Sunday 4 March 2018

أريد أن أكون ناجحا تاجر الفوركس


21 علامات لديك ما يلزم أن يكون متداول الفوركس.


هل سبق لك أن تساءلت ما يلزم ليكون تاجر؟ هل تعتقد أنك جميلة جدا في الأسواق ولكن ليست متأكدا قليلا إذا كنت على استعداد لضرب البيئة الحية؟ لقد وضعت معا قائمة من 21 علامة من شأنها أن تقول إذا كان لديك ما يلزم. كم من هذه تنطبق عليك؟ إذا كنت قد تركت أي. لا تتردد في ترك اقتراحاتكم في قسم التعليقات في الجزء السفلي من هذه المادة.


1) أنت مفكر الأيسر.


نصف الكرة الأيسر من الدماغ يحكم التفكير المنطقي والتحليلي. التحليل والمنطق هي أجزاء لا يتجزأ من التداول الناجح لأنها تساعد على فك ما الرسوم البيانية هي أقول لك. بالإضافة إلى ذلك، تحتاج إلى اتباع عملية التفكير المنطقي عند اتخاذ قرار بشأن أو عدم تنفيذ الصفقات!


2) تحليل & [رسقوو]؛ هل هو و [رسقوو]؛ لك.


ستكون فكرتك عن عنوان X - تقييمه & لسو؛ ديبي لا خوارزميات. & [رسقوو]؛ نظرتم إلى الرسوم البيانية وعقلك هو متحمس، حريصة على الفور لاختبار وإثبات المعلومات. إذا كنت المهوس للبيانات والتحليل، وهذه هي سمات كبيرة ليكون كالتاجر.


3) كنت تركز جيدا عاطفيا.


جودة أساسية لأي شخص يرغب في النجاح في التداول. الاستقرار العاطفي هو المفتاح للحفاظ على الانضباط مع التداول. السبب الأكثر شيوعا للانحراف عن خطة التداول هو استجابة عاطفية لخسارة أو مكسب. الثقة المفرطة والخوف على حد سواء قاتلة لخطط تجارية الجودة واستراتيجية. إذا كنت تتمركز جيدا هذا يضع لك في جيدة بدلا من التداول. إذا لم تكن جيدا - استكشف طرقا لتحقيق ذلك. العديد من التجار يتأملون من أجل السلام والوضوح قبل التداول.


4) لقد بحثت بعمق وفهم النظام / الاستراتيجية الخاصة بك.


هناك مدارس فكرية مختلفة بشأن كيفية البحث عن نظام واستراتيجية. بعض الناس اختبار تجريبي أكثر راحة استراتيجية لمدة ستة أشهر. والبعض الآخر أفضل من التداول على حساب الجزئي بعد أن أمضى بضعة أسابيع تعلم كيف يعمل. من الصعب حقا على المبتدئ أن يفهم كيف تعمل هذه الأشياء المختلفة معا. أفضل رهان هو العثور على خدمة التوجيه الجودة أو الانضمام إلى بعض مجتمعات الفوركس والبحث عن النظم الحرة. هناك العديد من مواقع الفوركس التي تقدم "أنظمة التداول الحرة" حيث قام الناس بالفعل كل الاختبارات التي تتطلب العقل من ذوي الخبرة وتجارة بانتظام هذا النظام. لا تحتاج إلى إنفاق مئات أو آلاف على نظام.


5) أنت تفهم حالتك العاطفية والعقلية.


الهدف النهائي اللعبة هو أن تكون تماما في السيطرة على العواطف. هذا هو أمر طويل القامة جدا لأحد. ما يمكنك القيام به للمساعدة على طول هو العمل في الضوابط العاطفية في خطة التداول الخاصة بك. فشل ثلاث صفقات؟ خذ بضعة أيام. فوز واحد كبير؟ خذ يوم عطلة حتى الإثارة الخاصة بك لا يضر صنع القرار الخاص بك.


إذا كنت حقا في السيطرة على العواطف، لديك فرصة أفضل بكثير لتجنب أي انفجار حساب. إذا، من ناحية أخرى كنت رد الفعل والاندفاع، وكنت خطر السماح العاطفة تصبح السائق على الصفقات الخاصة بك بدلا من النظام الخاص بك. عليك أن تكون قادرا على قبول الخسائر التي لا مفر منها التي تأتي مع العمل ليكون تاجر ناجح.


6) أنت تعرف الأدوات الخاصة بك والرسوم البيانية الخاصة بك من الداخل.


نجاح تداول العملات الأجنبية هو عملية التعلم المستمر. بمجرد تسوية على استراتيجية والنظام؛ فستحتاج إلى التحقق من أكبر عدد ممكن من الطرق المحيطة بالعوامل المساهمة. والهدف من ذلك هو تطوير فهم حميم لماذا يعطي مؤشر لك إشارة معينة أو ما المخططات هي أقول لك. في حين أنه من الجيد أن نفهم نطاق واسع من المؤشرات والأدوات. لن تكون جميع المعلومات ذات صلة باستراتيجيتك.


7) فهمت الخوارزميات، على الأقل في ما تريد لهم القيام به.


حتى إذا كنت لا تخطط للتجارة تلقائيا، فمن المهم أن تعرف ما تفعل الخوارزميات ولماذا. يبدأ العديد من التجار في بيئة يدوية بالكامل وتتطور لتشمل بعض أشكال الأتمتة من خلال الخوارزميات، لا سيما عندما يتعلق الأمر بالإشارة أو الاستفادة من دخول السوق رئيس أو موقف الخروج المحدد. إذا كان لديك فهم جيد للخوارزميات يمكن أن تخلق حقا ميزة فريدة من نوعها بالنسبة لك، وتوليد ميزة واضحة.


8) كنت تأخذ في المعلومات والبيانات مثل الإسفنج.


بعض الناس ينظرون إلى تسمية أو تعليمات والتحديق في ذلك للأعمار حتى ينقع ببطء في المعلومات الأساسية جدا التي يحتاجونها. ويمكن عادة العثور على هؤلاء الناس في الممر اللحوم من السوبر ماركت يوم الاثنين، ببطء تعمل طريقها إلى المنتجات الطازجة بحلول يوم الثلاثاء، حيث تسميات تصبح أسهل قليلا. غير أن البعض الآخر يأخذ المعلومات بسرعة كبيرة ويحتفظ بالبيانات جيدا. إذا كنت الأخير، لديك فرصة جيدة في التداول.


هناك الكثير من التحليل الفني والأساسي المطلوب في التجارة وبعض الأنماط مثل، تحتاج إلى قرارات سريعة والعمل داخل وخارج السوق. للتداول بكفاءة، بسرعة وبشكل حازم تحتاج إلى أن تكون قادرة على اتخاذ الكثير من المعلومات، تفسير واتخاذ القرارات بشأن المعلومات في بعض الأحيان بسرعة كبيرة.


9) كنت تتقن الخوف والتردد.


