Saturday 17 March 2018

كيفية استخدام مؤشر تسي في تداول العملات الأجنبية


كيف يستخدم الفوركس المتداولين تسي للتداول غبوسد.


بواسطة غريغوري ماكلويد.


- منذ أدنى مستويات يوليو، ارتفع غبوسد 1671 نقطة في اتجاه صاعد قوي.


- مؤشر قناة السلع (تسي) يقيس الانحرافات عن المتوسط ​​المتحرك بينما تظهر ظروف ذروة الشراء و ذروة البيع.


- عندما يعبر تسي فوق خط -100، يتم إنشاء إشارة شراء.


لا تحصل على الاسم المستعار & لدكو؛ مؤشر قناة السلع & رديقو؛ كما أنها ليست البث كابل جديد على مدار 24 ساعة مكرسة لبطون لحم الخنزير وفول الصويا؛ على الرغم من أنك يمكن استخدامها لتداول أي من هذه. مؤشر تسي هو مؤشر شعبي يستخدمه متداولو الفوركس لتحديد ظروف التشبع في البيع وشراء أكثر بكثير بنفس الطريقة التي يستخدم فيها مؤشر القوة النسبية أو مؤشر ستوكاستك. ولكن بدلا من 30 و 70 تمثل مناطق ذروة البيع والمبالغة في الشراء، يستخدم تسي -100 و +100. على الرغم من أن دونالد لامبرت خلق تسي مرة أخرى في عام 1980 لتحديد دوران الدورية في السلع أنها فعالة جدا مع العملات. من خلال قياس السعر الحالي بالنسبة لمتوسط ​​سعر فترة محددة مثل 14، تسي منخفضة خلال أسعار الوقت أقل من المتوسط ​​وارتفاع عندما تكون الأسعار فوق المتوسط. وهذا يعطينا مناطق ذروة البيع والمنطقة ذروة الشراء.


لماذا هذا أمر مهم قد تسأل؟ حسنا، أنها بسيطة. عندما يكون لدينا اتجاه صاعد قوي، أفضل مكان للشراء هو في نقطة السعر حيث التجار لم تعد بيع أو بيع الضغط يبدأ في الانخفاض. وهذا ما يسمى ب & لدكو؛ ذروة البيع & رديقو ؛. كيف نعرف متى يكون هناك ذروة في البيع؟ هذا سؤال كبير جدا! تجار الفوركس لديهم العديد من الأدوات والأساليب المتاحة لهم لتظهر لهم عندما انخفضت الأسعار بسرعة كبيرة جدا، وعندما الصيادين صفقة قد خطوة في رفع الأسعار أعلى. نمط الشمعدان، ومؤشرات التذبذب ومستويات الدعم / المقاومة هي الأدوات الأساسية. مع تسي، يتطلع متداولو الفوركس للشراء عندما يعبر مؤشر تسي فوق مستوى -100.


على غرار الاستثمار العقاري، دون الصداع والكثير أكثر متعة، تجار الفوركس تريد شراء ودكو؛ أسوأ منزل في أفضل حي بأقل سعر. & رديقو؛ في تشبيهنا، أفضل حي هو اتجاه قوي. & لدكو؛ أسوأ منزل & رديقو؛ هي منطقة الدخول لتجارةنا. مثل المستثمر العقاري، ونحن نبحث عن قيمة حيازاتنا لزيادة مع مرور الوقت. وبما أننا قد اشترينا بسعر منخفض نسبيا، فإن مخاطرنا صغيرة مقارنة بالربح المحتمل. خلافا للعقارات مثبت-وجوه، يمكن للمتداولين الفوركس ننسى إعادة عرض الوقت والعمل الاتجاه لزيادة قيمة الموقف.


