Sunday 4 March 2018

خيارات التداول التعليم مجانا


12 خيارات محددة دورات التداول مصممة للحصول على لك من مبتدئ إلى المهنية.
التعلم مع الخيار ألفا لمدة 30 دقيقة فقط في اليوم يمكن أن يعلمك المهارات اللازمة لتوليد الدخل الذي كنت تحلم به.
20 دروس فيديو.
أساسيات الخيارات.
سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات.
12 دروس فيديو.
الاستراتيجيات الصاعدة.
إذا كان السوق يتجه أعلى سوف تظهر لك كيفية إنشاء استراتيجيات محددة التي تستفيد من الأسواق تتجه بما في ذلك استراتيجيات منخفضة الرابع مثل التقويمات، الأقطار والمكالمات المغطاة والتوجه الخصم ينتشر.
11 دروس فيديو.
خيارات انتهاء الصلاحية.
سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات.
14 دروس فيديو.
تجارة المهنية.
العقل هو كل شيء. عمل التداول بدوام كامل أو مهنيا يتطلب فقط 2 الأشياء؛ كونها متسقة ومستمرة. في هذا القسم مكافأة ونحن سوف تظهر لك ما يلزم لجعل خيارات التداول آلة الدخل.
26 دروس فيديو.
مقالات & أمب؛ المخارج.
يعلمك أنواع أمر الخيار المختلفة بحيث يمكنك تنفيذ بشكل صحيح الصفقات الخيار أكثر ذكاء كل يوم بما في ذلك السوق، والحد وأوامر وقف مع تسليط الضوء على بعض التكتيكات الأساسية والنصائح التي يمكن استخدامها اليوم.
7 دروس الفيديو.
استراتيجيات محايدة.
سوف تتعلم أن تحب الأسواق الجانبية بسبب الفرصة لبناء استراتيجيات غير اتجاهي أن الربح إذا ارتفع السهم أعلى أو أسفل أو في أي مكان على الإطلاق. هذه هي الطريقة التي تتعلم جعل المال التداول في أي سوق.
10 دروس فيديو.
صفقات الأرباح.
عندما تعلن الشركات أرباح كل ربع سنة نحصل على سحق التقلبات لمرة واحدة. وبينما يحاول معظم التجار الاستفادة من خطوة كبيرة في أي من الاتجاهين، سوف تتعلم لماذا بيع الخيارات على المدى القصير هو أفضل وسيلة للذهاب.
27 دروس فيديو.
دراسات حالة حقيقية.
نظرة مفصلة على بعض من أفضل الصفقات لدينا موزعة حسب التاريخ والوقت والسعر حتى تتمكن من متابعة على طول خطوة خطوة والتعلم في هذه العملية. كل شيء من تعديلات متعددة كوندور الحديد إلى لفات التقويم وتحوطات الأرباح.
16 دروس فيديو.
إدارة المحافظ.
عندما أقول "إدارة المخاطر محفظة" بعض الناس تفترض تلقائيا كنت بحاجة إلى الماجستير من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لفهم المفهوم والاستراتيجيات - وهذا ليس هو الحال. ولكن لا تحتاج إلى استخدام الشيكات والتوازنات بسيطة.
13 دروس فيديو.
استراتيجيات هبوطية.
انخفاض الأسواق وارتفاع الرابع يعطي التجار مثلنا فرصة مذهلة لبيع الخيارات باهظة الثمن التي تسوس في القيمة. سنقوم بتغطية استراتيجياتنا المفضلة لتحقيق الربح حتى عندما تنخفض الأسهم مثل كوندورس الحديد، الخنق، الخ.
12 دروس فيديو.
التسعير & أمب؛ التقلب.
فهم كامل وكامل لكيفية أسعار الخيارات وحيث نحصل على "حافة" لدينا كخيارات التجار باستخدام إيف المئين. يتضمن هذا القسم إتقان التقلبات الضمنية وأسعار متميزة لاستراتيجيات محددة.
15 دروس فيديو.
التعديلات التجارية.
ماذا يحدث عندما تصبح التجارة سيئة؟ هل طرحت إلى الشهر المقبل، ونقل أسعار الضربة الخاصة بك، إضافة / إزالة جانب واحد أو لا تفعل شيئا على الإطلاق؟ سنقدم لك أمثلة ملموسة عن كيفية التحكم في استراتيجيات الخيارات المختلفة.
"أبحث عن سلالة نادرة من مزود الخدمة الذي لا وعود و الإفراط في تسليم؟ حسنا، كنت قد وجدت هنا مع كيرك وفريق، في الواقع، أنا بحاجة إلى تعديل ذلك الخيار ألفا وعود الأشياء الكبيرة ومن ثم يسلم".
"إذا كنت مهتما هامشيا حتى في الخيارات، عليك أن الخروج أوبتيونالفا. موقع رائع ومحتوى الفيديو.
"لقد اشتركت في الخيار ألفا قبل 6 أسابيع فقط وانها قابس نفسي واللعب التدريب، وأتمنى فقط أن أعود كل تلك الساعات الضائعة في محاولة للقيام بذلك نفسي قبل أن وجدت يا رفاق".
- دينيس غانستر (ميشيغان)
"هذا رهيبة وببساطة إلى نقطة! أنا تعثرت على الخيار ألفا الموقع في وقت سابق في العمل، وجاء المنزل حمامة الحق في. التدريب لا يصدق وسهلة لمتابعة لشخص مثلي. شكر الله وجدت لك!"
- رامون الفاريز (لوس انجليس)
انضم الى أكثر من 47،345 الأعضاء.
العضوية دائما حرة & أمب؛ يمكنك الترقية في أي وقت لفتح الصفقات الحية لدينا.