لا يزال بإمكانك الهروب من العناكب والدبابير إذا كنت تريد، ونحن لن نحكم على ذلك. ولكن عند التداول، إذا قمت بالتمرير وتحوم فوق الزر باستمرار، هل يمكن أن يكون في عداد المفقودين مواقف الدخول والخروج الكمال. التداول يحتاج لك أن تكون حازما وإيجابية حول الصفقات الخاصة بك. أيضا، استراتيجية جيدة، حاول واختبار يمكن أن تساعدك على إتقان التردد. ويمكن أن تساعدك أيضا على السيطرة على الخوف، والتي يمكن أن تكون على قدم المساواة مكلفة. الخوف يمكن أن تجعلك تسأل قراراتك، تجعلك تفوت الصفقات وتوليد مشكلة أعمق مع التداول العاطفي رد الفعل. تحتاج إلى السيطرة على الخوف، وليس إزالته، ولكن تعلم تسخير واستخدامها للعمل بالنسبة لك بدلا من ضدك. إذا كنت تستطيع أن تفعل هذا، كنت جيدا في طريقك.


10) كانت الصفقات الخاصة بك في حساب تجريبي متسقة وتكسب أكثر مما تخسر.


إذا كنت قد تعلم سوق الفوركس في حساب تجريبي، أخذ السوق على محمل الجد واستناد الصفقات على البيانات الحية والحالية، ثم يمكنك أن تأخذ الكثير من تلك البيئة. إذا كنت قد لعبت للتو، ووضع على الصفقات سخيفة ومستويات هائلة من المخاطر في محاولة لجعل أكبر قدر ممكن من المال في وقت قصير قدر الإمكان، ثم لا نتوقع أن التجارة بشكل جيد في منصة حية. سوف تدمر أي قيمة مالية كنت قد حققت. ومع ذلك، إذا كنت تأخذ التجريبي على محمل الجد، والتداول بنجاح وبشكل مستمر، ووضع استراتيجية أن يفوز في كثير من الأحيان مما يفقد، هل يمكن أن تكون على استعداد لاتخاذ اللعبة إلى البيئة الحية. إذا كنت تفعل بشكل جيد بشكل خاص في التجريبي، في محاولة اتخاذها إلى المستوى التالي وفتح حساب الجزئي قبل القفز إلى نهاية عميقة.


11) أنت تعرف ما هو التداول التلقائي، حتى لو كنت لا تستخدم ذلك.


تاجر جيد يعرف كل الأدوات، حتى تلك التي لا تستخدم. إذا كنت لا تعرف ما هو التداول التلقائي، كنت في عداد المفقودين جزءا كبيرا من التعليم الفوركس الخاص بك. في حين أنه قد لا يكون من الضروري العمل اليدوي من التداول، فمن الضروري أن نعرف، وخاصة عندما يكون الوقت عاملا، ما هو هناك وكيف يعمل كل شيء للتأكد من أنك تستخدم كل ما تستطيع لتحقيق النجاح بقدر ما كنت يمكن في التداول. ومن الصعب بما فيه الكفاية دون مجرد فقدان منطقة ضخمة التي يمكن تسليط الضوء على تقنيات مفيدة والبرامج النصية.


12) تتاجر عندما يخبرك النظام، وليس عندما تشعر بالملل.


إذا كان لديك الانضباط للتداول فقط عندما تكون الظروف صحيحة، ثم لديك جوهر جيد من ما يلزم للنجاح في التداول. إذا من ناحية أخرى، فمن المحتمل أن تتداول من الإحباط، أو لأنك لا تضع واحدة على لفترة من الوقت وتريد أن تأخذ شيئا من السوق في الوقت الحالي، بغض النظر عن ما الاستراتيجية الخاصة بك يخبرك، ثم كنت متجهة إلى سقوط كبير.


13) أنت لا تخشى أن تفعل عكس ما يفعله الجميع، إذا كان النظام الخاص بك يخبرك.


إذا كنت من أي وقت مضى فقط اتبع قطيع مثل الأغنام، وسوف يكون لديك أي وقت مضى نفس النتيجة كما الجماهير. بالمناسبة، معظم & لسو؛ الأغنام و [رسقوو]؛ في الفوركس لا تنجح. إذا سمعت نصيحة أنه سيكون هناك حركة في اتجاه واحد، ولكن نعرف أن الجميع يقولون ذلك، والانتقال إلى الاستفادة، إذا كنت من النوع الذي سوف يحذو حذوها قد لا تكون أبدا أكثر من المتداول المتوسط. ومع ذلك، إذا كنت على استعداد لمتابعة ما تقول الاستراتيجية الخاصة بك، وليس القطيع، للتحرك ضد القطيع عندما الظروف اقول لكم أيضا، واتخاذ خطر المتعلمين مرارا وتكرارا على أساس تحليل متين، قد يكون لديك ما يؤدى إلى استثنائية تاجر.


14) أنت لا ترهيب بسهولة أو تخويف.


الأعصاب من الصلب هي الأصول الحقيقية في التداول. إذا كان لديك لهم، وكنت في حالة جيدة. إذا لم يكن لديك لهم، تحتاج إلى تطويرها. يمكن تحركات الأسعار يمكن أن يخيف، وخاصة عندما يكون في حجم اعتمادا على تقلب السوق. إذا كان لديك الإيمان والثقة في النظام الخاص بك يمكنك في كثير من الأحيان الحفاظ على العصب في بعض الأحيان حيث حركة السعر يمكن أن تخيف بسهولة. ولكن تفقد أن العصب والسوق قد تتسلط عليك من موقف يحتمل أن تكون مربحة. إذا كنت تستطيع الوثوق بتحليلك وقبول الخسارة العرضية عند حدوثها، كما هو موضح في إستراتيجيتك، فيمكنك النجاح في التداول.


15) لا تثق أي واحد واختبار كل شيء.


لقد رأيت المزيد من الكؤوس المقدسة في منتديات الفوركس من أي نوع آخر من وظيفة. هناك الكثير من النسور هناك تنتظر فرصة للانطلاق بعيدا في عاصمة السذاجة والضعيفة. وعلاوة على ذلك، هناك أشخاص يقدمون الخدمات والكتب والإرشاد والدروس الخصوصية والشيء المؤكد إشارات كل بسعر. حتى لو كان بعض هذه الأعمال لشخص ما، فلن يفوز الجميع. نجاح التداول لدينا هو فريد من نوعه لكل واحد منا، كما أنها تعتمد بشكل كبير جدا على ما لدينا داخليا بقدر السوق نفسها. إذا كنت تتخلى عن البحث والثقة واحدة من هذه النسور عمياء، نتوقع أن تحصل على حرق. اختبار كل شيء ويمكنك منع هذا يحدث 12.) تتاجر عندما يخبرك النظام الخاص بك، وليس عندما كنت تشعر بالملل.


16) لقد تعلمت أن تتخلص من الغطرسة للتواضع، وأن التعلم هو مدى الحياة.


