Wednesday 21 March 2018

على حجم النقد الاجنبى المصنع


استكشاف مؤشرات التذبذب والمؤشرات: حجم التداول.


(حجم الفترة الحالية سيكون إيجابيا إذا ارتفع السعر وسلبية إذا انخفض السعر خلال الفترة.)


وينبغي أن يكون التركيز الرئيسي مع هذا المؤشر على اتجاهه. القيمة الفعلية لل أوب لا يهم كما أنه يتضمن الكثير من البيانات الماضية وليس هناك مقارنة نسبية بين أوب من الأمن واحد وآخر. من خلال النظر في الاتجاه الأخير من أوبف، يمكن للمرء أن يرى ما إذا كان شراء الضغط في تزايد أو تناقص إما تأكيد الاتجاه الحالي أو لتحديد الاختلاف.


للمساعدة في تأكيد عكس اتجاه السعر مع أوبف متوسط ​​متحرك لمدة 20 فترة من أوبف غالبا ما تضاف. وعندما يعبر المؤشر أوب على المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما، يتم تأكيد إشارة الاختلاف في اتجاه الاتجاه.


مقياس حجم على التوازن هو واحد من مؤشرات حجم أقل تعقيدا التي تحاول قياس السعر والحجم معا. في حين أن هناك مؤشرات أكثر تعقيدا، فمن سهولة الفهم والاستخدام التي تجعل هذا المؤشر حجم شعبية جدا.


على التوازن المدى الحقيقي.


وهنا وصف توم بييروفيتش. وبالنظر إلى بروبس مع قياس حجم في النقد الاجنبى، وهذا قد يكون أداة مفيدة جدا. يمكن لشخص ما جعله؟


على التوازن ترو رانج التي كتبها توماس أ. بيروفيتش.


أون-بالانس ترو رانج (أوبر) هو محاولتي لتحسين الدراسة القديمة على الميزان الحجم (أوب). في أوب يمكنك إضافة حجم اليوم إلى إجمالي تشغيل من حجم إذا كان السوق يغلق أعلى من أمس، وكنت طرح حجم اليوم من إجمالي تشغيل من حجم إذا كان السوق يغلق أقل من أمس. ويؤكد خط أوبف الاتجاه الحالي بإحداث ارتفاعات جديدة أو انخفاضات جديدة مع الأسعار، أو يحذر من انعكاس الاتجاه المحتمل من خلال الاختلاف عن حركة السعر.


وبما أن هناك علاقة إحصائية عالية بين الحجم ونطاق صحيح، أنا ببساطة استبدال المدى الحقيقي للحجم في دراسة أوبف. صحيح المدى هو عادة مجرد الفرق بين الفترة العالية والمنخفضة. ومع ذلك، إذا كان الإغلاق السابق أقل من انخفاض الفترة الحالية، المدى الحقيقي هو الفرق بين ارتفاع الحالي والإغلاق السابق. إذا كان الإغلاق السابق أعلى من الارتفاع الحالي، المدى الحقيقي هو الفرق بين الإغلاق السابق وانخفاض الحالي. وبعبارة أخرى، ترو المدى يملأ الفجوات. أون-بالانس ترو رانج هو تحسن لحجم الميزانيات لأنك لا تضطر إلى الاعتماد على حجم القراد أو الانتظار حتى الغد للحصول على أرقام حجم الفعلية ولأن أوبر يعكس بشكل أكثر دقة النشاط الحقيقي للسوق عندما تكون هناك فجوة .


لحساب أوبر، فقط إضافة المدى الحقيقي في الفترة الحالية إلى رونتوتال من النطاقات الحقيقية إذا كان السوق يغلق أعلى من الفترة السابقة'إغلاق أو طرح النطاق الحقيقي الفترة الحالية من مجموع تشغيل من النطاقات الزمنية إذا كان السوق يغلق أقل من الفترة السابقة أغلق.


نيتي في استخدام هذا لصفعة ما على ذلك وتأكيد نقاط تحول متباينة. يمكن أن تعمل بشكل جيد.