تعليم تداول الخيارات مجانا
انظر ما هي الدروس التي تدرس اليوم!
مبتدئين و متقدمين على الويب.
تحميل هذا مجانا "دليل خطوة 6 للاستثمار"
تريد اكتشاف طريقة مضمونة لتحقيق أرباح متسقة في سوق الأسهم، ولكن كنت غير متأكد من أين تبدأ؟ تحميل هذا مجانا 6 دليل خطوة للاستثمار اليوم لمعرفة كيفية تحويل محفظتك إلى تيار دخل ثابت.
على استعداد لبدء التطبيق الخاص بك؟
نحن نقدم الندوات المبتدئين والمتقدمة يوميا.
في البرنامج التعليمي على الويب "خيارات الاكتشاف" نوضح لماذا يجب أن يكون الجميع خيارات تداول. وتشمل الموضوعات الفوز الكبير على الاستثمارات، وإدارة المخاطر، وتحقيق دخل ثابت. هذه الفئة هي حقا تغيير الحياة!
في موقعنا على شبكة الإنترنت الفوز على الدوام نينار ونحن تظهر الاستخدامات المتوسطة والمتقدمة من الخيارات للفوز باستمرار على الصفقات. وتشمل الموضوعات التي تغطيها فروق الخصم، ينتشر الائتمان، وكيف يمكن أن تكون ناجحة على 91٪ من الصفقات الخاصة بك!
ظهرت على.
ابقى على تواصل!
1982 W. بلزينت غروف Blvd. بليزانت غروف، أوت 84062.
موارد إضافية.
تركيزنا الرئيسي هو مساعدة الناس على تحقيق أهدافهم الاستثمارية سواء كان الحفاظ على رأس المال، وخلق الثروة، أو مجرد السيطرة على حياتهم الخاصة من خلال الأمن المالي.

تعليم تداول الخيارات مجانا
مشاهدة لمعرفة كيفية هذه الاستراتيجية يمكن أن تساعد في السوق أسفل.
الخطوات الأولى مع الخيارات أسهل مما تظن، انقر لمعرفة المزيد.
اقرأ هذه الدراسة التي ترعاها منظمة التعاون الإسلامي من شركة سيرولي أسوسياتس.
منظمة المؤتمر الإسلامي على يوتيوب. تحقق من أحدث هنا.
اشترك لتلقي أخبار منظمة المؤتمر الإسلامي والحدث.
حق المعلومات في صندوق البريد الوارد.
خبراء الخيارات.
هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟
خيارات المهنية الآن.
الدردشة مع المهنيين خيارات.
هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟
الدردشة مع خيارات المهنية الآن.
تسجيل الخيارات.
حر، خيارات منحازة التعليم تعلم في شخص و على الانترنت تقدم في وتيرة الخاصة بك.
لا الندوات أو الأحداث النشطة!
اعرف ما هو خيار ليب وكيف يقارن بخيارات الأسهم العادية.
أعرض نفسك لعالم خيارات الأسهم على مستوى الأرض، باستخدام اللغة اليومية.
الحصول على حجم الخيارات والبيانات التداول تحتاج إلى اتخاذ قرارات مستنيرة.
تعرف على أسواق رأس المال وكيف يمكن استخدامها للاستثمارات.
وقد أعلن مجلس صناعة الخيارات (أويك)، وهو مورد صناعي ممول من قبل أوك والتبادلات الخيارات الأمريكية، نتائج دراسة، كيف يستخدم المستشارين الماليين والتفكير حول الخيارات المدرجة في إكسهانج.
وتعمل كبو فيست تيشنولوجيز، وهي شركة برمجيات تمكن المستخدمين من العمل مع استراتيجيات الاستثمار في النتائج المستهدفة، ومجلس الخيارات الصناعية (أويك)، المزود بتعليم الخيارات غير المنحازة، معا لتثقيف المستثمرين وتوسيع نطاق جاذبية الخيارات باستخدام أداة جديدة عبر الإنترنت ، بناة استراتيجية الخيارات.
وأظهرت البحوث الأكاديمية الجديدة التي أجراها البروفيسور مايكل ل. هملر، كلية مندوزا جامعة نوتردام من الأعمال، وتوماس W. ميلر، الابن، جامعة ولاية ميسيسيبي، أن بعض استراتيجيات الحافظة القائمة على الخيارات تفوق الأسهم طويلة.
ابدء.
إستراتيجيات & أمب؛ المفاهيم المتقدمة.
خيارات التعليم.
الندوات & أمب؛ الأحداث.
أدوات & أمب؛ مصادر.
أدوات & أمب؛ الموارد (تابع)
أخبار & أمب؛ ابحاث.
خيارات للمستشارين.
يناقش هذا الموقع خيارات التداول المتداولة الصادرة عن شركة المقاصة. ولا ينبغي تفسير أي بيان في هذا الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم المشورة في مجال الاستثمار. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. يمكن الحصول على نسخ من هذه الوثيقة من الوسيط الخاص بك، من أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها أو عن طريق الاتصال شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر الدكتور، جناح 500 شيكاغو، إيل 60606 (المستثمرين).
&نسخ؛ 1998-2017 مجلس الخيارات الصناعية - جميع الحقوق محفوظة. يرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية واتفاقية المستخدم.

