسم بياني لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي). ويمثل الخط الأخضر تقلبا على المدى القصير، وتقلب الخط الأحمر على المدى الطويل، وخط السعر الأزرق. وتشير الأسهم التي لا تحمل أي علامات إلى فترات عندما ارتفع التقلب على المدى القصير بشكل ملحوظ فوق التقلب على المدى الطويل. يمكنك أن ترى هذا الاختلاف في التقلب يميل إلى أن يتبعها فترات من التداول المدى. ويشير السهم "الضمني 1M" إلى فترة ينخفض ​​فيها التذبذب على المدى القصير إلى ما دون التذبذب طويل الأمد. عند تحرك السعر فوق ذلك، يحدث اختراق عند عودة التقلب على المدى القصير مرة أخرى نحو التقلب على المدى الطويل.
استخدام دلتا لحساب الاحتمالات بقعة.
حساب الاحتمالات بقعة.
المفتاح لحساب مستويات بقعة المتوقعة يستخدم الاحتمال الشرطي. ونظرا لحالتين A و B، يحسب احتمال حدوث A و B على النحو التالي:
لذلك، فإن احتمال حدوث A و B يساوي احتمال A احتمال احتمالات B نظرا لحدوث A.
هنا هو الصيغة المطبقة على مشكلة حساب احتمال أن بقعة تلمس مستوى معين:
في الكلمات، فإن احتمالية لمس البقعة والتشطيب فوق مستوى معين (أو الدلتا) تساوي احتمالية لمس البقعة التي ترفع مستوى احتمال الانتهاء من بقعة أعلى من مستوى معين بالنظر إلى أن قد لمست بالفعل هذا المستوى.
قل أننا نريد أن نعرف احتمال اليورو / الدولار الأمريكي لمس 1.26 في الأسبوعين المقبلين. لأننا مهتمون في التشطيب الفوري فوق هذا المستوى، ونحن ننظر إلى خيار دعوة اليورو. وبالنظر إلى البقعة الحالية والتذبذب، فإن دلتا هذا الخيار هي 30. ولذلك، فإن وجهة نظر السوق هي أن احتمالات اليورو / دولار الانتهاء من 1.26 في أسبوعين هي ما يقرب من 30٪.
إذا افترضنا أن ور / أوسد يلمس 1.26، فإن الخيار دلتا ثم يصبح 50. بحكم تعريف خيار في المال لديه دلتا من 50، وبالتالي لديه فرصة واحدة في اثنين من الانتهاء من المال.
هنا هو حساب باستخدام المعادلة المذكورة أعلاه: 0.3 = P (لمس 1.26) * 0.5.
وهذا يعني أن احتمالات اليورو / الدولار الأمريكي التي تلمس 1.26 في أسبوعين تساوي 60٪ (0.3 / 0.5). السوق "أفضل" تخمين "ثم هو أن ور / أوسد لديه فرصة 60٪ من لمس 1.26 في أسبوعين، نظرا للمعلومات من الخيارات.
وبالنظر إلى أسعار الخيارات ودلتا المقابلة، يمكن استخدام حساب الاحتمالات هذا للحصول على فكرة عامة عن توقعات السوق لمستويات بقعة مختلفة. قاعدة الإبهام هذه المنهجية تنتج أن احتمال بقعة لمس مستوى معين يعادل تقريبا مرتين من دلتا من خيار ضرب على هذا المستوى.
استخدام غاما للتنبؤ بيئات التداول.
تمثل غاما التغير في الدلتا لتغيير معين في السعر الفوري. في شروط التداول، اللاعبين تصبح غاما طويلة عندما يشترون يضع القياسية أو المكالمات، وجاما قصيرة عند بيعها. عندما يتحدث المعلقون عن كامل السوق كونها غاما طويلة أو قصيرة، فإنها عادة ما تشير إلى صناع السوق في السوق بين البنوك.
كيف صناع السوق مشاهدة غاما.
