Wednesday 21 March 2018

المال صنع الفوركس روبوت


أفضل الفوركس روبوت جعل ريال بيبس & # 8211؛ نوفمبر 2017.
وكان شهر أكتوبر 2017 شهرا كبيرا في تداول العملات الأجنبية. وكانت أكوام من الصفقات الجودة قد حان فقط لاتخاذ. ولكن لا تنسى: نوفمبر هو عادة واحدة من أكبر أشهر التداول من السنة. كانت الأيام القليلة الماضية بعض من أفضل عمل الفوركس الروبوت نحن & # 8217؛ رأيت في حين. ولكن بدون روبوت الفوركس أنت & # 8217؛ إعادة في بعض النقاط سهلة. دعونا ننظر إلى أعلى ثلاث روبوتات الفوركس في الواقع كسب المال في الوقت الراهن.
أفضل الفوركس الروبوت عموما: أودين الفوركس روبوت.
أودين سرعان ما تصبح أفضل الفوركس الروبوت من عام 2017. انها & # 8217؛ ق الخيار الأعلى للمهنيين في الوقت الراهن بسبب استراتيجية تداول الشبكة الصلبة وميزات قوية. ويأتي الأمثل لأكثر من 22 أزواج العملات المختلفة. أكثر من ذلك كله وقف الخسارة وقفزت ومستويات الربح الحفاظ على حسابك آمنة. ونتيجة لذلك، وجد أكثر من 160،606 $ في تداولات الفوركس خلال شهر أكتوبر.
أودين الفوركس روبوت المؤامرات السعر في الوقت الحقيقي للعثور على أفضل نقاط الدخول والخروج تلقائيا.
أودين & # 8217؛ s منحنى الأسهم لديه الحد الأدنى من السحب بفضل توقفها الضيق.
استخدام أودين بسيطة ومباشرة. وهو يعمل داخل محطة الفوركس ميتاتريدر 4. معظم وسطاء الفوركس تقدم حسابات تجريبية مجانية يمكنك الاشتراك على الفور. مع ميتاترادر ​​4 تثبيت لكم ببساطة إسقاط أودين في مكان وإرفاقه إلى الرسم البياني الفوركس. بعد كل شيء هو التلقائي بالكامل. نحن نوصي بشدة أودين لجميع التجار الفوركس بغض النظر عن مستوى المهارة.
أكبر الصفقات الفوركس: فيدر الفوركس روبوت.
فادر هو إي ثبت مع سنوات من تجربة الحساب الحي. الميزات الجديدة المتقدمة واستراتيجية فيبوناتشي الصلبة تجعل من اختيار موثوق لجميع المستخدمين. وهو يدير العلامة التجارية الجديدة غريفون ترادينغ إنجين 3 مع أكثر من 30 الميزات الجديدة، والترقيات، والتحسينات غير متوفرة في أي مكان آخر. كما وجدت أكثر من 134،095 $ في تجارة الفوركس الآلي في أكتوبر تشرين الاول.
و فادر الفوركس روبوت تخفيض الرسوم البيانية الخاصة بك إلى قطع باستخدام مستويات الألياف اليومية.
فادر هو أداء موثوق بها مع مكاسب حساب ثابت وإدارة الأموال السليمة.
يمكنك استخدام فيدر على حساب تجريبي أو فوريكس من خارج منطقة الجزاء. كما يأتي مع تحديثات مجانية للحياة. وهذا يعني أنك لن تضطر لدفع ثمن التحديثات المستقبلية أو إعداد التغييرات. كل هذه الميزات وأداء موثوق بها جعلها واحدة من أفضل الروبوتات الفوركس المتاحة حاليا.
معظم الصفقات: فالكور الفوركس روبوت.
فالكور الفوركس روبوت هو إي المتقدمة للغاية التي تم القيام به كبيرة في الأسواق. منذ أغسطس من العام الماضي كان على قليلا من سلسلة الفوز مع بعض التداول الآلي ذات جودة عالية جدا. حاليا هو & # 8217؛ s أفضل الفوركس الروبوت للتجار الذين يحبون أن يكون لها موقف مفتوح في جميع الأوقات.
يستخدم فالكور حركة السعر و S & أمب؛ R للعثور على الصفقات الصلبة. انها واحدة من أفضل المستشارين الخبراء هناك الآن.
يتم تداول فالكور بنشاط على أكثر من 1،500 حسابات الفوركس الحية يوميا.
كما يأتي فالكور بدعم كامل من المطورين. أنت & # 8217؛ سوف تتلقى المساعدة في كل خطوة على الطريق. بما في ذلك الإعدادات المخصصة، والمساعدة التثبيت، وأدلة استراتيجية، واستكشاف الأخطاء وإصلاحها. ببساطة الاتصال بنا للحصول على أي شيء قد تحتاج.
التداول الآمن مع أي حجم حساب الفوركس.
جميع الروبوتات الفوركس الثلاث تعمل مع أي حجم الحساب. حتى تتمكن من التجارة البسيطة، مايكرو، أو كامل الحجم الكثير. قطع صغيرة تسمح لك أن تبدأ مع اقل من 100 $. وحسابات تجريبية تتيح لك اختبار وتذهب مباشرة في وقت لاحق. هذه البوتات الفوركس تحديد أسلم الكثير حجم لرصيد حسابك. الإفراط في تداول حسابك يكاد يكون مستحيلا بسبب بنيت في الشيكات الهامش. وإجراءات إدارة الأموال آمنة هي مباشرة داخل البرنامج.
اختيار وسيط الفوركس.
هذه البوتات تعمل داخل محطة الفوركس ميتاتريدر 4. انها & # 8217؛ s بسهولة الأكثر دعم الفوركس محطة في العالم. مئات من السماسرة تقدم هذه المنصة مجانا للاستخدام مع كل من الحسابات التجريبية والحساب. وسيعمل أي وسيط يقدم ميتاتريدر 4 بشكل جيد مع برامج الفوركس هذه. ويدعم كل من الوسطاء 4 و 5 أرقام بشكل كامل.
أي زوج من العملات مع انتشار جيد هو خيار جيد ل أودين. لذلك العثور على أفضل أزواج لاستخدام سهلة.
اختيار أفضل أزواج الفوركس.
أفضل زوج هو عادة واحد مع أدنى انتشار. أقل انتشار يعني أقل نقطة لديك لاسترداد على كل صفقة. وإلا فإن أي زوج القيام به. يتم دعم الذهب والنفط أيضا ولكن عادة ما يكون فروق عالية جدا. فمن الأفضل أن تبدأ مع 2 أو ثلاثة أزواج وإضافة المزيد كما تذهب على طول.
العثور على أفضل الفوركس الروبوت بالنسبة لك.
جميع هؤلاء المستشارين الخبراء هي الخيارات الصلبة لأي تاجر يريد البرامج التي تعمل في الواقع. ولكن إذا كنت & # 8217؛ تبحث عن أفضل الفوركس الروبوت، اختر أودين. إذا أكبر الصفقات هي الشيء الخاص بك عصا مع فيدر. وبالنسبة لمعظم الصفقات تذهب مع فالكور. إنه & # 8217؛ d من الصعب أن تذهب على خطأ ما تقرر.
تحميل أفضل مستشار الخبراء.
الوظائف ذات الصلة.
أفضل استراتيجيات الفوركس التي فعلا العمل الحق الآن الحق هو الوقت المجيد ليكون تاجر الفوركس. الرسوم البيانية ناضجة مع نقاط سهلة. لقد قضينا الأسابيع القليلة الماضية [& هيليب؛] هل عمل الروبوتات الفوركس؟ مثل معظم التجار ربما كنت تسأل نفسك "هل عمل الروبوتات الفوركس؟" الجواب هو نعم، يفعلون. الحقيقة الأساسية هي [& هيليب؛] أفضل إي الفوركس روبوت الحق الآن شهد الشهرين الماضيين فيدر ارتفاع إلى الأعلى وتصبح أفضل إي الفوركس الروبوت المتاحة. صفقات كبيرة مثل [& هيليب؛] مستشار خبير أعلى الحق الآن للتجار الجدد على مدى العام الماضي وقد أثبتت فيدر مرارا وتكرارا أنه من كبار المستشارين الخبراء للمحترفين. ببساطة: إذا [& هيليب؛] نظام تداول الفوركس الذي يعمل العثور على نظام التداول الفوركس المثالي يتطلب الكثير من الوقت والصبر. هناك المزيد من استراتيجيات الفوركس هناك [& هيليب؛] أفضل استراتيجية الفوركس للعثور على النقاط على أي رسم بياني لقد تم اختبار هذه الاستراتيجية الفوركس شعبية لعدة أشهر مع بعض النتائج الرائعة. لا توجد قواعد دخول معقدة أو [& هيليب؛]
الأكثر شعبية المشاركات.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
أحدث التدوينات.
النشرة الإخبارية.
الحصول على نصائح، والروبوتات الفوركس الحرة، وأكثر من ذلك. أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا.
& # 42؛ النتائج من المراجعة الخلفية ليست مؤشرا على الأداء المستقبلي أو النجاح.

يمكنك كسب المال مع الروبوتات الفوركس.
مع التقدم الكبير في الذكاء الآلي والصناعي، أصبح من الأكثر شعبية أن نرى تطبيق برامج الكمبيوتر في المناطق التي كان يسيطر عليها الإنسان تقليديا. والسؤال على شفة كل من الدهاء التكنولوجي والتاجر النقد الاجنبى المحافظ هو، يمكن للمرء كسب المال باستخدام الروبوتات النقد الاجنبى؟
الجواب على هذا لديه الكثير من الآفاق لتراكم الثروة مع الموارد المحدودة المستثمرة. فكرة جدا أنه في حين كنت نائما، برنامج كمبيوتر قمت بإعدادها للتجارة بالنسبة لك يمكن أن أشعل النار في الملايين في حجم التجارة وصافي الربح بالنسبة لك هو مقنعة. ولكن قبل أن نحاول الإجابة إذا كان بإمكان المرء أن يكسب المال مع روبوتات الفوركس، فلنأخذ دقيقة للتفكير أكثر في المسألة حتى تتجلى الإجابة ببساطة، دون الحاجة إلى تفسير ذلك.
تداول الفوركس في الواقع هو مجموعة معقدة من الأنشطة التي تتطلب الاستخبارات والمعرفة وحتى الحدس على جميع التهم. وبأبسط طبيعته، فإنه أمر معقد ومفهوم لذلك، لأن العوامل التي تدخل حيز التنفيذ كثيرة.