الغطرسة هي واحدة من القادة الرئيسيين إلى الإفراط في الثقة. الثقة المفرطة يمكن أن تجعلك تشعر أنك & لوت؛ الطفل الذهبي و [رسقوو] ؛، أن نجاحك هو وصولا الى هدية خاصة بدلا من العمل الشاق، والبحوث، وتفسير السوق جيدة، يتبع جيدا قواعد وقليلا من الحظ. إذا سمحت للأنا بأن تستهلك، فستفشل في النهاية. يتطلب النجاح المستمر تطور التداول الخاص بك بما يتماشى مع تغيرات السوق والسلوك.


17) لديك وعي واهتمام بكيفية تأثير المعلومات الهامة على الأسواق والمشاعر.


وكلما زاد عدد عملائك في الفوركس لأنك مهتمة ومهتمة حقا، كلما زادت فرصتك للنجاح. في الواقع، الفوركس هو نوع من الأعمال التي، إلا إذا كنت تحب ذلك، سوف تستنفد لك وتبصقون لكم. انها ليست للقلب خافت. مصلحة حقيقية والعاطفة تبقي لكم دوافع، مدفوعة ومتحمسة. أنها تشجع البحث عن إجابات وتبقي لكم على قيد الحياة في استكشاف الأشياء التي تجعل من السوق علامة، بدلا من أن تستنفد لك إذا كنت تفتقر إلى الاهتمام ورؤية كل هذا بمثابة عمل شاق في البحث عن باك سريع.


18) أنت تعرف ما هو مهم في اختيار وسيط.


هل تعتقد أنه من المهم أن يقدم وسيط هدايا مجانية ومستويات ضخمة من الرافعة المالية، أو هل تعتقد أن خدمة العملاء، انتشار، انزلاق، والموثوقية والأمن هي أكثر أهمية؟ إذا كان هذا الأخير، جيدة على لك! الأمور الهامة هي راسخة في آلية اختيارك.


19) أنت لا تتوقع أي شيء من أي شخص ولا تبحث عن أشخاص للقيام بعمل شاق بالنسبة لك.


لا يزال هناك الكثير من الناس اليوم التي تدخل الفوركس في مطاردة باك سريعة وسهلة. وقد سمعوا قصص عن كيفية تحويل الاستثمارات الصغيرة إلى أرصدة ضخمة. اشتعلت من قبل & [رسقوو]؛ الصياد & [رسقوو]؛ حكايات و [رسقوو]؛ فهي مدمن مخدرات مع إغراء من السهل الفوز. والحقيقة حول مدى التزامك وخطير عليك أن تكون عن الفوركس هو في بعض الأحيان ما يكفي لجعلها إعادة النظر. غير أن آخرين يبحثون عن مديري الحسابات والوكلاء في التجارة بالنسبة لهم، ولا يعطيون حقا فكرة التعلم بأنفسهم أي تأمل حقيقي. إذا كنت مثل هذا، كنت لا قطع للالتداول ويجب أن تتوقع أن تفقد أموالك. الشيء المحزن هو، إذا كنت لا تأخذ الوقت لمعرفة المزيد عن الفوركس، وكنت لا تعرف حتى لماذا وكيلك أو مدير فقدت أموالك، فقط أن كنت كسر!


ومع ذلك، إذا كنت على استعداد لوضع في الوقت المناسب للتعلم والتزام نفسك العملية التي تقف فرصة جيدة. وكلما أخذت خطورة التعلم واستثمارك، كلما زادت فرص النجاح.


20) أنت واثق ولكن ليس مغرور.


الفرق بين الاثنين عندما يتعلق الأمر فوركس، يمكن أن يكون الفرق بين النجاح والفشل. الثقة أمر لا بد منه. أن يكون لديك الثقة في جعل التجارة مع أي تردد، والثقة النظام الخاص بك واستراتيجيتك، أن يكون الثقة في التحليل الخاص بك وأفعالك هي علامات للتاجر ضليعا. من ناحية أخرى، إذا كنت مغرور، كنت تدع الأنا تملأ على الفخر والاعتزاز الذاتي. هذا يمكن أن يؤدي إلى التداول العاطفي عندما ضرب مع خسارة غير متوقعة. إذا كنت مغرور، وكنت السماح المشاعر تزحف في المعركة الانتخابية، وكنت بحاجة لخفض ذلك قبل النظر في مهنة / الاستثمار في النقد الاجنبى.


21) أنت عنيد.


جميع النقاط والانتقادات الواردة في هذه المادة يمكن مواجهتها وهزمت مع العمل الشاق. نعم، هناك بعض السمات التي من شأنها أن تجعل من الأسهل بالنسبة لك لتحقيق النجاح. نعم، هناك شخصيات المراوغات التي سوف تخدمك بشكل أفضل. ومع ذلك، كل واحد من هذه الأشياء يمكن بناؤها أو توسيعها مع العمل الشاق والدراسة، والممارسة. تحتاج إلى التعامل مع تداول العملات الأجنبية كما كنت علاج أي مهنة أخرى. لا أحد يصبح مجرد جراح ناجح أو محامي بين عشية وضحاها. نجاح تداول العملات الأجنبية لا يختلف.


إذا كم عدد العلامات التي تراها في نفسك؟ إذا كنت تعتقد أن لديك ما يلزم ليكون تاجر الفوركس، لماذا لا تحميل برنامجنا MT4 هنا وإعداد حساب تجريبي.


كتب هذا المقال دانيال ليندساي. اتبعه على جوجل + وتحقق من له بلوق وظائف أخرى على ماهيفكس.


الاقسام:


الاشتراك في الأخبار.


تلقي أحدث ماهيفكس الأخبار وتحليل السوق.


قصص التاجر.


بيان حول تقلبات السوق بالفرنك السويسري.


العمل المعتاد ل ماهيفكس على الرغم من حركة الفرنك السويسري.


كيفية بدء التداول الآن.


حساب الممارسة الحرة.


انها كيف نرى العالم الذي يجعل الفرق. TM.


تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويجب عليك التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. من الممكن أن تفقد أكثر من الأموال المودعة. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها ماهيفكس يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول مع الرافعة المالية. لا ينبغي تفسير محتويات هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية.


يرجى الاطلاع على بيان الإفصاح عن المنتج الأسترالي، دليل الخدمات المالية الأسترالية، بيان الإفصاح عن المنتج في نيوزيلندا (نز بدس) & أمب؛ (بدس) قبل أن تقرر الدخول في أي معاملات مع شركة ماهيفكس المحدودة. إن المعلومات والمنتجات الموجودة في هذا الموقع غير موجهة أو متاحة للمقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


ماهيفكس هي شركة تأسست في نيوزيلندا التي تقوم بأعمال تجارية في نيوزيلندا وأستراليا. إذا لم تكن مقيما في إحدى هذه البلدان، فإنك تتحمل مسؤولياتك لضمان أن استخدام خدماتنا و / أو النظام الأساسي في نطاق اختصاصك قانوني. يتم تنظيم ماهيفكس من قبل الهيئة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمار (الأسترالية رقم الجسم المسجل (أربن): 152-535-085؛ ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) رقم: 414198) والهيئة النيوزيلندية للأسواق المالية (نيوزيلندا رقم الأعمال (نزبوسنو ) 9429031595070؛ نز مزود الخدمات المالية سجل (فسبر) رقم: FSP197465).