تعلم الفوركس: غبوسد تسي شراء إشارات.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


يظهر الإعداد التجاري الحالي أدناه الاتجاه الصاعد للرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأميركي من أغسطس 2013. ويوضح الرسم البياني أربعة ناجحة من خلال الإشارات التي قدمتها تسي حيث تعبر أسفل خط -100 وتحولت. سوف يقوم متداولو الفوركس بتصفية إشارات البيع المتولدة عندما ينتقل مؤشر تسي إلى أسفل خط 100+ حيث يتم اكتساب المزيد من النقاط عند التداول مع هذا الاتجاه من مقابله. في اتجاه صعودي، سوف التجار الفوركس اتخاذ إشارات شراء باستخدام تسي واستخدام تسي بيع إشارات لأخذ الأرباح. في انتظار تسي لتحويل ما فوق -100 وتبحث عن السعر لتأكيد هذه الخطوة، والتجار دخول السوق طويلة ومن ثم وضع أمر وقف وقائي حوالي 4-10 نقطة تحت أدنى مستوى البديل الأخير.


خطة التداول.


حاليا، غبوسد قد ارتد فقط من منطقة 1.6220 و تسي ولدت إشارة شراء عندما عبور فوق خط -100. ويمكن وضع حد أدنى بقليل من هذا الترجيح لهدف 1.6671. تذكر دائما أن تستخدم محطات التوقف وأن تخاطر فقط بأكثر من 2٪ من حقوق ملكية حسابك في أي صفقة. إذا تم ضرب المحطة، ثم نبحث عن تجارة أخرى! تسي هو طريقة بسيطة لتحديد بصريا الإدخالات المحتملة.


--- كتبه غريغوري مكليود التداول مدرب.


هذه المقالة أظهرت لك كيفية استخدام تسي للتداول الاتجاه غبوسد قوي. أريد أن أدعوكم للتسجيل في دورة تسي الحرة لتعطيك ممارسة إضافية باستخدام تسي شراء وبيع الإشارات. سجل سجل الزوار للوصول إلى هذه الدورة التي سوف تساعدك على الحصول على ما يصل الى سرعة على أساسيات سوق الفوركس. يمكنك إتقان المواد في حين كسب شهادة الانتهاء الخاص بك. سجل هنا لبدء تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيفية تداول مؤشر قناة السلع (تسي) في الفوركس.


سوينغ التداول، أنماط الرسم البياني، وكسر، وموجة إليوت.


مؤشر قناة السلع (تسي) هو مذبذب قدمه دونالد لامبرت في عام 1980. على الرغم من أن اسمها يشير إلى السلع، فإنه يمكن أيضا أن تكون مفيدة في الأسهم وتداول العملات أيضا.


ويقيس تسي التباين الإحصائي من المتوسط. وهو مذبذب غير محدود يتقلب عموما بين +100 و -100. التجار استخدام تسي في مجموعة متنوعة من الطرق. ثلاثة الاستخدامات الشائعة هي:


-CCI في التصحيحات.


-CI على الهروب.


-CCI في الصفقات المتباينة.


ستكون هذه المقالة هي الأولى من ثلاثة فيما يتعلق الاستخدامات المشتركة لل تسي وسوف تركز على كيفية استخدام هذا المذبذب في التصحيحات.


تسي في التصحيحات.


(التي أنشأتها J. فاغنر)


ما يقرب من 70-80٪ من القيم تميل إلى الوقوع داخل +100 إلى -100 النطاق. فوق قيمة +100 تعتبر ذروة شراء في حين تحت قيمة -100 يعتبر ذروة البيع. كما هو الحال مع غيرها من مؤشرات ذروة الشراء / ذروة البيع، وهذا يعني أن هناك احتمال كبير أن السعر سوف تصحيح لمستويات أكثر تمثيلا. لذلك، إذا كانت القيم تمتد خارج النطاق أعلاه، فإن متتبع الارتداد سينتظر التقاطع مرة أخرى داخل النطاق قبل البدء في الموضع.


قواعد التداول على تصحيح تسي.


أولا تحديد اتجاه الاتجاه السائد. إذا كنت تتداول قبالة الرسم البياني لمدة 4 ساعات، وتحديد اتجاه الاتجاه اليومي. إذا كنت تتداول قبالة الرسم البياني 15 دقيقة، وتحديد اتجاه الاتجاه على الرسم البياني 2 ساعة.


(التي أنشأتها J. فاغنر)


إذا كان الاتجاه صعودا، انتظر حتى تتحرك تسي تحت -100 (منطقة ذروة البيع) وعبر مرة أخرى فوق -100 لإنشاء إشارة شراء. ضع وقف الخسارة أسفل مستوى التأرجح. نتطلع إلى أخذ الأرباح على الأقل ضعف المسافة إلى وقف الخسارة الخاصة بك حتى كنت الحفاظ على ما لا يقل عن خطر 1: 2 لمكافأة نسبة.