على الجانب الآخر، والمروجين للروبوتات الفوركس وعد سريعة سهلة النقدية مع فقط الاستثمار على البرنامج. وهم، مع شهادات مطولة، تقدم إلى متوسط ​​تاجر الفوركس، والبرمجيات التي يدعون لديهم القدرة على شراء وبيع، وجعل جميع الحسابات المعقدة اللازمة لنجاح التجارة في كل مرة، استنادا إلى خوارزمية الكمبيوتر مصممة بشكل جيد. وهم يدعون أن تداول الفوركس روبوت دائما على مكتب التداول، مع كل المعلومات الصحيحة في متناول يديك، باستمرار مسح كوكبة كاملة من المعلومات المالية واتخاذ القرار الصحيح وكسب المال الملايين في كل علامة من جهة ثانية من ساعة حائط.
في معظم الأحيان رغبتنا في أن يكون هذا حقيقة واقعة لأسباب اقتصادية واضحة، تدفعنا إلى الاعتقاد بها قبل الاستماع إلى المنطق وراء براعة بهم. بالتأكيد الناس يمكن كسب المال مع الروبوتات النقد الاجنبى، ولكن هو الناس الذين جعل هذا الروبوت التي تجعل فعلا المال الحقيقي. حقا مؤسف لتاجر الفوركس الذي يريد ذلك يائسة لجعلها كبيرة ولسبب وجيه. الأسباب واضحة، والعلوم الزائفة التي تغذي هذه & لدكو؛ الاختراعات & رديقو؛ هي في المقام الأول لملء عمق التثاؤب من الخداع والمال الجوع من & لدكو؛ أريد أن يكون الغنية و رديقو؛ طفل جديد على كتلة تداول العملات الأجنبية.
بصدق، هل الناس كسب المال باستخدام الروبوتات النقد الاجنبى؟ قد يتفوق مطالبة الروبوتات العجيبة فقط من قبل الشركات الروبوتات الفوركس منافسة، الذي يدعي آلة عجب لتصفح الإنترنت، وإجراء حسابات معقدة، وتظهر الحكم البشري العميق ولكن من دون عواطف وضرب في نهاية المطاف الفوز بالجائزة الكبرى، ودائما ودائما.
وفي الختام، يجب أن نلاحظ أنه من المتوقع أن يكون الجميع قادرين على المنافسة في تسويق المنتجات في هذا الاقتصاد التنافسي، ولكن من مسؤولية المشتري القيام بالتفكير البشري المطلوب وطرح الأسئلة الصحيحة مثل تلك التي تناولناها للتو.
يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.
المشاركات الاخيرة:
ديك 13، 2017 12:50:16 آم.
الروبوت الآلي الفوركس هو تطبيق البرمجيات المصممة لتنفيذ الأنشطة التجارية تلقائيا في سوق الفوركس مع القليل أو عدم وجود مدخلات الإنسان. هناك لو.
ديك 13، 2017 12:45:05 آم.
ولا يكاد يوجد أي مجال للحياة لا يتضمن الأتمتة في وظائفه في هذا العصر الحالي؛ وتجارة الفوركس لا تخرج من القصة. A لو.
ديك 13، 2017 12:39:04 آم.
ما الذي يجعل حقا إي أفضل من بين الآخرين؟ انها تعتمد حقا على ما المنظور الذي ينظر فيه والتوقعات العامة ل إيكس الفوركس. ليس غريبا إذا.
14 ديسمبر، 2017 1:42:08 ص.
ويظهر الرسم البياني للسلع الأساسية حركة أسعار السلع القابلة للتسويق في سوق الفوركس؛ والتحدث عن أزواج العملات، والمعادن، والموارد الطبيعية، وأكثر من ذلك. فمن إمبور.
ديك 14، 2017 1:37:24 آم.
الرسم البياني للسلع الفوركس هو أداة تداول مفيدة جدا في سوق الفوركس للتجار الذين يفهمون ما هو عليه وكيفية استخدامه. الفوركس هو تبادل العملات الأجنبية.
ديك 14، 2017 1:31:04 آم.
السلع هي جيدة التي تستخدم في الغالب للتداول ويمكن تبادلها للسلع الأخرى من نفس النوع. ومن أمثلة هذه السلع الذهب والفضة والنفط والكور.
يقود العالم من قبل الأنف من قبل التطور الروبوتية يسير بخطى سريعة جعلت ممكنة ب.
يتم تعريف اختراق الفوركس على أنه حركة السعر للأمن من خلال ليف المحدد.
الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.
عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:
- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛
- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛
- آراء الخبراء ومواد التدريب.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. : كلينتسليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

كيفية إنشاء الروبوتات التداول مع الفوركس إي مولد.
مولد الفوركس إي يمكن أن تخلق الروبوتات صنع المال مذهلة بالنسبة لك دون الحاجة إلى أي مهارات البرمجة أو المهارات التقنية الأخرى. ونحن نسميها مصنع الفوركس روبوت الذي هو من السهل جدا للاستخدام خبير مستشار مولد. يمكنك بسهولة تطوير التطبيق الذي يجعل الصفقات تلقائيا نيابة عنك. في هذه المقالة، سنتحدث عن كيفية إنشاء الروبوتات التجارية مع مولد إي الفوركس من أكاديمية الفوركس روبوت.
ما هو فوركس خبير مستشار مولد؟
A مستشار المستشار النقد الاجنبى هو تطبيق على شبكة الإنترنت التي يمكن أن تساعدك في خلق مربحة استراتيجيات التداول الآلي دون سطر واحد من التعليمات البرمجية.
بدلا من استخدام منشئ إي أو توظيف مبرمج لتطوير الروبوت، ومولد المستشار الخبراء يلغي عملية تستغرق وقتا طويلا وغالبا ما تكون صعبة لخلق إي ويؤتمت العملية برمتها بالنسبة لك.
مع هذه الأداة القائمة على الإنترنت، يمكنك تطوير الروبوتات موثوق بها ونشرها على حد سواء إلى منصات التداول ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر ​​5.
لا تحتاج إلى أن تكون مبرمج أو تمتلك بعض المهارات الفنية عبقري لبدء استخدام هذا مولد استراتيجية الفوركس.
تحتاج فقط لاختيار ما هي المؤشرات التي تريد استخدامها، وإدخال بعض المعايير التجارية البسيطة في مولد الروبوت، وبقية السحر سيتم الانتهاء تلقائيا بالنسبة لك.
ستقوم الأداة تلقائيا بإنشاء إي و باكتست الربحية باستخدام ميزات منصة المدمج في.
منذ يتم تقديم نتائج باكتستينغ في الوقت الحقيقي، يمكنك تعديل قواعد الدخول والخروج التجارة الخاصة بك حتى كنت الخروج مع استراتيجية التي تلبي احتياجاتك على أفضل وجه.
وفيما يلي المكونات الأساسية لمولد الفوركس روبوت مصنع إي.
مولد: يقوم هذا المكون تلقائيا بإنشاء و باكتيستس الاستراتيجيات المقدمة. يمكنك أيضا استخدام وضع المفاعل لأتمتة عملية إنشاء إي بالكامل. المجموعة: يقوم هذا المكون بتخزين الاستراتيجيات التي تم إنشاؤها، مما يسمح لك بفرزها وفقا لربحيتها وكذلك المعلمات الأخرى. المحرر: هذا المكون تمكنك من إنشاء وتحرير الاستراتيجيات قبل تصديرها كملفات مقل. يمكنك إعادة اختبار قواعد التداول الخاصة بك ضد البيانات التاريخية في ثوان، وصقلها بما فيه الكفاية قبل استخدامها للتداول المباشر. أدوات التحسين: مولد إي لديه أدوات مختلفة لتحسين قواعد التداول ضد مجموعة واسعة من ظروف التداول. أدوات التحقق من الصحة: ​​وتشمل هذه اختبار الإجهاد (مونت كارلو)، اختبار متعدد السوق، ومكافحة منحنى تناسب اختبار (إس / أوس). تقرير: يقدم هذا القسم تفاصيل شاملة عن نتائج اختبار كل استراتيجية. المصدر: هذه الميزة تسمح لك لتصدير مريح إي خلق لخلق منصة ميتاترادر ​​الخاص بك. مفاعل: هذا هو واحد من أفضل مكونات مصنع الفوركس روبوت. المفاعل هو وسيلة جديدة وسهلة لأتمتة سير العمل من استراتيجية استراتيجية التداول، باكتستينغ، وتحسين واختبار الإجهاد للعثور على أفضل الفوركس الروبوتات الخاصة بك اليوم.
ما هو الفوركس روبوت؟
A فوركس روبوت يشار إليها أيضا كمستشار خبير، يشير إلى برنامج مع قواعد التداول يحمل في ثناياه عوامل التي تحدد تلقائيا متى للدخول أو الخروج من السوق.
أنظمة التداول الآلية مثالية للتغلب على عيوب التداول اليدوي وتوفر لك طريقة مربحة لكسب أرباح ضخمة من سوق الفوركس.
مع المستشارين الخبراء، يمكنك التجارة دون توقف، والقضاء على قرارات التداول القائم على العاطفة، وتقليل كبير من أخطاء التداول.
إذا كنت لا تزال تعتمد على أساليب التداول اليدوية التقليدية، فأنت عرضة لاتخاذ قرارات التداول التي تدفعها الجشع، مما يجعل الأخطاء التجارية سخيفة بسبب التعب، وزيادة الخسائر الخاصة بك بسبب قرارات غير مناسبة.
التداول اليدوي عادة يلصق لك على شاشة الكمبيوتر. وإلا، سوف تفوت تلك الفرص التجارية الناضجة.
من ناحية أخرى، تجارة الروبوت يلغي تلك الحاجة ويوفر لك الحرية التي تحتاجها جهد كسب أرباح ضخمة من تداول العملات الأجنبية.
بعد وضع الاستراتيجيات الخاصة بك في الروبوت، سيتم تنفيذ الصفقات الخاصة بك تلقائيا دون تدخل مباشر.
وعلاوة على ذلك، يمكنك برمجة استراتيجيات متعددة في المستشارين الخبراء وزيادة كبيرة الأرباح الخاصة بك، شيء يصعب تحقيقه مع التداول اليدوي.
إنشاء خبير مستشار بدون برمجة.
لفترة طويلة، يتطلب إنشاء مستشار خبير ل ميتاتريدر 4 أن يكون لديك مهارات البرمجة المتقدمة والمهارات التقنية الأخرى.
ومع ذلك، في الوقت الحاضر، فمن الممكن لخلق مستشار خبير دون مهارات البرمجة أو التعاقد مع خدمات مبرمج.
باستخدام مولد الروبوت الفوركس، يمكنك إنشاء المستشارين الخبراء مربحة دون أي قلق من أي وقت مضى حول أي خط من التعليمات البرمجية.
مع مولد إي مثل مصنع الفوركس روبوت، يمكنك تحويل أي نظام التداول اليدوي إلى مستشار خبير دون كتابة رموز معقدة.