ماهيفكس المحدودة (ماهيفكس المحدودة) و ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة (ماهيفكس (المملكة المتحدة) تعمل الشركات التابعة ضمن مجموعة ماهيفكس من الشركات (مجتمعة، مجموعة ماهيفكس) جميع المراجع على هذا الموقع إلى "ماهيفكس" تشير إلى مجموعة ماهيفكس.


ماهيفكس المحدودة مسجلة في نيوزيلندا (رقم الشركة 2446590، نزبوسنو 9429031595070) وأستراليا (أستراليا رقم الجسم المسجل أربن 152-535-085). ماهيفكس المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (أفسل رقم 414198) وهيئة الأسواق المالية النيوزيلندية (فسبر رقم FSP197465).


ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة مسجلة في المملكة المتحدة، (شركة مسجلة رقم 08107062). ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب سلطة السلوك المالي (رقم مرجعي 751019).


كيف تصبح تاجر الفوركس ناجحة.


تداول الفوركس يمكن الوصول إليه، مثيرة، التعليمية ويوفر التجار الكثير من الفرص. على الرغم من كل هذا، العديد من التجار تفشل في تحقيق نتائج جيدة في هذا السوق. في الواقع، أكثر من 80٪ من تجار الفوركس يفقدون المال.


هذه المادة سوف يعلمك كيف تصبح تاجر الفوركس ناجحة وتظهر لك أفضل الممارسات التجارية للمبتدئين. في الواقع، لأنك تقرأ هذا، كنت بالفعل على الطريق الصحيح لتصبح تاجر الفوركس ناجحة.


أدناه، قد تجد المشورة قابلة للتنفيذ للمبتدئين والإيجابيات على حد سواء ثلاثة توصية لكل نوع من التجار. دون مزيد من اللغط، دعونا الغوص الحق في.


الخطوة 1: أبدا المماطلة.


هذه خطوة حيوية لتصبح تاجر فوركس. نجاح الناس أبدا تؤجل حتى غدا شيء يمكن القيام به اليوم. هذا هو أكثر أهمية عند تداول الفوركس. عليك أن تغتنم كل فرصة لتحقيق أهداف التداول الخاصة بك.


هذا هو السبب في لديك لتطوير عادة لتجنب التسويف. أفضل طريقة للقيام بذلك هو مجرد الحفاظ عليه. حتى شيء بسيط جدا كما التداول التجريبي يمكن أن تساعدك على معركة التسويف.


في الواقع، تبدأ الآن عن طريق فتح حساب تجريبي.


الخطوة 2: الممارسة.


وبما أننا في موضوع التداول التجريبي، فهناك عبارة جيدة ربما تكون قد سمعت بها بالفعل - "الممارسة تجعلها مثالية". بعض الناس حتى يقولون بأنها "الكمال الممارسة يجعل الكمال"، وهو صحيح أيضا.


مع حساب تجريبي، يمكنك ممارسة لمحتوى قلبك. هذا مفيد جدا عندما كنت ترغب في الحصول على يشعر من منصة التداول والتعرف على معالمه.


إذا كنت تكافح، راجع دليل ميتاتريدر 4 أو قم بزيارة قسم الأسئلة الشائعة.


الخطوة 3: تعلم.


يبدو بسيطا، أليس كذلك؟ بعد كل شيء، الجميع يدرك أهمية التعليم السليم.


أفضل طريقة للتعلم هي زيارة فوركس & أمب؛ ندوات عبر الإنترنت كفد وأيضا دراسة شروط التداول بحيث المواد التعليمية هي أسهل للفهم. نحن في أدميرال الأسواق توفر العديد من هذه المواد، والتي يمكنك أن تجد في قسم التعليم الفوركس.


لا توجد اختصارات لتعلم الفوركس، على الرغم من. يستغرق وقتا طويلا والجهد والعاطفة أيضا.


الآن بعد أن قمنا بتغطية المعلومات الأساسية، دعونا نلقي نظرة على الخطوات الأساسية التي تحتاجها لتصبح تاجر الفوركس المهنية.


برو الخطوة 1: وضع استراتيجية التداول.


لتصبح تاجر العملة، تحتاج إلى أن يكون لها رؤية واضحة. ما نعنيه بذلك هو فكرة جيدة عن تحركات السوق المحتملة والإجراءات الخاصة بك ذات الصلة.


هناك العديد من استراتيجيات التداول المتاحة. قد تختار أن تصبح المستغل، تاجر البديل، أو تاجر الموضعية. ما هو أكثر أهمية، ومع ذلك، هو وضع استراتيجية التي تشعر بالراحة استخدامها.


تطوير مثل هذه الاستراتيجية هو عملية التجربة والخطأ الذي يأخذ الكثير من الوقت والصبر. كنت قد فهمت ما تقومون به ولماذا كنت تفعل ذلك. عند هذه النقطة، حساب تجريبي مرة أخرى يثبت غير قابلة للانهيار لأنها تسمح لك لاختبار الاستراتيجية الخاصة بك مع صفر المخاطر.


فقط لا تحصل على تثبيط من كم من الوقت يستغرق. إبقاء في ذلك، وسوف تنجح بالتأكيد.


برو الخطوة 2: لا أوفرتريد على حساب تجريبي.


كثير يريد أن يصبح تجار الفوركس، ولكن ليس الجميع يجعل ذلك. عموما، تاجر الفوركس المهنية هو الشخص الذي يمكن التجارة لقمة العيش. الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تغطي النفقات الخاصة بك هو عن طريق التداول على حساب حقيقي. تداول الورق، أو التداول الحساب التجريبي، لا يدفع الفواتير.


لهذا السبب، فمن الحيوي التحول إلى التداول حساب حقيقي بمجرد كنت على استعداد. إذا كنت تريد استخدام حساب تجريبي، فيجب أن يكون الهدف المثالي نحو التحول إلى حساب حقيقي. يتحدث عن ذلك، يمكنك فتح حساب حقيقي هنا.


من الصعب أن نقول متى يجب أن تتحول من حساب تجريبي لتداول الحساب الحي. وينبغي ألا تستغرق هذه العملية أقل من شهر واحد. تأكد من أن لديك فهم جيد للسوق والمخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية قبل أن تتمكن من التداول على الهواء مباشرة.


أيضا، نضع في اعتبارنا أنه يجب عليك التبديل إلى التداول حساب الحية في الوقت المناسب. نوصي عادة بعدم تأجيل التداول المباشر لأكثر من ثلاثة أشهر بعد بدء التداول على حساب تجريبي.


برو الخطوة 3: كيف تكون تاجر ناجح في الفوركس.