وبصفة عامة، يسعى صناع سوق الخيارات إلى أن يكونوا محايدين في دلتا، أي أنهم يريدون التحوط من محافظهم ضد الحركة في السعر الفوري الأساسي. المبلغ الذي تعرف به دلتا، أو نسبة التحوط، يعرف باسم غاما.
ويقول المتداول هو غاما طويلة، وهذا يعني انه قد اشترى بعض الخيارات الفانيليا القياسية. افترض أن هذه الخيارات هي خيارات أوسد / جبي. إذا افترضنا أيضا أن موقف الدلتا لهذه الخيارات هو 10 ملايين دولار عند 107 دولار أمريكي / ين ياباني، سيحتاج المتداول إلى بيع 10 ملايين دولار أمريكي / ين ياباني عند 107 من أجل أن يكون معزولا تماما ضد الحركة الفورية.
إذا ارتفع أوسد / جبي إلى 108، فإن المتداول بحاجة إلى بيع آخر 10 مليون $، وهذه المرة في 108، حيث يصبح إجمالي موقف دلتا 20 مليون $. ماذا يحدث إذا عاد الدولار / ين إلى 107؟ ويعود موقف الدلتا إلى 10 ملايين دولار، كما كان من قبل. لأن التاجر الآن قصير 20 مليون $، وقال انه أو أنها سوف تحتاج إلى شراء 10 ملايين $ في 107. النتيجة الصافية ثم هو ربح 100 نقطة، بيع 108 وشراء في 107.
وباختصار، عندما يكون التجار غاما طويلة، هم باستمرار شراء منخفضة وبيع عالية، أو العكس بالعكس، من أجل التحوط. عندما يكون السوق الفورية متقلبا جدا، يكسب التجار الكثير من الأرباح من خلال نشاط التحوط. ولكن هذه الأرباح ليست حرة، كما أن هناك قسط لامتلاك الخيارات. من الناحية النظرية، فإن المبلغ الذي تقوم به من التحوط دلتا يجب أن تعوض بالضبط قسط. وسواء كان هذا صحيحا أم لا في الواقع يعتمد على التقلب الفعلي للسعر الفوري.
العكس صحيح عندما يقوم المتداول ببيع الخيارات. عندما غاما قصيرة، من أجل التحوط، يجب على التاجر باستمرار شراء عالية وبيع منخفضة - وبالتالي انه أو انها يفقد المال على التحوطات، من الناحية النظرية نفس المبلغ بالضبط المكتسبة في خيارات قسط من خلال المبيعات.
لماذا تعتبر غاما مهمة للمتداولين الفوريين؟
ولكن ما هي أهمية كل هذا بالنسبة للتجار بقعة العادية؟ الجواب هو أن الحركة الفورية هي مدفوعة بشكل متزايد بما يجري في سوق الخيارات. عندما يكون السوق هو غاما طويلة، فإن صانعي السوق ككل شراء بقعة عندما يسقط وبيع بقعة عندما يرتفع سعر الصرف. هذا السلوك يمكن أن تبقي عموما معدل البقعة في نطاق ضيق نسبيا.
عندما يكون السوق غاما قصيرة، ومع ذلك، فإن السعر الفوري يمكن أن تكون عرضة لتقلبات واسعة كما اللاعبين إما تباع باستمرار عندما تنخفض الأسعار، أو شراء عندما ترتفع الأسعار. وسيؤدي السوق القصير المدى إلى تفاقم حركة الأسعار من خلال نشاط التحوط. على النحو التالي:
عندما يكون صناع السوق غاما طويلة، بقعة تتداول عموما في نطاق أكثر تشددا. عندما صناع السوق هي قصيرة غاما، بقعة يمكن أن تكون عرضة لتقلبات واسعة.
استخدام عکس المخاطرة للقضیة.