سوق الفوركس ليست مركزية، لا توجد وسيلة لرؤية الحجم الحقيقي. حجم MT4 يظهر ليس في أي مكان بالقرب من العدد الصحيح.


يمكنني استخدام إن نفسي ونرى المستوى الثاني نمط عمق السوق والتي لا تزال ليست الحجم الحقيقي (وأنا أعلم أن).


الطريقة الوحيدة للحصول على بعض الرؤية هي تتبع أحجام العقود الآجلة للعملات (التي هي مركزية) ولكن هذه قصة مختلفة تماما ..


وبعبارة أخرى، فإنه لا يستحق استخدام مؤشرات حجم في النقد الاجنبى.


سوق الفوركس ليست مركزية، لا توجد وسيلة لرؤية الحجم الحقيقي. حجم MT4 يظهر ليس في أي مكان بالقرب من العدد الصحيح. وبعبارة أخرى، فإنه لا يستحق استخدام مؤشرات حجم في النقد الاجنبى.


مرحبا - وهذا هو السبب في التوازن الحقيقي النطاق يمكن أن يكون بديلا مفيدا.


نسخة فت من أوبر.


هذا هو من المنتدى فت، مؤشر فت المرفقة. يمكن لشخص منفذ إلى MT4؟


سوف تظهر لك كيفية استخدامه. :-)


دمج مؤشرات التذبذب و أوبر يخلق طريقة التداول بسيطة لكنها قوية. بلدي على التوازن التوازن الحقيقي المدى يوفر موثوق الاتجاه التالية تأكيد إشارات التباعد مذبذب في جميع الأطر الزمنية من الرسوم البيانية اللحظية إلى الرسوم البيانية اليومية والأسبوعية. "


(ملاحظة: أوبر الصليب هو أفضل استخدام كشاشة لإشارات واحد وليس للإشارات نفسها كما أنه يظهر أيضا تباين جيد. أخذ إشارات من مؤشرات أخرى إذا أوبر الصليب يؤكد ويشاهد على عكس الأسعار بعد الاختلاف.)


محاولة مرة أخرى لإرفاق ملف فتسكر من فت. القسم الأزرق من الرسم البياني هو المدى الحقيقي المدى الطويل، على المدى القصير الأخضر.


مثير جدا. أرى أن حجم في الواقع لا يلعب أي جزء في حساب يجري استبدال كليا ل أتر. عمل لطيف ثرولين.


نعم سيكون كبيرا إذا كان شخص ما يمكن أن تفعل هذا. ولكن ربما كلها مشغولة جدا. ثرولين يمكنك شرح أكثر في طريقك تريد استخدامه.


تحميل لعبة استراتيجية بيسي مجانا النسخة الكاملة.


مؤشر ستوكاستيك لتداول العملات الأجنبية.


أوبك فوريكس المصنع.


جوزيف جرانفيل اخترع الأداة في كتابه "مفتاح جديد لأرباح سوق الأسهم، لذلك، على مؤشر حجم الرصيد أوب يبني وصلات الفوركس حجم وتغير سعر المصنع المصاحب لحجم معين، وآلية عملها ليست صعبة، وعندما سعر الإغلاق من الحانة الحالية تحت شريط السابق، وسوف يتم أخذ حجم من القيمة السابقة لل أوبف عندما يكون سعر إغلاق الشريط الحالي فوق حاجز السابق، قيمة حجم شريط مستمر هو ليتم إضافتها إلى القيمة السابقة لل أوبف، ومن الجدير استخدام الإشارات المرسلة من قبل أوب كما تؤكد، ومؤشرات التذبذب أو المصنع هي عادة مصنع مهم من هذه الإشارات، ومع ذلك، أوب كما مؤشرات التذبذب يوفر إشارة قوية من بدوره في التباين النقد الاجنبى مع بالإضافة إلى ذلك، فإن زيادة مصنع أوبف إلى الفوركس الجديد أو سقوطه إلى الفوركس أسفل جديد يؤكد قوة الثيران أو قوة الدببة و أوبغ على التوالي إشارة أوب أو زيادة وسطاء الفوركس التعليقات الرسوم البيانية فوركس أسعار العملات العطل الرسمية رموز العملات رموز العملات التقويم الاقتصادي المؤشرات الفنية المؤشرات الاقتصادية الأسئلة الشائعة مسرد المصطلحات أمثلة التداول.