وأخيرا، بمجرد الانتهاء من إنشاء استراتيجية التداول الخاصة بك والتحول إلى حساب التداول المباشر، انتقل إلى الخطوة التالية أو الخطوات، بدلا من ذلك.


تعيين وقف الخسائر لكل التجارة. وإلا فإن الفشل يكاد يكون مؤكدا. وضع خطة التداول والالتزام دائما به. لا تخاطر بأكثر من 2٪ من هامشك في التجارة الواحدة. حافظ على عواطفك منفصلة عن التداول. لا تتداول أبدا للتعويض عن خسائرك. التجارة فقط عندما كنت تشعر انها اللحظة المناسبة. لا تخافوا من الخسائر، كل تاجر لهم. حاول تحقيق صفقات أكثر ربحية من الخسائر.


هذا هو الطريق لمتابعة من أجل أن تصبح تاجر الفوركس جيدة. ما تبحث عنه هو سنوات وسنوات من العمل الشاق. سوف تواجه الكثير من الخسائر والإجهاد على طول الطريق، ولكن لا تستسلم. مع الجهد والعاطفة، يمكنك تعويض عن أي شيء سيء قد تواجه.


تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية الجديدة الفوركس بالطبع تعليمي، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية.


افكار اخيرة.


كونه تاجر الفوركس يتيح لك العمل من أي مكان تقريبا مع اتصال بالإنترنت. نحن نتحدث غرف الفنادق والمقاهي، وذلك بفضل أحدث التطورات التكنولوجية - حتى زوايا بعيدة من العالم.


يبارك التجار الفوركس مع إمكانات نمو قوية، وأسلوب حياتهم بالتأكيد يمكن أن توفر الكثير من التمتع بها. ولكن إذا كنت قد اتخذت أي وقت مضى هذا الطريق، وانت تعرف هذه الهدية لا تأتي بسهولة.


وكلما كنت تبدأ، وأسرع ستحصل هناك. فلماذا لا تبدأ التداول الآن؟


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


نصائح تجارة الفوركس - 20 الأشياء التي تحتاج إلى معرفته ليكون تاجر ناجح.


وقد تسبب الفوركس في خسائر كبيرة للعديد من التجار غير ذوي الخبرة وغير المنضبطين على مر السنين. لا تحتاج أن تكون واحدة من الخاسرين. وهنا عشرين نصائح تداول العملات الأجنبية التي يمكنك استخدامها لتجنب الكوارث وتعظيم إمكاناتك في سوق صرف العملات.


1. تعرف نفسك. تحديد تحمل المخاطر الخاصة بك بعناية. فهم احتياجاتك.


للربح في التداول، يجب أن تجعل التعرف على الأسواق. للتعرف على الأسواق، يجب عليك أولا معرفة والتعرف على نفسك. الخطوة الأولى من اكتساب الوعي الذاتي هي ضمان أن تحمل المخاطر وتخصيص رأس المال إلى الفوركس والتجارة ليست مفرطة أو تفتقر. وهذا يعني أنك يجب أن تدرس بعناية وتحلل أهدافك المالية الخاصة في التعامل مع تداول العملات الأجنبية.


2. خطة أهدافك. التزم بخطتك.


بمجرد أن تعرف ما تريد من التداول، يجب أن تحدد بشكل منهجي إطارا زمنيا وخطة عمل لمهنتك التجارية. ما الذي يشكل الفشل، ما الذي يمكن تعريفه بأنه نجاح؟ ما هو الإطار الزمني لعملية التجربة والخطأ التي ستكون حتما جزءا هاما من تعلمك؟ كم من الوقت يمكنك تكريس التداول؟ هل تهدف إلى الاستقلال المالي، أو تهدف فقط إلى توليد دخل إضافي؟ يجب الإجابة على هذه الأسئلة وما شابهها قبل أن تتمكن من الحصول على رؤية واضحة ضرورية لنهج مستمر والمريض في التداول. كما أن وجود أهداف واضحة سيجعل من السهل التخلي عن المسعى بالكامل في حالة أن تحليل المخاطر / العائد يحول دون تحقيق نتائج مربحة.


3. اختر وسيط بعناية.


في حين أن هذه النقطة غالبا ما تهمل من قبل المبتدئين، فإنه من المستحيل المبالغة في التأكيد على أهمية اختيار وسيط. أن وسيط وهمية أو لا يمكن الاعتماد عليها يبطل كل المكاسب المكتسبة من خلال العمل الشاق والدراسة واضحة. ولكن من المهم بنفس القدر أن مستوى خبرتك، وأهداف التداول تتطابق مع تفاصيل العرض المقدم من الوسيط. ما نوع الملف الشخصي للعميل الذي يريده وسيط الفوركس للوصول؟ هل تتناسب برامج التداول مع توقعاتك؟ ما مدى كفاءة خدمة العملاء؟ كل هذه يجب أن تدقق بعناية قبل البدء في النظر في تعقيدات التداول نفسه. يرجى الرجوع إلى استعراض وسيط الفوركس لدينا للعثور على وسيط موثوق به الذي يميز أسلوب التداول الخاص بك.


4. اختيار نوع حسابك، ونسبة الرافعة المالية وفقا للاحتياجات والتوقعات الخاصة بك.


واستمرارا للبند المذكور أعلاه، من الضروري أن نختار حزمة الحساب الأكثر ملاءمة لتوقعاتنا ومستوى المعرفة. أنواع الحسابات المختلفة التي يقدمها الوسطاء يمكن أن تكون مربكة في البداية، ولكن القاعدة العامة هي أن الرافعة المالية الأقل أفضل. إذا كان لديك فهم جيد للرافعة المالية والتداول بشكل عام، يمكنك أن تكون راضيا عن حساب قياسي. إذا كنت مبتدئا كاملا، فمن الضروري أن تخضع لفترة من الدراسة والممارسة من خلال استخدام حساب مصغر. بشكل عام، كلما انخفض الخطر، كلما زادت فرصك، لذلك جعل اختياراتك في الطريقة الأكثر تحفظا ممكن، وخاصة في بداية حياتك المهنية.


5. البدء بمبالغ صغيرة، وزيادة حجم حسابك من خلال المكاسب العضوية، وليس من خلال ودائع أكبر.


واحدة من أفضل النصائح لتداول العملات الأجنبية هو أن تبدأ بمبالغ صغيرة، والرافعة المالية المنخفضة، في حين إضافة إلى حسابك لأنه يولد الأرباح. ليس هناك ما يبرر فكرة أن حساب أكبر سيسمح بأرباح أكبر. إذا كنت تستطيع زيادة حجم حسابك من خلال خيارات التداول الخاصة بك، والكمال. إن لم يكن هناك، لا توجد نقطة في الحفاظ على ضخ المال إلى حساب الذي يحرق النقدية مثل الفرن يحرق الورق.


6. التركيز على زوج عملة واحدة، وتوسيع كما كنت أفضل المهارات الخاصة بك.