إن انعكاسات المخاطر تمثل توقعات السوق على اتجاه سعر الصرف. تمت تصفيتها بشكل صحيح، يمكن أن تؤدي عمليات عكس المخاطر إلى توليد إشارات مربحة للشراء وذروة البيع.
يتكون عكس المخاطرة من زوج من الخيارات، والمكالمة ووضع، على نفس العملة، مع نفس انتهاء (شهر واحد) وحساسية للسعر الفوري الأساسي. يتم اقتباس انعكاسات المخاطر من حيث الفرق في التقلبات بين الخيارين. في حين من الناحية النظرية هذه الخيارات يجب أن يكون لها نفس التقلب الضمني، في الممارسة التي غالبا ما تختلف في السوق. ويشير الرقم الموجب إلى أن المكالمات تفضل وضعها وأن السوق يتوقع تحركا صاعدا في العملة الأساسية. وبالمثل، يشير رقم سلبي إلى أن التفضيلات مفضلة للمكالمات وأن السوق تتوقع تحركا لأسفل في العملة الأساسية.
ويمكن النظر إلى انعكاسات المخاطر على أنها ذات وظيفة اقتراع في السوق. ويعني عدد إيجابي من انعكاس المخاطر أن المزيد من المشاركين في السوق يصوتون لارتفاع العملة أكثر من الانخفاض. وبالتالي، يمكن استخدام انعكاسات المخاطر كبديل عن مراكز القياس في سوق الفوركس.
كيف يمكن استخدام عكس المخاطر للتنبؤ حركة العملة الفورية؟
إن انعكاسات المخاطر تنقل معظم المعلومات عندما تكون في قيم متطرفة نسبيا. وتعرف هذه القيم المتطرفة عادة بأنها انحراف معياري واحد يتجاوز متوسط ​​القيم الإيجابية والسلبية. ولذلك، فإننا ننظر إلى قيم انحراف معياري واحد دون متوسط ​​أرقام عكس المخاطرة السلبية، وقيمنا انحراف معياري واحد فوق متوسط ​​الأرقام الإيجابية لعكس المخاطر.
عندما تكون انعكاسات المخاطر في هذه القيم المتطرفة، فإنها تعطي قبالة إشارات متضاربة؛ عندما يتم وضع السوق بالكامل لارتفاع عملة معينة، فإنه يجعل من الصعب كثيرا على العملة لتجمع، وأنه من الأسهل بكثير أن تقع على الأخبار السلبية أو الأحداث. ويعني وجود عدد كبير من المخاطرة إيجابيا وجود حالة ذروة شراء، في حين أن عددا كبيرا من انعكاس المخاطرة السلبية ينطوي على حالة ذروة البيع. إشارات الشراء أو البيع التي تنتجها انعكاسات المخاطر ليست مثالية، ولكنها يمكن أن تنقل معلومات إضافية تستخدم لاتخاذ قرارات التداول.
إشارات في القيم المتطرفة.
هناك العديد من الأدوات التي يستخدمها تجار الخيارات المخضرمين التي يمكن أن تكون مفيدة أيضا لتداول الفوركس الفوري. ويمكن استخدام التقلب للتنبؤ بنشاط السوق في المكون النقدي من خلال مقارنة التقلبات الضمنية القصيرة الأجل مقابل التقلبات الضمنية الأطول أجلا. يمكن للدلتا أن تساعد في تقدير احتمال وصول السعر الفوري إلى مستوى معين. ويمكن أن تتنبأ غاما ما إذا كانت بقعة سوف تتداول في نطاق أكثر تشددا إذا كان عرضة للتأرجح على نطاق أوسع. إن انعكاسات المخاطرة تمثل توقعات السوق بشأن اتجاه سعر الصرف. إذا تم تصفيتها بشكل صحيح، يمكن استخدام انعكاسات المخاطر لقياس معنويات السوق وتحديد ظروف ذروة الشراء وذروة البيع.

الآلات الحاسبة.