منتجات.
مرحبا بكم في قسم أدوات التعلم والتحليل المجاني لاري مميلان، وجهتك للتعليم الخيار والموارد التجارية بما في ذلك بيانات الخيار الحرة والبرمجيات لمساعدتكم في التداول الخيار الخاص بك.
أدوات تعليمية مجانية.
قاموس.
مجانا الخيار مسرد - قائمة شاملة للمصطلحات الخيار المنحى وتعريفاتها.
ندوات تعليمية / فيديو.
و فولاتيليتيز مختلفة - ساعة واحدة بالإضافة إلى مناقشة حول أوجه التشابه والاختلاف بين التقلب التاريخي، والتنبؤ المتوقع في المستقبل وكل التقلبات الضمنية الهامة. مقدمة إلى الإغريق - ساعة واحدة بالإضافة إلى ندوة شرح كيف مواقفك رد فعل للتغيرات في الأسعار والوقت والتقلب، الخ الربح مع دلتا محايد المراكز - تعلم كيفية زيادة الأرباح وتقليل المخاطر مع هذه الاستراتيجية بسيطة لكنها فعالة. معادلة جميلة - فيديو بالتفصيل صيغة لوضع / تكافؤ الدعوة التي تحافظ على تسعير الخيارات في الخط. الاحتمالات والقيمة المتوقعة - تعلم كيفية تحديد الطريقة المثلى لتخصيص رأس المال الاستثماري الخاص بك. تحييد اليونانيين - تعلم لوضع على موقف الخيار الذي تريد حقا مع هذه الندوة ساعة واحدة من قبل رئيس مكميلان مدير التوجيه ستان فريفيلد. الخيارات الثنائية: ذي بيردس قادم - عرض ساعة من ستان فريفيلد على المشتقات العائد الثنائية المدرجة قريبا. الخيارات الثنائية: ذي بيردس قادمون الجزء 2 - الجزء الثاني على الويبيناري ريفيريتافس العائد. التمرين المبكر: تعزيز الموقف الخاص بك - ستان فريفيلد يناقش فئات مختلفة من تبادل الخيارات الخيارات والأجوبة الأسئلة ريجاردينغ ممارسة في وقت مبكر. استكشاف التقويم ينتشر - انها ق عن الوقت! - ستان فريفيلد يوضح العديد من الفروق الدقيقة في استراتيجية الخيار الأساسي.
مقالات تعليمية.
الخيار المبادئ التوجيهية للتجارة - مقالة ثاقبة تحتوي على مختلف المبادئ التوجيهية التي سوف تبقي لكم عموما من المتاعب، وزيادة الكفاءة الخاصة بك من رأس المال، ونأمل أن تحسين فرصك في كسب المال مع الخيارات. أي خيار لشراء - مقال يشرح ما هو العقد الأفضل في مختلف الحالات شراء الخيارات. حول نسب الدعوة نداء - مقالة مفيدة بالتفصيل هذه المشاعر قوية استنادا مؤشر متضاربة. الكتابة المكتوبة الكتابة: لماذا النقدية القائمة على بيع هو متفوقة - مقال يشرح لماذا نفضل وضع البيع على الكتابة المغطاة التقليدية. حول بيانات التقلب لدينا - دليل تعليمي لتقلباتنا التاريخية، والتقلبات الضمنية، والبيانات المالية المتقلبة الضمنية المتقلبة. تقلب معلومات الانحراف - مقال يشرح أنواع مختلفة من التقلبات ويجلب وكيف يجب التجارة بها. استخدام حاسبة احتمال لتحليل عارية وضع المبيعات - العجاف كيف يمكن لدينا برنامج محاكاة مونت كارلو تساعد في اختيار ما يضع للبيع. لماذا التجارة "السوق"؟ مجرد التجارة "التقلب" بدلا من ذلك! - مقالة تشرح سبب التنبؤ بالتذبذب أكثر جدوى من التنبؤ بالأسعار. الحياد: إنها تعمل لصالح السويسري - مقال مأخوذ من أول نشرة استراتيجيه للخيارات الاستثمارية التي تغطي فوائد تداول الخيارات المحايدة دلتا. خيارات العقود الآجلة خذ خطوة من الحد من التحركات - تعلم كيفية التحوط الحد من العقود الآجلة التحركات من خلال التحوط مع خيارات العقود الآجلة المكافئة. الخروج من وضع للتعادل قرب انتهاء - مقالة مفيدة بالتفصيل ما يجب القيام به مع الخاص في المال يضع عند انتهاء الصلاحية وما لمشاهدة. أربع حقائق فتح العين حول عارية وضع بيع - مقالة تفصل فوائد هذه الاستراتيجية بسيطة لكنها فعالة.