عالم تداول العملات عميق ومعقد، بسبب الطبيعة الفوضوية للأسواق، والشخصيات المتنوعة وأغراض المشاركين في السوق. من الصعب السيطرة على جميع أنواع النشاط المالي المختلفة التي تستمر في هذا العالم، لذلك فمن فكرة عظيمة لتقييد نشاط التداول لدينا إلى زوج من العملات التي نفهم، والتي نحن على دراية. بدءا من تداول عملة أمتك يمكن أن يكون فكرة عظيمة. إذا لم يكن ذلك هو اختيارك، التمسك الأكثر سيولة، والأزواج المتداولة على نطاق واسع يمكن أيضا أن تكون ممارسة ممتازة لكل من المبتدئين والتجار المتقدمين.


7. تفعل ما تفهم.


بسيطة كما هو، عدم الالتزام بهذا المبدأ كان عذاب التجار لا تعد ولا تحصى. بشكل عام، إذا كنت غير متأكد من أنك تعرف ما تفعله، وأنه يمكنك الدفاع عن رأيك مع قوة وقوة ضد النقاد أن كنت قيمة والثقة، لا تتاجر. لا تتداول على أساس السمع أو الشائعات. ولا تتصرف إلا إذا كنت واثقا من أنك تفهم كل من العواقب الإيجابية، والنتائج السلبية التي قد تنتج عن فتح المركز.


8. لا تضيف إلى موقف خاسر.


في حين أن هذا هو مجرد الحس السليم، والجهل بالمبدأ، أو الإهمال في توظيفها تسببت للكوارث لكثير من التجار في مجرى التاريخ. لا أحد يعرف أين زوج العملات سوف يتجه خلال الساعات القليلة المقبلة، أيام، أو حتى أسابيع. هناك الكثير من التخمينات المتعلمة، ولكن لا معرفة من حيث السعر سيكون لفترة قصيرة في وقت لاحق. وبالتالي، فإن قيمة معينة فقط حول التداول هو الآن. لا شيء يمكن أن يقال الكثير عن المستقبل. وبالتالي، لا يمكن أن يكون هناك أي نقطة في إضافة إلى موقف خاسر، إلا إذا كنت تحب القمار. يمكن السماح للموقف في الحمراء البقاء على قيد الحياة من تلقاء نفسها وفقا للخطة الأولية، ولكن إضافة إلى أنه لا يمكن أبدا أن يكون ممارسة مستصوبة.


9. كبح جماح مشاعرك.


الطمع، والإثارة، والنشوة، والذعر أو الخوف يجب أن يكون أي مكان في التجار & [رسقوو]؛ العمليات الحسابية. ولكن التجار هم بشر، لذلك فمن الواضح أن علينا أن نجد طريقة للعيش مع هذه المشاعر، في الوقت نفسه السيطرة عليها والتقليل من تأثيرها على حياتنا. هذا هو السبب ينصح دائما التجار أن تبدأ بكميات صغيرة. من خلال الحد من المخاطر لدينا، ونحن يمكن أن تكون هادئة بما فيه الكفاية لتحقيق أهدافنا على المدى الطويل، والحد من تأثير العواطف على خيارات التداول لدينا. نهج منطقي، وأقل كثافة العاطفية هي أفضل نصائح تداول العملات الأجنبية اللازمة لنجاح مهنة.


10- تدوين الملاحظات. دراسة نجاحك والفشل.


ولا يبدأ النهج التحليلي للتداول في التحليل الأساسي والتقني لاتجاهات الأسعار أو صياغة استراتيجيات التداول. ويبدأ في الخطوة الأولى التي اتخذت في مهنة، مع وضع الدولار الأول في موقف مفتوح، والأخطاء الأولى في أساليب الحساب والتجارة. سوف التاجر الناجح الاحتفاظ مذكرات، مجلة من نشاطه التجاري حيث يدقق بعناية أخطائه والنجاحات لمعرفة ما يعمل وما لا. هذا هو واحد من أهم نصائح تداول العملات الأجنبية التي سوف تحصل عليها من معلمه جيدة.


11. أتمتة التداول الخاص بك إلى أقصى حد ممكن.


لقد لاحظنا بالفعل أهمية السيطرة العاطفية في ضمان نجاح مهنة ومربحة. من أجل الحد من دور العواطف، واحدة من أفضل من مسارات العمل سيكون أتمتة خيارات التداول وسلوك التاجر. هذا ليس حول استخدام الروبوتات الفوركس، أو شراء استراتيجيات تقنية باهظة الثمن. كل ما عليك القيام به هو التأكد من أن ردودكم على حالات مماثلة وسيناريوهات التداول هي نفسها مماثلة في الطبيعة. وبعبارة أخرى، لا ارتجال. السماح ردود الفعل الخاصة بك لأحداث السوق تتبع نمط درس واختبارها.


12. لا تعتمد على الروبوتات الفوركس، وأساليب عجب، وغيرها من منتجات النفط ثعبان.


ومن المثير للدهشة أن هذه المنتجات غير المجربة وغير المختبرة تحظى بشعبية كبيرة في هذه الأيام، مما يولد أرباحا كبيرة للبائعين، ولكن قليلا في طريق المكاسب للمشترين متحمس والأمل. والدفاع المنطقي ضد هذه العناصر السحرية هو في الواقع سهلة. إذا كان المبدعون عبقرية من هذه الأدوات هي ذكية جدا، والسماح لهم تصبح مليونير مع الاستفادة من اختراعاتهم. إذا لم يكن لديهم مصلحة في فعل الكثير، يجب أن يكون لديك أي اهتمام في إبداعاتهم إما.


13. يبقيه بسيط. يجب فهم كل من خططك التجارية وتحليلها وشرحها بسهولة.


تداول العملات الأجنبية ليس علم الصواريخ. ليس هناك توقع أن تكون عبقرية رياضية، أو أستاذ الاقتصاد للحصول على الثروة في تداول العملات. بدلا من ذلك، وضوح الرؤية، ومحددة جيدا، والأهداف والممارسات التي تمت مراقبتها بعناية توفر أفضل مسار لمهنة محترمة في النقد الاجنبى. لتحقيق ذلك، يجب أن تقاوم إغراء أوفيرسبلاين، أوفيراناليز، والأهم من ذلك، لترشيد الفشل الخاص بك. الفشل هو الفشل بغض النظر عن الظروف التي أدت إلى ذلك.


14. لا تذهب ضد الأسواق، إلا إذا كان لديك ما يكفي من الصبر والمرونة المالية التمسك خطة طويلة الأجل.


بشكل عام، لا ينصح أبدا للمبتدئين بالتداول ضد الاتجاهات، أو اختيار قمم وقيعان من خلال المراهنة ضد القوى الرئيسية لزخم السوق. الانضمام إلى الاتجاهات بحيث عقلك يمكن الاسترخاء. محاربة الاتجاهات، والإجهاد المستمر والخوف سوف حطام حياتك المهنية.


15. فهم أن الفوركس هو حول الاحتمالات.


