Saturday 10 March 2018

أسعار العملات الأجنبية أواندا التاريخ


نقاط النهاية.


الحصول على قائمة الصك.


الحصول على قائمة من الأدوات القابلة للتداول (أزواج العملات، والعقود مقابل الفروقات، والسلع) المتاحة للتداول مع الحساب المحدد.


معلمات الاستعلام المدخلات.


أكونتيد: مطلوب معرف الحساب لجلب قائمة الأدوات القابلة للتداول ل.


الحقول: اختياري عنوان ورل مشفرة (٪ 2C) قائمة مفصولة بفواصل لحقول الأدوات التي سيتم إرجاعها في الاستجابة. سيتم إرجاع حقل الأداة بغض النظر عن المدخلات لمعلمة طلب البحث هذه. يرجى الاطلاع على قسم معلمات الاستجابة أدناه للحصول على قائمة بالقيم الصالحة.


الأدوات: اختياري ورل المشفر (٪ 2C) قائمة مفصولة بفواصل من الأدوات التي سيتم إرجاعها في الاستجابة. إذا لم يتم تحديد خيار الأدوات، سيتم إرجاع جميع الأدوات.


معلمات الاستجابة.


الصك: اسم الصك. وينبغي استخدام هذه القيمة لجلب الأسعار وإنشاء الطلبات والمتاجرة.


ديسبلاينام: اسم العرض للمستخدم النهائي.


ماكستراديونيتس: الحد الأقصى لعدد الوحدات التي يمكن تداولها للأداة.


الدقة: أصغر وحدة قياس للتعبير عن التغير في القيمة بين الزوج الصك.


ماكسترايلينغستوب: الحد الأقصى لقيمة وقف الخسارة (بالنقاط) التي يمكن تعيينها عند تداول الأداة.


مينترايلينغستوب: الحد الأدنى لقيمة وقف الخسارة (بالنقاط) التي يمكن تعيينها عند تداول الأداة.


الهامش: متطلبات الهامش للأداة. سيتم تمثيل نسبة هامش 3٪ ك 0.03.


توقف: حالة التداول الحالية للأداة. صحيح إذا تم إيقاف التداول، كاذبة إذا كان التداول نشطا. يمثل هذا الحقل نفس المعلومات التي يتم إرجاعها بواسطة حقل "الحالة" في نقطة النهاية / v1 / بريسز.


الفائدة: السعر المدفوع أو المكتسب عند االحتفاظ بمركز العملة المرتبط. وتنقسم الاستجابة إلى أسعار العطاءات وأسعار عملات الأساس والاقتباس. ملاحظة: سيتم تمثيل نسبة فائدة 1.25٪ على أنها 0.0125. لمزيد من المعلومات حول العملات الأساسية / الاقتباس، انظر هنا. للحصول على معلومات حول كيفية استخدام أسعار الفائدة، انظر هنا.


إذا لم يتم تحديد المعلمة الحقول في الطلب، الحقول الصك الافتراضي عاد هي أداة، ديسبلاينام، بيب، ماكستراديونيتس.


استجابة.


الحصول على الأسعار الحالية.


جلب أسعار حية للأدوات المحددة التي تتوفر على منصة أواندا.


معلمات الاستعلام المدخلات.


الأدوات: مطلوب ورل المشفرة (٪ 2C) قائمة مفصولة بفواصل من الأدوات لجلب الأسعار ل. يجب أن تكون القيم إحدى الأدوات المتاحة من الاستجابة / الإصدار 1 / الأدوات.


منذ: اختياري عند تحديد، يتم إرجاع الأسعار التي حدثت بعد الطابع الزمني المحدد فقط. يجب أن تكون القيمة المحددة بتنسيق داتيتيم صالح.


استجابة.


استرداد تاريخ الصك.


الحصول على المعلومات التاريخية على أداة.


معلمات الاستعلام المدخلات.


الصك: مطلوب اسم الجهاز لاسترداد التاريخ ل. وينبغي أن يكون الصك من الأدوات المتاحة من الاستجابة / V1 / الصكوك.


الدقة 1: اختياري النطاق الزمني الذي يمثله كل شمعدان. تحدد القيمة المحددة محاذاة الشمعدان الأول.


القيم الصالحة هي:


أعلى محاذاة دقيقة.


أعلى محاذاة الساعة.


بداية محاذاة اليوم (الافتراضي 17:00، المنطقة الزمنية / نيويورك)


بداية محاذاة الأسبوع (افتراضي يوم الجمعة)


بداية محاذاة الشهر (اليوم الأول من الشهر)


الافتراضي للتفصيل هو "S5" إذا لم يتم تحديد معلمة غرانولاريتي.