البرمجة مستشار الخبراء، تماما مثل معظم لغات البرمجة، من الصعب السيطرة.
قد تحتاج إلى إنفاق الكثير من المال واستثمار الكثير من وقتك في تعلم كيفية إنشاء الروبوتات الفوركس التي تعمل.
ومع ذلك، فإن باني مستشار الخبراء ومولد يوفر لك المال والعمل الشاق ويوفر لك منصة بديهية لإنشاء مستشار خبير دون برمجة.
ستحتاج فقط لتحديد العملة والإطار الزمني الذي تريد التجارة وضرب زر ستارت. سيتم الانتهاء من بقية تلقائيا بالنسبة لك.
مولد مستشار الخبراء ل MT4 و MT5 هو ما تحتاجه للاستمتاع بمزايا التداول الروبوت.
بعد إنشاء مستشار خبير ل ميتاتريدر 4 أو 5، سوف تحصل أيضا على نتائج باكتستد، والتي تسمح لك لقياس ربحية أنظمة التداول الآلي الخاص بك.
وبهذه الطريقة، يمكنك ضبطها بشكل ملائم حتى تقوم بتوليد إي التي يمكن أن تحقق أقصى قدر من الأرباح من جهودك.
فوركس خبير مستشار مولد.
كما ذكر سابقا، مولد فوركس الروبوت يسمح لك لخلق الروبوتات صنع المال تلقائيا ضد المعلمات المحددة.
وإليك خطوة بسيطة خطوة عملية كيفية إنشاء الروبوتات الفوركس باستخدام الفوركس روبوت أكاديمية أداة على شبكة الإنترنت:
الخطوة 1: تحديد معلمات إستراتيجية التداول الخاصة بك.
أولا، تحتاج إلى تحديد معالم استراتيجية التداول لترسيخ في الروبوت. يمكنك محاولة الاستراتيجية الخاصة بك تحت ظروف التداول الفوركس محاكاة لضمان أنه يعمل وفقا لتفضيلاتك.
الخطوة 2: معلمات استراتيجية الإدخال.
ضمن علامة التبويب جينيراتور، عين مصدر البيانات ورمز زوج العملات وفترة التداول المفضلة لديك.
معلمات استراتيجية المدخلات في مصنع الفوركس روبوت.
بعد ذلك، حدد خصائص الاستراتيجية. سيتم تعيين نقاط الدخول، ووقف الخسارة، والنقاط، ومعاملات الربح.
وضع خصائص استراتيجية الفوركس روبوت المصنع.
حدد إعدادات جينيراتور الأخرى.
تحديد إعدادات مولد أخرى.
انقر على زر "ابدأ".
بدء عملية توليد الروبوتات الفوركس.
بعد ذلك، فإن مولد تلقائيا إنشاء استراتيجية بالنسبة لك.
وبالإضافة إلى ذلك، فإن مولد باكتست الاستراتيجيات التي تم إنشاؤها من خلال الاستفادة من المعايير المتقدمة وعرض النتائج التي تم اختبارها.
ثم انقر فوق الزر "إيقاف".
وقف عملية توليد الروبوتات الفوركس.
الخطوة 3: فرز الاستراتيجيات التي تم إنشاؤها.
قسم مجموعة مخازن جميع استراتيجيات التداول ولدت. هنا، يمكنك فرز الاستراتيجيات باستخدام المعلمات الإحصائية المتاحة.
فرز استراتيجيات ولدت للعثور على أفضل الروبوتات الفوركس.
الخطوة 4: تعديل الاستراتيجيات.
يمكنك استخدام محرر لإنشاء وصقل الاستراتيجيات الخاصة بك من خلال استخدام المؤشرات وغيرها من المعالم.
مع أداة التحرير، يمكنك بسهولة مراجعة الاستراتيجيات الخاصة بك قبل تصديرها كملفات مقل.
عند تعديل استراتيجياتك، ستقوم الأداة بإجراء اختبار خلفي ضد البيانات التاريخية، مما يسمح لك لتحديد ما إذا كنت على الطريق الصحيح.
مراجعة قواعد تداول الفوركس روبوت.
الخطوة 5: تحسين الروبوت.
مولد MT4 إي لديه أدوات مختلفة لتحسين استراتيجية التداول الخاصة بك وأيضا التحقق من صحة ذلك على مجموعة واسعة من ظروف التداول.
على سبيل المثال، يمكنك استخدام اختبار التوتر واختبار السوق المتعددة لقياس متانة استراتيجيات التداول الخاصة بك ضد ظروف السوق المختلفة.
عند تحسين الاستراتيجية الخاصة بك، تذكر للتحقق من نتائج باكتست لضمان أنها مرضية.
تحسين الروبوت الفوركس للحصول على أفضل النتائج.
الخطوة 6: فحص التقرير.
راجع صفحة التقرير للحصول على معلومات شاملة حول أداء إستراتيجيتك مقارنة بالبيانات السابقة. تحتوي الصفحة أيضا على معلومات الإحصاءات، مخطط بياني، وغيرها من المعلومات المفيدة.
إذا كانت نتائج باكتست غير مرضية، فقد يعني ذلك أنك بحاجة إلى تحسين استراتيجيتك أو إنشاء مجموعة جديدة من برامج الروبوت للعثور على أفضل منها. يستغرق الأمر عدة دقائق على أي حال.
دراسة تقرير نتائج اختبار الفوركس للروبوت.
بعد إنشاء الروبوت، يمكنك تصديره إلى منصة التداول MT4 أو MT5. وبما أن إي تم إنشاؤها على أساس مؤشرات ميتاتريدر القياسية، واستخدامها على منصة سهلة ومريحة.
تصدير الفوركس الروبوت إلى MT4 أو MT5 الشكل.
من المهم اختبار أداء مستشار الخبراء الذي تم تصديره في ظروف تداول الفوركس المحاكاة قبل إطلاقه للتداول المباشر.
وبهذه الطريقة، يمكنك التحقق من ربحيتها وإجراء أية تغييرات، إذا لزم الأمر.
الروبوتات الفوركس أن العمل.
باستخدام مولد استراتيجية الفوركس هو طريقة سوريفيري لتوليد المستشارين الخبراء أن العمل.
في الوقت الحاضر، غيوم الإنترنت مع عدة أنواع من الروبوتات وهمية زائفة مكاسب سريعة وضخمة.
في معظم الحالات، هذه الروبوتات تهدف فقط إلى إغراق المال من المستخدمين غير المطمئنين. قبل شراء أي روبوت، فإنه من الأهمية بمكان أن تقوم بإجراء فحص الخلفية للتأكد من ربحيتها. أيضا، من المهم أن نعرف ما هو التداول التداول استراتيجية الروبوت يستخدم، وإلا كنت شراء خنزير في كزة.
إذا كان الروبوت المعلن عنها ببطء لا يمكن مصادقة الربحية، ثم لا تضيعوا أموالك في استخدامه لتداول الحية.
مولد فوركس المستشار من أكاديمية الفوركس روبوت موثوق بها وسوف يساعدك على إنشاء مناطق عمل مربحة حقيقية في غضون ثوان.
وعلاوة على ذلك، يتم اختبار الروبوتات ولدت بالفعل ضد البيانات التاريخية ويأتي مع الإعدادات التي يمكن أن يكون الأمثل لأي حالة التداول.
لذلك، كنت متأكدا من الحصول على الروبوتات الفوركس أصيلة التي تعمل.
مستشار مستشار تستر.
مولد الفوركس إي على الانترنت لديه اختبار استراتيجية يحمل في ثناياه عوامل التي يمكن أن تساعدك على خلق أفضل الروبوت لاحتياجاتك.
على الرغم من أن اختبار الخبراء الخبراء هو نفسه مع اختبار استراتيجية ميتاترادر، انها أسرع بكثير وأكثر كفاءة.
هذه الأداة قوية قادرة على باكتستينغ الروبوتات التجارية ضد البيانات التاريخية المقدمة حتى يتسنى لك معرفة استراتيجيتها قد تم العمل في الماضي. هذا أمر يصعب تحقيقه مع أي منشئ إي آخر.
أثناء استخدام مولد رمز MT4، سيتم تشغيل المختبر تلقائيا في الخلفية وتقييم الاستراتيجيات الخاصة بك وفقا لخوارزمية لها.
تمكنك هذه العملية من تقييم الكيفية التي يمكن أن يؤدي بها التقييم البيئي في الماضي.
على هذا النحو، يمكنك تقديم معلمات الإدخال مختلفة وتشغيلها ضد اختبار للتحقق من جدواها. وبهذه الطريقة، يمكنك دائما إنشاء الروبوتات الفوركس التي تعمل.
أكثر من ذلك، فإنه من المستحسن أن عليك أن تحاول الاستراتيجيات الخاصة بك ولدت تحت ظروف التداول الفوركس محاكاة قبل إطلاقها إلى حساب حقيقي.
فوركس روبوتس ليست.
مولد فوركس الروبوت يسمح لك لخلق مجموعة واسعة من الروبوتات التداول من مناطق العد بسيطة إلى مناطق العد معقدة قادرة على تداول استراتيجيات متنوعة.
مع قائمة ضخمة من الروبوتات التي يمكن أن تنتج باستخدام أداة، لا يمكنك أن تفوت شيئا يلبي الأذواق والتفضيلات الخاصة بك.
بغض النظر عن نمط التداول الخاص بك، يمكن للمولد مساعدتك في إنشاء الروبوتات الفوركس التي تعمل.
على سبيل المثال، إذا كنت تفضل التداول على المدى الطويل، يمكنك إنشاء روبوت قادر على التداول على المدى الطويل.
هنا ليست سوى عدد قليل من أنواع الروبوت الفوركس التي يمكن إنشاؤها:
ويليامز R خبير مستشار الروبوت الفوركس مع رسي الفوركس الروبوت على أساس المتوسطات المتحركة مستشار خبير للحسابات الصغيرة مستشار خبير للحسابات القياسية المختلفة وغيرها الكثير.
هنا & # 8217؛ s قائمة كاملة من MT4 & أمب؛ مؤشرات MT5 المتوفرة في فوركس روبوت فاكتوري:
مسرع مذبذب تراكم تراكم أدكس التمساح متوسط ​​المدى الحقيقي رهيبة مذبذب الدببة قوة بولينجر باندز بولز الطاقة مؤشر قناة السلع ديماركر مؤشرات اتجاهية مؤشر المغلفات قوة ماكد الزخم مؤشر تدفق المال المتحرك متوسط ​​المتوسط ​​المتحرك لمذبذب المتوسط ​​المتحرك كروس أوفر في الميزان الحجم رسي رفي الانحراف المعياري ستوكاستيك فولومز ويليامز & # 8217؛ النسبة المئوية.