الفوركس هو كل شيء عن تحليل المخاطر والاحتمال. ليس هناك طريقة واحدة أو نمط من شأنها أن تولد الأرباح في كل وقت. مفتاح النجاح هو وضع أنفسنا في مثل هذه الطريقة أن الخسائر غير ضارة، في حين يتم ضرب الأرباح. إن مثل هذا الوضع ممكن فقط من خالل إدارة مخصصات المخاطر وفقا لفهم االحتماالت وإدارة المخاطر.


16. كن متواضعا وصبرا. لا تحارب الأسواق.


تعرف على إخفاقاتك، وحاول استيعابها إذا تعذر حذفها تماما. قبل كل شيء، ومقاومة الوهم أنك تمتلك بطريقة أو بأخرى الحجر الخيميائي للتداول. مثل هذا الموقف سيكون بالتأكيد مدمرة على حياتك المهنية في نهاية المطاف.


17. تبادل الخبرات الخاصة بك. اتبع الحكم الخاص بك.


في حين أنه من فكرة عظيمة لمناقشة رأيك في الأسواق مع الآخرين، يجب أن يكون الشخص الذي يتخذ القرارات. النظر في آراء الآخرين، ولكن جعل الخيارات الخاصة بك. فمن المال الخاص بك بعد كل شيء.


18. دراسة إدارة الأموال.


وبمجرد أن نجني الأرباح، حان الوقت لحمايتهم. إدارة الأموال هي حول التقليل من الخسائر، وتعظيم الأرباح. للتأكد من أنك لا تقامر بعيدا عن أرباحك التي اكتسبتها بشق الأنفس، إلى & لدكو؛ خفض الخسائر الخاصة بك قصيرة، والسماح الأرباح ركوب & رديقو ؛، يجب عليك الاحتفاظ الكتاب المقدس لإدارة الأموال باعتبارها محور مكتبة التداول الخاصة بك في جميع الأوقات.


19. دراسة الأسواق والأساسيات والعوامل الفنية التي تقود حركة السعر.


أن وضعنا هذا منخفضة جدا في القائمة لا ينبغي أن يفاجئ المتداول من ذوي الخبرة. نادرا ما يكون التحليل الخاطئ هو السبب في حساب محو. مهنة فشل في البدء لا يقتل أبدا نتيجة عواقب تطبيق مزعج أو فهم الدراسات الأساسية أو التقنية. أما القضايا الأخرى ذات الصلة بإدارة الأموال والتحكم العاطفي فهي أهم بكثير من تحليل المبتدئين، ولكن مع التغلب على تلك القضايا وتحقيق مكاسب ثابتة، فإن الحافة المكتسبة من خلال التحليل الناجح للأسواق ستكون قيمة لا تقدر بثمن. التحليل مهم، ولكن فقط بعد أن يتم التوصل إلى موقف سليم من التداول والمخاطر.


20. لا تتخلى.


وأخيرا، شريطة أن تخاطر فقط ما يمكنك تحمله من فقدان والمثابرة، والتصميم على النجاح هي مزايا كبيرة. فمن المستبعد جدا أن تصبح عبقرية التداول بين عشية وضحاها، لذلك فمن المنطقي فقط في انتظار نضج المهارات الخاصة بك، وتطوير مواهبك قبل التخلي عنها. وطالما أن عملية التعلم غير مؤلمة، طالما أن المبالغ التي تخاطر بها لا تعطل خططك بشأن المستقبل وحياتك بشكل عام، فإن آلام عملية التعلم ستكون غير مؤذية.


أعلى 4 أشياء ناجحة الفوركس التجار تفعل.


ويحيط التداول في الأسواق المالية بمقدار معين من الغموض، لأنه لا توجد صيغة واحدة للتداول بنجاح. التفكير في الأسواق كما هو الحال في المحيط والتاجر كما سيرفر. التزحلق يتطلب موهبة، والتوازن، والصبر، والمعدات المناسبة وكونها تدرك محيطك. هل ستذهب إلى المياه التي كان لها مرق ضار خطير أم أن سمك القرش قد انتشر؟ نأمل لا.


الموقف من التداول في الأسواق لا يختلف عن الموقف المطلوب لتصفح. من خلال مزج تحليل جيد مع التنفيذ الفعال، فإن معدل نجاحك تتحسن بشكل كبير، ومثل العديد من المهارات، وتجارة جيدة يأتي من مزيج من المواهب والعمل الشاق. وفيما يلي أربعة أرجل من البراز التي يمكنك بناء في استراتيجية لخدمتك بشكل جيد في جميع الأسواق.


[هناك العديد من المهارات المختلفة المطلوبة ليكون تاجر ناجح على المدى القصير، بدءا من التحليل الفني لإدارة الأموال. إنفستوبيديا's بيكوم a داي ترادر ​​كورس سوف تظهر لك استراتيجية ثبت أن تشمل ستة أنواع مختلفة من الصفقات التي يمكن تطبيقها في أي سوق. مع أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، تمارين، والمحتوى التفاعلي، سوف تتعلم من المخضرم وول ستريت كيف يكون لديك الثقة والمعرفة لتنفيذ الصفقات على أساس يومي.]


قبل البدء في التجارة، والتعرف على قيمة الإعداد السليم. الخطوة الأولى هي مواءمة أهدافك الشخصية ومزاجه مع الأدوات والأسواق التي يمكنك ربطها بشكل مريح. على سبيل المثال، إذا كنت تعرف شيئا عن تجارة التجزئة، ثم ننظر إلى تجارة التجزئة الأسهم بدلا من العقود الآجلة للنفط، والتي قد لا تعرف شيئا. ابدأ بتقييم المكونات الثلاثة التالية.


يشير الإطار الزمني إلى نوع التداول المناسب لمزاجك. تداول قبالة الرسم البياني لمدة خمس دقائق يشير إلى أن كنت أكثر راحة يجري في وضع دون التعرض للمخاطر بين عشية وضحاها. من ناحية أخرى، اختيار الرسوم البيانية الأسبوعية يشير إلى الراحة مع المخاطر بين عشية وضحاها والرغبة في رؤية بعض الأيام تتعارض مع موقفكم.


وبالإضافة إلى ذلك، تقرر ما إذا كان لديك الوقت والرغبة في الجلوس أمام شاشة كل يوم أو إذا كنت تفضل إجراء البحوث الخاصة بك بهدوء خلال عطلة نهاية الأسبوع ثم اتخاذ قرار التداول للأسبوع المقبل على أساس التحليل الخاص بك. تذكر أن فرصة الحصول على أموال كبيرة في الأسواق تتطلب وقتا. ويعني القفز على المدى القصير، بحكم تعريفه، أرباحا أو خسائر صغيرة. في هذه الحالة، سيكون لديك للتجارة أكثر في كثير من الأحيان.


بمجرد اختيار إطار زمني، والعثور على منهجية متسقة. على سبيل المثال، بعض التجار يرغبون في شراء الدعم وبيع المقاومة. البعض الآخر يفضل شراء أو بيع هروب. ولكن البعض الآخر يرغب في التجارة باستخدام مؤشرات مثل ماسد و كروسوفرز.