أدوات التحليل الحرة.
الآلات الحاسبة.
؛ كوفيرد كال وريتينغ كالكولاتور - حساب معدل العائد في النقدية أو هامش تغطيتها مراكز الكتابة. ؛ فري بروبابيليتي كالكولاتور - احسب احتمالات سوق الأسهم مع هذا سهلة الاستخدام برنامج محاكاة مونت كارلو.
بيانات التقلب الحر - بيانات التقلب التاريخية، بيانات التقلب الضمني، والتقلب الضمني الحالي المضمون لجميع الأسهم، والمؤشرات وخيارات العقود الآجلة المحدثة أسبوعيا.
الرسوم البيانية الأسبوعية - مؤشر ستاندرد آند بورز 500 (سبس) ومؤشر تقلب السوق (فيكس) و 21 يوم حقوق الملكية فقط (PC21) و 21 يوم حقوق الملكية فقط يتم تحديث نسبة المكالمة (PC21 ث) كل يوم جمعة.
فيديو تعليمي.
خيارات ووركبينش توتوريالز - هذه التسجيلات من "مقدمة إلى الخيار وركبينش" و "متقدمة تحليل المخاطر باستخدام الخيار منضدة" ندوات سوف تساعد المستخدمين على فهم واستخدام قوية الخيار برنامج ووكبينش.
فئات المنتجات.
التداول أو الاستثمار سواء على الهامش أو غير ذلك يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع الأشخاص. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار التجارة أو الاستثمار يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك أو حتى أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول والاستثمار، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
الشهادات *: يعتقد أن الشهادات صحيحة بناء على تمثيلات الأشخاص الذين يقدمون الشهادات، ولكن الوقائع الواردة في الشهادات لم يتم تدقيقها أو التحقق منها بشكل مستقل. كما لم تبذل أي محاولة لتحديد ما إذا كانت أي شهادات تمثل تجارب جميع الأشخاص الذين يستخدمون الأساليب الموصوفة هنا أو لمقارنة تجارب الأشخاص الذين يقدمون الشهادات بعد تقديم الشهادات. لا ينبغي أن تتوقع بالضرورة نفس النتائج أو ما شابه ذلك.
نتائج الأداء: يتم عرض نتائج الأداء السابقة للخدمات الاستشارية والمنتجات التعليمية للتوضيح والمثال فقط، وهي افتراضية.
نتائج الأداء البدني لديها العديد من القيود الأصيلة، وبعض ما هو موضح أدناه. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق شاسعة بين نتائج الأداء الظاهري والنتائج الفعلية التي تحققت لاحقا من قبل أي برنامج تجاري معين.
واحدة من حدود نتائج الأداء البدني هي أنها تم إعدادها بشكل عام مع الاستفادة من الألفة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التداول البدني لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تجاري هيكلي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التجارة الفعلية. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو إلى وجود برنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي النقاط المادية التي يمكن أن تؤثر أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك عوامل أخرى هامة تتعلق بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن محاسبته بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الظاهري وكل ما يمكن أن يؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول الفعلية.
&نسخ؛ 2015 استراتيجي الخيارات | شركة تحليل مميلان.

No comments:

Post a Comment