فوركس ستراتيغي بيلدر.
في برمجة المستشارين الخبراء، معظم المطورين جعل الخطأ من عدم تحديد بشكل صحيح قواعد التداول الخاصة بهم.
ونتيجة لذلك، غالبا ما يؤدي ذلك إلى زيادة الخسائر وأداء منطقة العد الضعيف.
تحاول أداة مولد إي التغلب على هذه المشكلة من خلال توفير موثوقة بناء استراتيجية الفوركس لمساعدتك في تحديد واضح قواعد التداول وغيرها من المعالم.
مع باني استراتيجية يحمل في ثناياه عوامل، يمكنك يدويا إنشاء مناطق العد، والذي يسمح لك لتحديد قواعد التداول الآلي مربحة الخاصة بهم. كيف تعرف ذلك؟ حسنا، سوف مصنع الفوركس روبوت اختبار قواعد التداول الخاصة بك على البيانات التاريخية في بضع ثوان وتظهر ما إذا كانت الاستراتيجية كانت أو لم تكن مربحة في الماضي.
لذلك، مولد فوركس المستشار هو الخيار الأفضل لبناء مناطق موثوقة مع قواعد التداول محددة جيدا.
ما هو أكثر من ذلك، كما ذكر من قبل، يوفر مولد إي نتائج باكتست، والذي يسمح لك لتحسين قواعد التداول الخاصة بك لتحقيق أقصى قدر من الربحية في سوق الفوركس.
مستشار برمجة البرمجة.
بدلا من التداول اليدوي، برمجة مستشار الخبراء يسمح لك لخلق الروبوتات التي يمكن أن تدخل تلقائيا والخروج من السوق نيابة عنك.
على الرغم من أنه يمكنك تطوير إي باستخدام البرمجة MT4، انها أكثر تكلفة ومملة من استخدام مولد الفوركس إي على الانترنت.
مولد شفرة MQL4 على شبكة الإنترنت يساعدك على خلق مريح الروبوتات مربحة في غضون ثوان ودون أي المهارات التقنية.
مع مولد إي، يمكنك تطوير الروبوتات المختصة دون الحاجة إلى أي مهارات البرمجة.
وعلاوة على ذلك، يمكن أن يتم تصدير الروبوت التي تم إنشاؤها إما في شكل MQL4 أو في شكل MQL5، مما يتيح لك دمجها بسلاسة في منصة التداول المفضلة لديك.
إذا كان لديك بعض الخبرة في البرمجة، يمكنك دمج قواعد إضافية في الروبوت لضمان أنها الأمثل لاحتياجاتك.
استنتاج.
مولد إي الفوركس هو الأداة التي تحتاجها لخلق الروبوتات صنع المال الحقيقي دون أي قلق من أي وقت مضى حول أي خطوط معقدة من التعليمات البرمجية.
انها أول مولد فوركس المستشار في العالم التي تم تطويرها مع احتياجات التجار في الاعتبار.
تطبيق على شبكة الإنترنت يسمح لك لتوليد الروبوتات مربحة دون أي المهارات التقنية وضمن ميزانيتك.
إذا كنت ترغب في تطوير الروبوتات الفوركس الفوز في غضون ثوان واتخاذ حياتك التجارية التداول درجة أعلى، ثم استخدام مصنع الفوركس روبوت.

جعل المال فوركس روبوت
7 يوم تجريبية مجانية، ثم فقط 39.95 $ / الشهر.
للوسطاء الآخرين، سوف تتلقى مثبت سهلة.
انقر على التحقق.
"اخترعنا في نهاية المطاف 100٪ الآلي الفوركس آلة المال!"
الحصول على أول الذاتي التحديث الحقيقي روبوت التداول المال التي ثبت أن تكون مربحة في كل حالة السوق.
و مع برهان مباشر من:
نحن وضع وقف كامل لإعادة اختبار الضجيج. إلى النتائج الأمثل وغير مجدية. إلى الروبوتات التي عملت في الماضي ولكن تسليم B. S. النتائج في التداول المباشر!
I ضمان أن الفيديو أدناه سوف.
تغيير كل شيء كنت قد سمعت،
رأيت أو حاولت في الفوركس التلقائي.
صحيح .. $ 433،347 دولار حقيقي. ليس بعض حساب تجريبي أو بعض الاختبارات الخلفية. ولكن المال الحقيقي الذي يمكن شراء الأشياء الحقيقية. التي تنتجها الأكثر قوة، مربحة وسهلة الاستخدام الروبوت الفوركس!
نعم فعلا. هذا صحيح، أنت حصلت عليه. وضعنا أموالنا.
أين فمنا هو!
هنا هو حساب المال الحقيقي الذي يتم تداوله في الأماكن العامة!
وقد نمت من 100 5 دولار إلى حوالي 500 36 دولار.
الروبوتات: فابتوربو ™ 1 + فابتوربو ™ 3.
يتم تحديثها كل 15 دقيقة.
بدأنا أيضا حساب حقيقي آخر مع المال الحقيقي الذي تم التحقق من قبل ميدويست المحاسبة ليك:
تداول بيتكوين تلقائيا!
فابتوربو ™ 3.0 ليس فقط سوف التجارة 8 أزواج العملات على وتيرة عالية ولكن استكشاف خيارات جديدة عندما يتعلق الأمر صناعة الآلات الآلي وبفضل علاقات وثيقة مع شركات الوساطة كنا قادرين على الحصول على تيارات التداول الحصري إلى الأكثر نجاحا في تشفير العملة في العالم، بيتكوين.
بيتكوين هو ما يسمى التشفير العملة .. المال الظاهري الذي يقيم حاليا نفسها كأداة نقدية خطيرة ..
انها آمنة للتضخم والهاكر واقية.
يتم استخدام بيتسوانز على نحو متزايد كدفعة للمنتجات والخدمات المشروعة، والتجار لديهم حافز لقبول العملة لأن رسوم المعاملات أقل من 2 إلى 3٪ عادة ما تفرضها معالجات بطاقات الائتمان. وتشمل البائعين ملحوظ وورد، أوكوبيد، رديت، والعملاقة الإنترنت الصينية، بايدو.
انها أرض تربية مثالية للأرباح مع فابتوربو ™ 3.0.
في الواقع، خلال الاختبار وحده، كنا قادرين على مضاعفة رأسمالنا من 4-5x .. حصلنا على العديد من حسابات الاختبار مع أرصدة بين 10K $ و 50،000 $ أوسد تضاعف، ثلاثة أضعاف وحتى أربعة أضعاف!
وأفضل جزء هذا هو واحد من العديد من الأرجل الربح من فابتوربو ™ 3.0!
أردنا أن نبين للجميع أنه على عكس العديد من الروبوتات فوركس فور وورك-أون-بابر فوركس هناك، فاب توربو هو ريال.
الآن. يتيح الحصول على الجزء الأكثر أهمية من كل هذا. لسبب فاب توربو هو رقم 1 وسوف تكون مهزوم لفترة طويلة جدا.
أريد اهتمامكم الكامل هنا. أعني ذلك، وهذا هو المفتاح:
فهم ما يلي سوف تظهر لك لماذا فاب توربو هو الصفقة الحقيقية. لماذا انها فرصة ذهبية لتلك الذكية.
هل تذكر قلت لك في بداية الرسالة أن نتائج الاختبار الخلفي لا قيمة لها؟ حسنا، هم!
لذلك، لماذا أنا على وشك أن تظهر لك باكتست نتائج فاب توربو؟
حسنا. وهذا هو أفضل درس سوف تتعلم من أي وقت مضى في تجارة الروبوت الفوركس:
يمكنك التحقق من صحتها مع لايف إلى الأمام التداول!
ماذا يعني هذا؟
حسنا، بسيطة وإلى نقطة: إذا كنت باكتست الروبوت ويظهر 100٪ "التجريبي" الربح في شهر واحد، فإنه يجب إنتاج حوالي 80-100٪ الربح في التداول الحقيقي.
هذا هو. ضمان المستقبل من خلال الحفاظ على الماضي!
لذلك، كيف فاب توربو أداء في باكتستينغ؟ حسنا.
11 سنة الاختبار السابق 14،088 إجمالي الصفقات 99.66٪ الفائزين 10،607٪ صافي الربح 0.32٪ تراجع!
نتائج لا يصدق الحق؟ نعم، مثير للإعجاب جدا.
في الاختبار الخلفي، بلغ متوسط ​​ربح الروبوت حوالي 48٪ شهريا (10،607٪ مقسوما على 132 شهرا، أي 11 عاما).
في التداول المباشر، والتي كنت قد رأيت بالفعل دليل على، فاب توربو جعلت فعلا على الأقل دوبل ذلك.
الحلقة مغلقة.
الروبوت فقط سوف تجد أن المسامير في الواقع التجارة بعد التجارة في التداول المباشر مرتين كما مربحة كما هو الحال في 11 عاما من الاختبار الخلفي!
ببساطة لا يمكن الحصول على أفضل من هذا!
أدخل اسمك وعنوانك أدناه، واحصل على تقرير كامل عن سبب حظر وسيط فوركس معين فابتوربو ™ (لأنه كان مربحا للغاية!) ولماذا فابتوربو ™ لا يزال غير قابل للتوقف، وتوليد ملايين الدولارات.
زائد: سوف تتلقى أيضا لدينا بيتكوين مؤشر إشارة التداول الخاصة ل MT4! مجاني تماما!
هذه الإشارات بيتكوين جعل العائد المتوسط ​​من 114.38٪ (في غضون 48 ساعة من إشارة بسبب سوق متقلبة كبيرة). (سيتم نشر التفاصيل فورا).
ربما كنت أتوقع مني أن أعرض نفسي في وقت سابق بكثير في الرسالة أليس كذلك؟ حسنا، هذا ما معظم "الفوركس المعلمون" القيام به.
لكن. بالنسبة لي كان من المهم أن تظهر لك أولا إثبات مطالبتي جريئة قبل أن أعرض نفسي.
في نهاية اليوم، من أنت وما كنت تقوم على ما يمكنك إثبات. الحديث هو رخيصة هذه الأيام!
وبالتالي. دعونا جعلها رسمية.
اسمي ستيف كارلتي وأنا المهنية I. T. مبرمج ورئيس المطور من الروبوت الفوركس الأكثر دقة ومربحة في السوق اليوم - فاب توربو.
أفترض مثل كثير من الناس هناك، حلمي كطفل صغير كان دائما لجعلها كبيرة.
حسنا، أفترض أن معظمنا كان ذلك الحلم عندما كنا أطفالا على حق؟
والأسئلة هي كم منا الوفاء حقا أن الحلم! وبعبارة أخرى، كم من الناس لديهم الشجاعة والتفاني في الذهاب إلى ما يريدون.