(التي أنشأتها J. فاغنر)


إذا كان الاتجاه هبوطي، انتظر حتى يتحرك المؤشر فوق +100 (منطقة ذروة الشراء) وعبر أسفل +100 لإنشاء إشارة بيع. ضع وقف الخسارة أسفل مستوى التأرجح. نتطلع إلى أخذ الأرباح على الأقل ضعف المسافة إلى وقف الخسارة الخاصة بك حتى كنت الحفاظ على ما لا يقل عن خطر 1: 2 لمكافأة نسبة.


--- كتبه جيريمي واغنر، الرصاص التجاري المدرب، ديليفكس التعليم.


اتبعني على تويتر: جاواغنرفسترادر.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


IndicatorForex.


الروابط الأساسية.


موصى به:


كيفية استخدام مؤشر تسي.


على الإطلاق أي حاجة إلى التفكير، مجرد شراء عندما الأزرق وبيع عندما الأحمر!


وقد وضع مؤشر دونل لامبرت مؤشر مؤشر السلع الأساسية (تسي)، وهو مؤشر تقني تقليدي. وهو يقوم على متوسط ​​الانحراف بين المتوسط ​​المتحرك والسعر النموذجي (متوسط ​​الارتفاع والانخفاض والإغلاق).


وهي تستخدم عادة لتحديد الفترات التي يكون فيها السعر في ذروة الشراء وذروة البيع - حيث يكون السعر بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك. كما أنها تستخدم لقياس اتجاه الاتجاه من خلال النظر إذا كان إيجابيا أو سلبيا.


يتم حساب تسي بالطريقة التالية:


1. حساب 14-بار المتوسط ​​المتحرك بسيط من السعر النموذجي. ويعرف السعر النموذجي بأنه (هاي + لو + كلوز) / 3.


2. حساب الانحراف المتوسط ​​من السعر النموذجي و سما من تب ل 14-بار.


3. تطبيق الصيغة التالية:


تسي = (السعر النموذجي - سماتب) / (0.015 * متوسط ​​الانحراف)


عمليا، يعطي تسي تمثيل رقمي للانحراف المعياري للسعر من المتوسط ​​المتحرك البسيط. وتشير القيم الصغيرة لمؤشر أسعار السلع الأساسية إلى أن السعر أقرب إلى متوسطه المتحرك، وتشير قيم مؤشر تسي إلى أن السعر أبعد من المتوسط ​​المتحرك.


الطريقة 1: وديز تسي صفر خط الرفض.


ومن الطرق التي تتضمن مؤشر تسي هو وديز تسي، التي وضعتها كين وود. انه يتداول تسي عن طريق تداول عدة أنماط التي تحدث على ذلك. نمط واحد المتداولة هو صفر خط الرفض. يحدث ذلك عندما تصبح تسي قريبة من خط الصفر، لكنها تتراجع إلى اتجاهها السابق.


هذا النمط هو في الواقع موازية للسعر أقرب إلى المتوسط ​​المتحرك - والارتداد منه. هذا هو المنطق وراء دخول - المتوسط ​​المتحرك الذي يعمل كمنطقة الدعم.


هذه هي طريقة قوية للغاية التي توفر إشارات دخول قوية. ومع ذلك، فإنه عادة ما يكون أكثر ربحية لتداوله باستخدام المتوسط ​​المتحرك نفسه، وليس من قبل تسي. من خلال التداول مع المتوسط ​​المتحرك يمكن للتاجر الحكم على قوة الاتجاه من خلال النظر في منحدر ما. ويتيح ذلك إشارات ومرشحات أكثر موثوقية تتراوح فترات.


هذا هو طريقة بسيطة للتداول مع مؤشر تسي، الذي يقوم على خط صفر. وتتمثل قواعده فيما يلي:


شراء عندما تعبر تسي خط الصفر من أدناه.


بيع عندما يعبر تسي خط الصفر من فوق.