5 الأفكار على & لدكو؛ أوبك فوريكس مصنع و رديقو؛


الطابق العلوي في الغرفة الأخيرة على اليسار دفن تحت جبل من الأغطية كان بيلي مورغان.


جدول التقييم: يجب تقييم الموظف باستخدام المعايير أدناه.


بدأت السماح للكتاب الآخرين للمساهمة في التفكير بسيط الآن وأنا في عملية إزالة نفسي من مناطق أخرى من الموقع مثل الجانب التقني.


ولكي نفهم ما يبذله من جهود، من الضروري أن نأخذ في الاعتبار العالم الذي ولد فيه، والأزمات الفكرية والدينية والسياسية التي عاشها ليشهدها وأحيانا للتأثير عليها.


عدسات تليفوتوغرافي لا بد منه للتصوير الفوتوغرافي الحياة البرية "متى يعتمد على مدى قرب يمكنك الحصول على وحجم الموضوع الخاص بك.


كيف يمكنني استخدام الحجم المتوازن (أوب) لإنشاء إستراتيجية تداول العملات الأجنبية؟


إن حجم الميزانيات أو مؤشر الموازنة المفتوحة هو مؤشر فني يعمل على أساس افتراض أن تحركات الأسعار مسبوقة بتحركات حجم. يستخدم التجار هذه الأداة للتنبؤ بالاتجاهات المستقبلية وقياس الثور وتحمل نقاط القوة، ولا سيما على المدى القصير. أسواق الفوركس هي مناسبة تماما لنوع التحليل يهدف أوب إلى توفير منذ تداول زوج العملات ينطوي على الكثير من الفرص المراجحة على المدى القصير.


يعمل حجم تداول العملات الأجنبية بشكل مختلف قليلا عن حجم تداول الأسهم التقليدية، لأن هناك وسيطتين متنافستين نقديتين بدلا من العرض والطلب لأداة تداول كما يعبر عنه من خلال عملة واحدة. ومع ذلك، فإن الافتراضات التي أدخلت على صيغة أوب (أوب) تجعلها قادرة بشكل فريد على توفير قراءة حجم تقليدية.


ميكانيكيا، أوب ليس من الصعب أن نفهم. كلما أغلق سعر التداول يوم واحد فوق سعر التداول لليوم السابق، يتم إضافة حجم التداول إلى خط تشغيل أوب. على العكس من ذلك، يتم طرح حجم من إجمالي تشغيل عندما تغلق أسعار اليوم الحالي تحت إغلاق اليوم السابق؛ كنت ترغب في إدخال الاتجاهات التي لديها دعم أوبف ومحاولة الاتجاهات القصيرة التي لا.


على النقيض من خط الاتجاه أوبف مع اتجاه العملة الاتجاه زوج العملات. يحدث الاختلاف عندما لا يتحرك نمط أوبف بالتنسيق مع السعر، في حين أن تأكيد قوة الاتجاه يمكن الإشارة عند تحرك اثنين معا. إذا كان حجم لا يدعم حركة السعر الجديد، قد ترغب في تجنب التجارة لأن هناك فرصة أقوى للسعر ريتراسينغ بسرعة.


تذكر أن مؤشر الموازنة المفتوحة هو مؤشر رئيسي، ويمكن موازنته بمؤشرات متخلفة. إضافة خط متوسط ​​متحرك إلى أوب للحصول على انفجارات خط أوبف؛ يمكنك تأكيد الاختراق في السعر إذا كان مؤشر أوب يجعل الاختراق المتزامن.

No comments:

Post a Comment