أنا آسف لكونها جريئة جدا، ولكن معظم الناس مثير للشفقة. لماذا ا؟
"فقط لو كنت قد فعلت ذلك". "فقط إذا أخذت هذه الفرصة". "فقط إذا كان لدي الشجاعة". "فقط إذا أخذت الوقت". إذا إذا، إذا، إذا، إذا، إذا.
حسنا، لم أكن أبدا "إف" شخص وهذا هو السبب في أنني جعلتها كبيرة.
هذا هو السبب في أنني غنية اليوم ومعظم الناس قراءة هذه الرسالة ليست كذلك. مرة أخرى، اعتذر عن أن يكون ذلك على التوالي حتى أن هذا هو واقع الأشياء وكما رأيت بالفعل بلدي العالم هو عالم قائم على الواقع.
لا يزال بإمكاني أن أتذكر في المدرسة الثانوية. في حين كان الجميع مشغول اللعب والاستمتاع الشباب كنت أحاول معرفة وسيلة لكسب المال.
حاولت كل فرصة هناك. أنا فعلا انضمت إلى ما لا يقل عن 7 برامج الامتيازات! بالطبع لم ينجحوا. ولكن هل تعلم؟
وأي فرصة أخرى حاولت.
حسنا، ليس حقا! محاولة الأشياء التي لم تعمل في الواقع دفعتني أكثر وأكثر لمعرفة ما العمل. أعطاني المزيد من الحماس والتوجه إلى معرفة طريقة لجعل المال الكبير.
ولكن تعلمت درسا آخر أيضا. واحد مهم جدا، وأريد منك أن تستمع عن كثب هنا:
اعرف. نعم فعلا. وهذا يتناقض كل شيء تم تدريب معظم الناس على التفكير: "العمل الجاد وسوف تصل إلى أهدافك في الحياة".
حسنا. اسمحوا لي أن أسألك هذا - كم من الناس هل تعرف أن العمل طوال شهر 12-14 ساعة أيام طويلة وبالكاد تجلب المنزل 3000 $ الراتب؟
الآن، كم من الناس تعرفون أن تجلب:
دون العمل على الإطلاق. 100٪ على الطيار الآلي. مع أي تدخل بشري على الاطلاق؟
حسنا، هذا ليس دقيقا. انت تعرفني الان :-)
لذا، خلاصة القول. ليس هناك شيء خاطئ في العمل الجاد. والدي عملت فعلا أكثر من 15 ساعة في اليوم لأكثر من 30 عاما وأنا أحترم ذلك. وقد فعل كل ما يستطيع القيام به لدعم الأسرة.
ولكن الفرق الكبير بين والدي و يو و مي هو أنه لم يكن لديك خيار آخر.
نعم فعلا. كان ذلك ردا من الجميع من حولي بعد أن رأوا الحياة كنت الرائدة. أعطت فاب توربو الحياة لي!
الذين كان يعتقد قبل 10 عاما أن يوم واحد هذا سيكون حياتي والعديد من الآخرين يتداولون فاب توربو الروبوت!
اليوم، أعيش الحلم معظم الناس لديهم. أشعل النار في عشرات الآلاف من الدولارات في حين يستريح، ولعب، عطلة، ومشاهدة T. V.
إنه لأمر مدهش كيف تتغير الأوقات. ومذهلة كيف اكتشاف واحد كبير يمكن أن تغير حياة كاملة!
ولكن الناس يريدون دائما لمعرفة المزيد. كانوا يريدون أن يعرفوا لماذا من الممكن جعل الكثير من المال دون القيام بأي شيء تداول الفوركس.
حسنا، لا يمكن إلقاء اللوم عليهم! الفوركس ليس شيئا تسمعه في كثير من الأحيان. فإنه يبدو في الواقع مخيف بعض الشيء عندما تسمع هذا المصطلح للمرة الأولى!
مزايا التداول الفوركس واضحة:
بدء التشغيل المنخفض - يمكنك أن تبدأ مع كما لو $ 50! سوق ضخمة - $ 3 تريليون المتداولة في جميع أنحاء العالم كل يوم (في الواقع، فإن سوق الفوركس هو أكبر من جميع الأسهم العالمية، والسندات، والأسواق الآجلة مجتمعة!) 24/5 - العمل دون توقف، 24 ساعة في اليوم 5 أيام في الأسبوع ( من الاثنين إلى الجمعة) متقلبة - السوق الأكثر تقلبا في العالم. ماذا يعني ذالك؟ فرصة ضخمة كل لحظة من اليوم منخفضة التكلفة - بينما مع تداول الأسهم والعقود الآجلة والخيارات التي تدفع انتشار بالإضافة إلى العمولة، مع الفوركس الخاص بك "تكلفة التجارة" فقط ينتشر (التي يمكن أن تضيف ما يصل الى ألوت!) لا المنعطفات - على عكس أي دولة أخرى الأسواق، فمن المستحيل لركن سوق الفوركس. و، بغض النظر عن كم من الناس التجارة مع نفس الروبوت وكفاءتها والربحية تبقى سليمة (ضخمة زائد)! أوب & أمب؛ أسفل - الربح من ارتفاع وانخفاض الأسعار. كنت لا يهمني الطريقة التي يذهب السوق. وجميلة. و، على عكس سوق الأسهم الأمريكية، لم يكن لديك إلى الانتظار للحصول على ما يصل القراد لتقصير! لا حجم الحد - التجارة كما بيج أو الصغيرة كما تريد! هذا شيء فقط سوق الفوركس يسمح لك.
عليك أن تكون أعمى لا ترى إمكانات لا تصدق. والحقيقة يقال، نجاحي الحقيقي باعتباره تاجر الفوركس ومصمم الروبوت جاء فقط بعد فهمت تماما أهمية هذه العناصر.
كنت أعرف أيضا أنني لن تكون قادرة على القيام بذلك وحدها. في نهاية اليوم، فكرة إنتاج أفضل الروبوت الفوركس في الوجود هو تماما تحديا كبيرا!
لديك دائما لمعرفة نقاط القوة الخاصة بك. قوتنا هي المنظمة، وتكنولوجيا المعلومات، والمثابرة، والقيادة والطموح.
لكن. لم أكن أبدا جيدة مع أرقام معقدة ومع البرمجة المتقدمة!
ماذا تفعل عندما يكون لديك فكرة عظيمة ولكن ليس كل المؤهلات لجعله حقيقة واقعة؟
كنت تعمل مع أفضل من الأفضل في تلك المجالات المحددة أنت لست أفضل!
مايك و أولريش هي أن "أفضل من أفضل"!
التقيت في الواقع كلا من مايك وأولريش في الجامعة. كلاهما كانوا "المهوسون" نموذجي كنت قد وجدت دراسة والخروج مع نظريات جديدة في حين أن معظم الناس الآخرين كانوا الحفلات!
نحن ضربها بشكل جيد جدا وأصبحت أصدقاء جيدين جدا منذ ذلك الحين (على الرغم من، يجب أن أعترف أنها تحمل لي في بعض الأحيان مع نظرياتها المعقدة والأفكار!).
كل من أحب فكرة إنتاج "لم يسبق له مثيل" الروبوت الفوركس. أفترض أنه يناسب شخصيتنا - تفعل شيئا التجار والبنوك ومديري الصناديق الخ تسمية بأنها "مستحيلة"!
بدأت - العجلات كانت في الحركة - "فاب توربو"
كان على وشك أن ولد.
حصلنا على عقد من كل الروبوت الفوركس واحد في السوق. كل استراتيجية واحدة الفوركس وطريقة المتاحة. كل فكرة أو قطعة من فكرة يمكن أن نجد. ونحن نقرأ أكثر من 20 "تصميم استراتيجية" الكتب بين 3 منا واشتركت في كل واحد فوريكس النشر / الخدمة المتاحة.
هذه هي مدى خطورة أخذنا مشروع "فاب توربو".
هل تفكر في الحق. 99٪ من ما رأيناه واختبارها ودرس كان كراب! حسنا من الواضح ان. إذا لم يكن، أعتقد أن الآخرين قد تأتي بالفعل مع الروبوت فائقة الفوركس الحق؟
لكن. وهذا درس تعلمته جيدا من هذا المشروع. حتى في "حماقة" المعلومات هناك قيمة. يمكنك فهم فعلا لماذا هو حماقة والخروج مع الأفكار لتحسينه!
ولكن هل تعرف ما هو الجزء الأكثر إحباطا؟
عملت جيدا فقط في باكتيستس!
مرة واحدة نحن نعيش تداولها نحن فقدت فعلا لدينا السراويل.
نعم فعلا. فقدنا الكثير من المال في عملية الاختبار. ولكن هذا هو السبيل الوحيد لمعرفة ما هو فعال وما لا.
كانت الطريقة الوحيدة لفهم لماذا العديد من الروبوتات الفوركس فشلوا في تقديم السلع في التداول الحقيقي الحقيقي.
هل تعرف تلك المرحلة حيث كنت على استعداد للتخلي؟ حيث يبدو كل شيء مضيعة للوقت. لا شيء يبدو أن العمل. لا يمكنك حقا رؤية "الضوء في نهاية النفق"؟
حسنا. يجب أن أعترف. كنا قريبة جدا منه! ولكن عملنا دفع قبالة مرة واحدة ونحن تعثر في ماركوس B ليري وله الفوركس أوتوبيلوت روبوت (فوريكسوتوبيلوت).
أحب هذا الشعور الإغاثة. أن نفسا عميقا يأتي مع "أخيرا!". وأخيرا شيء يبدو للعمل و معنى!
كنا أعجب تماما من عمله كما كان هذا الروبوت على محمل الجد قادرة على أشعل النار في مكاسب لطيفة جدا - باستمرار.
مخاطر التداول هي كبيرة، وخاصة بالنسبة للمبالغ الأكبر. كل شيء أو لا شيء صيغة لا شيء للمعدة ضعيفة.
دعوت دعمهم وأدخلت نفسي وما كنت أفعله مع مايك وأولريش. بعد قليلا ذهابا وإيابا مع موظفي الدعم كنت قادرا على أخيرا التحدث مع الرجل نفسه.
ضربنا هو خارج تماما! لا أقول ماركوس هو متوسط ​​"المهوس" الشخصية. ولكن يمكنك بالتأكيد الخلط بينه وبين ذلك!
هو نوع من الشخص الذي سيتحدث مع الإلهام والكثير من المعرفة. إذا كنت تتحدث إلى ماركوس، عليك أن تعرف ما تتحدث عنه! إن لم يكن، وقال انه سوف تحصل على بالملل تماما قريبا جدا.
على أي حال، انتهى بنا الحديث لأكثر من 3 أسابيع. وتبادل الأفكار. بناء علاقة متينة.