بيانات التقلب التاريخي، بيانات التقلب الضمني، والتقلب الضمني الحالي المضمون لجميع الأسهم، ومؤشر الخيارات الآجلة تحديثها أسبوعيا.
تعليمات.
واحدة من أهم الأشياء تاجر التاجر الساعات هو التقلب. تقرير التقلب التاريخ اليومي في منطقة الاستراتيجية يقدم لك البيانات التي تحتاج إلى أن يكون تاجر الخيار إعدادا جيدا: ثلاثة مستويات التقلبات التاريخية، بالإضافة إلى التقلبات الضمنية، والمئوية من التقلبات الضمنية. كل يوم سبت، البيانات الأسبوعية متاحة لك هنا دون أي تكلفة (انظر أدناه).
تقاس التقلبات في الانحرافات المعيارية، ولكن هذا هو مصطلح أجنبي لمعظم الناس، وحتى إحصائي سيواجه صعوبة في وضعه في الكلمات التي يمكن للجميع أن يفهم. لذا، فإن أرقام التقلبات المبينة في هذا التقرير هي أفضل استخدام كقياس مقارن. وهذا هو، إذا كنا نعرف عب لديه تقلب 20٪ وسيرز القابضة لديها تقلب 60٪، ثم نعلم أن شلد هو أكثر تقلبا بكثير من عب & نداش؛ حوالي ثلاث مرات كما متقلبة.
نصيحة: للعثور على رمز في قائمة أسرع، ابحث عن طريق الضغط على كترل + F (سمد + F على ماك).
إذا لم تشاهد أحدث البيانات، فقد تحتاج إلى تحديث المتصفح أو مسح ذاكرة التخزين المؤقت. للقيام بذلك، اضغط على:
ويندوز: كترل + F5.
ماك / أبل: أبل + R أو الأمر + R.
للحصول على بيانات التقلب على أساس يومي، والاشتراك في منطقة الاستراتيجية.
التداول أو الاستثمار سواء على الهامش أو غير ذلك يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع الأشخاص. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار التجارة أو الاستثمار يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك أو حتى أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول والاستثمار، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
&نسخ؛ 2015 استراتيجي الخيارات | شركة تحليل مميلان.

بيانات تقلب خيارات فكس
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
فكس تقلب الاقتباس.
أنا محاولة لمعايرة بلدي سف (هيستون) نموذج لتسويق البيانات. نيتي هو تقليل الفرق بين السوق إيف و إيفس نموذجي. يمكنني استخدام بلومبرغ للحصول على البيانات، ولكن يتم نقل الخيارات الفوركس بطريقة مختلفة من الأسهم وأنا لا يمكن أن تصل إلى استعادة سطح التقلب في شكل مطلوب من هذه البيانات.
يمكنني تحميل البيانات في الشكل التالي: ر / بف أو وضع / دعوة ومزايدة / اسأل أو منتصف / انتشار.
ما أريده هو الحصول على مجموعة من الضربات، آجال الاستحقاق والرابع بالنسبة لهم.
شكرا على الأفكار.
نظرا لطبيعة تداول أوتك لخيارات الفوركس بالنسبة لغالبية السوق، يتم تداولها في أسعار التقلبات والإضرابات في منطقة الدلتا. يمكنك استخلاص الضربات العشرية محددة على أساس دلتا بلاك سكولز باستخدام تقلب في المال ل تينور ابتسامة معينة، نظرا لك معرفة قيم المعلمات الأخرى في صيغة بس كذلك. ومع ذلك هناك سوق خيارات الفوركس المدرجة أيضا، و سم هو الأكبر من كل شيء، ولكنها ليست سوى سائل لعدد محدود من أزواج.
إن الفوارق المرجعية النموذجية هي 25D ر / فلاي، 10D ر / فلاي، جنبا إلى جنب مع أتم تلك هي النقاط التي تريد معايرة ل.

No comments:

Post a Comment