العد: اختياري عدد الشموع للعودة في الاستجابة. قد يتم تجاهل هذه المعلمة من قبل الخادم اعتمادا على النطاق الزمني المقدم. انظر "الوقت والعد الدلالات" أدناه للحصول على وصف كامل. إذا لم يتم تحديده، فسيتم حساب العدد الافتراضي إلى 500. الحد الأقصى المقبول للقيمة هو 5000.


لا ينبغي تحديد العد إذا كانت معلمتا البداية والنهاية محددة أيضا.


بدء 2: اختياري الطابع الزمني بداية لمجموعة من الشموع المطلوبة. يجب أن تكون القيمة المحددة بتنسيق داتيتيم صالح.


نهاية 2: اختياري والطابع الزمني نهاية لمجموعة من الشموع المطلوبة. يجب أن تكون القيمة المحددة بتنسيق داتيتيم صالح.


كاندلفورمات: اختياري الشمعدانات تمثيل (حول تمثيل الحلوى). هذا يمكن أن يكون واحدا مما يلي: "منتصف" - منتصف نقطة على أساس الشمعدانات. "بيداسك" - الشموع القائمة على عرض الأسعار / الطلب الافتراضي ل كاندلفورمات هو "بيداسك" إذا لم يتم تحديد المعلمة كاندلفورمات.


إينلود فيرست: أوبتيونال حقل منطقي يمكن تعيينه على "ترو" أو "فالس". إذا تم تعيينه إلى "صحيح"، سيتم إرجاع الشمعدان التي يغطيها الطابع الزمني بداية. إذا تم ضبطه على "فالس"، فلن يتم إرجاع هذا الشمعدان. هذا الحقل موجود بحيث يمكن للعملاء بسهولة ضمان أنها يمكن أن الاقتراع لجميع الشموع أكثر حداثة من آخر شمعة تلقت.


الافتراضي ل إينلودفيرست هو "ترو" إذا لم يتم تحديد معلمة إينلودفيرست.


دايليالينمنت: اختياري ساعة من اليوم تستخدم لمحاذاة الشموع مع التفاصيل كل ساعة، يوميا، أسبوعيا، أو شهريا. يتم تفسير القيمة المحددة على أنها ساعة في المنطقة الزمنية التي يتم تعيينها من خلال معلمة المحاذاة تيميزون ويجب أن تكون عددا صحيحا بين 0 و 23.


الافتراضي ل دايليالينمنت هو 17، وهو ما يعادل 17:00 بالتوقيت المحلي في نيويورك.


ألينمنتيمزون: اختياري المنطقة الزمنية التي سيتم استخدامها لمعلمة دايليالينمنت. هذه المعلمة لا تؤثر على الطابع الزمني عاد، بداية أو نهاية المعلمات، وهذه ستكون دائما في أوتك. يتم تعريف نسق التوقيت المستخدم بواسطة قاعدة بيانات المنطقة الزمنية ل إيانا، يمكن العثور على قائمة كاملة بالمناطق الزمنية التي تدعمها واجهة برمجة التطبيقات ريست أبي هنا.


الافتراضي ل ألينمنتيمزون هو "أميركا / New_York" إذا لم يتم تحديد المعلمة ألينمنتيمزوني.


ويكاليالينمنت: اختياري يوم من أيام الأسبوع تستخدم لمحاذاة الشموع مع تحبب أسبوعي. سيتم استخدام القيمة المحددة كيوم البدء / النهاية عند حساب الشموع الأسبوعية. القيم الصالحة هي: "الاثنين"، "الثلاثاء"، "الأربعاء"، "الخميس"، "الجمعة"، "السبت"، "الأحد".


الافتراضي ل ويكاليالينمنت هو "الجمعة" إذا لم يتم تحديد المعلمة ويكريالينمنت.


1 لا يتم نشر أي شموع لفترات حيث لا توجد علامات. وسيؤدي ذلك إلى وجود فجوات بين الفترات الزمنية.


2 إذا لم يتم تحديد بداية ولا نهاية الوقت من قبل الطالب، سوف نهاية الافتراضي إلى الوقت الحالي وسوف تعاد الشموع العد.


استجابة.


حول التمثيل الشمعدان.


منتصف الشمعدانات القائمة على منتصف نقطة مع حجم القالب بيداسك بيد / أسك المستندة إلى الشموع مع حجم القراد.


الحقول في الشموع أعلاه لها المعاني التالية:


تيسي - بدء الطابع الزمني للشمعدان O_b - أوبين تيك بيد O_a - أوبين تيك بيد O_m - أوبين تيك أسك O_m - أوبين تيك ميد H_b - هاي تيك بيد H_a - هاي تيك أسك H_m - هاي تيك ميد L_b - لو تيك بيد L_a - لو تيك أسك L_m - لو تيك ميد C_b - كلوز ضع علامة على المزايدة C_a - كلوز ضع علامة اسأل C_m - أغلق ضع علامة على منتصف V - حجم شمعدان حجم دب - "دانسينغ بير". يشير هذا الحقل إلى أن الشمعدان قد لا يزال يتم تعديلها من خلال إنشاء القراد في المستقبل لأن الوقت الملقم الحالي يحتوي على النطاق الزمني الذي يمثل الشمعدان.