كل ذلك من خلال محادثاتنا ظللت تصر على أن مايك، أولريش وأنا يمكن أن تأخذ في الواقع الروبوت الفوركس وجعله أفضل 10 مرات (جريئة بعض الشيء، وأنا أعلم!).
من المأمول أن نقول إنه لو كان شخص آخر كنت أتحدث معه لو كنت قد انفجرت. ولكن ليس مع ماركوس!
أن صديقي. كان رد ماركوس على بلدي المفاخرة المستمرة التي يمكننا تحسين له الروبوت الفوركس وراء الاعتقاد. أن نتمكن من "ترك له في الغبار" إذا جاز التعبير!
وبطبيعة الحال، كانت هناك بعض الشروط:
وأنا واثق من أنه عندما قال ماركوس أعلاه كان في الكفر الكامل أننا يمكن أن تترك في الواقع روبوته في الغبار.
حسنا. يا للمفاجئة!
9 أسابيع في وقت لاحق. ساعات لا تحصى من الإطلاق أي نوم. كل معرفتنا. كل ما لدينا الجمع بين البرمجة والرياضيات وقدرات التحليل. والأكل، والتنفس الفوركس. فاب توربو ولدت أخيرا!
أطلقنا فاب توربو لمدة 2 سنة الاختبار الخلفي. فقط لاختبار المياه.
سقط أولريش تقريبا على كرسي. وأنا شخص من الصعب جدا أن يفاجئ، كان في الكفر الكامل. انا لا امزح! انها واحدة من أعظم لحظات في حياتي (وأنا واثق في مايك و أولريش ليفس ل).
لكن. بغض النظر عن ما يسمى "التجار" اقول لكم، 2 سنة الاختبار الخلفي ليست كافية. ليس تقريبا.
لذلك، ذهبنا كله 9 ياردة! أطلقنا فاب توربو لمدة 10 سنوات الاختبار الخلفي.
14،088 إجمالي الصفقات 99.66٪ الفائزين 10،607٪ صافي الربح 0.32٪ تراجع!
محرج. لم يتحقق من قبل وأنا جاد. لدينا باكتست عدد لا يحصى من الروبوتات الفوركس. لم نر أبدا النتائج القادمة حتى على مقربة من تلك.
ولكن الآن كان التحدي الحقيقي على وشك أن يحدث. كان الاختبار الخلفي لا يكفي. نعم، نتائج لا تصدق، ولكن. كما نعلم جميعا. انها نتائج باكتستد فقط.
باكتستس هي الأساس الوحيد لروبوت الفوركس. البداية.
مجرد التفكير في ذلك للحظة. لماذا تعتقد أن الكثير من الناس هناك بيع الروبوتات الفوركس تستند فقط على باكتيستس.
لأنها لا تعمل في التداول المباشر!
فهم ذلك، وسوف تكون سنوات ضوئية قبل الجميع، وأنا على الاطلاق ضمان ذلك.
مع حساب حقيقي. الوقت لوضع أموالنا حيث كان فمنا.
لقد حان الوقت لإثبات ماركوس، كل تاجر الفوركس الأخرى هناك والعالم كله الذي فعلنا في النهاية، فإنه - نحن تصدع القانون. بأننا فعلنا ما لا يعتقد أي شخص ممكن:
A الفوركس روبوت أن في التداول المباشر الزوجي أي حساب مثل الساعات!
$ 500 تحول إلى 1،100 $ في 2 أشهر قصيرة 2،500 $ تحول إلى 8،700 $ - في 45 يوما $ 5،100 تحول إلى 25،100 $ - في 30 يوما.
(إذا كنت لم أر البيانات الحية من هذه الحسابات يرجى التمرير لأعلى الصفحة)
وقد تم القيام بهذه المهمة. أشهر وشهور من العمل الشاق انتهى أخيرا. ودفعت الوقت بيج!
ويمكننا الآن أن نقول أخيرا. ولكن الأهم - إثبات:
لدينا مطالبة جريئة من "نحن سوف تنتج أفضل الروبوت الفوركس في إكسيسيانس" كان الآن حقيقة واقعة - ونحن ننتج أفضل الفوركس الروبوت في الوجود! لا زغب. لا B. S. لا الضجيج. لا اليد اختار الصفقات. لا الاعتماد على باكتستينغ.
أطلقنا في الواقع الروبوت إلى مجموعة مختارة من الناس. أردنا التأكد من أنه ليس فقط الولايات المتحدة الذين يعتقدون أن فاب توربو هو في نهاية المطاف الأكثر سهولة لاستخدام المال ماكينة.
أردنا الناس العاديين، والناس من دون خبرة (الناس مثل العديد من أولئك الذين يقرأون هذه الرسالة الآن) وبدون معرفة الفوركس لاختبار الروبوت ومطالبنا ...
انظر ما يقوله لوز عن فابتوربو ™
"لم يسمع 99٪ نموذج الجودة على هذا الروبوت يسمى فابتوربو إشيموكو، وهو يفعل بشكل جيد للغاية، وهو روبوت رهيبة وكنت تحصل عليه مجانا كجزء من حزمة! 85،000 العملاء لا يمكن أن يكون خطأ!"
انظر ما يقوله توني عن فابتوربو ™.
"خلال الثماني دقائق ارتفعت صفقاتي إلى مستويات الربح هذه، والتي حتى التجار الكبار قد جعلت فقط في يوم واحد، وكنت مندهشا من الدقة التي يعمل هذا البرنامج، كل يوم دخلتي فقط نمت، وكان ما يقرب من ستة أشهر منذ ذلك الحين لقد تضاعف أموالي ثلاثة أضعاف تقريبا ".
نرى ما يقوله اليكس عن فابتوربو ™ وعرض حسابه.
"مرحبا هناك، اسمي أليكس، ولقد تم استخدام فابتوربو لبضع سنوات فقط الحق من الوقت عندما أفرج عن واحدة من الإصدارات الأولى قبل عامين. أولا، أريد أن أقول أن فابتوربو هي واحدة من أفضل الفوركس المستغل الروبوتات هناك في السوق، ولقد تم كسب المال بشكل مطرد معها ".
انظر ما يقوله فيكتور عن فابتوربو ™.
"لقد لاحظت كما فاب توربو حقا تحسين فقط حساباتي، وخلال تلك الأشهر تضاعف تقريبا عاصمتي، وأنا مسرور جدا، وأوصي الجميع أن تبدأ مع القليل من المال في نهاية المطاف زيادة لها مزدوج، ثلاثة أضعاف، أربعة أضعاف مع هذا البرنامج يمكنك تحقيق النتائج التي تريد، مثل نفسي. "
دعونا نرى ما يقوله أنتوني عن فابتوربو ™
"لقد تم التداول لمدة 5 سنوات وحتى وضعت العديد من أنظمة الفوركس ناجحة نفسي مع صديقي رونالد. في وقت لاحق قررنا فتح موقعنا على الانترنت اختبار الخاصة دعا فوركسيلاب حيث نقوم اختبار الروبوتات المختلفة في السوق والعثور على أفضل لعملائنا، وأنا يجب أن أقول لقد أعجب حقا من أداء فابتوربو. "
نعم، تداول الفوركس الآلي ممكن! ويمكنك أن تفعل ذلك أيضا!
كما كنت تقرأ هذه الرسالة، والروبوت هو في الواقع تنتج بالنسبة لنا والعديد من أصحاب فاب توربو النقدية الحقيقية. فقد تم منذ ذلك الحين أطلقنا عليه على حساباتنا الحية ويستمر في تجارة الأظافر بعد التجارة بشكل مربح ودقيق والأهم من ذلك. الأيدي الحرة!
لقد رأيت النتائج. كنت قد شهدت كم هو سهل لجعل المال تداول الفوركس دون معرفة أي شيء عن الفوركس!
وهذا مهم جدا لذا يرجى إيلاء اهتمام وثيق.
فاب توربو في الواقع تثبيت وحده. لم يكن لديك حتى للقيام بذلك.
هنا هو الشيء.
ونحن على بينة من حقيقة أن الكثير من الناس ليسوا أصدقاء جيد جدا مع التكنولوجيا. وبالتالي، أخذنا حقا الوقت وأنتجت أكثر سهولة لتثبيت الروبوت سوف تجد.
سوف تكون في الواقع عن دهشتها عندما ترى كيف سهلة وسريعة هو الحصول على ما يصل وتشغيل!
فاب توربو ليس مجرد منتج تجاري كبير، بل هو حل الدخل الكامل.
إن أكبر المشاكل التي يواجهها الناس عند البحث عن حل للدخل هي أنهم ليس لديهم الوقت المطلوب و / أو المال اللازم للاستثمار من أجل تحقيق النجاح (أو العثور على شيء يعمل فعلا!).
اعرني انتباهك جيدا:
لا توجد فرصة أخرى للدخل على هذا الكوكب:
(يمكن أن تبدأ مع أقل من 50 $)،
(تعيينه، وننسى ذلك!)، و.
مايك، أولريش، نفسي والعديد من أصحاب فاب توربو الآخرين يعيشون حلم النقدية التلقائي. وقت الفراغ لفعل ما نريد. أكوام من المال لشراء ما نريد. عطلة عندما نريد بدلا من عندما نستطيع.
انها حقا ليست مرات عديدة فرصة عظيمة تقدم نفسها. أستطيع أن عد فعلا بيد واحدة كم فرص جيدة جاء طريقي من خلال الحياة.
كم يمكنك الاعتماد؟
ومن تلك التي يمكنك الاعتماد عليها. كم كنت تصعد إلى لوحة وثبت لنفسك أن كنت تفعل شيئا لجعل حياتك وتلك من حولك أفضل؟
اتخاذ خطوة نحو مستقبل مربح وآمن هو الفرق بين قول "أتمنى لو كنت قد اتخذت هذه الخطوة". و "أنا سعيد أخذت تلك الخطوة". هذا ما كل شيء في الحياة. هذا ما يتلخص في!
وانت تعرف. كثير من الناس يفكرون الآن بأنفسهم.
حسنا. نسأل أي فوركس الروبوت المطور نفس السؤال، وسوف تحصل على نفس الجواب "بالتأكيد سوف تعمل!". و تعطيك بيسي. حجج لماذا يجب أن تعمل.
ليس نحن. نحن لا نهتم حقا في تغذية لك بعض الحجج التي تتكون.
نحن نقول. "نعم، فاب توربو يعمل في جميع أنحاء أي ظروف السوق مع نفس الربحية والدقة نفسها. "
وبدلا من حجج "لماذا" يجب أن تعمل. نعرض لكم ملموسة برهان أنه يعمل:
وماذا فعل فاب توربو؟ إنتاج النقود الصلبة الباردة!