بمجرد اختيار النظام أو المنهجية، واختبار لمعرفة ما إذا كان يعمل على أساس ثابت ويوفر لك ميزة. إذا كان النظام الخاص بك موثوق بها أكثر من 50٪ من الوقت، سيكون لديك ميزة، حتى لو انها صغيرة. إذا كنت باكتست النظام الخاص بك واكتشاف أنه قد تداولت في كل مرة كنت أعطي إشارة وكانت أرباحك أكثر من الخسائر الخاصة بك، وهناك احتمالات جيدة جدا أن لديك استراتيجية الفوز. اختبار بعض الاستراتيجيات وعندما تجد واحد أن يسلم نتيجة إيجابية باستمرار، والبقاء معها واختبارها مع مجموعة متنوعة من الصكوك وأطر زمنية مختلفة.


سوف تجد أن بعض الصكوك تتداول أكثر تنظيما من غيرها. أدوات التداول المتقلبة تجعل من الصعب إنتاج نظام الفوز. ولذلك، فمن الضروري لاختبار النظام الخاص بك على أدوات متعددة لتحديد أن النظام الخاص بك "شخصية" يطابق مع الصك يجري تداولها. على سبيل المثال، إذا كنت تتداول زوج العملات أوسد / جبي في سوق الفوركس، قد تجد أن مستويات الدعم والمقاومة فيبوناتشي أكثر موثوقية في هذا الصك أكثر من غيرها. يجب عليك أيضا اختبار إطارات زمنية متعددة للعثور على تلك التي تطابق نظام التداول الخاص بك أفضل.


الموقف في التداول يعني ضمان أن تقوم بتطوير عقلية الخاص بك لتعكس السمات الأربع التالية:


بمجرد معرفة ما يمكن توقعه من النظام الخاص بك، لديك الصبر لانتظار السعر للوصول إلى المستويات التي يشير النظام الخاص بك إما لنقطة الدخول أو الخروج. إذا كان النظام الخاص بك يشير إلى إدخال على مستوى معين ولكن السوق أبدا يصل إليه، ثم انتقل إلى الفرصة التالية. سيكون هناك دائما تجارة أخرى. وبعبارة أخرى، لا مطاردة الحافلة بعد أن تركت المحطة. انتظر الحافلة القادمة.


الانضباط هو القدرة على التحلي بالصبر - للجلوس على يديك حتى يقوم النظام بتشغيل نقطة عمل. في بعض الأحيان، فإن سعر الإجراء لن تصل إلى السعر المتوقع نقطة. في هذا الوقت، يجب أن يكون لديك الانضباط للاعتقاد في النظام الخاص بك وليس لتخمين الثانية. الانضباط هو أيضا القدرة على سحب الزناد عندما يشير النظام الخاص بك للقيام بذلك. وينطبق هذا بشكل خاص على وقف الخسائر.


وتعتمد الموضوعية أو "الانفصال العاطفي" أيضا على موثوقية النظام أو المنهجية. إذا كان لديك نظام يوفر مستويات الدخول والخروج التي تعرف أن لديك عامل موثوقية عالية، ثم لا تحتاج إلى أن تصبح عاطفية أو تسمح لنفسك أن تتأثر برأي النقاد الذين يشاهدون مستوياتهم وليس لك. يجب أن يكون النظام الخاص بك موثوق بها بما فيه الكفاية بحيث يمكنك أن تكون واثقا في العمل على إشاراتها.


على الرغم من أن السوق يمكن أن يجعل في بعض الأحيان خطوة أكبر بكثير مما كنت تتوقع، كونها واقعية يعني أنك لا يمكن أن نتوقع أن تستثمر 250 $ في حساب التداول الخاص بك، ونتوقع أن يجعل $ 1000 كل التجارة. على الرغم من أن إطار زمني قصير الأجل أو أطول ليس بالضرورة أكثر أمانا من الآخر، فإن الإطار الزمني قصير الأجل قد ينطوي على مخاطر أصغر إذا كان التاجر يمارس الانضباط في اختيار الصفقات. انها مسألة الخطر مقابل مكافأة.


وتختلف الأدوات المختلفة تبعا لاعتماد اللاعبين الرئيسيين ولماذا يتاجرون بأداة معينة. ويتم تحفيز صناديق التحوط بشكل مختلف عن الصناديق االستثمارية. وعادة ما يكون للبنوك الكبيرة التي تتداول سوق العملات الفورية بعملات مختلفة هدف مختلف عن تجار العملات الذين يشترون أو يبيعون العقود الآجلة. إذا كنت تستطيع تحديد ما يحفز اللاعبين كبيرة ثم يمكنك في كثير من الأحيان على الظهر لهم والربح وفقا لذلك.


اختيار بعض العملات والأسهم أو السلع ورسم كل منهم في مجموعة متنوعة من الأطر الزمنية. ثم تطبيق المنهجية الخاصة بك على كل منهم ومعرفة أي إطار زمني والأداة التي هي الأكثر استجابة للنظام الخاص بك. هذه هي الطريقة التي تكتشف مباراة "شخصية" للنظام الخاص بك. كرر هذا التمرين بانتظام للتكيف مع ظروف السوق المتغيرة.


الساق رقم 4 - الإدارة (التنفيذ)


وبما أنه لا يوجد شيء مثل الصفقات مربحة فقط، فإن أي نظام يؤدي إلى شيء مؤكد 100٪. حتى نظام مربح، ويقول مع 65٪ الربح إلى نسبة الخسارة، لا يزال لديه 35٪ خاسرة الصفقات. لذلك، فن الربحية في إدارة وتنفيذ التجارة.


في النهاية، التداول الناجح هو كل شيء عن السيطرة على المخاطر. خذ الخسائر بسرعة وغالبا، إذا لزم الأمر. محاولة للحصول على التجارة الخاصة بك في الاتجاه الصحيح الحق من البوابة. إذا كان يتراجع، قطع ومحاولة مرة أخرى. في كثير من الأحيان، هو على المحاولة الثانية أو الثالثة أن التجارة الخاصة بك وسوف تتحرك على الفور في الاتجاه الصحيح. تتطلب هذه الممارسة الصبر والانضباط، ولكن عندما تحصل على الاتجاه الصحيح، يمكنك درب توقف الخاص بك وعادة ما تكون مربحة في أفضل الأحوال، أو التعادل في أسوأ الأحوال.


هناك العديد من الطرق الدقيقة للتداول كما أن هناك متداولين. ليس هناك طريقة صحيحة أو خاطئة للتجارة. ولا يوجد سوى تجارة مربحة أو تجارة خاسرة. ويقول وارن بوفيه هناك نوعان من القواعد في التداول: القاعدة 1: لا تفقد المال. القاعدة 2: تذكر القاعدة 1. عصا مذكرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من شأنها أن أذكر لك أن تأخذ خسائر صغيرة في كثير من الأحيان وبسرعة - لا تنتظر خسائر كبيرة.

No comments:

Post a Comment