القائم منتصف.


BID / ASK القائم.


الرافعة المالية هي مخاطر عالية وغير مناسبة للجميع. قد تفقد جميع الأموال المودعة. المواد هي لأغراض المعلومات العامة فقط وليست المشورة في مجال الاستثمار أو حلا لشراء أو بيع أي منتج استثماري. الآراء هي آراء المؤلفين وليس بالضرورة آراء أواندا أو ضباطها أو مديريها. الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية فقط وقد لا تعكس الأسعار الحالية أو العروض من أواندا.


متوسط ​​أسعار الصرف.


فكس متوسط: المتوسطات الأسبوعية أو الشهرية أو الفصلية أو السنوية، لأي فترة زمنية منذ عام 1990.


فكسافيراج (تحويل العملات الأجنبية متوسط ​​التحويل) هو تحويل العملات متعددة اللغات التي تحسب الأسبوعية أو الشهرية أو الفصلية أو السنوية أسعار الصرف لأي أفق زمني المحدد من قبل المستخدم. هذا هو تحويل واحد إلى العديد، وهذا يعني أنه يمكنك العثور على متوسط ​​سعر الصرف لعملة واحدة لعملات متعددة مع ضغطة واحدة. وتتاح الطلبات التاريخية عن طريق تحديد السنة المناسبة التي ينبغي إجراء الحساب بشأنها. ويمكن أيضا تضمين رسوم إضافية في التحويل (نقدا، وبطاقات الائتمان، وما إلى ذلك) والنتائج المعروضة في تنسيقات هتمل أو كسف (مفصولة بفواصل).


هل تبحث عن محول العملات التاريخي الجديد؟


أواندا أسعار التاريخية.


استكشاف لدينا جديدة ومحسنة أسعار الفائدة تحويل لاسترداد أسعار الصرف من أواندا و 25+ البنوك المركزية. يتضمن كسف تحميل، 25+ سنة من التاريخ، نسأل / محاولة / منتصف نقطة، الجدول وعرض المخطط، فترات مخصصة، وأكثر من ذلك.


& # 169؛ 1996 - 2017 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


أدوات العملة.


العثور على أسعار الصرف التي تحتاج إليها.


أسعار العملات المقبولة منذ عام 1995.


أواندا ريتس & # 8482؛ هي أسعار صرف العملات الأجنبية التي تستخدمها الشركات والسلطات الضريبية وشركات مراجعة الحسابات والمؤسسات المالية. وتستند هذه المعدلات التي تمت تصفيتها يوميا إلى المعلومات المقدمة من كبار المساهمين في بيانات السوق. العديد من هذه الأدوات تسمح لك لعرض أسعار الفائدة بين البنوك، أو إضافة على نسبة لتقييم أكثر دقة لسعر الصرف الذي يتم محاسبتك. وتعود الأسعار التاريخية إلى عام 1990.


أداة العملة روابط سريعة:


كيرنسي كونفيرترز.


تحويل العملات التاريخية.


تحليل النقد الأجنبي.


خدمات العملة.


مصادر أخرى.


& # 169؛ 1996 - 2017 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


Конвертор валют.


أوسد / ور - Подробности.


أوسد / ور для 24-часового периода с датой окончания вторник، 19 декабря 2017 г. 22:00 بالتوقيت العالمي المنسق


Детали курса.


أوسد / ور для 24-часового периода с датой окончания.


вторник، 19 декабря 2017 г. 22:00 بالتوقيت العالمي المنسق.


Эти значения представляют среднее дневое значение курсов покупки и продажи أواندا، полученное из многих источников данных.


Последние тенденции.


أوسد / ور - Средняя дневная цена покупки.


Конвертор валют.


أواندا حاسبة العملات أدوات استخدام أواندا أسعار والتجارة. ، وأسعار صرف العملات الأجنبية التي تم جمعها من كبار المساهمين في بيانات السوق. لدينا أسعار موثوق بها وتستخدم من قبل الشركات الكبرى والسلطات الضريبية وشركات التدقيق، والأفراد في جميع أنحاء العالم.


Шпаргалка путешественника.


Уже более десяти лет туристы и деловые путешествующие полагаются на денежные конверторы أواندا для получения информации о курсах валют، необходимой во время заграничных поездок. г г г г о о о о о о о о о о о о о а а а а а а а а а а а а а а а а а а..............................................................................................

No comments:

Post a Comment