كيف هو أن آمنة ومستقرة النقدية المنتجة الحل! في حين كان الجميع يحاول معرفة ما يجري الجحيم، فاب توربو بالفعل معرفة كيفية كسب المال. و الكثير من ذلك!
لا توجد حجج. لا تفسيرات. ولكن الحقائق الحقيقية. لا تسوية من أي وقت مضى لأقل.
دعونا نلقي نظرة فاحصة على 10 حقائق التي تجعل فاب توربو بطل الوزن الثقيل لا جدال فيه:
ومن الواضح أن فاب توربو يترك كل واحد الفوركس الروبوت شنقا "الجافة" إذا جاز التعبير!
وأكثر من النتائج الحقيقية التي رأيتموها. في الآلية الفعلية والسمات الخاصة للروبوت التي تجعل من فريدة من نوعها.
بدون بذل الكثير من الجهد. فاب توربو هو الحل المطلق الأفضل والأكثر اكتمالا للدخل للأشخاص الذين:
تريد التداول مع الروبوت الفوركس الأكثر دقة ومربحة في العالم - 99٪ الفائزين. لا يمكن مراقبة سوق الفوركس بسبب وظيفة اليوم، والالتزامات، وما إلى ذلك وتريد برنامجا تلقائيا للقيام بذلك بالنسبة لهم. تريد تداول الفوركس مربحة ولكن لا أعرف كيف (لا حاجة لمعرفة، والروبوت يفعل كل شيء بالنسبة لك. من الألف إلى الياء!) تريد مصدر الدخل الثانوي أو الأساسي الذي يتسق. تريد أن تكون من بين 1٪ من تجار الفوركس الذين ينمو حسابهم التجاري مثل الفطر البري. تريد الخروج من روتين مملة ومحبطة من العمل الشاق ولا المال (ولكن في كثير من الأحيان الكثير من الديون!) تريد أن تبدأ في صنع المال اليوم، وليس 2 أشهر من الآن!
أدخل اسمك وعنوانك أدناه، واحصل على تقرير كامل عن سبب حظر وسيط فوركس معين فابتوربو ™ (لأنه كان مربحا للغاية!) ولماذا فابتوربو ™ لا يزال غير قابل للتوقف، وتوليد ملايين الدولارات.
زائد: سوف تتلقى أيضا لدينا بيتكوين مؤشر إشارة التداول الخاصة ل MT4! مجاني تماما!
هذه الإشارات بيتكوين جعل العائد المتوسط ​​من 114.38٪ (في غضون 48 ساعة من إشارة بسبب سوق متقلبة كبيرة). (سيتم نشر التفاصيل فورا).
مثل العديد من الآخرين، ربما لديك عدد من الأسئلة حول فاب توربو لذلك دعونا نحاول تغطية الأسئلة الأكثر شيوعا نتلقى:
1. نفعل استخدامه أنفسنا - كل يوم! يمكنك الاطلاع على النتائج من الحسابات المباشرة عبر الموقع. سوق الفوركس هائلة جدا وبغض النظر عن عدد الأشخاص الذين يتداولون روبوت دقتها والربحية ستبقى هي نفسها - فلماذا لا تأخذ عدد قليل من الناس على طول للركوب؟ أنها كسب المال (عن طريق التداول مع فاب توربو) ونحن كسب المال (من خلال تبين لهم كيفية استخدامه). بسيط. الجميع سعداء ونحصل على استثمار الأرباح من بيع فاب توربو في حساباتنا فاب توربو الحية!
2. إذا كنا صادقين، بل هو أيضا قليلا من الأنا دفعة. نحن نريد من الناس أن نتذكر أننا كنا أول الناس لإنشاء الآلي الفوركس روبوت الذي يعمل في الواقع بطريقة مربحة وأكثر من يسلم. نحن متعبون حقا من كل تلك الوعود مومبو-جمبو من الثروات سريعة ظهرت على الشبكة كل يوم، ونحن نريد أن يكون منارة الضوء للشخص العادي في محاولة لجعل العيش الكريم.
أيضا، واحدة من أفضل الميزات المرتبطة فاب توربو هو أنه يمكنك التداول في حساب تجريبي حتى تشعر بالراحة العيش (يمكنك فتح حساب تجريبي مع أي وسيط مجانا وطالما كنت تريد!).
هذه حقا فرصة خالية من المخاطر.
نحن فخورون جدا لدينا شاملة أعضاء المنطقة. يتم وصف كل خطوة الإعداد في التفاصيل القصوى بلوس تعزيزها مع البرنامج التعليمي فيديو مخصص. يجب أن يكون لديك أي سؤال، وهناك دعمنا العادية، ونحن حتى تقديم المعجل قسط الدعم (لمدة إضافية $ 10 / الشهر)، وتوجيه لكم جميعا على طول الطريق! ببساطة لا تحصل على أي أفضل من ذلك!
هذا هو على عكس أي شيء كنت قد رأيت أو من ذوي الخبرة من قبل.
مرة واحدة كنت قد استوعبت كل ما تحتاج إلى معرفته، مجرد الجلوس والاسترخاء ومشاهدة كما يذهب الروبوت الخاص بك للعمل بالنسبة لك!
ببساطة اتبع التعليمات خطوة بخطوة في منطقة الأعضاء فيب والبدء في صنع المال!
هذه الفرصة متاحة للجميع.
هذا هو الصخور طريقة صلبة لكسب المال على الانترنت. سوق الفوركس سوف تكون دائما مربحة، لذلك سيكون لديك دائما وسيلة لكسب المال من المنزل! فقط تحقق من بعض الشهادات لمعرفة ما قاله أعضاء آخرين عن هذه الفرصة الحصرية.
(على الرغم من أننا نشك يمكن أن يكون لديك أي مشكلة، منذ هذا الإعداد بسيطة عملية!)
حسنا، وهذا ما يفصل فاب توربو من 99٪ من الروبوتات الفوركس أخرى هناك، لديك خيار عدم استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك في آل!
لديك خياران عند استخدام فاب توربو:
يمكنك ببساطة تحميل روبوت واستخدامه مع وسيط الفوركس الحالي الخاص بك.
ومع ذلك، سيكون لديك لتشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستمرار لذلك.
هل يمكن أن يكون فاب توربو مثبتة على ملقم فس، ودعم بريميوم لدينا يمكن أن تساعد في رعاية ذلك بالنسبة لك. وبهذه الطريقة، لن تضطر إلى تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك على إيفر!
هذا هو في الواقع شيء كنا نعمل على من الصعب جدا لأننا نعرف المشكلة لدى الناس مع الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم قيد التشغيل في جميع الأوقات.
وتذكر، لديك السيطرة الكاملة على فاب توربو كما لو كان على جهاز الكمبيوتر الخاص بك! عملية بسيطة جدا في الواقع ومرة ​​واحدة في منطقة التحميل ونحن سوف توجه لكم من خلال ذلك. وكما هو الحال دائما، إذا كان لديك أي أسئلة على الإطلاق فيما يتعلق بهذه المنطقة أو أي شيء آخر موظفين الدعم لدينا هو متاح لك عبر أو الهاتف.
لا مزيد من المتاعب مع اختيار السماسرة، وإعدادات الأمثل، تكوينات خاطئة وانتشار عالية. وجدنا أن الطريقة الأكثر فعالية والأكثر ربحية لأعضاء قسط لدينا هو التجارة على فابتوربو ™ 3 تغذية الأمثل من ميفكسشويس وتالينكس. هذه هي الطريقة التي يمكنك تحقيق أقصى قدر من النتائج الخاصة بك. ميفششويس يأخذ عمولة صغيرة من الصفقات الفوز الخاص بك لتوفير لكم الخدمة. لذلك هو وين + وين الوضع!
أفضل شيء عن فابتوربو ™ 3.0 هو أن يأتي مثبتة مسبقا مسبقا على ميفشويس الخاص بك وتالينكس MT4! التوصيل والتشغيل الحل. الحقيقي لا التفكير!
لا مزيد من المتاعب مع اختيار السماسرة، وإعدادات الأمثل، تكوينات خاطئة وانتشار عالية. لقد اكتشفنا أن الطريقة الأكثر فعالية والأكثر ربحية لأعضائنا المتميزين هي التداول على تغذية فابتوربو ™ 3 المحسنة من ميفشويس وتالينكس. هذه هي الطريقة التي يمكنك تحقيق أقصى قدر من النتائج الخاصة بك. ميفششويس يأخذ عمولة صغيرة من الصفقات الفوز الخاص بك لتوفير لكم الخدمة. لذلك هو وين + وين الوضع!
وأفضل جزء، ونحن لا نطلب منك أن تختار بين اثنين! تحصل على كل! صحيح! 1 الترخيص صالح لحسابين حيين! يحصل كل صاحب ترخيص 2 سوبليسنسس لتثبيت 2 تعمل بكامل طاقتها فابتوربو ™ 3.0 نسخ .. ثاتس الحق مضاعفة الانفجار لباك الخاص بك! هذين الساقين تسمح لك لصرف حق كبير من البداية دون حتى القيام به تجارة واحدة!
أثناء تطوير فابتوربو ™ 3.0 لم نضع فقط تركيزنا على خوارزميات مربحة ولكن على علاقات تجارية كذلك.
هذا هو السبب فابتوربو ™ 3.0 يتميز نظام مزدوج ليج (تم) .. أول جدا في هذه الصناعة حيث تحصل على ضعف فوائد .. وما فوائد تلك هي!
بفضل الشهرة الأصلية فابتوربو كنا قادرين على الحصول على هذه المكافآت لك الحق عند إطلاق فابتوربو ™ 3.0.
لأنهم يعرفون كيف جيدة فابتوربو ™ 1 عملت وبما أن كلا الوسطاء هي وساطة إن الحقيقية انحياز معك وليس ضدك في أسواق العملات (على عكس السوق الوساطة صانع) أنها تريد لك لتحقيق أكبر قدر ممكن من الربح حتى خفض عمولاتهم يحصل على أكبر وأكبر كلما جعل!
كنت قد رأيت ليف برهان.
وكنت قد رأيت لماذا فاب توربو ليس مجرد مطالبة. ولكن روبوت الفوركس الأكثر ربحية في الوجود.
انها ليست مجرد مطالبة جريئة بأن الروبوت يجعل المال، والكثير من ذلك.
انها ليست مجرد ادعاء جريء أنه من السهل استخدام.
وليس مجرد مطالبة جريئة أنه لا يوجد روبوت هناك قادرة على المباراة (حتى كلوسيلي) نتائج فاب توربو ل.
ولكن هل تعلم. أكثر أهمية من كل شيء.
دخلنا الرئيسي لا يأتي من بيع لك فاب توربو. لا. كما رأيت بالفعل، ونحن جعل الكثير من المال عن طريق التداول بها. بغض النظر عن عدد نسخ من الروبوت نبيع، ونحن لن تأتي حتى لجزء صغير من الأرباح التي تولد من خلال التداول على الحسابات الحية الخاصة بنا!