هذا الأسلوب هو أيضا جزء من طريقة وديز تسي. وهي تستخدم أيضا في مؤشرات أخرى، مثل الزخم. أساسها هو اختراق خطوط الاتجاه التي ينظر إليها على الرسم البياني لل تسي. مرة واحدة يتم تحديد خط الاتجاه، تاجر يدخل التجارة بعد كسرها حسب السعر.


مؤشر الفوركس الوحيد الذي حصل على 127،912 $ في عام 2009!


استراتيجية مؤشر قناة السلع & # 8211؛ كيفية استخدام تسي في تجارة الفوركس.


هذه هي المقالة الثانية في سلسلة تسي. إذا لم تكن قد اقترحت بالفعل مراجعة المقال الأول حول مؤشر تسي. في هذه المقالة، قمنا بتغطية خلفية مؤشر & # 8220؛ مؤشر قناة السلع & # 8221؛، أو & # 8220؛ تسي & # 8221 ؛، وكيف يتم حسابه، وكيف يظهر على الرسم البياني. ويقيس المؤشر الفرق بين متوسط ​​سعر العملة ومتوسط ​​السعر المتوسط ​​على مدى فترة زمنية مختارة. يستخدم المتداولون المؤشر لتحديد ظروف ذروة الشراء و ذروة البيع و بدايات و نهايات الدورات في سوق الفوركس.


يتم تصنيف تسي على أنها & # 8220؛ مذبذب & # 8221؛ حيث أن غالبية القيم تتقلب بين قيم & # 8220؛ 100 & # 8221؛ و & # 8220؛ -100 & # 8221 ؛. يحتوي المؤشر عادة على خطوط مرسومة على كل من & # 8220؛ 100 & # 8221؛ و & # 8220؛ -100 & # 8221؛ القيم كعلامات تحذير. يتم تفسير القيم التي تتجاوز حدود الحدود هذه بأنها حالة تشبع شراء قوي، أو & # 8220؛ بيع & # 8221؛ عندما تنخفض قيمة المنحنى أدناه & # 8220؛ -100 & # 8221؛ أو حالة ذروة البيع، أو & # 8220؛ شراء & # 8221؛ إشارة، يتم إنشاؤها.


كيفية قراءة مخطط تسي.


و تسي مع إعداد الفترة من & # 8220؛ 14 & # 8221؛ على الجزء السفلي من أعلاه & # 8220؛ 15- دقيقة & # 8221؛ تشارت فور ذي & # 8220؛ غبب / أوسد & # 8221؛ زوج العملات. في المثال أعلاه، يظهر الرمز & # 8220؛ الأحمر & # 8221؛ الخط هو تسي. وهو يحاول محاكاة دورة العملة الأساسية والتنبيه عندما تكون الدورات بسبب عكسي.


النقاط المرجعية الرئيسية هي عندما يعبر المنحنى & # 8220؛ 100 & # 8221؛ و & # 8220؛ -100 & # 8221؛ الحدود. ذي & # 8220؛ تسي روليركوستر & # 8221؛ يميل إلى العمل بشكل أفضل عندما يكون إعداد الفترة حوالي ثلث الدورة ذات الصلة. ومع ذلك، تحديد دورات في أسواق الفوركس صعبة، والسبب في سلسلة غير حاسمة من الإشارات خلال الجزء الأول من الرسم البياني. ولهذه الأسباب، من الحكمة دائما استكمال مؤشر تسي مع مؤشر آخر.


وكما هو الحال مع أي مؤشر فني، لن يكون مخطط تسي مطلقا صحيحا بنسبة 100٪. يمكن أن تحدث إشارات كاذبة، ولكن الإشارات الإيجابية متسقة بما فيه الكفاية لإعطاء تاجر الفوركس & # 8220؛ الحافة & # 8221 ؛. يجب تطوير مهارة في تفسير وفهم إشارات تسي مع مرور الوقت، واستكمال أداة تسي مع مؤشر آخر ينصح دائما لمزيد من التأكيد على التغييرات المحتملة الاتجاه.


في المقال التالي على مؤشر تسي، سنضع كل هذه المعلومات معا لتوضيح نظام تداول بسيط باستخدام هذا مذبذب تسي.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.

No comments:

Post a Comment