بالإضافة إلى ذلك. كل سنت واحد من بيع فاب توربو يذهب مباشرة إلى انها التداول.
هذا هو ما يمكنك استدعاء "انهم واثقون في منتجاتهم" و "وضعوا أموالهم حيث فمهم هو"!
خلال الأيام القليلة الماضية كان كثير من الناس يسألون عن سعر فاب توربو. بعض الناس حتى يعتقد أنه سيتم تسعيرها في 1000 $.
كل من أنت وأنا أعرف أن شحن 1000 $ أو 2000 $ لهذا الروبوت هو سعر جيد. وهذه ليست مجرد بعض "التسويق" B. S. في محاولة لتضخيم قيمة المنتج.
إذا كان روبوت يمكن أن تتحول $ 300 إلى 3000 $ في 1 شهر (كما رأيت في إثبات الحساب المباشر في وقت سابق). ليس هناك أي سبب لعدم شحن مثل هذه العلامة.
الآن. مشكلة شحن ثمن مرتفع بسيط جدا. معظم الناس 9 وأنا أتحدث أكثر من 90٪ من هناك) لن يكون لديك الأموال اللازمة للحصول على نسخة من الروبوت.
ويخسرون لأنهم لا يتاح لهم الفرصة لتداول فاب توربو. أخسر لأنني لا تحصل على المزيد من الأموال لوضعها في بلدي فاب توربو حساب لايف. خلاصة القول، والأعمال السيئة بالنسبة لنا جميعا.
وبالتالي، قررنا على أرض وسط: 399 $ في الاشتراك الشهري. هذا عدل.
يمكن لمعظمها تحمله، وبما أن فاب توربو يمكن أن تجعل هذا النوع من الربح في يوم واحد أو أقل، وسعر الاشتراك سوف تدفع في الواقع من الأرباح التي يولد الروبوت.
نحن جميعا الفوز! تحصل فاب توربو بسعر بأسعار معقولة كبيرة، وأنا الحصول على الدخل للتجارة بلدي حسابات حية والجميع سعيد.
ومع ذلك، لأن هذا هو الافتتاح الرسمي ل فاب توربو أنا ذاهب الى القيام بشيء عظيم هنا. شيء لم يسمع به.
وانا ذاهب لشحن لكم دفعة شهرية فقط 39.95 $ / مو، لا شيء أكثر!
لماذا افعل هذا؟
بسيط جدا. لأن فاب توربو هو جديد وأريد أن تظهر الجميع أنه هو أفضل الروبوت المطلق في السوق. أريد أن تنتشر الكلمة إلى أقصى حد ممكن. أريد إنشاء اسم كبير لهذا المنتج.
لا يكفي أن أعرف أنه منتج كبير، آلة سحب النقدية. أريد الجميع هناك لمعرفة ذلك أيضا. للاستفادة منه كما أفعل اليوم في ويوم!
سعر دفع تمهيدي خاص فقط 39.95 $ / مو سوف تكون متاحة فقط خلال فترة الإطلاق. بعد أن يكون فاب توربو منتج اشتراك متكرر.
وبعبارة أخرى، إذا كنت تشتري فاب توربو الآن سوف تدفع فقط 39،95 $، وسوف أبدا اتهم مرة أخرى، من أي وقت مضى.
سوف تستمتع جميع الفوائد التي الناس الذين يشترون المنتج بعد إطلاق في نموذج التسعير الفواتير الجديدة المتكررة سوف يتمتع ولكن لجزء صغير من السعر. فقط $ 39.95 / مو!
الاستفادة من هذه الفرصة في حين أنها لا تزال متاحة.
لقد رأيت الكثير في هذه الصفحة.
لقد شاهدت دليلا غير مسموع.
لقد رأيت ما يفعله فاب توربو في الوقت الحالي وكيفية أدائه.
أنت تعرف الآن هذا هو أفضل روبوت في السوق.
لا يهم ما نعتقد ... كيف فاب توربو هو أداء بالنسبة لنا أو للمستخدمين الآخرين ... فإنه يهم فقط ما كنت اعتقد!
إذا لأي سبب على الإطلاق كنت تشعر فاب توربو ليست لك، فقط أرسل لنا لقطات التداول الخاص بك (أو الاتصال بنا ... هناك خط ساخن الدعم متاح للعملاء) في غضون 60 يوما الأولى بعد شراء كاملة أي أسئلة طلب استرداد.
سيرفر أوفيرلادين & أمب؛ زادت التكاليف.
لأن فابتوربو ™ في مثل هذا الطلب المرتفع، لا تزال تكاليف الفيديو واستضافة لدينا في الارتفاع. نحن أيضا مجتهدين جدا في التأكد من أن نحافظ على قسم خدمة العملاء لدينا بشكل جيد بحيث يمكنك دائما الحصول على الدعم الذي تحتاجه. ونتيجة لذلك، نحن نستعرض باستمرار سعر فابتوربو ™ للتأكد من أنه يتماشى مع ارتفاع التكاليف لدينا. ما يعنيه هذا لك هو أننا يمكن أن تختار لرفع سعر فابتوربو ™ في أي وقت، لذلك نحن نشجعكم على التصرف بسرعة!
إذا كنت ترغب في التمتع بجميع فوائد فاب توربو كعضو مدى الحياة، وأنا أقترح عليك التصرف بسرعة!
محاكمة مجانية لمدة 7 أيام، ثم فقط 39.95 $ / الشهر.
للوسطاء الآخرين، سوف تتلقى مثبت سهلة.
فابتوربو ™ باعت أكثر من 85،000 نسخة الآن مما يجعلها أفضل روبوت بيع في جميع أنحاء العالم، وكان خاضعا لعدة تحديثات للحفاظ على أدائها نظرة خاطفة .. وقد جاء المنافسين وذهب لأنها كانت فقط بعد باك سريع تغمر المشهد الفوركس مع لا قيمة لها لا تعمل حماقة أو والأسوأ من ذلك ما أسميه "الحصول على الخاص بك آمال المتابعة لمدة أسبوع ثم ضربة-حسابك-مارتينغال-التداول-سيم-حماقة". ما تحصل عليه معنا هو خدمة مدى الحياة. أصبحنا شعبية جدا على الفوركس لسبب ما.
لأننا نستمر في تطوير ونحافظ على ضمان الربحية القصوى بالنسبة لنا ومجتمعنا.
للوسطاء الآخرين، سوف تتلقى مثبت سهلة.
ستيف، مايك وأولي وفابتوربو كله دعم وفريق المجتمع!
مرة واحدة كنت قد استوعبت كل ما تحتاج إلى معرفته، مجرد الجلوس والاسترخاء ومشاهدة كما يذهب الروبوت الخاص بك للعمل بالنسبة لك!
هذا هو على عكس أي شيء كنت قد رأيت أو من ذوي الخبرة من قبل.
هذه حقا فرصة خالية من المخاطر.
* 13،014 إجمالي الصفقات.
* 8،792٪ صافي الربح.
إرسال تعليقاتك حول فابتوربو ™ الروبوت. من فضلك لا تنشر أي أسئلة الدعم، استخدم supportfapturbo3 بدلا من ذلك. لا يسمح بوجود روابط غير مرغوب فيها.
7 يوم تجريبية مجانية، ثم فقط 39.95 $ / الشهر.
للوسطاء الآخرين، سوف تتلقى مثبت سهلة.
كل الحقوق محفوظة.
تنويه: في مصلحة الكشف الكامل لا يمكننا أن نقول أن هذه النتائج هي ممثلة لجميع المستخدمين. نحن ببساطة نشارك النتائج التي حققناها شخصيا على حساباتنا الحية خلال تداول العملات الأجنبية لدينا. نتائجنا ليست مؤشرا على الأداء المستقبلي أو النجاح. نحن لا يعني أن هذه النتائج يمكن توقعها أو تحقيقها من قبل أي شخص. هناك خطر كبير من الخسارة المرتبطة تداول الفوركس. العروض السابقة لا تشير بالضرورة إلى النتائج المستقبلية!
بعض الحسابات المعروضة في هذه الصفحة هي حسابات تجريبية للمحاكاة و باكتيستس لأغراض العرض التوضيحي. أنها تعطيك انطباعا حول كيفية الروبوت قد تعمل والتجارة ولكنها لا تشير بالضرورة إلى النتائج في المستقبل!
تنويه: ما لم ينص على خلاف ذلك ليس لدينا أي اتصال مع الشخص إعطاء الشهادات. حيث لدينا اتصال مادي مع الشخص سوف نوضح بوضوح الاتصال. لا تعتبر الشهادات دليلا على الأداء أو النجاح في المستقبل. الممثل تصوير ريال مدريد المشتري.
وقد تم تقديم النسخة التجريبية من هذا المنتج، ونتج عن ذلك ارتباط مادي بموقعنا، مما قد يؤثر على رأيهم. في سبيل الكشف الكامل لا يمكننا القول أن هذه النتائج تمثل جميع المستخدمين. نحن ببساطة تبادل النتائج لدينا بيتاتسترس التي تم تحقيقها خلال تداول العملات الأجنبية. النتائج ليست مؤشرا على الأداء أو النجاح في المستقبل.
الناس الذين يرسلون شهادة تميل إلى أن تكون سعيدة مع المنتج في الوقت الذي أرسل شهادة ولكن قد تتغير تجربتهم مع مرور الوقت. نحن لا يعني أن هذه النتائج يمكن توقعها أو تحقيقها من قبل أي شخص. هناك خطر كبير من الخسارة المرتبطة تداول الفوركس. العروض السابقة لا تشير بالضرورة إلى النتائج المستقبلية!
فتس إخلاء المسئولية المطلوبة: ما لم ينص على خلاف ذلك ليس لدينا أي صلة بالشخص الذي يعطي الشهادات. حيث لدينا اتصال مادي مع الشخص سوف نوضح بوضوح الاتصال. لا تعتبر الشهادات دليلا على الأداء أو النجاح في المستقبل. وقد تم تقديم نسخة من المنتج، و نتيجة لها اتصال مادي على موقعنا، والتي قد تؤثر على رأيهم. في سبيل الكشف الكامل لا يمكننا القول أن هذه النتائج تمثل جميع المستخدمين. نحن ببساطة تبادل النتائج لدينا بيتاتسترس التي تم تحقيقها خلال تداول العملات الأجنبية. النتائج ليست مؤشرا على الأداء أو النجاح في المستقبل.
جميع 5 تيسيمونيالز الفيديو هو مبين في هذه الصفحة هي حقيقية يمكن التحقق منها الناس وليس الجهات الفاعلة.

No comments:

Post a Comment